بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 03:57 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.معتز بشير(معتز تروتسكى)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

US OPEN

09-09-2007, 10:05 AM

معتز تروتسكى
<aمعتز تروتسكى
تاريخ التسجيل: 01-14-2004
مجموع المشاركات: 9829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

US OPEN




    تكتمل الاثارة الأحد 9 سبتمبر 2007 بالنهائي المثير، السويسري روجيه فيدرر يتخطي الروسي نيكولاي دافيدينكو إلى النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدو). حيث سيلاقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي تغلب على الإسباني دافيد فيررعلى ملعب.. ARTUHA ASHE STADUIM ارثر اش الملعب الرئيسى للبطولة والذى يتسع لـ 23 ألف..



    ارثر ااش .. اللى فى اليمين....



    روجيه فيديرير- سويسرا



    نوفاك ديوكوفيتش - صربيا


    قلوبنا معاك يافيديرير رغم انو نوفاك لاعب ممتاز وصغير السن، وحرام يتغلب لكن لابد من خيار..
    والاهم من ده انو نادل ورديك طارو . .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-09-2007, 01:05 PM

Samer Osman
<aSamer Osman
تاريخ التسجيل: 02-22-2005
مجموع المشاركات: 1247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: US OPEN (Re: معتز تروتسكى)

    تروتسكي يجازي محنك




    أنا قايلو افتتاح سوبر ماركت اسمو "يو اس"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-10-2007, 12:22 PM

معتز تروتسكى
<aمعتز تروتسكى
تاريخ التسجيل: 01-14-2004
مجموع المشاركات: 9829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: US OPEN (Re: Samer Osman)

    خالص التحايا
    عزيزي
    Samer Osman

    يازول خليها ساى يجازى محنى انا ولا محن نوفاك ده في المجموعة الاولى حددها مع فيدرر عديل كده ، لمن انا ماقدرت اتم المبارة ..
    لكن في النهاية فيدرر ماخذلنا ، لكن زي مالقت ليك حرام وحاتك الود ده يتغلب مباراة كانت روعة بالجد ..وبذلك يكون فيدرر رد الدين لديكوفتش الذي هزمه في آخر لقاء كبيييييير يا فيدرر

    وليك الملخصات اللقاء..تحياتى وودي..

    -----------------------
    فيدرر يفوز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس


    فيدرر يرد ضربة لديوكوفيتش (الفرنسية)

    توج السويسري روجيه فيدرر بلقب فردي الرجال ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس للمرة الرابعة على التوالي إثر تغلبه أمس الأحد على الصربي نوفاك ديوكوفيتش بثلاث مجموعات 7-6 (4) و7-6 (2) و6-4.

    وبهذا الفوز رفع فيدرر رصيده من ألقاب البطولات الأربع الكبرى إلى 12 لقباً.

    ويعتبر اللاعب السويسري أول رجل يحرز أربعة ألقاب متتالية في بطولة الولايات المتحدة منذ بيل تيلدن في عشرينيات القرن الماضي.

    ولا يفصله عن إنجاز الأميركي بيت سامبراس في الفوز بأربع عشرة بطولة كبرى سوى إضافة لقبين جديدين إلى رصيده من الألقاب.

    وكان ديوكوفيتش المصنف الثالث يملك خمس فرص للفوز بالمجموعة الأولى وفرصتين للفوز بالمجموعة الثانية لكن فيدرر المصنف الأول عالميا عاد بقوة عندما تطلب الأمر ذلك وتماسك ليحرز اللقب.

    وهذا هو أول نهائي في بطولة كبرى (غراند سلام) يخوضه ديوكوفيتش ابن العشرين ربيعا الذي كان يسعى لأن يصبح أول لاعب يمثل صربيا يفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى.



    ------------------------


    تزامنت "فترة أرتداء السواد" بالنسبة للنجم السويسري روجيه فيدرر مساء أمس الاحد مع تحقيق المزيد من المجد الشخصي بلعبة التنس من خلال إحراز لقب بطولة أمريكا المفتوحة.

