الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 11:41 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة صلاح حسن موسى غريبة (ghariba)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لا والف لا يا صلاح غريبة

02-11-2003, 10:52 PM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 19062

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

لا والف لا يا صلاح غريبة

    الاخ صلاح غريبة
    وصلنى منك قبل قليل هذه الكرت

    مشكور عليه يا اخى والذى صممته قبل فترة وهذا النسخة الاصليةلكنك قمت بخذف اسمى من الكرت المرسل لى و الى اصدقائك قايتو المرة دى سماح و بس لو سمحت عندما تاخذ صورة من الموقع و تضعها فى موقع مجلة الشراع اذكر مصدرها وان لا تعدلها
    وشكرا
    بكرى

    (عدل بواسطة بكرى ابوبكر on 02-12-2003, 00:35 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2003, 11:13 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اخي بكري
    عذرا لما حدث
    وعلى العموم هي ليست في موقع الشراع

    وهي مراسلة للاصدقاء فقط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2003, 11:16 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اخي بكري
    قمت مرة اخرى بارسال الصورة الاصلية مع العلم بانها لم تكن في موقع مجلة الشراع ولكن سانشرها في الموقع ممهورة باسم موقع سودانيز اون لاين تقديرا للمجهودات التي تبذلها في الموقع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 01:30 AM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: ghariba)

    الأخوة بكرى وصلاح غريبة

    أرجو أن يكون ماحدث عبرة وتذكير لنا جميعاً بغية الإلتزام بأمانة النقل والإشارة للمصادر أياً كانت أفراداً أو مؤسسات احتراماً لهم وحفظاً لحقوقهم العلمية والأدبية والفنية من أى موقع وفى أى موقع كان

    لكما الود

    مارد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 03:06 AM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    ooooooooooooooooooooooops
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 11:15 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اخي مارد
    انا معاك لاني انا ايضا وصلتني الصورة بهذه الطريقة ولم اكن اعلم عن تاريخها شئ لولا حديث الاخ بكري
    ووصلتني من اخر عزيز عبر الايميل وقمت بدوري بارسالها لبكري عن حسن ثقة وليس الا

    ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2003, 12:44 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: ghariba)

    الاخوات والاخوة

    تحية طيبة وعيد مبارك

    لا شك عندى ان الامر كما قال الاخ صلاح ؛ اى ان الصورة وصلته من احد الاصدقاء ممنتجه - يعنى مغيرة - فالاح صلاح عبر منبر الشراع وعبر مشاركته فى البورد ؛ عرفناه امينا عف اللسات حريصا على حقوق الغير الادبية ؛ ولا يصدق ان يقوم هو بتغيير صورة وحذف ما فيها من معلومات عن الحقوق الادبية ؛ ثم يرسلها من بعد الى مصممها !!

    اعتقد ان فى اعتذار الاخ صلاح ؛ عن هذا الخطأ غير المقصود ؛ وفى ارساله الصورة االاصلية عبر الايميل ؛ وفى انزالها لموقع الشراع ؛ ما يكشف معدن الرجل الطيب ؛ ويوضح سؤء الفهم الذى تم ؛
    وشكرا للاخ بكرى والاخ صلاح على ما يقدموه للسودان والثقافة

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2003, 06:55 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    شكرا اخي عادل
    وعذرا على ما حدث رغم انه لا يد لي فيه واعتقد بان عفويتنا احيانا في التعامل تدخلنا في بعض الحرج
    فصورة وصلتني وقمت بدوري - فرحاً - بارسالها ظنا بانها ستسر الناظرين وكانت الطامة الكبري باني بعت المسروق لمن سرق منه
    وانا ضد هذه الممارسات الخاطئة والشكر للاخ بكري على هذه الابداعات وانا في انتظار الكثير منها لنتعاون معا في سبيل الوطن وتاكد بانه بسبب هذه الممارسة فقدت صديقا من الاصدقاء كان هو السبب في ( تورطي ) الغير مقصود هذا
    وخليك انت الكبير يابكري
    وبالمناسبة انا منتظرك على صفحات مجلة الشراع
    http://www.sudanmagazine.com/
    وعلى موقع مدينة الابيض ( تحت الانشاء )
    http://www.obied.com/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2003, 11:29 AM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32873

