منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 15-12-2017, 02:16 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة يحي ابن عوف(يحي ابن عوف)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمررون

04-07-2012, 08:19 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمررون


    قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمررون أجندة الانقاذ
    نعرفهم ونعرف كيف نرد عليهم وندحرهم تسمية الجهاد الالكتروني انها الطريقة التي يتم شحن هولا بها
    لانو بيفهموهم انو مايقومون به هو جهاد حتي يطالبوهم للوقوف في وجه هولا الكفرة اصحاب الاقلام التي تقف في وجه الدين
    والتضليل لهذه الامه وعليهم ان يحاربوها نعم الجبهة الأسلامية دفعت بكل كوادرها الى هذا الموقع
    كما أرسلت بعض الخونه فى بلاد مختلفه أعتقد الذى يعرف الطريقة التى يفكر بها قادة الاخوان المسلمين
    لا يساوره الشك فى مقاصد الاخوان المسلمين نحن الان امام معادلة بسيطة ذهنية ديمقراطية مقابل ذهنية ديكتاتورية
    ا يمان بان الشعب السودانى راشد ويستطيع الاختيار او شعب قاصر يجب علية الوصاية
    وطبعا لان الشينه منكوره والدفاع المباشر اصبح نوع من الجنون في ظل احتراق شعارات النظام وتهاوي اطروحاته
    منذ استلام الجبهة الأسلامية لدفة الحكم فى ثلاثين من يونيو وحتى يومنا الراهن
    ظلت الجبهة الأسلامية تعزف نفس مقطوعاتها القديمة وغير المتجانسة محاولة اظهارها بمظهر الاستقامة
    وهم فى ذلك لا يحترمون ذكاء الآخرين فينما يعدون العدد لهزيمة الشعب السوداني يحاولون ذر الرماد على العيون
    بالحديث عن السلام ويرسلون الوفود لتجوب كل العالم لتتحدث عن السلام
    أعتقد الذى يعرف الطريقة التى يفكر بها قادة الاخوان المسلمين لا يساوره الشك فى مقاصد الاخوان المسلمين
    فالكل يعلم أن هنك قضيتين مهمتين على مسرح السياسة السودانية الاولى هى المساواة بين مختلف القوميات الوطنية
    على قاعدة العدالة والمساواة فى الحقوق والواجبات بين مختلف أبناء الوطن الواحد والثانية هى ايجاد دولة ديمقراطية.
    اما قناة الجزير تفقد حيادياتها وشعارها البراق الرأي والرأي الأخر وتقع على المحك في مدى تمسكها بهذه الشعارات عند ما يكون الوضع في البحرين و السودان
    للاسف كانت القناه المفضله لدي لنقلها الحقائق صارت حالها من حال تلفزيون المؤتمر الوطني
    من المفترض ان يكون الاعلام موضوعى وان يعرض الحقائق وينشرها دون تلوين و تزييف و لكن الجزيرة لطالما انتهجت سياسة التيار العروبي خاصة بها فهي تركز
    على بعض الدول أثبتت انحيازها وأثبتت انها عبدة للسلطات واما عن الرأي والرأي الاخر هو مجرد شعار خالي من أي مشاعر للإنسانية
    فقد المصداقية والحيادية التي تدعيها، وقد اتضحت سياستها الإعلامية فهي تغطي أخبار من ترغب إطاحتهم، أما من يدفع لها فهو معها، الجزيرة تدعم المنهج (الإسلامي) والعروبي في السودان، ولاتدعم الشعوب الباحثة عن حريتها هي البوق الصدئ للتنظيم الاسلامي العالمي و التيار العروبي فهي تدعم الثورات العربية ذات الصبغة الاسلاموية
    قناة الجزيزة لم تهتم بما يجرى فى السودان للاسف قطر اشترت كل ارض السودان .




