وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 06:01 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة ياسين سليمان حبيب نورة(حبيب نورة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لالالالالالالالالالالالالالالا

06-12-2004, 12:10 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
لالالالالالالالالالالالالالالا

    لا يكفــي ان تحـب أنسـانـا بـل أجعله يشعــر بذلك ,مع انـي أحبّذ لغةالكــــلام , التي أجد فيـها متنفـسا لانفـــعالاتي الرحيبة, التي هي مثـل الخيـل العربية الاصيلة, تظــل تبحـث حوافـرها عن المساحات الواســعة ,لكي تحقّق أنتصـارها علي المستــحيل ,وأنا اختبئ خلــلف حروفي ,لكي أتواري عن حزنــي وألمي ,وكمـا قال ( أوسكـار وايلد ) ان الانســأن أخترع اللغة لكي يخفي بها مشـــاعره ,....

    صديقتــي ,تمددي فيـني في كل الفضاّءات , أنبطحـي في عيوني حيـن قيلولة الحزن ,ألقي بي بعيدا بعيدا , ولكن قريبا منك ,بعثريني حـطميـني ,ولكن ردّدي معي ,هذا القصــيد , أتركيني نسيا منسيا , ولكن أتركي لي موطأ قدم , في الطريق الذي يؤدي اليــك ,أتركيني نهـب الريـاح في موســم شتـاء الامنيــة ,ولكن اذا تسلل ذلك الدمــع المحزون,و تنــامي الي سمع خدك الاسيــل ,ان شلال دموعي سيمر عبر هذا المســار , قولي للنمل ان يدخل ,الي بيوته , لكي لا يدهسه , سليمـان وجنوده ..!!


    ... حبيبتــي بربك هلا أحتضنـت الاهة فيني ,و أقتلعتي كل هذا الشجـــن ,

    حبيــبة دثريني حين يأتيني الصــٌقيـع , بربك يـا حبيــبة دثريني ....

    .. أريد ان أضـمك الي مملكتي ,عفوا فأنا ملك من غيـر سلطــان, أريد ان أضعك قيد الاقامــة الجبـرية , في البعيـد من الحنـا

    , ...لا أدري لماذا يزحمـني (أمل دنقل) الذي يرتكب كل الســحر , ويقترح الجمــال

    في الوجــدان ,لنسمـمو ,بعد ان سمـا هو مبتعدا عن تصــاغرنا , وتضـاءل كل شيئ فيــنا , فقد قال (لا تصــالح علي الدم حتي بدم ,لا تصـالح ولو قيل لك رأس برأس ,أكلّّ الرؤوس سواء ؟؟ ,أقلب الغريب كقلب أخيــك ؟؟ لاتصـالح ولو قيـل مـا قيل من كلمــأت السـلام ,كيف تستنشق الرئتـان الكـلام المدنّس ؟؟,كيف تنظـر في عيني امرأة انت تعرف انّك لا تسـتطيع حمـايتها ؟؟) وأظن الكلام الاخــير للعظيم (امل دنقل ) هو ما أعني حين تقافذت تلكم الكلمـــات الي ذهني , فأنا أريد ان احميــك , أريد أن اكون مسؤولا عنك , لا أريد ان أفقدك , لا أريد ا أصحو من هذا الحـلم , لا أريد أســافر الي الي عينيك ,غير هذا يا أميرتي , لالالالالا


    عزيزتي ... لقد زبحني قصيدك , لقد أدمتني تلك الكلمـــات القاسية , لماذا تحمليني كل أخطاء المـاضي ؟ أنا أتيت لكي أعـانق الغد , وقد تركت ورائي كل الامـس , وكل الانين وعمق المأسـاة , أنا لم أجني سوي أنني أشرعت اليك قواربي , لماذا تعيديني مرة اخري الي ما وراء الميـاه الدولية ؟ غريـبة علي أنت ,هذه المـلامح ,شوهتها عمليـات التجمــيل التي تهدف ,الي أنكــار الحنيـــن ,وتغييـر شكل القلب والقــالب.


    واحــة الطـل ,وكل النـدي , انا لست ضدك , ولكن انا ضد السفــر الذي يبعد خطاكم عنا , انا ضد كل ما يبعدنـي عنك. ولكن ان تقرري التــواري خلـف حزنـك القديـم فلا لالالالا وألف لالالالالا....
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 03:11 PM

جورج بنيوتي

تاريخ التسجيل: 01-14-2004
مجموع المشاركات: 1154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة ...


