عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا !

في دعم حملة علاج دكتور الباقر العفيف:- قليل من كثر خير من كثير من قلة
نداء أنساني بخصوص الدكتور الباقر العفيف
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-11-2018, 06:08 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-03-2010, 08:59 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا !


    وقد قال قولته اعلاه بحدة غير معهودة في اجتماع عاصف مصغر بينه وبين البشير ونافع وغازي والجاز وسبدرات في بيت الاخير والذي جمعهم لتهدئة الامور حول طلب الاحزاب المرفوع للمفوضية لتاجيل الانتخابات وعلى عصمان من مؤيدي هذاالتاجيل بشدة داخل السلطة بل يحاول ان يمرر رايه بين اعضائها ويعارضه في ذلك بشدة نافع وغازي العتباني وبالطبع البشير اولهم وقد قالها بصراحة نافع للبشير ان على عصمان باصرارها على تاجيلها فهو متواطيء( تحت تحت) مع المعارضة وايضا مع المجتمع الدولي الذي تربطه به علاقة مشبوهة منذ تصريحه في بروكسل والذي ايد فيه قبل ثلاث سنوات تدخل قوات الشرعية الدولية في دارفور وهو اليوم طامع في السلطة لنفسه عبر المجتمع الدولي!! ويقال ان على عصمان احتد مع نافع الى درجة تدخل سبدرات لتهدئة الامور وقد خاطب على البشير بالعبارة اعلاه في تحد له امام المجتمعين!
    وبالطبع ان على عصمان يعلم بتزوير الانتخابات وقد صارت امرا لا يهمه كثيرا طالما ناتجها مجيء البشير وعصبته ولذلك ليس حريصا على مجيء البشير مرة اخرى عبر شرعية مزورة ستمكنه اكثر فاكثر ليسيطر علي الحكم وبهل سيقلل من فرص على عصمان واطماعه مستقبلا في اعتلاء السلطة التي يعتقد انها صنيعته وهو احق الناس بها ويقال انه بعد هذا الاجتماع ذهب بعد يومين حردانا كعادته الى مــــــــــاليزيا ويقال انه ذهب في حوزته مبلغ 500 مليون دولار وقد سافر على طائرة خاصة مستاجرة بواسطة عوض الجاز من شركة ماليزية معروفة بتعاملاتها مع اسر المتنفذين في تسهيل تحركاتهم الدولية عبر طائراتها النفاثة الصغيرة!!

    اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 09:22 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: هشام هباني)

    Quote: في اجتماع عاصف مصغر بينه وبين البشير ونافع وغازي والجاز وسبدرات في بيت الاخير

    لاحظ عزيزي القارئ
    اجتماع مصغر
    وعاصف
    بين البشير
    ونافع والجاز وسبدرات وغازي وعلى عصمان

    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي
    قوووووووم يالهوا شيل الكلام عبر النيل الازرق الذي يلاقي النيل البيض في المقرن ثم يتجها شمالا الى البحر الابيض وعبر مضيق جبل طارق الى المحيط الاطلسي والهوا ماااااشي شايف كيف ؟ حتى خليج المكسيك ومنه الى تكساس ثم الى شمال تكساس ويصب في اضان الساحر وكبير الغواصات هشام هباني .
    الليلة وقعت معاي شوف كلامك دا واحد من تلاتة
    1/ يا انت غواصة انقاذية
    2/ يا كمان كضاب
    3/ يا اما كمان مكشوف عنك الحجاب وانك تروب سيدنا سليمان وعندك هدهد
    ياخ والله انت بليد بلادة من الله خلقني ما سمعت بيها ولا شفتهامن وين اجتماع مصغر ومن وين انت سمعت بيهو ومن وين ليك تفاصيلو ؟
    ارح ورينا انت ياتو واحد في التلاتة احتمالات الفوق دي ارح ابقى مارق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 09:31 AM

