الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 02:00 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة تاج السر حسن محمد الملك (Tagelsir Elmelik)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

مرض حامد..فيميل فيرشن!!

06-06-2007, 01:32 AM

Tagelsir Elmelik
<aTagelsir Elmelik
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 3893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
مرض حامد..فيميل فيرشن!!

    مرض حامد
    فيميل فيرشن

    تاج السر الملك
    من أفضال الله على العباد (وهى لا تحصى و لا تعد) …أو قل أنه العدل الألهى المحض فأن بعضا مما يصيب الرجال يصيب بنفس القدر النساء حتى و أن بداالأمر غير ذالك و العكس بالعكس صحيح (لنا مقال قادم عن سن اليأس عند الرجال)..فمرض حامد على سبيل المثال لا الحصر و برغم ذكورة أسمه (جندر بروفايلينق) لا يصيب الرجال وحدهم بالضرورة فطالما طالت أياديه بيادر البوار العاطفى لدى النساء و طاردهن من أسكلة الخرطوم ألى الجبلين الى الرجاف(أو كما قال الشاعر) يوصمهن بنفس الأعراض و التهاويم و مسغبة الفؤاد….
    و قد أتحدت الحامديات فيما يشبه البروتوكول غير المعلن على أعتبارأنتخاب أغنيات (عثمان حسين) كالملخص الرسمى للموقف الأنسانى الحامدى النسائى و بالتحديد أغنيتى (ناس لا لا) و جزيلة النغم حالمة التطريب (أطيب خاطرك الغالى) أنكلودينق(أسامحك لو نسيت), , قد تختلف بعض الحامديات بأعتبارهن أغنية المرحوم الكاشف ( الشوق و الريد) بمثابة السلام الجمهورى و ما يحدثه فى غلاقيص العريف تجانى سلاح المدفعية الشجرة, و هاذوائى دائما حامديات الأقاليم و لهن وحدة مشاعر عاطفية أشد حدة و رهافة نسبة لانخفاض المنسوب الرجالى بعد أكتشاف (خميس مشيط) و (الخبر)و ما الى ذلك…
    و لا تختلف أعراض حامد النسائية فى مجملها عن الرجالية فهى تصب فى مجملها فى خيران و جداول (قالو لى أنساهو و أمسح من خيالك ظكرياتو) و من غرائب المصادفات فى شأن حال الحامديات أتفاقهن على أسم (هاشم) كموقف و نقطة أرتكاز مبشرة بالتجلى الذكورى, مطر فى عتمور العنس الممتد و قد تكون هنالك أشارات ل(عبد الباقى) أو بعض الأسماء المركبة(محمد برنسة) فى كثير من الحالات المتعسرة, و تعترى الحامديات أعراض و تغيرات تتفاوت فى حدتها من (ستيج) الى (ستيج) اخر فما بين (قلبى قال ..شح) ألى خمة النفس وبرود الركب و حرقة(فم المعدة) ألى الحالة القصوى و التى تصفها الحامدية(أترقطت زى القصبه) حمانا الله و أياكم من ألأرتقاط(وط ايفر ذات أيز) و ينتهى الأمر بالحامدية الى التسليم الكامل لأمر الله والرضاء بقدره و ذلك فى اخر أطوار الحالة و يحدث ذلك حينما(لا تشيل الحنة)!!!!
    و للحامديات علم غريزى بأن هذه الهوجات و التداعيات لا تستدعى أستشارة طبيب بقدر ما تحتاج ألى (فكى كارب) و لسبب ما فأن الفكى الكارب دائما ما يحتاج ألى جهد و مجاهدة فى البحث و قد يتطلب عناء السفرألى مايرنو أو المجازفة بدخول ديم فلاتة أو الأعتراف ب(بشير لومى) الحبشى و انشاد (دقولو نزل من روسيا حضر لابس طربوش و حزام أخدر…)
    و فى عهدنا الذى سلف أعجبت الحامديات بأحسان عبد القدوس ,و فرانكو كاسبارى نجم مجلة سمر, و أعجبن لسبب ما بافلام مثل(ظهور الأسلام) فاسمينه ( زهور الأسلام) و بكين بحرقة حين عرض (من أجل أبنائى), ثم أن لهن مساجلات مع محمد سيد الدكان و الطيب ممرض المركز الصحى, و من عجب الأمر أنهن لا يستسغن الكماسرة و لا العجلاتية (فور ذات ماتر) و لهن أعجاب حيى خفى بسواقين القطارة,و حتى سواقين الوردية أذا ما رق الحال, أما أعمدة الثقافة الراسخة فى مكتبة الحامدية فكتاب الأغانى لهندى عوض الكريم(يختلف قلبا و قالبا عن الأغانى لأبى الفرج الأصفهانى), و مجلة حواء(صفحة البترونات) ثم كتاب (الرسائل) و هو بمثابة( دو أت يورسلف) أذا عن لك كتابة رسالة غرامية.
    و للحامديات سؤال خالد حين يهل (هاشم) وفى ذات المعنى (عبد الباقى) فى أى مناسبة (المستشفيات غالبا) يبدأ السؤال بجبدة للتوب فويق الجبهة ( القنقوسة للعالمين) و تطويحة مفاجئة تجاه أقرب الجالسات ناحية اليمين..ده منو ده..؟؟ و قد تضيف بعض المتحذلقات جملة الغزال الشارد أذا وثقن فى المسئولة أو غير ذلك من الأوصاف العفيفة فى شكلها الماكرة فى فحواها.
    و تحدثك الحامدية أذا أرخيت لها أذنا صاغية(أياك و أياك النظر المباشر و التمعن فى ملامحها) تحدثك عن نفسها و كيف أنها كانت(حمرا) حتى وصفت ببت الخواجات (آت صم بوينت) و كيف أنها كانت بطة (سمينة) و تحدثك عن شعرها و كيف أن الجيران كانوا يطلقون عليها لقب (بت الهنود) ثم أنهم (سحروها)!!! فتساقط الشعر و تغير اللون و أنسفح الشحم عن الفرائص….فأبشر يا رجل …صبرك على هذه اللعنة أن تنجلى ,فبنت الحور رابضة وراء هذا الدبيب!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 06:20 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Tagelsir Elmelik)

