وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 04:19 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة فيصل نوبي(فيصل نوبي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

يا نـــوبي !!

03-26-2008, 01:33 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
يا نـــوبي !!

    ..
    .
    ياخ الواحد بتصل عليكم مجانا
    وكمان ما عايزين تردوا ..

    ديل مغتربين شنو !!


    ارفع البتاع دا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 01:52 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    انت يا عمكـ !!
    اي نعم قالو المسنجر ده ولد و بنت و حبكانة و كده
    لكن الضرورات تبيح المحظورات
    غايتو اخوكـ معروف انه ليس من جماعة تراجي و بحب الحلوين إنت موقفكـ كيف !!

    غايتو يا عمكـ عزاكـ الوحيد في البوست ده ان الارشفة باقي ليها7 يوم الا قليلا..
    و منهم جمعة و سبت يكون باقي 3 بس ..

    جهز البتاعات و شوف لينا قيفة هادئة و جيب معاكـ البطل
    اليومين ديل في بتاعات شغالة بالعكس..
    تجيهم يكوركو .. تزح يكوركو ليكـ ..

    أعمل IP Config ؛ عشان التجديدات
    و كمان Ping علي Subnet Mask الجديد

    الـ Convertor من الـ Serial لـ RJ يوم الجمعة و كده











    _
    تبلدينا انت إتصلت علي رقم تاني ما رقمي .. توقع مني اتصال عُقب نصف ساعة لمدة دقيقتين فقط برضو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 01:54 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: فيصل نوبي)

    Quote: اليومين ديل في بتاعات شغالة بالعكس

    وانا اقول ليه كل ما افتحه يتقفل براهو ..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:06 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

    حميضة
    انت صاري كده مالكـ !!













    __
    كوركو ليكـ !! شنو من ديكـ و عيكـ !! غيرت البتاعة ولا لسه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:05 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: فيصل نوبي)

    ..
    .
    غايتو انت وحميده بقيتو شاطرين شطارة .. فى الكمبيوتر
    دا رشانا نظريات عن الفيس بوك ( كتاب الوجة ) كما يقول الملكـ
    والله الملكـ دا لو ما بعرفوا بقول بسطل ..

    عارف عشان الارشفة دى قلنا نتونس يومين
    ياخى الماسنجر دا ..
    من سنة 2002 ما جاب تعبو !!
    الواقع .. واقع يا عباس ..

    ييمن بقت فى محلات للبتاعات خليها ساى ..
    ياخى السمك بجيك محمر فى محلك .. وببلبط فى زيتو..
    وجنس DJ هات .. حسي دى قدرت تقراها ..

    كلمنى بس انت جاى متين ..!!

    ___________

    ما بتقصر انت بس مسكل والاتصال علينا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:15 PM

انعام عبد الحفيظ
<aانعام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 12-07-2005
مجموع المشاركات: 8738

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: ما بتقصر انت بس مسكل والاتصال علينا




    تبلدينا انا زاتي ح اعمل ليك مس كول

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:22 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    يا عمكـ
    Quote: غايتو انت وحميده بقيتو شاطرين شطارة .. فى الكمبيوتر
    دا رشانا نظريات عن الفيس بوك ( كتاب الوجة ) كما يقول الملكـ
    والله الملكـ دا لو ما بعرفوا بقول بسطل ..
    شطارة شنو و كمبيوتر شنو !!
    تعرف في فيلم مدور ليو اسبوع كده .. و البطل زعلان و كابس جداً ..
    بس الليلة بنعمل في اللمسات الاخيرة و المونتاج ..
    و اظنه ان لم ترضي البطل .. فسوف تستحوذ إعجابه

