دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
أن لم تستحى فا افعل ماتشاء!!! عندما يتحدث السيد جعفر عن المصداقية فعليه الا ان خرس لان ملفه لايسمح له بالتحدث عن المصداقية ناهيك عن محاولتة التى كان اوهن من قشة الغريق لسيدته التى شب مدافعا عنها !! يتغلل الكذب فى مجرى عروق هذا الجعفر وتشهد له هذا المساحة تلك الازدواجية والكذب والتزوير فقد اصبحت له أيدلوجيا يقتات منها للكسب الرخيص لقضايا يقول انه يسعى الى اصلاح وادخال مفاهيم جديدة فى المجتمع ؛ فى محاولة اصلاحه...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
يسعى كثيرا عبر (جوقته) الى يعمل معها فى خلق اسلوب جديد على القيم المعروفه لاهى كانت مسعى لاصلاح المجتمع عبر التبشر بدولة سودانه الجديد..ولاهى كانت اقل من ذلك بكثير.. أن القفز فوق الحواجز لا يكون هو الاصلاح ايها الازدواجي ؛ المتغاضى النظر عن اشياء هى فعلا تسؤ اليك لانك لم تعهد الصراحه مع نفسك ومع صدقك فى التعامل مع المجتمع ا ل انت بصدده.. ومحاولاتك انت والمبشرون الجدد لاتعدو اكثر من التشبيه الذى يقول ((السودانى تجد سلواله مقدود وتلقاهو شايل موبايل)!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
المقصد هنا اكبر من فحوله ورجوله كما انك لاتملك الحق فى التحدث ليس عن الرجوله والفحوله فهذه لم تكن معايرى لكن معاير عقلك المريض تجاه تناولك لاشياء بعين عوراء..او بالاصح حولاء.. ولنرى كيف كانت اصبحت ايدلوجيتك المعهوده بالكذب والتزوير .. سرد الماضى ساتى اليه لاحقا بقلم اخر .. نسوق مايحدث هنا من نقطة ((المطلوقة))..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
عندما اقمت الدنيا واقعدتها وحاولت ان تتملص من ان البوست المعنى ليس موجه لشخصى كنت ايضا كاذب...ولاتتسحى على بقية قطرات ماء وجهك.. اذا لماذا عليك لتوجه رسالة لاخرين يكون استيقاظك اليوم وليس الامس ؟ هل كان شكل معالجتك المطبوعه بالازدواجه تجاه ماجئت تحمل مسبقا حيال ماقاله (تروتسكى) سيحل القضية نهائيا من الارض ايها المخلص..؟! سالتك مسبقا ولماذا لم ترد ((عموما اعلم باننى لابغى منك ردا لا الان ولا باكر)) 1- ماحصل سمعت بى كلمة مطلوقه ديى نهائى ؟ 2- دايرك تورينى اوصاف المراءة المطلوقه (ده لو سمعت بيهو)؟ 3- الطلقه والمطلوقه دى الا تكون بالفهم الانت ذاكروه ده ؟
لماذا لم تجاوب هل تنقصك الشجاعه ام هى محاولة البائسة الخطأ بالقوة؟؟ هل تنقصك الحُـجه؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
انها عدم الموضوعية المصبوغة لان مصداقية ماكتبتة بالنسبة لجميع العقول لا بالنسبة لى كان واضحا وكنت اعشم ان تواصل معى فى حوار مقفول لكن!!!!
هذا ارجعنى لى ما ذكره الفيلسوف الفرنسى ((هنرى بوانكارية)) فى كتابة ((قيمة العلم)).. حيث قال فيما معناه : ((عندما ندّعي أن علاقات ما لها قيمة موضوعية فنحن نعنى ان لها قيمة بالنسبة لجميع العقول الموجوده الان ؛وانها ستكون كذلك بالنسبة لجميع العقول التى تاتى من بعدنا ؛ومع اننا لاننستطيع أن نتصور لهذه العلاقات وجودا متميزا فى المكان خارج العقل الذى يدركها فان هذا لايقلل من موضوعيتها ؛ لان وجودها لان وجودها هو ماهو الان ؛وستظل كذلك بالنسبة للجميع فى المستقبل)).
حديث عابر يقصد المعنى لايقصده ؛ فتلك الايدلوجية متعفة (قف تامل)!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
يوجد هنا من يتحدث بفجور وابتذاذيه تجاه نظرية ((المراءة المقدسه)) فى نظرك.. لكن لان نظرتك مسبقة بفهم المجموعه التى انت واقف فى صفها.. هذا ليس حجر عليك ولك ان تتخير من تشاء لكن ليس عليك ايضا ان تحاول فرض ماتقنع بيه بتلكم الطريقه المخله او بالقوة .. والبصق عكس الريح يرجع اليك مرتد مرتين لانك كاذب ومزور.. كل نظرياتك تلك ستسقط عى عتبه باب بيتك لانك فاقد الاهلية والمصادقية فى قراءة الواقع بشكل سليم.. دعنا اولا نتحدث عن السلوك.. أن تناول المفاهيم بنظرتك ونظرة من معاك هو شى من التوهم أو كما يُـقال عنه.. الجنون الخلقى.. او مصطلح البله الخلقى...ويقصد بذلك الاضطراب الحاد فى القدرة على اصدار احكام الخلقية ؛ ويوجد مظهران متصلان لمفهوم الضمير المختل او مايسميه المحللون بالانا الاعلى... اولها عدم المقدرة على تطبيق الاحكام الخلقية فى مجتمعه على سلوكه..إذ يغش ويكذب ويسرق ولايحافظ على المواعيد وو الخ والمظهر الثانى... هو عدم الشعور بالذنب إذ ان الشعور بالذنب عنصر هام فى تكوين الضمير..
وانت اكبر نموذج لفقدان الضمير وتلك الحاشية!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
فالواقيعه التى ذكرتها لك ياسيد جعفر ؛ هى نابعه من واقع فشل مشروعكم ومحاولة فرضه باى اسلوب بعد ان علمتم بانه مشروع اساس فاشل ؛ فرض عليكم الواقع التعامل بتعالى لطبيعة النفس البشريه فى نقطة الاعتذارات والانكسارات التى يهض منها الانسان السوى انسان اقوى لكن ؛ مانتج عن احباطات الفكريه التى عشتمهها بعد الثقه الشديده التى منحوها لكم من كنتم تكذوبون عليهم والاوهام التى تعتريكم بخصوص مملكة ((السودان الجديد)).. حيث لم تحاولوا ان الوصول الى حلول للاشكالات التى تسببت فى هذه الاحباطات ؛ وهذا مايُعـرف ((الواقعية المتعالية)).. كثير من النقاط افرزتها عدم موضوعيتكم والسقوط المدوي لك ولحاشيتك..
