وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 04:45 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة عصام الدين دهب علي القاضي(عصام دهب)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة ..

11-24-2005, 04:04 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10294

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة ..

    [B]أتفهم جيداً أن خلافاتنا في هذا المنبر ..
    ظاهرة صحية ..
    ودليل عافية ..
    و أمر محمود ..
    طالما أننا ..
    نواجه الكلمة بالكلمة
    و ننافح الرأي بالرأي
    و نغلب الفكرة بالفكرة
    و كل ذلك في حدود الإحترام
    المتبادل ..
    لكن ما لا يمكن أن أجد له مبرراً
    أن نجعل من خلافاتنا و تبايناتنا
    سبباً للتجني على من نختلف معهم ..
    و سبباً لأيذائهم .. و أسرهم ..
    بفاحش القول ..
    و الألفاظ النابية ..
    و إن كان هناك مبرر لهذه التصرفات
    فهو فقط ..
    قلة الأدب و سوء التربية ..
    نعم
    قلة الأدب و سوء التربية ..
    لأنه ليس من حسن الأدب
    أن يتصل أحدهم
    أياً كان هذا الأحدهم من أعضاء هذا المنبر أو قرائه
    على منزل الزميل المهندس / صلاح غريبة ..
    و يخاطب إبنته الصغيرة ..
    ( يا بت قولي لأبوك كان راجل يرد على الكلام المكتوب في البورد )
    و من غرائب ما لاقيت ..
    أن من يطالب الغير بأن يكون رجلاً .
    هو أبعد ما يكون عن شيم الرجولة ..
    أو الرجالة أو المرجلة ..

    من منا يرضى الإساءة لشخصه و أسرته و أطفاله ..
    بسبب رأيه .. أو إنتمائه .. أو موقفه ..
    و منا يقبل أن ينتهك صعلوكاً حرمة منزله ..
    حتى و لو عبر الهاتف ..
    دون أدنى إعتبار لأي أخلاق أو قيم ..

    الذي يستبيح حرمة منازل الغير
    و ينتهك براءة الأطفال
    و يسعى جاهداً
    لإزكاء الفتنة
    هو أقذر من القذارة ..
    و أحط من الإنحطاط ..
    و أتفه من التفاهة ..

    المهندس / صلاح غريبة
    رجل محل إحترام وتقدير
    و يجب أن يبقى كذلك
    أتفقنا معه أو إختلفنا
    و أنا شخصياً أختلف معه في كثير
    من أطروحاته
    و قد أتفق مع من يختلف معه في كثير من أطروحاته ..
    لكن ذلك لا يعني بأي حال
    أن نسكت على ما حاق به من ضرر ..
    لمجرد إختلافنا معه ..
    فما لا نرضاه على أنفسنا ..
    أولى أن لا نرضاه على غيرنا ..

    و لنا عودة ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 04:20 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26187

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: عصام دهب)

    Quote: ( يا بت قولي لأبوك كان راجل يرد على الكلام المكتوب في البورد )



    الزول الضرب التلفون دا
    شكلو كدا مكمل الرجالة!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 04:49 AM

salamat

تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 228

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: عصام دهب)

    Quote: ( يا بت قولي لأبوك كان راجل يرد على الكلام المكتوب في البورد )


    الاخ عصام

    لماذا لاتفصح عن اسم هذا الجاهل المريض

    (عدل بواسطة salamat on 11-24-2005, 05:33 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 06:48 AM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26187

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: salamat)

    Quote: لماذا لاتفصح عن اسم هذا الجاهل المريض

    سلامات يا سلامات
    فاتك ان تتذكر ان اخر ما يفعله
    الشخص المكمل الرجالة هو
    ان يذكر اسمه في التلفون!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 07:24 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 19783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: ( يا بت قولي لأبوك كان راجل يرد على الكلام المكتوب في البورد )


    ذكر الأخ صلاح غريبة هذه الواقعة ظهر اليوم في إجتماعنا مع نائب رئيس البعثة.
    حقيقة ذُهل الجميع ..
    أمر مخزٍ للغاية و ليس من الرجولة في شيء أبداً.
    على الأقل ما دام بيعرف رقم تلفون البيت فلا بد أنه يعرف الجوال فلماذا لا بستعرض رجولته هناك معه ؟

    هل هناك من إستغل هذا الخلاف في البورد و حاول أن يجعل دائرة التناحر أكثر إتساعاً ؟
    فكل الذين نعرفهم هنا نعرفهم بأنهم رجال مواجهة و مناطحة ..
    أما هذا الأسلوب فهو أسلوب مرفوض و رخيص.

    اللهم أصلح البال و أجمع القلوب على المحبة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 07:38 AM

mutwakil toum

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 2327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: ابو جهينة)

    الأخ عصام . سلامات

    أختلف مع غريبة طولاً وعرضاً و لا تجمعني به لا الاتراح و لا الافراح
    لكن البؤس الذي حكيت عنه والذي ناتج من احباطات عمايل الكيزان
    لا ينتمي الينا كما عمايل الكيزان ايضاً لا تنتمي الينا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 08:04 AM

سامى عبد الوهاب مكى
<aسامى عبد الوهاب مكى
تاريخ التسجيل: 01-06-2005
مجموع المشاركات: 4963

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: عصام دهب)

    والله لا اعلم عن صلاح غريبة غير كتاباته فى البورد ..