المسافر
<aالمسافر
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 4973

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    كلام صاح

    يا أبيض يا أسود


    وبعدين يا خونا

    اتفقوا على شنو ؟

    أوعك تقول لي عمو علي حا يسافر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 09:36 AM

اكرام الصادق الحسن
<aاكرام الصادق الحسن
تاريخ التسجيل: 13-12-2009
مجموع المشاركات: 992

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: المسافر)

    اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 09:39 AM

احمد محمد بشير
<aاحمد محمد بشير
تاريخ التسجيل: 17-06-2008
مجموع المشاركات: 14851

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: اكرام الصادق الحسن)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 09:51 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: احمد محمد بشير)

    من اين لك بالمعلومة يا ايها العقاب الهرم ؟
    من الذي مرر لك هذه التفاصيل الخطيرة طالما اتو اجتماع مغلق وحصري وببيت الاخير

    هل هو عمر البشير ظااااطو
    ام نافع
    ام الجاز
    ام علي عصمان
    ام هو غازي صلاح الدين دين دين ين ن ن ن .... (صمت)
    يا عزيزي هشام هباني هل انت غواصة انقاذية ام كذاب ؟
    ______

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 10:11 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: اللهم اجعل كيدهم في نحرهم



    ___________

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 10:39 AM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 13-11-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: هل هو عمر البشير ظااااطو
    ام نافع
    ام الجاز
    ام علي عصمان
    ام هو غازي صلاح الدين


    وهبة.. ياخ بتبالغ عديل كدا

    مافى طريقة يحذف اجابتين؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 11:31 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Mohammed Awad)



    عيييييك !!
    يا حليل الطير الرحل
    لو قريب في زحل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 11:42 AM

Faisal Elrasheed
<aFaisal Elrasheed
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 4713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    وهبه ..
    محاولاتك لأغتيال شخصية الغواصه هباني اصبحت مكشوفه ..
    كون الرجل غواصه لا ينفي ان له قفص مليئ بالهداهد يرسلها حيث يشاء ..
    قال المثل هدهد في اليد ولا غواصه مقدوده ..
    وهبه..
    اختشي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 11:50 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 5991

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Faisal Elrasheed)

    وهبة

    حلوة الحركة دى
    اهو فرصة نجربة فى البوست المخستك دة




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 12:15 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Hassan Makkawi)

    Quote: ويقال ان على عصمان احتد مع نافع الى درجة تدخل سبدرات لتهدئة الامور وقد خاطب على البشير بالعبارة اعلاه في تحد له امام المجتمعين!

    سيناريو ما حدث أعلاه
    علي (نفسو قايم وعيونو حمر) : شوف يا نافع يا مانافع انت احسن تبطل امورك دي
    نافع : ياعلي انت الله ما ليك ولا شنو لم صباعك دا عليك والله هسه ابلعك ليو
    علي : تبلع شنو يا امنجي يا وسخ
    قام نافع على حيلو داير يكفت علي وعلي وقف عبا البونية بتاعتو ويتدخل سبدرات
    سبدرات : ياعلي عليك الله هدي اعصابك دا ما اسلوب نقاش
    علي : يا عبدالباسط لكن انت ما شايفو بتمنتش كيفن
    نافع : بتمنتش انا يا معفن يا حرامي
    علي : حرامي انا يا جبان انتو ما مشيتو للفاتحة بهليوكوبتر لمن رميتو الصيوان في الجماعة اخجل بالله
    سبدرات : يا جماعة عليكم الله باركوها باركوها يا عمر ياخ ما تفتح قدومك دا تقول حاجة.
    ويتدخل الرئيس اخيرا
    عمر : شنو يا جماعة مافي احترام لينا ولا شنو ؟
    نافع : يا عمر ياخ انت مالك ما شايفو ولا عشان نائبك يعني الله لينا نحن الما قرينا احيييييي انا
    علي : شوف يا عمر انا ما داير معاكم يعني ولو دايرني استمر يا انا يا نافع بتاعكم دا
    تن تررن تن تن (موسيقى وستار)
    منظر ليلي في الشارع ... اضاءة خافتة
    غازي صلاح الدين يركب سيارته ويتجه الي وجهة ما ويخرج هاتفه النقال ويتصل برقم ما
    جااااااري الاتصال
    صوت من التلفون الآخر : هلووو
    غازي : هلو يا ولد يا احمد اديني ابوك
    احمد : يا بابا واحد عايزك في التلفون
    الساحر : الوووووو
    غازي : ازيك يا العقاب الهرم
    الساحر : اوووووو ابو النسب كيفك
    غازي : الليلة الجماعة ختو قرض
    الساحر : الجماعة منو ؟
    غازي : ويحكي ليهو السيناريو الفوق داك
    الساحر يجدع التلفون وجري على اللابتوب الرشاش
    عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 11:52 AM

