السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 04:38 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.أبكر آدم إسماعيل(أبكر آدم إسماعيل)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

المدن المستحيلة جاهزة للنشر... لعناية الأخ بكري

02-17-2003, 08:21 PM

أبكر آدم إسماعيل
<aأبكر آدم إسماعيل
تاريخ التسجيل: 10-05-2002
مجموع المشاركات: 549

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

المدن المستحيلة جاهزة للنشر... لعناية الأخ بكري


    أنتم نور العالم. لا يمكن أن تخفى مدينة على جبل؛ ولا يضيء الناس مصباحاً ثم يضعونه تحت مكيال، بل يضعونه في مكان مرتفع ليضيء لجميع من في البيت. هكذا فليضيء نوركم أمام الناس...؛
    الكتاب المقدس: متى:14ـ15ـ16

    الأخوات والأخوة الأعزاء، كل عام وأنتم بخير
    لقد اكملت تصحيح وتحرير رواية "الطريق إلى المدن المستحيلة" على أمل نشرها في سودانيز أونلاين، كما اقترح، من قبل، بعض الإخوة. وبناء على الإفتراض بإمكانية نشر الرواية كاملة، فأنا أقترح هنا بعض الإقتراحات، علها تساهم في الوصول إلى شكل جيد. والحقيقة أنا من الجهلاء بعمليات النشر في الإنترنت، فإن (شطحت) فاعذروني؛

    أولاً: أرى أن تخصص سودانيز أونلاين صفحة رئيسية خاصة بـ(الأدب في السودان)، مثل بقية الصفحات؛ المنبر الحر، نادي القلم، غرفة الدردشة، إلخ إلخ. وإن تُقسم الصفحة ـ حسب نوعية المواضيع، مثلاً: صفحة الشعر، صفحة القصة القصيرة، صفحة النقد، صفحة الروايات... إلخ. وإن يجتهد الإخوة (فقهاء الإنترنت) في تصميم الصفحات بطريقة جيدة. وأن يتم نشر المواضيع حسب تصنيفها في الصفحات الخاصة بها، وأنتم تعرفون المشاكل التي تواجه الأدب في السودان، والكتابة عموما. وعل ذلك يفتح الطريق أمام الذين لم يجدوا الوسيلة في نشر إبداعاتهم وعساه يساعد الغاشي والماشي، والدارسين في إيجاد مصدر من مصادرنا؛

    ثانياً: وعلى هذا الأساس، فأنا أدعو كل من لديه نص أو مادة أن يقوم بإعدادها بشكل جيد وإرسالها إلى من يفترض فيهم الاختصاص، ليقوموا بوضعها في المكان المناسب. (ويمكن أيضا نقل بعض المواضيع من البورد إلى تلك الصفحة التي يفترض فيها التخصص، حتى لا تضيع في زحمة البورد والأرشيف)؛

    ثالثاً: أن يقوم الإخوة العاملين بالحقل الإعلامي، من أمثال الأخ خالد عويس وآخرين، بالمتابعة والعمل على رفد هذه الصفحات بالمواضيع التي تمكنهم ظروف عملهم من متابعتها؛

    وأظن أننا، يوما بعد يوم، ستكون لنا حصيلة لا بأس بها، وعلى رأي المثل: "أن توقد شمعة خير من أن تلعن الظلام ألف مرة"؛

    فهل سنذهب خطوة إلى الأمام؟





    أبكر آدم إسماعيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-17-2003, 09:01 PM

منوت
<aمنوت
تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 2637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المدن المستحيلة جاهزة للنشر... لعناية الأخ بكري (Re: أبكر آدم إسماعيل)

    كلام عقل يا أيها الولد اللذيذ

    دعوا القمح ينمو لتأتي الأغنيات تباعاً

    و دعونا نفرح أولاد (قرف) و نسعد نون في غيابها الروائي




    منوت المنتشي بكم جميعاً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-17-2003, 09:06 PM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 19066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المدن المستحيلة جاهزة للنشر... لعناية الأخ بكري (Re: أبكر آدم إسماعيل)

    الحبيب د.ابكر
    اشكر لرغبتك فى نشر روايتك فى موقعك سودانيز اون لاين واعتبر كل امكانيات و صفحات الموقع تحت تصرفك اما بالنسبة لتخصيص صفحة للادب السودانى فتجربتى مع تقسيم المنبر ان الاعضاء ينشرون بوستاتهم فى عدة منابر بعد التقسيم مما يسسب مشلكة للسيرفا لهذا اكتفيت بمنبر واحد حتى اعطى السيرفا حبة راحة من نقة الاعضاء و قد قمت بفتح صفحة جديدة وهى نادى القلم لتكون بمثابة صفحة للقصة و الشعر...الخ تكون ثابتة بدون مداخلات تهز السيرفا علما بانك يمكنك نشر قصتك فى النادى على حلقات كما يمكنك نشرها فى المنبر الحر كما فعلت المبدعة ديما على كل حال رسلها لى و سوف اخصص لها صفحة او باب ضمن صفحات الموقع
    ولك حبى و تقديرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-17-2003, 09:16 PM

أبكر آدم إسماعيل
<aأبكر آدم إسماعيل
تاريخ التسجيل: 10-05-2002
مجموع المشاركات: 549

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المدن المستحيلة جاهزة للنشر... لعناية الأخ بكري (Re: بكرى ابوبكر)

    شكرا يامنوت
    وكيف أحوال الليمون شجرة شجرة

    أخ بكري
    شكرا عزيزي
    وأنا أرسلت إليك النص عبر عنواني في الياهو لأنو كان في مشكلة في الإكسبريس والهوتميل لأنو الحجم كان أكبر شوية

    على كل حال مفيش مشكلة وكان مجرد اقتراح
    فقط أنا أرى أن التسلسل قد يخل بالنص لذلك طمعت في إن تنشر كاملة
    كدة شوفها وصلت ولا لا
    ولو ما وصلت أو حصلت أي مشكلة أديني خبر أجزئها وأرسلها ليك تاني
    سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-17-2003, 09:19 PM

حنين

تاريخ التسجيل: 12-08-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المدن المستحيلة جاهزة للنشر... لعناية الأخ بكري (Re: أبكر آدم إسماعيل)

    يلا يا دكتور
    ناس الكنبه الاخيره مستنينها بفاااااارغ الصبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

02-17-2003, 10:03 PM

بكرى ابوبكر
<aبكرى ابوبكر
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 19066

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: المدن المستحيلة جاهزة للنشر... لعناية الأخ بكري (Re: حنين)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de