وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 08:39 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عصام الدين دهب علي القاضي(عصام دهب)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني

04-25-2007, 10:30 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني

    بئس المتاجرة بدم الشهيد المناضل د. / على فضل ..
    و بئس الإستغلال الرخيص لقضية إستشهاده و التي هي قضية وطن لا يشرفه أن يناضل بإسمه أمثالك من النفعيين الساقطين يا ههة ..
    الآن و بعد سبعة عشر عاماً من إستشهاده العظيم جئت تتكلم عنه و تتاجر بإستشهاده ..
    و كمان بدون خجلة تعلق صورته و تعمل فيها كأنك من دفعه للإستشهاد !!
    ما بتخجل .؟؟
    ما بتخجل .؟؟
    ما بتخجل .؟؟
    حقيقة أنت وقح بلا حدود ..
    يا مناضل الزمن الضايع ..
    وين كنت يا إنتهازي لما أستشهد د. علي فضل ..
    وين كنت يا مرتزق اللجان الثورية يا نفعي ..
    وين كنت لما كانت اللجان في كل مكان درع للإنقاذ الكتلت د. على فضل ..
    مش كنت قاعد تجعجع و تتمرمغ في نعمة سيدك الأنبت لحم أكتافك ..
    وين كنت لما كانت لجانك أول تنظيم أنبرش للإنقاذ و قدم ليها فكرة المؤتمرات و اللجان الشعبية ..
    وين كنت لم اللجان بتاعتك كانت الداعم الذي أرسى دعائم الإنقاذ وأطلق يد بطشها التي أغتالت د. على فضل و غيره من الشهداء ..
    مصطفى و الكدرو و نا س كرار ..
    جاي الليلة تتكلم عن د. على فضل ..
    ما خلاص شبعت من اللجان و أنبت لحم أكتافك من خيرات سيدك ..
    و قضيت حاجتك و وصلت أمريكا و ليك حق تتجدع و تتفاصح و تهمل مناضل كبير يا إنتهازي ..
    و قبل ما تكتب أسأل يا داقس ..
    وأعرف وين كان عصام دهب البتقول عليهو منافق لما أستشهد د. علي فضل ..
    أسأل كل من عرف الشهيد / محمد عثمان أحمد عبد الله !!
    أسال صاحبك الأستاذ / محمد المعتصم حاكم و بس ؟؟
    و أسال ناس الزفازيق اللي جاء منهم د. علي فضل و أتشرف أنا بأن أكون منهم كذلك ..
    أسالهم يا وضيع ؟؟
    أسأل العميد . حسن حمدين بتاع المؤتمرات و اللجان أكيد بتعرفوا كويس مما أصلك هتيف و بتاع لجان ؟؟
    أسألهم و أختشي ؟؟
    و أعلم أن .. أمثالك لا يشرف الشهيد د. على فضل أن يتحدثون عنه لأنهم يتاجرون بدمه ؟؟
    و جاي عندك نفس كمان ؟؟
    عشان كم كليمة بذيئة معفنة لم تعرف الناس بك إلا نتانتها التي كأنما أخرجتها من بين سبيليك ..
    خلاص عايز تركب الموجة و تنصب نفسك نفر بين المناضلين ..
    مرة صورة جيفارا و مرة صورة الشهيد ..
    و مرة جوازي صادروهو و جنسية ولدي سحبوها ..
    و مرة لا تصالح و أن قدوا حنانك ..
    و ثبت مكانو عجرة لأمريكا و ولفير..
    و الله الإكسسوارات عندك يا مناضل الزمن التافه ..
    الزمن المعفن البخلي الزيك يتكلم في النضال ؟؟
    النضال أنت من رجالو الإتسجنو و أتعذبوا و صمدوا و وقفو و ثبتو و حاربوا و أستشهدوا أو إنزوا ..
    النضال وينك منو يا إنتهازي الخليت همك كلو إعادة التوطين ؟؟
    و الله يا ههة لو كنا مثلك نتاجر يا ههة بما قدمناه لأنزويت خجلاً من نفسك إن كنت تعرف الخجل و مثلك لن يعرفه ؟؟
    و الله أنا لم يؤلمني وصفك لي بأي وصف كاذب كما هي عادتك بقدر ما آلمني إسترخاصك لصورة الشهيد د. على فضل التي تتاجر بها بمثل هذه السفالة و الإنحطاط !!
    و منافق ألتي تصفني بها و تكتبها و أنت في مهجرك المخملي يشهد كل من يعرف عصام دهب أنه قالها جهراً و علناً و على الهواء لأكبر قادة الإنقاذ فأصابه من ورائها ما أصابه و لكنه لم و لن يتاجر بها يوماً..
    حقاً أنه زمانك يا ههة .. فالسيف عند جبانه ،، و الكي بورد ما أقوى أسنانه ..
    حق أنه زمن أشباه الرجال و لا رجال كما قالها الشهيد الشريف حسين الهندي ..
    زمن المهازل .. زمن المتكسبين بمأسأة شعبهم .. زمانك يا هشام هباني ..
    فأكتب ما شئت و لا تخجل ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 11:15 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    فجأة ترجل هباني من مقعد التكاسي الغلبان ، وركب صهوة النضال بعد أن زين بروفايله بصورة الشهيد د. علي فضل في سعي متهافت للمتاجرة بدم زكي لم يسري في عروق صاحبه و يتدفق إثر هتاف لطاغية أو تمرمغ في حضن نظام قمعي دموي مثل نظام ولي نعمه هباني نظام معمر الزند الذي لم ترهبه ربة الأسطول التي يتجدع هشام هباني اليوم بتاكسيه في شوارعها و ينقل به شواذها أو كما يفتخر ..
    هشام هباني أفرد لي بوستاً فقط لأنني قلت ..
    Quote: أسلوب هشام هباني ساقط وبذئ هذه لا يتناطح فيها تيسان ..
    و أن يبرر هذا ألأسلوب التافه بأنه وسيلة نضالية فعالة فذلك تبرير ساذج ..
    متى ترك هشام هباني الجعجعة و التطبيل للجانه الثورية المتعفنة وهي أول تنظيم أيد هذا النظام و سانده و نقل إليه تجربة اللجان و المؤتمرات الفطيرة ، و متى ترك هباني التسبيح بحمد ولي نعمته السفاح القذافي حتى يصنف في صفوف المناضلين ، هل هو مناضل لأنه حينما كان الرجال يقاتلون في كافة الجبهات كان هو يقاتل بحثاً عن ملجأ آمن له و لأسرته ، أم هو مناضل لأنه أختلق رواية مصادرة جواز سفره من قبل السلطات و ساعدته تلك الرواية في تزبيط أمور هجرته .. أم هو مناضل لأنه يحاول بشتى السبل إدراج مفرداته التافهة الساقطة في الخطاب النضالي السوداني الخالي من البذاءة و الإنحطاط على مر العصور ..
    شئتم أم أبيتم هذا الأسلوب غير مقبول و كل من يطبل لهاشم هباني فهو أسوأ منه و أخص جماعة قريعتي راحت هؤلاء الموهومين الذين يرون في هشام هباني مناضلاً و ما دروا أنه مجرد منتفع إنتهازي جعجاع أكل في مائدة و مثابات اللجان الثورية حتى شبع و جعجع و طبل للسفاح القذافي ثم ما أن وجد فرصة للتجدع في بلاد أونكل سام حتى نصب نفسه مناضلاً بإسم الديمقراطية و الحرية و حاول أن ينهج نهجاً مغايراً بالكتابة الساقطة بفهم خالف تعرف حتى يجد له مؤطئ قدم بين صفوف المناضلين الشرفاء متناسيا ماضيه الأسود في اللجان الثورية عدوة الديمقراطية ، فليخسأ و كل من يطبل له دون أن يعلم حقيقته ..


