الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !!

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 09:10 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة فيصل الزبير(Faisal Al Zubeir)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-12-2006, 02:12 PM

Faisal Al Zubeir
<aFaisal Al Zubeir
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 9313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !!

    الخرطوم /بانتيو : نجاة صالح شرف الدين
    نفى الدكتور رياك مشار نائب رئىس حكومة الجنوب امتلاكه لحسابات خاصة في بنوك العالم وقال د. مشار في تصريح خاص لـ«أخباراليوم» إنه قد اتخذ اجراءات قانونية في مواجهة الذين قاموا بنشر تلك الوثائق من أحد البنوك الكينية مدعين فيها امتلاكه لملايين الدولارات مالم يثبتوا ذلك بالمستندات والوثائق. وأضاف د. مشار إن الشعب السوداني له الحق باتخاذ الاجراءات القانونية ضده في حالة ثبوت تلك الوثائق وامتلاكه لهذه الأموال مؤكداً استعداده للمثول أمام العدالة .وأوضح بأنه عندما كان يعمل أستاذاً في الجامعة كان لديه حساب في البنك التجاري السوداني وما يزال اسمي موجوداً بهذا البنك حتى الآن عندما كنت في منصب مساعد رئيس الجمهورية قد فتحت حساب في نفس هذا البنك وأوضح أيضاً أنه عندما خرجت من الحكومة مرة أخرى لم يكن لدي أي أموال .وأشار د. مشار بأنه قد كان لدي حساب في بنك «باركلز بنك» بنيروبي في الفترة من «93/1995م» موضحاً بأن هذا البنك يقع في شارع «كوينز .. وي» بنيروبي وفي تلك الفترة قد قمت بسحب أموال لا تذكر وليس لدي الآن أي حساب أو أموال بهذا البنك واضاف بأنه في عام 1997م قد تم إغلاق هذا البنك وقام المسؤولون بالبنك بارسال كل المستندات الخاصة بحسابي.وأشار إلى أنه كان يمتلك مبلغ وقدره «200» دولار فقط في بنك النيل التجاري برومبيك في عام 2004م ومن هذه اللحظة قد عجزت من إدخال رصيد جديد وحتي الآن أي حساب آخر في أي من البنوك سواء داخل أو خارج السودان وفي بنوك العالم .وأكد د. مشار استعداده للمثول أمام المحاكم حتى يعرف الشعب السوداني الحقائق الكاملة عبر ساحات العدالة.من جهة اخري اتهم المهندس كول منيانق جوك القيادي البارز بالحركة الشعبية، عضو المكتب السياسي للحركة ووزير النقل والطرق والجسور جهات بتزوير الوثائق والمستندات الخاصة بحسابات قيادات جنوبية وقال في تصريح لأخباراليوم :لا يمكن لشخص أن يجد صعوبة في ايضاح أن هذه المستندات مزورة والقصد من نشرها في هذا الوقت هو تشويه سمعة الحركة الشعبية وقياداتها وكما يقول المثل«إن الكذب حبله قصير» وأوضح أن الشخص أو الأشخاص الذين قاموا بهذا التزوير غير ماهرين لأننا إذا دققنا في الوثيقة التي نسبت إلى الدكتور رياك مشار نجد أن بها عمليات سحب وإيداع في أيام 2 و 9 و 3 من شهر أبريل عام 2006 وكذلك تم ايراد تاريخ 7/5/2006م ونجد أن هذه الأيام الأربعة تعادل يوم الأحد من أيام الأسبوع وهو وكما هو معروف يمثل يوم العطلة الاسبوعية في كينيا فكيف يعقل أن يخالف هذا البنك عادة الدولة في كينيا ويعمل في يوم العطلة الأسبوعية وأضاف إن الوثيقة المنسوبة إلى مدام ربيكا قرنق يوجد في أعلاها تاريخ يوم 31/نوفمبر 2006م وهذه بالطبع لا تفوت على فطنة أي شخص لأن هذا الشهر معروف بعدد أيامه الثلاثين فكيف لهؤلاء أن يأتوا بوثيقة بتاريخ لا يوجد في أيام السنة وأضاف المهندس كوال منيانق إن البنوك في كل بلاد الدنيا لديها تقليد راسخ وثابت يتمثل في سرية الحسابات الشخصية فكيف للبنوك الكينية أن تخالف هذا التقليد المصرفي العالمي وتقوم بإعطاء كشف حساب لغير صاحبه ووصف السيد كوال مانيانق إن نشر هذه الوثائق المزورة يمثل حرباً موجهة إلى الحركة الشعبية بهدف اضعافها واعتبر ذلك يعني الهدف إلى نسف اتفاقية السلام لأن الحركة الشعبية تمثل أحد طرفي تنفيذ اتفاقية السلام الشامل ووصف القيادي بالحركة الشعبية ووزير النقل والطرق والجسور كل من دكتوررياك مشار ومدام ربيكا قرنق واللواء وياي دينق بأنهم وحسب معرفته بهم حيث كان يتولى مفوض الشئون الاقتصادية بالحركة الشعبية بأنهم قيادات نظيفة ولا يملكون أموالاً كهذه .وأضاف أن هنالك بعض الصحف التي درجت على مهاجمة اتفاقية السلام والحركة الشعبية وفي ذات الوقت لاتهاجم الشريك الثاني المؤتمر الوطني وتقف وراءها بعض القيادات المتنفذة في المؤتمر الوطني ذات آراء مضادة لاتفاقية السلام الشامل ولذلك درجت على ترويج مثل هذه الشائعات وأصبح شغلها الشاغل الهجوم على الحركة الشعبية وقياداتها.
    نقلا عن اخبار اليوم 27 ديسمبر 2006
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 02:15 PM

