الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 05:18 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة رأفت ميلاد سـليمان(رأفت ميلاد)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة

02-20-2007, 05:50 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة

    لإكتمال الأفراح أتمنى أن ينور العمدة البورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2007, 07:29 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 21118

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    سلامات يا عزيزي رأفت..

    لقد افتقدت أنا أيضا الأخ قرشو، وهو طبعا بعيد باختياره كما أظن.. أرجو أن يكون بخير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2007, 08:23 PM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 02-26-2005
مجموع المشاركات: 8346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Yasir Elsharif)

    اذا ممكن رقم موبايلي قرشو

    فعلا افتقده هنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2007, 09:57 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)

    العزيز ياسر الشريف
    Quote: لقد افتقدت أنا أيضا الأخ قرشو، وهو طبعا بعيد باختياره كما أظن.. أرجو أن يكون بخير..
    نعم يا عزيزى الأخ قرشى غيابه إختيارى . لكنى أعاتب رقته لغيابه عنا . من نذر نفسـه عليه أن يركب الصعاب .

    أقول لكم العمدة معنا بقلبه العامر بالحب وهو يرانا . وللتأكيد سأترك له خبرآ . فأنا أناشده وأتمنى أن يشـاركنى كل المحبين

    معزتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-20-2007, 11:22 PM

3bdo

تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1859

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    رافت
    سلام
    تصدق ... قبل شوية وانا بارحب بعادل ..وبعد ظهور اساي ... جاء في بالي قرشو طوالي ... فعلا يظلمنا بغيابه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 06:41 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)

    الأخ عمار عبدالله عبدالرحمن

    Quote: اذا ممكن رقم موبايلي قرشو

    فعلا افتقده هنا
    ما عندى رقم الموبايل
    لكن خت رقم E-mail بتاعك هنا وأضمن ليك يصلك الرقم

    ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 07:40 AM

nile1
<anile1
تاريخ التسجيل: 05-11-2002
مجموع المشاركات: 2746

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    أضم صوتي مناشدا الأخ قرشو بالعودة السريعة
    تحياتي لكم وله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 10:28 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: nile1)

    Quote: أضم صوتي مناشدا الأخ قرشو بالعودة السريعة
    تحياتي لكم وله
    تسـلم يا نايل 1 على الندء

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 10:30 AM

هشام مدنى

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 6667

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    Quote: أضم صوتي مناشدا الأخ قرشو بالعودة السريعة
    تحياتي لكم وله




    تحياتى لك أخى رأفت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 11:27 AM

Mandingoo
<aMandingoo
تاريخ التسجيل: 09-28-2002
مجموع المشاركات: 2316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    قرشو

    عد إلينا

    نحن بانتظارك

    وأنا فارقت جدة منذ عشرة أشهر، لذلك كان الانقطاع عنك..

    شكرا يا رأفت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 11:49 AM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Mandingoo)

    ياريت يرجـع..

    نتفق ونختلف ونحتفظ بمودتنا لبعض..

    تسلم رأفت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 06:14 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Muna Khugali)

    Quote: ياريت يرجـع..

    نتفق ونختلف ونحتفظ بمودتنا لبعض..


    تسلمى يا منى

    وشكرآ على الدعم

    دائمآ حاضرة

    ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 11:25 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Mandingoo)

    Mandingoo
    تحياتى


    Quote: قرشو

    عد إلينا

    نحن بانتظارك

    وأنا فارقت جدة منذ عشرة أشهر، لذلك كان الانقطاع عنك
    توصل الرسالة وتسلم على المناشدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 02:01 PM

ماجدة عوض خوجلى
<aماجدة عوض خوجلى
تاريخ التسجيل: 12-25-2006
مجموع المشاركات: 7278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    Quote: أقول لكم العمدة معنا بقلبه العامر بالحب وهو يرانا . وللتأكيد سأترك له خبرآ . فأنا أناشده وأتمنى أن يشـاركنى كل المحبين

    يارب يوافق
    انت يارافت قاعد تعمل فى شنو تغطس وتظهر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 05:47 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: ماجدة عوض خوجلى)

    العزيز هشام

    تحياتى القلبية

    وألف حمد لله بالسلامة
    مقصرين معاك وطمئنا عى الإبن محمد
    الكل يسأل عنك

    خاصة الأخت تراجى لم تنفك بالسؤال عن محمد
    وأيضآ الأحباب فى سودانيات

    نحتفل بوصولك ولتكتمل أفراحنا بوصول العزيز قرشو أيضآ

    معزتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 09:20 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: ماجدة عوض خوجلى)

    كيفك يا ماجدة

    Quote: يارب يوافق
    انت يارافت قاعد تعمل فى شنو تغطس وتظهر

    موجود ومتابع معاكى .