    أها خلونا في الجد جد خلونا ندور قصة هشام هباني
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 11:40 AM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    Quote: مرة صورة جيفارا و مرة صورة الشهيد ..


    وانت ياعاطل الفكر وجربوع الانقاذ داير تتكلم عن نضالات هباني يكفي هباني فخرا انه ساهم في كشف اوساخ ومتعطلين وغواصات الانقاذ من امثالك يا صديق وجار ومحامي احمد هارون المجرم الدولي وصديق والمدافع عن الساقط تبيدي والاسبوع الفات عامل ليك بوست تتكلم عن صدق رواية مهند مأمون عن الشهيد ابوذر مستفزا مشاعر الجميع يا عصام ضهب تعرف مشكلتك شنو غير عمالتك الرخيصة للنظام مشكلتك انك بليد وامكانياتك محدودة جدا عشان كدة كل محاولاتك البائسة للتخفي مكشوفة وفطيرة قال احمد هارون بري قال.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 11:56 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    Quote: ما بتخجل .؟؟



    ديل لو بخجلوا كان بقو شيوعيين..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 12:03 PM

ادريس خليفة علم الهدي
<aادريس خليفة علم الهدي
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 5211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: A.Razek Althalib)

    Quote: ديل لو بخجلوا كان بقو شيوعيين..


