منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 17-12-2017, 09:48 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة منير عبدالرحيم(Munir)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟..

01-12-2011, 08:17 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟..

    :
    :

    هل هي السذاجة أم الخبث .. ؟؟ !!!!!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 08:44 AM

ود الخليفه
<aود الخليفه
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 3221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)

    عنوان غير موفق



    من صاغ السيرة اطلع على عجل على لقاء يتيم قبل كم عام مع الطاهر حسن التوم زميل دراسة المستشار بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية


    في مجلة الخرطوم الجديدة التي يراس تحريرها الطاهر

    Quote: ابن الميرغني في ظهوره الاول..جعفر الصادق: نحن نختلط بالناس أكثر من المعتاد

    حوار: الطاهر حسن التوم


    يكتسب هذا الحوار مع السيد جعفر الصادق محمد عثمان الميرغني؛ عضو المكتب السياسي للحزب الاتحادي الديمقراطي ونجل السيد محمد عثمان الميرغني، أهميةً خاصةً؛ لكونه المقابلة الأولى المطولة مع أحد ابناء الميرغني، وثانياً لتقديمه معلومات مهمَّة عن شخصية السيد جعفر الصادق، لا سيما بعد بروز كثير من الأسئلة عنه بعد مساهمته في العديد من الاحتفالات والمناسبات..وقد جاءت الاسئلة متنقلة بين ما يتعلق بشخصه وبالحزب الاتحادي وبالطائفة الختمية واسرة الميرغني تحديداً.. وتشير ( الرأىالعام) الى ان الحوار نشر بالزميلة مجلة ( الخرطوم الجديدة).
    ------------

