التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث)

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
إلى ذاكرة خريجي الهند ..مع التحية ًِ
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-10-2018, 08:19 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة بريمة محمد أدم بلل(Biraima M Adam)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-11-2008, 03:38 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث)





    كارولين كيندى .. أبنة الزعيم الراحل جون كيندى ربما فى الطاقم الوزارى .. تحديد وزارة التربية

    كارولين شغلت منصب الناطق الرسمى فيما يعتبر High Profile أحداث مهمة لحملة أوباما وألتف حولها كثير من الشعب الأمريكى ..

    أسرة كيندى أسرة مؤسسة للديمقراطية ولها باع فى العمل الأنسانى ..

    محبوبين من الشعب الأمريكى لمرحلة يعتبرون فى مصاف الأسرة المالكة فى بريطانيا ..


    تعتبر كارولين بمواصفات الأمريكان بأنها .. America sweet heart girl

    تمنياتنا لها بالتوفق

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 03:45 PM)
    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 03:48 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 04:02 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)




    روبرت كيندى

    لم تستشرة إدارة أوباما .. لكن يعتبر من المتحمسين لمساعدة إدارة أوباما ..
    يعتبر مدافع شرس عن أوباما وحملته وسط الديمراطين منذ بداية الحملة ..

    أسرة كيندى وضعت كل ثقلها السياسي والإجتماعى والأدبى خلف أوباما من لحظة بداية الحملة

    وسوف يذكر التأريخ مرة أخرى هذه الأسرة صانعة الأنجازات التأريخية ..

    يعتبر عم كارولين وروبرت كيندى: روبرت كيندى (تيد كيندى) واحد من أهم الشخصيات التى حققت الفوز لاوباما .. بعد أن غادر المستشفى وهو يرقد بجلطة فى المخ ليلقى خطابه التأريخى ..

    روبرت كيندى ربما يشغل وزارة البيئة .. فهو رجل بيئة لا يقل عن نائب الرئيس الأسبق آل غور

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 04:05 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 04:09 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 04:27 PM

malamih

تاريخ التسجيل: 28-01-2003
مجموع المشاركات: 2781

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)


    لقد تم إختيار حاكمة أريزونا المحبوبة جانيت نوباليتانو .. لقد أفرحنا و أحزننا الإختيار.. جانيت تستحق وزارة الخارجية بجدارة فهي عقلية جبارة أستطاعت أن تجعل من أريزونا ولاية الأعمال الناجحة و المشروعات الجبارة..
    و بفضلها أصبحت أريزونا نجمة في صحراء الأباتشي.. إقتصاد قوي وسوق كبير للعمالة..

    إيضآ ورد إسم الصديق العزبز مستر بيل بيترز رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالحزب الديموقراطي في أريزونا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 05:08 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: malamih)


    شكرا ملامح

    يبدو أن حاكمة إيرزونا .. بروفسير جانيت .. Arizona Gov. Janet Napolitano سوف تكون وزيرة العدل .. وهى فى يمين الصورة ..

    كما يبدو أن كاثلين حاكمة ولاية كينساس Kansas Gov. Kathleen Sebelius
    سوف تكون وزيرة الطاقة ..شمال الصورة التالية





    قول توقعاتك عن وزارة الخارجية الدواس مهتدم بهناك ..

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 08:00 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 05:30 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)


    مازال الميديا يحاول كشف خبايا الصراع حول وزارة الخارجية

    4 أسماء ظلت فى الصدارة

    جون كيرى
    جيك هيغل
    ريتشرد لوغر .. جمهورى
    بيل ريدشردسون .. حاكم نيو مكسكو .. أسبانتش

    سوف نحاوا ألقاء الضوء سريعا عليهم

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 06:10 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 05:38 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)





    مرشح الرئاسة السابق .. من محاربى فيتنام .. قوى فى مواقفة بالذات تجاه إنسحاب الولايات المتحدة من فينام ..

    ربما تلك المواقف تجعل منه رجل مهم فى أمر إنسحاب القوات من لعراق ..

    وقف وقفة صلبه مع بوراك أوباما منذ البداية .. ودافع عن بقوة شهد لها كل الشارع الأمريكى ..

    يعتبر مرشح مهم لوزارة الخارجية

    http://en.wikipedia.org/wiki/John_Kerry

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 05:49 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)





    ريشرد لوغر

    من أفذاذ السياسة الأمريكية .. زعيم لجنة العلاقات الخارجية .. يعتبر من مهندسى الصلات الطيبة مع روسيا والصين وحول العالم .. Very friendly guy

    ترك بصمات فى نزع الأسلحة النووية وتقليل حدة التوتر بين أمريكا وروسيا

    جمهورى لكن إدارة أوباما تسعى نحوه بكل جد ..