    ابورزقة ... ماتكتح















    سمح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 12:24 PM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: ادريس خليفة علم الهدي)

    آمانة الشهيد ما كان فنجري
    تبت يد من قتله
    وتبت يد من يقتل ذكراه...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 03:29 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    Quote: داير تتكلم عن نضالات هباني

    داير أتكلم عن من يسكع غي المواخير و يولي الأدبار أمام حفيدات أبرهة يا محمد محمود أبو الفز ، لأن الطيور على أشكالها تقع و لأن مساعد الياي عمرو ما يبقى ياي ، لذلك ليس غريباً أن تكون صبياً تابعاً و مطبلاً لهباني و مجعجعاً ورائه و تدعي له النضالات و هو لا يملك غير لسانه البذئ ..
    Quote: يا عصام ضهب تعرف مشكلتك شنو غير عمالتك الرخيصة للنظام مشكلتك انك بليد وامكانياتك محدودة جدا عشان كدة كل محاولاتك البائسة للتخفي مكشوفة وفطيرة قال احمد هارون بري قال.

    أنت تتحدث كاذباً و تعلم ذلك لأنك تتحدث بدافع وجعة مني لأني أثبت أنك مجرد صعيليك مواخير و متسلق رخيص و جبان رعديد لا زلت تتخفى وراء إسم مستعار تجنباً لأي زرة مستقبلاً ، و بكل أسف إدعائك المعارضة هو وصمة عار لأن المعارضة بأمثالك تكون مستنقعاً للسفهاء و السفلة و المنحطين و الأراذل و الصعاليك و مرتادي المواخير أمثالك و الله يلعن أبو المعارضة البتخلي أمثالك ينتموا إليها أو يكونوا جزءاُ منها ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 04:32 PM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    Quote: : ارايتم كيف ظل مستميتا في الدفاع عن المجرم الارهابي بن مدينته محمد هارون وكيف يستميت مبررا كل جرائم الانقاذ وفي ذات الوقت مدعيا انه اتحادي معارض شريف فقط لانه مرتبط ارتباطا عضويا بالسلطة الفاشية وصاحب مصلحة في الدفاع عنها وحمدا لله قد كشف بن مدينته المدعو الاهبل صلاح غريبة سر هذه العلاقة التي ظللت ابحث عنها عندما تهافت متطوعا الي ذكر اسم هذا السفاح في البوست الفخ الذي نصبته لامثاله انه من الابيض وهو بن دفعته اي دفعة المدعو السفاح اللواءازهري دهب شقيق صاحب الصورة المستشار الانيق الموعود بمنصب رفيع في دولة القوادة والفساد....نعم انه جهاد الكى بورد لكي جباه الفاسدين والقوادين وعملاء واعوان النظام القذر ودوما نحن لهم بالمرصاد!!؟


    صورة حديثة جدا لشقيق اللواء دهب قائد مذبحة المهندسين ومذابح دارفور!!

    Quote:
    اللواء شرطة / أزهري دهب علي ـ و بكل أسف و حسرة ـ لم يكن قائد عملية حسم صعاليك المهندسين ..
    أقول ذلك بصدق وبحسرة .. نعم بحسرة !!
    لأن شقيقي اللواء شرطة / أزهري دهب لم ينل ذلك الشرف ..
    لكن العزاء أنه و بكل فخر نازلهم في الوهاد و الصحاري ..
    و تحدث عنه أعداؤه قبل جنوده ..
    أسالوا قطاع الطرق والنهابين المسلحين ..
    أسألوهم ..
    و أطربوا لحكامات غارسيلا ..
    إذ يصدقن ..
    و اللواء شرطة / أزهري دهب علي كضابط شرطة محترف يؤدي واجبه بما يمليه عليه ضميره و حبه لوطنه و أهله و لن يمنعه من ذلك نعيق ناعق أو تصعلك رمة أو حسد حاسد أو جعجعة فارغ ..
    فأكذب يا ههة عنه كما شئت و لا تخجل ..
    لكنه سيبقى و سيظل كما هو ..
    و ستظل كناطح صخر ..
    و بئس الكذوب ..