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: ghariba)

    الاخ صلاح

    تسلم يا انسان

    لكن والله حرام عليك تخسر صديقك ؛ حيث يمكن ان يكون فعلها بحسن نيه - دون ادراك منه لمسالة الحقوق الادبية - او وصلته هكذا ؛ وعموما الاخ بكرى ما اعتقد غرضو زول يزعل من زول بقدر ما يعلمنا مسالة مهمة ننساها نحن السودانيون وهى حماية الحقوق الفكرية

    وكما كان الاخ بكرى متفهما ؛ ارجو ان تكون متفهما تجاه صديقك

    ودمتم لنا الاثنين يا مبدعين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-19-2003, 09:46 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    لازال راشا ما حدث يتطاير ما حولي
    واليوم اتصل بي اخ عزيز ويبحث في الموضوع ويبحث في ايميل وصله عن الحادث
    فهل هذا صحيح ياترى ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 05:06 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: ghariba)

    اخي عبد العاطي
    في زمن تضيع فيه الحقيقة وتتعالى الأصوات صاخبة
    اشكرك على كلمة حق قلتها
    وياريت كل السودانين كانوا شرفاء مثلك
    وقالوا كلمة حق بدلا عن تطبيق اساليب أخرى

    سلامممممممممممممممم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 08:30 AM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    دى جريمة تزوير يعاقب عليها القانون .. وحتى واجب الضيافة لم تتم مراعاته .. تزوير وقوة عين فى وضح النهار لايفتقر للذوق أو الأخلاق .. ثم بعد انكشاف الأمر ولولة وحجج واهية للتملص من الجرم المشهود

    رفعنا البوست ده كمعروضات .. وضحت المسألة !!!؟؟

    (عدل بواسطة مارد on 02-28-2003, 08:37 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 08:59 AM

الشاعر

تاريخ التسجيل: 03-13-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: مارد)

    يا أخ مارد جننتنا
    والأخ غريبة يشيل ويعتذر، خلاص ياخي
    قبيل كنتو الفضل تجارو
    ما تعفوه الراجل في دربو ليه تجارو
    وبعدين بكري كبيرنا ومحترمين مكانتو ومقدرين مجهودو لكن تسمح تقول لي
    إنو هل كاميرة بكري هي اللى إلتقطت صورة الطفلة (الخواجية) دي ولا يعني سيد الكاميرا ده ما عندو حقوق أدبية معانا هنا والمسألة حمرة عين سودانيين ساااكت
    بكري قصدو الناس تقدر اسم سودانييزونلاين وتعمل على نشرو ، لكن الصورة في حد ذاتها هناك عشرات البرامج التي يمكن منها عمل مثل هذه الكروت ، فبالله خفوا على الراجل شوية وخلونا في الحاجات البتساعد على تنقية الأجواء
    مارد إنت فردتي ،، وعشان ما تزعل مني ،، الله يقطع يوم الجبهجية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 04:47 PM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: الشاعر)



