الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 11:58 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة ياسين سليمان حبيب نورة(حبيب نورة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) .....

04-07-2007, 05:36 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) .....

    مدخل بلدي أوي
    نــفـســك وردة وطـــبلـة حـــرب ... ,شــفتـك قــلـت كــلام مــدســـوس ظـــاهــر جــواي , غـــنـيـتي غــنـاي , شــــكـل الدمــعـة , وفــرّت ســـن البــســمـة المــالـية خــشــيمـك وجــعـــة !!! ,صـــوتـك حــلـّة مـحـشـي الــسكـر فـيهـا زيــادة نـغــم , صـــوتـك كـــان صــاحـبي الحــيطـة بـالحــيطـة بــعـيد مـنـي ,حـــس الســاقـية الفــيك يــا نــورة ومــويـة زيــر الشــــوق !!! جـــابـني عــليـكـي وقــال لــي أمـشـي تـعـال لـي بــكــرة مـــلان فــرحـــة أحـــزان!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 05:39 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    وهذه مداخل وشيكة الأنفلات خارج نطاق الزمن الموعود



    عفواً أيها الامير
    فكل المداخل تؤدي أليك
    لن
    أبتديك
    ولكن أدعوك للتوقيع علي مزاق القهوة
    وقع علي أخر الفناجيل
    أجدني أنت
    و أقتفي أثرك وراء النجيمات... أحتضنك في كل المساحات.. قصيدة شعر.....و أوتار غيثارة تهتزّ نهديها موسيقي ..من قمّة رأسها
    حتي أخمص لحنها الاخير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 05:41 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    مدخل زي ا دي !



    بينما يستعد ( حبيب نورة) للف عمامة الصلح ....تصرّ سليمة بائعة اللبن علي أشهار القسوة

    كاطار رئيس يشخبط في لوحتي أزداوجية قراية الحليب

    في ظل أزدحام كل مثانات المواشي بجنون البقر !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 05:44 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    مدخل يدخل في الأظافر ! (زي الواطــة دي !!)



    لم تعودي شبقاً في عادةٍ سرية .. ولكن تجاوز حلمي أمشاج الحنين

    وخطاوي الحبل السري في رحم الأزمان !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 05:47 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    خارج النص

    لله درّ ( مريم العزراء و تماضر الخنساء) وهو تؤذّن في الناس بالدخول في المسينجر ... فيخرج النور من ثنيات الاراضي

    المنخفضة الأكثر أدراراً ( للأفــــــزان) فتطلُّ شوقئذٍ تحدثُ أخبارها !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 05:51 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    مدخل خاص

    ثوري أنفعلي أنفجري لا تقفي مثل المسمار

    ولا تقولي أقرأ ... أقرأ ... أقرأ ............. فما انا بقارئ !

    قُر ينفخك!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:05 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    كل المسامات ..الليلة (سدَّاها الفَراش)..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:15 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    خنـاس !!

    وهذا مدخل للفراش !!
    خلاس يا وردة
    كلمي ناس البيت
    قولي ليهم الفراش جايي يشرب معاكم شاي المغرب
    وعلي فكرة
    جايينكم سيرة!!
    حسي حسي يا أم العروس و وزعي الببسي يا أم العروس!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:07 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    مدخل زي الزِّفِت !!!

    البسمع جوطة الغيمات في نص السما
    كل واحدة دايرة تصرف الصرفة الأولي من صندوق الهطول
    ويقوم يشوف حالة الزمن المحل!!
    بجيه طمام بطن
    ما ساعل في مطرة ليمون!
    و بتنزل عليه سورة حيرقان
    تختم كتابوا مع الخدار!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:11 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    البسمع كمان صوت الرذاذ ..
    بعرف أكيد إنو المطر..
    مولود علي إيد الغيوم..
    ملفوف ..معتّق بالندى..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:20 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    خناس ( وهذا مدخل للمطــر)

    بما أنو أنثي السمـاء الأستوائية كائن ولود
    و غيمها لا يستعمل الواقي المطري
    أذن أخير ليكم تسكنوا جمب محطة الدايات
    عشان المطرة تكون حبت في البلاط و هطلت في الراهبات
    وبي كدة نكون قضينا علي شلل الأفكـار تماماً!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:13 PM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)



    حبيب نورة

    سمعت بحاجة اسمها


    الجن الكلكى اللابس ملكى ....

    انت راكب واحد من ديلك




    والله انت مجنون وبتاع قعدات (........)

