الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 06:49 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة ياسين سليمان حبيب نورة(حبيب نورة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا)

10-05-2008, 12:03 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا)

    عشان ما يكون الضعف دة سؤ تغذية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 12:07 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    نبح صوت المغني حزين وباقي دلاقين الطرب الأصيل , بدلوا بيها العدة في دلالة المغني الوهم ... كتاحة الردحي تتعالي وتتعملق لتغطي كل شئ .... ولكنها تفشل في ستر عهر المدينة المومس ... المطلوقة , أو شبه لي !!

    التوب جيل عندنا ..... اللوكسيد عندنا .... والديانا عندنا ....فسخ شديد في وشنااااااااااااا
    المسيجور عندنا ...... والبايروكتين عندنا ........
    السمك دة .... في الموردة
    واللحم دة ... خلقوا لي شنو ؟؟ للترترة
    الضعف دة ....سؤ تغذية..... التقيل ورااااااااا !
    والما بتصفق ما معانا ..طييييب طيييييب طيييييييب!

    وعندها تبحر ( الصولة ) الموسيقية في عباب الغبار ورذاذ العرق يتطاير من أجساد الراقصين السكاري الحياري , لدرجة أن صديقتي (كلتوم جنا فيل) وهي تخوجل في حلبة الرقيص مثل التور الشوش , أعتقدت أنها ستخرق الأرض أو ستبلغ الجبال طولاً , و بعد أنتهاء مصارعة الثيران أقتربت منها بقصد غربلة الشمار الذي يكاد أن يهرد مصاريني ,,,.
    أنتي دة منوالشتت ربطة القروش في البت الغناية؟
    دة ما سيد الشي وكل شي ,,دة ما ربع الرطل البملا القزازة , عاد دة ما غابة و باقي الناس حطابة!
    حاج أحمد ما عرفتوا؟؟
    آآآآآي الحاج منتكي في كرسي القماش والحاج بدفع الكاش
    آآآآآي
    و ياختي دي منو الرقصت الفقس مع ود عرفة الداية؟
    أجيشششش !! دي ما فطين بت ستنا !!
    فطين قناية؟؟؟
    آآآآآي وما طالبني حليفة قالوا ليك لا خلت بايروكتين لا أب نجمة لا زعلان مالك... وحاتك بلعت و أنزلعت
    هسة صينية باسطة ما تقهما!
    أتاريها أتبلبلت كدي ,, أهاااا وكورتين السلة الرابطاهم في ضهرا ديل شنو؟
    يا ود أمي فطين ما برضو بلعت التقيل ورا!... وووووب علي أنت قايلو برتكان ولحم ضان يا غبيان؟؟
    وانتي مالك ما بلعتي ليك كورسين تلاتة ؟
    برررري يا يمة أنا مربياني مرة أبوي ؟ ما براك شايف السدر في البوسطة و الصُلُب في المحطة الوسطي! نحن دقيقنا بنزلوا من الرف ما بنقيف ليه في الصف!!


    وطبعاً الموضوع قوم علي كاروشة الشمشرة فقمت سعلتها من الحبوب القاعدين النسوان يبلعوها قالت لي
    هسة طلع نوع أسمو تشاهد غداً ومعاي منو ...و الحقن وأنواعع كدي لو بلعتوا نعومي كامبل وحاة القعدة
    دي أقوم منها مشلولة قبل ما تكمل الكورس تبقي ما ساعلة في أوبرا وينفري !!!
    انت ما سمعت بي سعدية السوط؟؟؟
    أهااااااا
    قالوا ليك بعد ما جاها اللوتري هي و أخوها اللتخــة لي كندا مشت سوتها ليك كلها بليع حبوب ,, وحاتك يا غالي
    هسة فاضل ليها كيلويين و تطرشق!!!

    أصحاب الأختصاص قالوا الحبوب دي بتدعم المؤهلات التعبانة و بتساعد في أبراز الخلفيات الثقافية الكامنة في أعماق الجسد البشري ... الشئ الذي من شأنه المساعدة في زيادة عدد الشماعة في البصات الأهلية و مترو الأنفاق خصوصاً أذا أخرجت الأرض أثقالها من الدفارات والشاحنات ... والتقيل وراااااا!!

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 12:11 PM

السمؤال بدرالدين
<aالسمؤال بدرالدين
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 1989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    العجيب
    كل سنة طيب
    جيت عافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 12:15 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: السمؤال بدرالدين)

    سمؤأل
    أزيك يا صاحب السمو الملكي
    نعلك طيب
    العيد مبارك عليك
    شكرن كتيرن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 12:26 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    Quote: والتقيل وراااااا!!


    حبييب نورة..