اولها ماظهر ولايحتاج لقراءه كثيره عن موقف الواقعية من الاختزالية الساذجه التى تطفح بها!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
لم تكن ابدا الاخلاق تحتاج الى معاير سياسية او اقتصاديه او الخ ليتم قياسها حسب موقع الشخص وافكاره.. تنطوى كثير من العقول على تساؤل يظل ضمنيا احيانا ويظهر صريحا اخرى مدى توفر الموضوعية حول طرح معين تنتهجه وتتبجح بانه المخلص .. لا ياسيدى ؛لانك ومن معك تـنسفون كل هذا بمجرد (قطرة ماء) فانتم كالبيوت الواهنه التى تسقط مع او زفة خريف!!! وسلوككم يتحدث عن ذلك.. تتلونون وتتلون كالافاعي..وهذا عملا بمبدأ ((ان لم تتسحى فا افعل ماتشاء))!! ولااتعمد على انتهاج نفس الاسلوب وطريقة فى عدم الموضوعيه فانت ياسيد جعفر وحاشيتك لااحتاج لتريد كلمة (ساذهب الى الارشيف).. فدعنا نقول (نحن اولاد النهار ده).. ونبحث فى هذا النهار المضئ فكل ما تتسع داير الضؤ تزيد مساحة مملكة الظلام!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
وعندما تتحدث عن مسالة المراءة ونظرية ((المراءة او الانثى الخالده المقدسة)) ؛ نجد بان السيد جعفر ايضا حيز وافر للقفز فوق الحواجز وتسويق بضاعه كاسدة فاسده لزبائن معدومى الاخلاق يروجون لها اكثر .. حيث يتصور له باننا حين تتطرق فى محاولة لتلخيص والقراءة فى موضوع جدلية المراءة باننا كما تصور له عقلة المريض بانه نوع من فرد العضلات على الطريقه المعرفية الرجاليه.. لاهو شر البلية مايضحك ياجعفر بشير.. لن اذهِــب كثيرا لاوضح لك بان التصالح مع نفسى هو الذى يقودنى وان لم اقتنع بشى لاافعلة رغبا فى ان انال استحسان العبيد.. لكن فقط الذى من هم فاقدى الاهلية الاخلاقية الذاتية ويعمدون الى تنصيب نفسهم قضاة ومحامون.. لمن؟ وحول من؟ ولماذا هذا مايجب ان تبحث عنه داخل نفسك لعله تصل لمعنى (ماذا ينفعل انسان اذا كسب العالم وخسر نفسة)!؟؟ شى مؤسف ودفاع باطل حول اشخاص لايزدادون الاقبحا وسقوطا ومطالقة وووهلمجرا من متربتات السقوط المريع واقبح هو سقوط الذات ..
فبالتالى انت فى ركبهم لاتختلف عن اخلائك قيد انملة..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
تعلم جيدا ياسيد جعفر من باب المعرفه التى ذكرتها بخصوص شخصى ولكن هى ليس الا عكس لحالتك.. واعلم ((ان مشروع اعادة النظر فى الحياة السودانيه عامة هو عبارة عن مشروع لتفكيك ولنظر فى جزئيات المجتمع لانه لايوجد امكانية فى نقل المجتمع بصورته الحاليه الى مرحلة اخره مالم ؛ مالم يقوم هذا المجتمع بتحليل المكونات الجزئيات المكونه الخ تحليل دقيق اشبه بالتشخيص ..)) القفز فوق الحواجز لاغراض شخصيه بعيده عن العلمية والمنهجية هو الانتهازيه بعينها.. هكذا وجد امثالك موضعا للخوض فى مواضيع بطريقة تناولها من شق وجانب واحد ؛ وكان هذا بمثابة خلق للمشكله نفسها فى ظن منك... حيث أن عبارة (فتش عن المراءه) مفتاحا اراد البعض مثلك ان يحل بها مشاكل المجتمع الناشبه من خلال الصراع بين الجنسين؛ وكان لهذه العبارة من السحر ماتستطيع معه ان تمحو المشكله بجرة قلم! ؛ او بتلك الطريقه يا أشــر..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
.. . اناما همباتى .... بس جاى اعاين اليومين دى شايفكـ راكب جملكـ ولافح مخلايتكـ ومسنن سيفكـ واقع فى الناس قص .. مالكـ شالتكـ الهاشمية .. ما تستعجل الكبابيش بقدروا عليهم جهز حالكـ لمن ينووا على الابيض وبارا
_____ مخرج____
ياخى جعفر دا زول بقي نسيبي ما تشدها خالص ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: PLAYER)
|
Tabaldina
Quote: _____ مخرج____
ياخى جعفر دا زول بقي نسيبي ما تشدها خالص .. |
بالله نحن بقينا اهل ..؛ طيب ماتجى توقف الكلام ده بدرى واقف تتفرج مالك من الصباح ؛ عشان ساعتها نعمل بى مقولة الاقربون اولى بالمعروف.. وماسمعت حكاية الاقارب عقارب..ياها زاتها البقت عليناوبتعاملو بيها معانا !!! تعرف وانا عارف انى زول بدوى جدا..زى جملى راكبو ده .. مرات ببيت النية.. ماحصل فى جمل بيت ليك النية... وربك لاجاب بيتان النية..
------------- PLAYER ياخ انا ماقصدى كده لان لو قمت اختزلت جزء من المداخلات مايبقى فيها معنى.. وده حق عادل الشرعى فى انو يرد على جعفر ده..لانو عندو معاهو موقف.. عموما انا ماقصدى وحقوم امسحها كلها.. لانى سلفا مختلف مع عادل فى حكاية امنجى وما امنجى دى ؛ يبقى بعد داك انت كنت شغال وين وفى ياتو محل خلاف الذكرتو بى عضمة لسان ؛ انا شخصيا مابقدر اعلم بالغيب عشان افترى عليك ساى.. المهم انت عارف المشكله ومافى داعى لذكرها وانت اساسا بره الموضع.. فانا اسف ياخ ؛ يابلد..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: Khalid Kodi)
|
الاخ معتز
اتمنى ان تمسح هذا البوست
وهذا ليس لموقف جعفر تجاهي
ولكن لانه فعلا لا ينطبق على جعفر بشير
وهو رجل يشهد له المختلف معه قبل المتفق معه على الاخلاق و التهذيب
وليس جعفر بشير من يعرف التزوير او الكذب.
