بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 00:08 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة صلاح حسن موسى غريبة (ghariba)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس

04-02-2004, 09:33 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس

    راكوبة صلاح غريبة
    عند خروجي اليوم بعد صلاة الجمعة قابلت الأخ مامان وذكر لي بأن بعض الأخوة يسألون مني ومن غيابي من البوست .
    وقلت له ( فيكم الخير ) ولكني لم أتغيب عن البورد تعامداً مني ولكن على مضض ... فتكالبت عدة عوامل خارجية وأدت إلى هذا الغياب وأولهم هو بعدي عن جهازي ، بل قل أن جهازي أبتعد عني وكان بسبب واقع حياتي بحت إضطرني إلى ذلك وظروف ما .... وربما الأخ أبو جهينة وود قاسم يركون ذلك بإحساسهم .
    وهكذا تكالبت علي الظروف وأبعدتي قسرا عنكم وربما تتواصل معي في الأيام المقبلات و أتوقع الفرج بعد شهر من الآن .
    ثم ضاق وقتي كثيرا فأصبح حوافه ترتبط بدوام فمنزل فدوام ولا وقت لي للتفرغ لأي مجال آخر .
    وعند المنزل أجد من هم أشد الحاجة لتواجدي بينهم لاستذكار دروسهم وهم يواجهون ( شبح ) الشهادة العربية ونسبة الـ 99 % ( هذا الفرم المخصص فقط لرؤساء الجمهوريات العربية ) ولكن أضافته وزارة التعليم العالي السوداني لقاموسها ليكون مفردة عجيبة في زمن تنحر فيه الشعوب والعقول من التحنيط ورتابة الافكار ... والوهم .
    ولكنا في السودان لازلنا نزيد العقد تعقيداً ونتلمس كل الطرق والوسائل لتزيد إنغلاقاً ( قال ثورة تعليم قال )
    ولكن كل إحاسسكم وشوفكم كان يطالعني يومياً عبر الاتصالات المتواصلة من كل الاصدقاء ولااحباب ... وكانت تصلني كل القراءات .
    ونسبة لاني اتوقع غيابا متقطعا عن البورد في الايام القادمة لهذا آثرت فتح بوست واحد متحرك معي ستجدوني فيه وعذرا لعدم تداخلي في المشاركة في باقي البوستات بالرد وذلك لعدم تفرغي لها ولكن .. ذات يوم ستجدوني بينكم كما كنت ، وسيجدوني بورداب الرياض في طليعة الكوكية التي ستحي رابطة بورداب الرياض لنتدارس سويا مشروع الأخ بن بن من أجل إقراره .
    نواصل ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2004, 00:48 AM

فضيلي جماع
<aفضيلي جماع
تاريخ التسجيل: 01-02-2004
مجموع المشاركات: 6138

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    صلاح أيها الرقيق

    أفتقدناك حقيقة. أسأل عنك وعن العائلة الكريمة. حاولت هاتفك ذات يوم ولم أفلح. جميل أن اطمأننا عليك، والحمدلله أن الغياب لمجرد أسباب فنية -كما يحلو للكثيرين تبرير الأشياء الخارجة على الارادة.

    فضيلي جماع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2004, 09:09 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 19783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: فضيلي جماع)

    صلاح غريبة العزيز

    تحية عارمة

    نحن ما بنعرف راكوبة صلاح و لا العكس ،، نحن بنعرف صلاح غريبة و ديوانه العامر و أسرته الكريمة ،، لذا سألنا عنك و سألنا ، و عندما لم نجد الرد لذنا بالصمت بعد أن تأكدنا أنك بخير.
    و ما دام السبب ( فني ) ، فلا تثريب عليك أخي صلاح ،، و نتمنى أن تكون الراكوبة فاتحة خير للعودة السريعة.
    تسلم مع تحياتي لأم أحمد و الصغيرات الحلوات و بلغهن تحيات ياسمين و هند.
    و مستعدين نفزع معاك للإبن أحمد ، بس كل شيء و لا الرياضيات.

    (عدل بواسطة ابو جهينة on 04-03-2004, 10:50 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2004, 09:56 AM

mahmed alhassan
<amahmed alhassan
تاريخ التسجيل: 02-10-2004
مجموع المشاركات: 1792

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ابو جهينة)

    الاخ/صلاح

    فعلا سجلت غياب ملحوظ ليس في البورد فقط انما في كل المناسبات العامة والخاصة خلال الفترة المنصرمة والتي كنت تشكل أحد أهم حضورها وموثقها 0
    الحمد لله المانع خير مع الامنيات لابنك بالتفوق والنجاح والتوفيق 0 ودمت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2004, 12:21 PM

Habib_bldo
<aHabib_bldo
تاريخ التسجيل: 04-04-2002
مجموع المشاركات: 2350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: mahmed alhassan)


    بيش مهندس صلاح
    اولا نرحب بيك وبطلتك الجميلة علينا
    وقالوا في المثل (إذا علم السبب بطل العجب)
    ومنتظرينك بفارق الصبر بعد زوال الاسباب المعيقة
    وأمنياتنا للأبن أحمد بالنجاح والتفوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2004, 01:11 PM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11529

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    أها انا كنت عارف انك ما حتخيب ظننا فيك
    وحتظهر وتفرحنا
    راكوبة شنو يا زول
    الحاجة الكبيرة ديك اللمت قلوبنا بالمحبة والحنان
    تسميها راكوبة
    صلاح راحة صلاح واحة صلاح عطر فواح
    على اقل من مهلك يا ابا احمد
    ونحن في انتظارك
    والله يوفقك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-03-2004, 08:30 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    استاذي الجليل فضيلي
    ابو جهينة
    جبيب بلدو
    حمزاوي
    ود طلب

    انتم بالفعل ...
    أصدق مما تقول الكلمة ويعبر اللسان
    ......
    انتم الزمن الآتي في وقت ضياع الحقيقة
    انتم انسانية الانسان

    ............