    دى اسمها نحن الراجعين لورا... لزمن وماكمة يضيق الباب عنهاوووو...

    يعنى ناس معاهد الرشاقة ديل يقفلو ولاكيفن??

    المهم دى معركة حامية الوطيس...

    الكسبان منو الله اعلم...

    لكن انت الرص الرص الرصيتو دا جبتو من ياحبيب نورة?
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 12:35 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: Amira Elsheikh)

    أميرة
    والله يا أختي أسعلي روحك
    البلد كلها بقت علي الموضة دي
    وبيني وبينك
    المرة كان فترت .. تشيلك
    علي قول المثل
    Quote: لكن انت الرص الرص الرصيتو دا جبتو من ياحبيب نورة?

    هي انتي شفتي حاجة؟
    أمانة ما أرص ليك و أقص ليك و أبُص ليك!!


    شكرن كتيرن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 12:39 PM

نادر

تاريخ التسجيل: 11-27-2002
مجموع المشاركات: 3408

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة
    السلام عليكم وكل عام وأنت بخير
    وعفا الله عما سلف.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:04 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: نادر)

    نادر
    العوافي
    لله والرسول
    كل سنة وانت طيب

    شكرن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:05 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    شقي ومجنون
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:10 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    Quote: والله يا أختي أسعلي روحك


    ليييييه شايف على شنو??
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:14 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: Amira Elsheikh)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:21 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: Amira Elsheikh)

    أميرة

    انا يختي نضييييف معاك
    صحن صيني سرويس
    لكن الفي قلبوا سم سينغ
    براهو دانسينغ
    انا خايف يكون السمك دة في الموردة!!
    عشان ناس العباسية ليهم الله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:14 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    أسوي شنو يا خناس
    النسوان نجضني عديل كدة
    قلت أحرش عليهم كلبة الكتابة
    عشان الموكيت دة ما فيه حجار

    شكرن كترن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:18 PM

Amira Elsheikh
<aAmira Elsheikh
تاريخ التسجيل: 06-16-2007
مجموع المشاركات: 9258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    تماضرالبضححك شنو??

    يعنى عايزة تشككى فينى ولا شنو??

    الليلة وووووب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:29 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: Amira Elsheikh)

    انا قبيل قلت ليكن
    نضيييييييف معاكن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:39 PM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 6441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    انتا جيت يا مسخوت
    بعد العيد والشوق بزيد
    كل سنة وانت طيب
    مشتاقين كتير يا مان

    قلت لي التقيل وراء ؟؟
    طيب الخفيف وين يا حبيب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:44 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    هشومي
    وين يا الحبيب
    والله مشتهيك زي الضلع
    كيفنك يا اللخو
    العيد مبارك عليك

    Quote: قلت لي التقيل وراء ؟؟
    طيب الخفيف وين يا حبيب




    والله سعالك دة الا كان تحولو لي ناس لبن المراعي
    قرررررررر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:56 PM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 6441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    Quote: والله سعالك دة الا كان تحولو لي ناس لبن المراعي
    قرررررررر


    لكن ناس لبن المراعي ما قالوا التقيل وراء !!!

    يا زول خليك بعيد واحلب شطيرات الغنم
    وامسح دموعك يا الحبيب وبلاش ندم
    ما كل حليب صافي الطعم
    وما كل حبيب صادق عفيف وكلامو ليك زي النغم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:00 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    شنو يا هشومي خاشي فيني كدة
    يا زول كدي أستهدأ بالله
    نحن هنا عشان نناقش مسائل مهمة
    ما تخليني اقوم أهبش المغتربين
    يقوم طرف السوط يوصلك
    عندي كلام كتيرر
    والتقيل ورااااااا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:14 PM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 6441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    Quote: ما تخليني اقوم أهبش المغتربين
    يقوم طرف السوط يوصلك
    عندي كلام كتيرر
    والتقيل ورااااااا




    يا زول هبش وخلي المعمعة كتر كلامك وبلاش انا

    قال التقيل وراء انتا سائق ترلا ولا شنو ؟؟

    عالم مساطيل ومفطومة بشمة بنزين قرقرقرقر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:21 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    يا هشومي والله حكايتك حكاية
    ياخي انا قلت أبعد شوية عشان الجماعة ينسوا حكاية القصة دي
    شنو يا منقة دايرهم يرجعوني لي تصنيفي الأول
    مجنون ومسطول ومسخوت وكافر وود حرام؟؟

    انا هسة داير اخش الأسلام عديل كدة
    ما شايفني الليلة جيت أنصح النسوان ديل
    قلت أعمل فيهن خير كان بطمر فيهن الخير
    ديل اجارك الله ......!؟؟
    عليك الله مش كدة؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:48 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: Amira Elsheikh)