    عرفتها .....
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:25 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    عاصم أبو بكر( وهذا مدخل للقعدات)!!

    بما أنو الدنيا دنيتنا و القعدة قعدتنا و الجبنة جبنتنا!!
    فمفيش مشكلة أديك من البِكري !!!
    الليلة نشرب للفنجان الطيش
    نورة لو تكلت عشمها علي ملعقة سكر!!
    و حبة هبهان!
    أخير ليها من بانجقلي الأنتظـار المرير!!

    واللا شنو !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:41 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    يوم السماية ..إتأجلت
    إتغالطوا..
    الحسبة ذاتا إتلخبّطت..
    إتراهنوا ..
    دخلوا الأجاويد
    إتصالحوا
    سبحان من خلاها نفس الحسبة ذاتامؤكّده
    مامهم إتصالحوا
    المهم ..في قلبي ليكا الريدة ديمة مجدّدة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:51 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    وهذا مدخل مشاتر!!

    يوم السماية أتشاكلو
    واللحمة زاتة أتبشتنت
    قالوا الوِليد شايل شكل خالو
    ناس عمتوا وحبوبة صرخت نبزت

    انا بت الوطن و السلاح رطن !!
    كيفن تقولوا علينا ما بنستاهل شرف
    أنو الوِليد ما يسموهو علي أفضل سلف
    سمو علي زينة الرجال سمو علي عمو خلف

    وتدور الدوائر ... ومن هؤلاء النسوة المتشحات بالسواد و الرماد!!
    بس ما تقولوا لي ديل ناس نحن وستِ محنة!!
    خير اللهم أجعلوا خير!!!
    ووووووب المولود رجعناه للحضانة الأصطناعية
    طلع جني سبعة!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:46 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    دي مداخل بشان نقعد وما نخرج دة بكان سمح نجلس مع الجالس الملوكي وتمدورو .. مش كدة ياعصام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 06:56 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: abubakr)

    مدخل لي أهل العوض ومنو العوض !!


    أبو بكر
    لما المسافات والسكة تسمح بالرحيل
    لينا و بعيد
    لما الزمن
    يدي المكان
    أحساس جديد

    ولما أبوبكر يسوي الدرب ساساقة
    جابو الزمان وعجبوا المكان!!
    نقوم نحن نعتبر باقة العسل مبرر كافي لي مزيد من الفرح !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2007, 08:14 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    Quote: نقوم نحن نعتبر باقة العسل مبرر كافي لي مزيد من الفرح !!


    الفرح الكان بيملي سماوات بلدنا زمااان بندورو يرجع ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 04:46 AM

خالد المحرب
<aخالد المحرب
تاريخ التسجيل: 01-14-2007
مجموع المشاركات: 5712

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: abubakr)

    حبيب نوره ايها المتفرجخ بعد غيبه عن المنبر قنا نبكر بيك
    وناخذ فنجان بكرى ع السريع لزوم الموده الرساله وصلت واشكرك
    على ذلك. اما الغيبه كانت فترة مشاغيل وحاجات زى دى.
    شكرن جزيلن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 05:37 AM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: خالد المحرب)

    ياخي انا حارسك بهناك

    وانت مشيت تشحد في الغيم

    (الانتستين) لقيتو وين؟

    شايف كاروشتك غسلتها

    بي موية المطرة..

    اعمل حسابك من مدرسة

    الدايات ..بيعدلو الرتينزه..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 05:44 AM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 6441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: خالد المحرب)

    حبيب نورة حبيت كلامك وونستك ومداخلك كتيرة لكن صدقني لحدي هسع مالقبت مدخلي

    وبقول ليك كلام , دور وفتش ليك مكان الدنيا مابترحم صغير ولا فيها حبة من الصبر

    أكتب شنو ؟؟ واقول شنو ؟؟ الدنيا ما حوتاً كبير يبلع بلع في الخلق ولا في وقت

    للسؤال أو الإستفسار ؟ أظني لقيت مدخلي معاك ---- كلمني عن الدنيا وعن معاناتها

    وعن معاناة الغبش . قالوا في المثل خذو الحكمة من أفواه المجانين .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 05:54 AM

عواطف ادريس اسماعيل
<aعواطف ادريس اسماعيل
تاريخ التسجيل: 08-11-2006
مجموع المشاركات: 8006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    حبيب نورة !!!

