نادي الفلسفة السوداني ينظم المؤتمر السنوي الثاني بعنوان الدين والحداثة
ياسر عرمان:نحو ميلاد ثانٍ لرؤية السودان الجديد قضايا التحرر الوطنى فى عالمم اليوم
مالك عقارا:اطلاق عملية تجديد و اعادة بناء الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-23-2017, 08:10 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة أرنست أرجانوس جبران(Sudany Agouz)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!

06-18-2002, 06:20 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 7569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!

    أحبائى ...

    السؤال :: هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها !!
    هذا السؤال للطرح العام..قد سبق لى أن أجبت هذا السؤال .. ولكنى أود أن استمع لآرائكم.. ...

    والسؤال الثانى :
    الزوج الذى يخون زوجته .. عرف أن زوجته هى أيضا تتعامل بالمثل .. كيف يكون التصرف..؟؟

    ..

    أقعدوا بالعافية..

    عمكم العجوز
    أرنست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 08:32 PM

du3ash


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دعاش (Re: Sudany Agouz)

    عمنا العجوز سلام بالنسبة لسؤالك الاول يستحسن ما يقول ليها لانو كده بيضيع اخر قدر من الثقة فاضل بيناتهم و الرسول قال اذا بليتم فاستتروا اما سؤالك التاني ده صعب شوية يطرح في مجتمع زي المجتمع السوداني انتا الظاهر عليك من محبي المسلسلات المكسيكية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 09:19 PM

BAKASH
<aBAKASH
تاريخ التسجيل: 05-06-2002
مجموع المشاركات: 867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دعاش (Re: du3ash)

    الاخت دعاش
    تحياتى لك
    ليه جاوبتى للسؤال الاول وهربتى من اجابة السؤال الثانى هل الخيانه لناس ممكن ولناس لا؟ ثم ثانيا ارى ان لا يطرح سؤال مثل هذا السؤال لو سامحتو خلو الثقه متوفره وشوفو ليكم موضوع اخر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:06 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 7569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دعاش (Re: BAKASH)

    الأخ بكاش ..

    للأسف الشديد .. لماذا لا تريد خوض هذه المسائل !!

    وهى أساس ترابط أو تفكك الأسرة ..

    لأن أساس الزواج هو الثقة بين الزوجين ..

    ولماذا لا يكون مبدأ الزواج الصدق فى الايجابيات والسلبيات؟؟

    ..

    سلام
    عمكم العجوز
    أرنست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:28 PM

BAKASH
<aBAKASH
تاريخ التسجيل: 05-06-2002
مجموع المشاركات: 867

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاخ الفاضل (Re: Sudany Agouz)

    الاخ الفاضل انا لا اقصد عدم النقاش ولكن لا نريد توريث عدم الثقه فى نفوس الناس ثم ثانيا لو عاوز تعرف الدليل ليه دعاش جاوبت على سؤال خيانة الزوج هربت من خيانة الزوجه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:35 PM

غدى

تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 1449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


re: (Re: Sudany Agouz)

    العم ارنست لا اعتقد ان الزوج الذى يخون زوجته سيصارحها بل يمكن انه

    يعاملها احسن من الاول





    تحياتى غدى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 10:49 PM

du3ash


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دعاش (Re: Sudany Agouz)

    الاخ باكاش انا ما نفيت التهمة عن المراة بس انا قصدت مجتمعنا كسودانيين سؤال العجوز زي ما فهمتا ما عن الخيانة ككل بل عن الزوجة التي ترد على الخيانة بمثلها و اذا كنت رفضت الخوض في هذا فلاعتقادي انها ان وجدت فهي حالات شاذة و ليست ظاهرة للدراسة
    و بعيدا عن قيم واخلاق كل فرد والتي قد تبيح له او تمنعه من فعل كهذا يبقى تأثير المجتمع قويا فما هو مباح للرجل مع بعض الاستهجان يحظر على المراة مجرد التفكير فيه
    و في النهاية البت سمعة حتى لو كانت امرأة متزوجة و في المقابل المثل الدارج بيقول الفحل مو عواف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 11:21 PM

Pearl

تاريخ التسجيل: 03-21-2002
مجموع المشاركات: 358

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دعاش (Re: du3ash)

    wain ya 3amoo Arnest
    1. al zawj doesn't tell the truth(usually) fa if she didn't
    catch him, i doubt he tells her anything..which is bad for their relationship, especially if there isn't any reason.
    2. the wife's actions will change toward her husband gradually,
    y3ni he will feel that there is somethign wrong, oo mostly al zawj
    be3eesh ma3aha 3ashan al a6fal.. fi 7een inoo lama al zawja taktashef
    be khyant rajela daymn beta6lb al 6alag..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-18-2002, 11:37 PM

BousH
<aBousH
تاريخ التسجيل: 04-19-2002
مجموع المشاركات: 1877

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دعاش (Re: Pearl)

    عمو ازيييييييك
    انشاء الله بخير وعافية
    يا عمو الخالاك تفكر في الحاجة الليلة شنو شوفته حاجة كده متطرفة ولا شنو والله لسه قلبك مشاء الله

    اولا انا بتفق مع الاخت غدي في انو البيخون ما بيصارح ولو حصل بعد كده ح يكون في شرخ كبير جدا في العلاقة الزوجية يعني الثقة دي شئ مهم وفي اعتقادي ال بيحب ما بيخون

    والله يا دعاش ( الفحل مو عواف ) ده منطق أعوج وبعتبرها ما عارف اقول شنو ،، عموما في هذا الزمان المفروض نحاول تغيير مثل هذه المفاهيم الخاطئة والموروثة وطبعا في غيرها كتير
    اما عن غض الطرف عن تجاوزات الرجل السوداني هذا واقع ملموس بس عشان تتغير اشياء كهذه محتاجة لوقت وجهد كبيرين

    ودمتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

06-19-2002, 00:09 AM

nisaan2002


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!! (Re: Sudany Agouz)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام سليم من طائر يطير ارق من النسيم وانسى من جبال عسير
    ماذا اكتب وماذا اقول اخشى الكلام ان يطول فكل ورده مصيرها البذول الا صداقتي فهي كنز لا ولن تزول
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    كيف تتركيني وانت في حب مبتليني
    كيف انسى نطقات قلبي هلابك
    لا اريد منك سوى ان تذكريني
    او تخطينى على صفحه كتابك
    ــــــــــــــــــــــــــ

    انا بجاوبك على السؤال الاول بس اما السؤال الثاني فداير ليهو قعده
    ومحاضرات

    ،،،،،،،،،،،،،
    دا برجع للزوج لو عارف انوا لو كلما يخرب بيتو بلاش منها
    ولو عارف انوا زوجته عقلها كبير يكلما
    وبعدا بلاش يخونه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    النيلي2002
    [email protected]
    [email protected]
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de