    اميرة
    والله رشيييقة
    شوف عينيّ وحاة عينيّ

    تنفعي موديل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:55 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    الموديلات أنواع
    انا خايف تكون فور ويل درايف


    يا ستار الليلة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2008, 07:15 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    وين ناس تضامناً ؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:38 PM

أبوذر بابكر
<aأبوذر بابكر
تاريخ التسجيل: 07-15-2005
مجموع المشاركات: 5499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    حبيبا وحبيبنا

    أيامك سرور ولياليك بدور ولحظاتك زهور

    والعيد مبارك عليك

    نضميك دائما بنتمى لى سلالات عسل النحل
    وطعمه اشهى من ود النخل
    (بين قوسين العجوة)

    وارقد سعادة ومحنة وطيبة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:49 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: أبوذر بابكر)

    المطر

    يااااه

    طعم الحتة فرايحي وحبة صندل

    دة شنو الدعاش دة ؟؟
    علي وين يا زول
    شقيش قول لي مروح يا زول يا قوس قزح
    Quote: نضميك دائما بنتمى لى سلالات عسل النحل
    وطعمه اشهى من ود النخل
    (بين قوسين العجوة)


    والنعمة انت العسل زاتو
    بنا يجبر بي خاترك

    شكرن كتيرن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:23 PM

عبدالله وداعه الامين

تاريخ التسجيل: 06-14-2004
مجموع المشاركات: 2070

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    شكيت محنك يا المسخوت
    يا البتنبلع وتفوت

    ياخ كل سنة وانت طيب

    وكل عيد وانت ونورة احباب

    تقيلك بقوم نفس خيل البنات وببشتننك

    شيل شيلتك بقيت ورا

    والتقيل برضو هناك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:27 PM

حسن مضوي

تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 387

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: عبدالله وداعه الامين)

    حبيب نورة يا ظريف كيفنك
    وكل سنة وأنت طيب
    الموضة الجديدة بليع حبوب عشان الواحدة تشيل ورا وتلبس كاشف رقم عشان نحن نحوص ويمسكنا حوّل في عيونا لحدي ما نمشي لي دكتور العيون ونطلب نظارات


    تخريمة :
    واحدة أسمها سعدية التيمس جات مارة بالشارع لاقت بنات المدرسة طالعات وشكلهن نحاف قالت ليهن يا بنات هوي هسي أتن تعجبن الرجال كيفن شكلكن زي السيطان قالن ليها نسوي شنو قالت ليهن أكلن البامبي بالدكوة عشان تشيلن ورا


    أنصح الأخوات بتناول البامبي بالدكوة بدل الحبوب
    ودي دعاية لمحلات البامبي والدكوة والله حقو الواحد يفتح ليه محل رايك شنو يا حبيب نورة تشاركني
    وبرضو التقيل ورا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:37 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حسن مضوي)

    ود مضوي
    يا زول ها
    علي اليمين دي براءة أختراع عديل كدة
    انا والله بديك شهادة الآيزو
    انت والله لو سمعو بيك ناس ريختر كان ودوك موسوعة نكس للمؤخرات القياسية

    والله لكن كلام
    كدي أنقوم أكلم صحبتي سعاد عكارة
    و النعمة مديدة
    اوريهن الكلام الجديد
    وليك علي
    اول ما ألم فيك
    أعمل ليك جولة سياحية في مرتفعات الأنقسنا زاتة
    بس شيل ليك معاك أسطوانة أكسجين
    عشان الهواء يضربك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:30 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: عبدالله وداعه الامين)

    ود واعة
    نعلك طيب والعيد مبارك عليك
    يا زول ها
    النسوان ديل شكيتن علي الله
    عملن جنس عمايل
    انا لو حكيت قصة سعاد القشة ام روح
    علي اليمين مصارينك ينهردن من الضحك
    يا زول أجارك الله
    هسة قالوا ليك تقلب ساكت في شارع الموردة
    تقول جايباهوا بي جيناتا الوراثية
    علا الحكومة ما خلت حاجة
    هسة النسوان ديل الشعر دة قاعدات يجبنوا من وين
    ختيت ليهن القدرن

    وشكرن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:33 PM

عبدالله داش

تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 1451

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    كل سـنه
    التقيل أردب
    أو أردبين

    كل سنه وانت بخير











    ــــــــ
    وكفتيرات مزاج
    وكم قفة سعف مليانه ضحك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:41 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: عبدالله داش)