    الجندريات علينا جاى


    عاد شوف التحلك الليلة!!!
    غايتو ممكن {سن اليأس} عند الرجال الوعدت بيهو فى كتابتك دى يحلك شوية

    عاد يا اخوى بالغت عديل كدى، بس مفروض تحدد عن ياتو زمن انت بتتحدث، حسع يا ابوى بقى فى جيل الزمن ده لافى مرض حامد لاغيرو ديل عمليين جدا...

    اها قبال المظاهرة ماتبدأ كلمنا عن مرض حامد الميل فيرشن


    ومع ذلك كالعادة كتابة بتلامس...


    وشكرا أخونا تاج السر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 12:37 PM

Tagelsir Elmelik
<aTagelsir Elmelik
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 3893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Ishraga Mustafa)

    التوبة لحبوبة يا أخت اشراقة
    تحياتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 07:52 PM

Tagelsir Elmelik
<aTagelsir Elmelik
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 3893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Tagelsir Elmelik)

    اختص الله بلادنا بكثير من المظاهر و الظواهر ندر أن خص بها غيرنا من الملل و النحل –ف(القنقليس) على سبيل المثال غذاء وشراب ترقد براءة أختراعه بهدوء فى أضابير البردى-لم يجرؤ أحد فى العالم قبلنا على مجرد تسميته بهذا الأسم اللطيف (قنق-ليس)تنطق( قونقو ثم ليس) ثم اللالوب المسهل العظيم, لنا وحدنا قصب السبق فى تقديمه للاسرة الانسانية , ثم لنا درق الفوز فى صناعة الازيار , تبدأ من (واحد قدم) وحتى ( ستة قدم) وحتى المتطور منها (ابقريد) باضافة (النا ل) بمنح (انستانت ريبيت), أما الدوكة فحدث و لا حرج عن (كريسبية) كسرتها المنكهة بالطايوق- وقد لا يتسع المجال لحصر كل شىء ولكن ذكر المناقد بدائل الطاقة الحرارية والتى تقبل كل ما هو صالح للحريق غير الفحم وخاصة(الدلاقين) فى تصميم مبدع من البال المشبك و فتحات التهوية الفيثاغورسية وفى اسفلها الرماد (بن) ..ثم (النكاتة) التى تاتى (هاندى) فى تصفية الحسابات و التنفيس عن الغضب, و لا يمكننا ايضا اغفال ذكر (تموت تخلى) شاهدا على اصالة تقليد ( الريسايكل) الذى بدأناه قبل أن تصحو شعوب العالم من غفوتها الاسرافية عملا بالحكمة القائلة بأن ما يصلح للسيارات يصلح للانسان!!! و قد ثبت فى السودان وحده أن زيت الفرامل يأتى فى قمة أنجع