    خلينى أجيب قرشو ونجيك سوى

    معزتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 11:37 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    العزيز رأفت..

    سلام،،

    و لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-21-2007, 11:42 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Raja)

    العمدة قرشو امو معاهو
    وعلى قول المثل
    المعاهو امو ما فى شى بهمو!
    وليكم على بوصل ليكم رسالتكم
    جنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 05:26 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: jini)

    سلام يا جنى

    Quote: العمدة قرشو امو معاهو
    وعلى قول المثل
    المعاهو امو ما فى شى بهمو!
    وليكم على بوصل ليكم رسالتكم
    تحياتنا للعمدة وللوالدة
    نتمنى الطلة الفورية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 12:47 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Raja)

    العزيزة رجاء

    Quote: و لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة
    فرحانين كتير بوجودك وده الطمعنا وزكرنا كل الأحباب

    تسلمى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 05:43 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6409

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    تشكر اخ رافت على الشعور النبيل ومعك لعودة العم قرشو بصحبة عمدتنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 09:36 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: محمود الدقم)

    Quote: تشكر اخ رافت على الشعور النبيل ومعك لعودة العم قرشو بصحبة عمدتنا.
    وده محمود الدقم زاتو

    تسلم يا أمير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 10:52 PM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 02-26-2005
مجموع المشاركات: 8346

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-22-2007, 10:58 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)

    ننتظرك يا عمده مع الاشواق
    شكرا رأفت.
    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2007, 11:45 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Tragie Mustafa)

    كيفك يا تراجى
    Quote: ننتظرك يا عمده مع الاشواق

    نداء من الزعيمة زاتا يا قرشو

    نحن فى الإنتظار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2007, 06:24 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2007, 06:36 AM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    قرشو شنو ياخي
    قائد الظلام..

    التولي عند الزحف من الموبقات البتدخل جهنم...


    عايزنك تجي يا ضو القبيلة
    ونشكر اخونا حطب النار على هذا البوست..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2007, 08:37 AM

EMU إيمو
<aEMU إيمو
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 2915

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: bayan)

    ترجّل يا قرشــو

    ما خلاص زحمة الحجيج راحت
    تشكر يا رأفت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2007, 10:06 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: EMU إيمو)

    قال EMU إيمو

    Quote: ترجّل يا قرشــو

    ما خلاص زحمة الحجيج راحت
    فترجل يا رجل من(أنزل من الحصان)
    مش تبقى راجل

    فى الإنتظار

    وشكرآ يا إيمو

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2007, 03:01 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: bayan)

    سلام يا دكتورة
    Quote: قرشو شنو ياخي
    قائد الظلام..

    التولي عند الزحف من الموبقات البتدخل جهنم...


    عايزنك تجي يا ضو القبيلة
    بيان من بيان من أرض الظلام
    بقى ده فرمان عالى

    تسـلمى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-23-2007, 03:44 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    آآآآآآآآآآآآآمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 07:24 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: حبيب نورة)

    حبيب نورة
    Quote: آآآآآآآآآآآآآمين

    تاكل الضب السمين
    بالشوكة والسكين

    ده ما دعاء بطال

    أسأل ناس قرشو
    السعوديين لما يكرموك خلااااااس يأكلوك الضب (الوزغقة)
    وهو ما ضب الحيطة . ضب الخلا الكبييير . من فصيلة (الورل)
    تلقاهو بجرى ويقيف فجأة ويتلفت يمين وشمال بسرعة ويواصل
    أهلنا بسـموه (الضب المسـاح)
    عشـان زى ناس المسـاحة الميدايين
    بالنضارة يمشـوا وكل شـوية يتلفتوا

    فى إنتظارك يا قرشـو بدون (وزغقة)

    تسلم يا حبيب نورة وتسـلم ليك نورة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 10:06 AM

عواطف ادريس اسماعيل
<aعواطف ادريس اسماعيل
تاريخ التسجيل: 08-11-2006
مجموع المشاركات: 8006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    أخي الحبيب رأفت

    معزتي

    لا أعرف العمدة ولكن نقف معك بشدة ونؤيد مطلبك من منطلق ...

