العنوان الجديد للمنبر العام
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-21-2017, 01:31 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2010م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها

02-15-2010, 06:19 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها

    لا يبحث أحد عن الأزياء السودانية في أي مكان في العالم
    إلا ويكتشف سطوة فستانها الشهير المصمم من قماشها المفضل القديم
    على كل نماذج تصميم الفساتين السودانية !
    وهذا أمر مدهش بحق !
    ولكن !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 06:47 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    الاخ محمد
    السلام عليكم
    بالأمس كنا في زيارة لأسرة الفنانة أسرار بكري
    المهم اتونسنا وفي نص الونسة سألتها عن أغانيها المفضلة
    ذكرت بعض الأغاني وهي :
    1/ ياعايش في دنيا من أوهام خيالك
    2/ أعيش في ظلمة وانت صباحي
    3/ التش تش الزينبية حلاوة نبق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 07:06 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الاخ محمد
    السلام عليكم
    شايف ناس المريخ
    أمس مدرنين معاكم
    كفارة !!!
    لكن ممكن تعوضوا هنا براااااحة
    لو جماعتكم ركزوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 07:30 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الأخ عبد الوهاب وعليكم السلام ورحمة الله

    Quote: ذكرت بعض الأغاني وهي :
    1/ ياعايش في دنيا من أوهام خيالك
    2/ أعيش في ظلمة وانت صباحي
    3/ التش تش الزينبية حلاوة نبق

    مشكلة الفكري الصلفي المنغلق هي أميته وجهله بتقنيات الموسيقى
    وأساليب الغناء الحديث .

    Quote: كفارة !!!
    لكن ممكن تعوضوا هنا براااااحة
    لو جماعتكم
    ركزوا

    إنت عارف إنو الكورة دي من اهتماماتي
    إنت يا وهبة بالمناسبة
    يوهانس كان يلعب في الهلال وللا المريخ ؟
    جادي معاك !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 07:38 AM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    يا محمد سلامات
    اذا كنت تقصد الأرتري (يوهانس زمكائيل) فقد لعب للهلال ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 07:58 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: فيصل نوبي)

    Quote: مشكلة الفكري الصلفي المنغلق هي أميته وجهله بتقنيات الموسيقى
    وأساليب الغناء الحديث .
    مشكلة الوزة (بالفرنسيس)
    إنها عاملة مفتحة
    أها لقيتني كيف ؟




    _______
    يامحمد عندي سؤال كدا:
    ليه الناس كلهم مركزين على الموضع الحرج دا في الوزة تحديدا
    مع انو نفس الموضع موجود وبشكل اوضح في القرد او الغنماية مثلاً
    ياترى عندك إجابة على الاقل مريحة بالنسبة للموضوع دا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 08:44 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: أها لقيتني كيف ؟

    لم أفتح هذا الخيط لتقويمك سيدي!

    Quote: يامحمد عندي سؤال كدا

    صدقني جهلي بعلوم الأحياء والبيطرة والتشريح يكاد يفوق جهلي
    بتقنية المعلومات والمعلوماتية .فاعذر جهلي رجاء سيدي.

    (عدل بواسطة Mohamed E. Seliaman on 02-15-2010, 08:44 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-15-2010, 09:40 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: شايف ناس المريخ
    أمس مدرنين معاكم
    كفارة !!!

    نتائج بعض المباريات تحسمها مفاوضات خلف الكواليس خارج الميدان !
    تعادل أمس كان هزيمة مع الرأفة!
    المهم تأثير النتيجة والمفاوضات على التشكيلات القادمة !
    أواك تاهو ؟
    _____________________________________
    وعليكم السلام يا فيصل
    Quote:
    اذا كنت تقصد الأرتري (يوهانس زمكائيل) فقد لعب للهلال ..

    ياهو ذاتو وشكرا على المعلومة !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2010, 07:21 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    يا عبد الوهاب تحياتي .