جعفر محي الدين
<aجعفر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-11-2008
مجموع المشاركات: 3632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Faisal Elrasheed)

    Quote: ام هو غازي صلاح الدين دين دين ين ن ن ن .... (صمت)


    وهبة
    خليك واضح يا جميل !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 12:22 PM

جعفر محي الدين
<aجعفر محي الدين
تاريخ التسجيل: 12-11-2008
مجموع المشاركات: 3632

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: جعفر محي الدين)

    يعني يا وهبة
    كسرت لينا الدش في يدنا
    نشيل مداخلتنا الفوق دي نختها قدام مداخلتك المتأخرة علينا بكم دقيقة دي كيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 12:59 PM

Faisal Elrasheed
<aFaisal Elrasheed
تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 4713

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Faisal Elrasheed)



    تيست + اب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 01:53 PM

Mohammed Awad
<aMohammed Awad
تاريخ التسجيل: 13-11-2009
مجموع المشاركات: 3440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Faisal Elrasheed)

    Quote: تيست + اب


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 02:51 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 47717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Mohammed Awad)


    الخـــــــــرطوم مدينة تعشق الفضائح وقد ظلت في اخريات حقبة هؤلاء المجرمين المدينة الاولى في العالم والتي بلا اسرار وهذه ارهاصة من ارهاصات السقوط الوشيك خاصة وان اللصوص بداوا يكيدون لبعضهم البعض في محاولات يائسة لتجنب الطوفان الوشيك الحدوث فقد اختلفوا واختلفوا حتى تشاجروا وتقاتلوا و منهم من حرد ومنهم من هرب ومنهم هرب وقاتل ومنهم من ينتظر في انتظار اللحظة المناسبة للخروج بهدوء حتى يفلت من العقاب القادم وعبر هذا المعمعان تخرج الاقاويل المؤكدة التي يتداولها اللصوص فيما بينهم وهم يشمتون في بعضهم وهم يحللون مالات هذه الاحداث ويفتقدون التركيز الى الدرجة القاتلة مثلما حصل لهم في العاشر من رمضان منذ عامين اذ يفاجاون بغلمان غزوة امدرمان يدخلون عليهم في رابعة نهار سبتي في قلب ام درمان قتلوا من قتلوا من رجالات الامن والشرطيين والحكومة المازومة تعلم بمقدمهم منذ اسابيع... وحينها كان يا ماكان وبدات الانهيارات والاتهامات... والاقالات السرية والعلنية وخرجت الاسرار الى الشوارع مثل الهواء ومثل هذه الاخبار موضوع البوست تعج بها الخرطوم حتى هذه اللحظات منذ خروج على عصمان المريب الى ماليزيا ولا زلنا ننتظر السيناريوهات المتوقعة مع ضغط القوى الوطنية الان في وجهة تاجيل مهزلة الانتخابات وهي خطوة جريئة وقاتلة لمحاصرة المجرمين لجرهم الى ملعب اخر اي ملعب الاحزاب وليس ملعب العصبة المعدالان خصيصا بتزويرهم وخداعهم لهزيمة الاحزاب بكل اساليب الخداع والتزوير والتمكين وبها قد ضمنوا الفوز غير المستحق وماحسبوا ابدا ان هذه القوى قد تفيق من غيبوبتها وتعيد تماسك صفوفها ووحدتها في مواجهتهم والقوى السياسية اليوم بطلبها المشروع لتاجيل الانتخابات ستاخذ فسحة كبيرة من الزمن في التواصل في حشد قواها في الوطن