    مودتي أيها العبقري المبدع ,, أشعر أنك تطوع الكلمات والأفكار فتخرج من بين يديك لوحة تشكيلية

    تجمع بين طياتها مختلف المدارس حين تجمع بين الجدية والهزل ,,, الواقع والخيال فما أروعك ,,
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 02:02 PM

عبدالله وداعه الامين

تاريخ التسجيل: 06-14-2004
مجموع المشاركات: 2070

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: عواطف ادريس اسماعيل)

    اتلموا مساخيت الحلة
    الله يكون في عونك نورة
    وفي الفنجان البشتن حالك.
    سرق الغيم من خشم السمحة
    وجاب القمحة تكتب تمحى
    مع البكري ودفق اوذارك.
    لا اتمطق من جيتك مطرة
    وساكت يطرا الريده الشتره
    وشرب الشوق واتهجى مزارك.
    جوه الدم ولقاكي بتسري
    داخلة عضام الحبل السري
    ولبسك فرحة تنقّر طارك.
    يا مقطوعة طاري الفرحة
    جاني حنين الليل يتسابق
    وينو حنينك سرقو شمارك؟.
    مستنيك زي همك واقف
    قعدتا براي والرادي بطنطن
    بس ابدا ما جاب اخبارك.
    وجاب اخبار البلد الحرقت
    طهور احمد وسماية زينب
    عرس شهيد وحديد اتعارك
    تشّ الحق بي عين القدرة
    دسّ الجق في خرم الابرة
    وقال اشرب يا زول اتبارك
    سجمك نورة وسجمو حبيبك
    وسجم اللسه بيحلم زيك
    يا موهومة وسجم الدارك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 05:38 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: عبدالله وداعه الامين)

    ود وداعة

    يا مسخوت
    يا مرشوش بي كباية لبن في نص راسك
    يا انا
    يا كل الكان بيناتنا زمان
    زمن الدنيا شليل و حنين
    لمن ليلنا بيبقي طويل و سهر

    ويااااااه يا انت!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 05:49 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: عبدالله وداعه الامين)

    ربنا يخليكم لي يا رب
    قولو آآآآآآممممممممييييييييينننننن

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 05:26 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: عواطف ادريس اسماعيل)

    توفي

    Quote: أشعر أنك تطوع الكلمات والأفكار فتخرج من بين يديك لوحة تشكيلية


    والله دة من ذوقك يا جميلة
    نفس الاحساس وانا بقراك

    شكرن كتيرن!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2007, 07:22 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: عواطف ادريس اسماعيل)

    مدخل دغرررري!!

    يا هناية أنتي وين هسة!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 05:43 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    هاشم خلف الله

    المدخل دة خسوسي!!

    أتفرجخ ليك و أردد شعري
    يا ليت شعري هل أبيتنّ ليلةً

    في حلة بيفرلي هيلز
    أني أذن في سابع حلمة!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 05:23 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: خالد المحرب)

    خالد المحرب

    وهذا مدخل للحنين!!


    أشتقت ليك !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 05:21 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: abubakr)

    أبو بكر
    وهذا مدخل للمتاوقة من بعيد!

    الفرح لمن تكون ظروف الدنيا غير
    ما بجينا سايق أدمعوا !!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 07:02 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 35906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2007, 07:37 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: Mustafa Mahmoud)

    وهذا مدخل للرقيص!


    أبشرررر بالخير اللخدر
    قوم لي فوق
    يا سيد الذوق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-14-2007, 11:40 AM

مجدي عبدالرحيم فضل
<aمجدي عبدالرحيم فضل
تاريخ التسجيل: 03-11-2007
مجموع المشاركات: 9039

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة،،

    والله أنا محتار في مداخلتك !

    مواضيعك نقله في عوالم الملكوت

    كان انوفيليس طائر ولا باتريوت

    بنحلق حولك بأجنحة حامل ترياق

    وفي النحو قالوا التضاد أبلاغ

    وتقوية معني وأظهار بيان و باين

    الليله القعده مع الحبيب ماتخلص

    داوم علي مصلي . أبوقصي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-16-2007, 04:08 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: مجدي عبدالرحيم فضل)

    مجدي

    ربنا يجبر بي خاترك

    ما قصرت معاي تب!

    شكرن كتيرن!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-18-2007, 04:38 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وهذه مداخل للخروج...... ( يا غيمة شكلك حيرقان ) ..... (Re: حبيب نورة)

    وهذا مدخل تكتيكي!

    up
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de