    ولكن من خاطب إبنته مدعياً الرجالة ومشككاً فى رجولة والدها(( يا بت قولي لأبوك كان راجل يرد على الكلام المكتوب في البورد )

    حقيــــــــــر بكل ماتعنى الكلمة.

    ياللاسف.

    (عدل بواسطة سامى عبد الوهاب مكى on 11-24-2005, 08:29 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 08:20 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 10-14-2005
مجموع المشاركات: 2418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: عصام دهب)

    الاخ عصام لك كل التحية

    صلاح غريبة ياخى جنى على نفسه

    هو المسؤول الاول عن تدهور علاقاته مع الاخرين في البورد فراجع البوسطات و المداخلات تعرف الوجه الحقيقية لهذا الغريبة


    المثل يقول (الذيى يحمل قربة مغرمة على رائسه حتما سوف يغرق بالماء التى داخل هذه القربة

    ابو القاسم ابراهيم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 08:36 AM

nazar hussien

تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 10092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    مهما تكن الأسباب فهذا سلوك مرفوض ومدان تماما.....هي حصّلت
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2005, 09:20 AM

Ridhaa
<aRidhaa
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 10054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: عصام دهب)


    الأخ عصام دهب
    سلام ...

    والله لشئ محزن حقا ...

    الاختلاف وارد وحتى بين الاخوان في المنزل ..فاذا كان الأخ صلاح غريبة مخطئ فيستوجب
    حل المشكلة داخل اطار بورداب الرياض فقط ولكن للاسف انتشر الغسيل على
    السايبر اسبيس ورأينا ساقط القول وخاصة من أناس كنت اعتبرهم قدوة للجميع
    وحلالين مشاكل وكتاباتهم موجودة كشاهد في تلك البوستات ....

    عبر هذا البوست أحيي المتداخلين لردودهم الواعية ..ومن بورداب الرياض الأخ
    أبوجهينة والأخ علاء الدين تمبس رغم صغر سنه فلقد أثبت للجميع أن عقله كبير
    وواعي ...

    أتمنى أن تعود المياه لمجاريها وماهذه الدنيا الا ساعة نعيشها ...


    مع خالص احترامي

    (عدل بواسطة Ridhaa on 11-24-2005, 09:25 AM)
    (عدل بواسطة Ridhaa on 11-24-2005, 09:46 AM)
    (عدل بواسطة Ridhaa on 11-24-2005, 02:26 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2005, 04:44 AM

عبد الحميد البرنس
<aعبد الحميد البرنس
تاريخ التسجيل: 02-14-2005
مجموع المشاركات: 6891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: Ridhaa)

    عزيزي عصام:

    تحية ومحبة متجددة بعد غياب ولا تعليق لدي أكثر مما قاله المبدع أبوجهينة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2005, 05:12 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: عبد الحميد البرنس)

    الاستاذ عصام دهب ..
    وجميع الاخوة المتداخلين ..
    اجتمع نفر كريم من بورداب الرياض ..
    وتم احتواء الاذمة بين صلاح غريبة واحمد علاء الدين من جهة ..
    وبين العزيز وراق وصلاح من جهة اخرى ..
    ونوه الاخوة لعدم جدوى طرح الامر في المنابر العامة ..
    آملين من الجميع أن يعطوهم فرصة لرأب الصدع ..
    وعدم تصعيد الامر .. وحصره في اطار بورداب الرياض فقط ..
    كونهم اقرب الناس " جغرافيا " الي المتخاصمين ..
    فيمكنهم احتواء كل خلاف علي الواقع ..

    اتمني ان يتوقف الجميع هنا .. لا مزيد من التعليقات التي تشعل المشكلة مرة آخري ..
    واعطاء فرصة لحل الاشكال ..

    تحية للجميع ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2005, 05:23 AM

منعم

تاريخ التسجيل: 05-26-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: الهجمة المريبة على الزميل صلاح غريبة .. (Re: عصام دهب)

    بالرغم من عمق اختلافي مع الاخ صلاح غريبة الا انني من حيث المبداء استنكر هذا الاسلوب والوضيع وادين من يتخذه كنموذج لتصفية الخلافات .
    اما الحديث عن التعامل بردود الافعال وان ماحدث هو نتيجة ( لعمايل الكيزان ) كما تفضل المحترم متوكل توم , فاقول ان الغايات السيئة فقط هي التي يتم التوسل اليها بوسائط سيئة . فليس من الرجولة في شيء اقحام الصغار في مشاكل ابائهم الشخصية .

    من ناحية اخرى لا اظن ان احد من مناوئي صلاح غريبة هنا يمكن ان يقوم بهذا الفعل الوضيع , لانهم ببساطة قالوا كل شيء بلا وجل او خوف , وهم في خلافهم معه كانوا كاوضح ما يكون الوضوح . ( اعني هنا ظاهري العداء او مظهري اوجه الاختلاف ) .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de