دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!.
|
علاء الدين ظل أكثر عضو في المنبر يتعرَّض للشتم والسباب في أي بوست يفتحه .. والرجل شجاع في مواقفه ولا يهادن في قناعاته وإنتمائه الذي يعلنه بلا مواربة بل يدافع عنها وعن نفسه بشراسة وعنف .. وهذا من حقه طالما ظل يتعرض دوماُ للعنف اللفظي من بعض أدعياء المعارضة الذين يحتمون بالخط العام للمنبر وإنحياز صاحبه الظاهر للمعارضة !! ..
ولأن علاء الدين رجل مصادم يرد العنف اللفظي بعنف مماثل فأنه قد تراءي للعين الظالمة أنه يكثر من الشتم وتنسي العين الظالمة أن السباب التي يتعرض له علاء من الأقلام السعرانة في المنبر يعادل أضعاف ما يدافع به علاء عن نفسه !! .. ولكن لأنه سباب وتجريح خصومه ناتج موزعاً عليهم كجهات عديدة فإنه لا يبين كثيفاً كما تبين ردود علاء الدين علي كل هؤلاء الشتَّامين .. البوست الوحيد الذي رأيت فيه علاءالدين قد تجاوز الحد المقبول ، هو البوست الشخصي ضد هشام عباس ..
عدا ذلك فإن علاء الدين مظلوم .. فلكأنما يريد صاحب الموقع - بكري - أن يظل علاء مستهدفاً كتختة لشتائم الشاتمين وما عليه سوي السكوت .!!!. العدالة تقتضي إما أن يعود علاء أو يتم إيقاف الأشخاص الذين ظلوا يطاردونه بالشتم والسباب تحت حماية صاحب الموقع المنحاز .!!!.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: Munir)
|
Quote: العدالة تقتضي إما أن يعود علاء أو يتم إيقاف الأشخاص الذين ظلوا يطاردونه بالشتم والسباب تحت حماية صاحب الموقع المنحاز .!!!. |
والله يا منير لم تقل الا الحق
لم ارى علاء الدين يبدا بالشتم او السباب
لكن من يعتدي عليه يرد له الصاع صاعين بمبدا
العين بالعين والسن بالسن والباديء اظلم
شكرا اخي منير ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: ود الباوقة)
|
السلام عليكم ورمضان كريم الاخ منير
دعني اختلف مع وجهة نظرك , فالكتابة ليس وزنها بالكيلو بل بالفكرة , يعني ما ممكن نقول والله علاءالدين عشان بيرد على كثر فكمية الشتائم التي يوزعها بالنسبة والتناسب لا توازي ما يتعرض له ذلك قول يجافي اي منطق عقل , فالكتابة هي طرح افكار ليس بالضرورة ان ينبري علاء او زيد اوعبيد لكل من تناول الانقاذ بالشتم وكل من تناول الفساد بالقدح , ودعني قبل الابحار معك بعيداً ان اكد انني ضد ايقاف اي عضو ماعدا التجاوزات الشخصية والتي يرفضها علاء ويرفع شعار رفضها مبرراً للكيل بكل ما اوتي من فاحش القول وقد وقع في فخاخها من اوسع الابواب , ولعلني في العام 2007 م على ما اذكر كتبت ان مجموعة من مناصري الانقاذ هبطت بالكتابة في المنبر الى درك سحيق وذلك في تناولها لغة ما انزل الله بها من سلطان من امثال اردم وسد الفرقة ولعل مقارنة بتلك قد وصلنا حد التشبيهات المفضية الى السباب وراجع بوستات الارشيف ستجد لغة مناصري الانقاذ هي الاكثر تقذيعا ومهاترة وسباب وهم من يدفع في اتجاه فقدان المنطق . اخ منير لعلك جافيت الحقيقة من باب الميل الى من تناصر وذلك منطق معوج فالكتابة يجب ان تكون طرح افكار لا كم ويجب ان نتناول الشأن بروح البناء لا الهدم يجب ان يُواجهعلاء بأخطاءه ويجب ان يصحح مسيرته فلعلاء قاموس لغة خاصة به وليتك تراجع الارشيف وفي نهاية المطف اضم صوتي الى عودته ولو انني اتمنى عليه ان يأخذ هذه الفترة لمراجعة ما كتب وان يترك على جنب بعض العصبية والانتصار للذات الفانية وينظر ماذا قدم في باب الافكار من طرح وهل ذلك هو الدور المناط به ؟؟؟ ارجو ألا ننتصر من باب الانحياز وان نعمل مشرط النقد والتقويم في كل ما يلينا علنا نصلح ما افسدته الانقاذ , في عقول شباب من امثال علاء وثلة نحمل الاسى برغم جراحات الخاص التي رزينا بها هاهنا . الاخ منير اضم صوتي الى المبدأ وليس التخصيص لميل او هوى او حزبية انني ضد ايقاف اي رأي ومع النقد المباشر والهادف . شكراً,,,
....................................................................حجر.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: ود الباوقة)
|
السلام عليكم ورمضان كريم الاخ منير
دعني اختلف مع وجهة نظرك , فالكتابة ليس وزنها بالكيلو بل بالفكرة , يعني ما ممكن نقول والله علاءالدين عشان بيرد على كثر فكمية الشتائم التي يوزعها بالنسبة والتناسب لا توازي ما يتعرض له ذلك قول يجافي اي منطق عقل , فالكتابة هي طرح افكار ليس بالضرورة ان ينبري علاء او زيد اوعبيد لكل من تناول الانقاذ بالشتم وكل من تناول الفساد بالقدح , ودعني قبل الابحار معك بعيداً ان اكد انني ضد ايقاف اي عضو ماعدا التجاوزات الشخصية والتي يرفضها علاء ويرفع شعار رفضها مبرراً للكيل بكل ما اوتي من فاحش القول وقد وقع في فخاخها من اوسع الابواب , ولعلني في العام 2007 م على ما اذكر كتبت ان مجموعة من مناصري الانقاذ هبطت بالكتابة في المنبر الى درك سحيق وذلك في تناولها لغة ما انزل الله بها من سلطان من امثال اردم وسد الفرقة ولعل مقارنة بتلك قد وصلنا حد التشبيهات المفضية الى السباب وراجع بوستات الارشيف ستجد لغة مناصري الانقاذ هي الاكثر تقذيعا ومهاترة وسباب وهم من يدفع في اتجاه فقدان المنطق . اخ منير لعلك جافيت الحقيقة من باب الميل الى من تناصر وذلك منطق معوج فالكتابة يجب ان تكون طرح افكار لا كم ويجب ان نتناول الشأن بروح البناء لا الهدم يجب ان يُواجهعلاء بأخطاءه ويجب ان يصحح مسيرته فلعلاء قاموس لغة خاصة به وليتك تراجع الارشيف وفي نهاية المطف اضم صوتي الى عودته ولو انني اتمنى عليه ان يأخذ هذه الفترة لمراجعة ما كتب وان يترك على جنب بعض العصبية والانتصار للذات الفانية وينظر ماذا قدم في باب الافكار من طرح وهل ذلك هو الدور المناط به ؟؟؟ ارجو ألا ننتصر من باب الانحياز وان نعمل مشرط النقد والتقويم في كل ما يلينا علنا نصلح ما افسدته الانقاذ , في عقول شباب من امثال علاء وثلة نحمل الاسى برغم جراحات الخاص التي رزينا بها هاهنا . الاخ منير اضم صوتي الى المبدأ وليس التخصيص لميل او هوى او حزبية انني ضد ايقاف اي رأي ومع النقد المباشر والهادف . شكراً,,,
....................................................................حجر.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: Munir)
|
معك حق يا منير من ناحية عدالة وقانون ونصوص لكن لأجل علاء الدين ولصالحه اعتقد ان توقيفه اتى في وقت مناسب على الاقل اضانه تبرد و يصوم رمضان بارتياح لا يتعدى عليه احد ولا يضطر للرد الاشتباكات اللا نهائية الزي دي لا حل لها و كل طرف يضطر للرد وهو له كاره في دواخله لكنه احساس الكرامة و غلبة لمن الكلمة الأخيرة فليعتبر علاء الدين التوقيف نوع من الهدنة الاجبارية قد تساعده على ادراك فائدة التجاوز و العفو احيانا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: النذير حجازي)