Faisal Al Zubeir
<aFaisal Al Zubeir
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 9313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    "اخبار اليوم" تستطلع قيادات الحركة
    الخرطوم : القاهرة : نجاة : عمر صديق : اتصال هاتفي للتجاني السيد
    عبر الأستاذ اتيم قرنق القيادي البارز في الحركة الشعبية ونائب رئىس المجلس الوطني عن أسفه البالغ تجاه ما نشر في بعض الصحف حول حسابات منسوبة لقيادات في الحركة بالبنوك الكينية ووصف أن هذه الوثائق والمستندات بالتزوير وهو تلفيق تم باستخدام جهاز كمبيوتر من أناس متخصصين في التزوير مدعومين من بعض قيادات المؤتمر الوطني الرافضين لاتفاقية السلام وقال في تصريح لأخبار اليوم إن الحسابات المصرفية في أي بنك تتصف بالسرية وتحكمها العلاقة بين البنك وعملاءه وفي هذه الحالة أما أن الجهات التي قامت بايصال هذه الوثائق إلى الصحف قد تجسست على منازل أو مكاتب هؤلاء أو بواسطة أجهزة استخبارات قوية لديها القدرة على الوصول إلى هذه البنوك وهذا إذا ما تم افتراض أن ما نشر في هذا الصدد صحيحاً وفي الاطار أضاف السيد أتيم قرنق إن الشخص المعني إذا كان قيادياً في المؤتمر الوطني أو أي مواطن آخر لا يمكن الحصول على كشف الحساب الخاص به وأضاف كذلك إن أيام الأحد هي عطلة أسبوعية في كينيا ولا يمكن أن يعمل فيها أي بنك وأشار إلى أن ما ورد بخصوص الحساب المنسوب للسيدة ربيكا قرنق جاء في يوم 31 نوفمبر مما يؤكد أن هذه المستندات مزورة وأشار إلى أن هذه الحسابات المزعومة تشير إلى حسابات لفترة شهرين والحقيقة أن البنوك الكينية درجت على استخراج كشوفات الحسابات الشخصية بصورة شهرية فقط وهذه مفارقة أيضاً تؤكد عملية التزوير وجهل الذين قاموا به بأسلوب ونظام العمل في البنوك الكينية والعطلات الأسبوعية وقال أتيم إن الهدف من نشر هذه الوثائق هو تشويه صورة وسمعة قيادات الحركة الشعبية وأوضح بأن استهداف بعض قيادت المؤتمر الوطني لشخص الدكتور رياك مشار راجع إلى تجربتهم السياسية معهم حينما وقع اتفاقية السلام وبعدها رجع إلى الحركة الشعبية لذلك يهدفون إلى انهاؤه سياسياً ووصف استهداف مدام ربيكا قرنق والتي تمثل امتداداً لتاريخ القائد السابق للحركة الدكتور جون قرنق والذي قاد الحركة الشعبية لفترة تزيد عن العشرين عاماً إلي أن توج نضاله بتحقيق اتفاقية السلام الشامل وذلك بمحاربة أفكار وتاريخ هذا القائد من خلال تشويه صورة أسرته وهي صورة من صور الحرب النفسية وأشار إلى أن اللواء وياي دينق رئىس هيئة أركان الجيش الشعبي معروف بأنه من أكفأ وأنجح الضباط ولهذا اتجه هؤلاء المزورون إلى استهدافه وتشويه صورته وأكد أنهم في الحركة الشعبية سيقومون باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة التي تحفظ للحركة