واتمنى الا يكتوي جعفر بشير بسياسية تصفية الحسابات.
وحتى تكسب نفسك اكثر
اتمنى ان تسحب هذا البوستفجعفر عندما انتقدك في سبي
لم يفتري عليك بل اتآتك بما خطه (كي بوردك) وتناولها كظاهرة ...وكأن لسان حاله يقول:
حتى متى نشحذ هذا السلاح بوجه كل امرأه اختلفنا معها؟؟؟؟
تحياتي.
تراجي.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
معتز حقيقة موقفك غريب ومتناقض من ناحية تعتزر لتراجي إعترافا منك خطأ ما قلته في حقها ثم تأتي هنا وتهاجم جعفر بشير وتتهمه بالكذب لأنه نبه لذات الخطأ الذي إعتزرت عنه!
وهذا يعني واحد من إتنين يا إما إعتزارك لتراجي كاذب ومن غير إقتناع ويل إما أنك بتجزئ المواقف! والمصيبة تكون إتخذت الموقف ليس أصالة بل بإيعاذ من عادل عبدالعاطي الذي هاجم جعفر وطلب منك الإعتزار لتراجي!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: saadeldin abdelrahman)
|
عندما نوغل اكثر فى البوست المعنى بخصوص كلمة (مطلوقه).. نجد بان هذا الجعفر لايجيد شى سوى ان يصبح بوق للاخرين يتبادلون النفخ فيه واحد تلوالاخر.. لكن يظل هو الملهم بالنسبة لحاشيته ؛ ويظل هو المعصوم من الخطأ وهو المسيح الجديد الذى سياتى ليطهر العالم.... لكن كيف يتثنى لنبى فاسق ان يخرج امة من الضلال!!!!! ساعتها يتضح بان الموضوع اكبر من حدود الكلمه ذاتها.. لكن عندما يقع يقع هذا الجعفر فى الوحل المليئ بالقاذورات من صنع حاشيته.. يتضح انه فعلا كالبرميل الاجوف ؛ لاتجد منه سوى ضجيج ثم ضجيج.. قد تجازنا اشكالية الكلمة التى ذكرنها ؛ باعتزار ليس ليكون دياجه نعلقها فى صدرنا من اجل موقف امام الاخرين.. فحكم الضمير اقسى من اى محكمه ياجعفر!!! ولانه بالرغم من عدم اقتناعى بالعذر الذى بدر تجاه السيدة المعنية ؛ ولكن لهذه الاسباب كان يجب ان يكون الاعتذار .. لانه لو قبلنا بهذا اليوم فانها ستُـسخدم غدا؛ وستكون سابقة علينا وزرها ووزر من قال بها بعدنا؛ فوق ما في مثل هذه الكلمات من افساد للحوار العام... لذا كان الاعتذار ... وبصورة اكبر كل من يعرفنى ويقرا هنا... لانه لاينحصر على حدودها...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
وعندما نعرج الى الاكبر من المدلول فى كلمة ذُكرت حتى لو بنوع القصد القصد.. ناتى لنقطه اخرى الا وهى ان السيد جعفر ؛ ليس هو الذى يُخول له التحدث عن المحكمه مالم يقوم هو بمراجعة محكمة الضمير هذا ان توفرت له فيها عداله.. وحتى عندما يتحدث عن نقاط معينة فى خضم ماذكرته نجده كمن يسأل عن اشياء تسؤ اليه... هل لايعرف أن (ولع التعرى مرض )؟ ياسيد ان كانت لك مقدرة معرفية فى جانب معين لايجب عليك السطو على اشياء لاناقة لك فيها ولا بعير..!!! ذكر السيد جعفر.. وخليها كلمة مطلوقة انت مش كتبت العبارة دي: ولـــع التبجح ده مرض ياانتى زى ولع التعري.. طيب عندك فهم تاني للكلام ده ولا ياهو الفهم الواحد البعرفو أي زول بقرا العبارة ... عايز اعرف شنو الكتبتو تراجي قبل مداخلتك عندو علاقة باوصاف زي دي .. مطلوقة .... تعري وغيره من الالفاظ والايحاءات؟ هو كان مثل تقريبى لواقع حادثة وكلمة ؛ لكن الجهل مصيبه او بالاصح لانجد وصف سوى تشبيه (كالحمار يحمل اسفار) ذكرت لك بأنه فعلا ستكون هناك مشكله اذا كان كل من يقرأ هو بعقليتك هذه ونظرتك الغير مستقيمة.. فليس كل مايقع على العين نراه!!! اليس كذلك...؟!!؟ واذا كنت عايز تعرف ماذا قالته هذه السيدة.. لااعتقد باننى سادلك الى كيفية السير الى الارشيف الذى تتبجح به انت وجماعتك كانما الارشيف به سيئات يوم القيامه يا لسخف!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
توجد مجموعه من العلماء اهتمو بسلوك الحيوان ؛كانو فى الواقع يطبقون قواعد تسمى القواعد (الاجرائية) ؛ حيث اتخذو من خلال هذا المنهج طريق منهجى قويم ؛ حاول ايضا استخلاص الخصائص الايجابية للاجرائية ؛ ((اى ماتفعله..)) كما حاولو ان يستخلصو خصائصها السبيلة ..((اى مالا تفعله)) جاءت القائمة الايجابية على النحو الاتي:- 1- اختزال جميع القضايا التى تقال عن الظواهر (وتسمى القضايا العلمية).. بان تُرد الى مفردات بسيطة تحوز اتفاق الجميع ؛وهذا محك اجتماعي.. 2- تقتصر الاجارائيه نفسها على تناول ((الاخر)) شخصا كان او حيون ؛ ولاتتناول المجرب نفسة.. 3- مع ذلك فيمكن للمجرب ان ينظر فى بعض مايحدث بداخلة ؛ولكن على ان يتعامل مع نفسة كانه ((اخـــر)) فلا يقبل باسم العلم الا مايمكن اطلاع الاخر عليه ويسقط ماهو خصوصى.. 4- الاجرائية لاتعالج الا القضايا التى يمكن اختبار ((صدقها)) او ((زيفها)) حسب الطلب وذلك با للجؤ الى عمليات بعينها...
