محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 09:49 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة حيدر حسن ميرغني(حيدر حسن ميرغني)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-04-2007, 01:00 PM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري

    الأستاذة/ هبةعبدالله عبد الرحمن تعرفنا على كتاباتها الراقية من خلال رسائلها التي وردت إلينا في بوست القراء.

    ومن أجل تغذية المنبر بعضوية نوعية ... وإضافة لزيادة حضور الأقلام النسائية الواعية بالمنبر

    خاصة أنها من المتابعات لما يطرح على سطح المنبر من مناقشات في مختلف المواضيع

    وتتمنى ان يكون لها إسهام في هذا الفضاء الكبير

    نطالب الأخ بكري بمنحها العضوية .

    بوست القراء ساعد في نيل الأخ محمد عبد المطلب /زول هونولولو/ عضوية المنبر وكان بينه وبين الأخت هبة سجال جميل حول حال المنبر

    بالله أدونا دعمكم لهذ الطلب البسيط والمهم.

    بكري ... أدناه عنوان البريد الاليكتروني للأستاذة هبة

    <[email protected]

    (عدل بواسطة حيدر حسن ميرغني on 08-04-2007, 01:45 PM)
    (عدل بواسطة حيدر حسن ميرغني on 08-04-2007, 02:01 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 01:15 PM

abubakr
<aabubakr
تاريخ التسجيل: 22-04-2002
مجموع المشاركات: 16044

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    Quote: ومن أجل تغذية المنبر بعضوية نوعية ... وإضافة لزيادة حضور الأقلام النسائية

    الواعية بالمنبر نطالب الأخ بكري بمنحها العضوية .


    ارجو ان يجد الاخ بكري حيزا يسمح بانضمام الكاتبة الي منبره الجامع ليزيد حضور الاقلام النسائية الواعية كما ذكر حيدر..فكثرة الاقلام الجادة يكثر من المواضيع الجادة والتي فيها نفع عام ليطغي الجيد ويكون الغالب فيسهل استقصاء السئ وافساح حيز اكبر كانت تشغله الكتابات التي لا تفييد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 01:21 PM

welyab
<awelyab
تاريخ التسجيل: 08-05-2005
مجموع المشاركات: 3891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    اهلا
    لنا ان نرحب باصحاب الاقلام الراقية..

    وانا قلت المفروض يكون هنالك .. ( احلال وابدال ) ..
    مش بس كده وبس...... و كمان غربله بالمنخل... - المنخل يعني غربال - عشان تعرفوا اننا بنعرف عربي ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 01:24 PM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    الأخ/ حيدر حسن ميرغني
    تحياتي..
    لسيد الحوش إعلان:
    التسجيل فى المنبر العام
    Quote:

    السادة الاعضاء و زوارنا الكرام
    تعلن ادارة سودانيزانلاين دوت كم عن قفل باب التسجيل للعضوية الجديدة ......... وعليه سيكون التسجيل فى الفترة المقبلة مقصورا على الأدباء , الكتاب , الفنانين , السياسين و الصحفين..لاسباب فنية

    . .كما ترجو الإدارة من الأعضاء و الزوار عدم إرسالها طلبات عضوية جديدة

    ولكم حبى وتقديرى
    بكرى ابوبكر
    امين الموقع



    لأجل رفد بورداب الرياض .. قوانين المنبر العام ولوائحه
    Quote: ترسل كل الشكاوي والتظلمات والطلبات والقرارات الإدارية من والى العنوان : [email protected] ولا تنظر الإدارة في الرسائل والمكاتبات التي ترد عبر الماسنجر أو التلفون أو خلافه.

    بس زكيها لسيد الحوش بالبريد الإلكتروني التالي: [email protected]
    للفائدة العامة..

    عُلم..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 02:05 PM

غادة عبدالعزيز خالد
<aغادة عبدالعزيز خالد
تاريخ التسجيل: 26-10-2004
مجموع المشاركات: 4806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: A.Razek Althalib)

    الأخ حيدر
    يبدو ان الأخ بكرى تعب بسبب
    المشاكل التى حدثت بالسيرفر حديثا
    و لكن نزكى الأخت هبة
    للأسباب التى ذكرت

    Quote: ومن أجل تغذية المنبر بعضوية نوعية ... وإضافة لزيادة حضور الأقلام النسائية


    كل الود لك و للأخت هبة

    غادة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 02:24 PM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 15-08-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: غادة عبدالعزيز خالد)

    Quote: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر


    Quote: من أجل تغذية المنبر بعضوية نوعية ... وإضافة لزيادة حضور الأقلام النسائية
    ___________________
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 02:28 PM

عواطف ادريس اسماعيل
<aعواطف ادريس اسماعيل
تاريخ التسجيل: 11-08-2006
مجموع المشاركات: 8006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: Mohamed E. Seliaman)

    الأخ بكري !!!

