الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 03:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الرفاعي عبدالعاطي حجر(الرفاعي عبدالعاطي حجر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟

07-23-2009, 03:27 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟

    وقفت وقفة قوية في وجه المياعة والانحطاط ..
    إمتلكت الثقة والقدرة على المقارعة بكل قوة ونافحت ضد الجهل والخمول بل نالت الاحترام طرحا
    موضوعيا وكلمة ناصعة ...
    من استهدفوها لا يعلمون بأن عزاز اسم على مسمى وتعرف تماما القدرة على الرد والثقة العالية بالنفس
    وقديما قالول العارف عزو مستريح .



    ............................................................................حجر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 04:10 PM

الشيخ صالح محمد
<aالشيخ صالح محمد
تاريخ التسجيل: 04-08-2009
مجموع المشاركات: 654

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    Quote: وقفت وقفة قوية في وجه المياعة والانحطاط ..
    إمتلكت الثقة والقدرة على المقارعة بكل قوة ونافحت ضد الجهل والخمول بل نالت الاحترام طرحا
    موضوعيا وكلمة ناصعة ...
    من استهدفوها لا يعلمون بأن عزاز اسم على مسمى وتعرف تماما القدرة على الرد والثقة العالية بالنفس
    وقديما قالول العارف عزو مستريح .


    تسلم الأخت عزاز من كل شر
    شكرا حجر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 04:15 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    عزاز شامي

    امراة تحمل اجمل صفات النساء السودانيات
    وكل محتوى الانسانية الحقة ..

    وتساوي مليون رجل - او يزيد - ممن استهدفوها ..


    لها الانحناء ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 04:24 PM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: Abdel Aati)

    Quote: وتساوي مليون رجل - او يزيد - ممن استهدفوها ..



    عادل عبد العاطى

    كيف عرفت أنهم رجال..
    فى ظنى من استهدفت عزاز إمرأة خبيثة لها علاقة بالهكر..

    الأخ حجر
    الإستهداف قاصد الجميع وأولهم بكرى. إن لم نفهم الأمر كذلك بنكون ظلمنا عزاز..
    أنور كنج فاتح بوست بغرض اتخاذ خطوات إبجابية وعملية للتصدى للعابثين والعابثات.

    شكرا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 04:25 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: Abdel Aati)

    حتى الان حكاية الهكر دي ما راكبة لي في رأسي

    بيننا خائن

    قريبا ستظهر الحقيقة



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 04:56 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 06-28-2007
مجموع المشاركات: 19553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: حيدر حسن ميرغني)


    Quote: حتى الان حكاية الهكر دي ما راكبة لي في رأسي

    بيننا خائن

    قريبا ستظهر الحقيقة





                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 05:01 PM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: حيدر حسن ميرغني)

    كيف عرفت أنهم رجال.. فى ظنى من استهدفت عزاز إمرأة خبيثة لها علاقة بالهكر..

    والله دي تبقى مصيبه فادحه معققوله الغيره بتعمي القلوب للدرجه دى

    بيننا خائن

    أنا برضو إحساسي بقول كده


    قريبا ستظهر الحقيقة

    ونحن في إنتظارها حتى يفضح الجبان على الملأ ونقتص للأخت العزيزه عزاز

    تحياتى ومودتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 05:09 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: وجن)

    أرجل زولة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 05:19 PM

Mohamed Yassin Khalifa
<aMohamed Yassin Khalifa
تاريخ التسجيل: 01-14-2008
مجموع المشاركات: 6316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: Kostawi)

    !Azaz... you are the Man



    and the Man here is of all Mankind
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 05:55 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: Mohamed Yassin Khalifa)

    Quote: !Azaz... you are the Man



    and the Man here is of all Mankind


    زى ما قال جيمس براون ... This is a man's world

    والله عزاز شامى (الرطانية ذات اللسان السليط والحفيظة الثاقبة) امرأة من بلادى نتشرّف بها ... ونتباهى بها بين الأمم ...

    ولنجعل هذا البوست لتكريم مشاركاتها وعطائها (لتظهر وضاعة الوضيع، ورِفعة الرفيع)

    لماذا عزاز شامى تحديداً:

    لأنها حرّة وأبيّة فى فكرها وقلمها ...

    وزى ما قال كوستاوى: "أرجل زول"
    ________________________________________

    زمان فى السودان يقولوا ليك: "والله دى مرة بى عشرة رجال!" ...

    ليه ما بقولوا: "راجل بى عشرة نسوان؟"

    (عندك الشيف بتاع ريتز باريس مثلاً ... مفروض يكون بى عشرة نسوان!)








