الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الوقفة الاحتجاجية الكبرى بفلادلفيا لدعم العصيان المدنى فى السودان
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 09:51 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبد المنعم ابراهيم الحاج(عبد المنعم ابراهيم الحاج)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع

07-16-2007, 03:18 AM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 03-22-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع

    طبعا اكثر الناس سعادة

    محمد اي سليمان


    مع كل الامنيات للجميع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 03:23 AM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 4825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    BIG NOOOOOOOOOO
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 03:24 AM

خالد الطيب أحمد

تاريخ التسجيل: 03-13-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Salwa Seyam)

    BIG NOOOOOOOOOO
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 03:26 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 6777

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    المناضل الفاضل منعم أرجو أن تعدل عن قرارك ووجودك مهم فى البورد فقلمك من الأقلام النادرة فى هذا البورد وسنفتقده بشدة، وهذا البوست سيكون بشرى للكيزان وخسارة فادحة للشرفاء.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 03:28 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: النذير حجازي)


    عبد المنعم ابراهيم ما الذي يحدث؟؟؟
    نمشي كلنا احسن,ولا شنو؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 03:27 AM

ابراهيم عدلان
<aابراهيم عدلان
تاريخ التسجيل: 01-04-2007
مجموع المشاركات: 3417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    لا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 03:30 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: ابراهيم عدلان)

    BIG NOOOOOOOOOO
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 04:57 AM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 11-19-2003
مجموع المشاركات: 7968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    منعم المصادم ..

    يا زول مالك جنيت ولا شنو ..

    يروح النوار ويفضل العوار ..


    ابقي هنا ..

    فبوجود امثالك .. نستحمل قبح امثالهم ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 05:07 AM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 20838

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    NO
    NO
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 05:25 AM

Khalid Kodi
<aKhalid Kodi
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 12089

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    تحياتى يامنهم، ونريدك هنا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 06:06 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17574

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    Quote: طبعا اكثر الناس سعادة

    محمد اي سليمان

    إن لم تكن على التحاور بشرف قادرا
    فيسعدني أن أراك مغادرا
    ولك تقديري
    _____________________________
    شخباره الجرح القديم؟
    للحين يسأل وين أنا ؟
    للحين يسأل كيف أنا؟
    ودي أفضفض لك و أقول : اشتقت لك والله العظيم
    .
    .
    ودي أسولف لك كثير .. شلي يصير و ما يصير
    ابغــيـــبـــتـــك ..
    و أتذكر شسوى المصير ..
    و أحس بالوحــده جحيم..
    اشتقت لك والله العظيم..
    .
    .
    تدري حبيبي وين أنا؟
    بنفس المكان إللي جلسنا به زمان..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 07:30 AM

Ashraf el-Halabi
<aAshraf el-Halabi
تاريخ التسجيل: 10-08-2006
مجموع المشاركات: 5507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    أنا ما عارف السبب شنو لكن بعتقد إنو زول في فترة من الفترات شال كفنه فوق كتفه يكون أصلب من كدا
    التغيير ما ساهل يا منعم عشان التخريب الحصل كبير جداً ومحتاج صبر وإرادة
    تحياتي لك والأسرة
    إجازة سعيدة
    وفي انتظارك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 08:35 AM

محمد جميل أحمد
<aمحمد جميل أحمد
تاريخ التسجيل: 03-21-2007
مجموع المشاركات: 1022

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Ashraf el-Halabi)

    عزيزي منعم .... تحياتي

    لا يتوقف صاحب القلم ، حتى ولو جف الحبر .
    إن كنت مصرا على استراحة مؤقته ؛ فأرجو أن تواصل في إكمال روايتك (أويتلا) ذلك أن للكتابة أقنعة متجددة ، ومطارح لا تكف عن استفزاز الكاتب للتواصل مع إغواء الكتابة . فالكتابة في الإبداع ـ على خلاف الكثيرين ـ هي أيضا نضال ... نضال من أفق بعيد لكنه حقيقي ...
    تحياتي
    محمد جميل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 07:46 AM

Saber Abdelhadi
<aSaber Abdelhadi
تاريخ التسجيل: 07-15-2007
مجموع المشاركات: 1386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
NO (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    ]




    NO MY FRIEND
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 09:49 AM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 11-16-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    ..... جـيفارا اوصـي اصـدقاءه ان يـدفن مسـدسـه مـعه عـند وفاته.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 10:45 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: بكري الصايغ)



    غلط



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 10:45 AM

bukhary el amin
<abukhary el amin
تاريخ التسجيل: 06-04-2007
مجموع المشاركات: 185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    لا يا منعم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 12:14 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 32869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: bukhary el amin)