    تحية ,,,

    رغم ضيق المساحة سنجد لنفسنا العذر إذا طلبنا منكم فتح نافذة تطل من خلالها أختنا العزيزة هبة

    فهي بحق إضافة حقيقية وزي ما بقول المثل , لو طابت النية السرير بشي مية ,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 02:30 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 07-08-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: Mohamed E. Seliaman)

    اعضد ما جاء فى اقتراح الاخ حيدر
    واناشد بكرى بالقبول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 02:49 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 05-09-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    مداخلة الوهابي محمد E الحبشي:
    Quote:
    Quote: Quote: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر


    Quote: Quote: من أجل تغذية المنبر بعضوية نوعية ... وإضافة لزيادة حضور الأقلام النسائية






    قيل ان الضحك بلا سبب قلة ادب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 02:53 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    أثني ..

    للأخت هبة عدة رسائل منشورة في بوست الأخ حيدر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 03:13 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32519

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: ناذر محمد الخليفة)

    مرحب بالاخت المحاضرة بالجامعات السعودية..
    وبكري كان قد اشار الي ضروروة النقلة النوعية ووجود مساحة للقادمين الجدد بما يواكب
    مواصقات الاخت المحاضرة بالجامعة...
    وحتما سيكون حضورها نقلة نوعية واضافة الي هذا المنبر الوطن..

    (عدل بواسطة عبدالكريم الامين احمد on 07-04-2007, 03:52 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 03:23 PM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 13-06-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    نرحب بالاستاذة هبة
    والله عاجباني جنس عجب كلامها سمح وظريف..ومرتب
    يبدو انها زولة حقانية وبتقرقش بدون موية
    ونشجع التميز الايجابي بان نزيد عدد النساء في المنبر

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 03:27 PM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 07-11-2006
مجموع المشاركات: 7798

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    نرحب بالأُستاذة هبة...

    ونرجو من بكري القبول...

    مودتي... وتشكرات أخي حيدر...


    أبو الحســـــين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 03:49 PM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 26-11-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: أبو الحسين)

    اثني الطلب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 03:51 PM

نوسة
<aنوسة
تاريخ التسجيل: 30-09-2002
مجموع المشاركات: 825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: أبو الحسين)

    سلامات

    نرجو من الأخ بكرى قبول عضوية الأخت هبة ،،

    بيان العسل
    Quote: يبدو انها زولة حقانية وبتقرقش بدون موية


    غايتو عليك كلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 04:02 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 18-06-2004
مجموع المشاركات: 10350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: نوسة)

    قرأت مداخلات الأستاذة / هبة في البوست الذي خصصه الأخ / حيدر لغير الأعضاء .. و هي جديرة بنيل العضوية .. آمل من الأخ / بكري الإستجابة لمناشدة الأخ / حيدر و تزكية الأعضاء ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 03:59 PM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 4619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)



    أُثني أقتراح الأخ حيدر وأُرحب بالأستاذة هبة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 04:14 PM

عبده عبدا لحميد جاد الله

تاريخ التسجيل: 19-08-2006
مجموع المشاركات: 2194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: Gaafar Ismail)

    Quote: أُثني أقتراح الأخ حيدر وأُرحب بالأستاذة هبة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 05:49 PM

Mohamed Abdelmotalib Hassan
<aMohamed Abdelmotalib Hassan
تاريخ التسجيل: 03-04-2007
مجموع المشاركات: 6824

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: عبده عبدا لحميد جاد الله)



    نعم للأقلام الجرئية , هو صوت قادم بقوة , أثق أن يأخذ موقعه في الخارطة
    قلم متميز وقلب أخضر , نرحب بهبة مقدما , نحن السابقون وأنتم اللاحقون.

    شكرا حيدر , دايما في المكان الصحيح في التوقيت الصحيح.


    محمد عبد المطلب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 06:05 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    والله بالغت يا عبد المنطلب !!

    وكت إنت جيت داخل ما كنت تجرها معاك أو ترسل لي بكري إنكم إتنين !!