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2012, 08:44 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)


    أن أيلولة النزال بين حكومة الجبهة الإسلامية والفصائل السياسية السودانية إلى طلاق بالحسنى تفتح باب التفكير في مصائر الأقاليم الأخرى، وتفضح ادعاء المجموعة الخماسية المتطرفة التي اختطفت أقدار البلاد ومقدراتها بأن الحكومة تحظى بتأييد الشعب وإجماعه على سياساتها واستراتيجياتها. لقد قرر الجنوب الذهاب بسبب إرث العداء وإساءة المعاملة والحرب الأهلية، وهي ضغائن تراكمت وتضخمت إلى مستوى غير مسبوق بفعل سياسات المجموعة المتظاهرة بالإسلام، التي بلغت في فجور الخصومة مبلغ تجييش أفراد الشعب ونقلهم قسراً إلى أراضي الجنوب لـ «الجهاد» استغل بعضهم جهل الناس وبعضهم الاخر اتخذ الدين زريعه للوصول لغاياته السياسيه وهناك الكثيرين من ما تشوه قلمهم وخاضوا في المياه العكرة من اجل التملق والتسلق وانهم ازناب ينهبون اموال الشعب يمتصون عرقه ودمه ويقتلون ابناءه من اجل السلطة خلو الساحة من النخب الوطنية المخلصة فى الوقت الذى بلغت فيه أنظمة الخرطوم الحاكمة قمة الإفلاس السياسى والإخلاقى ، ولا زالت تمضى فى نفس طريق تكريس السلطة والثروة فى أيدى قلة فى المركز ، مما أفرز واقعاً معقداً من التهميش السياسى والإقتصادى والثقافى الأمر الذى هدّد دعائم الوحدة والتعايش الإجتماعى بين مختلف القوميات، وقد وصلت الأزمة قمتها عند نهج نظام الإنقاذ الشمولى والإقصائى والاحادى الذى تجاهل بالكامل التباين والتنوع الإثنى والدينى والثقافى لمكونات شعب السودان، باسم الإسلام. أنهم يتدثرون بلباس التقوى والدين ليعطوا القدسية لأفكارهم الهدامة وأفعالهم التي تناقض كل الشرائع وتجافي الخير والمنطق. جميع هؤلاء وجوه متعددة لنفس الفكر الراديكالي الأجوف سواء تسموا بالجبهة الإسلامية، المؤتمر الوطني، المؤتمر الشعبي، الحركة السلفية السودانية، أنصار السنة، الأخوان المسلمين وكل الذين يصرون على زج الدين الحنيف في أزقة السياسة ... هؤلاء هم أعداء الوطن
    وجهال الدين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2012, 10:21 AM

المسافر
<aالمسافر
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 4942

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

    عشان انت مغترب

    بتكون في حاجات غائبة عليك

    والجماعة الليك ترونيين

    بوضحوا ليك

    مثلا زي ما قام عومار بوشر

    وضح ليك مم

    عن شوية shoes as اللا فاغ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2012, 09:38 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: المسافر)