وتوحيدهاوايضا الاستفادة القصوى من هامش الحريات المتاح لمرشحيها ان يتواصلوا في تعبئة جماهيرهم بخطابات ذات جرعات وطنية عالية علي شاكلة خطاب مبارك الفاضل وهي خطابات ستعتمد بشكل صارخ على مهاجمة الخصم بفضحه عبر سجله المخزي من جرائم الفساد وجرائم القتل والتعذيب ونهب المال العام والتفريط في سيادة الوطن والعمالة للغرب وايضا ستتمكن القوى السياسية من فتح حوار جريء لاجل الشفافية حول ضرورةاعادة العملية الانتخابية بشكل عادل ومتكافيء بعد ان يعاد التسجيل الانتخابي من جديد وعلى اسس شفافةوعادلة و ايضا اعاذة التعداد السكاني و النظر في نزاهة المفوضية و ايضااعادة ترسيم الدوائر الجغرافية وايضا ستعطي القوى فسحة للعمل على مكافحة القوانين المقيدة للحريات و في تعرية العصبة واذنابها وكل ذلك يمكن ان يتم بارتياح عبر فتر ستة اشهر لو تم تاجيلها الى نوفمبر القادم وهو امر وشيك الحدوث!
    وما يخيف الطغمة الحاكمة جداان تاجيل الانتخابات وبهذه الخطة الذكيةالمحكمة التى بدات ترسمها قوى المعارضة بجدية هذه الايام ان الامور مع هذا التصعيد والغليان الشعبي قد لا تنتظر موعدالانتخابات المؤجلة بل في حكم المؤكد انه قد تنقلب الى انتفاضة شعبية عارمة ستطيح بهم قبل حلول الانتخابات خاصة وان الدولة تعيش تدهورا مريعا في كل الخدمات بعد ارتفاع معدلات النهب والفساد الى اعلى سقوفها وفي ذات الوقت ان قوى المعارضة ستستفيد من هامش الحريات المتاح لهم دستوريا كمرشحين يحق لهم مهاجمة الطغمة الى ابعد الحدود وهو هامش قاتل ومخيف للطغمة واذنابها قطعا سيطيح بالحكومة قبل نوفمبر القادم ومما يعجل بهذا السقوط الوشيك ايضا هذه الخلافات الحادة التي طفت على سطح الواقع بين المجرمين واللصوص والمتنفذين وهم يفتقدون التركيز ويصطرعون فيما بينهم واخرها هذا الخلاف المعلوم في الخرطوم بين نافع والبشير وغازي من جهة وعلي عصمان وربما الجاز من جهة وهو امر مرشح ان يطيح بالجاز من الوزارة مثلما اطيح بغوش وغالبا ما يطاح بمحمد عطا ليحل محله بكرى حسن صالح !
    وبالتاكيد مثل هذا الخيط اللئيم سيزعج اذناب السلطة وكلابها بالمنبر وهم بكل غباء في سبيل تشتيت الكرة سيفضحون انفسهم بهذه المماحكات الصبيانية التي تكشفهم يوما بعد يوم حتى صاروا اضحوكة بين اعضاء المنبر من شدة غبائهم وهم يدافعون عن اسيادهم من غير ذكاء ولا وعي وهو امر يؤكد ان حتى رجالات الامن في هذا الزمن الاغبر ما عادوا مؤهلين لاداء دورهم المرسوم لانهم يفتقرون الى ادنى قدر من الذكاء ولذلك اوكلت هذه المهام لكثير من المتبطلين والانتهازيين من لا تربطهم اي علاقة بالحركة المسماة اسلامية وفي الواقع ما هم بكيزان ولكنهم اسوأ منهم وهم لا زالوا في الحالة المعلومة ما قبل مرحلة بلوغ الكيزان اي قبل ان تكون لها اذان اي مرحلة (العلب) واجارنا الله شر (العلب) ومن قبلهم الكيزان الا ( كيزان السبيل) فوحدها لها الحب والاحترام لانها منحازة للفقراء والكادحين حيث لا زالت تسقيهم ماء فراتا حلالا بلالا وايضا التحية ل( علب السايدر) التي انحازت ايضا لكيزان السبيل ذات يوم في الزمن الجميل وهي تحارب شريعة جعفر الامام و الذي بكل ســـــوءاته وجرائمه اذا ما قارناه بهذه الملة الغريبة العجيبة فانه والله في مقام ولي من اولياء الله الصالحين وفساده وخرابه جقمة في بحــــــــر فساد الكيزان العظيم!!

