الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 00:29 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة أرنست أرجانوس جبران(Sudany Agouz)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

من أسمائهم تعرفونهم

05-09-2002, 09:32 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
من أسمائهم تعرفونهم

    يا صاحب الاسم ..

    قد خرجنا الى هذا العالم من بطون أمهاتنا لا نعى شيئا .. وعندما وعينا وجدنا أسماء ملتصقة بنا.. لا نعلم كنهها .. من كان صاحب النصيب فى اقتراح الأسم الفائز والذى كتب فى شهادة الميلاد .. قد يكون الوالد أو الوالدة .. أو العم أو الخال .. أو من قريب أو من بعيد .. المهم هو اسم مفروض .. ان رضيت به أو لم ترض...
    أما اليوم.. وبينما كنت أراجع رسائلكم الشيقة .. توقفت عند شخصيات "البورد" وأسمائهم المستعارة .. قلت فى يفسى سبحان الله .. بعضها .. بل وأغلبها .. " لا أنزل الله لها من سبحان " صحيح أنها مستعارة .. ولكن ما سبب اختيارها بهذه الصورة :
    مثلا .. ديك الجن .. يا ترى كان لشخصية ديك الجن ديكا مجنونا .. ومنه استنبط اسمه المستعار.
    بناديها: هل كان يعيش فى قصة حب قديمة ومازال يناديها..
    بخاف : اعتقدت أن يخاف شيئا .. ولكنه طلع راجل جدع..
    قرشو : أما الأستاذ قرشو .. هل بيحب القروش أم القرقوش ..واح انين ثلاثة ابرة الخياطة فيه الطاء وفيها الراء وفيها جميع المسصطفى .. عندى طربوش أحمر منقوش بتلاته قروش .. أحب الشاى مع القرقوش ..
    كولا: هل بيحب البيبسى ..

    وهكذا .. وهكذا..

    هل فيكم واحد فكر تفكيرى المخرمج ده..

    لكن معليش ..

    عجوز وبيخرف ..

    -----------
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2002, 09:43 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Sudany Agouz)


    الحبيب سودانى عجوز
    ياخوى والله كل يوم بيتأكد لى ظرفك اكثر واكثر وبصراحة انت عملت فى قرشو ما لم يعمله ابو ثلاثة قروش
    واليك سيدى حكاية قرشو
    وهى حب بشىء لا يعرفه اولادنا وبناتنا وهو حب قرش العظام المقرشة يعنى اقرقش ليها فيها كده واخلى اى حاجة ثانية غيره وعندما اذهب للجزار اختار المنطقة الزاخرة بالعظام التى تقرقش ولذا جاءت كلمة قرشو وهى فعل ركبته بى مزاجى نتيجة القرش..
    تحضرنى نكتة حكاها لى احدهم كان فى العراق وكانوا فى المطعم وكالعادة كانوا يقرشوا العظام حتى آخر ذرة فيها فمر عليهم احد العراقيين وكان متعجبا من حكاية قرش العضام هذه فخاطب السودانيين قائلا : انتوا فى السودان بتاكلوا اللحم كده ؟؟ اجابوه بالايجاب
    فقال لهم : طيب وبتخلوا شنو للكلاب
    طبعا الكلام ده ما عجبهم فقال له احده كلابنا بتاكل المكبوس وهى اكلة شعبية للعراقيين (ضاع على اسم الاكلة هى المكبوس ام شىء شبيه ولكنها اكلة شعبية محببة للعراقيين) شفت كيف يا عجوز
    انتو طبعا العضام دى ما عندكم شغلة بيها لانكم بتاكلوا الهامبرجر و المارتديلا واخواتها..
    هاااااى
    شكرا لك ثانية عزيزى العجوز

    (عدل بواسطة قرشـــو on 05-09-2002, 09:45 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2002, 10:05 PM

Bakhaf
<aBakhaf
تاريخ التسجيل: 03-06-2002
مجموع المشاركات: 2432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: قرشـــو)