    الصديق العزيز المسافر

    شكرا على جيتك المفرحة كالعادة

    يظل المخادع مخادع و الكذاب كذاب فلا يستطيع أن يغير جلده هؤلاء النصابون اتخذ الدين زريعه للوصول لغاياته السياسيه
    يها الشباب إن القضية في السودان لا يكمن حلها إلا بكم فأنتم النبض الحي للشارع
    لقد هزم الشارع الواعى كل اطروحات نظام الانقاذ (والجبهة اللاأسلامية) الهلامية وقضم ظهر زيفهم وقبر كل شعاراتهم الفارغة، ال########ة والمريضة. تفرقوا آيدى سبآ ومات سامر حيهم وتشتت شملهم آرآيت فى السنين الاخيرة من ملك الشجاعة وآعلن للملأ بالانتماء للكيزان؟
    هل حضرت عرسا أو مأتما فى السودان لترى بأم عينيك كيف يفر الشرفاء من مصافحتهم كما يفر الصحيح من الأجرب؟
    أرأيتهم عندما يتحدث الرجال، كيف تبدو وجناتهم البضة وتحمر خجلا من صوت الحق؟
    لايخفى على المتابع لتعرجات الواقع السياسى فى السودان ما آل اليه حال الوطن. ولربما يغنينا واقع الوطن-الدولة اليوم من الخوض في وصفه بالتفاصيل، اذ أنه وفى جملة واحدة يمكننا القول ان نظام الانقاذ قد عصف بالبلد فى ازمات تاخذ الواحدة منها بتلابيب الاخرى حتى بات السودان مهددا فعليآ وعمليآ فى وجوده ككيان ووطن وفي ظل الظرف الراهن ليبدو وكأنما انتهى الحال بالسودان لطريق مسدود، مما نتج عنه احساسا عاما بالإستسلام لواقع الحال
    وفى مثل هذه الظروف الدقيقة تنتصر الكلمة الخالدة دائمآ بما تحمله فى ثناياها من قوة دفع ذاتية هائلة تجعلها قادرة على إختراق جدران الصمت لكشف المسكوت عنه والسكوت عليه من الملاحظ جدا إرتفاع نسبة تزايد النعرات القبلية مع تغيرات الأحداث مؤخرا في بلادنا و هو امر محزن لا شك فى ذلك رغم اننا نشأنا فى زمن بدأت تضمحل فيه هذه النعرات و تتراجع نتيجة لمتغيرات الكون و الحياة و زيادة نوعية فى نسبة التعليمها ها هي الجبهة اللاأسلامية تمضي قدمآ اليوم في تطبيق الشق الثاني بدئوا فى تنفيذ المخطط الجديد عبر الشبكة العنكبوتية وعبر الدول وفى داخل السودان بكل كوادرها لأيقاظ نيران الفتنة القبلية اليوم الإنقاذ بلا سند جماهيري يعينها في البقاء على حكم السودان الدولة مترامية الأطراف توجهت نحو القبائل لتسد بها الفجوة الجماهيرية التي تعاني منها هاهي قد بدأت في تطبيق الشق الثاني من سياستها في معالجة القضايا بحت لخلط الاوراق و تشتيت جهود المعارضة ان تنظيم الجبهة اللاأسلامية سياسى مثله مثل اى تنظيم عقائدى يعنى زى البعث ممكن او الأتحاد الاشتراكى او اى تنظيم اخر مرتبط بجيش سوداني ويعتمد على الأمن وجهاز الأستخبارات ومؤسسات الفساد والأفساد ليست هذه هي المشكلة الحقيقية و كونك شايقى أو دينكاوى او فوراوى اوجعليه او بجاوى ليست هى المعضلة و لن يأتى الحل من هذا الطريق النعرات القبلية المهم ان تذهب الانقاذ والجبهة وكل ذيولها الى مزبلة التاريخ نحن سودانيو اليوم ننظر لماضينا استخلاصا للعبر..و نحاول بناء مجتمع العدل الذي حلمنا به طويلا..كفانا سباتا و انكارا لحقائق هي أقرب لحقيقة وجودنا.. المرارة متجسدة فينا و نحن نتمترس خلف سواتر الانكار .. أمّا الحقيقة فما أحلاها لقد ان الاوان لكي يدرك الشباب السوداني ان نهضة الوطن تتطلب الالتفاف حول فكرة ملهمة ومقنعة ومرتبطة بحياة الناس وامتلاك رؤية للمستقبل ، وأن الفكر المصحوب بالعمل هو السبيل الوحيد للنهضة والتقدم. المطلوب من الشباب السوداني الاهتمام بالجانب الفكري ووضع البرامج لحل مشاكل السودان وذلك لاستقطاب الجماهير على أساس هده الافكار والبرامج وتوعيتها بقضاياها وحشدها لتصعيد النضال الشعبي للحصول على هذه الحقوق وعلى رأسها تفكيك دولة الحزب الواحد واقامة دولة الجميع الامر الذي يتطلب انهاء الشمولية واطلاق الحريات العامة والغاء كل القوانين المقيدة للحريات يتكون السودان من قوميات متعددة .




