وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 05:51 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

نحن قرفنا ...

03-29-2010, 11:00 AM

Ibrahim Algrefwi
<aIbrahim Algrefwi
تاريخ التسجيل: 11-16-2003
مجموع المشاركات: 3102

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
نحن قرفنا ...



    _____________________

    لن أشارك \ لن نُشارك ، في هذه الإنتخابات بهذه الشروط ، وإذا لم تصل الاحزاب غداً في إجتماع الرئاسة وإجتماعها الي التاجيل والاصلاحات الديمقراطية المطلوبة ، سنقاطع هذه المسخرة التاريخية ، خلاص وصلناهم خشم الباب.، وسنردد مع الشاعر العراقي عبدالستار ناصر : "هنيئاً لكُم البُستان الأخضر ياحمير الحكومة"
    ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:14 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Ibrahim Algrefwi)



    نزيهة ...!!!

    نزيهة إيه يا حسرة


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:17 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    الإنتخابات .. !!! ههههه ..
    قلنا : تور ..
    قالوا : أحلبوووووه .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:15 AM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Ibrahim Algrefwi)

    انت جادى فى السامبل دا ياقرمبوز??

    باقى الرؤساء وين??
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:20 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Amira Elsheikh)

    Quote: انت جادى فى السامبل دا ياقرمبوز??
    باقى الرؤساء وين??

    بكونو فى منبر سونا


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:27 AM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    بكونو فى منبر سونا

    شلعوهو الحنيناب..



    ازيك ياملك...

    برضو عماد,,,,كيفك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:36 AM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 02-13-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)





    اها يا المفوضية ... تانى عايزين شنو؟!









    ______________
    لكن سامبلكم ما عينة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:44 AM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: شول اشوانق دينق)


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 11:56 AM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    )(
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:01 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Amira Elsheikh)

    غايتو انا يا أميرة
    عاجبنى السامبل دا جنس عجب
    ...


    ياخ البلد دى تُحفة
    حتى فى الإنتخابات
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:01 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 02-13-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    Quote:


    يا ملك:
    هسع لسان حال مولانا أبيل بيقول فى سرو (فالح يا بنجوس)










    __________
    شوق شديد والله يا مان

    (عدل بواسطة شول اشوانق دينق on 03-29-2010, 12:04 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:10 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: شول اشوانق دينق)

    Quote: شوق شديد والله يا مان

    نتلاقى بعدين ...فى حليوة يا شول



    ـــــــ
    لكن عليك الله مولانا ابيل الير
    الجابرو يوسخ تأريخو بالإنتخابات دي شنو
    البحصل دا بكون فى التأريخ ...وما بتمحى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:00 PM

محمد كابيلا
<aمحمد كابيلا
تاريخ التسجيل: 11-15-2008
مجموع المشاركات: 3300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Ibrahim Algrefwi)

    ما فى غير نقول معاك :

    Quote: وسنردد مع الشاعر العراقي عبدالستار ناصر : "هنيئاً لكُم البُستان الأخضر ياحمير الحكومة" ...


    تعرف يا قرمبوز مرحلة قرفنا ذاتها إتجاوزناها !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:08 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: محمد كابيلا)

    Quote: غايتو انا يا أميرة
    عاجبنى السامبل دا جنس عجب


    وانا حيرنى جنس حيرة محل ماوديتو غلبنى ياملك,,


    حد يصحى المفوضية ياناس,,,,
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:12 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Amira Elsheikh)

    Quote:
    وانا حيرنى جنس حيرة محل ماوديتو غلبنى ياملك,,


    حد يصحى المفوضية ياناس,,,,


    يصحيها ...
    يعنى هى نايمة اصلاً

    :)
    ياخ السامبل دا طالع من مطابعا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:17 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    Quote: ياخ السامبل دا طالع من مطابعا


    يعنى نبلع????



    ولا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:21 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Amira Elsheikh)

    Quote:
    يعنى نبلع????



    ولا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    هنيئاً بالقرحة والمغصة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:54 PM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 11-13-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Amira Elsheikh)

    Quote: يعنى نبلع????