الشعبية حقها وتحمي قياداتها ورموزها. من جانب آخر اتصلت «أخباراليوم» هاتفياً بالقاهرة بالسيد تيلار رينق وزير الدولة برئاسة الجمهورية وهو في طريق العودة من لندن وقال لـ«أخباراليوم» إذا صحت هذه المعلومات وتأكدت يكون أمراً مؤسفاً ويستحق أن تقوم حوله محاسبة باعتباره نوعاً من أنواع الفساد .. وقال إنه شخصياً يعرف اللواء وياي دينق رئىس أركان الجيش الشعبي ويستبعد أي شئ حوله .وأكد السيد تيلار إن هذه المعلومات والمستندات إذا صحت فإن الحركة ستجري تحقيقات وتتخذ اجراءات حاسمة .وحول أحداث جوبا الأخيرة .. قال السيد تيلار لـ «أخبار اليوم» لقد كانت تلك الأحداث عبارة عن عمل سياسي منظم ضد الفريق أول سلفاكير النائب الأول لرئىس الجمهورية ورئىس حكومة الجنوب ورئىس الحركة الشعبية والقائد العام للجيش الشعبي ويقف وراء هذا العمل بعض السياسيين والهدف منه إبعاد الفريق أول سلفاكير من الحكم من خلال تحريض الجيش الشعبي.. وأضاف بأن الفريق أول سلفاكير تاريخياً هو القائد الوحيد المنتخب بعد رحيل قرنق حيث تم انتخابه بمؤتمر الحركة عام 1995م وقال إن من يريد ابعاده فعليه الانتظار لعامين لحين انعقاد مؤتمر الحركة وأن سلفاكير يحكم الجنوب الآن كقائد منتخب وأنه سيتعامل مع أي تفلتات بكل حزم إذا حدثت مجدداً.
    هذا وقد كنا قد نشرنا بعدد امس الثلاثاء التقرير التالي :وصلت لـ«اخبار اليوم» : ثلاث وثائق تتضمن كشوفات حسابات ضخمة بالدولار ببنك بدولة افريقية مجاورة لثلاثة قيادات جنوبيةوصلت لـ «أخباراليوم» مساء أمس ثلاث وثائق وهي عبارة عن كشوفات حسابات مختومة من بنك بدولة افريقية مجاورة لثلاثة قيادات جنوبية محددة بالاسم والجهة التي يتبعون لها وهذه الثلاثة كشوفات: الأول بمبلغ 25 مليون و 718185 دولار أمريكي وتاريخ هذا الرصيد يوم 30/9/2006م والثاني بمبلغ 5 مليون و 596024 دولار أمريكي وتاريخ الرصيد المذكور بكشف الحساب المختوم من البنك المعني 31 نوفمبر 2006م والثالث بمبلغ 14 مليون و199611 دولار أمريكي وتاريخ الرصيد يوم 23/11/2006م .وظللنا حتى الساعات الأولى من الصباح نحاول الاتصال بالشخصيات المعنية أو قيادات أخرى بالتنظيم الذي ينتمون اليه ولم نوفق في العثور على أي منهم لانشغالهم باحتفالات أعياد الميلاد وكانت كل الهواتف الثريا والجوالة التي اتصلنا بها مغلقة .. ونسبة للنهج الذي نسير عليه في هذه الصحيفة باصطحاب الرأي والرأي الآخر تأكيداً لمصداقية «أخباراليوم» وحرصها على الاستوثاق من المعلومات من المصادر المعنية دون وضع اعتبار للسبق الصحفي في هذه الحالات رأينا أن نرجئ نشر هذه الوثائق كاملة وبالاسماء لحين استطلاع رأي المذكورين في الوثائق أو رأي قادة التنظيم الذي ينتمون اليه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 02:16 PM

