|
Re: خبر حقيقى .. يقودنا الى شرع الطلاق ثم زواج (المحلل) فى الاسلام .. وما رأيكم فى زواج المحلل (Re: Sudany Agouz)
|
عمنا سوداني عجوز ازيك وازي احوالك وين الغيبة؟
Quote: وعلى صعيد آخر قال ظفر الإسلام خان عالم الدين ورئيس تحرير مجلة «ملي غازيت» الإسلامية الشعبية: هذه قضية لا لزوم لها على الإطلاق، فما قاله «القادة المحليون» يعتبر جهلا تاما بالشريعة الإسلامية. وقال خان «الشريعة تنص صراحة على ان أي تصرف يحدث تحت الاكراه او في حالة فقدان الوعي يعتبر كأن لم يكن.. وحالة ان يتلفظ شخص في نومه تقع ضمن هذه الفئة ولا يكون لها أي أثر». |
على صعيد آخر دي صاح.. وما بعدها صحيح.. حسب الدين الإسلامي الذي نعرفه
بعدين.. بما أنك تسعى لنشر الإسلام الصحيح وتصحيح الأخطاء التي يقع فيها بعض الجلهاء ويلصقونها بالإسلام، أريد توضيح الأتي:
Quote: وقضى الزعماء الدينيون بأنه «إذا أراد الزوجان الزواج مرة أخرى فعليهما الانتظار حتى تتم سهيلة شهور العدة الثلاثة وأن تتزوج بآخر، ولو لليلة واحدة، قبل أن يطلقها لتعود لأفتاب. |
الكلام دا طبعا ماصاح.. في الشريعة الإسلامية السمحاء، ما في كلام زي دا.. الطلاق .. في سورة كاملة في القرآن اسمها الطلاق، ما فيها كلام زي دا نصدق آيات الطلاق الفي القرآن، والأحاديث والسنة الصحيحة.. ولّا نصدق ((الزعماء الدينيون في البنجاب!!؟))؟؟ الطلاق، تلاتة مرات في نفس اللحظة، كثير من المذاهب لا تقره. بعض المذاهب تعتبره طلقة واحدة.. بعض الذين يقرونه، يجلعونه بصيغة معينة، وهي أن يطلق الرجل ويرجع المرأة في نفس اللحظة ويطلقها ثانية، ويرجعها، ثم يطلقها ثالثة.. (ودا ضعيف) أما حكاية طلاق بالتلاتة في كلمة واحدة دي، أو أنت طالق، طالق، طالق.. فهذه المشكلة، لو سألت مدرّس لغة عربية، بيقول ليك ما تعتبر تلاتة طلقات.. لأنو دا في اللغة أسمو التوكيد اللفظي. يعني يؤكد حاجة واحدة بنطقه لهاأكثر من مرة. والله أعلم
موضوع المحلل، مذموم في الدين الإسلامي.. ونشكر لك إسهامك في تعميم الوجه الصحيح لديننا الحنيف هدانا الله وإياك للصواب
| |
|
|
|
|