    الأخ الشاعر
    مع احترامى ليك

    أنا لن أسكت عن الأمر ..لأنه سرقة وتزوير فى وسط .. .. والمزور يطلب اللجوء للقضاء لأننا مسينا رمز من رموز الجبهة وياحسرة على الرموز.. وبحقائق واضحة لم يستطع هو إثبات عكسها ، ولم يقل لنا بأن المربى الفاضل) إياه كان بيدرس فى ياتو مرحلة ؟. هكذا هم دائماً !! يظهرون فى ثياب حمل وديع فى لحظات الضعف ، ولما الكلام يدخل الغريق الواحد منهم يكشف عن وجهه الحقيقى .. الحصل ده تزوير غير أخلاقى ويستحق المقاضاة .. وحاجة تانية كمان الراجل ده طلب معلوماتى !!.. وأنا قلت ليهو دى مهمة الجهاز الرسلك .. تجى تقول لى الراجل يشيل ويعتذر ؟ إنت مابتقرأ كلامه ولاّ شنو ؟ .. وليه الواحد منكم يتطوع للدفاع عن عنصر من عناصر الحكومة طالما هو متضرر !!؟ وأدلة ذلك ثابتة وواضحة وضوح الشمس ..أقرأ كلامه فى البوستات هنا فى البورد .. وأقرأ ترويجه الدعائى لأنشطة الحكومة مع آخرين فى المجلة الكاسدة " الشراع" ، وفى موقع مدينة الأبيض .. سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 04:47 PM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: الشاعر)



    الأخ الشاعر
    مع احترامى ليك

    أنا لن أسكت عن الأمر ..لأنه سرقة وتزوير فى وسط .. .. والمزور يطلب اللجوء للقضاء لأننا مسينا رمز من رموز الجبهة وياحسرة على الرموز.. وبحقائق واضحة لم يستطع هو إثبات عكسها ، ولم يقل لنا بأن المربى الفاضل) إياه كان بيدرس فى ياتو مرحلة ؟. هكذا هم دائماً !! يظهرون فى ثياب حمل وديع فى لحظات الضعف ، ولما الكلام يدخل الغريق الواحد منهم يكشف عن وجهه الحقيقى .. الحصل ده تزوير غير أخلاقى ويستحق المقاضاة .. وحاجة تانية كمان الراجل ده طلب معلوماتى !!.. وأنا قلت ليهو دى مهمة الجهاز الرسلك .. تجى تقول لى الراجل يشيل ويعتذر ؟ إنت مابتقرأ كلامه ولاّ شنو ؟ .. وليه الواحد منكم يتطوع للدفاع عن عنصر من عناصر الحكومة طالما هو متضرر !!؟ وأدلة ذلك ثابتة وواضحة وضوح الشمس ..أقرأ كلامه فى البوستات هنا فى البورد .. وأقرأ ترويجه الدعائى لأنشطة الحكومة مع آخرين فى المجلة الكاسدة " الشراع" ، وفى موقع مدينة الأبيض .. سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 08:40 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اخي عبد العاطي
    في زمن تضيع فيه الحقيقة وتتعالى الأصوات صاخبة
    اشكرك على كلمة حق قلتها
    وياريت كل السودانين كانوا شرفاء مثلك
    وقالوا كلمة حق بدلا عن تطبيق اساليب أخرى

    سلامممممممممممممممم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 05:09 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    نقلا عن البوست مع الاعتذار لاخونا المارد
    ===================================
    الأخ الشاعر
    مع احترامى ليك

    أنا لن أسكت عن الأمر ..لأنه سرقة وتزوير فى وسط .. .. والمزور يطلب اللجوء للقضاء لأننا مسينا رمز من رموز الجبهة وياحسرة على الرموز.. وبحقائق واضحة لم يستطع هو إثبات عكسها ، ولم يقل لنا بأن المربى الفاضل) إياه كان بيدرس فى ياتو مرحلة ؟. هكذا هم دائماً !! يظهرون فى ثياب حمل وديع فى لحظات الضعف ، ولما الكلام يدخل الغريق الواحد منهم يكشف عن وجهه الحقيقى .. الحصل ده تزوير غير أخلاقى ويستحق المقاضاة .. وحاجة تانية كمان الراجل ده طلب معلوماتى !!.. وأنا قلت ليهو دى مهمة الجهاز الرسلك .. تجى تقول لى الراجل يشيل ويعتذر ؟ إنت مابتقرأ كلامه ولاّ شنو ؟ .. وليه الواحد منكم يتطوع للدفاع عن عنصر من عناصر الحكومة طالما هو متضرر !!؟ وأدلة ذلك ثابتة وواضحة وضوح الشمس ..أقرأ كلامه فى البوستات هنا فى البورد .. وأقرأ ترويجه الدعائى لأنشطة الحكومة مع آخرين فى المجلة الكاسدة " الشراع" ، وفى موقع مدينة الأبيض .. سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 08:49 PM