    يعتبر مرشح مهم لوزارة الخارجية



    http://en.wikipedia.org/wiki/Richard_Lugar

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 06:18 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 06:00 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)





    Chuck Hagel
    جذوره ألمانية

    واحد من قادة واشنطن المهمين ..خدم فى لجان كثيرة منها رئيس لجنة رقابة الكنغرس .. وكان منافس خطير لنائب الرئيس بوش ديك تشينى ..

    إحد ثلاثة جمهوريين وقفوا مع الديمقراطيين فى مسألة أنسحاب القوات من العراق ..

    لا أرى له صلات شخصية بأوباما .. لكن معروف أوباما لا يريد كل الأدارة أن تكن موافقه له فى الرأى ..

    يعتبر مرشح مهم لوزارة الخارجية

    http://en.wikipedia.org/wiki/Chuck_Hagel

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 06:14 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 06:07 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)





    Gov. Bill Richardson
    مرشح مهم لوزارة الخارجية

    أسبانى الآصل .. حاكم ولاية نيومكسكو .. شغل منصب وزير الطاقة فى إدارة كلنتون .. وجه معروف لواشنطن وللعالم

    يعتبر شخص المواقف الدبلوماسية الصعبة .. همها فك الرهائن .. شارك فى فك الرهائن فى جميع بقاء العالم ..

    أطلق صراح الصحفى الرهنية لدى الجيش السودانى فى الحدود تشاد العام الماضي بعد أن قابل الرئيس البشير ..

    http://en.wikipedia.org/wiki/Bill_Richardson

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 06:09 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 06:33 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)


    الأن نتجه إلى منصب أخر مهم ..
    هو منصب مستشار السياسة الخارجية .. من أهم الوجوه:
    السمراء: Dr. Susan Rice
    كما يقول المثل بت عمت كوندليزا رايس ..



    شغلت مساعد وزارة الخارجية فى عهد كلنتون .. وهى تشغل مستشار أوباما لشئون السياسة الخارجية منذ بداية الحملة

    Dr Rice شخصية قديرة

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 06:49 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)


    الأنظار تتجه نحو وزارة الأقتصاد والمالية .. Treasury

    هذه الوزارة من أهم الوزارات للشعب الأمريكى على الاطلاق فى ظروف الأزمة الأقتصادية الحالية ..

    وسوف نقوم بعرض السيرة الذاتية للمرشحين بصورة مبسطة ..


    ترقبوا الأعلان اليوم الساعة الثانية والنصف بتوقيت شرق الأطلسى

    stay tuned

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 07:06 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)


    أول القائمة للمالية اليهودى: Tim Geithner

    for the Fed Reserve



    يهودى الأصل

    يشغل وزير خزانة نيويورك المالية منذ عام 2003

    الشغلانة من جابت اليهود الباقين يقنعوا من خيرا فيها ..

    http://en.wikipedia.org/wiki/Timothy_F._Geithner

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 07:09 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 07:57 PM

malamih

تاريخ التسجيل: 28-01-2003
مجموع المشاركات: 2781

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)

    تصحيح للأخ الفاضل بريمة..

    جانيت حاكمة أريزونا علي يمين الصورة ويسار أوباما .. ذات الشعر الأسود فهي من أصول إيطالية..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 07:18 PM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)

    ولد ابا بريمة..حبابك
    الف حمدا لله على اسلامة الحضور..

    و بعد..

    The best of the best is American Angels position
    I got the idea from Cory in the House Shaw


    كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 07:26 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Kabar)


    ههههههه يا كبر

    Quote: American Angels position


    بالله أنت بتاع هوى ذى دا .. أنا ما بفهم فيها أى شيئ

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 07:45 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)


    هذه اللحظة .. لحظت حضور السناتور تيد كيندى من سرير المرض إلى مؤتمر الحزب الديمقراطى .. يعتبرها كثير من المراغبين نقطة تحول تام للشعب الأمريكى والنظر إلى زعامة أوباما بعين الجد ..


    روبرت كيندى صانع تأريخ



    .. ربما لا يعرفه العالم لكن تعرفه أمريكا ويعرفه الزنوج .. تيد كيندى من أمنياته تحقيق التأمين الصحى لكل الشعب الأمريكى

    فى تلك اللحظة أجهشت أمريكا بالبكاء ..

