وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 00:55 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2009م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

غلام يطفل على المشاهير2

10-17-2009, 04:17 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
غلام يطفل على المشاهير2

    هكذا تدؤم الحياة ونقل الحياء

    من عبس بلا عبس ومن رؤية بلا مهنة

    وعطالة بلا موضعية

    كلها ذبذات رعدية وعنترية مسطول

    اي سيجارة واحدة يعلمك كيف تتعاطى المخدرات

    وشر ابليس يعلمك مسلك الاهانة وشن سمعة الاخرين

    ويدنس سمعتك عند بعد قبل قراءك

    لحظات عصيبة مرة ولن تنتهي

    حكاية تاجر الفجل الذي يفطر بسلطة الفجل ويذهب الي الصلاة

    فانه مكروه.

    فحرام اكل الفجل قبل الصلاة.

    فحرام ابن الحرام الذي يصنع الحرام

    وشن سمعة الاخرين حكاية يا ما حكاية

    (عدل بواسطة ذواليد سليمان مصطفى on 10-17-2009, 04:22 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2009, 04:51 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    حكاوي الحبوبات حلوة وجميلة

    فحبوبتي تحكي

    عن قصة الغول ابو سبعة رؤس

    فهل معقول ان للغول سبعة رؤس

    فكنا نصدق تلك القصة ونحن اطفال صغار

    ولكن بعد ان كبرنا وعرفنا الحياة فيها خيال وحقيقة

    اصبحنا لا نصدق قصص الخيال

    ولكن الرؤية والحقيقة هي اقرب للدماخ قبل مشهده

    فمواصلة للقصة السابقة(غلام في المنبر الحكومي)

    نحكي بكل صراحة ومصداقية ما يدور فى حياة الغلام

    الا اذا غفلني الخيال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2009, 05:12 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    علامات استفهام

    محتاجة اجابات سريعة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2009, 09:57 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    فهل يستحي هذا الغلام من افعاله وتحركاته المخجلة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2009, 10:59 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    فالذي يشتم شيم الناس يشتم ويفضح فى عقر داره
    ومن سلم الناس يسلم
    كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ،في هذا الحديث
    عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

    "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه" متفق عليه

    (عدل بواسطة ذواليد سليمان مصطفى on 10-17-2009, 11:00 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-18-2009, 08:36 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    الحمدلله وهبني ربي حكمة وعلماً

    فلا يظلمني من العلم

    فالقرآن الكريم والحديث الشريف

    سنة ودليل لبنو البشر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-18-2009, 09:32 PM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2008
مجموع المشاركات: 4256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: فهل يستحي هذا الغلام من افعاله وتحركاته المخجلة

    أمثال هؤلاء لايستحون ياأخي .




    ــ
    الأستحو ماتو ياحبيب .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2009, 02:47 AM

rani
<arani
تاريخ التسجيل: 06-06-2002
مجموع المشاركات: 4473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: السيد المسلمي)

    Quote: حكاية تاجر الفجل الذي يفطر بسلطة الفجل ويذهب الي الصلاة

    فانه مكروه.

    فحرام اكل الفجل قبل الصلاة.

    فحرام ابن الحرام الذي يصنع الحرام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2009, 06:07 AM

Moawia Mohammed
<aMoawia Mohammed
تاريخ التسجيل: 10-24-2006
مجموع المشاركات: 3624

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: rani)

    ذو اليد أخوي

    سلامات

    دا شنو الشكوك و لكوك دا ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-19-2009, 11:11 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: Moawia Mohammed)

    Quote: دا شنو الشكوك و لكوك دا ؟



    اخوي العزيز معاوية

    لك التحية

    دا ما شكوك ولكوك

    دا هضربة شديدة

    وشوية فورة

    شكرا علي المرور
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2009, 11:03 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2009, 11:32 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    هذه الليلة الغلامية يذكرني

    قصيدة القطار

    ياريت لو تم كتب هذه القصيدة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2009, 05:28 AM

rani
<arani
تاريخ التسجيل: 06-06-2002
مجموع المشاركات: 4473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    Quote: فحرام اكل الفجل قبل الصلاة.

    فحرام ابن الحرام الذي يصنع الحرام

    شنو يا ابو الذو ما منتظر الشرح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2009, 06:57 AM

rani
<arani
تاريخ التسجيل: 06-06-2002
مجموع المشاركات: 4473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: rani)

    Quote:

    هذه الليلة الغلامية يذكرني
    قصيدة القطار

    ياريت لو تم كتب هذه القصيدة



    يا ناس البلد دي الحاصل فيها شنو؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 09:05 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: rani)

    هذا الغلام قد صاعدا على شجرة

    وهيهات هيهيات لا جن والسحره

    بقادرين ان يلحقوا اثره

    مع الاعتذار لي شاعر هذه القصيدة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 09:17 AM

Waeil Elsayid Awad
<aWaeil Elsayid Awad
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 2817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    اخونا و حبيبنا ذو اليد
    فهمنا ما فهمت حاجة

    سلامات
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 06:46 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: Waeil Elsayid Awad)

    Quote: اخونا و حبيبنا ذو اليد
    فهمنا ما فهمت حاجة


    اخي الباشمهندس :وائل السيد

    لك مليار تحية

    كيف الحال والاحوال

    انشاء الله تفهم حاجة

    المثل بقول جوع كلبك يتبعك

    الايام كثيرة

    والزمن طويل

    يوم الغلام براهو بجي داخل فى البوست

    والبوست بتاعة الغلام دا شرك

    والبقع فى الشرك يحلو الله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2009, 07:52 PM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    واذا فى ليلة سوداء انكشفت العذراء على حبيبها الاسبق

    فانخدعت زوجها من الخيانة العظمى التى ارتكبتها تلك العذراء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-28-2009, 06:26 AM

ذواليد سليمان مصطفى
<aذواليد سليمان مصطفى
تاريخ التسجيل: 12-14-2008
مجموع المشاركات: 9296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: غلام يطفل على المشاهير2 (Re: ذواليد سليمان مصطفى)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de