    المهدئات لالام رطوبة الركب و كذا مسحوق بيت (الزنبور) حين يخلط بماء الله و الرسول و تمسح عجينته (تسمى خلطة والخلطة كلمة واسعة الحضور فى المعجم السودانى) على الركبة مباشرة دون الاحتياج الى (أبليكيتور), أما (السايد أيفيكت) فليس أكثر من مجرد ألم صاعق ,و(كربة) حال جفاف العجينة (الخلطة) و ذلك شأن الخلطا ت بأنواعها, و لكنك سودانى و قد تكون جعلى(اون توب اوف ذات) فلا بأس من التذرع بالمثل القائل (الحار بلقى الأحر منو), و رغما عن علمى بضيق المجال فأننى لن أغفل عن ذكر الأختراعات المفيدة المتعددة, ك(المفاريك) بأشكالها و ( المخارز) بانماطها و (الشرقرق) و مصفاته المستخلصة من بطون (الليف) و( المشلعيب) الذى حير (كدايس) الشرق و الغرب اما (القلوبية) فقد تمتعنا باستخدامهافىصيد الطيردون الحاق الاذى بالطائر المسكين حتى ساعة اعداده للشواءو على ذكر الطفولة الباكرة يحضرنى ذكر كتالوج (تويز ار أص) السودانى فقد حفل بالعديد من اللعب التى تبدو بريئة فى هيئتها مؤذية فى محتواها وطرق أستعمالها—ف(السورو) مثلا لا يحتاج منك الى أكثر من كوم تراب و مساحة تحت عمود النوروهو مثله مثل الالعاب الاخرى تتم صناعته باياد سودانية (غتيتة) و يأتى عادة بدون (أنستركشن مانيوال) وهو كما تعلمون قمع حديدى ينتهى بحافة سنينة (يتعبقر) شرير الحلة وأسمه دائما(محمد ادم) فى تحديدها وبردها حتى (تجيب الدم)حين يدق بها ظهر يد المغلوب وأسمه (الصادق) فى معظم الأحوال ,أما أستخدام نواة البلح فى غير ما خلقت له فذا أمر واجب و يا حبذا ألحاق الأذى بتعيس الشلة و هى لعبة لمحدودى الدخل لاتكلف غير (ساسوية) وسطح من الأسمنت الصلب أو ضهر (مكوة)..(أكشوالى) وش زول ممكن,و صبر على الدعك الحريف.......ثم....تششششششششششش!! ثم يأتى (الكباس) وهو آلة معقوفة (تو درايف الترتار) شاهد علىأستخدامنا لنظم الدركسون و (الأنتى لوك بريك) (كومبايند)!!!! اما الظواهر فأننى سأكتفى منها بالتطرق الى مرض (حامد) وهو مرض لا يصيب أمة غير لأمة السودانية..و قد أسميته أنا(مرض تعسر الزواج السايكوباتى) أو (لاك اف وومن مانيفيستيشن)-أما لماذا حامد –فذالك لأن الحامد شاكر(باى ديفولت) ولا تجوز له الشكوى حتى يصاب بما حل بالمعذب (ب.ع.ح.) المنشورة مشكلته فى مجلة طبيبك صفحة طريقك الى السعادة الزوجية