|
إذا فعلا بكري أوقف علاء الدين يوسف. فخيرا فعل. لأن علاء الدين مهمته الأولى هنا تدمير هذا الموقع عن بعدة طرق ووسائل. ويجب على صاحب الموقع أن يحافظ على موقعه بالطرق التي يراها سليمة. كتابات علاء الدين لا تخفى عليكم جميعا. والذين يريدون علاء الدين أن يستمر بهذا المنبر فهم يؤيدون ما يكتبه علاء الدين من عنصرية وفجور وسوء. بل هم لا يملكون الشجاعة الكافية لكي يكتبون مايكتبه علاء الدين بهذا الموقع. فلذلك هم الأن يطالبون بعودته لكي يواصل نبذ وشتيمة الأعضاء بالنيابة عنهم. هذاأنا أعتبره قمة النفاق.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: محمد زكريا)
|
Quote: معك حق يا منير من ناحية عدالة وقانون ونصوص لكن لأجل علاء الدين ولصالحه اعتقد ان توقيفه اتى في وقت مناسب على الاقل اضانه تبرد و يصوم رمضان بارتياح لا يتعدى عليه احد ولا يضطر للرد الاشتباكات اللا نهائية الزي دي لا حل لها و كل طرف يضطر للرد وهو له كاره في دواخله لكنه احساس الكرامة و غلبة لمن الكلمة الأخيرة فليعتبر علاء الدين التوقيف نوع من الهدنة الاجبارية قد تساعده على ادراك فائدة التجاوز و العفو احيانا |
مـــى 2
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
Quote: إذا فعلا بكري أوقف علاء الدين يوسف. فخيرا فعل. لأن علاء الدين مهمته الأولى هنا تدمير هذا الموقع عن بعدة طرق ووسائل. ويجب على صاحب الموقع أن يحافظ على موقعه بالطرق التي يراها سليمة. كتابات علاء الدين لا تخفى عليكم جميعا. والذين يريدون علاء الدين أن يستمر بهذا المنبر فهم يؤيدون ما يكتبه علاء الدين من عنصرية وفجور وسوء. بل هم لا يملكون الشجاعة الكافية لكي يكتبون مايكتبه علاء الدين بهذا الموقع. فلذلك هم الأن يطالبون بعودته لكي يواصل نبذ وشتيمة الأعضاء بالنيابة عنهم. هذاأنا أعتبره قمة النفاق. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: Mustafa Mahmoud)
|
Quote: العدالة تقتضي إما أن يعود علاء أو يتم إيقاف الأشخاص الذين ظلوا يطاردونه بالشتم والسباب تحت حماية صاحب الموقع المنحاز .!!!. |
اتفق جزئيا يا منير .. ف العداله تتم بايقاف علاء الدين .. وايقاف اى زول شتم علاء الدين وفهمى للايقاف هو الايقاف لفتره محدوده .. لا الطرد من المنبر ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: إيقاف علاءالدين يوسف من المنبر قرار ظالم .!!. (Re: Mustafa Mahmoud)
|
Quote: معك حق يا منير من ناحية عدالة وقانون ونصوص لكن لأجل علاء الدين ولصالحه اعتقد ان توقيفه اتى في وقت مناسب على الاقل اضانه تبرد و يصوم رمضان بارتياح لا يتعدى عليه احد ولا يضطر للرد الاشتباكات اللا نهائية الزي دي لا حل لها و كل طرف يضطر للرد وهو له كاره في دواخله لكنه احساس الكرامة و غلبة لمن الكلمة الأخيرة فليعتبر علاء الدين التوقيف نوع من الهدنة الاجبارية قد تساعده على ادراك فائدة التجاوز و العفو احيانا |
| |
|
|
|
|
|
|
|