    (عدل بواسطة هشام هباني on 29-03-2010, 06:17 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 04:45 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: هشام هباني)

    Quote: الخـــــــــرطوم مدينة تعشق الفضائح وقد ظلت في اخريات حقبة هؤلاء المجرمين المدينة الاولى في العالم والتي بلا اسرار وهذه ارهاصة من ارهاصات السقوط الوشيك
    يا صحبي والله الليلة يحلك الخلقك
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    كلامك دا كلام فارغ ممكن تونس بيو احمد ولدك
    تمسك تلفونك تدردش بيو مع سيف مساعد
    ترسلو بايميل لعصام الزين او اي واحد من الوراوير المتابعنك ديل
    الخرطوم دي ياعمك نحن القاعدين فيها ما انت شفت كيفن ؟
    ويطرشنا من خبارات زي دي اللهم الا يجيبوها في النشرة
    دحين يا اخوي اثبت واركز وورينا الشد ليك سلك من الخمسة ديل منو ؟
    وبالمرة عشان نعرف هل انت غواصة ولا كضاب ؟
    الليلة اصلي ما بخليك عشان تاني لمن تجي تطرش ليك كلام فاضي زي دا
    تفكر مليوووون مرة فهمت ولا ما فهمت . راجل بليد!!

    التوقيع
    __________________
    عمو وهبة كبير العلب
    يعني علبة قديمة ومصدية ومعبنها في اوشليم القدس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 05:21 PM

isam elzein
<aisam elzein
تاريخ التسجيل: 14-02-2008
مجموع المشاركات: 1248

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: ترسلو بايميل لعصام الزين او اي واحد من الوراوير المتابعنك ديل


    ألله يمهل ولا يهمل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-03-2010, 06:55 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 5991

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: isam elzein)

    Quote: يعني علبة قديمة ومصدية ومعبنها في اوشليم القدس



    وهبة

    دى بتكون معبية طيب: هواء مقدس...

    (عدل بواسطة Hassan Makkawi on 28-03-2010, 06:57 PM)
    (عدل بواسطة Hassan Makkawi on 28-03-2010, 06:58 PM)
    (عدل بواسطة Hassan Makkawi on 28-03-2010, 07:00 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-03-2010, 07:10 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Hassan Makkawi)

    يا زول هوووووي
    الزوغان مابحلك تعال ورينا انت غواصة ولا زول كضاب ساي ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-03-2010, 07:46 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    قال الراوي : ضخم الجثة وصغير العقل
    والكلام دا ترجمتو في كلام عربنا بتاعين الضهاري كالآتي : طولو طول النخلة وعقلو عقل السخلة



    بمناسبة عقلو عقل السخلة دي يا عمدة وين الزول الكان برسل عبر الايميل الـ(تثقون فيه) القاليك الضرب الرئيس بالجزمة ضابط متقاعد ما الزول العيان قريب عصام دهب . والرسل ليك قائمة بتاعة شركات الانقاذيين وملّاكها هل لازلت تثقون به () ام صار من الذين ليس لديهم تجربة في الحب ولا عندو زورق .()



