دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
فى لقاء مع مناضلى تجمع روابط طلاب دارفوربالعاصمه(خالص التحايا)...
|
طلقة فى الخان القضية وفى البعترض المسيرة يابواقى بنى امية المترفين الامنجية يادقينات الضلال ياعساكر الارزقية الوطن ماهو التكيه والديمقراطية مو الحيطة القصيرة الوطن ياوجه مطروح مابشيح ياوليد الدنيا يافارس صحيح الوطن ياناس ماعايز يستريح والعصافير دار تغنى ودايره تبنى العش نصيح لامطر يفزع جناها ولافى ريح
التحايا النواضر دعت رابطة طلاب دارفور بالجامعات والمعاهد العلية بالامس 30|6 دعت لمخاطبة سياسية بجامعة الخرطوم يتم بعدها تسليم مزكرة للسيد كوفى انان توضح روية طلاب دارفور فى مايحدث لاهالينا وعندما احتشد الطلاب وقبل ان تبدا مخاطبتهم داهمتهم عربات النجدة والعمليات ومهاويس الاجهزة الامنية واقتيد عدد كبير منهم الى المعتقلات وحوصرت داخليات وسط لوقت متاخروتم ما تم.. يبدو ان الوطن يتهالك بصورة مريعه على ايدى هؤلاء المجرمين فى حق الوطن والانسانيه ..ولكن لن ولن سكت لهم سنقاوم حتى اخر قطره . ومن هنا خالص التحايا للرفاق فى تجمع روابط طلاب دارفور بالداخل الذى اصبح يلاقى مايلاقى ولكنه لازال يقبض بجمر القضية من تعذيب وملاحقه وتشريد وفصل على مستوى الجامعات .ورغم سكوت الاعلا م عن مايحصل لهم وهناك ايضا ما يدفع باداة الاعلاميه فى مواجة هؤلاء الابطال لتعتيم صورتهم داخل المجتمع .. ولكن هو قدر المناضلين وهم لها.. كان لقاء عابر وعلى عجالة لنقل بعض مايحدث فى الداخل لان التعتيم حوله بصورة فظيعه ومن خلال اللقاء الذى دار مع الرفاق فى تجمع روابط طلاب دارفور بالعاصمه كانت هذه النقاط التوضيحه لبعض ماحصل .. ما اواد ان اقوله اننى اعتذر لاننى كنت اريد ان تكون المشاركه من الزملاء ايضا فى المنبر لتوجيه اسئلتهم لتعم الفايده ويكون مواصله لمشاريع فضح النظام من كل الجهات..فعذرا لكم جميعا لان اللقاء تم على عجاله كما ذكرت ولكن وعد ان اتلقى اسئلتكم جميعا وان يتم الرد عليها من قبل مناضلى تجمع روابط طلابدارفور... فخالص التحايا لكم وخالص التحايا لمناضلى تجمع روابط طلاب دارفور.. معا جميعا لتفعيل قضية دارفور على الاقل لمايحصل للابرياء منهم ومايلاقونه من هول الحرب (حرب الاباده ).. من خلال هذه الاسطر يتضح حجم الماساءه التى يواجها هؤلاء الطلبه داخل الوطن لتوصيل القضية فقد سعى هذا النظام بمحاربتهم حتى عندما يلجؤؤن للوسائل السلميه ...
|
|
|
|
|
|
|
|
|