    أما الأعراض فهى أى عرض غير موضوعى مثل الشعور بالخدر فى أصبع الكراع الشمال(يسار فى اللغة العربية) أونتحان المخروقة وأدمان(الكاموكوين) المفاجىء أو الرغبة فى أصدار بيان(تانية العيد) ثم الأنقلابات العسكرية,أو طلب الأنتماء ألى أسواق الملجة الألكترونية, وخلافا لما يظنه البعض فمرض (حامد) يصيب (شرار العزاب) و المتزوجون سواء بسواء وليس أحد بمنأى عن عن نوباته المفاجئة و شباكه المحكمة فهو مثل(محطة...من محط يمحط) الجنزير أو قرصة النمل اب ريش( ولذلك حديث قادم) قرصة (دليفرى) وفى موضع حرج لا يمكنك هرشه أمام الخطيبة حتى لو تكالبت عليك الروم , ومريض حامد مصاب بانتفاخ حجم (المداغات) وتصفه العرب ب(الحنوق) (الغضوب) و أوصاف عدة لا نجد لها شرحا...... و لنا عودة
    اختص الله بلادنا بكثير من المظاهر و الظواهر ندر أن خص بها غيرنا من الملل و النحل –ف(القنقليس) على سبيل المثال غذاء وشراب ترقد براءة أختراعه بهدوء فى أضابير البردى-لم يجرؤ أحد فى العالم قبلنا على مجرد تسميته بهذا الأسم اللطيف (قنق-ليس)تنطق( قونقو ثم ليس) ثم اللالوب المسهل العظيم, لنا وحدنا قصب السبق فى تقديمه للاسرة الانسانية , ثم لنا درق الفوز فى صناعة الازيار , تبدأ من (واحد قدم) وحتى ( ستة قدم) وحتى المتطور منها (ابقريد) باضافة (النا ل) بمنح (انستانت ريبيت), أما الدوكة فحدث و لا حرج عن (كريسبية) كسرتها المنكهة بالطايوق- وقد لا يتسع المجال لحصر كل شىء ولكن ذكر المناقد بدائل الطاقة الحرارية والتى تقبل كل ما هو صالح للحريق غير الفحم وخاصة(الدلاقين) فى تصميم مبدع من البال المشبك و فتحات التهوية الفيثاغورسية وفى اسفلها الرماد (بن) ..ثم (النكاتة) التى تاتى (هاندى) فى تصفية الحسابات و التنفيس عن الغضب, و لا يمكننا ايضا اغفال ذكر (تموت تخلى) شاهدا على اصالة تقليد ( الريسايكل) الذى بدأناه قبل أن تصحو شعوب العالم من غفوتها الاسرافية عملا بالحكمة القائلة بأن ما يصلح للسيارات يصلح للانسان!!! و قد ثبت فى السودان وحده أن زيت الفرامل يأتى فى قمة أنجع

    المهدئات لالام رطوبة الركب و كذا مسحوق بيت (الزنبور) حين يخلط بماء الله و الرسول و تمسح عجينته (تسمى خلطة والخلطة كلمة واسعة الحضور فى المعجم السودانى) على الركبة مباشرة دون الاحتياج الى (أبليكيتور), أما (السايد أيفيكت) فليس أكثر من مجرد ألم صاعق ,و(كربة) حال جفاف العجينة (الخلطة) و ذلك شأن الخلطا ت بأنواعها, و لكنك سودانى و قد تكون جعلى(اون توب اوف ذات) فلا بأس من التذرع بالمثل القائل (الحار بلقى الأحر منو), و رغما عن علمى بضيق المجال فأننى لن أغفل عن ذكر الأختراعات المفيدة المتعددة, ك(المفاريك) بأشكالها و ( المخارز) بانماطها و (الشرقرق) و مصفاته المستخلصة من بطون (الليف) و( المشلعيب) الذى حير (كدايس) الشرق و الغرب اما (القلوبية) فقد تمتعنا باستخدامهافىصيد الطيردون الحاق الاذى بالطائر المسكين حتى ساعة اعداده للشواءو على ذكر الطفولة الباكرة يحضرنى ذكر كتالوج (تويز ار أص) السودانى فقد حفل بالعديد من اللعب التى تبدو بريئة فى هيئتها مؤذية فى محتواها وطرق أستعمالها—ف(السورو) مثلا لا يحتاج منك الى أكثر من كوم تراب و مساحة تحت عمود النوروهو مثله مثل الالعاب الاخرى تتم صناعته باياد سودانية (غتيتة) و يأتى عادة بدون (أنستركشن مانيوال) وهو كما تعلمون قمع حديدى ينتهى بحافة سنينة (يتعبقر) شرير الحلة وأسمه دائما(محمد ادم) فى تحديدها وبردها حتى (تجيب الدم)حين يدق بها ظهر يد المغلوب وأسمه (الصادق) فى معظم الأحوال ,أما أستخدام نواة البلح فى غير ما خلقت له فذا أمر واجب و يا حبذا ألحاق الأذى بتعيس الشلة و هى لعبة لمحدودى الدخل لاتكلف غير (ساسوية) وسطح من الأسمنت الصلب أو ضهر (مكوة)..(أكشوالى) وش زول ممكن,و صبر على الدعك الحريف.......ثم....تششششششششششش!! ثم يأتى (الكباس) وهو آلة معقوفة (تو درايف الترتار) شاهد علىأستخدامنا لنظم الدركسون و (الأنتى لوك بريك) (كومبايند)!!!! اما الظواهر فأننى سأكتفى منها بالتطرق الى مرض (حامد) وهو مرض لا يصيب أمة غير لأمة السودانية..و قد أسميته أنا(مرض تعسر الزواج السايكوباتى) أو (لاك اف وومن مانيفيستيشن)-أما لماذا حامد –فذالك لأن الحامد شاكر(باى ديفولت) ولا تجوز له الشكوى حتى يصاب بما حل بالمعذب (ب.ع.ح.) المنشورة مشكلته فى مجلة طبيبك صفحة طريقك الى السعادة الزوجية

