عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 08:35 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة أرنست أرجانوس جبران(Sudany Agouz)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى ..

04-28-2002, 04:25 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى ..

    أحبائى المحترمين ..
    تحية طيبة.. طيبة أهل السودان وعطرة بعطر الصندل والصندلية ومزينة بزينة عروس بالقمر بوبه .. والزمام .. ونقش الحنة .. مغلفة بالقرمصيص فى ليلة دخلة ..
    أخواتى وأخوانى .. كم كان سرورى بمشاركتكم .. وقبل الدخول فى أى تفاصيل ، أود أن أشد على أياد القائمين والمسئولين عن صفحات الانترنت والتى جعلتنى أفخر بهم وبكل من جادت قريحته بعمل جيد.. لأن المستوى الذى شاهدته واستمعت واستمتعت بموسيقاه "الخلفية " جعلتنى أقول ما شاء الله .. راجيا من الله ان يوفقكم على الدوام ..
    أخوكم وأبوكم ..
    سودانى عجوز
    (مشترك جديد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-28-2002, 04:48 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: Sudany Agouz)


    ياعمو حبابك عشرة
    إنت عمنا دقش ولا شنو؟
    الليلة شيل شيلتك ياود الباشا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 01:30 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: banadieha)

    ألأخ بناديها ..
    أولا أشكركم جزيل الشكر على ترحيبكم الكريم .. هل تصدق 15 زول زاروا الموقع وانت الوحيد يا بناديها الذى وأنت الوحيد الذى عملت الواجب .. جزاك الله كل خير - وعشان كه أنا حنادى معاك لحد ما تجى ..ولا امكن قاعد فى ناديها اللى فى خرطوم ثلاته.
    تصدق .. أول ما قريت رسالتك .. الجزء الأخير .. قريتها .. عماره دنقس .. هل تتذكر عماره دنقس وعبد الله جماع ؟؟
    المهم .. كتر خيرك كثير .. والجايات أكثر من الرايحات ..
    أخوك
    عجوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 01:41 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: Sudany Agouz)

    يا أخ بناديها ..

    سورى للازعاج ..

    لكن بعد ما أرسلت رسالتى عرفت السبب .. ليه الحبايب ما جابوا المرسال ..

    عشان ما أنا عجوز ..
    أى .. عجوز لكن قلبه شباب..!!
    بالمناسبه .. جاتك ول لسه .. معليش نادى كمان ..

    أخوك العجوز ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 01:48 AM

motaz
<amotaz
تاريخ التسجيل: 04-26-2002
مجموع المشاركات: 1412

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: Sudany Agouz)

    اهلا بيك يا عمنا العجوز القلبو شبابي
    ونرحب بيك كتير وحبابك عشرة في بيتك
    ونحنا بصراحة بنفتش للناس (العجايز) من زمان عشان نستفيد من خبرتهم في امور الدنيا خاصة الناس القاعدين برة السودان
    والي الامام يا عمو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 05:24 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: motaz)

    صديقى وابنى ممعتز
    صحيح أنا بره السودان .. لكن ما فى يوم يمر ولم أتذكر السودان وناس السودان وكرم أهل السودان .. وأدب أهل السودن .. تعرف يا معتز .. أنا تقريبا لفيت أغلب مناطق العالم - لكن مهما تلف وتدور ما ممكن تلاقى زى أهلنا.. عشان كده أنا زهجان .. وبمناسبة .. تلف وتدور .. وزهجان ..
    زهجان .. زهجان من التعليم ال ب سيطان
    الحصة ايه .. الحصة أعمال طين .. ده اليوم ال نكون فيه مرتاحين
    يا فندى دا عاصى وديل لاعبين ..
    زهجان .. زهجان من التعليم ال ب السيطان ..
    الحصة ايه - من حضرة الناظر - سبعة فى سبعة بكم يا شاطر- مايرفع يده الا مخاطر
    يديك كف لما تدور .. يجيب السوط ويبدا يفير .. زهجان زهجان من التعليم البسيطان.. ومع السلامة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 02:46 AM