العدلاني

تاريخ التسجيل: 02-21-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: ghariba)

    اخ ماردبالرغم من اني جديد وانشاءالله ما ابقى زي المثل الجديد اكسو حديد ارجو ان تخف شوية عن الاخ غريبة وزي ما قال المثل سيد الحق(بكري) راضي شن دخل القاضي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 05:11 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اخي المارد

    سلام مربع على قول اخوانا المصريين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2003, 05:27 PM

AlPrince


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)





    يا غريبه

    يا افندينا يا بتاع السلام المربع انت

    كلما تحاول تخفف دمك يتقل زياده

    يا ربي يكون ده من شنو

    ياخي حصل الحصل ومفهوم الحصل

    بس ليه مصر تخش مع اخونا مارد

    في جدال بيظنطي لا طائل منه

    انت معطت الكرت معطتو

    صرف النظر عن الماعط الاساسي

    اللي هو في علم الغيب

    بس ياخي اديها صنه وقول يا باسط

    ومافي داعي نسمع الما سامع

    وسلاااااااااااااااام كتيييييييير

    [/b/
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 02:29 AM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: AlPrince)

    لوووول يابرنس لووول

    يسلم فمك لقد قلت الصدق بإيجاز شديد

    لك التقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 02:29 AM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: AlPrince)

    لوووول يابرنس لووول

    يسلم فمك لقد قلت الصدق بإيجاز شديد

    لك التقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 11:37 AM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    بصراحةلا زلت منتظر شهادة الكودة
    اقصد شهادة رسوبه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 04:22 PM

مارد

تاريخ التسجيل: 04-24-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: ghariba)

    خليهم يرفدوك .. أنا ما إرشيف شهادات
    ياسيادة المزوّر الكبير .. غيرت رأيك من المحكمة ولاّ شنو ؟

    ورينا إنت الراسب "الكودة " كان بيدرس فى ياتو مرحلة ؟ بس بدون تزوير برضو

    تدافع عن حاج نور والكودة ..وتسخر من المناضل عبدالعزيز خالد والمعارضة ، وتروج لأنشطة الحكومة فى النشرة الباهتة " البايرة " يامن يبحث عن الشهرة وأشياء أخرى .. وبعد ده كله تقول ما جبهجى !!..إنت خايف ليه ؟ ما مهمتك خلاص فشلت .. وإن كان ليس من الموت بد فمن العجز أن تموت جبانا كما يقولون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 05:47 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    الاخ مارد
    انا حقيقه لما اقراء للاخ صلاح غريبه ولم اعرف انه
    صحفي الا في هذا البورد وطبعا من البديهي ان عدم
    معرفتي بهذا لاينفي كونه صحفي .....قصدت ان اقول
    اني قراءت لصحفين وكتاب من التيار الاسلاموي
    امثال محمد طه محمد احمد والمحبوب عبدالسلام ،عمار محمد
    ادم،عبد الوهاب الافندي ،موسي يعقوب والوافدين
    لهذا التيار من الباحثين عن المغانم
    قراءت للمجموعه الاولي في العهد الديموقراطي ايام
    ايمانهم الوثوقي بالحركه وقرات لهم بعدها والحركه في
    محك التجربه وجدت منهم من زهد في العمل معها
    ومنهم من لازال علي الولاء ولكنه ينقد الاخطاء
    والسلبيات بعد زالت عن الاعين غشاوه الايدلوجيا والجمود
    وطلب البعض الاخر الصفح من الشعب السوداني
    والان كشف الجميع زيف التطبيل الاجوف والشعارات الفارغه
    ووعي البعض الدرس وفي ظل كل هذا اجد الاخ صلاح يدافع
    عن من لم يعد احد يدافع عنه ويهاجم من له راي مخالف
    للنظام في الوقت الذي صار صحفي واعلامي التيار
    الاسلامي في خندق من يعارض النظام امثال يس عمر الامام
    والمحبوب عبد السلام والافندي
    وصار الكتاب امثال حسن مكي في موقف النقد
    لادري لماذا يلج صلاح الدار وقد هجرها اهلها
    لا ادري ماذا يريد الاخ صلاح وما هي رسالته واجندته
    اتمني ان اجد الاجابه الموضوعيه،،

