بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 09:58 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حسين يوسف احمد(حسين يوسف احمد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!!

04-08-2007, 10:34 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!!


    قالوا عندو عين واحدة

    طيب لو كان عندو اتنين كان عمل شنو ؟

    إهي إهي إهي

    قالوا كل ما ابوعين كان بيجري بالكورة
    ريتشارد يكورك لي جوليت
    امسك العين امسك العين

    جولت يمسك عينو
    و تسمع لب لب
    جوة الكيس


    امسك امسك
    لب لب
    جوة الكيس

    غايتة حلاة دين عين
    عين السرور

    احب العيون
    و ناس العين الواحدة ظاتم
    طيب ده لو كان عندو تلاتة عيون كان جاب كم ؟



    إهي إهي إهي
    انا ممعوط

    منقـول من منتدى محبي المريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 10:48 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    أنتو يوسف محمد ده كان مع الجماعة

    ولا مع ناس راوة ؟؟؟
    _________________

    الجمـاعـة ، فيهـا كم عين !!؟؟؟




    _________________

    مقتبس من منتدى محبي المريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 10:52 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    الفريق النيجيري

    فاز على هلال نيجيريا!!!

    صدق المثل القائل:




    أبو القدح بيعرف يعضي أخوه وين ؟؟









    مـع الاعـتزار لأبـو القـدح ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 10:56 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    تصنيف جديد لنج وكده:

    جاء في تصنيف فيفي عبده
    للفرق الراقصة ما يلي :

    ناس راوة حل في الترتيب 528

    هلال نيجيريا في الترتيب رقم 176

    (وهو نفس ترتيب الاتحاد الدولي
    للإحصاءات ويا للعجب )


    الحاجة العجيبة 528 / 3 امبرورو = 176




    هـاااك التصنيف العالمي ده !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-08-2007, 11:04 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)



    تاني تجو لافيا ؟؟؟

    التووووبا ...



    تانى ، فيها كم نقطة ؟


    تجو ، فيها كم نقطة ؟


    لافيا، فيها كم نقطة ؟


    التوووبا ، فيها كم نقطة ؟



    تخريمة:



    ابوسانجو ذاتو فيهو كم نقطة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 00:27 AM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    ما احلاك يا نيجيري..
    تحترمي ندى القلعة
    بسيارة (بي ام دبليو)

    وتكرمي الهلال بثلاثة ( شلاليتو )....

    شكرا

    ( اينا اقجيا اينا موتو ) ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 04:17 AM

ABDELMAGID ABDELMAGID
<aABDELMAGID ABDELMAGID
تاريخ التسجيل: 09-09-2005
مجموع المشاركات: 5957

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)

    Quote: دي حالتـو بي عين واحـدة !!!

    الشى اصلو ! قريب ! ( موشى دايان ؟؟؟ )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 05:38 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: ABDELMAGID ABDELMAGID)


    عزيزي مجيد ..

    تحياتي وحبي ..

    Quote: : دي حالتـو بي عين واحـدة !!!


    الشى اصلو ! قريب ! ( موشى دايان ؟؟؟ )



    صدق كمان العين الواحدة كمان
    كانت ملتهبة ..

    يعني الزول دا لاعب بنص عين ...

    عين ، فيهـا كم نقطـة ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 03:05 PM

نزار عبد الماجد

تاريخ التسجيل: 10-16-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)

    11111111111111111111111111111111111111111111111111111111111???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 06:27 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: نزار عبد الماجد)


    الرشـاشـة نـزار ...

    مـا (11111) أيها المسكين ..

    واااحـدة ..
    لأن التميز للمـؤنث ...
    والمؤنث هنا العين ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 06:43 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    وااااااااااااااااااااااحد.....Onnnnnnnnne


    الجرسة :


    نحن الفريق العالمي....

    يا أب عين ...

    يا أولاد عمنا يا هوسا ويا فلاتا

    يا حلوين


    كفاااااااااااااناااااااااااااا


    أب عين : اممممممممم ...

    توووووووووووووووش


    الثااااااااااااااااااااااااااااااني : Twooooooooowww


    الجرسة :

    حراااااااااااااام عليك.....

    نحن إسمنا الهلال النيجيري طيب ..