BousH
<aBousH
تاريخ التسجيل: 04-19-2002
مجموع المشاركات: 1877

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: Sudany Agouz)

    عمو سوداني عجوز

    لك التحية والود

    وقالو الماعندو كبير يشتري ليهو كبير والحمدلله انك جيت في وقت مناسب لانو الجماعة الباقين ما عازين يعترفو انهم كبار مع انو حنا في ناس كبار وعاملين نايمين

    احنا تنشرف انك تكون بينا وحبابك مليون والله يديك الصحة والعافية وطولة العمر يا عمو ولو ما شلتك البورد تلقى محل جوه عيونا واتفضل لجوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 04:37 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: BousH)


    يافردة يا جولكين
    معليش..مشاغل الدنيا سرقتني..ويطرشني كان سمعت كلامك الأمبارح إلا هسع الصباح دا..ياخوي نحنا ناس أمدر والخرطوم ثلاثة وعموم وإتنين كنا بنجي شاقينهم لمجمع شئون الرياضة عشان نشجع رائدات الهلال ضد بنات الأولمبي..وبعداك حدنا البي إن والشرقي لبضع سنوات..وبعدها راحت كل البلاد وبقت دنيانا إغتراب..إنت عجوز لكن نحنا بقينا ما في

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 05:27 AM

EMU إيمو
<aEMU إيمو
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 2915

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: banadieha)

    مرحب بالجد
    ابقى لا جوه

    تعال هنا كيف تقول لنا عجوز
    وتقدم ما من حقه التأخير
    ____________________________
    قيل للجدة: احسن ليك العرس ولا الأرز باحليب
    قالت : يا عيالي ، الرز ده انا عندي ليهو سنون
    ههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 07:36 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: EMU إيمو)

    يا ايمو

    يا أخى حرام عليك .. أنا ما وصلت للدرجة دى ..

    برضه .. شكرا على النكته الظريفة دى ..

    عمك العجوز ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 05:29 AM

bob
<abob
تاريخ التسجيل: 03-03-2002
مجموع المشاركات: 3353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياعجوز (Re: banadieha)

    الف مرحب بيك وحبابك2000 نورته الشات ياحاج اتمنى لك اقامه سعيدة معنا ويالله انثر عبيرك الفواح وتدفق اريجا

    بـــــــــوب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 07:47 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياعجوز (Re: bob)

    الأخ والصديق بوب

    كفاية زوقك وترحابك .. وأنا كونه أكون فى وسطكم .. كأنكم أهلى فى هذه الغربة المجحفة فى حق الانسانية .. لكن ما باليد حيلة .. وعشان كده مجرد ما استلمت قبول الاشتراك من الاخ العزيز المشكور بكرى .. قمت بعمل الردود الفورية وكأننى جعان كلام مع الأهل .. على الرغم من أن الساعة الآن حوالى الثالثة صباحا ولم أشعر بأى رغبة فى النوم
    مرة أخرى لك شكرى وتقديرى..

    عمك العجوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 05:47 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: BousH)

    يا سيد بوش .. انت من حدانا ولا ايه !!
    يا سيد بوش .. انت عارف حكاية بوش ..
    قال الراوى .. و ما عايز أطول عليك .. انه السيد حسنى مبارك حضر لزيارة الرئيس بوش .. ووجد على كل الأبواب كلمة (بوش.. وعندما رجع الى مصر أصدر تعليماته بكتابة (مبارك) على كل ابواب المحلات .. وعندما سئل الريس عن السبب .. قال أشمعنى فى أمريكا .. كل باب مكتوب عليه بوش .. بوش.. وبالطبع يقصد PUSH ..
    ها ها ها ..
    أبوكم العجوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 05:58 AM

Wad Aljaili
<aWad Aljaili
تاريخ التسجيل: 04-26-2002
مجموع المشاركات: 1577

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
يا عمنا ارحمنا (Re: Sudany Agouz)