    قال صعاليك المهندسين قال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 04:36 PM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    وسقطة اخري من سقطات مولانا محامي المجرم احمد هارون
    Quote:
    وهنا تصدي محامي الحكومة وحامي حماها

    Quote: لا أقول ما ذكرت دفاعاً عن الحكومة التي لا تحتاج لمثلي لكي يدافع عنها ، بل إحتراماً لعقول لا يمكن استغفالها بمثل هذه السذاجات الفارغة .
    و لعلي أتساءل مثل غيري ما هي مصلحة الحكومة في إغتيال المغدورة ـ على الأقل بهذه الطريقة السمجة ـ حتى و إن كانت تتبوأ منصب رئيس حركة تحرير السودان و ليس مجرد إحدى ناشطاتها ؟؟




    ياعصام دهب اذا كان الكلام من فضة!! فسكوتك من دهب!!!!!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 05:00 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    يا مساعد الياي .. وسام
    وفر عليك ..
    و حين ترتقي من حضيض إنحطاطك الذي أنت فيه إلى أدنى مستوى مقبول للمرء أن يجعل لك به قيمة و من ثم يتفرغ للتفكير في مناقشتك فيما تكتب حينمها ربما أفكر أن أرد عليك بالحجة و المنطق ..
    أما و أنت كما أنت في حضيضك فلتهنأ بالسك سك في المواخير من حفيدات أبرهة و هذا مقامك فقط ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 05:08 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    Quote: ولهذا السبب ولاسباب اخرى

    اعرفها عنك ويعرفها سكان واشنطن نحن لا نحترمك ولا ننظر اليك كما تحب ان ينظر اليك الاخرون

    ولهذة الاسباب ايضا ستظل انت محمد محمود (وسام)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 06:56 PM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    مرافعة رخيصة لقلم مأجور

    Quote: روق المنقة يا واصل ..

    أحمد هارون الأنا بعرفه زول ما هيَن ..

    و رغم إختلافي معه في توجهاته إلا أن ذلك لا يمنعني بأي حال من الإعتراف بأنه رجل قل أن تجد مثله في تأدبه و أخلاقه و شهامته و نخوته و رجولته و مرؤته و مواقفه الإنسانية ..

    و أحمد هارون يعرفه خصومه قبل أصدقائه و معارفه بأنه قيادي حاذق و شاب عصامي لا تملك إلا أن تحترمه ..



    Re: أحمد محمد هارون .. الإنسان الذي أعرفه ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2007, 07:01 PM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    احمد هارون في نظر مولانا زول ماهين ورجل قل ما تجد في تأدبه وأخلاقه ,شهامته
    بالله طيب لو ماكان يحمل كل هذه الصفات كان حرق السودان كلو يامولانا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-26-2007, 02:17 AM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    Quote:

    ياحضرة المحامي الضليع رأيك شنو في الكلام اللاوندي دا يا راعي الاخلاق والتهذيب اها سعاتو حضرة اللواء الرباطي دا من معارفك برضو ولا دفعة ابو الزهور ود السرور قال هباني قال!!!!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-26-2007, 08:46 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    Quote: ياحضرة المحامي الضليع رأيك شنو في الكلام اللاوندي دا يا راعي الاخلاق والتهذيب اها سعاتو حضرة اللواء الرباطي دا من معارفك برضو ولا دفعة ابو الزهور ود السرور قال هباني قال!!!!!!


    الكلام دا فيهو ريحة كتابة نتنة بتاعة زول منحط .. طبعاً عرفتو يا مساعد الياي ؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-26-2007, 11:12 AM

Abdulbagi Mohammed
<aAbdulbagi Mohammed
تاريخ التسجيل: 12-11-2006
مجموع المشاركات: 1198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    Quote: أنت تتحدث كاذباً و تعلم ذلك لأنك تتحدث بدافع وجعة مني لأني أثبت أنك مجرد صعيليك مواخير و متسلق رخيص و جبان رعديد لا زلت تتخفى وراء إسم مستعار تجنباً لأي زرة مستقبلاً


    نفهم من كده ده تهيديد؟

    يا أخوانا جنابو البيشتم في التلفزيون ده منو؟؟؟؟

    برضو يا دهب تقول لي إسلوب هشام هباني في الإنترنت
    ده في التلفزيون عديل وعلى الهواء
    أرجو أن توجه نصحك لجنابو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-26-2007, 06:08 PM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: Abdulbagi Mohammed)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-26-2007, 07:17 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: wesamm)

    فوق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-05-2007, 10:07 PM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: حبيب نورة)

    up
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2007, 06:27 AM

EL fahal Abdelatif

تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 1082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    الاخ عصام د هب
    تحياتى...
    يحزننى جدا ان اقرا ان لك مواقف وطنية مشهودة واعرف لهشاما مواقفه.. واقرأ ذلك المستوى من السجال..اتمنى ان تستقيم العلاقة بينكما...فما بينكما.. هو محنةالوطن والشعب وليس جملا مسروقا كما يقول المثل..

