منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 21-11-2017, 05:46 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عبد المنعم ابراهيم الحاج(عبد المنعم ابراهيم الحاج)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع

16-07-2007, 03:18 AM

عبد المنعم ابراهيم الحاج
<aعبد المنعم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 22-03-2005
مجموع المشاركات: 5691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع

    طبعا اكثر الناس سعادة

    محمد اي سليمان


    مع كل الامنيات للجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 03:23 AM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 4830

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    BIG NOOOOOOOOOO
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 03:24 AM

خالد الطيب أحمد

تاريخ التسجيل: 13-03-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Salwa Seyam)

    BIG NOOOOOOOOOO
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 03:26 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 6923

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    المناضل الفاضل منعم أرجو أن تعدل عن قرارك ووجودك مهم فى البورد فقلمك من الأقلام النادرة فى هذا البورد وسنفتقده بشدة، وهذا البوست سيكون بشرى للكيزان وخسارة فادحة للشرفاء.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 03:28 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: النذير حجازي)


    عبد المنعم ابراهيم ما الذي يحدث؟؟؟
    نمشي كلنا احسن,ولا شنو؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 03:27 AM

ابراهيم عدلان
<aابراهيم عدلان
تاريخ التسجيل: 04-01-2007
مجموع المشاركات: 3417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    لا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 03:30 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32517

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: ابراهيم عدلان)

    BIG NOOOOOOOOOO
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 04:57 AM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 19-11-2003
مجموع المشاركات: 7977

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    منعم المصادم ..

    يا زول مالك جنيت ولا شنو ..

    يروح النوار ويفضل العوار ..


    ابقي هنا ..

    فبوجود امثالك .. نستحمل قبح امثالهم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 05:07 AM

خالد العبيد

تاريخ التسجيل: 07-05-2003
مجموع المشاركات: 21291

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    NO
    NO
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 05:25 AM

Khalid Kodi
<aKhalid Kodi
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 12347

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    تحياتى يامنهم، ونريدك هنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 06:06 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 15-08-2005
مجموع المشاركات: 17811

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    Quote: طبعا اكثر الناس سعادة

    محمد اي سليمان

    إن لم تكن على التحاور بشرف قادرا
    فيسعدني أن أراك مغادرا
    ولك تقديري
    _____________________________
    شخباره الجرح القديم؟
    للحين يسأل وين أنا ؟
    للحين يسأل كيف أنا؟
    ودي أفضفض لك و أقول : اشتقت لك والله العظيم
    .
    .
    ودي أسولف لك كثير .. شلي يصير و ما يصير
    ابغــيـــبـــتـــك ..
    و أتذكر شسوى المصير ..
    و أحس بالوحــده جحيم..
    اشتقت لك والله العظيم..
    .
    .
    تدري حبيبي وين أنا؟
    بنفس المكان إللي جلسنا به زمان..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 07:30 AM

Ashraf el-Halabi
<aAshraf el-Halabi
تاريخ التسجيل: 08-10-2006
مجموع المشاركات: 5507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    أنا ما عارف السبب شنو لكن بعتقد إنو زول في فترة من الفترات شال كفنه فوق كتفه يكون أصلب من كدا
    التغيير ما ساهل يا منعم عشان التخريب الحصل كبير جداً ومحتاج صبر وإرادة
    تحياتي لك والأسرة
    إجازة سعيدة
    وفي انتظارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 08:35 AM

محمد جميل أحمد
<aمحمد جميل أحمد
تاريخ التسجيل: 21-03-2007
مجموع المشاركات: 1022

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Ashraf el-Halabi)

    عزيزي منعم .... تحياتي

    لا يتوقف صاحب القلم ، حتى ولو جف الحبر .
    إن كنت مصرا على استراحة مؤقته ؛ فأرجو أن تواصل في إكمال روايتك (أويتلا) ذلك أن للكتابة أقنعة متجددة ، ومطارح لا تكف عن استفزاز الكاتب للتواصل مع إغواء الكتابة . فالكتابة في الإبداع ـ على خلاف الكثيرين ـ هي أيضا نضال ... نضال من أفق بعيد لكنه حقيقي ...
    تحياتي
    محمد جميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 07:46 AM

Saber Abdelhadi
<aSaber Abdelhadi
تاريخ التسجيل: 15-07-2007
مجموع المشاركات: 1396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


NO (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    ]




    NO MY FRIEND
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 09:49 AM

بكري الصايغ

تاريخ التسجيل: 16-11-2005
مجموع المشاركات: 19331

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    ..... جـيفارا اوصـي اصـدقاءه ان يـدفن مسـدسـه مـعه عـند وفاته.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 10:45 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: بكري الصايغ)



    غلط



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 10:45 AM

bukhary el amin
<abukhary el amin
تاريخ التسجيل: 04-06-2007
مجموع المشاركات: 185

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    لا يا منعم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 12:14 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 13-06-2002
مجموع المشاركات: 32938

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: bukhary el amin)