    Quote: لكن ممكن تعوضوا هنا براااااحة
    لو جماعتكم ركزوا

    جماعتكم أسع تلقاهم شايفني عشرة عشرة
    عندكم غواصة استسلمت بكامل طاقمها
    ومعداتها وأسلحتها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2010, 06:03 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2010, 09:39 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    ولكن !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-02-2010, 01:40 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    ولكن !
    قالو عليها فنها بقى هابط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 07:19 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    فساتينك فساتينك
    مساجينك مساجينك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 07:33 AM

السيد أحمد إبراهيم
<aالسيد أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 09-25-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: ولكن !
    قالو عليها فنها بقى هابط




    طيب وإنت كـ ( شاعر غنائي )

    دورك كان شنو لمنع هذا (الهبوط ) ؟؟؟

    أم أنك تكتفي بدور حفظ ( النظام العام )

    شايل لونك ( الأحمر ) وعلامات الإستفهام

    وحايم بيها في مداخلات الناس زي ( الألفة )

    محمد E سليمان والشهير بالحبشي . .

    مداخلاتك في اليومين الفاتت أسقطت كل الأوراق

    التي كنت ( تتستر ) خلفها .

    أصبحت يامحمد لا لامي في تمر ( النخبة )

    ولا لوب ( البسطاء )

    دع مالا يعجبك في كتابات الناس وأكتب أنت

    أترك دور الرقيب ( العالم ) الذي تتقمصه منتشياً به

    وأخلع عنك رداء ( التذاكي ) الذي ترتديه وهو لا يستر

    الدواخل التي سرعان ما تتكشف خباياها عند أول ( عصرة
    )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 07:51 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: السيد أحمد إبراهيم)

    السيد أحمد إبراهيم
    تحياتي
    شكرا لاهتمامك ومتابعتك لما نكتب !
    تسعدني ملاحظاتك
    بس كلامك عام وما محدد !

    Quote: مداخلاتك في اليومين الفاتت أسقطت كل الأوراق

    التي كنت ( تتستر ) خلفها .

    أريد مثالا لمداخلة !

    Quote: دع مالا يعجبك في كتابات الناس وأكتب أنت

    أترك دور الرقيب ( العالم ) الذي تتقمصه منتشياً به

    يازول قل بسم الله !
    ما متذكر اتلاقينا وين والله غير في بوست لك عن محمد عثمانناالذي بأستراليا!
    ياخي أنا آسف لو تداخلي معك زعلك
    Quote: دع مالا يعجبك في كتابات الناس وأكتب أنت

    طيب الله يهديك ياخ ما تعمل إنت بالنصيحة الغالية دي
    وتدع مالا يعجبك في كتاباتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 07:58 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: وأخلع عنك رداء ( التذاكي ) الذي ترتديه وهو لا يستر

    الدواخل التي سرعان ما تتكشف خباياها عند أول ( عصرة )

    يا أخانا السيد أحمد إبراهيم
    تصدق تؤمن بالله ما فاهمك قعد تتكلم عن شنو!!
    تعال الله يرضى عليك وقل كلاما واضحا وشجاعا عشان نفهم
    المشكلة شنو !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 08:29 AM

السيد أحمد إبراهيم
<aالسيد أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 09-25-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: أريد مثالا لمداخلة !



    وريني درب الخور بي وين ؟؟؟

    وبجيب ليك ( مداخلات ) مش واحدة

    ده غير الحذفتها بي يدك ..

    واصل في ( التذاكي )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 08:39 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: السيد أحمد إبراهيم)

    يا السيد أحمد إبراهيم
    الافتراء أمر عظيم
    أرجو أن تنتبه لما تكتبه
    Quote: وريني درب الخور بي وين ؟؟؟

    وبجيب ليك ( مداخلات ) مش واحدة
    يا أخانا
    كلامك مجاني إن ما قدرت توضحه !
    فعلا بكري حذف لي خيطين
    لكن أنا ما متذكر إني كتبت مداخلة مسيئة!
    عليك الله وضح لينا المداخلات القاصدها إنت شنو !
    وأضرت بمنو !
    تعال قلها بالمعنى إن شاء الله!
    ما تبقى زي كلام صديقنا داك يقوليك إنت حذفت
    بوستات من الأرشيف !