    لا اوافق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 04:15 PM

تولوس
<aتولوس
تاريخ التسجيل: 06-06-2004
مجموع المشاركات: 4128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Abdel Aati)

    لا يا منعم ... محبتي واحترامي ...وياخي انا في انتظارك ... عند سفح الجبل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 04:19 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 35906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: تولوس)

    no

    please we do need people like you here

    please
    please
    reconsider

    we all feel like that sometimes but trust me the days of the ingaz mafia gang are numbered

    thanks

    dr mustafa
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 04:22 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    لا
    Quote: يتوقف صاحب القلم ، حتى ولو جف الحبر .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 04:26 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    الاخ الشاعر والروائي/ عبد المنعم

    سلام ومحبة

    انقطعت طويلاً عن هذا الفضاء
    ولذا لا اعرف ما الذي دعاك لاتخاذ قرار مثل هذا
    احترام التام لقرارك
    ولكن ثق بان غيابك سترك هوة كبيرة هنا

    محبتنا تبراك اينما حللت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 04:59 PM

الجيلى أحمد
<aالجيلى أحمد
تاريخ التسجيل: 03-27-2006
مجموع المشاركات: 3236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    ماشى وين يامنعم

    ومخلينا لى صاحبك دا برانا..!!




    أعدل عن قرارك ياصديقى
    فمحبيك فى هذا المكان يستحقون بعض منك,
    أنظر إليهم كيف أتوك ملهوفين

    أبعد كل هؤلاء ستذهب..??
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 05:03 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    سلامات ..

    منعم..خليك علشان مانفتقدك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 05:06 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    نو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 06:18 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    يقول المثل:
    "دخول الحمام مش زي خروجه"
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 06:25 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: omar ali)

    لا أعتقد إن هذا قرار صحيح و لا أعتقد ان
    هذا هو الوقت المناسب يا منعم فلا تستخف
    بجهدك مهما كان ... وجهدك كبير ومقدر ..

    كامل محبتي ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 06:29 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 04-03-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: فاروق حامد محمد)

    ولا على كيفك

    إنت قايل إنت مالك نفسك
    قدرك بندقية وقلم ونصر

    ولا يتغير القدر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 06:35 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    معقولة يامنعم؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 08:26 PM

نزار عبد الماجد

تاريخ التسجيل: 10-16-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    الاعزاء بالمنبر
    حقيقة لا استغرب مطلقا ان ينسحب اي من اعضاء المنبر من المنبر فلقد تنادينا ونفر مقدر للخروج بالمنبر من شيزوفرينية الشخصية السودانية المنبنية على الاهتمام بالشخصانية والاهتمام بتوافه الامور واعطاءها نوعا من الأولوية المطلقة بالاضافة لظهور نوع من حرية التعبير الغير منضبطة وظهور كثير من مرضى التهاتر على حساب ما يمكن أن يؤسس على ما هو مؤسسي وعلمي ومنطقي للخروج من مأزق الثقافة المسيسة والسياسة المثقفنةالتي شكل المنبر في كثير من الاوقات ملتقى فكري حر ولكن اغرق عمدا في بحر من التهاتر الذي لاينتج سوى المزيد من الانغلاق في الشيزوفرينية المقرفة للشخصية السودانية.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 08:29 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9962

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: نزار عبد الماجد)

    Quote: لا أعتقد إن هذا قرار صحيح و لا أعتقد ان
    هذا هو الوقت المناسب يا منعم فلا تستخف
    بجهدك مهما كان ... وجهدك كبير ومقدر ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 08:34 PM

ريهان الريح الشاذلي
<aريهان الريح الشاذلي
تاريخ التسجيل: 02-22-2005
مجموع المشاركات: 2178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: محمدين محمد اسحق)

    لا ياخي

    الم نقل اننا سنقاتل الي اخر رمق؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 08:36 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: نزار عبد الماجد)

    No, take your time and come back.



    When we decide on something, we always less than %100 sure,

    Today will never be as s tomorrow.