    قصه بخاف دي والله قصه
    اذكر ونحن طلاب في جامعه الخرطوم ايام العهد الذهبي - اتحاد المحايدين - كان هناك اسبوع مدرسه العلوم الرياضيه وكان الحفل الختامي بالفنان العظيم ابوعركي وكان يوما جميلا الا ان طلبه الاتجاه الاسلامي ارادوا غير ذلك وعندما بدا ابوعركي بغناء بخاف قام كلاب الجبهة الاسلاميه بقذف جموع الطلاب بالمولوتوف فتفرق الحفل واذكر ان الفنان ابوعركي ذكر بعد ذلك بانه لن يقوم باداء هذه الاغنيه مره اخري في جامعه الخرطوم هههههههههه
    ومنذ ذلك الوقت ظلت هذه الحادثه في الذهن وطبعا الاغنيه برضو وانا بهديها لعمر مهدي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2002, 10:12 PM

Bakhaf
<aBakhaf
تاريخ التسجيل: 03-06-2002
مجموع المشاركات: 2432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Bakhaf)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2002, 10:05 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: قرشـــو)

    تصحيح
    ...

    يا أخوانا عارفين .. الواحد بيكتب .. دون تحضير أو مراجعة .. وجنى وجن الغلط فى النحو .. اذا عملت غلط أصاب بتأنيب الضمير .. فلازم أصحح الخطأ .. معليش عجوز وغلط ..
    أرجو قراءة :

    ياترى كان لشخصية ديك الجن ديك مجنون..
    ------

    لأن كلمة ديك اسم كان مؤخر مرفوع بالضمة الظاهرة على آخره ...

    شوية قواعد .. ما بتضر ..

    كده ارتحت خلاص ..

    ألف سلام

    عمكم العجوز
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2002, 10:24 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Sudany Agouz)

    ألاخوان قرشو وبخاف
    شكرا على تعلقكما..
    تعرف يا قرشو .. فكرت فى كل الاحتمالات .. لكن بصراحة .ز فاتت على قرقشة العظام دى .ز على الرغم من أنى نفسى احبها جدا.. لكن أنا أسميها " مصممصة العضام " لكن أقوليك حاجه .. هنا فى أمريكا ما ممكن تقرمش العضام بتاعة هنا .. سيبك عضام بلدنا ليه طعم تانى ..

    وانت يا بخاف .. صدق أو لا تصدق .. كنت عايز أكتب حكاية أنو عركى البخيت .. لكنى كنت حأكتب انك من معجبى عركى البخيت .. لكن موضوع اعتذارك .. عجبنى وقررت أن أعطيه الأهمية..

    يا ريت كل واحد يعطينا سبب تسميته .. ممكن نسميها بريك
    " BREAK "
    والى اللقاء

    عمكم العجوز
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2002, 10:26 PM

Wad Aljaili
<aWad Aljaili
تاريخ التسجيل: 04-26-2002
مجموع المشاركات: 1577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Sudany Agouz)

    جدي العجوز
    فعلا قصة الاسماء دي غريبة جدا
    على العموم مرة سألت امي منوالسماني قالت لي سمتك ومرة صاحبتي ما تعرفها مالك ماعاجبك وحمرت لي عينا قلت ليها
    ده احسن اسم
    بس تعرف انا لي يومين بفكر في ظاهرة تغيير الاسماء يعني بعد اصحابها ما يكبروا
    لانها منتشرة اولاد او بنات

    وتسلم يا غالي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2002, 10:18 PM

Bakhaf
<aBakhaf
تاريخ التسجيل: 03-06-2002
مجموع المشاركات: 2432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: قرشـــو)

    انتا ياقرشو لمتين حاتقرقش في العظام دي ولا انت مركب اسنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 00:00 AM

bitalneel
<abitalneel
تاريخ التسجيل: 04-17-2002
مجموع المشاركات: 295

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Bakhaf)