    (عدل بواسطة Mohamed E. Seliaman on 03-03-2010, 08:41 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 08:46 AM

السيد أحمد إبراهيم
<aالسيد أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 09-25-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: لكن أنا ما متذكر إني كتبت مداخلة مسيئة!


    الجمل ما بشوف عوجة رقبتو

    مثل ( غير ) سري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 08:55 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: السيد أحمد إبراهيم)

    Quote: الجمل ما بشوف عوجة رقبتو

    السيد أحمد إبراهيم أنت لا تتورع عن مقارفة الكذب !
    يا السيد أحمد إبراهيم لا أذكر لي تداخلا معك غي في هذا الخيط :
    محمد عثمانـ(هم) الصحفي الذي في إستراليا لماذا هو هنا هل...مة مخالطة النجوم ؟ ؟
    اقتبست من كلامك عن محمد عثمان هذا الجزء :
    Quote: ووصفه وتصنيفه ( المعيب ) لرواد الأسافير يعنيني
    ويعنيك ويعني كل
    من يكتب أي كان غرضه من الكتابة

    وسألتك : وين التصنيف دا ؟
    ودا كان ردك :
    Quote: فتش كان لقيتو أديني خبر
    عشان ( أطمئن )
    وكان مالقيتو أديني برضو خبر
    عشان ( أبلع البوست )

    يا أستاذ / محمد
    راجع الإقتباس أعلاه .. وضعت خطوط تحت بعض العبارات
    ماذا يقصد محمد عثمان بها؟ .. وهل ( ينفع ) أن نعتبرها
    تصنيف ؟
    أعلم تماماً حرصك على الدقة وتطبيق أساليب
    ومناهج البحث العلمي فإن كتبت عن ( فتوى ) فلا بد من إحضارها
    وإن إستنبطت تصنيفاً فلا بد من توضيحه و . . و

    ولكن يامحمد أنا من العوام وقليلي الثقافة
    وعديمي المعرفةو ( فاقد الحداثة ) ومن تستهويهم مخالطة النجوم
    لذلك أكتب هنا ( عسى ولعل ) يسقط بيننا نجم نسعد بمخالطته
    وإن كنت أملك الكثير لكنت هنالك مع نخبة القوم

    لذا

    ما تحكها معاي كده .. وإن قلت نبلع نبلع
    وإن قلت لا ( هم وإستمر )
    الوقت17-02-2010, 12:01 م
    يا أخانا السيد أحمد إبراهيم
    الله يرضى عليك لو عندك مشكلة هوية إسفيرية
    وداخل في صراعات تصنيف حاول تحلها بعيدا عني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 09:00 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    الله يرحم والديك يا السيد أحمد إبراهيم
    لو عندك كلام قولو من غير لولوة !
    أما لو بقيت على منطقك دا :
    Quote: ووصفه وتصنيفه ( المعيب ) لرواد الأسافير يعنيني
    ويعنيك ويعني كل من يكتب أي كان غرضه من الكتابة

    فسأدعك تغرق في جب افتراءاتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 09:06 AM

السيد أحمد إبراهيم
<aالسيد أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 09-25-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: أنت لا تتورع عن مقارفة الكذب !


    ح ( أنتحل ) أسلوبك

    وريني أنا كذبت وين ؟؟؟

    وريني أنا قلت ليك زعلان عشان مداخلاتك معاي ؟؟










    بعدين وعشان ما نحرف مسار البوست

    خلينا في موضوع البوست ..

