الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 07:47 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد صلاح(bunbun&محمد صلاح)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي !

01-19-2004, 10:00 AM

bunbun

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي !

    التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 200-1-2004 ببرنامج الاتجاه المعاكس .. مناظره على الهواء بين المفكر د. صادق جلال العظم ود. حسن عبد الله الترابي
    موضوع الحلقة : عن ما يسمى بالصحوة الاسلامية ... لا تفوتكم
    ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2004, 02:40 PM

د.كرار التهامي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: bunbun)

    شكرا ياصائد فراشات المعرفة نبهتنا الى ماهو مجهول بالضرورة... ضرورة جرى الوحوش التى اصبحتا نجرى اسرع منها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-19-2004, 05:26 PM

elmahasy
<aelmahasy
تاريخ التسجيل: 03-28-2003
مجموع المشاركات: 1049

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: د.كرار التهامي)

    شكراً بنبن
    د. الصادق جلال العظم من أعظم المفكرين الماركسيين
    والمناظرة ستكون جميلة بلا شك وجديرة بالمتابعة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2004, 06:59 AM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11046

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: bunbun)

    شكؤا العريس بن بن ، ربنا يتمم ليك بالعافية والسلامة ، وسنتابع ضحكات الترابي وقفشاته الثعلبية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2004, 09:18 AM

bunbun

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: ودقاسم)

    العزيز د. كرار
    تسلم ملك


    المحسي
    تعرف انا مشفق على د. صادق من هذه المناظرة التي يريدها فكرية وسيسحبها الترابي الى السياسي والحركي واللغوي والمراوغة التي اشار الى بعض جوانبها ود قاسم ... فكان يجيبو للترابي دا د. نصر حامد ابوزيد( بعرف للعينة دي كويس ) وليس د. صادق جلال العظم عمومًا الله يكضب الشينة بعدين المفكرين زي د. صادق جلال العظم عاوزين ندوة وليس مناظرة سريعة يغلب عليها طابع المنتصر والمهزوم


    ود قاسم الله يخليك لينا يارب
    هو الزول دا لسة ما بطل حركاتو دي ولا زي الحاجات دي ما بتتخلى !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2004, 04:21 PM

Khalid Eltayeb
<aKhalid Eltayeb
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 1065

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: bunbun)

    ياخوي يابن بن انت البيقعدك شنو تباري السياسة ؟ مش قالوا عريس ؟ بدل الترابي و جلال العظم ماكان اخير ليك تمشي تذاكر في البوست بتاع ود قاسم : البخور و الدلكة الخلن قلبي علكة . انت خلي بالك بعدين حاتنجضها بالسياسية ولا هي زيك ؟

    معليش انا عم بمزح و شكرا للتنبيه وتعليقاتنا علي الحلقة حاننزلها في بوستك ده بعد اذنك .

    دمت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2004, 05:52 PM

bunbun

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 1974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: Khalid Eltayeb)

    خالد الطيب LoOoOL
    تعرف بيني وبينك العروس طلبت يأجلو ليها العرس 20 يوم زيادة ، وكلامك دا ذكرني نكتة حكاها لي منو ما عارف او تقريبا قريتا في حتة قالو في نقابي مهووس،،، يوم عرسو قاعدين في الكوشة وصحبك ساكت ساي لا ابتسامة لا تعليق لا همسة بينو بين المسكينة القاعدا جنبو اها اصحابو لاحظو المسألة وكل شوية يقومو يوصوهو ليك ياخي قول ليها اي حاجة اظهر ابتهاجك وحبك ليها وكلام زي كدا، فصاحبنا الصمت دهرًا ونطق نقابة... قال ليها شفتي الانتهازي فلان الفلاني عمل شنو الليلةفي النقابة وقعد يحكي ...........


    بعدين الى الان انا في بلد وهي في بلد والله يلم الشمل والى داك الحين ما عندي شغلة الا نقرا ونحفظ بوستات ود قاسم وغيره من مصادر ذات صلة



    اها منتظرين تحليلك يا استاذ بعدالحلقة هناوبدون استئذان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2004, 09:43 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: bunbun)

    الترابي هو الترابي وكما يقول المثل الشعبي المصري :
    ديل الكلب عمره ما يتعدل
    نفس الكذب والمراوغة والالتفاف و السخرية والأبتسامات الخبيثة و الحركات المايصة لاتدري اهو شيخ أم متهتك رقيع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-20-2004, 09:59 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: jini)


    {تعرف انا مشفق على د. صادق من هذه المناظرة التي يريدها فكرية وسيسحبها الترابي الى السياسي والحركي واللغوي والمراوغة التي اشار الى بعض جوانبها ود قاسم ... فكان يجيبو للترابي دا د. نصر حامد ابوزيد( بعرف للعينة دي كويس ) وليس د. صادق جلال العظم عمومًا الله يكضب الشينة بعدين المفكرين زي د. صادق جلال العظم عاوزين ندوة وليس مناظرة سريعة يغلب عليها طابع المنتصر والمهزوم} انتهى تعليق بن بون