    كل ديار قربت منك منزلي ... وكل مكان إنت فيه مكاني .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 01:23 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: عواطف ادريس اسماعيل)

    عواطف ادريس اسماعيل
    يأألف تحية


    Quote: لا أعرف العمدة ولكن نقف معك بشدة ونؤيد مطلبك من منطلق ...

    كل ديار قربت منك منزلي ... وكل مكان إنت فيه مكاني .

    العمدة راجل فاضل ومتابع معاك بكل إعجاب
    وأحيانآ بتبرع بنقل البضاعة فى قريتم

    تشكري ومكانك فى القلب
    بس رفقآ
    بالقوارير

    معزتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 06:39 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    فوق فى إنتظار قرشو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 06:52 PM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 09-28-2005
مجموع المشاركات: 14511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    رأفت ياميلاد الاصفياء لك التقدير
    وياربى قرشو ده يكون راقدليهو فوق راى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 07:36 PM

الطيب شيقوق
<aالطيب شيقوق
تاريخ التسجيل: 01-31-2005
مجموع المشاركات: 28975

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: بدر الدين الأمير)

    يا سلام اخي رافت يعلم الله انك انسان واخ وزميل ما عادي

    فعلا الاخ قرشو كان يملا مساحات من الابداع في المنبر وفجاة انقطع لا ندرى ما هو السبب .

    اعمل ليهو زى ما عملنا للفاروق بوست بعنوان ( حد يشعر بالسعادة ويمشى يختار البعاد؟)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2007, 07:21 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: الطيب شيقوق)

    الطيب شيقوق
    Quote: فعلا الاخ قرشو كان يملا مساحات من الابداع في المنبر وفجاة انقطع لا ندرى ما هو السبب .
    فعلآ ما عارفين السبب
    ولكن مهما كانت الأسباب بنعتبرها غير مقبولة
    ولازم يكون فى الجميل وغير الجميل
    والحردان عمرو ما بكون الحل
    ونقول ليهو

    Quote: ( حد يشعر بالسعادة ويمشى يختار البعاد؟)

    سلام يا شيقوق

    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 07:40 PM

manubia
<amanubia
تاريخ التسجيل: 04-21-2002
مجموع المشاركات: 1284

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: بدر الدين الأمير)

    up for the post of almahannah

    thank you Rafat , we do miss the old nice days

    regards
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2007, 12:10 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: manubia)

    سلامات manubia

    Quote: up for the post of almahannah


    Quote: we do miss the old nice days

    أتمنى تعود أيام الصفاء أيضآ

    شرآ على انداء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 10:00 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: بدر الدين الأمير)

    بدر الدين الأمير
    شكرآ للإهتمام

    Quote: ربى قرشو ده يكون راقدليهو فوق راى

    ياربى؟
    يكون شنو؟

    لكن بعد دا ما عندو راى ولا على كيفو .

    ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2007, 04:29 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-24-2007, 08:25 PM

Hani Arabi Mohamed
<aHani Arabi Mohamed
تاريخ التسجيل: 06-25-2005
مجموع المشاركات: 949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    قرشو بتقرا كلامنا دا ؟


    المانعك العودة شنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2007, 06:17 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Hani Arabi Mohamed)

    هانى

    كيف حالك
    Quote: قرشو بتقرا كلامنا دا ؟


    المانعك العودة شنو ؟
    بقرا وجنى أكد
    كده نشـوف خواطرنا

    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2007, 10:03 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2007, 10:19 PM

Salah Waspa
<aSalah Waspa
تاريخ التسجيل: 11-21-2006
مجموع المشاركات: 1139

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    Quote:

    لا أعرف العمدة ولكن نقف معك بشدة ونؤيد مطلبك من منطلق ...

    كل ديار قربت منك منزلي ... وكل مكان إنت فيه مكاني .


    ---------------------------------------------





    رأفــت الـــودود الظـــريف ازيــــك يــا دفعــة





    صـــــلاح واســبه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2007, 07:42 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Salah Waspa)

    صـــــلاح واســبه كيفك يافعة
    Quote: كل ديار قربت منك منزلي ... وكل مكان إنت فيه مكاني .
    قرشو برضو دفعة وحبيب . أتمنى تتعرف بيه
    ون عبدالمنعم سـليمان ؟؟
    يكون عرس؟؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2007, 04:46 PM

Mahir Ali Bob
<aMahir Ali Bob
تاريخ التسجيل: 12-15-2005
مجموع المشاركات: 250

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    UP

    رأفت إزيك يا راقي

    ودمتم
    طلال فاروق محجوب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2007, 06:40 PM