    اخوتي لكم التحية... أعجبتني فعلا نظرية عمنا العجوز وأن الأسماء المستعارة عادة ما تعبر عن مكنونات أنفسنا وهي غالبا ما يختارها عقلنا الباطن دون وعي منا , قد ترتبط فعلا بموقف ما أو بحدث ظل محفورا في الذاكرة أو قد تكون دلالة علي شئ يتمناه أحدنا دون البوح بها أو قد.. أو قد.. والاحتمالات كثيرة...
    عن نفسي أتي أسمي من حبي الشديد للنيل وافتقادي له حيث كنت أعبره يوميا ذهابا وايابا ولأن الاحساس بالغربة يجعلنا ربما أكثر مغالاة في الحنين ..فكأني بنفسي تزيح عبئا عنها حينما أنادي ببنت النيل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 10:38 AM

غدى

تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 1449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
re: من اسمائهم تعرفهم (Re: Sudany Agouz)


    سودانى عجوز :

    تحياتى

    موضوعك جميل ....

    حكايه الأسماء الغريبه كانت اول ما لفتت انتباهى

    وطبعا انا اكثر الأسماء الحيرنى قرشو وخلاص عرفنا معناه و ديك الجن

    نحن بنعرف الديك

    وبنعرف الجن

    لكن الماهم شنو ؟ ؟ ؟

    غدى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 08:19 PM

Nimir


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: re: من اسمائهم تعرفهم (Re: غدى)

    الأخت غدى
    تحياتي

    ما أ عرفه عن ديك الجن أنه شاعر من شيعة الإمام علي بن أبي طالب و عند وفاة الإ مام علي كان حاضراً عند الدفن فقال

    عجبت لحفرة حشيت بطود
    و قبر حشوه بلد رحيب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 08:45 PM

BousH
<aBousH
تاريخ التسجيل: 04-19-2002
مجموع المشاركات: 1877

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Sudany Agouz)

    الغالي عمو السوداني ما ح اقول عجوز
    لانو الشباب شباب القلب وانت ماشاء الله النشاط باين عليك وعينا عليك باردة والله يديك الصحة والعافية وطولة العمر ...آمييييييييين

    ومشاء الله ملاحظات ما بيخطر على بال أحد انت الخلاك تفكر في الموضوع ده شنو

    طبعا ح تقولي رجل ده معجب ببوش بتاع امريكا والخواجات وكده

    لا يا عمو انا طلعته من بطن امي لقيت ده اسم جدي لابوي وانت عيشته في غرب السودان وعارف الاسماء كويس وفي بعص مناطق الشمالية برضو الاسم ده موجود لكن بيني وبينك لامن بوش الابن فاز في الانتخابات انا برضو فكرته في رئاسة السودان ما تخاف يا عمو ح اديك نائب الرئيس واخونا وليد ح يمشي بيوت الاشباح ههههههههههههايكه يا وليد ما تدافع عن ناس ديل احسن ليك والله بكره ح بيعوك زي ما بياعو شيخهم

    لكم التحية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 09:01 PM

غدى

تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 1449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
re:من اسمائهم تعرفهم (Re: Sudany Agouz)


    مشكوره كتير اخ نمر على المعلومه

    غدى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 09:08 PM

تــاجوج

تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Sudany Agouz)

    أجمل تخريف يا سوداني يا عجوز...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 09:19 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: تــاجوج)



    هوووى يا تاجوج انتى دخلتى بى وين بس ..
    على الحرام ما شفتك يا بت انتى نطيتى بالشباك ولا شنو
    تاجوج والله الشجرة عندك يا بت بالله جبتيها من وين دى

    بخاف تصدق حكاية القرش دى ما بقدر على فراقها تب ..
    مرة مشيت الدكتور وقرر يقلع لى ضرس شلت ليك جنس هم وحزنت جنس حزن مش على الضرس لكن خوفا من الوقوف من القرش لكن تعرف بعد يومين ثلاثة وراح الالم وحاتك رجعت اقرقش زى الترتيب ولا همانى

    غدى كويس عرفت انك كنتى محتارة فى اسمى والله الحمد لله انفشيتى بس

    نمير
    رائع يا ود اشكرك جدا وتعجبنى المعلومات المليانة زى دى
    تسلم يا ولد

    يا عجوز
    معليش فوت الاخطاء البسيطة والغير مقصودة فالقارىء لا بد سيفهم المقصود
    وسلمت يا دغرى

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 09:29 PM

تــاجوج

تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: قرشـــو)