    *حَدِّثْنا عن الميلاد ومراحل الدراسة؟
    ــ كان ميلادي بشرق السودان بمدينة سنكات في الأول من يوليو العام 1973م، ولكننا كنا بصفة مستدامة مقيمين بالخرطوم، وكنا كأسرة حريصين على الوجود بسنكات بالذات في أوقات الصيف.
    *وهل ابتدأت دراستك بسنكات أم أنها كلها كانت بالخرطوم؟
    ـ الدراسة بصورة رسمية كانت بالخرطوم، وكما ذكرت لك؛ كنا نقضي اجازات الصيف في سنكات ، وفي نوع من الفضول كنا نذهب مع أبناء خالي سيد أحمد سر الختم إلى مدارسهم بسنكات، وهي ــ كما تعلمون ــ متواضعة، ولم نكن نعامَل بتمييز عن باقي الطلاب، وفي فسحة الفطور كانت توزع معلبات كالساردين، وكنا كغيرنا نقف ونأخذ حصتنا منها.
    *والدراسة في الخرطوم؟!
    - درست في (الخرطوم بنمرة اتنين) بروضة أطفال اسمها (دار الحنان)، ثم انتقلت إلى (سان فرانسيس)، بعدها تحولت إلى التعليم بالمنهج المصري والتحقت بالمدرسة النموذجية المصرية، ثم المرحلة الثانوية، ودرست في مصر سنتين ثم تحولت إلى المنهج البريطاني.
    *لماذا التعليم بالمنهج المصري، ألأنكم وجدتم هذا نمطاً متبعاً في الأسرة ؟
    - نعم، هذا صحيح، كما أننا لم نكن نقرر في شؤون الدراسة؛ فالوالد (محمد عثمان الميرغني) هو من يقوم بهذا، إضافة إلى أن ولي أمرنا في ذلك الوقت وهو محمد عثمان أحمد عبدالله، المتولي لشؤون دراستنا، كان مائلاً إلى أن نتعلم بالمنهج المصري، وبعد دراسة سنة واحدة بالكلية القبطية غادرت إلى مصر.
    *ما هو المساق الدراسي الذي اخترته؟
    - المساق الأدبي، فقد كنا ندرس علم الاجتماع والفلسفة والمنطق واللغة العربية وآدابها، وكنت أحب الشعر وتجذبني المعلقات والشعر الجاهلي عموماً، إضافة إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية.
    *هل يرجع هذا للتأثر بمدائح وقصائد الطريقة الختمية التي كنت تسمعها صغيراً؟
    ـ نعم، ربما يعود جزء من تعلقي بالشعر إلى تأثير الطريقة الختمية والاهتمام بالشعر وما يعلِّمه من محبة للرسول الكريم وسيرته ومعرفة أهل البيت والصحابة الكرام.
    *غادرتَ الخرطوم وأنت في المرحلة الثانوية ثم لم تعد إلا قبل مدة قصيرة، فكيف وجدتَها بعد هذا الغياب؟
    - غادرت السودان في العام 1991م، في غيبة طالت أكثر من (18) سنة، وأول ما لحظته بعد عودتي أن هناك نقلة كبيرة. وقد حدثت مستجدات، لكن (الخرطوم اتنين)؛ حيث نشأت، لم تتغير، وكذلك سوقها، كما لم ألاحظ في الخرطوم بحري تغييرات تذكر، فشارع السيد علي كما هو، وكذلك الميرغنية، لكن الكباري التي أُنشئت وتلك التي قيد الإنشاء تعطي المُشاهد والزائر انطباعاً بأنها عاصمة راقية وآخذة في التطور.
    *هل هناك أماكن بعينها ارتبطت بفترة دراستك بالخرطوم؟
    ــ كانت حديقة الحيوان قريبة من مدرسة الخرطوم النموذجية، وكنا نزورها كثيراً بعد الدوام وأحيانا نستغل فراغ الجدول الدراسي ونذهب إليها. ومع أن هناك تطورات كثيرة إلا أنني أحن إلى بعض المعالم القديمة التي زالت كحديقة الحيوان هذه.
    *أنت من بيت وأسرة تجمع بين الدين والسياسة في الحياة، وأنت شاب ناشئ، ألم تكن تتعرض لتحذيرات كثيرة عن منع الاختلاط بينكم وبين الناس؟
