وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 09:43 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة خضر حسين خليل(خضر حسين خليل)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح

11-18-2004, 10:48 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح

    بدعوه كريمة من الصديق العزيز اللندي ذهبت الي مدينه جده لقضاء عيد الفطر المبارك اعاده الله علي الجميع بالخير واليمن . تمكنت من خلال هذه الرحله من التقرب كثيرا من العديدين من اعضاء سودانيز اونلاين وجمعنا منزل الجميل هشام شيخ الدين بالاعزاء بورداب جده ولكم تمنيت ان تستمر تلك اللحظات . في هذا السانحه اتقدم بالشكر لكل من اللندي هشام شيخ الدين الذين جعلو هذا اللقاء ممكنا

    خربشات من هامش اللقاء

    اساسي ... الاكثر حضورا في ذهني من ذلك اللقاء شاب جميل علي عكس اؤلئك الظلاميين وياليتهم جميعا كان مثلك يااساسي

    صديق رحمه .. ودودا عرفتك كبيرا ولم يخني انطباعي الاول

    هشام شيخ الدين .. زكرني بعهود غابره اختفت تلك الملامح التي يحملها هذا الودود في زمن انتشر فيه الطحالب علي السطح شكرا لترحيبك الجميل وضيافتك الانيقه وشكرا لسودانيز اونلاين التي جعلتنا نحتسي القهوه ونستمع لاغاني الوافر شيخ الدين ونتعمق اكثر في تلك الاسره السودانيه تحياتي لابن العم محمد وللعزيز صهيب وخالص شكري لاهدائه الجميل

    بامسيكا
    سعيد بلقائك

    عثمان

    شكرا لك ونلتقي في ساعات ارحب

    صلاح غريبه

    تهنئه تسبق تهنئه لزواج ابن عمكم وكامل اعتذاري لعدم تمكني من الحضور وادام الله افراحكم

    العزيز لؤي

    انتظرتك كثيرا ولم تحضر عل المانع خيرا عموما الشرقيه ستزدهي بحضورك

    اللندي
    ويبقي صوتك هو الكلام وكفي



    ودمتم جميعا

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 11-18-2004, 10:55 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2004, 11:55 AM

AbuSarah

تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح (Re: خضر حسين خليل)

    حضر اخ كريم تشيلك الرؤوس قبل صالونات جدة.
    رغم اني لم اكن من الحاضرين الا اني ارحب بك كعضو للمنبر في هذه الرقعة من الجغرافيا.

    والتحية " للشجرة اللامة الطير" على قول المثل الكردفاني في وصف شيخ القبيلة الذي يجمع اهله على كلمة سواء اخونا هشام شيخ الدين فهذا ديدنه دوما يسد عنا كل الثغور والثغرات.

    ابوساره
    *************************************************************
    مكتوب لك الدهب المجمر تتحرق بالنار دوام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-19-2004, 07:06 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح (Re: خضر حسين خليل)

    العزيز ابوساره
    ازيك وكل سنه وانت طيب

    حقا ادهشني هشام شيخ الدين بسلوكه الجميل تجاه الكل عرفته عن قرب خلال هذه الزياره السريعه ولكم كنت ساسعد بحضورك الانيق لكن سنلتقي حتما لو كان في العمر بقيه ودمت ياعزيزي

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 11-19-2004, 07:20 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2004, 11:02 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح (Re: خضر حسين خليل)

    الأخ الحبيب خضر ، تحياتنا القلبية ، أولا أعتذر عن عدم رؤيتى لهذا البوست سوى هذه اللحظة ، كما أشكر الدكتور أبوساره على تعليقه الجميل هنا ، وأشكر لكم حضوركم الزاهى الجميل الى مدينة جده التى ازدادت أنوارها بتشريفكم لها ، وكذلك فرح كل من بالدار لهذا الحضور الجميل