    ... المهم ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 06:03 PM

Amin Mohamed Suliman
<aAmin Mohamed Suliman
تاريخ التسجيل: 04-22-2009
مجموع المشاركات: 904

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    حسبنا الله و نعم الوكيل !
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 06:10 PM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: Amin Mohamed Suliman)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 07:06 PM

كمال عباس

تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 11111

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: Balla Musa)

    التحية لك يا رفاعي
    علي هذه اللفتة الرائعة ..وأعيد ما كتبته في بوست العزيز معتصم
    دفع الله
    Quote: وتاني يا معتصم تحية وأعزاز لموقفك ووقفتك في وجه القبح وقيادة الرأي العام وحشده في الإتجاه الصحيح وإعادة الامل في الناس وفي قيم المروةوالنخوة والغضب النبيل .. إن كان هذا القرصان والقراصنة يتوهم أنكسار عزاز وخنوعها لدموع الحرقة
    والالم -المشروع- وآهات الخزلان والاحساس بالعجز والذي ينتاب الناس في هذه الظروف -إن كان الهكر يظن هذا فهو واهم لأنه يناطح صخرا ...
    .. ستخرج عزاز من هذه المحنة أكثر صلابة وأمضي عزما فنيران المحن تزيد مثلهاصقلا وبريقا ووهجا .... متي يخرج ذوي النفوس الخربة من دائرة التفكير الجسدي والبهيمي لزميلة عرفناها براجح عقلها وثاقب فكرها وأحترمها الناس وقدروها لمواقفها المشرفة وقلمها المصادم ولم يتهافتوا عليها لبريق جمال وآيات حسن ومظهر فالناس لايهمها قشور الجسد وأنما أصالة الجوهر والدواخل ...وفوق هذا فعزاز لاتحتاج للتباهي بجمال والاستعراض بشكلها شأن بعض السطحيات والفارغات واللواتي يسعين لحشد المعجبين وأجتذاب الاهات -لاتحتاج لهذا لأنها تملك ماهو أعمق-إنسانيتها وكرامتها وفكرها ومواقفها- إنسانة هذا شأنها جديرةبالتقدير من من يعرفون قدرها وقيمتها و قيمة ماتقدمه لذا فهي محصنة بما فرضته من إحترام ومحروسة بقلوب وأقلام المئيات من من يرفضون التفريط فيها أو يدعونها تقع أسيرة إحباط............... عزاز ألتقطي أنفاسك وقيمي هذه المحنة وألتقطي أجمل مافيها من إيجابيات ثم واصلي مسارك ومسيرك ....
    ..........شكرا معتصم وأنت تعيد للمنبر أجمل مافيه من قيم صمود وتضامن ونتتطلع لموقف أقوي من أدارة الموقع يحمي المنبر ومبدعيه ومثقفيه وخطه الوطني وخصوصية وكرامة عضويته
    وقارئيه
    كمال

    قمة الإنحطاط ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 07:16 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: كمال عباس)

    حجر كيفنك



    الانسان لمن يكون جبان يرتكب الاخطاء
    والذي يترصد عزاز من الجبن بحيث
    ما قادر يواجه
    النور والجبن لا يلتقيان
    وعزاز تقاتل في النور دون جبن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 07:34 PM

حمور زيادة
<aحمور زيادة
تاريخ التسجيل: 03-28-2007
مجموع المشاركات: 12116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: طارق جبريل)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 07:56 PM

محمد الشيخ أرباب
<aمحمد الشيخ أرباب
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 1336

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: حمور زيادة)

    خفافيش الظلام لا تستطيع الصمود في معارك الضوء

    التحية للزولة الصلبة عزاز شامي

    لك التحية اخي الرفاعي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2009, 08:15 PM

حواء سليمان ابراهيم
<aحواء سليمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 02-13-2007
مجموع المشاركات: 2888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: محمد الشيخ أرباب)

    Quote: كيف عرفت أنهم رجال..
    فى ظنى من استهدفت عزاز إمرأة خبيثة لها علاقة بالهكر..



    كلامك منطقى د. بله موسى
    انا برضو عندى نفس الاحساس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2009, 04:38 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: حواء سليمان ابراهيم)



    Quote: الشيخ صالح

    Abdel Aati

    Balla Musa

    حيدر حسن ميرغني

    علاء الدين يوسف علي محمد

    وجن

    Kostawi

    Mohamed Yassin Khalifa

    تبارك شيخ الدين جبريل

    Amin Mohamed Suliman

    Balla Musa

    كمال عباس

    طارق جبريل

    حمور زيادة

    محمد الشيخ أرباب

    حواء سليمان ابراهيم


    الاعزاء الكرام لكم التحية

    ولعل هذا التضمان الكبير يؤكد لمن اراد بالجسورة عُزاز شامي قد وقع في فخ أن نشر الفضيلة دوما ما يأتي على لسان حسود وهاهي عُزاز شامي تؤكد وعبر الاخرين مدى صدقيتها وقوتها ومبدئيتها في التصدي للظلاميين ممن ارادوا لها عكس ما يشاهدونه ويقرأونه .