    والله يا قرشو جينا وكيه لي المابينا.....متابعنكم من زمان..وحبينا نقرب منكم أكتر..نتمنى نلاقي مكان بينكم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 09:37 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: تــاجوج)


    هىىىىىى يا تاجوج
    البياباك منو يا انتى
    حرم ارميه بى الشباك .. كدى شوفى فى الركن التحت داك مافى شباك ؟؟
    يا اختى والله حبابك عشرة بلا كشرة
    انتى اسمك سمح وشجرتك سمحة وكلامك سمح
    منو البيابا جيتك
    نحن ما راجينك من زمان
    لكن قولى لى انتى من شرقنا الحبيب ولا شنو
    تاجوج دى من الوليدات والبنيات الهنا ديل ما فى زول بيعرفها الا زول عجوز زينا كده وشاف نعمات حماد فى قاعة الصداقة زمان بتجسد شخصية تاجوج فى مسرحيتها
    وووووووب علينا وقتها

    الف اهلا بيك يا ستى ونورتى البورت
    واكان ما شالك البورد تشيلك عيوننا وتشيلك قلوبنا
    وهنا كلنا اخوان وكلنا اصحاب وكلنا احباب
    تجمعنا ذكرى الوطن وهو كاف لان نكون كما ذكرت

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 09:41 PM

تــاجوج

تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: قرشـــو)

    تسلم يا قرشو يا زوق,,,كلامك فيه شي يحير من الزوق و الظرافة...عموما انا شــــايقية و ما من الشرق...وأهلا بيك و يسلم راسكم البشيلنا زي ما شال غيرنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 09:54 PM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: تــاجوج)


    عزيزتى تاجوج
    بتجي وتفوت وأنا بي وراك بي الشوق بموت ..في وجودك يغلبني الكلام وأندم وراك علي السكوت
    ياخى يكفينا شعارك ده عشان نحكم عليك بالرقة والعذوبة ويسلموا اهلنا الشوايقية وهم اولاد عمنا بالمناسبة
    اهلا بيك وتسلمى لينا يا ست البنات

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 10:38 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: تــاجوج)

    ألأخت تاجوج

    زمان أيام المدرسة .. أيام ما كنا صغار .. كانت تصرف لنا كتب للمطالعة .. فكان كتاب تأجوج أكثر كتاب "متهرىء" يعنى من كتر قراية الشباب فيه .. بقى زى ماتقولوا كده .. جلد على عضم .. ول.. عضم بس .. هو عضم بس .. عضم بش ايه .. هو عم قرشو خلى فيه حاجه .. يعنى باختصار كنا كلنا نحلم فى يوم نعرس واحده فى سماحة وجمال تأجوج.. يا حليل الزمن الروح .. مش كده يا أستاذ قرشو .. ولا انت خايف من المدام ..وبالمناسبة أغنية بخاف دى رجعتنى لزكريات تلفزيون جمهورية السودان الديموقراطية "ختوا تحتها خط " فكان الله يمسيه بالخير الأستاذ اب عركى البخيت .. لما يقول بخاف .. كانت فتحتا نخرته "لمو آخذه" تتسعا بشكل عجيب .. الله .. احنا خرجنا عن الموضوع ..
    أما حكايتك يا أخ قرشو وقصة الأخت تاجوج اللى نطت من الشباك خلتنى أضحك بالصوت العالى .ز لغاية ما المدام قالت .. انت بتضحك مع منو فوق .. قلتليها دى حكاية تأجوج ..المهم.. قلت فى نفسى .. صحيح لم أممع عن تأجوج.. هتى اشتركت معانا.. وراجعت التاريح مرة أخرى وجدتها .. وجدتها .. اشتركت بالأمس فقط .. فأنا من هذه الزاويه الحرجة وهى لا تنطبق على زاوية أخينا المحبوب جعفر عباس.. أهنيك يا أخت تأجوج على مدخلاتك الظريفة وأقوليك .. ألف مرحب .. أما حكاية الشجرة فعلا جميلة جدا .. وعشان كده الأخ قرشو بغران ..لأنه عنده شجرتين نخل .. والمثل بيقول الما بتلحقه جدعه .. ولا أب سنتين بيضحك على أب سنه واحده ..
    معليش طولنا عليكم .. لكن دى كانت حكاية "تاجوج"

    والى اللقاء ..