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2012, 09:49 PM

محمد ميرغني شاطر
<aمحمد ميرغني شاطر
تاريخ التسجيل: 27-06-2011
مجموع المشاركات: 289

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

    يحي سلامات
    حرشو ليهم الجماعة ديل

    Quote: افادت تغريدة من حساب منظمة انونيموس العالمية الداعمة للحرية فى العالم على التويتر

    بأنها قامت بتعطيل مواقع الحكومة السودانية والمواقع الموالية على شبكة الانترنت وقد تعرض موقع : sudan.gov.sd والتابع لرئاسة الجمهورية لهجمات ادت الى ايقافه عن العمل، ولليوم الثانى على التوالي يتعطل موقع الانتباهة المملوك لخال الرئيس البشير : الطيب مصطفي ، وتوقف صباح اليوم موقع السوداني عن العمل ايضا،

    مجموعة انونيمس معروفة عالميا بأنها تقوم بدعم ثورات التحرر فى العالم من خلال اختراق مواقع الحكومات التى تنتهك حقوق الانسان وتقيد حرية التعبير وكانت ان اخترقت مواقع عالمية مثل موقع امريكان اكسبريس للبطاقات الائتمانية والبنك الالكتروني باى بال بعد ان جمدت هذه المواقع حسابات موقع ويكي ليكس الشهير ابان نشره نشرات تفضح السياسة الامريكية حول العالم ، وتشير تدخلات انونيموس فى الشأن السوداني مدى انتشار الثورة السودانية عالميا واخذها بعدا اعلاميا قويا.



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2012, 07:26 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: محمد ميرغني شاطر)



    سلام يامحمد ميرغني
    وشكر علي هذه الحروف الجميلة

    نحن نعرفهم وهم يعرفون
    العزف على اوتار جرح الوطن وعذاباته والرقص على انغام الالم ومواجع الشعب وجراحاته!! فما يحدث امر غير مأسوف علية لدى البشيريين لانهم من يفعلون ذلك بايديهم الملطخة بدماء الشعب. هؤلاء من ابتلي بهم السودان والشعب السودانى ليعيثوا فسادا فى البلادإن ساعة الحسم قد اقتربت والمحاولات التي استمرت قد وصلت إلى نهايتها وأثبتت أنها غير مجدية
    هذه هى أحسن بضاعة تباع للمواطن البسيط تصوير الناقدين للاوضاع الحالية فى السودان من اصحاب الرأى الآخر بأنهم مجرد اعداء للشريعة الاسلامية هو تستطيح واستغفال للعقول لا يليق بأى سياسى يحترم عقله قبل عقول الآخرين . لقد كان مأمولا أن يقف الرئيس البشير وقفة شجاعة مع النفس . ويسأل نفسه عن الجرم الفادح الذى ارتكب فى حق الوطن والأمة باعلان الحرب الجهادية ضد ابناء السودان والتى ازهقت ارواح عشرات الارواح نعم لقد ادبونا بأدبهم اللغوى فأساء وا تاديبنا ، من عينة لحس الكوع ، وبلوها واشربوا مويتها ، واحلام زلوط ، و فاقدى البصر والبصيرة . لقد كان قدرنا أن نقع فى هذه الحفرة السياسية العميقة . واقدار البشر هى من بعض اقدار المولى عزّ وجل ظلت القوانين المقيدة للحريات، كقانون الأمن والوطني، وقانون النقابات، وقانون الصحافة وغيرها، مسلطة على رقاب المواطنين ظلم والاضطهاد ومئات المعتقليين والمفقودين والهاربين ومن دفنوا أحياء في مقابر جماعية والحفر العميقة وملايين العاطلين عن العمل .
    وفضل الآخرون المنفى في! حومة هذا الصراع ليرحلوا عبر المساحة في عتمة الليل تائهون كالطيور بديار الآخرين حتى بلغ عدد المنفيين طوعاً أو قسراً الملايين من بينهم عشرات الآلاف من أصحاب الخبرات وحملة الشهادات من الأطباء والمهندسين والاقتصاديين والأدباء والقانونيين والزراعيين والمدرسين والعمال المهرة نتلمس بحسرة على بعض المعاني ومعرفة الحقائق والخفايا وإدراك حجم الأخطاء التي ارتكبت بحق الأمة والأفراد وتبديد الثروات واستمرار فصول الفساد والتخريب المنهجي الذي طال كل مفصل من مفاصل الوطن حتى وصلنا إلى ما نحن عليه ألان من تخلف ومرض وفرقة وضعف يهدد حاضرنا ومستقبلنا وحروب أهلية وتمييز عنصري وتعالى عرقي وجهويات متزمتة.
    ديل ناقصي عقل و دين.! كما يقول المثل ال بجرب المجرب يبقى عقله مخرب. الفترة جاية دي حتكون فترة خطب نارية و كذب و تهديد في الفارغ.