    ــ بالعكس كنت أخالط الناس أكثر من المعتاد؛ فقيرهم وغنيهم ومن لهم مكانتهم الاجتماعية ومن كل الطبقات، وهذا تراث أسري فنحن نختلط بعدد كبير من الناس فوق المعدل العادي، نعم لا يخلو الأمر من عزلة لكن في المدرسة كنا نحتكّ بعدد كبير من الطلاب ونلتقي بهم، إضافة إلى أن أسرتنا لها عادات وتقاليد خاصة.
    *أتتعلم هذا بطريقة مباشرة وتوجيه محدد يأتي بالتدريج؟ أم أنك تتشربها بطريقة غير مباشرة ولا شعورية؟
    ـ هي خليط من هذا وذاك، أحياناً نتلقَّى توجيهات مباشرة فيما يختص بتصرفات تفوق إدراكنا العمري، وأحياناً بلا توجيه بل بصورة تلقائية.
    *لو لم يكن جعفر الصادق من هذا البيت وهذه الأسرة فمن كنت ستكون؟ وكيف تتوقع تصرفاتك؟
    ــ هذا سؤال صعب، لكن من ناحية دراسية وأكاديمية ربما لن يكون هناك فرق كبير، لكن الأسرة تعطينا شعوراً بانتماء أوسع؛ الطريقة الختمية وارتباطاتها والحزب الاتحادي، ويمكن القول إنها أعطتني هوية مختلفة، إذ لم تعد تقتصر اهتماماتي على نفسي فقط.
    **أليست هناك مواهب وهوايات دفينة؟ ولو لم تكن في موقعك هذا لربما خرجتَ وبرزت بها؟
    ـ الهوايات التي كنت أمارسها هي الموسيقى والمطالعة والرسم، لكنها ــ كأية هواية ــ كانت تحتاج إلى مواظبة وممارسة، وحتى الكرة لعبتها في بيتنا بالخرطوم اتنين، لكن الوقت وبرنامج الأسرة وتوجيهات الوالد والوالدة كانت تجعل من ممارسة هذه الهوايات أمراً صعباً.
    *متى بدأ اهتمامك بالعمل السياسي؟
    ــ اهتمامي بالسياسة جاء لسببين؛ أولهما اضطراريٌّ وهو نشوئي في أسرة سياسية، والثاني رغبتي؛ فبعد أن وصلت إلى مرحلة النضج تبين لي فيها حاجة الكيان إلى، فهل أستجيب أم أبتعد؟ وماذا يترتب على دخولي وابتعادي؟ وكذلك فإن الوالد له تأثيره الكبير.
    *لكن، وأنت في الثامنة عشرة من عمرك، شهدتَ ما تعرض له والدك جراء نشاطه السياسي من مصادرة للأموال وسجن وتشرد وتغرب في البلدان، ألم يزهدك هذا في العمل السياسي وينفرك من ولوج هذا المجال بتكاليفه الكبيرة ومتاعبه؟
    ــ بعدما شاهدت ما حدث لوالدي كان يمكن لي البقاء في بريطانيا بعد أن قضيت فيها (14) عاماً وأنصرف عن العودة إلى البلاد وأمارس هناك ما أشاء من نشاط وعمل ولما فيها من حريات واستقرار، ولكن أرجع إلى القول إن نشأتي وتربيتي تختلف عن تربية الأوروبيين، فالبنسبة لي المعادلة غير سهلة، كما أنني أرى نشاط والدي ونضاله، وكذلك عمي السيد المرحوم أحمد الميرغني وما أسمعه عن مآثر جدي السيد علي الميرغني، فلو خرجت عن هذا الإرث فمن أكون حينها؟، كما أنني أصلاً لم أنقطع عن العمل السياسي، فقد كنت أثناء الدراسة في بريطانيا بمثابة مراقب ومستلهم للتجربة الحزبية الإنجليزية وكيف يمارسون العمل السياسي.
    *كيف كان شعورك حيال الاستقبال الضخم بعد غياب أكثر من (18) سنة؟
    ــ أول ما شعرت به لحظة وصولي إلى السودان، بعد هذا الغياب الطويل، هو فرحتي بالعودة إلى بلادي واستعادة الذكريات والاتصال بالناس، وهو ما كنت أفتقده في الغربة، كما أن ترحيب الناس واستقبالهم الحافل أزال عن ذهني كل ما سمعته من آراء متضاربة كان ينقلها الناس الذين نلتقيهم.
    *وكيف وجدت البلد؟ وقواعد الحزب؟
    ــ البلد بخير والحزب بخير، ولا أرى أن جماهير الحزب في تناقص، وحتى غياب القيادات جعل اللهفة إليهم من قِبَل القواعد أكبر.
    *إلى أي مدى شعرتَ بالرهبة وأنت تلقي خطاباً أمام حشود ضخمة من المعزين في مأتم السيد أحمد الميرغني؟