    لا اوافق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 04:15 PM

تولوس
<aتولوس
تاريخ التسجيل: 06-06-2004
مجموع المشاركات: 4128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Abdel Aati)

    لا يا منعم ... محبتي واحترامي ...وياخي انا في انتظارك ... عند سفح الجبل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 04:19 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 16-05-2006
مجموع المشاركات: 36412

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: تولوس)

    no

    please we do need people like you here

    please
    please
    reconsider

    we all feel like that sometimes but trust me the days of the ingaz mafia gang are numbered

    thanks

    dr mustafa
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 04:22 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 07-02-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    لا
    Quote: يتوقف صاحب القلم ، حتى ولو جف الحبر .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 04:26 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    الاخ الشاعر والروائي/ عبد المنعم

    سلام ومحبة

    انقطعت طويلاً عن هذا الفضاء
    ولذا لا اعرف ما الذي دعاك لاتخاذ قرار مثل هذا
    احترام التام لقرارك
    ولكن ثق بان غيابك سترك هوة كبيرة هنا

    محبتنا تبراك اينما حللت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 04:59 PM

الجيلى أحمد
<aالجيلى أحمد
تاريخ التسجيل: 27-03-2006
مجموع المشاركات: 3236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    ماشى وين يامنعم

    ومخلينا لى صاحبك دا برانا..!!




    أعدل عن قرارك ياصديقى
    فمحبيك فى هذا المكان يستحقون بعض منك,
    أنظر إليهم كيف أتوك ملهوفين

    أبعد كل هؤلاء ستذهب..??
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 05:03 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 13-10-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    سلامات ..

    منعم..خليك علشان مانفتقدك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 05:06 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 07-02-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    نو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 06:18 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 05-09-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    يقول المثل:
    "دخول الحمام مش زي خروجه"
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 06:25 PM

فاروق حامد محمد
<aفاروق حامد محمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 4648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: omar ali)

    لا أعتقد إن هذا قرار صحيح و لا أعتقد ان
    هذا هو الوقت المناسب يا منعم فلا تستخف
    بجهدك مهما كان ... وجهدك كبير ومقدر ..

    كامل محبتي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 06:29 PM

رأفت ميلاد
<aرأفت ميلاد
تاريخ التسجيل: 03-04-2006
مجموع المشاركات: 7655

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: فاروق حامد محمد)

    ولا على كيفك

    إنت قايل إنت مالك نفسك
    قدرك بندقية وقلم ونصر

    ولا يتغير القدر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 06:35 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 13-10-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    معقولة يامنعم؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 08:26 PM

نزار عبد الماجد

تاريخ التسجيل: 16-10-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    الاعزاء بالمنبر
    حقيقة لا استغرب مطلقا ان ينسحب اي من اعضاء المنبر من المنبر فلقد تنادينا ونفر مقدر للخروج بالمنبر من شيزوفرينية الشخصية السودانية المنبنية على الاهتمام بالشخصانية والاهتمام بتوافه الامور واعطاءها نوعا من الأولوية المطلقة بالاضافة لظهور نوع من حرية التعبير الغير منضبطة وظهور كثير من مرضى التهاتر على حساب ما يمكن أن يؤسس على ما هو مؤسسي وعلمي ومنطقي للخروج من مأزق الثقافة المسيسة والسياسة المثقفنةالتي شكل المنبر في كثير من الاوقات ملتقى فكري حر ولكن اغرق عمدا في بحر من التهاتر الذي لاينتج سوى المزيد من الانغلاق في الشيزوفرينية المقرفة للشخصية السودانية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 08:29 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 12-04-2005
مجموع المشاركات: 9976

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: نزار عبد الماجد)

    Quote: لا أعتقد إن هذا قرار صحيح و لا أعتقد ان
    هذا هو الوقت المناسب يا منعم فلا تستخف
    بجهدك مهما كان ... وجهدك كبير ومقدر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 08:34 PM

ريهان الريح الشاذلي
<aريهان الريح الشاذلي
تاريخ التسجيل: 22-02-2005
مجموع المشاركات: 2178

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: محمدين محمد اسحق)

    لا ياخي

    الم نقل اننا سنقاتل الي اخر رمق؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 08:36 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 35888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: نزار عبد الماجد)

    No, take your time and come back.



    When we decide on something, we always less than %100 sure,

    Today will never be as s tomorrow.


    Nasr Haggam
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 08:42 PM

Elmoiz Abunura
<aElmoiz Abunura
تاريخ التسجيل: 30-04-2005
مجموع المشاركات: 5725

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    NO
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 09:35 PM

يسرى معتصم
<aيسرى معتصم
تاريخ التسجيل: 25-12-2006
مجموع المشاركات: 4033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Elmoiz Abunura)

    لا يا منعم ... محبتي واحترامي ...وياخي انا في انتظارك ... عند سفح الجبل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 09:52 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    طبعا بنعتبر تلك مشاورة
    ما موافقين
    ابقى صديقى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-07-2007, 09:53 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 17-03-2004
مجموع المشاركات: 19433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    طبعا بنعتبر تلك مشاورة
    ما موافقين
    ابقى صديقى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 00:35 AM

صلاح شعيب
<aصلاح شعيب
تاريخ التسجيل: 24-04-2005
مجموع المشاركات: 2948

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: صديق الموج)

    الزميل عبدالمنعم
    أنت تذهب وتتركنا لمن..؟

    عد يا أخي وواصل في إبداعك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 01:58 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    Quote: المناضل الفاضل منعم أرجو أن تعدل عن قرارك ووجودك مهم فى البورد فقلمك من الأقلام النادرة فى هذا البورد وسنفتقده بشدة، وهذا البوست سيكون بشرى للكيزان وخسارة فادحة للشرفاء.