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2012, 08:17 AM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 13750

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

    سلام أستاذنا

    الجزيرة ضخمت وصنعت الحدث في ثورات وبالغت ودعمت وأتت بالقرضاوي يدعو على القذافي ويدعو لتصفيته عياناً علناً, ووضعت ثقلها مع الشعب الليبي وهاهو الشعب السوداني ومظالمه التي سارت بها الركبان وعرفها القاصي والداني يواجه التعتيم والإهمال من قناة الجزيرة ... قناة الجزيرة التي لا تستحي أن تأتي بصبية لا يملاؤون مقهى إنترنت فتسميهم جيش الردع الإلكتروني وتمنحهم الساعات الطوال من زمن البث الحي وتساند بمثل هذا الفعل وغيره تزوير الحقائق بهذا الجيش الإلكتروني الملفق الذي يهدف لتلفيق الحقائق حول اقتصاد منهار ودولة أنفقت موارد الشعب على الحزب الصغير واستثمارات أعضائه إن لم نقل (فساد) أعضائه والاثنان معترف بهما سواء الفساد أو الاستثمار الحرام المحمي حماية غير مشروعة في غير مناخ تنافسي وصحي .

    قناة الجزيرة تريد أن تواجه المدونين السودانيين الذين يكتبون بصدق وهم أصحاب الوجهة وهم الذين شردهم النظام شذر مذر في أنحاء المعمورة (كما قال الهندي عز الدين) ولم يتشردوا بمحض إرادتهم يا هندي ويا قناة الجزيرة
    الأحرار والشرفاء السودانيون لا يريدون سوى الحقائق .. ولا يريدون سوى حقوقهم الدستورية والقانونية في العدالة والديمقراطية والمساواة والمواطنة دون تمكين أو خج

    أحمد الشايقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2012, 08:21 AM

عبدالأله زمراوي
<aعبدالأله زمراوي
تاريخ التسجيل: 22-05-2003
مجموع المشاركات: 695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: أحمد الشايقي)

    Quote: لقد هزم الشارع الواعى كل اطروحات نظام الانقاذ (والجبهة اللاأسلامية) الهلامية وقضم ظهر زيفهم وقبر كل شعاراتهم الفارغة، ال########ة والمريضة. تفرقوا آيدى سبآ ومات سامر حيهم وتشتت شملهم آرآيت فى السنين الاخيرة من ملك الشجاعة وآعلن للملأ بالانتماء للكيزان؟
    هل حضرت عرسا أو مأتما فى السودان لترى بأم عينيك كيف يفر الشرفاء من مصافحتهم كما يفر الصحيح من الأجرب؟
    أرأيتهم عندما يتحدث الرجال، كيف تبدو وجناتهم البضة وتحمر خجلا من صوت الحق؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2012, 09:26 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: أحمد الشايقي)

    أحمد الشايقي يا صديق العزيز
    تشكر للهذه المشاركة
    نحن نعرفهم وهم يعرفون
    والله أوفيت وكفيت التحية لك
    قناة الجزيرة يسيطر عليها الأخوان المسلمين ويدعمها المنهج (الإسلامي) والعروبي في السودان بلا منازع بمباركة القيادة القطرية والشيخ الضلالي يوسف القرضاوي
    قناة الجزير تفقد حيادياتها وشعارها البراق الرأي والرأي الأخر وتقع على المحك في مدى تمسكها بهذه الشعارات
    عند ما يكون الوضع في البحرين والسعودية والسودان اصبحت تسوق الشعارات الزائفه..اصبحت تتبع اسلوب دس السم بالعسل
    قناة الجزيرة لم تتحدث يوم عن قطر صاحبة اكبر تطبيع وحجم تعاملات تجارية بين الدول العربية مع اسرائيل على الاطلاق


