تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
التحالف الديمقراطي بأمريكا يقيم ندوة بعنوان آفاق التغيير ما بعد هبة يناير 2018
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-10-2018, 10:02 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة ضياء الدين ميرغنى الطاهر(altahir_2&ضياء الدين ميرغني)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
30-12-2006, 01:18 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 17-11-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى

    تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى
    افاد احد المسؤولين العراقيين بان تنفيذ حكم الاعدام فى الرئيس العراقى صدام حسين ورفاقه سيتم فى الخامسة والنصف صباح يوم السبت .
    وهنا لا بد من التذكير بان القانون العراقى يمنع تنفيذ الاعدام فى العطل الرسمية ناهيك عن انه صباح عيد الاضحى المبارك . ويبدو انهم من حيث لا يحتسبون جعلوا من صدام الضحية كما يتوهمون لاستقرار العراق وحقن الدماء
    ولم يعلموا انهم بذلك يسجلون له انصع الصفحات فى التاريخ سيعدم صدام وستبقى ذكراه الخالدة فى سفر التاريخ وسينسى قاتليه وان ترصدتهم سهام الأباة من العراقيين الاشراف ولو بعد حين .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 01:35 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 17-11-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    لم يتزحزح ايمانه لحظة وهذا لا يبدو غريبا على صدام وتاريخه الطويل .
    ثبت ابناؤه فى النزال حتى الموت واستشهدوا ولم يبدو ذلك غريبا ايضا،
    ولكن ما اثار اعجابى لدرجة البكاء ان اسرته وعلى رأسهم ابنته رغد لم تزحزح ولم تلن ولم تتهاوى امام حكم الاعدام لوالدها وطلبت فقط بتسليمهم جثة ابيها صدام لتدفنه فى اليمن الى حين جلاء الاحتلال .
    من اي طينة انت ياصدام وماذا ارضعت ابنائك وبناتك حتى بدو كما يقول المثل يا جبل ما بهزك ريح.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 01:41 AM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 13-02-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    سوف تفتقد الامة العربية والاسلامية مناضل صعب ان يجود الزمان بمثله
    سوف يرحل لكن سوف يظل موجود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 02:34 AM

Abdelmuhsin Said
<aAbdelmuhsin Said
تاريخ التسجيل: 10-10-2006
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    يجب على العراقيين ان يتوحدوا وان يجعلوا من مصلحة العراق فوق اعتبار . ان تنفبد حكم الاعدام بحق الرئيس السابق سيكون خطا جسيما. اني اقترح مصالحة شاملة مع جميع مكونات العراق, يشارك فبها حتى البعثيين السابقين وتشكل حكومة انقاد وطني تعزز سيادة ووحدة العراق وتقوم على تعديل بعض جوانب الدستور. واقترح اطلاق سراح الرئيس السابق وان يختار البلد الدي يريد العيش فيه وان لايهتم بالسياسة و ان لايتدخل في سياسة البلد وان يدعوا فقط الى الوحدة والتوافق. من مصلحة العراق اطلاق سراحه. وان لانعالج الامور بنوع من الحكمة. هناك مسوولين في العالم مارسوا جرائم الحرب ولم يتخد فيهم مثل هده الاحكام. ان الدي يدعوا الى تنفيد الحكم يريد اشعال الفتنة والحرب الاهلية والكل فيها خاسر. اللهم اشهد باني قد بلغت.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 03:02 AM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 13-02-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: Abdelmuhsin Said)

    صدام حسين اسير حرب والمواثيق الدوليه تحرم محاكمته


    مسؤل حكومى وقاض عراقيان يؤكدان تنفيذ حكم الاعدام بصدام قبل الساعى 6 صباحا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 03:21 AM

Wasil Ali
<aWasil Ali
تاريخ التسجيل: 29-01-2005
مجموع المشاركات: 9414

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: waleed500)

    Quote: سوف تفتقد الامة العربية والاسلامية مناضل صعب ان يجود الزمان بمثله
    سوف يرحل لكن سوف يظل موجود


    اهلا ياوليد

    اشرح لي كيف يكون صدام مناضلا؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 03:50 AM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 23-03-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: Wasil Ali)

    لا أدرى .. انا لا أحب الطغاة والدكتاتوريين وأتمنى زوالهم !!
    لكن حينما دنت لحظة العقاب بأحساس الشاعر اختلف الأمر عندى كثيرا.
    أخطأ صدام دون شك فى كثير من الجوانب وقدم لشعبه الكثير أيضا لا أحد ينكر ذلك.
    لكن أكبر أخطاء الطغاة انهم لا يعتمدون على الرجال وذلك قدرهم!!
    صراحة انا لا ارى فرق كبير بين (بوش) و(صدام) !!
    كلما فى الأمر هذا يرتدى (فل سوت) وذاك يرتدى(بزة عسكريه).
    نفس الطغيان والنظرة الحاقدة الكارهة للبشر.