    وتقدم فيدرر أمس الأحد لتسلم كأسه ال12 ببطولات الجراند سلام أمس مرتديا زيا أسودا كاملا من أعلى رأسه إلى أخمص قدميه ليبدو مثل شخصية دارث فادر في سلسلة أفلام حرب النجوم ، وهو الزي الذي دأب فيدرر على ارتدائه طوال مبارياته بالفترة الليلية خلال أسبوعي بطولة أمريكا المفتوحة.

    وبرغم أن الحذاء والجوارب السوداء لا تتناسب بصفة عامة مع ذوق فيدرر في الموضة فقد قرر اللاعب السويسري ارتداء الزي الاسود الكامل الذي حصل عليه من الشركة الراعية له.

    وقال فيدرر الذي يبقى في نيويورك لعدة أيام أخرى بعد انتهاء بطولة أمريكا المفتوحة لحضور أسبوع الموضة السنوي بالمدينة الامريكية "في النهاية أخبر الشركة الراعية بما أود أن أرتديه .. فإذا طلبوا مني مثلا ارتداء اللون الاصفر ، فإنني لا أوافق. لقد ارتكبت مثل هذه الاخطاء في الماضي. ولا أريد الوقوع فيها من جديد".

    ودافع فيدرر الذي عادة ما يظهر في الملاعب مرتديا اللون الازرق عن تغيير لون ملابسه خلال الفترة الليلية من المباريات.

    وقال "أعتقدت أن ارتداء زي أسود كامل أمر ظريف. وأن نيويورك هي المكان الامثل لذلك".
    وأضاف "بدأت ارتدي سترة في ويمبلدون ، كنوع من التغيير بالبطولات الكبيرة لانني أرى العديد من قمصان اللاعبين التي لا تعجبني. كل ما أريده هو أن يظهر ولو لاعب واحد بمظهر طبيعي في بطولات التنس".

    وأكد فيدرر ان بطولة أمريكا المفتوحة الاخيرة لم تكن أول بطولة يرتدي فيها الزي الاسود الكامل.

    وقال اللاعب السويسري "سبق لي بالفعل أن لعبت بزي أسود كامل مرة واحدة في حياتي ، في مباراة واحدة. اعتقد أن المباراة كانت أمام هيويت في بطولة باريس بيرسي قبل بضعة أعوام .. فقد أعجبتني فكرة ارتداء زي في فترة النهار وآخرا في الفترة الليلية. إن مظهري يعجبني فعلا وبكل أمانه. ولا يوجد من يفرضه علي".



    --------------


    اقترب نجم النجوم السويسري روجيه فيدرر خطوة جديدة نحو تخليد اسمه بعالم التنس بإحرازه لقبه ال12 ببطولات الجراند سلام حيث فاز اللاعب السويسري أمس الاحد على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 7/6 (7/4) و7/6 (7/2) و6/4 في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة محرزا لقبه الرابع على التوالي بالبطولة الامريكية.

    وبات فيدرر الذي جمع 4ر2 مليون دولار من فوزه بلقب بطولة أمريكا المفتوحة بجانب انتصاراته الاخرى بسلسلة بطولات الاساتذة بالموسم الصيفي بالولايات المتحدة على بعد لقبين فقط من معادلة الرقم القياسي العالمي لعدد الالقاب التي أحرزها أحد اللاعبين في بطولات الجراند سلام والمسجل باسم النجم الامريكي المعتزل بيت سامبراس برصيد 14 لقبا.

    وأصبح فيدرر أول لاعب تنس يفوز بلقبي بطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة للمرة الرابعة على التوالي في العام نفسه. كما انضم إلى اللاعب بيل تيلدين من عشرينات القرن الماضي في كونه اللاعب الوحيد الآخر الذي فاز بلقب أمريكا المفتوحة أربع مرات متتالية على الاقل.

    ولم يكن أمام فيدرر الذي أحرز لقب بطولة أستراليا المفتوحة في بداية عام 2007 بالامس خيارا آخرا سوى تحقيق فوزه الثالث على ديوكوفيتش في رابع مباراة تجمعه هذا الموسم باللاعب الصربي الذي فاز على فيدرر في نهائي بطولة مونتريال للاستاذة في الشهر الماضي.