    كدا كيف؟ برضوا زعلانين؟ خليت ليكم فرقة تختارو الرمز بس اوعو من الشجر


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:21 PM

شول اشوانق دينق
<aشول اشوانق دينق
تاريخ التسجيل: 02-13-2006
مجموع المشاركات: 5332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    Quote: لكن عليك الله مولانا ابيل الير
    الجابرو يوسخ تأريخو بالإنتخابات دي شنو
    البحصل دا بكون فى التأريخ ...وما بتمحى


    غايتو مولانا فى جنوب جنوب الوادى تاريخو وسخان من زمان.
    الله يحلو من شمال جنوب الوادى يا ملك التم فيهو الكان ناقصو.
    يا عمك من بعد إتفاقية أديس أبابا وهو تاريخو هناك (على الأقل للمتعلمين المحايدين) وقع فى الخور زى حقت بكرى ده.







    ____________
    غايتو حليوة بعدين ... نص نص كده

    (عدل بواسطة شول اشوانق دينق on 03-29-2010, 12:22 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:25 PM

عمر عشاري
<aعمر عشاري
تاريخ التسجيل: 08-22-2009
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: محمد كابيلا)

    الجريفاوي


    ماداير أكون ساذج لكن دة موضوع في منتهى الغرابة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:29 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: عمر عشاري)

    Quote: هنيئاً بالقرحة والمغصة


    دى اعراض ليها اكثر من عشرين سنة بنعانى منها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:35 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Amira Elsheikh)

    عشاري يا حاج ..
    بلا غرابة بلا بتاع معاك ..
    تعمل تيك و تركب الظلط طوااااالي ..
    هو ( خلف الله ) عمل تك .. لامن إنت ؟؟؟


    ..........
    محمد كيج قال لي :
    هسع في يوم التظويط نعمل زي الفي الورقة دي .. صاح ؟؟
    عاد ده كلام ؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:35 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 04-16-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: عمر عشاري)

    والله يا قرمبوز يا حبيبي وكما يقول المثل (البيزنطي)..
    شاهد الشاشه تشوف انبراشه..
    عليك الله (نظرة يا مولاي حافي حالق) للدعايات (المرئيه) في التلفزيونات (القوميه) منها والفئويه..
    سوطك امانك في عنق ... اديه للبستحقه ... زوووم علي الورقه والتصحيح (حاتلقي كلمة "الوطني") ومابعدها مخفي..
    اخوك مقاطع (المسخره دي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان)
    وبقت هاماني (كشخصي الضعيف لله ده) حاجه واحده..
    بس..
    يأجلوها..يخللوها.. ما مشكله ... المشكله (يضيعوها) ...


    _________________________________
    الليله المفوضيه مفروض تكون في (منبر سونا)
    لاتدع الفرصه تفوتك (وش ضاحك)..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:54 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: naeem ali)

    Quote: الليله المفوضيه مفروض تكون في (منبر سونا)
    لاتدع الفرصه تفوتك (وش ضاحك)..

    برنامج ذكي...بالمناسبة البرنامج دا
    ...
    الحلة كلها بتحضرو عشان تضحك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:36 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: عمر عشاري)

    عُشارى
    انا غايتو لحدى اسى بين بين وبضحكــ

    معقولة...!!

    لكن رجوعاً للمصدر الاول
    انقر هنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:41 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    Quote: هسع في يوم التظويط نعمل زي الفي الورقة دي .. صاح ؟؟
    عاد ده كلام ؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:54 PM

عمر عشاري
<aعمر عشاري
تاريخ التسجيل: 08-22-2009
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Amira Elsheikh)

    ياعماد

    ياناجي

    والله مانوع من العبط السياسي بس الحركة دي واسعة شوية


    في أول إنتخابات لإتحاد جامعة الخرطوم بعد غيبة طويلة


    كانت قائمة المؤتمر الوطني من 1----------- 40

    وجدت بعض برالمة القانون على قناعة تامة أن البرالمة في السنتر بصورة عامة عليهم التصويت لهذه الأرقام وفقا لما أعلمهم به أحد سناير الكلية من منسوبي المؤتمر الوطني