نكتفى بهذا ؛ ونعمل على قياسه بالمسطره على هطرقاتك الخامي بيها الناس..... وقع ليك الكلام ده ياسيد جعفر؛ انت والمعاك يابتاعين القضايا المجتمع بمنظور (( القياس الحيوانى)) .!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
Quote: Khalid Kodi نكتفى بالقول أن معتز تروتسكى واستاذه عادل عبد العاطى كلاهما ساقط. وسيظلا فى الحضيض. |
+
Quote: Tragie Mustafa الاخ معتز
اتمنى ان تمسح هذا البوست
وهذا ليس لموقف جعفر تجاهي
ولكن لانه فعلا لا ينطبق على جعفر بشير
وهو رجل يشهد له المختلف معه قبل المتفق معه على الاخلاق و التهذيب
وليس جعفر بشير من يعرف التزوير او الكذب.
واتمنى الا يكتوي جعفر بشير بسياسية تصفية الحسابات.
وحتى تكسب نفسك اكثر
اتمنى ان تسحب هذا البوستفجعفر عندما انتقدك في سبي
لم يفتري عليك بل اتآتك بما خطه (كي بوردك) وتناولها كظاهرة ...وكأن لسان حاله يقول:
حتى متى نشحذ هذا السلاح بوجه كل امرأه اختلفنا معها؟؟؟؟
تحياتي.
تراجي. |
+
Quote: Adrob abubakr معتز حقيقة موقفك غريب ومتناقض من ناحية تعتزر لتراجي إعترافا منك خطأ ما قلته في حقها ثم تأتي هنا وتهاجم جعفر بشير وتتهمه بالكذب لأنه نبه لذات الخطأ الذي إعتزرت عنه!
وهذا يعني واحد من إتنين يا إما إعتزارك لتراجي كاذب ومن غير إقتناع ويل إما أنك بتجزئ المواقف! والمصيبة تكون إتخذت الموقف ليس أصالة بل بإيعاذ من عادل عبدالعاطي الذي هاجم جعفر وطلب منك الإعتزار لتراجي! |
الحاشية ازيكم.. حضور انيق ..ساتى لاحقا وعلى مهل للرد عليك او ربما لا..!!!! المهم ورونا وشكم... انا ماستعجل ؛بغيب وبجي..
وماعدت قادر اتنظر ..سامحنى غلطان بعتذر. .
----------------------
ابو السعود ياخ صدقنى الداير بفهم بفهم…
وماشين فى السكه نمد…
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
Quote: ابو السعود ياخ صدقنى الداير بفهم بفهم… |
يا معتز مقتنع بكلامك ده لكن هنا مشكلة! فعلا العايز يفهم بفهم بس هم جيل ((مفترض)) قدوة بالنسبة للزي و زيك
يعني يكون فهمهم غلط أم لم يجتهدوا بما فيه الكفاية لفهم كوارث التفكير في المثقف او نصف المثقف السوداني خلال زمنهم و حياتهم? لماذا الاصرار على فكرة المعسكر الفكرى و الكوم الواحد.. الا يفعل الكيزان (اعدائهم المفترضين) نفس الشئ? الم يعتنقوا مبادئ و فكرة ظنوا انها الكمال? الم يجاملوا بعضهم على حساب الحقوق و القضايا و الوطن? الم يقتلوا الابرياءو برروا لذلك? المشكلة تكمن يا معتز في أن هؤلاء (القدوة) يريدون أن يوروثونا هذا الفهم (إن صحت التسمية) و الفكر المريض..بذات الاحقاد و الاستعلاء..فما قالوا به منزل و لا مساس و ما قال به غيرهم من المثقفين المشهود لهم بالنزاهة و التاريخ الملئ بالنضال الحقيقي و استقامة الفكر و المبدأ هو محض كذب و تزوير!! يفترضون غباء لا يوجد الا فيهم و تنظيماتهم العرجاء و يمارسون اساليب الطعن و الغدر و الافك و الفحش و يرمون بها غيرهم.. بالنظر لمثل هؤلاء يامعتز تعرف كيف حكمت الانقاذ 17 عاما... يا معتز الكلام ده بجيب الضغط و نحن ناس صغار سبنا البلد لكن مصائب بعض دمنا ما ناوية تسيبنا. ------ رمتني بداءها و انسلت!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: saadeldin abdelrahman)
|
Khalid Kodi ياسيد كودى الواحد ممكن يتسافه لفتره ما؛لكن صدقنى مابقدر يستمر مش لانو بتعب بس لانو ما من طبعى والواحد بلقى نفسو زعلان من روحو اكتر من اى شى ..؛ لمن يشعر بانو بعمل شى هو ما مرتاح ليهو فى نفسو او بعملو عن عدم قناعه.. الشى التانى انت عارف انو عادل ده استاذك رغم انفك.. صدقنى انت براك مصحة ماشة بى رجلينها!!! ولا اضافة ؛ الى حين..
-------------- Tragie Mustafa سبب واحد بخلينى امسحو مافى.. يعنى البوست ده بقى ليك حار بخصوص جعفر زولك ده...؟ ولا هو رد لجميل ونيل شرف الدفاع؟ لمن اعتذرت ليك قلت ليك الاعتذار عن قناعة لاسباب الذكرتها؛ لكن مدلول الكلمه فى اعتقادى انا صدقينى كان لمعنى و كلام تانى.. الاعتذار ذكرت ليك ايضا اكبر من حدودك ياستى.. عدم كسبي لنفسى عشان بفضح فى الازدواجية!؟؟؟! لم يكن الاختلاف السياسي ؛ولا اننى بمختزل القضايا لاي موضوع كان ليكون هو وليد هذه الكلمه التى قلتها ؛ وعندما قلتها اعلم جيدا بان مثل هذا الجعفر سيترصد بها لخلق من الحبة قبة ؛ فهو متعهد مع هذه الازدوجية والانتهازيه بالتنسيق مع حاشيته.. نعم لم يكن الاختلاف هو السبب.. وحقو تعرفى ده جدا انتى والمعاك عشان ماتقعدو تلوكو فى كلام الفارغ .. فقد فصلت الاشياء برفق وتعاملت مع سلوكك بخلاف انتى ذكر او انتى ؛ فسلوكك ببساطه هى انطلاقه نحو الفاحش من الكلام والقول للكبير والصغير .. قمت بادخل كل هذه فى قالب مايقوله هؤلاء الذين يسوقون لبضاعة الاشياء الفاسده من مشاريعهم التى يطلقون عليها التجديد بالقفز عبر الحواجز!!!... وقع ليك ياتراجى.. عشان ماتقولى اختلاف وما اختلاف ؛ احترامى للشخص او عدمو اساسا مابتوقف عند اختلاف ؛ وثقى بالذات معاى... احترامى ليك سيظل قائم مادام بقى الاحترام فى النفوس.. واعلمى بانو الاحترام ليس الضروره يكون معاى عشان على اثرو اغلق الباب وانوم قفا.. سلوكك ككل هو البحسب ليك مقدار احترامك عند اصدقائك..والناس عموما واذا هم ديل اصدقائك بوافقوكى على ممارسة الشتيمه بالشتيمه وو الخ فنصيحتى ؛ شوف ليك ناس غيرهم .. واحتـــرام...