    صدام أعدم يوم أن أعدم أو سحل أول معارض عراقى شريف
    وأعدم يوم أن حكم بالأعدام على زوجى بنتيه.
    وأعدم يوم أن قتل ابناءه وحفيده على ذلك النحو البشع

    الأمر فى العراق أو السودان سيان ليس صعب اقتياد مجموعة من الطغاة الى العداله ثم تعيش
    البلدان وشعوبها فى أمن وسلام، لكن لماذا يحدث ذلك ؟؟
    اذا كان الهدف تأديب طغاة صغار وتدمير بلدان كبيره ؟؟
    ليت الحكم العرب جميعا يتعظون ويستلهمون الدروس والعبر باعتمادهم على بطانة من الشرفاء، فمن كتب عن صدام فى ايامه الأخيره أجمل كتابات قيلت فى حقه هم من المعارضين الشرفاء، الذين لو قبض عليهم فى السابق لكان مصيرهم الأعدام والسحل والتعذيب.

    فى هذه اللحظه بالتحديد ومن منظور(انسانى) بحت أستحضر هذه القصيده، رغم أختلاف المناسبتين:-

    هاشم الرفاعى
    أبتاه ماذا قد يخط بناني *** والحبل والجَـلاّ د يبنتظرانِ
    هذا الكتاب إليك من زنزانة***مقرورة صخرية الجدران
    لم تبق إلا ليلة أحيا بها ***وأُحس أن ظلامها أكفاني
    ستمر يا أبتاه لست أشك في ***هذا وتحمل بعدها جثماني
    الليل من حولي هدوء قاتل ***والذكريات تمور في وجداني
    ويهدني ألمي فأنشد راحتي ***في بضع آيات من القـرآن
    والنفس بين جوانحي شفافة ***دبّ الخشوع بها فهز كياتي
    قد عشت أُومن بالإله ولم أذق***إلا أخيرا لذة الإيمان
    والصمت يقطعه رنين سلاسل ***عبثت بهن أصابع السجان
    ما بين آونة تمر وأختها ***يرنو إليّ بمقلتَيْ شيطان
    من كُوّةٍ بالباب يرقب صيده ***ويعود في أمن إلى الدوران
    أنا لا أُحس بأي حقد نحوه ***ماذا جنى فتمسه أضغاني
    هو طيب الأخلاق مثلك يا أبي ***لم يبد في ظمأ إلى العدوان
    لكنه إن نام عني لحظة ***ذاق العيال مرارة الحرمان
    فلربما وهو المروع سحنة *** لو كان مثلي شاعرا لرثاني
    أو عاد من يدري -إلى أولاده***يوما تذكّر صورتي فبكاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 03:55 AM

Wasil Ali
<aWasil Ali
تاريخ التسجيل: 29-01-2005
مجموع المشاركات: 9414

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: تاج السر حسن)

    لاحول ولا قوة إلا بالله!!!

    نهاية اللامنطق للعقل العربي الذي يمجد مجرم مثل صدام!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 04:43 AM

Abdelmuhsin Said
<aAbdelmuhsin Said
تاريخ التسجيل: 10-10-2006
مجموع المشاركات: 2678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    هناك سوال الى جميع المطبلين والمزمرين والفرحين باعدام صدام : هل الاوضاع الان افضل من عهد صدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 04:53 AM

NEWSUDANI

تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 1808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    ليعلم طغاة الخرطوم بأن لكل طاغية يوم ،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 04:59 AM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 13-02-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: NEWSUDANI)

    قناة الحرة الامريكيه تقول ان حكم الاعدم نفذ بحق صدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 05:24 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 17-11-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: waleed500)

    وداعا القائد البطل صدام حسين سنبقى على العهد
    وعلى مبادئ البعث التى آمنا بها
    ضياء الدين ميرغنى الطاهر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 05:47 AM

Sabah Hussein
<aSabah Hussein
تاريخ التسجيل: 05-09-2006
مجموع المشاركات: 2024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    عقبال باقى الخوازيق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 05:47 AM

Sabah Hussein
<aSabah Hussein
تاريخ التسجيل: 05-09-2006
مجموع المشاركات: 2024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    عقبال باقى الخوازيق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 07:15 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 17-11-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: Sabah Hussein)

    شكرا صباح حسين على هذه المساهمة الرقيقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-12-2006, 08:04 AM

Basheer abusalif

تاريخ التسجيل: 31-01-2005
مجموع المشاركات: 1500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحديد زمان اعدام الرئيس صدام فى الخماسة والنصف صباحا صباح عيد الاصحى (Re: altahir_2)

    المعايير التي جعلت من صدام بطلا..هي نفسها المعايير التي جعلت من البشير مجاهدا في نظرهم! كلاهما شارك في جرائم ضد الانسانية..و كلاهما استباح دماء ابناء شعبه لمجرد اختلافهم معه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de