    كالعادة نسترخي من خدر هذاالحكي اللذيذ..

    عليك الله هي لاقياك وين عشان تدارى ورا الحزن القديم..

    المحير : إنهن لسه: أميرات وخلافه!!

    نوره وين؟؟؟
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 05:29 PM

ترهاقا
<aترهاقا
تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: جورج بنيوتي)

    العزيز حبيب نوره

    بدون مجاملة إنت إتولدت كاتب كبيييييييييييييير

    ولى قدام
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 08:46 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: ترهاقا)

    زي ما أتولدت انت رمز لي بلد بحالو يا ترهاقا
    يديك العافية يا رب واشوفك حلم عشم ممدود قدح
    كسرة وحلم بنوتنا بالسترة كلام ناساً حنان بالحيل
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 08:44 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: جورج بنيوتي)

    Quote:
    كالعادة نسترخي من خدر هذاالحكي اللذيذ..



    نوره وين؟؟؟



    جورج يا حبيبو
    أما أنا فقد درجتُ علي الاتكاء علي جدار موسيقاكم
    من أجلكم أتيت ولكم تتعجل الخطوات...........

    نورة قاعدة الله يسامحها يا حبيبو
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 05:40 PM

dreams

تاريخ التسجيل: 06-20-2002
مجموع المشاركات: 1985

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة

    بالامس انهمرت سماء الخرطوم دون سابق موعد او انذار بمطر جميل

    اليوم .. انهمرت سماوات بوحك بيننا ورشنا منها الطل

    فهل ......من مزيد؟

    تسلم
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 08:49 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: dreams)

    Quote:
    بالامس انهمرت سماء الخرطوم دون سابق موعد او انذار بمطر جميل

    اليوم .. انهمرت سماوات بوحك بيننا ورشنا منها الطل



    بين الأمس واليوم
    يوقّع المطر علي
    كل الدفاتر بالرزاز
    ولكن بين اليوم والامس
    تعمّد الغمام الغياب الافول
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 05:46 PM

Teeta
<aTeeta
تاريخ التسجيل: 02-23-2003
مجموع المشاركات: 669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    حبيب نوره المحب جد جد
    لنا مده فى هذا البورد نبحث عن مثل هذه الدفقات الحالمه كلامك جميل بوح يا الحبيب
    وارح نفوسنا من وعثاء السفر تسلم
    ام الاء
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 07:05 PM

SAdo7
<aSAdo7
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: Teeta)

    حبيب الكل
    لالالالالالالالا اعرف كيف يستطيع يراعك تحمل كل هذا الجمال
    حتما لان مداده يدق طبول الفرح لانه سيرتدى ثوب العفه
    ويتنقل بين المقاطع العذبه والقوافى الشفافه لك مننا
    .
    .
    وفى كل يوم تلقانى قبال العيون
    تصحى وتسامر فة الشجون
    شادى المشاوير الطوال
    حاضن براى لهب المحال
    حالف يمين احيا واعيد سيرتك معاى يا احلى عيد
    فى كل يوم تبعد بعيد ابراج سماك
    واللهفه تصدح بى غناك
    حتى نوارس الليل والغيوم
    تسال عليك فى كل يوم
    بى شوقا بى خاطر عنيد
    فى كل يوم برسل سلام
    وتحيه خاصه
    وشوق اكيد
    .
    سومه
    ولك كل الود حبيب نوره
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 09:01 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: SAdo7)

    Quote: حبيب الكل
    لالالالالالالالا اعرف كيف يستطيع يراعك تحمل كل هذا الجمال
    حتما لان مداده يدق طبول الفرح لانه سيرتدى ثوب العفه
    ويتنقل بين المقاطع العذبه والقوافى الشفافه لك مننا



    سومة يا حبيبة
    والله الليلة أصلو ما قصرتوا معاي
    فيكم الخير والله وربنا يقدرنا علي
    جزاكم يا حلوين يا مدهشين يا....
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 08:56 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: Teeta)

    ياخي ربنا يخلي لينا اّلاء و امها كمان
    وياريتنا نقدر نمسح دمعة ترحل لوعـة
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 09:05 PM