    عمكم العجوز

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 10:51 PM

تــاجوج

تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Sudany Agouz)

    شكرا ليك يا عمي العجوز,,,وأنا بي صراحة قديمة شديد في متابعتكم لكن جديدة في المشاركة ..عشان كده حاسة اني ما غريبة و بتعامل معاكم و كأني بعرفكم والمجموعة الحلوة خلت نفوسنا تأبىالا وان نكون معاكم,,,,وربنا يديم المعرفة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-10-2002, 10:27 PM

EXORCIST7
<aEXORCIST7
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1103

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: Sudany Agouz)



    سلام ليك يا عمنا سودانى عجوز
    إنت يظهر إنك عاوز نضارة كعب كباية
    لاحظت أنو ضميرك أنبك وقمت صلحت الغلط لكن فى غلط تانى: أنت قلت ما أنزل الله بها من سبحان
    الصحيح هو ما أنزل الله بها من سلطان
    طبعا حكيتها معاك لما كبت الدم !!! لكن براك مشيت تهبش

    والله من وراء القصد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2002, 02:04 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: من أسمائهم تعرفونهم (Re: EXORCIST7)

    يا مستر اكس ..

    آسف وأكرر أسفى:
    " ما أنزل الله بها من سلطان"

    وشكرا للملاحظة

    عمك العجوز
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2002, 10:06 AM

bob
<abob
تاريخ التسجيل: 03-03-2002
مجموع المشاركات: 3353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
كــــــديس (Re: Sudany Agouz)

    ياقرشو يعنى تانى الواحد مايجيب لحمه هنا وله اجيبه مافيها عضم ههههههههههه يكه والله البورد كديسه فقررررررررى

    يا سودانى ياعجوز اول حاجه ازيك يا ابوى شنو الحاجات الحلوه دى ياخى والله معانته الشيخوخه ماحتجيك ياحاج لسه عندك فرصه ههههههه

    بـــــــــوب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2002, 11:20 AM

رقم صفر
<aرقم صفر
تاريخ التسجيل: 05-06-2002
مجموع المشاركات: 3005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كــــــديس (Re: bob)

    عارف يا عجوز
    انت زكرت اسماء ناس
    ولم تزكر ليه انت سميت اسمك
    بعجوز
    ونحن نعرف ان العجوز هو الذي
    يعاني من العجز
    اي كبر السن
    والتوضيح ده عشان ما تفهمونا غلط
    علي اي حال انا وفقا لاصرار
    واحدة اعزها جدا طلبت مني
    ان اشارك في هذا البورد
    وبالمناسبة عندها قناعة اني كاتب
    المهم اشتركت واعجبتني المشاركة
    فاحترت ماذا اسمي
    نفسي
    وكنت ناوي من زمان
    انا لو اشتركت في بورد
    ح اسمي نفسي
    حبيبتي
    تخيل والله هذا
    ما كنت انوي
    اسمي نفسي به
    لكن انت عارف الحاصل
    راجع موضوع
    عندما اكتشفت ان حبيبتي تحب واحد تاني
    فاحترت وبدون مقدمات
    خطر لي رقم صفر
    اها من ديك وعييك
    طبعا خيبت املك
    لكن بعد داك الاسم
    عجبني
    وبس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-11-2002, 03:01 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كــــــديس (Re: رقم صفر)

    تعرف يا أخ رقم صفر
    أنا أسميك صفر على اليمين .. لأن أى رقم بجانبه يصبح رقما كبيرا..

    وفى الأول والآخر .. أنت لست صفرا ..وحاشا عليكم هذا الاسم .. ولو أننى قرأت مشكلتك .. وقد أكون مخطئا .. ولكنى أشعر بأن خطيبتك يا أخى مظلومة .. لذلك أرجوك التروى فى الحكم عليها .. وأعطيها بعض الوقت .. وان شاء الله ستعود الأمور لمجاريها الطبيعية..

    عمك العجوز
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de