    ربما لاننى لست من المواظبين على هذا المنبر فمن المؤكد انه فاتنى الكثير من المساجلات ..

    و من خلال اضطلاعى على ما كتبته فى هذا البوست .... احس بطعم المرارة فى كتابتك وان هشام اخطأ فى حقك و علاقتك الكيبوردية مع الاخ هشام هبانى...

    ولانى وهشام هبانى رفقاء درب طويل..اسجل من باب الشهادة الحقة بعض الملاحظات التى وردت فى كلماتك..وبصفة محددة ما يتعلق منها بمواقفه منذ بداية الانقاذ ..

    اولا :-
    الاخ هشام هبانى كان انصاريا ..حزب امة ..فاعلا وناشطا فى جامعة الخرطوم....وبرغم خلفيته العائلية المتمكنة فى طائفة الانصار الى انه..اختار ان يبحث عن بديل افضل فى ظل رؤى ضبابية تتشابه
    فى كسادها السياسى وبرود هممها الوطنية..

    ثم كان الالتحاق باللجان الثورية لانها كانت فى وقت من الاوقات تمتلك مدخلا للكفاح المسلح فى وقت لم يكن متاحا لمعظم التنظيمات الاخرى..وكانت البندقية هى شعار التغيير لمن يئسوا من المؤسسة العسكرية فى ان تتأدب من تلقاء ذاتها وتحترم خيارات شعب السودان...
    ولعلمك كانت تلك الحركة بوادر لاندماج فى العمل الجهوى للهامش وتحديدا دارفور...ومنذ ذلك الحين ايضا اختاربعض من ابناء دارفور وسيلتهم لانتزاع حقهم فى السلطة بعد ياس مبين..وبدأت فكرة العمل المسلح تأخذ جوانب متعددة.. .وكانت الحركة رافدا هاما لعدد كبير من ابناء دارفور..

    وحين كفرت اللجان الثورية بما امن به هشام هبانى وهو الانحياز الدائم للشعب ..ركلها ومن بها وشق طريقه الى الامام...

    وهنا ايضا اود ان ارتب ما اوردته عاليه بطريقة اخرى...
    - منذ يوليو 1989 كانت كل الدلائل تشير الى هوية الانقلاب ...(الحركة الاسلامية)
    - كان هشام هبانى من الاوائل الذين ادانو حركة اللجان الثورية فى عقر دارها وأمام أهلها وبشرهم بان مصيرها مذبلة التاريخ لانها تقف ضد خيارات الشعب السودانى.
    - لم يكتف باللادانة والخروج منها بل تقدم خطوة كانت باكرة بمقياس زمان اعلان المنظمات والاحزاب السودانية لمحاربة الانقاذ...ففى يناير 1990 تم اعلان مانفستو يحدد بوضوح ضرورة المنازلة العسكرية للنظام..مع اقتراح الوسائل والبدائل ..
    ما فعلته حركة اللجان الثورية من تضامن مع الانقاذ منذ بدايتها كان مصدر هجوم وتعنيف وسخرية على كل من اسهم فيها
    - كانت مهمة العمل المضاد للانقاذ من داخل بلد (ليبيا) متحالف معها على درجة عالية من الخطورة وكان لا بد من اتخاذ عدد من التدابير والمحاذير..ورغم ذلك كانت مواجهات هشام مع مسؤولى وممثلى الانقاذ حقيقة لا تنتطح فيها عنزتان كما يقال.....
    - لقد عانى من ذلك وانى على ذلك شهيد ...ايام ما يسمى بالمبكبكة..وهى المكرونة بالموية والشطة فقط مرة او مرتين فى اليوم....وهل هذه نعمة السيد التى تنبت اكتافا ....فى حين ان اى مواطن سودانى فى اصغر وظيفة كان يعيش افضل مما يعيش هشام هبانى...كان فى نفس الوقت .يدرس ويتولى امر اسرته الصغيرة والكبيرة ويكافح فى اتجاهين الوقوف فى وجه الانقاذ وتحوط الحذر فى دولة يكاد كل مواطن فيها يكون عنصرا استخباراتيا .....