    بخصوص ما ذُكر أعلاه ..
    عليكـ بإعادة تقييم الوضع ..
    نشوف لينا معسكر في الضواحي .. بيكون آمن و هاديء و جميل .. و مُجهز بتقنيات عالية ..
    ديجيهات شنو يا عمكـ .. إنت ما قالو ليكـ في يخوت و بقايا نجاشيات وسط البحر
    تبلدينا انت بقيت ما مواكب خالص ..
    آخر عملية دي شالو منكـ شنو !! كدي أمشي إتاكد تاني يا عمكـ
    بقيت زي الأنتينات* بتاعت الويرليس حقتكم ..
    السعة محدودة و الضغط عالي .. حذاري من الانفجار يا عمكـ
    الواحد فيكم اليومين ديل بقا زي كابينة السيسكو (ضغط عالي) 2100AMPS
    الناس فتحت و الجيل الرابع إنتشر يا رعاكـ الله





    _
    الأنتينات : جمع أريل ما تفهمها غلط
    Quote: انت بس مسكل والاتصال علينا
    ما قلت إتصلت هسي يا عمكـ
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:08 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    Quote: وانا اقول ليه كل ما افتحه يتقفل براهو ..!!

    اديهو بوخة ..
    والله انت .. بس ما برصها ليك هنا بشموها وهى طايرة
    حسي البوست دا عدادو يرتفع مع انخفاض الزبائن ..

    ما تغيب كتير تعال افتح البوست دا عشان ما يتقفل ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:28 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ياعمكـ
    Quote: حسي البوست دا عدادو يرتفع مع انخفاض الزبائن ..
    في الحالة دي كان العنوان يكون غير
    ما تخاف حدها الساعة ستة بس
    تبلدينا انت الليلة مالكـ !!
    وين ملائكة في المنبر ياااخ !!


















    _
    * إنعام
    هو تبلدينا ده عندو خط ولا كبانية !!

    _
    * طبعا ناس وردية الليل ح يكشفو و يفكرو نواصل ولا ما بيستاهلو الناس ديل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:34 PM

انعام عبد الحفيظ
<aانعام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 12-07-2005
مجموع المشاركات: 8738

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: فيصل نوبي)

    Quote: إنعام
    هو تبلدينا ده عندو خط ولا كبانية !!




    تبلدينا عندو خط بالنهار كبانية بالليل

    Quote: * طبعا ناس وردية الليل ح يكشفو و يفكرو نواصل ولا ما بيستاهلو الناس ديل



    واصل ياخ واصل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 06:07 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: انعام عبد الحفيظ)

    ..
    .
    Quote: تبلدينا عندو خط بالنهار كبانية بالليل


    طيب يا انعام لمن انتو عارفين كدا..
    ما عايزين تسجلو ارقامكم مالكم !!؟
    والله بنمسحها ..
    وخطوط الصافية دايما مشغولة

    ________________

    كفارة وسلامتك والله يديك العافية
    وليك زيارة شايل فيها عنب الصافية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 10:10 AM

انعام عبد الحفيظ
<aانعام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 12-07-2005
مجموع المشاركات: 8738

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: وخطوط الصافية دايما مشغولة

    ________________

    كفارة وسلامتك والله يديك العافية
    وليك زيارة شايل فيها عنب الصافية


    قال ليك اسكن الصافية في بيت ناصية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:10 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    اها الحريق انطفاء!!؟

    ما قصدى حريق دبي .. حريق قلبكـ ..

    قرقرقر قرقرقر قرقر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:37 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: انت صاري كده مالكـ

    قالت لي ( غضبك جميل ذي بسمتك ) قمت ركبت ليها ( وش ) ..
    عشان تأمن بس ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:43 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

    Quote: جنس DJ هات

    شكلك قاعد تمشي ( فرملة الشمش ) ..!َ!

    ..
    ..

    This forum requires that you wait 120 seconds between searches. Please try again in 71 seconds
    اللهم ألزمنا الصبر ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:46 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

    Quote: نشوف لينا معسكر في الضواحي .. بيكون آمن و هاديء و جميل .. و مُجهز بتقنيات عالية ..
    ديجيهات شنو يا عمكـ .. إنت ما قالو ليكـ في يخوت و بقايا نجاشيات وسط البحر




    ان شاء الله ما ينفعكم

    يا فيها يا نطفيها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:57 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: اساسي)


    ما اتحفتنا بـ ( الصورة ) لكن ..
    ماكان في داعي للتعب ده ..
    أنت ما ذوق وتنتـنة فوق ..
    انت ما غابة و باقي الناس حطابة ..
    أنت ما ربع الرطل البملآ القزازة ..
    يا حليلك يا كمال ..!!