    سأعود للمداخلات مفصلا ما جاء ولعلني اتفق مع كثير في ان هناك خائن في وسطنا وسبق في التهكير الفائت أن اعرب البعض لنا وهنا في هذه الناحية وهم ممنيكتبون بالمنبر عن مدى سعادتهم بل بعضهم راسلنا بأن باي باي وببح سودانييزاونلاين عليه يجب ان يراعي الاخ بكري ابوبكر للأراء الحادبة على مصلحة المنبر وان يوفر حماية للموقع تليق بسمعة انتشاره وقوة المعلومة فيه ولو طلب منا ذلك لما تأخرنا كما قال اخونا الصديق معتصم الجمام .


    نعود للجسورة عُزاز والتي ولو عرفتها في لقاءات عابرةً لكنها شخصية قوية واثقة صادقة تزرع فيك القناعة الصادقة بأن أمثالها يتحدون الصعاب وامثال عُزاز لا يهزمهم الاقزام الاوباش وخفافيش المنابر بكل تأكيد.



    ......................................................................حجر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 08:28 AM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    Quote: عزاز شامي

    امراة تحمل اجمل صفات النساء السودانيات
    وكل محتوى الانسانية الحقة ..

    وتساوي مليون رجل - او يزيد - ممن استهدفوها ..


    لها الانحناء ..


    الجميل صديقي عادل عبدالعاطي

    لك المودة ..

    ونظرية المؤامرة تحيط المنبر بأن هناك متواطئون في القضية

    وهي رغبة البعض في تشويه صورة الجسورة عزاز شامي ودفعنا بهذه

    المشاركات نحمد له انه عفوي وما يؤكده ان اغلب المشاركين

    بالرأي يعرفون عزاز من خلال مشاركاتها القوية بأراء جسورة

    التحية لك ولعزاز القوية المواقفة تحية وتقدير لا محدود.



    ..................................................حجر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 09:14 AM

تاج السر محمد حامد
<aتاج السر محمد حامد
تاريخ التسجيل: 12-28-2006
مجموع المشاركات: 7430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    ياناس ياحلوين ما سمعتم بالمثل القائل :


    ( الما بتلحقوا جدعوا )

    وهذا أنطبق على عزيزتنا الغاليه ( عزاز شامى)
    فلك التحية أيتها الأخت الصامده .. وقريبا ستشرق
    كلمة الحق فى أبهى وأجمل صوره ياعزاز ..
    تحياتى

    تاج السر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 09:32 AM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: تاج السر محمد حامد)

    Quote: تحياتي يا رفاعي ..
    عذرا لاسباب لا ادريها رأى بكري أن بوستي عن الموضوع غير صالح للتداول فأرشفه ..
    هل تسمح لي بوضع رابطه للاطلاع ؟
    حين تنبح الكلاب ضوء فجرك يا عزاز ..


    كل المساحة لك يا حمور .

    تقديري ومحبتي .



    ................................حجر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 11:41 AM

بكري اسماعيل

تاريخ التسجيل: 12-29-2005
مجموع المشاركات: 1040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    سلام يا الرفاعي

    سبق واستهدفت عزاز في هذا المكان هذه المرة لم يقوى الجبان على إظهار نفسه ..
    الغل والحقد يفعلان أكثر من ذلك
    القومة لعزاز اينما كانت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 11:52 AM

مهيرة
<aمهيرة
تاريخ التسجيل: 04-28-2002
مجموع المشاركات: 708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: بكري اسماعيل)

    (القومة لعزاز اينما كانت)

    وكل الحب والاعزاز

    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 12:08 PM

طارق بخيت

تاريخ التسجيل: 07-16-2009
مجموع المشاركات: 364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: الرفاعي عبدالعاطي حجر)

    نعود للجسورة عُزاز والتي ولو عرفتها في لقاءات عابرةً لكنها شخصية قوية واثقة صادقة تزرع فيك القناعة الصادقة بأن أمثالها يتحدون الصعاب وامثال عُزاز لا يهزمهم الاقزام الاوباش وخفافيش المنابر بكل تأكيد.

    شكرا حجر أنقل ما كتبته تأكيداً
    فعُزاز امرأةٌ من الزمن القديم
    ومعا لنثقب ثُقباً فى جدار الظُلم والظلام
    ليدخل شعاع الضو ويعم ُالاشراق وتعود عُزاز .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-25-2009, 12:41 PM

الرفاعي عبدالعاطي حجر
<aالرفاعي عبدالعاطي حجر
تاريخ التسجيل: 04-27-2005
مجموع المشاركات: 14655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لماذا عُزاز شامي تحديداً ... ؟؟؟ (Re: طارق بخيت)

    Quote: شكرا حجر أنقل ما كتبته تأكيداً
    فعُزاز امرأةٌ من الزمن القديم
    ومعا لنثقب ثُقباً فى جدار الظُلم والظلام
    ليدخل شعاع الضو ويعم ُالاشراق وتعود عُزاز .


    ستعود عُزاز




    التحية لك طارق بخيت .




    ......................................................حجر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de