    هسي تجي تتلب وكمان بي نفس تتفلسف وتثني

    شينة منك والله !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 06:27 PM

Mohamed Abdelmotalib Hassan
<aMohamed Abdelmotalib Hassan
تاريخ التسجيل: 03-04-2007
مجموع المشاركات: 6824

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: ناذر محمد الخليفة)

    يا ناذر

    هو أنا جيت براي المنبر كضم فجأة , نقوم نجي الأتنين؟؟؟ كويس لحدي
    هسة مافي زول قالي كراعي مكوة فحم , ما عدا زول واحد بس , الله يسامحو!!
    لسة طالب لي ناس ترحيب , وخجلان أقول لي بكري جيب لي بوستيني
    بتاع الترحيب حق الزواج العرفي, اتذكرت نكتة المرة اللابت تطلع
    من المستشفي عشان لسه طالبة ناس , حركة عجيبة جدا بتاعة تحنيس
    الناس لي بكري دي , كل واحد يجي داخل : عليك الله يا بكري
    يا ود أمي ما تجيب لي البوست يتاعي داك لسه البصلة بتاعة
    ما كتلتها!!!!!! أصحوووووو يا عالم

    عرزة وطبزة : يا الأرشفوك


    محمد عبد المطلب

    (عدل بواسطة Mohamed Abdelmotalib Hassan on 07-04-2007, 06:30 PM)
    (عدل بواسطة Mohamed Abdelmotalib Hassan on 07-04-2007, 06:59 PM)
    (عدل بواسطة Mohamed Abdelmotalib Hassan on 07-04-2007, 08:22 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 07:49 PM

شهاب الفاتح عثمان
<aشهاب الفاتح عثمان
تاريخ التسجيل: 28-08-2006
مجموع المشاركات: 11922

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: Mohamed Abdelmotalib Hassan)

    نرحب بالاستاذة هبه

    مرحبا بالطله الامل ...



    د شهاب الفاتح - كوالالمبور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2007, 08:17 PM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)


    الأخ الـحـبــيـب الحـبـوب،
    حـيـدر،
    تـحــيـة الود والاعــزاز، وأسـتغـل هـذه الفـرصـة لاعبـر لك عـن خـالـص شـكـري وإمتنـاني عـلي رســائلك بالـ "مـاسنـجـر " وذكـرتـنـي بأيام كـنت اكـتـب بجـريـدة " الشـرق الأوســط " ولك منـي العـرفان والتقـديـر.

    تـجـدنـي أثنـي -اتمـني -ان تكــون أخـتنا العـزيزة هـبة بيـننـا ، ومـقـدمآ " بإذن اللـه" الـف تهـنئـــة.

    اكـرر لكـمامـــودتــي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2007, 07:00 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 19-10-2002
مجموع المشاركات: 24862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: بكري الصايغ)

    استاذنا حيدر ..
    سلامات ..
    واثني ترشيح الاستاذة هبــه ..
    زأتمنى ان تجد لها مكانــابين مجموعة من الأقلام النسائية .. وبذلك تعتبر إضافة فعلية ونوعية وموضوعية تضاف إلى الأقلام النسائية التي تعي تماما دورها الرسالي .. وتشكل امتداد لسلسلة من الأقلام النسائية المميزة التي هجرت المساحة وقلة من الأقلام النسائية هنا اجبرتنا على قراءتها ومتابعتها .. عكس اقلام أخرى تشكل خصما على النوع..
    أتمنى ان نراهــا هنا..
    والف شكر يا استاذ حيدر أن فتحت المدخل المناسب لربطنا بعضوية من خارج المساحة تعكس لنا وجهة نظرهــا ... فيما نكتب ، ونراها بينناالان..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-04-2007, 06:54 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 28-10-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: حيدر حسن ميرغني)

    اتمنى انضمام الاخت هبة للمنبر
    فهى اضافة حقيقية ولاجل مزيد من الاقلام النسائية الواعية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-04-2007, 00:00 AM

هبة عبد الله عبد الرحمن

تاريخ التسجيل: 08-04-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    أخي الكريم حيدر
    اخواني واخواتي المتداخلون
    بعد التحية
    بصراحة لقد اوردتم في حقي ما اخشى _ بل أجزم _ اني لا استحقه وهذا بلا شك من كرم اصلكم اخي حيدر انحني تواضعا امام كرمك تجاهي ابتداءا ببوست القراء ومرورا بهذا الاطراء الكريم وانتهاءا بالتزكية فلا حُرمنا جميلك!
    الاخوة والاخوات المتداخلون _ وبلا استثناء _ قلمي عاجز عن شكركم.. كل هذه الاقلام التي اعجب دوما بكتاباتها تزكيني هذا والله كثير كثير!! ثم شكر خاص لاخي محمد عبد المطلب الذي تشرفت بتزكيته ايضا!
    ودي وتقديري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-04-2007, 00:08 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 20142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاضرة بجامعة سعودية ترغب في الإنضمام للمنبر ... في إنتظار موافقتكم يا بكري (Re: هبة عبد الله عبد الرحمن)

    مرحبا بك يا اختنا في المنبر

    ونسأل الله أن يطيب لك المقام



    وشكرا لجميع الاخوة والاخوات الذين دعموا ترشيح الاخت هبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de