    التحية لزعيم الفقراء تيد كيندى رغم إنه ليس فقيرا ..

    بريمة

    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 07:58 PM)
    (عدل بواسطة Biraima M Adam on 07-11-2008, 09:21 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 10:21 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)



    History made



    يا سلام على الديمقراطية ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 10:26 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)



    History made



    يا سلام على الديمقراطية ..

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-11-2008, 10:37 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 17340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)


    بول اونيل الجمهورى المستقيل
    فى 2002 من وزارة الخزانة .
    أحتمال كبير ( الخزانة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2008, 07:29 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 13-02-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)

    شغل مقدر يا بريمة وتشكر شديد عليه.


    وين هيلارى كلينتون؟









    شول اشوانق دينق
    ________________
    YES, WE CAN
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-11-2008, 07:44 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: شول اشوانق دينق)


    شول

    سلام .. No one knows

    طموحاتها أكبر من الوزارات .. إلأ يغيروا الدستور ويعملوها نائب رئيس ثالث .. طبعا دى المتستحيلات ف أمريكا ..

    تسلم

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-11-2008, 01:39 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)




    *****

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-11-2008, 02:42 AM

شهاب الفاتح عثمان
<aشهاب الفاتح عثمان
تاريخ التسجيل: 28-08-2006
مجموع المشاركات: 11922

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)

    Quote: يا سلام على الديمقراطية ..


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-11-2008, 09:37 AM

عبدالمحمود محمد عبدالرحمن

تاريخ التسجيل: 17-02-2006
مجموع المشاركات: 1405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)

    .



    .
    التيم المكون من قارتنر (محافظ مجلس احتياطي نيويورك السابق) ولاري صمرز (وزير الخزانة الأسبق تحت إدارة كلينتون ثم مدير جامعة هارفارد لاحقاً) ربما يكون أقدر على معالجة الوضع ـ إذا حافظ صمرز على لسانه "الفالت" نوعاً ما تجاه جماعات الضغط المعنية.
    غاب اسم بول فولكر المستشار الاقتصادي للرئيس المنتخب اوباما فجأة من قوائم المرشحين؛ والرجل خدم كمحافظ لمجلس الاحتياطي الفدرالي لمدة ستة عشر عاماً (1979 ـ 1987م) تحت إدارتي الرئيسين كارتر وريقان وله خبرة واسعة، غير أنه يعاب عليه إيلائه محاربة التضخم الأسبقية على كل شيء ومن ثم تفضيله لانتهاج سياسات نقدية متشددة أصابت الاقتصاد بالركود الحاد عام 1982م وأفقدت الرئيس كارتر الفرصة لإعادة الانتخاب.
    النهج النقدي المتشدد لا يصلح في ظل الأزمة الحالية ويتوقع أن يتم التنسيق بين قارتنر وزير الخزانة الجديد مع بن بيرنانكه محافظ "الفد" بحكم خلفيتهما النقدية المشتركة.



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-11-2008, 10:05 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: عبدالمحمود محمد عبدالرحمن)


    Tim Geithner



    The Fed Chairman

    شكرا دكتور شهاب وعبدالمحمود

    وزير الخزانه الجديد أيدته معظم الوساط الماليه .. من مواليد عام 1961 ويأجد راتب سنوى منذ عام 2003م يعادل 398,200.00$

    قولوا ما شاء الله

    http://en.wikipedia.org/wiki/Timothy_F._Geithner

    نتمى له التوفيق



    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-11-2008, 10:31 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12709

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: التشكيلة الوزارية للأدارة أوباما .. أحتمال وزيرين من أسرة كيندى (صور وأحداث) (Re: Biraima M Adam)






    الخبير الأقتصادى Larry Summers

    من أهم الخبراء الذين تنبآوا بالأزمة الأقتصادية وقدم أقتراحات مهمة لمعالجة الأزمة منها الوصفة الشهيرة التى تسمى التسهيلات المالية .. حيث تقوم الدولة بصرف مبالغ مالية للشعب .. فى العام الماضى دفعت الدولة 600 دولار للفرد و1200 دولار للمتزوجين و300 دولار مقابل كل طفل .. التسهيلات المالية Stimulous package القصد منها كسر الجمود فى السوق وتحريك الأقتصالية .. وصلت القبمة الكلية لأكثر من 150 مليون دولار .. هل تفعلها حكومتنا!

    Larry Summers يوصف بأنه إنسان متشدق ولا يهتم بمظهره .. لكنهم يعتبرونه رجل مهام صعبة.

    http://www.miamiherald.com/news/politics/AP/story/785900.html

    بريمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de