    ___________________
    يا ود هباني يا بيضة تاني بتجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-03-2010, 01:27 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الله إنعل ابو الاستعجال وسوء الظن تصدق بعد تفكير طويل يانديد ومراجعة النفس الأمارة بالسوء لقيت ليك مخرج.. قول لي كيف ؟
    أوريك ،الناس ديل بعدما جاطوا كدا اكيد بيكون صوتم علا شايف كيف ؟ واحتمال يكون في واحد من الجيران جمجارة (وتقرا شمشارة) (وتقرأ ايضا جشمجشمارة وتدغم الجيم في الشين بغير غنة) سمع الجوطة ورخى اضانو وطبعا لازم يكون من الناس البميزو الاصوات وقام اتصل بيك وكلمك برضو وارد ..
    لكن الشي الاصلو ما لقيت ليك منو مخارجة حكاية انك عرفت خبر إقالة قوش كيف قبل عشرين يوم من حدوثها ؟ علما بانو صلاح قوش نفسو وحاشيتو الخبر كان مفاجئ ليهم جدا ونزل عليهم زي التوماهوك الضرب مصنع الشفا الخلى خالك مبارك يتكيف شايف كيف ؟ .
    هل اطمع في ان اسمع اجابتك يا أيها العقاب الهرم ؟


    ____________
    عزيزي هشام هباني هل أنت غواصة إنقاذية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-03-2010, 06:57 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    سؤال يرضو يا نديد :
    لماذا لم تعد بوستاتك هدفا لأنصار الحكومة كما في السابق ؟
    هل هنالك تنسيقات ما تحاك في الخفاء ؟

    هم بالدفاع المباشر عن الحكومة وانت بتشويهك للمعارضة





    ___________________
    بالمناسبة الحركة بتاعة الهكر الشتمك قبل كم يوم دي ريحتني في حناني ظاااااطو
    كترو لينا من المسرحيات الزي دي لذيذة والله ومسلية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-03-2010, 08:09 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    صورة تعبر تعبيرا دقيقاً عن حال الغواصة في هذا البوست



    _____________
    يا ودهباني يابيضة تاني بتجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-03-2010, 09:32 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    انا واحد من الناس اصلو ما مشت علي في يوم من الايام حكاية انك مناضل دي
    كنت ظاهر وواضح تماما بالنسبة لي ان لغم حايم في المحل دا لأني اقرا
    ما بين السطور وأحيانا ما وراء السطور ...

    انظر لهذه السيدة الكريمة وفاضلة الناحجة ... طبيبة تركت الزوج
    والولد والبيت ودعة العيش وعيادتها الخاصة تركت كل هذا وانحازت
    لمطالب زملائها وتركت لذيذ الطعام وكادت ان تموت في موقف شجاع
    وذلك مبلغ قدرتها يعني خاضت بحرا وقف الرجال بساحله وما مسكت ليها
    كيبورد وقعدت تولول زيك يا ايها الناقص انظر اليها وطأطئ رأسك فأنت هشام هباني



    ___________________________________________________________________

    وانظر الى نفسك كيف تناضل .. بالمزيد من الطعام اربعة صحون
    في حد بياكل اربعة صحون .. ياخ انت بترضِّع؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-03-2010, 11:46 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)



    عيييييك !!
    يا حليل الطير الرحل
    لو قريب في زحل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-03-2010, 05:36 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الاخ الفاضل هشام هباني
    هل يمكنك ان ترفع هذا البوست للربع الجديد
    لما فيه من عظات وعبر ودروس مستفادة تعكس مدى
    الانقسامات التى تعيشها هذه الحكومة الفاجرة
    هلا تكرمت أخي الكريم







    ___
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-03-2010, 06:01 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 5991

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-03-2010, 08:53 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 03-07-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: عاجل جدا....على عصمان للبشير : يا انا يانافع بتاعك ده والانقاذ دي حقتنا ! (Re: Hassan Makkawi)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de