    استقالة الاعلامي الاردني جميل عازر صاحب شعار الراي والراي الاخر في قناة الجزيرة
    شبكة مدينة عمان – وكالات – افادت مصادر موثوقة من داخل قناة الجزيرة الإخبارية ان الإعلامي جميل عازر صاحب شعار الراي والراي الاخر قدم استقالته الى ادارة القناة، وذلك بعد اعتراضات متتالية من قبله على الطريقة التي يتم التعاطي بها مع اخبار الاحداث السورية واحداث البحرين.ونقلت وكالة انباء النخيل عنه قوله هناك خلافات بين مذيعي القناة بسبب طريقة تعاطي القناة مع الأحداث التي تجري في سورية والبحرين من دون أن يتسنى التأكد من صحة ذلك كما نسب له أيضاً القول “الوضع أصبح لا يطاق والجزيرة قضت على حلم الريادة فيما طلب منه مدير عام القناة وضاح خنفر التريث.
    وتعد هذه الاستقالة، الثانية بعد استقالة مدير مكتب القناة في بيروت غسان بن جدو للدواعي ذاتها ويتردد أن أكثر من صحفي يفكرون في الاستقالة من القناة “في حال استمرت بتشويش الحقائق”.
    ووجهت إلى “الجزيرة” انتقادات كثيرة على تجاهلها إلى الأحداث في البحرين وتبنيها الكامل للسياسة القطرية حيث تسترت على كثير من انتهاكات حقوق الإنسان.
    وجميل عازر هو أردني الجنسية، ويعد من الكوادر القليلة التي تضفي جو التنوع على القناة التي يسيطر عليها الإسلاميون.
    التحق بقناة الجزيرة الفضائية منذ انطلاقتها في 30 تموز 1996، وكان هو من وضع شعارها “الرأي… والرأي الآخر”، وعمل فيها مذيع أخبار ومقدم برنامج “الملف الأسبوعي” ومسؤول التدقيق اللغوي والإخباري وعضو هيئة التحرير.
    يذكر ام مجموعة من المراسلين الذي يعملون لصالح الجزيرة قد قدموا استقالاتهم بعد تعرضهم للسخرية والطرد من اشخاص رفضوا اجراء اي حوار للجزيرة منها ما حدث قبل يومين في احدى عواصم الشرق الاوسط حين بعث باستقالته الى ادارة الجزيرة من تلك العاصمة .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2012, 09:22 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)


    الصديق الاديب الجميل عبدالأله زمراوي
    والله مشتاقين شديد
    لنا تجاربنا المريرة مع تلك الأجهزة من خلال الانقلابات والثورات التي حصلت في تاريخ السودان
    والتي لعبت تلك الأجهزة خلالها دور خطير قاد الوطن إلى حيث تريد تلك الأجهزة.
    دا نوع من انواع الخداع المبطن الذي تمارسه هذه الحكومة على الشعب السوداني
    عبر الشعب السوداني عن استيائهم من الطريقة التي بدأت الحكومة بالتعاطي مع الازمة والظروف الخانقة التي يعاني منهاالمواطنون
    هؤلاء الإنتهازيون لا يشبعون ولا يسمعون أنات المرضى وصرخات المحرومين والجوعي واليتام
    لا يسمعون أصوات الأرامل لا يسمعون صراخ المرضى والمحرومين من التعليم الصحي والنقي
    لا يسمعون لأحتجاجات هؤلاء البسطاء ومطالبهم إهم يسمعون فقط لأصوات البنادق والرصاص
    يستعدون للجلوس مائة الف مرة مع مئات الحركات والحركات في أي مكان وزمان.