    Nasr Haggam
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 08:42 PM

Elmoiz Abunura
<aElmoiz Abunura
تاريخ التسجيل: 04-30-2005
مجموع المشاركات: 5610

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    NO
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 09:35 PM

يسرى معتصم
<aيسرى معتصم
تاريخ التسجيل: 12-25-2006
مجموع المشاركات: 4033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Elmoiz Abunura)

    لا يا منعم ... محبتي واحترامي ...وياخي انا في انتظارك ... عند سفح الجبل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 09:52 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    طبعا بنعتبر تلك مشاورة
    ما موافقين
    ابقى صديقى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2007, 09:53 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    طبعا بنعتبر تلك مشاورة
    ما موافقين
    ابقى صديقى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 00:35 AM

صلاح شعيب
<aصلاح شعيب
تاريخ التسجيل: 04-24-2005
مجموع المشاركات: 2934

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: صديق الموج)

    الزميل عبدالمنعم
    أنت تذهب وتتركنا لمن..؟

    عد يا أخي وواصل في إبداعك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 01:58 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    Quote: المناضل الفاضل منعم أرجو أن تعدل عن قرارك ووجودك مهم فى البورد فقلمك من الأقلام النادرة فى هذا البورد وسنفتقده بشدة، وهذا البوست سيكون بشرى للكيزان وخسارة فادحة للشرفاء.


    الاخ منعم.

    مازلنا في بداية الطريق.


    دينق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 02:46 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 11-28-2006
مجموع المشاركات: 15389

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Deng)

    اوعك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 03:18 AM

malamih

تاريخ التسجيل: 01-28-2003
مجموع المشاركات: 2781

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Osman Musa)



    صديقي الفنان و المناضل عبد المنعم..

    لعناية بكري و حمزة أبوبكر...

    إلى متى يحملنا الأسى و اليم إلى المغادرة..

    إلى متى نبتاع شيئآ من خواص الناس نبحث عن دفء المعاقرة..

    وراحة للنفس تمضي بالدواخل كى يمتعنا الهدوء الذاتي..

    حيث لا يقلقنا أحد أو يسمعنا لغوآ أو تقلقنا المنافي..

    يا صديق النهارات الزواخر بالآمال والأمنيات الحبيبة..

    ألى إين تتركنا و تمضي ...

    يا جميل النفس و الرؤى حين تخرج من مسامك لتشجينا و تطربنا..

    أرفع الاءات الثلاث بوجهك الجميل..

    لا لترك المنبر..لا لإعتزال الملتقى الثقافي..لا للإحباط ...

    من أجل نيسر و حمود و سامهيرا و مظفر و مهيار و ميادة و وسام و شهدي

    و عزة وياسر هذا الأمل الباقي ..فلتبقى بيننا و احدآ من آمالنا

    وليس آلامنا... فلتسقط الزمرة الباغية..

    يا بكرى..نفتقدك و نفتقد قراراتك الحاسمة فلنجعلها ثورة أخرى بيوليو..


    و يا حمزة تذكر حديثنا عن الحفاظ عن القوي الوطنية و الديموقراطية..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 03:18 AM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    منعم
    في انتظارك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 05:40 AM

Imad Khalifa
<aImad Khalifa
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 4357

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    Quote: ولا على كيفك

    إنت قايل إنت مالك نفسك
    قدرك بندقية وقلم ونصر

    ولا يتغير القدر

    شكرا رأفت ميلاد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 06:23 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 06-09-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    النفس القصير ما بيشبهنا ، المشوار طويل ، والناس محتاجة لكل قلم ، كوة ضو ، ودرب صغير عشان نصل للحرية وضوء الشمس والممشي العريض ، منعم ، أستحلفك بكل ما هو عزيز عليك ، وحتي بجبال التاكا ومكرام والقاش العنيد ، عد يامنعم عشان ناس الحلنقة وبانت وغرب القاش والسواقي والميرغنية والسوريبة ، عشان الناس العايزنك في اروما وعواض وودشريفي ، وشللوب ، وتهاميم ،وكل المسحوقين في وطني شماله وجنوبه ، غربه وشرقه ، عد يا منعم (نحن يادوب ابتدينا)
    أوعي تكون كراعنا حارة
    مع حبي
    زهير الزناتي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2007, 01:03 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: zuhair zenaty)

    Quote: منعم
    في انتظارك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 05:19 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    منعم
    في انتظارك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 05:35 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Kostawi)

    نعم..

    احنا في انتظارك..ماتغيب مننا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 06:23 PM

Abdelmoniem ALHAJ
<aAbdelmoniem ALHAJ
تاريخ التسجيل: 07-30-2007
مجموع المشاركات: 550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Muna Khugali)

    ده شنو يا منعم إبراهيم
    يوما ما كنت بصرنا وبصيرتنا ولا زلت
    أنا جيت لأنو أنت هناوحأقعد لأنو إنت هنا
    متقوى بيك..
    أستاذي..
    منو علمنا نقلع حقنا في عز سطوة 30 يونيو
    خليك هنا وليذهب الزبد
    منعم حسن
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2007, 08:02 PM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Abdelmoniem ALHAJ)

    طبعا أبدا ما ممكن تمشي
    تخلينا
    ده كلام مرفوض تماما
    راجينك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de