    هذه بضع كلمات مختصرة..عن هشام هبانى لم ينقلها لى احد..بل عايشتها....واظنك ايضا ومن خلال ما اوردت لك مواقفك الواضحة فى وقت من الاوقات...
    قصدت من هذه المداخلة جانبا تاريخيا ..اما الشخصى بينك وبينه فاملى ان لم يكن بينكما ود.... وانى اعرف هشام بانه اهل للود والمحبة برغم ما يثيره فى كتاباته ...فاتمنى ان يكون ما بينكما قبول بالاختلاف الايجابى ...
    مع تحياتى.....

    (عدل بواسطة EL fahal Abdelatif on 05-06-2007, 06:37 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2007, 06:44 AM

محمد عثمان الحاج
<aمحمد عثمان الحاج
تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 3455

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: EL fahal Abdelatif)

    Quote: أسأل كل من عرف الشهيد / محمد عثمان أحمد عبد الله !!


    أرجو ألا تقحم اسم ابن عمتي شهيد النضال محمد عثمان أحمد عبد الله طيب الله ثراه في هذا الموضوع ولك شكري.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2007, 09:42 AM

Abdalla mohamed

تاريخ التسجيل: 09-03-2004
مجموع المشاركات: 500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    الأخ الشقيق محمد عثمان الحاج رحم الله المرحوم
    الأخ محمد عثمان احمد عبدالله الذى كان أبآ لجميع
    شباب المعارضة فى القاهرة اثناء حياتة لذلك جاء
    إسمة وكذلك للعلاقة التنظيمية التى كانت تجمع الإثنين
    فى الحزب الإتحادى 0
    نسأل الله لة الرحمة والمغفرة
    وللأخويين هشام هبانى وعصام دهب الهداية0

    عبدالله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-06-2007, 03:52 PM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: Abdalla mohamed)

    Quote: أرجو ألا تقحم اسم ابن عمتي شهيد النضال محمد عثمان أحمد عبد الله طيب الله ثراه في هذا الموضوع ولك شكري.


    حينما تعرفنا على الشهيد / محمد عثمان لم نتعرف عليه و نعمل تحت قيادته حتى وفاته لأنه إبن عمتك ، و حينما تحدثت عن الشهيد / محمد عثمان أحمد عبد الله طيب الله ثراه لم أتحدث عنه بصفته إبن عمتك ، و إذا تحدثت عنه أنا بإعتباره إبن عمتك فليكن من حقك حينها مطالبتي بعدم إقحام أسمه فهلا تفهمت أيها الشقيق ؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2007, 05:50 AM

محمد عثمان الحاج
<aمحمد عثمان الحاج
تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 3455

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)

    يا عصام اذا كان الشهيد في البقيع والبرزخ ولا يستطيع أن يرد عليك فأشعر أنا إن من واجبي إنابة عنه وعن كل أسرته أن أطلب منك ابقاء اسمه بعيدا عن هذا الموضوع . هل كان سيسعد بدفاعك عن جلاوزة الانقاذ؟ بالتأكيد لا!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2007, 06:20 AM

صباح حسين

تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 402

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: محمد عثمان الحاج)

    ما هو سر التصدي المستميت من الأخ وسام وعبدالباقي لكن من يكتب حرفاً عن هشام بشكل كأنه شخصي جداً لهما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2007, 09:54 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: صباح حسين)

    Quote: يا عصام اذا كان الشهيد في البقيع والبرزخ ولا يستطيع أن يرد عليك فأشعر أنا إن من واجبي إنابة عنه وعن كل أسرته أن أطلب منك ابقاء اسمه بعيدا عن هذا الموضوع . هل كان سيسعد بدفاعك عن جلاوزة الانقاذ؟ بالتأكيد لا

    الشهيد مدفون في المعلاة في مكة المكرمة و ليس في البقيع ( المدينة المنورة ) يا إبن عمته الذي لا يعرف أين وري جثمانه ، و إذا أردت أن تعرف علاقتي معه فأسأل عنها أو أقرأ الكتاب الذي صدر عنه في تأبينه ، و الموقف الذي أقفه الآن هو بعض مما تعلمته منه من عدم الفجور في الخصومة و أتمنى أن تكون صادقاًو تأتيني بموقف واحد دافعت فيه أنا عمن تسميهم جلاوزة الإنقاذ حتى لا يكون حديثك مجرد هرطقة .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

05-07-2007, 11:05 AM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كل شئ في غير مكانه .. هذا زمانك يا هشام هباني (Re: عصام دهب)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de