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2012, 06:37 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)



    كان مأمولا أن يقف البشير وقفة شجاعة مع النفس . ويسأل نفسه عن الجرم الفادحه التي ارتكب فى حق الوطن والأمة باعلان الحرب الجهادية ضد ابناء السودان والتى ازهقت ارواح عشرات الارواح نعم لقد ادبونا بأدبهم اللغوى فأساء وا تاديبنا ،
    من عينة لحس الكوع

    وبلوها واشربوا مويتها ،

    واحلام زلوط ،

    و فاقدى البصر والبصيرة

    وشذاذ افاق

    وووووووووووووووووو.





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2012, 08:06 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

    من المؤسف أنه رغم التطورات الهائلة التى عرفتها الحريات فى أغلب دول
    العالم لا زال السودان يعانى من هيمنة السلطة (النظام السياسى)
    وعدم وجود أي هامش للحريات خاصة فيما يتعلق بالمواضيع والقضايا الهامة
    والمتعلقة مباشرة بحقوق المواطنة وحقوق الانسان و ممارسة السلطة وتركيبتها
    والنظام السياسى وتجاوزاته القانونية والإدارية فى إدارته للشأن العام.
    كل هذه المواضيع التى تناقش فى أغلب دول العالم
    بكل حرية على صفحات الجرائد و فى منابر إذاعية وتلفزيونية حرة
    لا زالت تعتبر فى السودان حتى الأن "خطوط حمر" لا يسمح بالخوض فيها
    أو النشر حولها.ِ هذا هوالمحك الحقيقى لهامش قانون الحريات
    طالما استمرت السلطة فى اعتبار أهم مواضيع الشأن العام مواضيع محظورة من التداول العام.






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2012, 07:24 PM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

    إن ساعة الحسم قد اقتربت والمحاولات التي استمرت قد وصلت إلى نهايتها وأثبتت أنها غير مجدية
    الكيزان يفعلون كل شئ من أجل الجلوس على كراسى السلطة حتى لو أدى زلك الى تفتيت الوطن قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2012, 08:24 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)


    نحن شعب لنا تجاربنا المريرة مع تلك الأجهزة من خلال الانقلابات والثورات التي حصلت في تاريخ السودان
    والتي لعبت تلك الأجهزة خلالها بدور خطير قاد الوطن إلى حيث تريد تلك الأجهزة.
    ناس المؤتمر الوطنى جعلوا كل موراد الدولة فى خدمة قوات الشرطة والجيش والاجهزة الامنية وأطماعهم فى كنز المال.
    فالدولة تصرف كل ميزانيتها على القصر الجمهوري و منتسبى حزب اللصوص و بعض المرتشين
    بدل التخبط في القرارات من اجل انقاذ البلد لماذا لا يتم تخفيض من موازنة القوات المسلحة والشرطة والاجهزة الامنية و منتسبى حزب اللصوص .؟








                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2012, 07:28 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

    Quote: الحقيقة أن البشير يتصوّر أنه بتهديداته الخاوية تلك قادر على قمع ثورة شعبه ضده، غير مدرك أن الشعب يريد إسقاط النظام، والتغيير مهما كان الثمن، حتى لو حولت دماء شهداء أسلحته الصينية والإيرانية ماء النيل الأزرق أحمر قانياً. لا
    يريدون إسقاط البشير ليتلذذوا بخلافته، ويتمرغوا في وحل الموبقات التي يمارسها بأموال الشعب وسلاحه، بل ليحموا كيانهم من الأمراض الاجتماعية الخطيرة التي رسّخها هذا النظام، متدثراً بثوب الدين المسيّس.
    يريد الشعب السوداني إسقاط البشير لوضع حد للفساد والرشوة واستباحة المال العام، ولوضع نهاية لإفقار الدولة شعبها حتى أضحى التسوّل الوسيلة الوحيدة التي يقيم بها ملايين السودانيين أودلهم.
    يريد الشعب السوداني إسقاط البشير ونظامه لتسقط معهما الدعارة التي أدت إلى زيادة فظيعة في عدد المصابين بـ «الأيدز»، خصوصاً بين الشباب من سن 18 إلى 35 عاماً. ويريد السودانيون إسقاطه لأن فساد نظام البشير يتبدى في مأوى اللقطاء في الخرطوم الذي يستقبل ما يراوح بين 2 و5 لقطاء يومياً. ويريدون إسقاطه لكبح جماح الجريمة التي تفاقمت وتعددت أنواعها، ولم يكونوا يعرفون كثيراً من أصنافها البشعة قبل عام 1989. يريد الشعب السوداني إسقاط البشير ونظامه لوضع حد لسرطان البطالة، ونزف العقول المهاجرة والكوادر المُدَرَّبة. ويريد إسقاطه لتنصيب حكم ديموقراطي