SAdo7
<aSAdo7
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    حبيب نوره يااخى جبتنى جارى قربت ادق الدلجه
    قلت الحقك قبل ما اتلخبط عليك الاختساس سومه
    دى شاعره وهى الكاتبه المقاطع الاخيره عشان كده
    كتبت اسمها حفظا لحقوق الراوى لكن والله انت الماقصرت
    معانا يا راجل يا سكر ولك كل الود
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 09:12 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: SAdo7)




    ههههههههههههه يا صادوح
    والله انا لخبطت المساعل كلها
    ههههههههههههههههههه
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2004, 04:31 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: Teeta)

    ام آلاء
    يا تري انتي فين !!!
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 09:19 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    slaaam ya ustaz

    ya hbib no0o0o0ora
    mushtageeeeeeeeeen ....ya mnga
    wlalhi mashallah very nice
    ya man inta tl3ta katib

    adeena min zy da
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-12-2004, 09:48 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: omar_ragab)

    شكرا كتيررررر يا حبيبنا عمر رجب
    يديك العافية يا أصيل يا جميل
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 03:41 AM

بدرالدين شنا
<aبدرالدين شنا
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 3514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    Quote: عفوا فأنا ملك من غيـر سلطــان
    لالالالالالالالالالالالالالالا
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 11:20 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: بدرالدين شنا)

    Quote: قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر
    لسة ما صدقنا أنك بي جلالك جيتنا زائر
    السفر ملحوق ولازم انت تجبر بالخواطر


    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 06:57 PM

محمد هارون حميدان
<aمحمد هارون حميدان
تاريخ التسجيل: 05-14-2004
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    هذا الجمال يجب أن يطفو فوق النزاعات واخبار الدم والقتال


    محمد
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 11:27 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: محمد هارون حميدان)

    أبو حميد
    وانت يجب أن تحلّق فوق كل الترهات والوهن
    سلام بحجم الانتماء بحجم الولاء بعمق الوطن
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 08:11 PM

منوت
<aمنوت
تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 2637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    لا ، لا ، لا ، لا يا حبيبها ..
    فقد أخذتك الموجات الأولى إلى ضفافٍ لا يسعدها بوحُ ( الغرنوق ) و مناجاتُ ( ود أبرك ) ، و نواح ( الوزين ) ...

    تماسك يا حبيبها ، فالآتي يمهد للذي ولى .. أو كما قال الشيخ داوود !!!

    تدفق بالذي يأتي ، فالصباحُ يراوحُ بين ما يجبُ ، و لا يجبُ !!



    و مع ذلك ، مع ذلك ، ننتظر !!!
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 11:30 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: منوت)

    Quote: لا ، لا ، لا ، لا يا حبيبها ..
    فقد أخذتك الموجات الأولى إلى ضفافٍ لا يسعدها بوحُ ( الغرنوق ) و مناجاتُ ( ود أبرك ) ، و نواح ( الوزين ) ...




    لالالالا يا منوت
    فالقادم يمهّد للذي فات والفات مات
    تدفق يا ليموني و انا علي السقيا
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 11:41 PM

sama7-au
<asama7-au
تاريخ التسجيل: 06-10-2002
مجموع المشاركات: 674

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    "عزيزتي ... لقد زبحني قصيدك , لقد أدمتني تلك الكلمـــات القاسية , لماذا تحمليني كل أخطاء المـاضي ؟ أنا أتيت لكي أعـانق الغد , وقد تركت ورائي كل الامـس , وكل الانين وعمق المأسـاة , أنا لم أجني سوي أنني أشرعت اليك قواربي , لماذا تعيديني مرة اخري الي ما وراء الميـاه الدولية ؟ غريـبة علي أنت ,هذه المـلامح ,شوهتها عمليـات التجمــيل التي تهدف ,الي أنكــار الحنيـــن ,وتغييـر شكل القلب والقــالب. "

    الرجل السمــــــاء .. حبيبها .. تلك النورة "الله يسامحها"

    وعلى قول أصالة نصري "ولا اقول ليك الله لا يسامحها" ..

    "
    يا لك من محترف وماهر في انتقاء العبارات والقوافي .. ملك انت يا حبيبها.. وذو سلطــــــــــان..... فسماءك تمطر وارضنا تخضّر وتذهر .. ولذا نعيـــش .. فيا حظها هي تلك النورة بحبيبها ..
    واصل التدفق .. ولا تحرمنا من انسيابك في جنبات كل الصفحات ..

