الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
أرقام قياسية سودانية: مرشحة لموسوعة جينيس العالمية Guinness World Records!
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 08:13 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة أرنست أرجانوس جبران(Sudany Agouz)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!

06-18-2002, 06:20 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6634

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!

    أحبائى ...

    السؤال :: هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها !!
    هذا السؤال للطرح العام..قد سبق لى أن أجبت هذا السؤال .. ولكنى أود أن استمع لآرائكم.. ...

    والسؤال الثانى :
    الزوج الذى يخون زوجته .. عرف أن زوجته هى أيضا تتعامل بالمثل .. كيف يكون التصرف..؟؟

    ..

    أقعدوا بالعافية..

    عمكم العجوز
    أرنست
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 08:32 PM

du3ash


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
دعاش (Re: Sudany Agouz)

    عمنا العجوز سلام بالنسبة لسؤالك الاول يستحسن ما يقول ليها لانو كده بيضيع اخر قدر من الثقة فاضل بيناتهم و الرسول قال اذا بليتم فاستتروا اما سؤالك التاني ده صعب شوية يطرح في مجتمع زي المجتمع السوداني انتا الظاهر عليك من محبي المسلسلات المكسيكية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 09:19 PM

BAKASH
<aBAKASH
تاريخ التسجيل: 05-06-2002
مجموع المشاركات: 867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دعاش (Re: du3ash)

    الاخت دعاش
    تحياتى لك
    ليه جاوبتى للسؤال الاول وهربتى من اجابة السؤال الثانى هل الخيانه لناس ممكن ولناس لا؟ ثم ثانيا ارى ان لا يطرح سؤال مثل هذا السؤال لو سامحتو خلو الثقه متوفره وشوفو ليكم موضوع اخر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:06 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6634

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دعاش (Re: BAKASH)

    الأخ بكاش ..

    للأسف الشديد .. لماذا لا تريد خوض هذه المسائل !!

    وهى أساس ترابط أو تفكك الأسرة ..

    لأن أساس الزواج هو الثقة بين الزوجين ..

    ولماذا لا يكون مبدأ الزواج الصدق فى الايجابيات والسلبيات؟؟

    ..

    سلام
    عمكم العجوز
    أرنست
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:28 PM

BAKASH
<aBAKASH
تاريخ التسجيل: 05-06-2002
مجموع المشاركات: 867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الاخ الفاضل (Re: Sudany Agouz)

    الاخ الفاضل انا لا اقصد عدم النقاش ولكن لا نريد توريث عدم الثقه فى نفوس الناس ثم ثانيا لو عاوز تعرف الدليل ليه دعاش جاوبت على سؤال خيانة الزوج هربت من خيانة الزوجه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:35 PM

غدى

تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 1449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
re: (Re: Sudany Agouz)

    العم ارنست لا اعتقد ان الزوج الذى يخون زوجته سيصارحها بل يمكن انه

    يعاملها احسن من الاول





    تحياتى غدى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:49 PM

du3ash


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
دعاش (Re: Sudany Agouz)

    الاخ باكاش انا ما نفيت التهمة عن المراة بس انا قصدت مجتمعنا كسودانيين سؤال العجوز زي ما فهمتا ما عن الخيانة ككل بل عن الزوجة التي ترد على الخيانة بمثلها و اذا كنت رفضت الخوض في هذا فلاعتقادي انها ان وجدت فهي حالات شاذة و ليست ظاهرة للدراسة
    و بعيدا عن قيم واخلاق كل فرد والتي قد تبيح له او تمنعه من فعل كهذا يبقى تأثير المجتمع قويا فما هو مباح للرجل مع بعض الاستهجان يحظر على المراة مجرد التفكير فيه
    و في النهاية البت سمعة حتى لو كانت امرأة متزوجة و في المقابل المثل الدارج بيقول الفحل مو عواف
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 11:21 PM

Pearl

تاريخ التسجيل: 03-21-2002
مجموع المشاركات: 358

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دعاش (Re: du3ash)

    wain ya 3amoo Arnest
    1. al zawj doesn't tell the truth(usually) fa if she didn't
    catch him, i doubt he tells her anything..which is bad for their relationship, especially if there isn't any reason.
    2. the wife's actions will change toward her husband gradually,
    y3ni he will feel that there is somethign wrong, oo mostly al zawj
    be3eesh ma3aha 3ashan al a6fal.. fi 7een inoo lama al zawja taktashef
    be khyant rajela daymn beta6lb al 6alag..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 11:37 PM

BousH
<aBousH
تاريخ التسجيل: 04-19-2002
مجموع المشاركات: 1877

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: دعاش (Re: Pearl)

    عمو ازيييييييك
    انشاء الله بخير وعافية
    يا عمو الخالاك تفكر في الحاجة الليلة شنو شوفته حاجة كده متطرفة ولا شنو والله لسه قلبك مشاء الله

    اولا انا بتفق مع الاخت غدي في انو البيخون ما بيصارح ولو حصل بعد كده ح يكون في شرخ كبير جدا في العلاقة الزوجية يعني الثقة دي شئ مهم وفي اعتقادي ال بيحب ما بيخون

    والله يا دعاش ( الفحل مو عواف ) ده منطق أعوج وبعتبرها ما عارف اقول شنو ،، عموما في هذا الزمان المفروض نحاول تغيير مثل هذه المفاهيم الخاطئة والموروثة وطبعا في غيرها كتير
    اما عن غض الطرف عن تجاوزات الرجل السوداني هذا واقع ملموس بس عشان تتغير اشياء كهذه محتاجة لوقت وجهد كبيرين

    ودمتم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

06-19-2002, 00:09 AM

nisaan2002


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!! (Re: Sudany Agouz)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de