    وقال فيدرر بعد مباراة أمس "أعتقد أنني لعبت جيدا عندما احتجت لذلك.لا شك من أنني لعبت مباريات أفضل في السابق. ولكنها كانت لحظة كبيرة وكان الضغط شديدا بالنسبة لكلانا"
    وأضاف فيدرر "كانت الرياح قوية إلى حد ما اليوم. كما أن الخصم يلعب دورا في تحديد المستوى الذي تلعب به. وقد صعب (ديوكوفيتش) الامور علي في البداية. ولكنني سعيد جدا بادائي بشكل عام".

    وتقدم ديوكوفيتش في المجموعتين الاولى والثانية أمام فيدرر ولكنه لم يتمكن من حسم أي منهما لمصحلته خلال إجمالي سبع نقاط حاسمة بالمباراة - خمس منها في المجموعة الاولى واثنتين أخريين في المجموعة الثانية.

    وفي النهاية كتب فيدرر خاتمة المباراة بنفسه عندما نجح في كسر الضغوط التي كان يمارسها عليه ديوكوفيتش المصنف الثالث بأمريكا المفتوحة.

    وقال ديوكوفيتش "كنت أحافظ على إرسالي منتظرا فرصي وحسب. وقد حصلت على هذه الفرص فعلا ولكنني لم أستغلها في النهاية".

    واعترف فيدرر نفسه بتوتر أعصابه خلال النهائي وقال "شعرت بضغوط شديدة. فكانت معدتي تؤلمني ويداي ترتشعان. شعرت بكل ذلك ولكن من الرائع أن تستعيد توازنك في مباراة نهائي جراند سلام وتفوز بها. استمتعت حقا باليوم وبالاسبوعين كلهما".
    وأضاف فيدرر المصنف الاول بالبطولة "إن نوفاك كان يستحق نتيجة أفضل من هذه. فقد قطع مشوارا رائعا ليس في هذه البطولة وحسب وإنما على مدار العام بأكمله. قلت له عند الشبكة (وهما يتصافحان بعد المباراة) : واصل تقدمك ، فأعتقد أن المزيد من المعارك بانتظارنا".

    وحقق فيدرر أمس فوزه ال27 على التوالي في أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) حيث أنه لم يخسر هناك منذ عام .2003

    وخلال سلسلة انتصاراته بنيويورك خسر فيدرر عشر مجموعات فقط كما أنه لم يضطر لخوض مباراة من خمس مجموعات سوى مرة واحدة وكانت هذه المباراة أمام النجم الامريكي المعتزل أندريه أجاسي في دور الثمانية من البطولة عام .2004

    ورفع فيدرر رصيده من الانتصارات في تاريخ مشاركاته بأمريكا المفتوحة إلى 38 فوزا مقابل أربع هزائم.

    وكان نهائي أمس هو العاشر على التوالي بالنسبة لفيدرر ببطولات الجراند سلام.


    --------------------


    عزز السويسري روجيه فيدرر ، الذي فاز مساء أمس الاحد بلقبه ال12 ببطولات الجراند سلام من خلال إحراز لقب بطولة أمريكا المفتوحة ، موقعه بصدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين.

    وتقدم الاسباني ديفيد فيرير الذي بلغ الدور قبل النهائي للبطولة الامريكية سبعة مراكز ليحتل المركز الثامن بالتصنيف في التغيير الوحيد الذي شهدته قائمة المصنفين العشرة الاوائل بالعالم اليوم.

    فيما خرج الاسباني الاخر تومي روبريدو من قائمة العشرة الاوائل بهبوطه من المركز الثامن بالتصنيف إلى المركز .11

    وجاءت المراكز العشرة الاولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق العاشر من أيلول/سبتمبر كالتالي :

    السويسري روجيه فيدرر في المركز الاول برصيد 7605 نقطة والاسباني رافاييل نادال في المركز الثاني برصيد 5385 نقطة والصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثالث برصيد 4295 نقطة والروسي نيكولاي دافيدينكو في المركز الرابع برصيد 3255 نقطة والامريكي آندي روديك في المركز الخامس برصيد 2540 نقطة والأمريكي جيمس بلاك في المركز السادس برصيد 2290 نقطة والشيلي فيرناندو جونزاليس في المركز السابع برصيد 2185 نقطة والاسباني ديفيد فيرير في المركز الثامن برصيد 1940 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز التاسع برصيد 1925 نقطة والالماني توماس هاس في المركز العاشر برصيد 1880 نقطة.

    ----------------
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de