    قادر على انتشال الخدمات الصحية من الوهدة التي تردت إلى حضيضها، حتى أضحى السفر للعلاج في الأردن ومصر وبريطانيا والسعودية يستنزف نحو 600 مليون دولار من الخزانة العمومية وجيوب السودانيين الذين وجدوا أن نظام البشير رفع يده نهائياً عن الخدمات التي تكفلها الدول عادة لدافعي الضرائب من شعبها.
    السودانيون يريدون إسقاط البشير حتى لا تؤدي فتن القبلية والعنصرية والمحسوبية إلى تشظي ما سيبقى من ولاياته الشمالية. ويريدون إسقاطه حتى يتاح لهم في ضوء الديموقراطية والسلام والمشاركة الحقيقية وقف انحدار مستوى التعليم العام والعالي، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هياكل الخدمة المدنية التي اهترأت تحت وطأة مبدأ تعيين أهل الولاء واستبعاد الآخرين حتى لو كانوا الأكثر كفاءة. يريد السودانيون إسقاط البشير لكف يده وأيدي أتباعه وذويه عن اقتصاد السودان الذي يتمرغ في التضخم، وغلاء أسعار الغذاء، وتخبط سياسات البنك المركزي، وهيمنة السوق السوداء على العملات الأجنبية. إنهم يريدون إسقاط البشير ونظامه لخلق علاقة تفاعلية رحيمة وعادلة بين الشعب وقطاعات عائدات الدولة من جمارك وضرائب، لوضع حد للجبايات الجبرية والأتاوات المقننة التي تقض مضاجع المواطنين، وترغمهم على إغلاق متاجرهم ومصانعهم ومصادر أرزاقهم، حتى لجأ كثيرون إلى التسوّل والسرقة والهجرة .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-07-2012, 08:02 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

    جماعة الجهاد الإلكتروني




    جماعة الجهاد الإلكتروني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2012, 07:12 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)


    ليس غريبا على الإنقاذ إعتقال مواطن، بل وليس غريبا أن تغتال مواطنا لمجرد أن إنتقدها بكلمة
    من جاء متخفيا بالليل وراء دبابة وفوهة بندقية لن يحتمل الرأي الآخر
    أن تجربة أكتوبر كانت هي الميخاض الأول الذي أسس لمفاهيم ممارسة الديمقراطية ولكن
    أن الديمقراطية لا تأتي لقمة سائغة سهلة لا بد لها من تضيحات جسام
    وان كل من سبقنا قدم الكثير من أجل تثبيت قدم الديمقراطية في بلاده...
    فتجربة الأعتراك السياسي الأخيرة في السودان سوف تكلل بالنجاح
    في التأسيس للمفاهيم الديمقراطية وهو جزء بسيط من العمل الدؤوب
    الذي ينتظر قادة الأحزاب السياسية لبلورة فكر ومسانيد تعزز من ديمقراطية
    حقة ينعم بها أهلنا ولا نفقد الأمل فتطور الشعب سلسلة من الأنجازات الغيرمحدودة بالزمن ... وأن الثورة قادمة لا محال.

    (عدل بواسطة يحي ابن عوف on 12-07-2012, 07:14 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2012, 07:21 AM

يحي ابن عوف
<aيحي ابن عوف
تاريخ التسجيل: 25-05-2002
مجموع المشاركات: 6308

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قال جماعة الجهاد الإلكتروني قال دي أزيال وأبواق الانقاذ والذين يمر (Re: يحي ابن عوف)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de