    وهاقد حدث ياجماعة، مرارتى انفقعت وانا اشاهد البرانامج، الترابى بيتكلم عن نهضه اسلامية حصلت فى السودان، وبيحكى وبحاول اركز ياربى هو بيحكى عن السودان ولا بلد فى خياله، الله يكون فى عونا
    وزى ماقال بعض المداخلين كان احسن يجبيبوا ليهو زول يقدر يجاريهو فى لغته المراوغة ولى عودة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2004, 02:35 PM

Khalid Eltayeb
<aKhalid Eltayeb
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 1065

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: bunbun)

    الحلقة كانت " ملوص" لانها من الاساس تهدف الي ايهام الرأي العام العربي و الاسلامي أن اكثر من 80% من الشارع الاسلامي يري الحل في " النموذج الاسلامي " و هذه هي النتيجة التي خلص اليها مقدم البرنامج خاتما " ملوصه" بنتيجة الاستطلاع علي طريقة " سيوبر ستار " و " ديانا كرزون "

    شيخ حسن استخدم لغة و كلاما أقل مايوصف بأنه ديماجوجي و تحدث عن " تنزيلات الحل الاسلامي " في الاقتصاد و الفن و المرأة و أكد أن نموذج الاسلام السياسي في السودان قد حقق الازدهار و التقدم الاقتصادي و المرأة ارتقت درجات في سلم التقدم و نالت مزيدا من الحرية و التقدم بل و اكثر من ذلك ازدهر الفن و تقدم .

    عجبي !!!! أو لم تجلد المرأة في شوارع الخرطوم ؟؟ أو لم يقتل الفنان في داره بفعل الهوس و الظلام ؟

    صادق العظم لم يكن موفقا في التقرير المطلق بأن المشروع الاسلامي قد وصل الي طريق مسدود وانه بات في حكم الميت و الصحيح من و جهتي أن الاسلام السياسي تلقي ضربات موجعة و لكنها غير كافية للاجهاز عليه و هذه النقطة لمح اليها جورج طرابيشي في أتصاله الهاتفي أثناء الحلقة و حدد علي نحو دقيق ان الاساس الموضوعي لحركات الاسلام السياسي لايزال موجود في بعض جوانبه و تحديدا الظلم الاميركي في مايتعلق بالقضية الفلسطينية فالمقاومة قوامها و جوهرها اسلامي و لان الفكر القومي و التقدمي عموما هو الاخر في مأزق فبديهي أن تلجأ قطاعات و اسعة من الحماهير الي الخيار الاسلامي حاملة معها يأسها و قنوطها .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2004, 03:50 PM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: Khalid Eltayeb)

    العزيز العريس النضمو في الميس

    تابعت الحلقة ... العظم فقد تعاطف المتابعين عندما افصح عن نصرانيته وعندما اساء للاسلام بالتحدث عن بيت النبي الكريم صلى الله عليه وسلم وبالتالي فقد بصيص الامل في كسب الجولة واتاح للترابي اكله بسهولة ويسر...
    بدى الترابي مركزا ومتابعا بتسجيل ملاحظات عن مداخلات المهاتفين وطرحه لفكره كان واضحا ...عكس العظم الذي اتى بكبسولات جاهزة لم يتمكن من الخروج من نطاقها الضيق .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2004, 07:31 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: bunbun)

    شهدت الحلقة من الألف الي الياء وكانت هزيمة للترابي و الذي حاول الالتفاف بالتعميم تارة و المراوغة تارة أخرى والاستخفاف بالخصم
    وكسب الجمهور من ناحية عاطفية كل من شهد الحلقة تأكد من ان الترابي كاذب ومستخف بكل التجهات الدينية من صوفية ووهابية وسخر من الغرب و الشرق فالرجل لا يري ندا له الا نفسهو كيف يكون جنون العظمة اذا لم يكن هذا المأفون تجسيدا له
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

01-21-2004, 07:34 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاتجاه المعاكس غدًا .. صادق ج العظم والترابي ! (Re: bunbun)

    شهدت الحلقة من الألف الي الياء وكانت هزيمة للترابي و الذي حاول الالتفاف بالتعميم تارة و المراوغة تارة أخرى والاستخفاف بالخصم
    وكسب الجمهور من ناحية عاطفية كل من شهد الحلقة تأكد من ان الترابي كاذب ومستخف بكل التجهات الدينية من صوفية ووهابية وسخر من الغرب و الشرق فالرجل لا يري ندا له الا نفسهو كيف يكون جنون العظمة اذا لم يكن هذا المأفون تجسيدا له
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de