    ..
    ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 02:59 PM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

    شكرا يا غلام

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 03:18 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: اساسي)

    Quote: شكرا يا غلام
    والله صحي ركوب ( العجلة ) ما بتنسي ..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 03:28 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8946

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

    Quote: والله صحي ركوب ( العجلة ) ما بتنسي ..!!


    قرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقرقر

    شديده يا حميده
    لكن ماختاها ليك فى حنانك يا اساسى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 05:42 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: على محمد على بشير)

    تبلدينا
    ده بوسـ(ط)ـينكـ و لا واحد تاني
    قلت لي عداد الزوار يرمي و المشاركات أقل !!
    قلبوها ليكـ عجلات وغلمان
    عندي صاحبي بيقول في الحالة دي البوست داير كرين عشان يرفعو



    أساسي
    للقهوة النجاشية مذاق خاص بين طيات كوم أخشاب يتزحلق علي الطرف العكِر من نهر النيل
    أراهن أن صديقنا تبلدينا لم يُجرب هكذا إحساس من قبل ..
    .
    ..
    ...
    هناكـ حيث الكبت .. عندما تتوفر كل مقومات الإنتشاء ..
    ينطبق ذلكـ المثل القائل .. "فُرصة تأتي لمرة واحدة .. فلا تضيعها"..
    و قد كانت لمرات متتالية .. لن تعود بنكهتها الاولي .. تماما كفنجان القهوة النجاشية الاول ..
    له مذاق خاص .. خاصة عندما تطفو بعض فقاقيع متتالية علي سطحه ..
    لتُبشركـ تلكـ السمراء بأن هناكـ بعض من القنزب في طريقه الي جيبكـ ..
    و لعمري هو خارج لا محالة .. بعد نهاية تلكـ الانتشاءة
    وقد تحلو الصُحبة في حال وجود طيبات ما خلف غابات النجاشي الاعظم ..
    ما بين تلكـ المحارة المسماة بـ "ليلابيلا" و بعض مزارع علي امتداد الطريق ..
    ترتشف تلكـ القهوة و تملاء صدركـ بما يجود به نيلنا العظيم من بعض دُعاش ..
    لتذهب بعيداً و تفكر في ان ترتمي بين أحضان أمواج نجاشية تتلاطم يُمنة و يسري بتمايل القارب الهاديء..
    هنا تصحو من الحُلم لتكتشف انكـ لا زلت في أحضان المتصفح بين غياهب جُُب تبلدينا










    _
    اها ده كرين .. كيف معاكم
    _
    3 تعديلات ياخ لأسباب أمنية.

    (عدل بواسطة فيصل نوبي on 03-26-2008, 05:45 PM)
    (عدل بواسطة فيصل نوبي on 03-26-2008, 05:57 PM)
    (عدل بواسطة فيصل نوبي on 03-26-2008, 06:08 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 06:04 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16224

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote:
    أعمل IP Config ؛ عشان التجديدات
    و كمان Ping علي Subnet Mask الجديد

    الـ Convertor من الـ Serial لـ RJ يوم الجمعة و كده



    (نوبي) ... (تبلدينا) ... (حُميدة) ... والله كلامكم ده كلام بتاع رموز ... (إنتو شيوعيين) ؟؟؟

    ــــــ
    (نوبي) والله أنا ما مقربني ليك إلا جنس كلامك الفي كوتيشن ده ... نفسي أعرف بتعرفوا الحاجات دي كيف ؟؟؟

    (عدل بواسطة Ahmed musa on 03-26-2008, 06:05 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 07:31 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Ahmed musa)

    مولانا العزيز
    شفت الكلام ده زي كلامكم بتاع المادة 147 و المادة 153
    مرات كده الواحد بيكون قاعد ما عندو موضوع ..
    بيقوم يمشي محكمة النظام العام جيراننا و كده ..
    اول يوم بتكون زي الاطرش في الزفة و تاني يوم بتكون عرفت بعض من المواد
    و بعد داكـ كمان ممكن تحفظ العقوبات
    ناس غرامة أو جلد أو سجن أو كلهن مع بعض
    اها الشغلة دي متل شغلتكم شوية شوية بتتعود عليها ..
    ما تخلعكـ المصطلحات الكتيره دي ..