    سماح
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-13-2004, 11:59 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: sama7-au)

    Quote: الرجل السمــــــاء .. حبيبها .. تلك النورة "الله يسامحها"

    وعلى قول أصالة نصري "ولا اقول ليك الله لا يسامحها" ..


    سماح انتي عايزة تعملي جواي مسار جديد
    وانا خايف عليك من شهاب !! أو نجمة شوق
    ضواية !! بصراحة كدة انا سماي كلو مشاعر
    رصدة.. لو حبيتي تسترقي السمع الي حروفي
    ممكن تلقي نفسك خارج المجرّة.. ودة ما حلو
    عشان حركة الكواكب ..لو حصل كدة يبقي الخلاء
    علينا وعليك ,, ودة كلو عشان النخلة مصرّة
    أنها تبقي زيتونة .. مع أنها اتخلقت عشان
    مريم... ومريم تولد عيسي غناوي وجمّة وفال


    نورة؟؟؟ شكيناها علي الله شكيةً لاتتعطل لا تتبطل!!
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-15-2004, 02:59 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    اّخر هـــام ,تعالي وشيلي من اساي , تعالي وأبقي ليا شعاعا للضلام غلاب , أمشي مني لكن ليك , أتدفقي وأبقي ليا الطل , أمسحي عني سجم الفكرة والاحساس , شخبطي فيني ,قصة جديدة في الخاطر ,بشتني همي بي شوفتك , أكشحي فيني روح الوردة تبقي ليا أرهاص زول كتب بالهم مساديرو ,وسرح بيك وسافر ليك , وعشمو يرجع ليك , زي النيل يفارق ضفة الميعاد , يجيبو مخاضوا بي المطرة ,يربي جروفو بي ضمّة وكلام فنان ,نشاف حلق الدريبات ديك , بسقيهن , نجيلة ريد جداول جارية حنية وبتسقيهن..
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-15-2004, 03:24 PM

SAdo7
<aSAdo7
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)




    حبيب نوره مرحب بالعوده














                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-16-2004, 06:50 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: SAdo7)

    صادوح يا حبيب
    تسلم والله
    وما عارف اشكرك ازاي؟
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2004, 03:38 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    لالالالالالالالالالالالالالا
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2004, 03:48 PM

wadaldeem

تاريخ التسجيل: 03-05-2002
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة,,اقول ليك حاجة؟؟؟والله كلامك الفوق دا كلو ماقريتو,خشيت اقول ليك رمضان كريم وكل سنة وانت طيب وقول لى قبرص خلى الجفا
    ودالديم
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2004, 03:53 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: wadaldeem)

    كااااااااااااااااااااك
    انا عارفك ما بتكون قريتو يا قبيح
    مشتاقين والله العظيم
    فينك يا شيخ!!
    أحبك والله
    ابنوسي والله قاعد يلعن في قبرص و أتاتورك زاتو
    انت حي عليك الله؟؟؟؟
    العفش القديم راح لكن ممكن ترسل فيه
    عملنا ليه شوية ترميم
    كل سنة وانت طيب و عيد سعيد

    بالمناسبة

    خبزتو!!؟؟؟
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2004, 03:56 PM

wadaldeem

تاريخ التسجيل: 03-05-2002
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    قبضتك بالثااااابتة فك البلوك
    ماكنت بفتكر الجميل تدور عليه الايام ويختوه بره النافورة زى ناس كدا هههههههههههههههه والله ايام لها بنقز ياحنين
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2004, 01:17 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: wadaldeem)

    ود الديم
    وحياتك ما حصلت
    Quote: قبضتك بالثااااابتة فك البلوك

    والله يا سيد الناس العفش القديم بطل التعامل به
    هشة عندنا آخر موديل يا بابا
    الأثاث هو الأساس!!!
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2004, 08:33 PM