Bakhaf
<aBakhaf
تاريخ التسجيل: 06-03-2002
مجموع المشاركات: 2434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    ده الكلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 03:37 PM

معاوية الطيب
<aمعاوية الطيب
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 490

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    الاخ/ فيصل

    التحية لك وانت تكشف اساليب الكذب الرخيصة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 03:47 PM

Faisal Al Zubeir
<aFaisal Al Zubeir
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 9313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: معاوية الطيب)

    الزميل : بخاف
    لاتخاف فللحقيقة وجه واحد

    بلغة الكورة (ده الشغل)!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 03:51 PM

Faisal Al Zubeir
<aFaisal Al Zubeir
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 9313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    الزميل : معاوية وعلى طريقة نزار البحرين (معاوية الفنجري)
    Quote: اساليب الكذب الرخيصة



    الكذب حبله قصير!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 04:04 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    الصديق الجميل فيصل


    معقول خبر منقول عن الانتباهة (الغافلة)

    يكون صحيح ... والطيب مصطفى الذي نعرفه

    كأكبر (كضاب) في الكون يمكن أن يصدق ؟؟؟؟

    أول ما قرأت ان الخبر منقول أيقنت أنه مزور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 04:12 PM

Faisal Al Zubeir
<aFaisal Al Zubeir
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 9313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: فاروق حامد محمد)

    الزميل فاروق (ود الارباب) : تحياتي :

    Quote: معقول خبر منقول عن الانتباهة (الغافلة)


    قديما قال الشاعر العربي طرفة بن العبد:

    ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا ويأتيك بالانباء من لم تزود

    واظن الايام ستكشف الحقيقية
    وقال اولاد بمبة ( ياخبر ..... الانتباهة تكذب)
    وقال بوب مارلي ( تستطيع ان تخدع بعض الناس بعض الوقت ولكنك لن تستطيع خداع كل الناس كل الوقت)

    الكذبة او الخدعة لن تدوم لانها كفقاعة صابون تذوب في هواء الحقيقية
    والعبارة الاخير من عندي .. رأيك سنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 04:49 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 05:13 PM

Faisal Al Zubeir
<aFaisal Al Zubeir
تاريخ التسجيل: 25-10-2005
مجموع المشاركات: 9313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: فاروق حامد محمد)

    Get up, stand up: stand up for your rights!
    Get up, stand up: stand up for your rights!
    Get up, stand up: stand up for your rights!
    Get up, stand up: dont give up the fight

    الزميل فاروق (ودحامد) تمعن في اغنية بوب مارلي :
    التي تحضنا على الثورة والنهوض لانتزاع الحقوق ومواصلة القتال !