    _
    ليه المواد ناس .. الاربعينات و الخمسينات بعد المائة كلها أفعال فاضحة و ما شابه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-26-2008, 07:39 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16224

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: ليه المواد ناس .. الاربعينات و الخمسينات بعد المائة كلها أفعال فاضحة و ما شابه



    ده يا (نوبي) من أسرار المهنة ... لكن يمكن لأنها من مُضاعفات الـ (7) وكده ؟؟؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 06:09 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    انتو يا حبايب انا سبت البوست دا كويس
    منو الدفق البتاع دا هنا !!؟؟
    التقول راكبين فيل


    _____________

    صعاليك الوطن .. سهاره
    شايل الليل حياره ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 06:24 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    Quote: ان شاء الله ما ينفعكم

    يا فيها يا نطفيها


    انت يا شباب اساسي دا اليومين دى
    طردوهو من ....... !!

    حوامة اللليل بتجيب مشاكل يا ولدنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 11:48 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    Quote: قال ليك اسكن الصافية في بيت ناصية


    فاضى ولا مليان ..

    _____________

    الحالة ضرك مخلوع ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 12:37 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: فاضى ولا مليان

    ياخي دا بيت ولا ( بايظ ) ..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 12:49 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 12:51 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

    ..
    .
    Quote: ياخي دا بيت ولا ( بايظ ) ..!!

    لا ..دا كرت شادى حيلو ..


    ______________

    شكلك فى الصورة والخضرة دى يا حميدة ماخد اسنافيكـ
    قول ..كدباً كادب ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:01 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: ماخد اسنافيكـ

    اسنافيك .. !!

    ..
    ..


    نحن بنحسب بالزمن القديم ( ربع - نص - ملوة - ضراع - تفاح - قدم ) ..!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:03 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    سمك .. لبن .. تمر هندى ..

    _____________

    والله بتجوا المنبر دا وبتاعكم فى يدكم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:10 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: والله بتجوا المنبر دا وبتاعكم فى يدكم

    يعني والله ما عارف اشرح ليك كيف ..
    اقول ليك شنو .. مثلا .. العجلة ( الدبل ) ركوبها صعب .. و( الفونكس ) الـ26 ناعمة وحنينة .. لكن في النهاية المهم ( الاخلاق ) ..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:16 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: humida)

    اللي بتعملو فيو ده تشهير و إساءة

















    _
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:23 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: فيصل نوبي)

    Quote: و إساءة

    إســأة محمد عثمان الامين ..!!

    ..
    ..

    بتعرفا من وين ..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:25 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    يا نوبي
    امسح الزعلة دى وشكـ

    _________

    اها خلينا بنات الاصول بقينا فى اولادهم ..
    عليكم الله تراجى دى .. ما صاحبة اسم جميل !!؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:29 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ما تتحسسو ياخ

















    _
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:31 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    Quote: تراجى

    الاسم فيهو ( تحنيس ) ونحن والله فترنا من تدريب فرق ( الناشئين ) .. !!


    ..
    ..

    الكاش بقلل النقاش .. ( مقولة واحد مريخابي - جاي من كدا يا دوبه ) ..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 01:32 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    ..
    .
    Quote: ما تتحسسو ياخ


    نتحسس شنو!!؟


    ___________

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2008, 10:06 PM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: Tabaldina)

    البوست دة عجيب وغريب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2008, 05:56 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا نـــوبي !! (Re: طارق جبريل)


    اها الحصل شنو !!













    _
    يا طارق بوست شبه إمتدادي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de