    الاخ منعم.

    مازلنا في بداية الطريق.


    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 02:46 AM

Osman Musa
<aOsman Musa
تاريخ التسجيل: 28-11-2006
مجموع المشاركات: 16120

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Deng)

    اوعك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 03:18 AM

malamih

تاريخ التسجيل: 28-01-2003
مجموع المشاركات: 2781

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Osman Musa)



    صديقي الفنان و المناضل عبد المنعم..

    لعناية بكري و حمزة أبوبكر...

    إلى متى يحملنا الأسى و اليم إلى المغادرة..

    إلى متى نبتاع شيئآ من خواص الناس نبحث عن دفء المعاقرة..

    وراحة للنفس تمضي بالدواخل كى يمتعنا الهدوء الذاتي..

    حيث لا يقلقنا أحد أو يسمعنا لغوآ أو تقلقنا المنافي..

    يا صديق النهارات الزواخر بالآمال والأمنيات الحبيبة..

    ألى إين تتركنا و تمضي ...

    يا جميل النفس و الرؤى حين تخرج من مسامك لتشجينا و تطربنا..

    أرفع الاءات الثلاث بوجهك الجميل..

    لا لترك المنبر..لا لإعتزال الملتقى الثقافي..لا للإحباط ...

    من أجل نيسر و حمود و سامهيرا و مظفر و مهيار و ميادة و وسام و شهدي

    و عزة وياسر هذا الأمل الباقي ..فلتبقى بيننا و احدآ من آمالنا

    وليس آلامنا... فلتسقط الزمرة الباغية..

    يا بكرى..نفتقدك و نفتقد قراراتك الحاسمة فلنجعلها ثورة أخرى بيوليو..


    و يا حمزة تذكر حديثنا عن الحفاظ عن القوي الوطنية و الديموقراطية..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 03:18 AM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 13-10-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    منعم
    في انتظارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 05:40 AM

Imad Khalifa
<aImad Khalifa
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4380

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: تماضر الخنساء حمزه)

    Quote: ولا على كيفك

    إنت قايل إنت مالك نفسك
    قدرك بندقية وقلم ونصر

    ولا يتغير القدر

    شكرا رأفت ميلاد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 06:23 AM

zuhair zenaty

تاريخ التسجيل: 09-06-2007
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبد المنعم ابراهيم الحاج)

    النفس القصير ما بيشبهنا ، المشوار طويل ، والناس محتاجة لكل قلم ، كوة ضو ، ودرب صغير عشان نصل للحرية وضوء الشمس والممشي العريض ، منعم ، أستحلفك بكل ما هو عزيز عليك ، وحتي بجبال التاكا ومكرام والقاش العنيد ، عد يامنعم عشان ناس الحلنقة وبانت وغرب القاش والسواقي والميرغنية والسوريبة ، عشان الناس العايزنك في اروما وعواض وودشريفي ، وشللوب ، وتهاميم ،وكل المسحوقين في وطني شماله وجنوبه ، غربه وشرقه ، عد يا منعم (نحن يادوب ابتدينا)
    أوعي تكون كراعنا حارة
    مع حبي
    زهير الزناتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-07-2007, 01:03 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32517

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: zuhair zenaty)

    Quote: منعم
    في انتظارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-08-2007, 05:19 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 35888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    منعم
    في انتظارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-08-2007, 05:35 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 27-11-2004
مجموع المشاركات: 22500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Kostawi)

    نعم..

    احنا في انتظارك..ماتغيب مننا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-08-2007, 06:23 PM

Abdelmoniem ALHAJ
<aAbdelmoniem ALHAJ
تاريخ التسجيل: 30-07-2007
مجموع المشاركات: 550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Muna Khugali)

    ده شنو يا منعم إبراهيم
    يوما ما كنت بصرنا وبصيرتنا ولا زلت
    أنا جيت لأنو أنت هناوحأقعد لأنو إنت هنا
    متقوى بيك..
    أستاذي..
    منو علمنا نقلع حقنا في عز سطوة 30 يونيو
    خليك هنا وليذهب الزبد
    منعم حسن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-08-2007, 08:02 PM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 14-03-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وداعا سودانيز وكل الاحترام للجميع (Re: Abdelmoniem ALHAJ)

    طبعا أبدا ما ممكن تمشي
    تخلينا
    ده كلام مرفوض تماما
    راجينك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de