    منكم وفيكم.........

    كفاية علينا كدا

    ياخي نحن عيسى حياتو .... زااااطو كلم

    الرشيد علي صور .... وسي مرضان


    نحن شخشيا ،،،،

    صنفونا هلال زريبة العيش العالمي....



    أب عوين :

    أممممممممم ,,,,,



    طااااااااااااااااااااااااااااخ


    الثالث : thrrrrrrrreeeeeeeeeee



    الجرسة والرووووووووووب ،،،

    وبكى شديد ...


    طيب ،،،
    نقول ليكم شيء....

    نحن السيد / بلاتر شخشيا


    رسل لينا جواب.............

    وأسالوا ،،، الفلاته المعانا ديل

    ناس ،، كلتشي ،،، وقودوين ،،،

    ومحمد هوت ،، والفلاتي الكبير

    ريكاردو....................

    قال نحن فريق زريبة العيش العالمي

    .............

    حراااااااااااااام عليكم

    بالجدددددددددددددددددد.........



    أب عوين :

    عيني حمرت زيادة ،،، اممممممممممممممممم


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 06:47 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    على زمة الراوي:

    ( أب عين) الأحـوص ،

    القوووون فاضي والمعز بارك ضيع

    ثلاث أقوان مضمونة 200%........

    بشوووت في الآوت قايلا دخلت !!!


    ههههههههههههههههههههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 11:03 PM

محى الدين ابكر سليمان
<aمحى الدين ابكر سليمان
تاريخ التسجيل: 02-10-2005
مجموع المشاركات: 2440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)

    غايتو يا بعيعيتى الجزيرة حالتك تحنن.
    بوستيك دة زول دخلو ليك مافى.
    لكن محسوبك هلالابى وحن عليك.
    وعاوزك تفهم انو مافى جنس (عرق) فى نيجيريا اسمو الفلاتة.
    هناك الايبو
    اليوروبا
    الفولانى
    الهوسا
    وقبيلة الشاعر الشهيد كين سارو ويوا( دلتا النيجر وما متذكرا)
    وغيرهم
    انت ثقافتك كبعاتى سودانى محدودة جدا, ياخى ما تشرط عينا مع الاغراب ساكت!
    سؤال لو جاوبت عليهو حتكسب مليون جنيه:
    الاشانتى ديل من ياتو بلد؟
    ودنيا حلاتو للبعاعيت!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-09-2007, 11:56 PM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: محى الدين ابكر سليمان)


    هـو صحيح عندو عين واحدة ..



    بس



    أبو عين خطييير


    لأنو



    عندو تلاتة قرون استشعار ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2007, 00:07 AM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)



    الفلاته....


    فى النادى العالمى ....





    جابوا تلاته....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2007, 00:15 AM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    تلاتة قدور محلبية ...


    وثلاقدور سرتية..



    ياعديلة ليك ..


    أب عين بخلف الكية ..





    ياعديلة ليك ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2007, 00:27 AM

حسين يوسف احمد
<aحسين يوسف احمد
تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 4490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)


    قال ابو نجمة مرة
    خمسة جابو للبلد الشبهات



    لاعب في تونس شارب منشطات


    و اداري جاب للبط البلدوزرات


    و لاعب يسب في اسمى الديانات



    رئيس سافر كايس للمعسكرات !!!!


    سكت ابونجمة ثم اضاف :

    شـويعي مجهجه...

    شغال لفاروق حسني


    كما المشاطات !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-10-2007, 02:44 PM

hajhamad
<ahajhamad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: دي حالتـو بي عين واحـدة !!! ما أحلى أولاد فـلاتة !!! (Re: حسين يوسف احمد)

    الأخ حسين يوسف

    بالله هي الواحدة كانت ملتهبة ، معنى الكلام دا حتى مباراة الخرطوم يمكن معالجة الالتهاب و بعد داك ح يكون عندهم كلام في الخرطوم (بالعين النصيحة الوحيدة).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

������� ��������� � ������ �������� �� ������� ������ ������� �� ������ ������ �� ���� �������� ����� ������ ����� ������ �� ������� ��� ���� �� ���� ���� ��� ������

� Copyright 2001-02
Sudanese Online
All rights reserved.

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de