    أما الأعراض فهى أى عرض غير موضوعى مثل الشعور بالخدر فى أصبع الكراع الشمال(يسار فى اللغة العربية) أونتحان المخروقة وأدمان(الكاموكوين) المفاجىء أو الرغبة فى أصدار بيان(تانية العيد) ثم الأنقلابات العسكرية,أو طلب الأنتماء ألى أسواق الملجة الألكترونية, وخلافا لما يظنه البعض فمرض (حامد) يصيب (شرار العزاب) و المتزوجون سواء بسواء وليس أحد بمنأى عن عن نوباته المفاجئة و شباكه المحكمة فهو مثل(محطة...من محط يمحط) الجنزير أو قرصة النمل اب ريش( ولذلك حديث قادم) قرصة (دليفرى) وفى موضع حرج لا يمكنك هرشه أمام الخطيبة حتى لو تكالبت عليك الروم , ومريض حامد مصاب بانتفاخ حجم (المداغات) وتصفه العرب ب(الحنوق) (الغضوب) و أوصاف عدة لا نجد لها شرحا...... و لنا عودة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 07:54 PM

Tagelsir Elmelik
<aTagelsir Elmelik
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 3893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Tagelsir Elmelik)


    وقفنا فى مقالنا السابق عند حدود أعراض مرض حامد ووصفنا الحامدى بالحنوق الغضوب و أشرنا ألى أكتناز ( المداغات) وصلة لما أنقطع من نعوت الحامدى نضيف أن الحامدى (متشربش) بالفطرة فهو رياضى سياسى خماسى , كهربجى الحلة, عازف البنقز أن تخلف العازف الأساسى عن الحفل, و بالرغم من فهمه الرياضى فهو لاعب حريف باللسان من خارج الميدان,تلازمه الملاريا(أم بى) حتى و لو كان السبب ألم فى الركب, ومن أعراض مرض حامدالعصيه فى مراحل المرض المتأخرة كثرة ترديد الحامدى بترنم ووله لمقاطع غنائية مثل ( ما قوقن جنياتو) و تسمى تلك المرحلة بالمرحلة التحسرية الذاتية أو الرثائية المنبثقة وتصاحب الأعراض النفسية أعراض فسيولوجية تبدأ بالعكوف على تبريم شعر الرأس فوق الهامة (تبريم الشعر بعيد الرقبة محجوز لشطار الرياضيات) و يوصف واحدهم بأنه ( عندو رياضيات قوية) و يقاس على ذلك (أنقليزى قوى) حسب دواعى المقام

    ثم يتدهور الحال بالحامدى و يدخل فى حالة تأملية نسميها فى السودان (الكضمة) مسرحها ركن الديوان من الخارج و تصاحبها حالة أدمان تامة للامساك بطرف الجلابية الأدنى باليد الشمال و رفع الطرف الملامس للارض مسافة قدم ألى أعلى, و من ألأعراض المقلقة الوهم الذى يصيب الحامدى بأن كل النساء جميلات وأنهن فى حال صفاء دائم و أنهن رقيقات غير مؤذيات و غير نكديات بالمرة و هذا العرض يسمى ب(الديسباريشن) أجار الله السامع و السامع عن السامع ألى سابع السامعين فمن أدرك هذه الفلاة فهو فى صحراء (النو ريتيرن)