    أمر محزن والله

    وإستهبال في مصير شعب بأكمله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 01:02 PM

الملك
<aالملك
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 5756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: عمر عشاري)

    Quote: بس الحركة دي واسعة شوية

    يا عُمر بلغة العامة ...الإنتخابات دى ماسورة
    بكم هائل من البوصات
    عمر ياخ انا لو فى محل اهلى الغُبش ديل فى الشمالية او فى الارياف
    وجو الناس ديل ورونى النموذج دا كدا...
    باقى ليك كدا ما ضمنو ... الأصوات الغير منحازة اصلاً
    ....
    ....


    بعدين بينى وبينكــ كدا يعنى
    " ناس مسكت السلطة دى بى انقلاب عسكرى
    حتفكها لو الإنتخابات ... طلعت مافى صالحا"
    الكلام دا ذاتو غير قابل للنقاش...


    يا عمر اكتر كلمة استخدمت فى الصحف والتلفاز والراديو والمواصلات العامة فى الفترة الأخيرة
    كانت هى "تزوير الإنتخابات" سواء بالنفى او بالإيجاب
    مش كلمة الإنتخابات نفسها...


    معقولة لكن تصل ... المفوضية ... بالطريقة دى لتبسيط العملية الإنتخابية !!!
    ياخ دى بلد تجيب المغصة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 12:54 PM

عبدالله احيمر

تاريخ التسجيل: 02-24-2008
مجموع المشاركات: 2989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: الملك)

    المثل بقـول
    ( جات الحزينة تفـرح مالأقتش مطرح )

    والآن

    ( فكـرت الجماهير تشـارك ما أدوها فرصة )
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 01:40 PM

عمر عشاري
<aعمر عشاري
تاريخ التسجيل: 08-22-2009
مجموع المشاركات: 1777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: عبدالله احيمر)

    الجريفاوي

    أنا راجيك تجي تقول لينا دي الكاميرا الخفية


    ياخ لو الموضوع دة حقيقي ولازم يعملوهو

    ماكان يجيبو الدكتور داك كمثال

    ماتقليلا من قيمتو
    بس يعني على الأقل بتكون حركة مفهومة
    لأنو زول ما معروف في الحركة السياسية من زمان وماكان في زول حيحتج ولا كيف ؟


    يعني الناس ديل لمن عملوا النموذج دة ماكان في أي زول عاقل يقول ليهم بطلوا الكلام الفارغ دة


    طيب لوكان النموذج دة طالبوا بيهو ناس الإعلام في المؤتمر الوطني هل كان ممكن يعملوا الحركة العجيبة دي ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 02:20 PM

عبدالله احيمر

تاريخ التسجيل: 02-24-2008
مجموع المشاركات: 2989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: عمر عشاري)

    Quote: بس الحركة دي واسعة شوية


    الأخ عمر عشـاري

    اوســع دي ولا بتاعة التلفزيـون
    برضـو علامة الصاح على الوطني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 02:34 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 7675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: عمر عشاري)

    ومال انتو فاكرين ايه!!!!


    عالم عجيبة !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 05:49 PM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 11-28-2006
مجموع المشاركات: 15389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: سفيان بشير نابرى)

    غايتو يا سيد قرمبوز .
    نحن طرشنا .
    طرشنا طراش 19 سنة .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 06:27 PM

naeem ali
<anaeem ali
تاريخ التسجيل: 04-16-2008
مجموع المشاركات: 6577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: Osman Musa)

    البرنامج الظريف ده بداء في سونا


    _________________
    اضحك/ي وادعي لاخوك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2010, 06:15 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نحن قرفنا ... (Re: naeem ali)

    Quote: الليله المفوضيه مفروض تكون في (منبر سونا)
    لاتدع الفرصه تفوتك (وش ضاحك)..



    غايتو ناس المفوضية بالغو معانا عدييييييييييل بالاتفاق مع بابكر حنين

    اتعاملو معانا زى الشفع بس

    (عدل بواسطة Amira Elsheikh on 03-30-2010, 06:18 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de