--------------------------- Adrob abubakr ياسيد ؛حكاية جعفر نبهنى للخطأ ؛ وعتذارى ؛دى راجع ماكتبته فوق بتلقى الاجابه ؛ اسال ربنا يفتح عليك بالفهم قول امين... اذا انا بجزأ المواقف انت يقولو عليك شنو!! استغفرتك ياملك روحي... المصيبة اذا انت بتفتكر بانو عادل هو البراهو البقول لى ده غلط ولا ده صاح..(وقع ليك)!؟ تجربة عادل فى الحياة لايمكن اغفالها ؛ لذا هو قابل ومؤهل ان يقول لى ده صاح وده خطا ؛ ولمن تجى من زول زى عادل اكيد ؛كانها جايى من حوشنا.. اخ كبير وصديق واستاذ.. وموضوع عادل وجعفر زولك دى قضيه طويله امشى لى عادل بى هناك بحكايها ليك ؛ والكلام النقلتو هنا برويك التؤطو كان كيف والجرسه كانت كيف فى الايميلات ووهلمجرا.. انت قال المحرق كودى ده شنو وفاقع مرارتو بالرغم من ذهاب عادل... عادل ؛ مابقى ليهو فوبيا وحتى بعيد بتجلب ليهو الهستريا فى عز نومو. لمن يغيب عن الوعى ولمن يكون حضور بالوعي.. والله عادل احيهو ؛ حيودى ناس كده المستشفيات وبالعدم حيعمل ليهم مرض.. وانشاء الله نبقى زى استاذنا .. فهم ؛وعلم ؛ ودغرية..
--------------- محمدين ايدام أزيك ....
------------------------ saadeldin abdelrahman ابو السعود خلاف الذكرتو مابزيد عليهو تب ؛ يديك العافية عزيزى.. ابقى بخير وخلى بالك من نفسك...
أغرب تأديب فى التاريخ: فى صراعه فى روسيا أصدر ((شاميل)) ؛(1871-1797) زعيم احدى القبائل القفقاسية ؛ الامر بجلد أمه مئة جلدة لانها نصحت له بالاستسلام! ثم انه تذكر ان حرمة الوالدين تقضتضى بتحمل الابناء العقاب عن والديهم ؛ فاصر على ان يُجلدهو عوضا عن أمه...
وماشين فى السكة نمد...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
من خلال المقارنه بين الواقعية والاختزاليه فيما ذكره جعفر بخصوص المقارنه بين امراتين واضعا ان هذا قد يحد من قوة حجتى ؛ كانت مبررات حصرها بقوله (وممكن تراجع كتاباته في البوستين الفوق وراجع كتاباته لما كانت المراة المساء ليها القلب النابض ...).. نجد بانه الغيظ الذى كان كاتمه تجاه بعض الاشخاص ؛ولانفترض فى هذا السلوك على انه تعامل معه على اساس الجندر ولكن فالنقل على افكاره.. والغريبه كل سبب للتربص من تلك الاسباب يقوده الى حتفه تجاه مايقول انه يؤمن به.. وعندما يصبح الفرد يطفح باسلوب الشخصانية لاعليه ان يتحدث عن انو محاربة الافكار لابد ان تتم بالافكار .. وحلم والوطن الديمقراطي ووهلمجرا من البالونات التى تنفجر بمجرد لمسها !! فمثله اقرب الى بلطجية الحركات المسلحة والعنف الذى يرفضه ؛ حيث يتناقض فى كون يتيح لنفسه فرصه تكوين حركة مسلحة ؛وهذا كذلك خط حاشيته التى يعمل معها.. ثم ياتى ويرفض بصورة مظهرية يعلن فيها رفضه للعنف ..!!! شى عجيب..!! فالانسانية التى تدعو اليها لاناخذها بمفردها بعيدة عن الانسان.. هل فى رايك ليست وسيلة ؛ بل غاية؟ هذه المشكلة الاخلاقية تعنى وجوب أن يرتفع الانسان من النقائض والحروب الى السلم القائم على العدل.. فلانسان ياسيد جعفر هو الذى لايخضع الاخرين لغايته بالقوة ؛ باليعتبر شخصية الاخر شبهية له فيحترمها.. الشخص ((كائن حيوانى)) ولكنه يحتاج الى الخروج من ذاته نحو الخارج؛ اى نحو المجتمع ؛ ولكى يخرج للمجتمع اول شى عليه ياجعفر ان يتمتع بالحرية الداخلية والحرية الخارجية كذلك...ولايظل حبيس اشياء تعرفها اكثر منى وعليك مراجعة جوفك..وكذلك تصحيح الذمه... مرجعية هذا المكان تعلمها جدا ؛وكونى اقيف مع اى شخص هذا يرجع لمعاير اعلمها جدا فهناك من يكون مظلوم ظلم الحسن والحسين ولكن لايجد من يقف لربت على كتفه!! وهنا من يتعرض لمجرد خدش يهرع اليه كل سكان الكره الارضيه.. فاعتقد ان من يتعرضون للخدوش ليس معنين او لست معنى بمهمة الدفاع عنهم بالدرجة الاولى؛لانه لايوجد اقوى من ظلم الحسن والحسين...(فالبركه فيكم وحاشيتك) حينها اسال نفسك والاخرون والامتحان مكشوف على اى اساس تكون العداله هنا ؟ العداله لايوجد فيها هذا يسارى او يمينى ياتقدمى بطريقة الرجوع الى الخلف .......!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
العجز ليس فى استخدام سلاح الابتزاز ؛ لانه لايتوقف على امراءة او رجل فكل يستطيع ان يبتز الاخر... المراءة اللعوب تستطيع ان تبز الرجل المتزوج بكشف علاقته معها والامثله كثر.. شفت كيف!!! واستخدام سلاح الجنس عند الافلاس لايتوقف على الرجل السودانى لوحده ؛ والمراءة فى مقدورها ان تفعل ذلك لكن كثير من معضات مسالة الرجل والمراءة ؛ نجد بان المراءه هى سبب فيها.. حين ساعد فى هذا الفهم ايضا المراءه نفسها (اى نجدها تهتم بان تكون ان اميز اهتمامات الرجل مما يدفعا بان يمجدها ويخلدها وفى اقرب شلخ للعلاقه الموجوده تصبح صدمه ويصبح انهيار للمثال وتبدا الساديه ووو الخ من اساليب الاضطهاد).. وهذه مايحدث منك فشكل علاقتك كانما تحاول ان تتدركها بغطاء بعيد عن فهم الجامعات الذى يبدو كنت تتعامل به ؛ فالزمليه للكثيرين من لماطرحته وشكل عقيلتك((شى لقضاء وقت ولااكثر...)) ثم يذهب هؤلاء ليتزوجون باخريات.. وكثير من شاكلة هذه العلاقات ..هذه ممارسات لابد ان تضعها فى حساباتك لتصحيح فهم مجتمع ((السودان الجديد)).. مابين الحرية المطلوقه ؛ والمفاهميم المقلوبه!! طرح لانجد له كيفية تركيب نهائيا..!!! قول لي كيف؟؟!!