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 09:00 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    المهم هو عدم الخروج عن موضوعنا
    لماذا لم يبرز لنا الاخ المارد شهادة رسوب الكودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 09:08 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    الاخ صلاح تحيه طيبه وبعد
    انا طبعا ليس طرفا في حوارك مع الاخ مارد ولاادري
    ان كانت توجد شهادات ام لا لكني لي بعض التعليق عما
    تطرح في هذا البورد وقد اوردت ذلك الرد السابق
    الرجاء الاطلاع والاجابه علي ما فيه
    وشكرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 09:20 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اخي
    اعتقد باني لست الشخص الذي تعنيه
    فانا لا اطبل لأحد ولا انضم لحزب احد طيلة حياتي والتي كان اغلبها في المغترب
    ولهذا اعتقد بانك تقصد صلاح آخر ولست أنا واريدك ان تعيد قراءة مداخلاتي مرة أخرى فربما فاتك ما أقصد وتأكد باني لست في قامة من تقصدهم وهو رجال أفاضل ولا يعلو شأنهم ولا ينتظرون شهادة من احد او تحليل من احد
    واتمنى ان تحفظ تحليلك لصحفي آخر تراه يلتوي وينحاز لجهة ما او يتلقى إشارات ما من جهات ما
    واياكي اعني ياجارة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 09:36 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اخونا غريبه .......مين الذي قال انكك جبهه قلنا
    انك تدافع عن النظام وتهاجم معارضيه
    وبالمناسبه لا احد يعلن انه جبهه اليوم لانه مما من
    احد يستطيع الدفاع المباشر عنها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 09:42 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    اتمنى ان تفهم ما اعني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 10:05 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    الاخ صلاح قلت في مقدمتي الاولي اني لم اقراء لك خارج
    هذا البورد وازعم اني فهمت ما تعني من خلال كتابتك
    فان كنت تري خلاف اذن وضح ؛؛؛
    علي العموم في انتظار ايضاحك لما تراه غمض علي
    هذا من ناحيه لااريد ان اجر نفسي او نفسك للتهاتر
    فوقتي ووقتك اثمن من يهدر بلاطائل
    ولك من الشكر اجزله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2003, 10:15 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لا والف لا يا صلاح غريبة (Re: بكرى ابوبكر)

    فعلا ان وقتي ووقتك اثمن من كل شئ
    وحاول برواقة شديدة ان تقرأ ما كتبته
    وستجدني بخلاف ما توقعت
    ربما غدا او بعده ولكن تأكد باني لست الذي تعنيه
    اما عن عدم قراءاتك لي قبل هذا فهو نفس السبب الذي ابعدني من الكتابة لاني شعرت بان البعض يجرني الى ميدان لا احذقه
    ولا يفهمون ما ارمي اليه
    ويرسمون لي دورا لم يكن في يوما مرسوما لي
    الم اقل لك باني لست لاذي تعنيه ويعنيه الآخرون
    فانا ولا زلت
    مجرد هاوي يتصكع على قارعة الطريق ويقذف الحجارة التي تقابله بارجله ويصفر مدندناً ولا يلتفت الى ما يدور حوله
    وبالحقيقة ما يدور حولي كان اكثر من حقيقة وواقع ولكن لم يكن يهمني او يهم حياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de