    الكتابة الرمزية يلجأ لها الكتاب للآتي :

    1 / الخوف

    2 / إنعدام حرية التعبير

    أتمنى أن تمتلك ( الشجاعة ) وتورينا الخلاك تكتب

    بالرمزية دي شنو ؟؟

    ما تخاف أهو قدامك أساسي كتب بالواضح الحصل شنو

    ولا شئ بس حذفتو الخيط . . وده عادي خيوط كثيرة

    ( تم حذفها )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 09:34 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: السيد أحمد إبراهيم)

    يا السيد إنت بتكتب بلا ذاكرة وللا شنو ؟
    داير تحاكمني إلى أوهام معشعشة في تلافيفك
    ومزاعم وافتراءات عن مداخلات محذوفة :
    Quote: مداخلاتك في اليومين الفاتت أسقطت كل الأوراق

    التي كنت ( تتستر ) خلفها .


    قلت لك أريد مثالا فكتبت :
    Quote: وريني درب الخور بي وين ؟؟؟

    وبجيب ليك ( مداخلات ) مش واحدة

    ده غير الحذفتها بي يدك ..

    كتبت ليك :لكن أنا ما متذكر إني كتبت مداخلة مسيئة!
    وانتظرتك تذكرني فكان ردك:
    Quote: الجمل ما بشوف عوجة رقبتو
    مثل ( غير ) سري

    يعني الكذب والافتراء دا كيف هو ؟
    ________________
    Quote: بعدين وعشان ما نحرف مسار البوست

    خلينا في موضوع البوست ..
    الكتابة الرمزية يلجأ لها الكتاب للآتي :

    1 / الخوف

    2 / إنعدام حرية التعبير

    أتمنى أن تمتلك ( الشجاعة ) وتورينا الخلاك تكتب

    بالرمزية دي شنو ؟؟
    طيب يا السيد: موضوع البوست عن شنو ؟
    يعني إنت هسع فاهم موضوع البوست دا ؟
    طيب عليك الله إنت الشجاع (والذكي )دا تعال ورينا فهمت من البوست دا شنو ؟

    (عدل بواسطة Mohamed E. Seliaman on 03-03-2010, 09:36 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 09:47 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: الجمل ما بشوف عوجة رقبتو

    مثل ( غير ) سري

    بمناسبة الجمل وعدم شوف عوجة
    الرقبة -وإنت طبعا عارف إنو الجمل
    برضو يشرب الموية ويتذوقها ويحكم عليها
    - أهديك البيت دا :
    بقائي شاء ليس همُ ارتحالا - وحسن الصبر زموا لا الجمالا!

    والبيت دا غير سري برضو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-03-2010, 03:19 PM

hamid brgo

تاريخ التسجيل: 05-21-2006
مجموع المشاركات: 4981

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    نطالب بإرجاع باسورد الزميل محمد إ سليمان الي صاحبه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-06-2010, 01:00 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: hamid brgo)

    دكتور حامد تحياتي
    باسووردي معاي
    شكرا لتضامنك معنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2010, 12:00 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    السيد أحمد إبراهيم
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2010, 12:36 PM

السيد أحمد إبراهيم
<aالسيد أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 09-25-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: تحياتي


    ولك مثلها




    ومن ناحية أخرى

    والله ياكابتن حالتك بقت صعبة

    نيران كثيفة من كافة الجبهات

    قالوا في المثل الغير ( سري )

    كان غلبك سدها وسع قدها




    خربانة خربانة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2010, 12:50 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: السيد أحمد إبراهيم)

    إنت فهمت سر بيت المتنبي (مطلع قصيدة) وللا أشرحو ليك ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2010, 01:10 PM

السيد أحمد إبراهيم
<aالسيد أحمد إبراهيم
تاريخ التسجيل: 09-25-2009
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: Mohamed E. Seliaman)

    Quote: أشرحو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2010, 04:14 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أسرار بكري فنانة ومدهشة لكني أتوقع لها عمرا فنيا قصيرا بعد زواجها (Re: السيد أحمد إبراهيم)

    لا يبحث أحد عن الأزياء السودانية في أي مكان في العالم
    إلا ويكتشف سطوة فستانها الشهير المصمم من قماشها المفضل القديم
    على كل نماذج تصميم الفساتين السودانية !
    وهذا أمر مدهش بحق !
    ولكن !
    No one will listen to your words if you are short
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de