    يا عمنا لو انت عجوز وقلبك شباب احنا قلبنا مات وانتهى
    من الاحباط العايشنو ده
    اليوم زى امس وامس زي بكرة يا الوالد حتى اليوم
    بقى ما يكفي والواحد يتمنى لو يزيده شوية عشان يجري كما

    ويا ريت بفايدة


    تِلْكَ الدَّارُ الْآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوّاً فِي الْأَرْضِ وَلا فَسَاداً وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ
    (القصص:83 )


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 07:29 AM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: يا عمنا ارحمنا (Re: Wad Aljaili)

    يا ود الجيلانى ..
    لماذا هذا التشاؤم .. اضحك للدنيا تضحك لك .. وزى ما قال الأستاذ نجيب الريحانى .. رحمة الله عليه .. " طظ فى الفلوس " عشان كده خذ الحكمة من العجائز .. الموت مع الجماعة عرس .. وانت شاب والحمد لله المستقبل قدامك طويل.. وطول روحك ..المهم المثابرة وعدم التوقف وفقد الأمل .. وانت لو تعرف حكايتى .. ما كنت تقول كلامك ده .. وزى ما بيقول المثل .. " الواحد لما يشوف بلوة غيره .. تهون بلوته ..
    أضحك .. يالا يا ويا ود الجيلانى.. بالمناسبه .. أوع يكون اسمك صلاح ..
    المهم ان شاء الله تكون فرفشت شويه..
    عمك العجوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 03:39 PM

nuba


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: Sudany Agouz)

    ياعجوز سلام
    مادام بتعرف عماره دنقس وعبدالله جماع بتبقي قدري كده، في واحدكده مشارك في البوست بتاعك ده ذاتو برضو قدرنا ، ننتظر لامن يعترف، لكن يا خوي أنحنا ما عجايز للدرجة دي، لو أنحنا عجايز ملكة بريطانيا الأم تبقي شنو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 03:46 PM

waleed500
<awaleed500
تاريخ التسجيل: 02-13-2002
مجموع المشاركات: 6653

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: nuba)

    اهلا وسهلا بيك عمو
    ونتمنا ان يطيب لك الجلوس وسط اولادك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 03:52 PM

SalahDirar
<aSalahDirar
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 704

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: nuba)



    في البداية مرحب بيك ألف مرحب
    وثانياً نقول ليك حللتم أهلا ونزلتم سهلا ومعليش لولا إنه الترحيب جاء متأخر كتير ما شوية مش عشان ما ذكرته لأخونا وحبيبنا بناديها لكن لظروف انشغال تانية
    أخي مرحب بيك تاني، أكدت على أخي دي وضغطت عليها لأنه أختنا الحاجة دوما ، كلما أخاطبها بالأخت دوما تقول ليك مامتك دوما ، أرجع أقول ليها الأخت دوما لغاية ما آمنت .. عشان كده قصة عجوز دي ما بتنطلي علينا ومصرين نقول ليك الأخ/ عجوز

    مرحب بيك مجددا مع أمنياتنا ليك بإقامة طيبة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-29-2002, 04:23 PM

bamseka
<abamseka
تاريخ التسجيل: 04-07-2002
مجموع المشاركات: 2441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: SalahDirar)



    سودانى عجوز
    شرفت والله ولنا عظيم الشرف انك تكون بينا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2002, 05:55 PM

Sudany Agouz
<aSudany Agouz
تاريخ التسجيل: 04-27-2002
مجموع المشاركات: 6642

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: أتشرف بأن أكون بينكم .. يا اخوانى .. (Re: bamseka)

    الاخوان والاحباب دايما

    وليد وصلاح ضرار وبمسكا ..

    آسف لتأخير تقديم شكرى وتقديرى ..

    وأقول لكم .. الله يقدرنا على تقديم المعروف والحب الغير محدود على الدوام ...

    أخوكم العجوز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de