    ويشغف الحامديون عادة بأغنيات (عبد الحليم حافظ) دون سبب معروف ألى يومنا هذا وخاصة تلك التى تقول (أنى أتنفس تحت الماء). أما ألأعراض التوترية فهى عدة نذكر منها حالة عد المناطلين والقمصان المتصلة و أستخدام جملة (عاملين كيف) بسبب و دون سبب بمعدل دقيقتين كفارق زمنى (تقديرا) ,وقد ترك كثير من الحامديون بصماتهم فى الحياة الأجتماعية السودانية فمنهم نجوم نصب صيوانات الأعراس. ومنهم المتبرعون بالتدريس المجانى (شرح أنجليزى و كله) دون أجر لطلاب الشهادة و غير طالبيها. ومنهم حفارو القبور و مقدمى الليمون لرجال الدافنة, وهؤلاء عادة الملازمين لنسوان الشاى فى داخل الدار يتحركون ( أن أند أوت) مكسرين فى الكفاتير و ستات الكفاتيريخدمون المعزين بوجه تعلوه سحابة من الشعور بالذنب (على خفيف) و لكن الحظ لا يحالفهم كل الأوقات فسرعان ما يعودون ألى ركن الديوان(من الخارج) و قد قيض لى لقاء عدد غير قليل من هؤلاء القوم أتفقوا جميعهم على دعوى أنهم فى أنتظار (فيزا من المملكة) وهى كلمة مفضلة عند الحوامدة حين الحديث عن السعودية و يجوز عندهم قولك (البيزا) عوضا عن (الفيزا) بقدر عظيم من التسامح

    و يمكنك التعرف على الحامدى الأصيل من غير الحامدى بأمتحان شفاهى سريع فأذا أجابك على سؤال عن أغنيات محمد الأمين بأن (ذات الشجون) وليس زاد الشجون هى أعظم أغنيات الأستاذ فأنك ناظر ألى حامدى, أو أذا صرح بأن أغنيته المفضلة فى المرتبة الثانية ل (ما قوقن جنياتو) هى (الفارقت ما لقيتا), أما أسهل الطرق ألى التعرف الى مصاب حامد فتحتاج ألى فحص معملى لعرض غير موضوعى (لفة راس /خدر فى راحة الأيد الخ الخ)تجىء النتجية فيعلمك الحامدى بما يحلو للحامديين قولهم (متهم بالمصران) وذلك حزء يسير من حملة الأتهامات السائغة فى عرف الحوامدة متهم بالملاريا/متهم بالأنقاذ/ وهى متهم تاهمنو تهمو أعتمادا على فروق الوقت و المطالع و الزوال و بعض من الفروقات القبلية و العرقية و السياسية و عوامل الحسادة و الدغالة و لذلك حديث قادم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 08:34 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Tagelsir Elmelik)

    Quote: ومع ذلك كالعادة كتابة بتلامس ...

    شطارتكم بس على فاروق حامد محمد!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 09:03 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: شطارتكم بس على فاروق حامد محمد!!


    الاستاذ حسين ملاسى

    بما ان الجملة التى اقتبستها من تعليق يخصنى ارجو ان توضح ماذا تعنى بجملتك اعلاه



    * عزرا أخى تاج السر لاقحام سؤالى هنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 09:17 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Ishraga Mustafa)

    الأستاذة اشراقة مصطفى
    افتكر الكلام واضح و ما عايز ليهو شرح.

    ____
    فضلاً كتابة عذراً
    بطريقة صحيحة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 09:47 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: الأستاذة اشراقة مصطفى
    افتكر الكلام واضح و ما عايز ليهو شرح.