    ع داااش
    العيد مبارك عليك
    ربنا يزيدك كمان وكمان
    أردب أردبين
    ناساً حالا زين
    أردب و أردبين
    وناساً حالا شين
    زي ما تقول مرفعين
    والحال لي ورا
    ألحق يا أب شرا
    لا بخرة ومحاية
    يا شيخنا تقيل ورااااااا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2008, 09:51 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    علي الأيميل
    وصلتني مداخلة لذيذة
    من صديقة البرنامج سرورة بت الشارقة العسولة
    بتقول فيها أنو ناس السودان
    عندهم نظرة سلبية تجاه البت الجاية من الخليج
    وناس الشهادة العربية
    يعني شايفين البت المغتربة دايما بتجي ملظلظة
    وتمبوشة
    لكن مرات كتيرة بحصل العكس
    وتكون بنوتة موديل 2009
    اها نظرة الأهل دايما عجيبة في الحتة دي
    من نوعية
    البنت دي مالا كملانة من لحم الدنيا
    يا بت جداد الأمارات دة كلو ما جاب فيك خبر
    البت دي مالا ناقصة ومتباقصة
    طبعا انا سرورة دي شفتها في المسينجر
    بناءاً علي طلبات الجماهير
    لكن ماشاء الله تبارك الله
    طالعة علي لبناني
    تشبه نور مرة مهند الخالق الناطق
    اها يا سرورة نشرنا ليك كلامك
    وبرجع بحكي عن موزة الفلاتية

    شكرن كتيرن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2008, 10:31 AM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 6441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    Quote: طبعا انا سرورة دي شفتها في المسينجر
    بناءاً علي طلبات الجماهير
    لكن ماشاء الله تبارك الله
    طالعة علي لبناني
    تشبه نور مرة مهند الخالق الناطق


    يا حليلك يا الحبيب إشتغلت خطابة ولا شنو ؟؟؟

    آل شوفتها في المسنجر آل وين الصورة طيب !!

    عالم لذيذة وظريفة ياخي والله مشتاق ليك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2008, 07:28 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    هشومي
    يا فضيحة انت ما سمعت بي فن الخدع السينمائية
    للحبيب نورة بريزنتس؟؟
    طوالي داير تكشح اللبن
    ياخي أرجاه يفور شوية
    تتجازي وتاخد الأجازة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2008, 03:02 PM

محمد الباقر

تاريخ التسجيل: 08-24-2008
مجموع المشاركات: 237

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    يا عالم.... الضعيف مابتريحوا..
    و السمين وابتريحوا...

    تحياتى يا حبيب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2008, 08:15 AM

محمد مختار جعفر
<aمحمد مختار جعفر
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 4823

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: محمد الباقر)

    ياحبيب نوره سلام وتحيه ..
    زمان شعرائنا قالو : من تقل المرجرج كالخائض الوحل ..
    وكمان ( تتبخترى تجرى الذيلا )
    وهناك الكثيروالكثير فى وصف ذوى الأرداف وبالمناسبة
    هو جمال أفريقى ، أى تتميز به المرأة الأفريقيه على
    وجه الخصوص أما فى أوروبا كألمانيا مثلا يعجبون بذوات
    الصدور الكبيره الممتلئه وهى مقياس للجمال لديهم ..
    ولكن فى السودان يبدو أن العامه يعجبون بالأرداف وإلا
    لما أصبع شاغل الفتيات الآن تكبير ذلك الجزء ..
    أها شن قولك ... ؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2008, 07:58 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: محمد مختار جعفر)

    محمد مختار
    ياخي مشكور علي الاضافة الجميلة
    وفعلاً البوست محتاج
    لي مداخلات زي دي
    تسلم كتير
    برجع ليك مرة تانية

    شكرن كتيرن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-12-2008, 07:49 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: محمد الباقر)

    محمد الباقر
    انت حاسد واللا بغران
    ياخوي خلينا أنتف ريشهن
    شكرن كتيرن!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2008, 10:44 PM

عادل جبارة

تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 1795

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: حبيب نورة)

    حبيبنا كلنا
    بركة الجيت .. وحمد الله على السلامة
    متعة
    ومتابعة
    وبس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-14-2008, 10:48 PM

khaleel
<akhaleel
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 30088

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: عادل جبارة)

    حبيبو

    لكن يا اخينا سووها تخينة

    رشاقة الواحدة اذا بصقت بس اجيها فقر دم

    ويا الرسول في (حواك)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-15-2008, 04:48 AM

عواطف ادريس اسماعيل
<aعواطف ادريس اسماعيل
تاريخ التسجيل: 08-11-2006
مجموع المشاركات: 8006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نســـاء المنبر ( التقــيل ورااااااا) (Re: khaleel)

    حبيب نورة ..

    بركة الجيت ..

    بركة الجيت ..

    آآآآآآآآآآآآآي

    عسل إنت وبسكويت ..

    آآآآآآآآآآآآآي ..

    موضوع ظريف كالعادة ..

    حمد لله على السلامة ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de