    (عدل بواسطة Faisal Al Zubeir on 27-12-2006, 05:53 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-12-2006, 05:24 PM

الصادق اسماعيل
<aالصادق اسماعيل
تاريخ التسجيل: 14-01-2005
مجموع المشاركات: 8609

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 07:53 AM

Omer54

تاريخ التسجيل: 10-02-2003
مجموع المشاركات: 783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    شكرا للاخ فيصل الزبير

    الخبر لم تورده الانتباهة فقط, بل انما اوردته صحيفة اخر لحظة كذلك.

    اسجل ذلك هنا لعل ان تشمل الادانة اخر لحظة ايضا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 09:58 AM

امير عبد الماجد
<aامير عبد الماجد
تاريخ التسجيل: 25-06-2005
مجموع المشاركات: 318

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    ماقالوا لينا ماشين يشتكوا الانتباهة والا حا يكتفوا ب( الحنك الفشنك ده )
    الانتباهة واخر لحظة قالوا الناس ديل سرقوا قروش المواطنين الجنوبيين
    يعني اتهام واضح
    مامشوا المحكمة لغاية الان ليه !!!
    الكلام ساهل ياحبايب
    وادعاء النضال في البورد ده اسهل منه
    ده لو كلام عن اي مسؤول في المؤتمر الوطني ( مثلا ) كان ( نقزتو) ودقيتو الدلوكة
    لكن مع الحركة ( تجوا تتلبدوا)
    انصحهوهم يمشوا المحكمة لتبرئة ساحتهم وادانة الصحف التي اتهمتهم
    بصراحة كلامكم ده ( طق حنك فاضي )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 10:21 AM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: امير عبد الماجد)

    Quote: مامشوا المحكمة لغاية الان ليه !!!
    الكلام ساهل ياحبايب
    وادعاء النضال في البورد ده اسهل منه
    ده لو كلام عن اي مسؤول في المؤتمر الوطني ( مثلا ) كان ( نقزتو) ودقيتو الدلوكة
    لكن مع الحركة ( تجوا تتلبدوا)
    انصحهوهم يمشوا المحكمة لتبرئة ساحتهم وادانة الصحف التي اتهمتهم
    بصراحة كلامكم ده ( طق حنك فاضي )


    الخ أمير عبد الماجد كلام منطقي جداً وأنا شخصياً لاأعتقد أن صحفي مثل حسن ساتي يمكن أن يورط نفسه بنشر وثائق لايكون متأكداً من مصدرها وقد سبق له وأن نشر بعض الفساد في الحركه الشعبيه مسبقاً في اخرلحظه.......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 10:21 AM

Omer54

تاريخ التسجيل: 10-02-2003
مجموع المشاركات: 783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    شكرا للاخ فيصل الزبير

    الخبر لم تورده الانتباهة فقط, بل انما اوردته صحيفة اخر لحظة كذلك.

    اسجل ذلك هنا لعل ان تشمل الادانة اخر لحظة ايضا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 10:59 AM

Bakhaf
<aBakhaf
تاريخ التسجيل: 06-03-2002
مجموع المشاركات: 2434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Omer54)

    سلامات

    العجبني في الكلام الفوق ده الحته دي

    Quote: وقال د. مشار في تصريح خاص لـ«أخباراليوم» إنه قد اتخذ اجراءات قانونية في مواجهة الذين قاموا بنشر تلك الوثائق من أحد البنوك الكينية


    لانه لامر احتمالين لاثالث لهما

    1) ان يكون الامر حقيقي فاذا وصل الى الجهات القانونية ستضر الصحيفة لكشف مصادرها وتأكيد الخبر
    2) ان يكون غير صحيح ومغرض ومفبرك او استقي من مكان مضلل وهذا ما ستثبته الحركة عند احتكامها للقانون واحضار ما يثبت بالتاكيد