    ــ كلا.. لم أشعر بأية رهبة؛ لإحساسي بأن علىّ دوراً يجب أن أؤديه، فأنا أشعر أن هذه الجماهير محتشدة لسبب وأنها تريد أن تسمع شيئاً مني، وكان لزاماً علىّ أن أوصله لها وأسمعه إياها.
    *هل جمعك لقاء بالسيد رئيس الجمهورية؟ وما هو الانطباع الذي خرجت به؟
    ــ شهدت عدداً من اللقاءات بينه وبين مولانا (محمد عثمان الميرغني)، وبصراحة (البشير) رغم أنه رئيس الدولة إلا أنه يتعامل مع الوالد ويستقبله باحترام وودّ، ويستمع بحرص شديد إلى كل ما يطرحه عليه الوالد، وهذه هي سمات الشخصية السودانية الأصيلة.
    *في مجال آخر، إلى من تستمع من الفنانين السودانيين؟
    ــ كنت منقطعاً عن السودان، وبحسب الوسط الذي كنت أعيش فيه فإنني لم أستمع إلى الغناء السوداني، لكن الوالدة كانت تستمع إلى عبد العزيز المبارك.
    *هل يعني هذا أنك تستمع إلى الغناء العربي والغربي؟
    ــ أنا أتذوق الفنون، وهناك تقدير عام مني للفنون من حيث هي، سواءٌ أكانت سودانية أم عربية أم أجنبية. وأثناء إقامتي في مصر وبريطانيا والسعودية كنت ألتقي بأشخاص عديدين وأستمع عبرهم إلى هذه الفنون.
    *هل كنت تنتمي إلى أحد الأندية الرياضية؟ وما الفريق الذي كنت تشجعه؟
    ــ كنت أميل إلى الهلال قليلاً.
    *ألم تخلق علاقة بالصحف المحلية؟
    ــ هناك نشرة يصدرها المكتب بالعناوين الرئيسية للصحف، وإذا كان فيها موضوع مهم فحينها أطلب الصحيفة وأقرأه.
    *والقنوات الفضائية ؟
    ــ أثناء إقامتي ببريطانيا كنت أتابع منها الأخبار، ولكن ليس دائماً، وبعد عودتي لم تسمح لي ظروف الحزب واجتماعاته والنشاط الاجتماعي من زيارات وعزاءات بمتابعة قنواتنا الفضائية، أما الإنترنت فلي به اهتمام أكبر عبر تصفح المواقع والماسنجر والبريد الإلكتروني.
    *تعرض الحزب الاتحادي في الفترة الأخيرة لكثير من الخلافات، وأنت تجالس كثيراً من الناس، ألا تدور نقاشات حول مستقبله ورؤى متعددة تثار عنه؟
    ــ هناك تشتُّت بين حل المشاكل ورفع الخلافات، وبين وضع رؤى لمستقبل الحزب. المشاكل والخلافات السياسية أراها طبيعية لغياب السيد محمد عثمان عن السودان، ومع احترامي للقيادات الحزبية، لكن مع غياب رئيس الحزب من الطبيعي أن تنشب خلافات. أما الرؤى المستقبلية للحزب فهناك اجتماعات تعقد لتحديد المشاركة في الانتخابات والتمدد نحو الولايات، وهناك جهد مبذول لتحقيق طموحات بالصورة السليمة، لكن لا نريد التسكع ثم ندخل في انتخابات وتكون النتيجة سلبية.
    *هل نستطيع القول إن السيد جعفر الصادق قد تكونت لديه عبر هذه النقاشات رؤية خاصة وأطروحة محددة لمستقبل الحزب؟
    ــ أنا أقول إن السيد محمد عثمان سبق الناس كلهم بدعوته للوفاق الوطني الشامل لوضع رؤية مستقبلية للسودان بما يمكن تسميتها نظاماً ديمقراطياً لحكم السودان.
    *ألم تشرع في بلورة رؤية خاصة للحزب ومستقبله وأن يكون أقوى مما كان؟
    ــ بالضبط، خصوصاً أن مجال تخصصي الأكاديمي هو (البزنس والاقتصاد) لذا أميل إلى رؤية الأمور من هذا الجانب (الموارد المالية والبشرية وتنميتها وتخصيصها وتوزيعها).
    *لماذا اخترت دراسة الاقتصاد دون غيره من التخصصات العلمية؟
    تخصصي الأصلي هو تخطيط وإدارة الأعمال، لكن كانت لدى تطلعات سابقة لأن أكون رجل أعمال إضافة إلى رغبتي في إدارة أعمال الأسرة، وهذا جزء من ميراث السيد علي، وهذا كله كان محفزاً لي في سلوك هذا المجال.