ثم ياتى بعدها ؛ دور الالتزام المبطن فى محاولة الدفاع عن المراءة بتلك الصوره ؛ ولكن لان مابداخلكم من عدم ثقه لايمكن مسحه بمجرد جرة قلم.. والكثير كانت علاقاتهم مابعد الزواج ؛ جحيم وشكوك وهلوسه.. لذا عندما ذكرنا بان كثير من النظريات التى لاتتم معالجتها بصوره علمية ومنطقية ستتكسر عن اول عتبة وعقبة!!! وكنت ياريت لو سمح الزمن تلاقى زمنى وزمنك الجامعى لترى الفرق وكلى ثقه.. لذا لمن تتحدث عن فصام ( الشيزوفرينيا) بالذات تجاهى يبقى عليك اولا معرفة الشخصية المراد تصنيفها لو ما من متابعة دوريه ؛ لانو اقلاها من خلال السلوك العابر ده مابصبح مقياس .. بنفس المنطق لمن اجى اقيس ده عليك بالرغم من انو تحليل اقرب للتخمين ؛ بوستك الذى نصبت فيه نفسك للدفاع عن الحداثه كان بالفعل (اخذت اصبعك وادخلته فى عينيك) .. فصام ( الشيزوفرينيا) ياسيد جعفر ياتى من ضعف الترابط المنطقى ؛والسلوك والتناقض فى التصرفات ؛ والهلوسات والتهيؤات. كل هذه الاضطرابات الفكرية من عدم التسلسل بالأفكار وفقدان الترابط في الكلام تجعل علاقة المريض بالناس والمجتمع مختلة، فيفشل في عمله وتسوء علاقته الأسرية وينعزل تدريجياً عن المجتمع والحياة. وعلى الرغم من ذلك فإنه يظل على يقين بأن ما يراه ويسمعه هو حقيقة واقعة وأن الآخرين هم المرضى ويظل يرفض تماماً أن يعترف بأنه مريض ويحتاج إلى علاج..
لذا عندما ذكرت لك بانه أضحكتنى كلمة (شيزوفرينيا) ؛ التى ذكرتها فى سياق الحديث ولم تكن سوى نشاذ ؛ على المداخلة حاولت ان تلصقها باى طريقة لتوقى بها حجتك لكن هيهات.. فان كنت تقصد بها شخصى فهو مزيد من الضحك.. طيب مارايك في العُـصاب..؟!..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
فى منحى اخر من اساليب جعفر الملتويه بعد ان شعر بان الماء تفلت من بين يديه ؛ سعى بالضرب على وتر كثيرا ما يستخدمه فاقدي الحيلة ؛ ليس ابتدا منى ولا بنهاية عندى فقد شهدت هذه المساحة للاستاذ عادل عبدالعاطي ؛ حين عجز وفقد هؤلاء المنطق وحاول ان يروجو لافكارهم الباليه بمقدار من الدفع الروحى لافكار اساسا هى خيال ماته.. اتهمو بانه انضم الى الاخوان وهلمجرا من النعوت بغرض الاغتيال السياسى لشخصيته.. لم ابلغ مبلغ عادل لكى يتم اغتيالى ؛ لكن للاسف كان نفس المنهج هؤ السائد من مجموعة افكار بالية ؛ تقتضى خطتهم لانه لابد ومن الضروره تمريره فى وجه كل من يقول لا او يصنع من حُجه الافكار القويه للوقوف لهم فكان لى نصيب لابأس به من هذه النعوت.. ان كان مباشره او غير مباشره.. وحين ياتى الاستغراب ويذكرون (اكتر ما يؤسفني حقا انو الصديق معتز(تروتسكى) يدعي اليسار ربما يسارين اخر زمن الذين تحدث عنهم من قبل) كل يوم يزداد يقينى بان ممارسة وفهم السياسة عندنا ليس اكثر من مصالح ومعالجات ردئية اكثر من الفكرة نفسها..!!! للاسف انت ياجعفر وجماعتك بارعين فقط فى فن (الديماغوجية) اسعى بكل جدية ان وأأمل ان ارى فى وطنى مدارس ابتدائيه لتعليم السياسة لهؤلاء الصبية .. لتدريس سبل الدنكوشتية التى تعتريكم فكل الذين ينضحون بانهم يفقهون فى السياسة نجدهم حتى ابسط شى فى تجربة السياسة البسيطه فاشلون ؛ هذا ناهيك عن لم يمارسونها اطلاقا الا من باب الترف والوجهات..!!! وحساب وتلاقيط للرزق ؛ حيث يحتضرنى مقال الباشمهندس (فيصل أزهرى حسن) محنة مهنة الطب MECICINE SYNDROME كنا نعتقد أن مهنة الطب هى مهنة جاذبة وان من يعمل بها لا يمكن أن يغادرها الى أى مهنة أخرى ولكننا نرى الأن أسراب من الأطباء و البعض منهم حديث التخرج قد تركوا المهنة الى عالم السياسة. فهل أصبح عالم السياسة أكثر جاذبية أم أن جمع الأموال به أسهل من إرتداء الروب الأبيض والجلوس على الطاولة طيلة اليوم والتعرض للأمراض المختلفة. والغريب أنهم لا يصبحون وزراء لوزارة الصحة قال لى أحد الخبثاء لأن ليس فيها شىء والغريب أيضا أنهم بعد أن يفقدوا مناصبهم السياسية لا يعودون مرة أخرى لممارسة المهنة. وإذا عادوا هل يمكن أن يثق بهم المريض بعد هذه السنوات وفى زمن المعلومات تتغير فيه إسبوعيا وبذلك يكونون قد حرموا طلاب آخرين كان يمكن أن يستمروا فى المهنة مدة أطول فيستفيد من علمهم الناس خاصة وأن دراسة الطب تكلف الدولة مبالغ كثيرة أم أنهم وجدودا أن توقعاتهم من المهنة لو تكن وردية كما إعتقدوا. السؤال مرة أخرى هل هو خفوت البريق أم وهج بريق السياسة أم جمع الأموال بسهولة الذى يدفع الأطباء بترك المهنة الى السياسة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