    يعني لاذم يكون في زول غلاط في الاثنين يا اما الحركة او الصحف المعنية

    ومفروض الغلطات يتحاسب او اقلها ينكشف ايا كان



    اها كمان لو الموضوع ده مات وما وصل القانون بعد الاتهامات دي .
    الحركة بتكون دخلت في حجر ضب عديييييييييييل كده


    مفترض ان يكون هذا الموضوع حق عام وتتولى مؤسسة الرئاسة هذا الملف مباشرة وهي من تحرك اجراءات قانونية للتحقق من الامر ، ان صح الامر يحاسب من له ضلع فيه من الحركة ، وان كان غير ذلك تحاسب الصحف التي روجت له هي والكتاب الذين كتبوه

    ده لو البلد دي فيها زول بحق الحق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-12-2006, 01:26 PM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Bakhaf)

    مقالات غير (داويه)

    الهندي عزالدين
    اخر لحظه 28/12/2006

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وهل إتفقتوا على تلك المقالات البئيسه مثلما إتفقت ثلاث صحف على نشر وثائق الحسابات السريه لثلاثه من قيادات الحركه الشعبيه ؟! ذات اللغه .. وذات المنطق المعوج الذي كتب به (إسلاميون) باحثون عن وجه جديد ، ولون مختلف ، في سوق الليبراليين الجدد حيث (اللى مايشتري يتفرج) ، كتب مناضلون مزيفون يعرفوننا ونعرفهم ، عن المهنيه والأخلاق والمصداقيه وضرورة الالمساواه بين الحراميه !! ياسبحان الله .
    وخلص الساده المهنيون العظام الى تسليم الناقص بحقيقة الوثائق على طريقة صدقناكم ولكن ..!!
    قال الزميل صلاح عووضه في عموده بالمنطق :خلاص عرفناهم ..وصدقناكم ال(هنا)كيف؟؟ هكذا يكتب زميلنا بالمنطق..!!
    فهل مسئولية كشف حسابات (الهنا) وال(هناك)تقع على عاتق اخر لحظه وحدها ..؟؟
    يقول الزميل المحترم إن المطلوب من تينك الصحيفتين يقصد (اخرلحظه والإنتباهه) أن تسحبا فوراً مصدريهما السريين من نيروبي لينبشا عن أشياء مماثله هنا في الداخل فلربما كان الواقع هنا اكثر دوياً !!
    إذن ماذا تفعل أنت يارائد المهنيه وغيرك من الذين يحاولون ..عبثاً .. ان يبدلوا جلودهم بجلد ديمقراطي ناعم الملمس؟؟؟
    لماذا لاتحاول أنت عبر صحيفتك (المهنيه جداً ) أن (تنبش) عن الحسابات السريه لقادة المؤتمر الوطني وتنشرها من أجل إحقاق الحق والحقيقه ــ للناس ، لماذا لاتفعل أنت والزميلين (عثمان ميرغني والطاهر ساتي) ولاأظن أنكم تعوزكم الشجاعه أو تعدمون المصادر الخاصه التي ستمدكم بأرقام وأحجام الحسابات ال(هنا) وال(هناك) كما ان أستاذنا الكبير (محجوب عروه) له في الجساره والمنافحه من أجل الحق تاريخ يؤهله لتبني كشف الحسابات ال(هنا) التي تحدثنا عنها حديثاً قاسياً ومؤلماً في مقالات (إمبراطوريه صغيره وجديده) بهذه الصحيفه خلال الأيام المنصرمه حتى أشفق المحبون من القراء علينا وخافوا أن تغافلنا السكاكين الطويله والقصيره.
    لماذا لاتفعلوا ؟ لماذا لاتكشفون لنا حسابات الداخل بعد أن كشفنا لكم حسابات الخارج الستم معارضين وطنيين .. وديمقراطيين شرفاء؟؟؟
    لكنكم لم .. ولن تفعلوا .. ستظلون هكذا .. تمارسون الإدعاء الأجوف ، تضربون على وتر (التعميم) بعيداً عن التخصيص تنشرون للناس مقالات (الإنشاء) الفارغه وتقاطعون لغة الأرقام وتمشون جنب الحائط .. تمدون رؤوسكم قليلاً الى لفحات الشمس الحارقه .. ثم سريعاً تسحبونها الى الوراء ..!!
    الستم معارضين .. أليست صحفكم تخدم لخط (الحركه الشعبيه) ..خط السودان الجديد.. و(الدولار الجديد) .. ويسار اخر الزمان.. اليسار الأمريكي ؟
    إذن عاجلونا بأرقام حسابات الأستاذ (على عثمان محمد طه) والدكتور(نافع على نافع) والبروفسور (إبراهيم أحمد عمر) والأستاذ أحمد إبراهيم الطاهر عاجلونا بالأرقام والوثائق والمستندات ..فالشعب ينتظر في أحر من الجمر ..
    دعكم من هذا ، فلن تستطيعوا فلهذه المواقف رجالها .. أرسلوا لنا الوثائق والمستندات ستجدونها على الصفحة الأولى ب(اخر لحظه)سننشرها إن كانت تحمل أرقاماً فلكيه مثل تلك التي قبعن في الوثائق الداويه وهي فعلاً داويه شئتم ام أبيتم ..
    ويتحدثوزن عن صحيفة ثالثه مارست المهنيه والحذر وذلك عندما إتصلت بقادة الحركه الشعبيه للمزيد من الإستيثاق ، فكانت جميع هواتفهم السياره (لايمكن الوصول إليها) ..لأنهم يحتفلون بالكريسماس !!إذن هل ننتظر سيادتهم حتى تنتهي عطلة الكريسماس ، لينبري لنا الدكتور (رياك مشار ) قائلاً إن حسابه في نيروبي كان يحوي الى وقت قريب (200) دولار أي مايعادل 400ألف جنيه ..مايساوي راتب أصغر محرر ب(اخر لحظه) !! هل تصدقون ؟؟؟
    العداله لاتتجزأ ياسادتي وقادة السودان الجديد أولى بالمحاسبه .. حتى لانفاجأ بعد سنوات بأن السودان القديم أفضل مليون مره من (السودان الجديد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 00:45 AM