    لقد عشت في الفترة السابقة وقت كنت اشعر باني غريب في هذة الدنيا
    لولا انتشالات من هذا
    ويد حنونة تمتد من هناك
    وكنتم أنتم
    .............
    حتما سأعود
    حتما سترى الساحات ابداعات وابداعات
    ولكن في نفس الوقت
    .....................
    لي نظرو نحو العمل العام
    ......
    لقد انتبهت أخيرا بأن العمل العام هو احساس داخلي وهو رؤية ذاتية
    .........................

    ففي الرياض تأكد لي بأن بعض العمل العام
    هو مجرد ترهات وترهات
    أنها تقزم وشللية ومنافع خاصة
    وتطبيل للآخرين( ابو شنوبات كبار )
    .....................
    ولهذا سأتفرغ لكم ولابنائي ولما أراه مناسبا من العمل العام
    .......................
    سأجعل وقتي مثمرا
    نواصل

    (عدل بواسطة ghariba on 04-04-2004, 06:30 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2004, 01:31 AM

حبيب شامى

تاريخ التسجيل: 05-23-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    العزيز صـلاح


    والله افتقنـــــــاك ياغالـى


    حبيب شامى والاسـرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2004, 06:52 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    استاذي الجليل حبيب شامي والاخت تجوى

    لكم شوقي واشتياقي وأشكركم على السؤال عني

    -----------------------------------------

    وقريبا ستجدوني بينكم في جدة في زيارات خاطفة تأخذ بعض الوقت وهي زيارات عمل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2004, 07:06 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

الشكلة في شنو (Re: ghariba)

    يضحكني منلوج أسمعه دائما ( الشكلة في شنو ) و ( الشكلة لي شنو ) وأتذكرها دائما وأنا أتذكر مسار الحركة الثقافية والرياضية والاجتماعية بمدينة الرياض .
    نقوم بتأسيس صروح شامخة بأفكار نيرة وهامات رجال غيورين ، ونستمر في العطاء والبذل وإخراج معطيات جديدة و مخرجات رائعة يتحدث عنها الجميع وفجاة وبين ليلة وضحاها تخرج مجموعة عن القاعدة وتنبرى تحيك المؤامرات والدسائس وينهد البنيان الجميل بايدينا .
    يتحدث البعض عن المرجعية وبأن المرجعية دائما ضعيفة وهي السبب في هذا التمزق والانقسام والبعض يعزي لضعق سلطة السفارة على مواطنيها .
    ولكني أعزى هذا لبعض الانانية فينا ، بالبعض لا يرضى بأن يكون الآخرون في القيادة والبعض يراها مذمة ولذا يقوم بالانقلاب على الشرعية و يطبل له بعض المطبلين وينساقون وراءه ، وهذه الحالات كثيرة ومعروفة للجميع .
    و ما الحل ؟

    الحل في رأي هو قليل من التربية في أخلاقيات النقاش والخلاف ، و الاعتراف بفضل الأخرون في التأسيس و الإدارة ومن ثم الايمان بأن رأي الفرد ينصاع لرأي الاغلبية ( الديمقراطية )
    نتمنى ان نرى في الرياض مجموعة تتفهم ما أعنيه وأن تعمل فقط من أجل المصلحة العامة ومن أجل اسم السودان وعدم الانجذاب للرئاسة والزعامة والتأليه .
    -----------------------------
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-04-2004, 07:06 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

الشكلة في شنو (Re: ghariba)

    عذرا للتكرار

    (عدل بواسطة ghariba on 04-04-2004, 07:08 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-06-2004, 07:24 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    كم أنا فخور بكم وانتم ترسمون خطى الحركة الرياضية بالرياض
    تتعشقون هذا العمل
    يجري في دماكم هذا العشق
    تريدون ان يرى الآخرون السودان وواقع السودان

    انتم تقود الحركة الرياضية في الرياض
    تتناغمون مع الجاليات الأخرى لخلق وحدة كروية
    تتمازج فيها الشعوب

    أذن سنلتقي في المبارة الختامية بين منتخب السودان ونجيريايوم الجمعة القادم



    انتم عشق الرايض

    صلاح غريبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-07-2004, 01:59 AM

wadaldeem

تاريخ التسجيل: 03-05-2002
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    حمدالله على السلامة ياهندسة
    مسعول من الخير فى روابكم الكتيرة الفى الرياض دى ناس الديم عندهم فريق ولا لا؟تانى برضو سوال اخير ,,مشروع علاج الاستاذ عبدالرحمن عبدالله وصلتو فيه لى شنو باقى انا طولت من البورد دا وطولنا من ملاقاتك
    اخوك ودالديم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-24-2004, 07:34 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 11998

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: راكوبة ...... صلاح غريبة وبالعكس (Re: ghariba)

    حقا كان الغياب موجعا
    حقا كنت اتحرق آلاف المرات وانا بعيد عنكم
    ولكنها ظروف ... وبعض الظروف ... وبعض المواقف
    الشكر لكل من سأل عني
    والشكر لكل من اتصل بي هاتفيا

    وها أنا اعود لكم احبتي
    وفي جعبتي الكثير

    وفي عمقي الأكثر

    لكم حبي .... كلكم

    ولكم اشتياقي

    وانها بضعة ايام وسانتظم معكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de