> سياسة بن لادن يدعو انصاره الى الاعداد لحرب دافور GMT 12:15:00 2006 الأحد 23 أبريل أ. ف. ب. -----------------------------------------------------------------------------" /> > سياسة بن لادن يدعو انصاره الى الاعداد لحرب دافور GMT 12:15:00 2006 الأحد 23 أبريل أ. ف. ب. ----------------------------------------------------------------------------- />

احذروا .. بن لادن سيزيد الطين بلة فى دارفور .. " قناة الجزيرة .." ..!!!

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 03:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة أرنست أرجانوس جبران(Sudany Agouz)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
23-04-2006, 11:14 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 28-04-2002
مجموع المشاركات: 8596

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


احذروا .. بن لادن سيزيد الطين بلة فى دارفور .. " قناة الجزيرة .." ..!!!

    ياخسارة على السودان ..

    قالوا فى الأمثال .. " كفاك ولا أزيدك "

    ألا يكفيهم .. ما يحدث فى دارفور .. !!!

    تعالوا انظروا ..

    ===========


    لاف >> سياسة

    بن لادن يدعو انصاره الى الاعداد لحرب دافور
    GMT 12:15:00 2006 الأحد 23 أبريل
    أ. ف. ب.



    --------------------------------------------------------------------------------


    دبي، غزة: دعا زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في تسجيل صوتي بثته قناة "الجزيرة" الفضائية اليوم الى الاعداد "لحرب طويلة المدى" ضد من اسماهم "اللصوص الصليبيين" في غرب السودان. ووصف بن لادن ما يجري في السودان بانه جزء من حرب "صليبية صهيونية" ضد المسلمين. وقال بن لادن "اني اعزم على المجاهدين وانصارهم عموما في السودان وما حولها بما في ذلك جزيرة العرب ان يعدوا ما يلزم لادارة حرب طويلة المدى ضد اللصوص الصليبيين في غرب السودان" والى ان "يتعرفوا على ارض وقبائل ولاية دارفور وما حولها" في اطار الاعداد لهذه الحرب. واضاف "هدفنا واضح وهو الدفاع عن الاسلام وارضه واهله لا الدفاع عن حكومة الخرطوم وان تقاطعت المصالح".

    واشار زعيم تنظيم القاعدة ايضا الى ان بريطانيا قامت بفصل السودان عن مصر "ثم عطفت مرة اخرى على السودان تسعى لفصل جنوبه وكونت فيه جيشا من اهل الجنوب ودعمتهم بالمال والسلاح والخبرة واوعزت لهم بالمطالبة بالانفصال عن السودان". واضاف ان الولايات المتحدة تبنت بعد ذلك هذا الجيش وامنت له "الدعم المادي والمعنوي وسخرت له بعض ادواتها الدولية كالامم المتحدة التي ضغطت على حكومة الخرطوم للتوقيع على اتفاقية ظالمة تسمح للجنوب بالانفصال بعد ست سنوات من توقيع الاتفاق".

    واعلن رفضه لهذه الاتفاقية التي قال انها لا تساوي "قيمة الحبر الذي كتبت به". واوضح "ليعلم (الرئيس السوداني عمر حسن) البشير و(الرئيس الاميركي جورج) بوش ان هذا الاتفاق لا يساوي قيمة الحبر الذي كتب به ولا يلزمنا بمثقال ذرة". وهو يشير بذلك الى توقيع اتفاقية السلام الخاصة بجنوب السودان في كانون الثاني/يناير 2005.

    حصار حماس يؤكد وجود "حرب صليبية صهيونية" ضد المسلمين

    وقال بن لادن ان حصار حكومة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) يؤكد ان هناك "حربا صليبية صهيونية" ضد المسلمين. واوضح بن لادن ان رفض المجتمع الدولي لحركة حماس بعد ان فازت في الانتخابات الفلسطينية "اكد انها حرب صهيونية صليبية ضد المسلمين". واضاف ان "رفضهم لحركة حماس بعد ان فازت في الانتخابات مع تأكيدنا على ما نبه اليه الشيخ ايمن الظواهري من حرمة الدخول في المجالس الشركية (..) اكد انها حرب صليبية صهيونية ضد المسلمين".

    ويشير التسجيل الى ان زعيم القاعدة حي ويتابع الاحداث الجارية في المنطقة. فقد تحدث فيه بن لادن ايضا عن "الانتهاكات الصارخة على ملتنا وعلى اخواننا وبلداننا" مشيرا الى اقتحام سجن اريحا في 14 اذار(مارس) الماضي. وقال "يكفيكم مثالا على الانتهاكات الصارخة على ملتنا وعلى اخواننا وبلداننا ما قامت به حليفتكم اسرائيل من اقتحام وهدم لسجن اريحا بتواطىء من اميركا وبريطانيا".

    وكانت اسرائيل شنت في 14 اذار(مارس) غارة على سجن اريحا بعد انسحاب المراقبين البريطانيين جرت خلالها اشتباكات مسلحة وادت الى اعتقال عدد من السجناء على رأسهم الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احمد سعدات. يشار الى ان اخر تسجيل لبن لادن بثته الجزيرة يعود 19 كانون الثاني(يناير) حين هدد الولايات المتحدة باعتداءات جديدة.

    حماس: تصريحات بن لادن "اجتهاد خاص" يخالف اجتهاد الحركة

    من جهتها رأت حركة المقاومة الاسلامية حماس اليوم ان تصريحات بن لادن حول حصار حكومة حماس "تعكس اجتهاده الخاص"، مؤكدة ان الحركة "لها اجتهادها الذى لا يخفى انه يخالف" اجتهاد بن لادن. وقال سامي ابو زهري الناطق باسم حماس ان تصريحات اسامة بن لادن "تعكس اجتهاده الخاص والحركة لها اجتهادها الذى لا يخفى انه يخالف اجتهاد بن لادن". واضاف ان حركة حماس "تجمع بين العمل الجهادي والعمل السياسي والساحة الفلسطينية لها خصوصيتها التى تفرض على الحركة المشاركة في الحكومة ".

    وذكر القيادي في حماس بان الحركة "حذرت كثيرا من ان استمرار الحصار الغربي لحركة حماس الاسلامية وممارسته سياسة التجويع على الشعب الفلسطيني باكملة سيخلق حالة احتقان كبير في الشارع العربي والاسلامي وهو ماعبر عنه بن لادن بالحرب الصليبية". واوضح "لا زلنا عند موقفنا بالحرص على علاقة جيدة مع الغرب لكننا نؤكد ان امعان المجتمع الغربي في استمرار موقفه المحاصر لشعبنا سيخلق ردة فعل كبيرة في الشارع العربي والاسلامي وسيولد انطباعا بان ما يجري هو حرب غربية ضد الشعب الفلسطيني وهو ما وصفه بن لادن بالحرب الصليبية". ودعا مجددا الالى "اعادة تقييم موقفه الذى يشجع الاحتلال ويحاصر الشعب الفلسطيني".







                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de