يصبح عندما تتكلمون عن اوجه التيارات السياسة المتعارف عليها يسار ويمين.. يجب اولا معرفة اصل المصطلحات ؛وكيف تكون الوضعية لكل وقت.. فتعبير يسار ويمين تعبيرا مطاطيا ؛لانه يتغير بتغير المرحلة التاريخية؛ وتغيراهداف اليسار او اليمين تبعا لكل مرحلة فمن الممكن القول بان اليسار هو المعرضة لتغير الوضع القائم بينما يحافظ اليمين على هذا الوضع او يريد الارتداد به الوراء.. إذ بنفس الكيفية يمكن ان نجد بان اليسار نفسة قد يتجة يمين.. اذا هو تعبير مؤقت ؛ يتعرض للتغير ؛لان يسار الامس قد يصبح يمين اليوم.. كما ان الحزب الواحد قد يحتوى فى نفسة ايضا على جناحين!! فكثيرون منكم لو بالمفهم الضيق لفاقدى الفهم السياسى هم يمنون او متطرفون يساريون وفى الحالتين بئس الحال.. فقط اعشم ان يكون كل هذا بفهم.. ((لعلك تفـقه ياجعفر ومن معك والذين يجترون بعض العبارات ولايعرفون موقعها)).. والاعلان إنتمائى لليسار او غيره لايحدده لى شخص بعينه بل هى قناعاتى الشخصيه ؛ ثم من المؤسف جدا ان يكون هناك يسار فيه انت وحاشيتك واجد نفسى فى نفس المسار .. صراحة لايشرفنى .. ثم اننى نادرا ما اتكلم فى مسالة يسار ويمين وهذه التصنيفات ؛ ولكننى اذكر اننى قلت باننى محسوب على اليسار على فهم السياسة الساذج البسيط الذى عندنا... لاننى اعمل بان كل هذه محددات تحد من اشياء كثيره اتحاشها وان مررتها فهو ليس لكسب لكن لارهاق الشرح والتبرير لااكثر...!! وعندما تتكلم عن المبدأ والمبادئ ؛ يجب عليك ان تخرس ؛ فكيف ان تتحدث وانت من ترك رفقائه (بعد ان عجزت عن ادانة اصدقائك الذين اعتقلوا الناس قسريا وعذبوهم في حفر وسجون ارتريا؛ يا صاحب حقوق الانسان؛ وبعد ان تهربت كالمذعور من معرفة حقية رودا مردا التي تصدح باسمها المزعوم؛) هذا اقلاه ناهيك ان لم تقم بدفعهم بايدك الى النار!!! ايها المافيا... وبخلاف كلمة منى فى ظروف بالتاكيد لن تكون بعيد منها فااستضافت والحديث الذى ياتى بالقيل والقال له مكانة عندك رحبة ..وعندنا هذه يُقال عليه (كلام .... ).!!! والاشياء لها قلتها بخصوص وضعتى فى الج دال التى لم تكن هى بتجربه يمكن ان نستند عليها لانه اساسا لم اكن ولم تكن ذو تاثير تُذكر لاننى قد نمميت نفسى بنفسى ؛ووعملية تقاطع بعض الافكار التى ربما اتفق معها لدى التنظيمات ليس بهو شى يُعاب ؛ وتفاصيل اخرى بالطبع اسعى وساسعى لابعادها من هنا لانه لسبيل التحقق من صحتها لابد ان نجتمع انا وانت وغيرهم هناك والبحث عن (فورمات) طلب العضويه ؛ وارجو ان لايتم نكر ذلك رغم انه غير مستبعد فقد حصل مع رفاق بحق وحقيقه ازيدك ولاكفى.. لذا حتى لاتدخل اليسار فى محنه اكبر من محنته ؛ اترك التخبط الذى لان تاكل منه سوى علقات على( قفاك) ؛.. ياسيد انا فهمى اوسع من اطار التنظيم والحزب لذا ؛ لم يُكتب لى الاستقرار وافكار اليسار عندما تنزل على الارض الواقع بالتطبيق تظهر المعضله والسبب لان من يقم بالتطبيق هو كعقليتك هذه.. حاليا نحن لست بصدد تشريح افكار اليسار هنا الان بقدر ما هو تحديد لواجهه افتراءاتك الكاذبه ايها المتلوى ومتلون ؛ والذين جاؤا فى الزفه يزيدون الضجيج حماسا... لكن للاسف كان تصفيـقهم ردئ كالعادة!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
كاشخصى اعلم بان السياسة لا تنفصل من المواقف ؛ اما مسالة المبادئ التى تذكرنون بانها لاتتجزأ هذه تحتاج لبعض الشرح وخصوصا عندما يتفوه بها انتم.. لو كانت بالمعنى الشامل للكوادر تنظيمه فى احزاب بالية تقول انها معارضة؟! اقلاها عندما تتبجحون انكم معارضه ؛اعلمو ان المعارضه داخل النظام الديمقراطى او داخل اى نظام كان تكون فى الجهه المقابله للتيار الحاكم لكن كون ان يكون المعارض والنظام فى دفة واحده ؛ هذا هو التخبط والتوهان بعينه ؛ وفهم سياستكم الذى تدعون الذى لاتحفظون فيها سوى يسار ويمين لكن كيف؟؟؟؟؟!!! اليكم بعض المرجعية بقرائة هذا البوست الذى تتهربون منه الطاعون الذى يضرب المدن... احي عليه الرفيق الصديق (حسين).. الانقـاذ !!! مـن كـان منكـم بـلا مشـاركـة فليـرمهـا بحجـر وهناك نقطه فى ممارسة ارسطو تجاه تلقيه مفهوم السياسة (ويدرس (أرسطو) المجتمعات والجماعات مبتدئا بالعائلة) التى نفتقدها واستنجتها من غثائكم هذا هنا (هي كل ما يتعلق بالمصالح الخاصة ..الخ ) ؛ الا وهى نقطة العائلة حيث اننا يفتقدها المجتمع حيث شكل الكثير من الممارسات منذ النشئه تُرسخ لاشياء مثل ((الديكتاتوريه والطغيان وو الخ) فقط مايفرق ان شكل الممارسه داخل العائله فى المجتمع السودانى تتم بتلقائيه لظروف كثيره من مايُُـعرف ((بالعادات والتقاليد والاعراف و الدين كذلك وبعض الاشياء الاخرى التى نبغ من حب السيطره لظروف عديده ...) لذا لن نحلم ويحلم الشعب بعالم سعيد لان نفس العقليات التى تتشدق بالحريه والديمقراطيه هى ليس اكثر من عقول ديكتاتوريه مغلفه بغلاف وهم الحريه ... واذا كان على مستوى الواقع البسيط نرى كيف تتعاملون مع السياسة.. فكيف يكون الحال عن الوصول الى سدة الحكم ؟؟!! هل تعد مصدر دخل لهم اوداء واجب وطني...الخ ).. فاسيكون حكما من ردة فعل وخرج بصورة انفعاليه وانطباعية..كما هو الحال منو واقع ماتخطه يدك هنا ياسيد جعفر انت وحاشيتك.. لو تريدونها حصة سياسة فالف مرحب ولنرى من يتغذى بالعبارات ولا يفقه معناها ؛ سنجد ساعتها كثيروووووون يتساقطون كاعجاز النخل الخاوية..!!
