د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-17-2017, 09:31 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة فيصل نوبي(فيصل نوبي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بقال هل زملائك هنا اصغر من ان تعتذر لهم في قذفك للعفيفة القائدة مهيرة بالدعارة ؟؟؟؟

11-11-2005, 06:26 AM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بقال هل زملائك هنا اصغر من ان تعتذر لهم في قذفك للعفيفة القائدة مهيرة بالدعارة ؟؟؟؟

    كتب بقال هنا منذ اكثر من خمسة ايام الاتي :

    Quote: الحمد لله عدنا بعد ان احتجينا عن العنصرية التي في المنبر
    هدفنا من مقاطعة المنبر لمدة عشرة ايام ليس بهدف فصل ناذر
    او غيره بل احتجاجاً ورفضاً للعنصرية البغيضة التي تدور في
    من قبل بعض ضعاف النفوس الذين يفتكرون انفسهم اسياد علي غيرهم
    وهم لا يعرفون انفسهم بأنهم ؟؟؟

    يكفينا فخراً بأننا ابناء واحفاد السلطان علي دينار ,, السلطان دوسة
    الناظر دبكة ,, السلطان سعد ..............الخ

    يكفينا شرفاً بأننا لسنا من احفاد الذين اطلقوا ساقيهم للريح
    مخلفيين وراءهم الخبار ,, وفتحوا الطريق للمستعمر الاجنبي للدخول
    من بوابة الشمال (( المك نمر ))


    Quote: يكفينا فخراً بأننا لسنا من احفاد المرءة التي عرفت بسوء السلوك
    والادب ,, عرفت واشتهرت بالدعارة ,, زعيمة قبيلة علي عثمان (( مهيرة ))


    و طالبناه بالاعتذار و طالبت الاخ بكري بتطبيق اللوائح هنا

    ما هذا يا بقال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ولم يحدث لا هذا ولا ذاك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    اليوم و انا اتصفح القرية المجاورة وجدت بوست منفصل من الاخ بقال للاعتذار عن ما كتبه هنا في الاون لاين !!!!!!!!!!

    Quote: الاخوة/ جميعاً

    السلام عليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته
    هذا البوست اكتبه طوعاً واختياراً وارتجالاً وشجاعة مني فيبما بدر مني من كلمات غير محمدودة
    في حق الشعب السوداني وفي حق حبوبتنا مهيرة بنت عبود عليها رحمة الله وحديثي
    عنها كما زكرت انفاً نتيجة لرد فعل ولكل فعل رد فعل وصفني البعض بالعبد والحيوان والبغل وغيرها
    من النعوت الغير اخلاقية ونتيجة للغصضب الذي اثارني قمت بغزف ورمي تلك العبارات عن مهيرة
    بنت عبود ,, وانا متابع لكل البوستات التي كُتبت بهذا الشأن مستنكرين ما حدث ومعبرين عن غضبهم مثلما غضبوا انا ايضاً غضبان مثلما استنكروا انا ايضاً استنكرت مثلما يرفوض الاساءة لهم
    انا ايضاً ارفض الاساءة لنفسي ولاهلي ولاي سوداني ,, مثلما ترفضه لنفسك ارفضه لغيرك
    ان تدين تدان ,, فكلك عورات وللناس السن ,يجب ان يكون بيننا الاحترام , احترم الغير تُحترم تسئ لاعراض الناس يُساء اليك , عندما كتب الاخ علاء الدين بوست (( قوات اللواط في
    دارفور )) من منكم ادانه ؟؟ من منكم قال له غلطان يا علاء الدين ؟؟ وعندما كتب الفاتح عثمان
    ووصفني بالعبد من منكم ادانه ؟؟ ومن منكم قال ليه انت غلطان يا الفاتح ؟؟ وعندما كتب صلاح الدين عبدالله ووصفني بالعبد في الاون لاين من منكم ادانه ؟؟ من منكم قال ان صلاح غلطان ؟؟؟ يجب ان يكون هناك
    عدالة اجتماعية في المنبر واي انسان يغلط او يخطأ في حق الاخرين يجب علينا ان نقف ضده
    بغض النظر عن من هو ؟؟ وبغض النظر عن من اي منطقة شرق ,, غرب ,, شمال ,, جنوب ام من اي منطقة ويكفي اننا جميعاً في منبر سوداني اسمه (( سودانيز )) وليس لرقعة جغرافية محددة
    الرسول ((ص)) قال انصر اخاك ظالماً او مظلوماً ,, المظلوم معروف تأخذ حقه وترد له ظلمته
    اما الظالم تقومه وترشده عن الحق وان لا يظلم غيره ,
    اسوق هذه الكلمات اعلاه وانا اشد غضباً اكثر منكم واشد تحسراً عن ما بدر مني
    ولو كان الكلام الطلع من اللسان بيتبلع لبلعته منذ اليوم الاول للحدث
    وزي ما بيقول المثل (( جرحة سكين بيبرا لكن جرحة اللسان ما بيبرا ))
    اقدم اعتزاري مجدداً لمهيرة بنت عبود وهي في قبرها نسال الله لها المغفرة ولي انا ايضاً
    وللشعب السودان اجمع ولكل الزملاء في المنبر ولاحفادها وانا من ضمنهم
    ودمتم في رعاية الله وحفظه


    و هنا رابط الاعتذار لمهيرة بنت عبود العتبي

    لماذا يا بقال ؟؟؟

    هل نحن ادني من ان تعتذر لنا ؟؟؟؟

    هل لا نعني لك شيئا لكي تعتذر لنا ؟؟؟

    هلا افصحت ؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2005, 06:51 AM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقال هل زملائك هنا اصغر من ان تعتذر لهم في قذفك للعفيفة القائدة مهيرة بالدعارة ؟؟؟؟ (Re: فيصل نوبي)

    قفل هذا البوست لاعتذار الاخ بقال السريع جدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2005, 06:52 AM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 09-16-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بقال هل زملائك هنا اصغر من ان تعتذر لهم في قذفك للعفيفة القائدة مهيرة بالدعارة ؟؟؟؟ (Re: فيصل نوبي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to bakriabubakr@cox.net

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de