    أبدا ماواضح


    شكرا للتنبيه
    ______________________

    فضلا كتابة اسمى بطريقه صحيحه



    * آسفه تانى اخى تاج السر... لن ارد هنا ربما فى مكان آخر كيلا اساهم فى إفساد هذا البوست البلامس فعلا وواعى ايضا فى جندريته
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 10:02 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Ishraga Mustafa)

    لمن تكتبي أسماء الناس صاح
    ابقي طالبيهم يكتبوا اسمك صاح.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-06-2007, 10:24 PM

Elawad
<aElawad
تاريخ التسجيل: 01-20-2003
مجموع المشاركات: 7226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Tagelsir Elmelik)

    خالص الشكر لك استاذ الملك و أنت تمتعنا بالسهل الممتنع. متعك الله بالصحة و العافية.
    الدكتورة إشراقة...سلام
    اعتقد كلام الأخ ملاسي فعلا واضح حيث استنكر الإشادة بكتابة الأستاذ تاج السر الملك الرائعة بحق في نفس الوقت الذي تمت فيه إدانة كتابة الأستاذ فاروق حول المرأة الـ Menopausal.
    رأيي أن الفرق بين الكتابتين أن كتابة الأستاذ الملك تتناول قضايا اجتماعية بصورة ساخرة و شخصيا لم ألحظ فيها انتقاصا أو جرحا لأحد. أما كتابة الأستاذ فاروق فقد بينت و غيري الرأي فيها في المكان المناسب و قد كان هناك شبه إجماع في تقييمها.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2007, 02:45 AM

Tagelsir Elmelik
<aTagelsir Elmelik
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 3893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Elawad)

    لك الشكر يا أخانا العوض
    و شكرا للأخت اشراقة
    و للأخت أشراقة مطلق الحرية فى أختيار ما تراه ( من الرؤية و الرأى)..و مطلق حرية التعبير
    فيما تحسه تجاه الرأى الاخر..لا أعلم ما هى علاقة موضوعى بفاروق حامد , و علاقة كل هذا
    بالزمن الحاضر..أتمنى الا تتحول مساحة مقالاتى الى ساحات لملاحقة الناس..و بيننا الأحترام فقط.
    تاج السر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2007, 04:59 AM

Elawad
<aElawad
تاريخ التسجيل: 01-20-2003
مجموع المشاركات: 7226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Tagelsir Elmelik)

    لك الشكر أستاذنا تاج السر. لحرصي على عدم تحول البوست عن مجراه لم أشأ أن أفصل في موضوع بوست الأستاذ فاروق رغم أن رأي الدكتورة إشراقة و رأيي في البوستين متماثلان لكن ليس هذا المكان مناسبا للإسهاب في هذا الأمر. فقط حاولت أن أبين للأخ ملاسي وجهة نظري حول استنكاره.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2007, 02:32 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Elawad)

    Quote: لك الشكر أستاذنا تاج السر. لحرصي على عدم تحول البوست عن مجراه لم أشأ أن أفصل في موضوع بوست الأستاذ فاروق رغم أن رأي الدكتورة إشراقة و رأيي في البوستين متماثلان لكن ليس هذا المكان مناسبا للإسهاب في هذا الأمر. فقط حاولت أن أبين للأخ ملاسي وجهة نظري حول استنكاره.



    شكرا الاخ العوض

    ليس هناك اى علاقة فى فكرة البوستين كما قلت وان طريقة معالجة الاستاذ تاج السر الساخرة التى يتناول بها موضوعات مختلفة وبتلامس فعلا عصب مجتمعنا واشكالاته مختلفة تماما واضيف بان الاستاذ فاروق {ابوناصر} وان لم يوفق فى بوسته الا انه والاخ تاج السر فى خندق واحد، خندق احترام حقوقنا كبشروهذا بالنسبة لنا كقراء وقارئات هو المهم فى التعامل مع اى كتابة فى الدنيا دى


    شكرا مجددا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-07-2007, 07:33 PM

Tagelsir Elmelik
<aTagelsir Elmelik
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 3893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Ishraga Mustafa)

    Ya Ishraga
    mafi mushkila..lamsi zai ma daira
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-08-2007, 01:27 PM

Tagelsir Elmelik
<aTagelsir Elmelik
تاريخ التسجيل: 11-25-2004
مجموع المشاركات: 3893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: مرض حامد..فيميل فيرشن!! (Re: Tagelsir Elmelik)

    Quote:
    ليس هناك اى علاقة فى فكرة البوستين

    طيب المشكلة شنو؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de