منذ متى كانت المصطلحات والاسامى تحد من او الافكار حين يقول ليك البعض باستغراب ( الغريبه مسمى نفسو تروتسكى).. يا ناس خليكم موضوعين عشان ماتجيبو لنفسكم الكلام والسخريه ؛ وتخوا الناس تضحك عليكم.. (يعنى ما مكن اكون اسلامى المنهج ويكون اسمى غورباتشوف)؟!!؟ اولا ياريت لو كنت اطلقت هذا الاسم على نفسى... ثانيا لتفاصيل كثيره انتم غير معنين بيها؛ من الذى اعطانى الاسم وكيف ولماذا وو الخ... خلاف اعجابى بسيرة تروتسكى العظيم .. فلذا ارجو ان تضحون العالم عليكم... صراحة كلما اريد ان اقتنع بمقولة (شر البليه ما يُضحك على ان اتى واقرا هنا واقرا لا اأناس معنين)...
* بينما كان لينين لاينظر الى نفسه ابدا فى مراه التاريخ ولاينشغل بما سيقوله التاريخ عنه ،وانما يعمل ويعمل كان تروتسكى لاينى عن النظر الى نفسه .. وبينما لم استطاع لينين ان يحدد اهتماماته بشكل نهائى وان يحدد قدراته ويستخدمهاالى اقصى مايستطيع فى عمله الثورى ،كان تروتسكى يميل الى الاهتمام بكل شى الى جانب السياسه والاقتصاد ، وكان يميل الى تقليد لاسال وانجلز فى شمولية وتعدد جوانب معارفهما الثقافية ، اكثر مما كان يميل الى تقليد لينين وستالين فى تخصصهما المحدد..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: جعفر بشير وايدلوجية الكذب والتزوير (Re: معتز تروتسكى)
|
واكثر مايُضحك ان يسعى الفاقد الشى الى العطاء!!! عندما يتحدث الافاق جعفر عن انه مدرسة علوم سياسة وهو لايجيد غير حكاية الكلام الذى لايسمن ولا يُغنى من جوع وبطريقة ملتويه كذلك... وكل من تجده يسقط يحدثك الاخرون بانه شخص كان وكان وكان وتشهد له الساحات وو الخ.. مع مقارنة الماضى بالحاضر يتضح فعلا من هو الذى يخلع الاشياء ويلبسها كالقميص او كما قال ( في اول محك حقيقي ... هذا أمر مفهوم جيداً حيث تتساقط كل تلك الشعارات ولا يبقي سوي الجوهر فقط ) لم اقل لك ان البصق عكس الريح يرتد اليك مرتين!!! جوهر ماذا ياسيد جعفر الم اقل لك ايضا (ان لم تستحى فافعل ماتشاء).. فا انت لاترد لى بضاعتى وترينا كيف تيم تطبيق ذلك وكيف يكون عدم الاستحاء.. اوعبارة (اتمني ان ترتب نفسك وتعود لينا مرة تانية معتز داااااااااكـ.) لا اعلم كيف يكون الترتيب اهو للافضل ام الى الاسوا ياهؤلاء؟ هل بخداع الاخرين والطرق الملتويه ؟ هل بمحاولة الترميم وعلاجات مسكنه ومهدئه والاحلام وو الخ فى وطن يحتاج الى عملية عالجه مهما كلف الثمن؟ (الترابه فى خشم الوطن لو راجيك انت ياجعفر والمعاك)... وكما ذكرت ايضا ياجعفر.. ان نكون مبدأيين او لا نكون ... هذا هو المحك. تعال واقر بعملية رودا.. بصمتك عن تعذيب الرفاق عن ازدواجيتك وعدم مصداقيتك ياذو الوجهين.. وماخُـفى اعظم فقط اكتفى اليك بهذا... واذا رائيت بان هناك شى منى يستحق الاقرار انا ساقر به..(وعد) سجلى لايحمل الا شخصى ؛ وقناعتى الشخصيه ؛ لم اعمل مع مجوعه اجرامية كاذبة تعمل فى الظلام من اجل كسب رخيص .. انه سقـــــوط الذات.. شى مؤسف...
كانى ارى الهواء المر؛ الوعد يمر من هناك فى حناياه حزمة من دخان الكلام الذى لايشرع فى حقيقة بحجم حبة القمح عزت على كتف الفم فتوخاه الانــاء.... استغرقت فى شرودها وهى تتذوق دموعها التى تكسرت فى انــامل اطرق ليس لغير الحياد والتحسس
وماشين فى السكه نمد..
| |
|
|
|
|
|
|
|