    سأقوم مع الأخ لؤى بتنزيل صور هذا اللقاء فى القريب العاجل ، فقط الأخ لؤى متوعك قليلا بسبب العمرة والمعتمرين ، فقد أصابه الفايروس والذى نسميه (فايروس القبول) ، أى كل من أصابه الفايروس فانما هذه علامة على قبول عمرته وصلاته وقيامه ، نسأل الله أن نكون جميعا من المقبولين

    فرحت وفرح كل من معى بلقائك بالشفيف أساسى (الظلامى المنور)

    خضر ، أخجلت تواضعى فعلا بكلامك عنى بهذا الشكل ، فما أنا الا ابن امرأة من نسائكم ، آكل القديد وأمشى فى الأسواق ، وصدقنى يا خضر كنت لتفعل معى الشىء نفسه لو زرتكم فى داركم العامرة ، ياهو ده السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2004, 00:27 AM

Sidig Rahama Elnour
<aSidig Rahama Elnour
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 3408

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح (Re: يازولyazoalيازول)

    أخي العزيز خضر
    سلام والله مشتاقين ، معليش أنا كنت غائب من النت لفترة لأسباب أخرى
    كان حضورك لنا في جدة هو عيدية جميلة أعادت لنا طعم تلك الايام المتورطة في الأفراح
    ورغم انو اللقاء كان قصيرا إلا أنه أدخل بهجةً نعيش على وقعها حتى اليوم
    كان من المفترض أن ادعوكم لمنزلي ولكن يعلم الله ألمت بي وعكة أخذت مني عافيتي الكثير وكان كل من يدخل بيتي يصيبه ذلك الفيروس
    أتمنى أن نلتقي مجددا ومرحبا بك على الدوام ، وخليك على أتصال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2004, 00:36 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح (Re: خضر حسين خليل)

    العزيز صديق
    التحايا النواضر

    اولا سلامات والف حمد الله علي السلامه
    لم اعلم بظرفك المرضي الا الان اتمني لك دوام الصحة والعافيه
    سعيد بوصول العزيز عمران الي موقعه منبرا حرا بجانب الباقين
    ساتصل بك قريبا وتحياتي لال جده جميعا ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-11-2004, 11:43 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح (Re: خضر حسين خليل)

    الشاب اللطيف خضر حسين خليل

    تشرفنا جدا بلقائك في جدة في جلسة جميلة في منزل الاخ يازول

    وجملتنا بحلو حديثك وحلو الجلوس اليك

    كما اني تفاجات ايضا كيف ان شاب جميلا مثلك ما يزال يؤمن بعمو ماركس

    لووووووووووووووووول

    كثير تحياتي وعميق احترامي ونتمني ان يمتد بنا التواصل

    وشكرا كثيرا للطيف اللندي الذي دوما ما كان يفاجئنا بروائعه

    وكانت رائعته الكبري حين اتي بك الينا

    لكم تمنيت ان يتكرر اللقاء ولكن ما دامت ارض الحجاز تجمعنا فلنا لقاءات ولقاءات باذن الله

    __________
    اساسي ظلامي الا ربع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-12-2004, 03:25 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بورداب جده / شيدتو في جواي صوامع للفرح (Re: خضر حسين خليل)

    اساسي
    ازيك ياخي

    ده كفك ولا حيطه

    اقصد ده انت ولا غيرك

    سعدت بكلماتك وسعدت كثيرا بلقائك اتمني ان نلتقي مره تانيه
    والمره الجايه دي هنا (عندينا)
    بالمناسبه عندنا (تركين) جيد حاحاول ارسل ليك منو
    لوووووووول


    حقيقه افتقدكم جميعا بورداب جده

    ومنتظرنين صور المصالحه الوطنيه او صلح الحديبيه علي الطريقه الاسلاميه
    ويلا ياهشام شد حيلك

    اساسي ظلامي الا ربع دي عجبتني جدا


    وياخي اتصل
    او خت لي رقمك هنا لو مابتخاف من المستنيرين

    ويلا نسمع صوتك

    (عدل بواسطة خضر حسين خليل on 12-12-2004, 04:57 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de