tabaldy

تاريخ التسجيل: 04-27-2003
مجموع المشاركات: 1156

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    وانا زيو برضو ما قريت ولا حرف
    بس جيت أشوف أي رياح ألقت به إبن الديم الديمة غايب
    سلامات ومشتاقين وكيف حالك وكيف العيال والغنم وما تبقى من مال وحنين وإذا دار محور سؤالكم او حتى لم يدر ووقف ك حب نورا عند عتبة حبيبها وإذا كان هنالك من بقية يصلح لأن يقال هنا أو هناك فهو بكل تأكيد إننا شوق راكبنا شوق شايلنا شوق شابكنا شوق شاقينا شوق شادينا شوق شردنا شوق شوقنا شوق شوق شوق
    شقيش بقيش يا ناس لالالالالالا
    وهي يا ود الديم في بلد طقسو أبيض من قلب الحبيبة وأبيض من جيوب حبيبها
    وهي يا ود الديم تجيهو ترسل سطرين يسكن النيت عديل فاتح خشمو ويملا الدنيا لالاويات
    وهي يا ود الديم ترمي زي ساعي البريد سلاما وتمشي تخلي صاحبنا فاتح خشمو
    وهي يا ود الديم لسة ما قادرة ترسيهو علي بر القبيح او الممسوخ علي قول المثل
    وهي يا ود الديم درب جنون ماشي فيهو أخينا بخطى هميمة وسريعة يا يكل ويلا يمل ولا يفتر
    وهي يا ود الديم شنو ؟ هي زي ما عرفتها وعرفناها زوبعة عواطف وزلازل تفوق أقصى ما سجل على مقياس ريختر على سلاسل الأناضول
    حليلك ود الديم وحليلها
    يلا نسمع ونحنا بنتذكر
    او خلينا نتذكر ونحنا بنسمع
    مافارقة بس سطرين نملا بيهم بياض الصفحة ونستهلك بيهم باندويدث , مفكر أعمل حملة توقيعات لي ترشيحك من ضمن عشرة ما استهلكوا من الباندويث طيلة فترة إشتراكهم ما استهلكو القبيح خلال شهر واحد ..
    يا زول يا ناسنا الصاح يا ود الديم خلينا نشوف الممسوخ زي ما قال المثل كتب شنو
    رمضانك كريم لو صايمو من اساسو




    ابنوسي
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2004, 01:24 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: tabaldy)



    ياخي بدل ما تقول لي حمدا الله علي السلامة زي ما اولاد الحلال قالوا
    تجيني زي الساكيك كلب !! اها والله تاني أغطس و تقعد تفتش لي كل
    يوم و أخليك عندك صداع بي تسعة درجات حسب مقياس بولتر
    وبعدين ود الديم لو انت مشتاق ليه قدر دة ما عندو أيميل في هوتميلك
    طيب لزومو شنو الكلام الكتير هنا؟؟ لالالالالالالالالالالالا انا برفض بشدة

    Quote: وهي يا ود الديم تجيهو ترسل سطرين يسكن النيت عديل فاتح خشمو ويملا الدنيا لالاويات
    وهي يا ود الديم ترمي زي ساعي البريد سلاما وتمشي تخلي صاحبنا فاتح خشمو


    آآآآآآآآآآآآى هي ترمي سلاما وانا أقعد سنة في أنتظار سطرين
    المهم تقول مشتاقة شدييييييييييييد.... انت مالك ياخي؟؟ الله!!!
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2004, 11:12 PM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 12780

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    حبيـب نـــورة



    والله حظها نــورة كان بنقال ليها زي الكلام دا


    تحياتي
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2004, 01:28 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: أحمد الشايقي)

    ود الشايقي
    تفتكر لو كنت سعيد بيها زي ما بلمّح هنا
    او الايام والظروف قدرت تهد سوراً عنيد
    انا كنت كتبت في الزولة القصيد؟؟؟!!!

    والله دة كلو من الوجع السجم كلو من الوله الشديد...

    شكراً لهذه الأطلالة الأنيقة و تسلم وكل سنة انت طيب
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2004, 03:39 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: أحمد الشايقي)

                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2004, 02:49 PM

wadaldeem

تاريخ التسجيل: 03-05-2002
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة ,,حبيب قبرص,,الاتنين فى بوست واحد؟؟؟؟
    بجيكم بعد رمضان
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2004, 01:31 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: wadaldeem)

    Quote: حبيب نورة ,,حبيب قبرص,,الاتنين فى بوست واحد؟؟؟؟
    بجيكم بعد رمضان




    ود الديم!! كلو الا السمعة
    أقفل خشمك دة يا فضيحة شكيتك علي الله
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2004, 02:19 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: لالالالالالالالالالالالالالالا (Re: حبيب نورة)

    ايناها؟؟!!!
                   رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de