حسام يوسف
<aحسام يوسف
تاريخ التسجيل: 02-16-2005
مجموع المشاركات: 2202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Mahir Ali Bob)

    اخي رافت تسلم كتير يا حبيب

    ومعك ننادي العمدة وكل الاخوان

    ولك كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-27-2007, 01:13 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: حسام يوسف)

    حسام يوسف حبيبنا

    ولد حى العمدة والمسالمة ومدرسة الهجرة
    والماسكن حى العمدة ماسكن


    Quote: ومعك ننادي العمدة وكل الاخوان
    قصر معاك ؟
    ما تقصر معاو

    تسلم يا حسام
    حبوبتك زكية عجزت لكن المخ صاحى وفرحت بأخباركم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2007, 10:06 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Mahir Ali Bob)

    Quote: UP

    رأفت إزيك يا راقي

    ودمتم
    طلال فاروق محجوب
    كيفك يا طلال
    تعرف ياطلال كان عرفت قرشو ده منو
    تسوق البوست ده لحدى ما يرجع

    همتك معانا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-27-2007, 07:46 PM

حسام يوسف
<aحسام يوسف
تاريخ التسجيل: 02-16-2005
مجموع المشاركات: 2202

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    Quote: تسلم يا حسام
    حبوبتك زكية عجزت لكن المخ صاحى وفرحت بأخباركم


    عزيزي رافت بالله وصية

    سلم عليها كتير وقل ليها ود ناس يوسف سليمان بسلم عليك

    ولك مني خالص الود يا غالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2007, 06:29 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: حسام يوسف)

    Quote: عزيزي رافت بالله وصية

    سلم عليها كتير وقل ليها ود ناس يوسف سليمان بسلم عليك

    ولك مني خالص الود يا غالي
    تصل الوصية وتحياتى للأهل جميعآ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2007, 09:44 AM

Mahir Ali Bob
<aMahir Ali Bob
تاريخ التسجيل: 12-15-2005
مجموع المشاركات: 250

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    Quote: كيفك يا طلال
    تعرف ياطلال كان عرفت قرشو ده منو
    تسوق البوست ده لحدى ما يرجع

    همتك معانا


    ما جاء لسه؟

    كيفك تاني يارأفت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2007, 07:38 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: Mahir Ali Bob)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2007, 11:14 AM

مشتاق
<aمشتاق
تاريخ التسجيل: 02-18-2002
مجموع المشاركات: 579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    ميلاد

    ايها الصديق الاتي من الزمن الجميل

    شكرا لك وعلي دعوتك لاخونا العمده قرشو بالحضور فقليلون هم الذين نشتاق لرؤياهم

    فهم عصارة الزمن الجميل للبورد

    لك الود الشفيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2007, 06:30 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: مشتاق)

    مشتاق مشتاقين
    Quote: ميلاد

    ايها الصديق الاتي من الزمن الجميل

    شكرا لك وعلي دعوتك لاخونا العمده قرشو بالحضور فقليلون هم الذين نشتاق لرؤياهم

    فهم عصارة الزمن الجميل للبورد
    ومشتاقين للزمن الجميل

    تغنت أم كلثوم
    إن كنت عايزنى أرجع زى زمان
    قول للزمان أرجع يا زمان
    وهات لى قلب لاحب ولا ولا داب ولا إنجرح
    ولا عمرو ولاداق حرمان

    نكتفى باليسير
    وعودتك وعودة العمدة فيها الكثير

    مسرور برؤيتك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-28-2007, 12:19 PM

ماجدة عوض خوجلى
<aماجدة عوض خوجلى
تاريخ التسجيل: 12-25-2006
مجموع المشاركات: 7278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    رأفت سلامات كيفنك

    بس علشان نقول تانى معاك
    Quote: لإكتمال الأفراح أتمنى أن ينور العمدة البورد

    تسلم يارافت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-02-2007, 11:44 AM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: ماجدة عوض خوجلى)

    Quote: بس علشان نقول تانى معاك
    أها عشان خاطرك يا ماجدة . الراجل ما عبرنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-02-2007, 06:49 PM

خالد المحرب
<aخالد المحرب
تاريخ التسجيل: 01-14-2007
مجموع المشاركات: 5712

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: لإكتمال للأفراح نناشـد العمدة قرشو بالعودة (Re: رأفت ميلاد)

    الاخ رافت العمده ده كان داير فزعه نحن جاهزين
    ويجب عليك ياعمده ان تلبى الطلب وتجبر الخاطر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de