abdalla elshaikh
<aabdalla elshaikh
تاريخ التسجيل: 29-03-2006
مجموع المشاركات: 3240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: محمد فرح)

    ألأخ فيصل
    الديمقراطية الثالثة قتلتها صحافة الجبهة الاسلامية آنذاك(الوان والراية والسودانى والاسبوع)..فكانت النتيجة هذا الخراب والدمار الذي عصف حتي بالحركة الاسلامية نفسها..وهل سيكرر هؤلاء الصبية نفس تلك اللعبة لتنهار حكومتهم التي يرضعون من ثديها وتنهار معها اتفاقية السلام التي شرعنة وجودهم محليا واقلميا وعالميا ...ياجماعة الناس ديل ربنا عمي بصيرتهم للدرجة دي !!!!!????
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2006, 01:25 AM

Elbagir Osman
<aElbagir Osman
تاريخ التسجيل: 22-07-2003
مجموع المشاركات: 21259

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الحركة الشعبية تنفي : لا حسابات سرية بالنوك الكينية !! (Re: Faisal Al Zubeir)

    "وصلت لـ«اخبار اليوم» : ثلاث وثائق "

    who distributed those documents?

    and

    as I quoted Yassir Arman

    let all go to court
    and let's stress the principle of
    trancparency
    of all politicians
    from all parties.

    elbagir
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de