    *أنت الآن ترتدي الزي الإفرنجي، وحين الالتصاق بقواعد الحزب والطريقة ترتدي زياً مخصوصاً، فهل للزي دلالة؟
    ــ أنا مثل لاعب كرة القدم؛ حين يدخل الميدان يرتدي زياً خاصاً باللعب ليؤدي دوره، فكل شيء له مكانه، وللزي مكانه الخاص به ووضعيته؛ ففي الخليج مثلا هناك من يلبس الجلباب والعقال أو البدلة والكرافتة، ولكلٍّ موضعٌ ومقام.
    *أيعني هذا أن الزي يحدد الشخصية؟ فبالأفرنجي شخصية، ومرتدياً الزي القومي شخصية أخرى؟
    ــ لا، هي شخصية واحدة، لكن الدور الذي تؤديه يتطلب شكلاً معيناً، ومن الصعب وضع حدود فاصلة بينهما.
    *ألا تتحدد علاقتك بالآخرين من خلال الزي الذي ترتديه؟
    ــ تعاملي مع الناس يختلف باختلاف مواقعهم وأوصافهم، فالتابع في الطريقة له أسلوب تعامل يتباين عنه مع آخر غير منتمٍ، وما يحكم المرء في النهاية هو الاحترام.
    *أتعتقد أن الشعب السوداني قد طرأ عليه تغيير بسبب الواقع السياسي المحلي بفرض تعقيدات جديدة على الشعب تتراوح بين الخيبات والآمال؟
    ـ هناك أشياء كنت أتلمسها لكنها تغيرت مع تغير الأوضاع السياسية والاقتصادية وبسبب العولمة، وهذا ليس حكراً على السودان بل إن التغيير طال المحيط العالمي كله، لكن هناك عدداً كبيراً من الناس لم يمسهم التغيير وعلاقتهم بالتطور التكنولوجي ضعيفة، لذا لم يحدث تغيير على مستوى سلوكهم ونمط حياتهم. وعند زيارتي إلى الولاية الشمالية وجدت أن الناس هناك لا يزالون على سجيتهم وفطرتهم.
    *في زيارتك إلى الشمالية هل وجدت جماهير الحزب من القاعدة التقليدية أم الأجيال الحديثة؟
    ـ لم أطَّلع على التفاصيل؛ إذ لم أقابل قطاعاً كبيراً من قواعد الحزب، لكن عموماً وجدت أجيالاً جديدة لها تطلعاتها وطموحاتها وجرأتها لكن احترامها (لنا) موجود.
    *ألا تزال قواعد الحزب هي ذاتها تلتمس البركة؟ أم أن فيهم من ينتقد؟
    ــ أعتقد أن النقد بسبب رغبتهم في تطور الحزب، كما أن التعليم أثَّر على قواعد الحزب، فالقواعد الآن ليست هي ذاتها قبل عشرين عاماً.
    *أيهما يغلب على تكوين قواعد الحزب: القدامي أم القادمون الجدد من الأجيال الحديثة؟
    ــ ليست هناك إحصاءات تصنيفية توضح تشكلات قاعدة الحزب، لكن من الملاحظات العامة أن قاعدة الحزب بالخرطوم هي من الطبقات المثقفة، وأن جماهير الحزب بالولايات كالشمالية هي من القطاعات التقليدية، وهذا يتطلب أن يختلف الخطاب السياسي باختلاف قواعد الحزب المخاطبة، كما أنني أنظر إلى الحزب بوصفه حزباً جماهيرياً فيه كل طبقات وكيانات المجتمع..
    *أين هم أبناء السيد محمد عثمان الآن، ومتى يعودون إلى البلاد؟
    ــ أبناء السيد محمد عثمان بعضهم في السودان، وآخرون خارجه؛ السيد علي في أمريكا، والسيد محمد بلندن، ومن المؤمل رجوعهما بعد التحلل مما يربطهما بالغربة من عمل أو نشاط، أما أنا فألازم مولانا مؤازراً له ومرتبطاً به.
    *وماذا عن الزواج؟
    ــ سأتزوج من إحدى قريباتي بمصر هذا العام.
    *كيف تنظر إلى مستقبل السودان؟
    ــ هناك تخوف وتشاؤم حول مستقبل السودان بسبب المحكمة الجنائية.
    *هل أنت متفائل بمستقبل الحزب الاتحادي؟
    ــ ما رأيته أثناء زيارتي إلى الولاية الشمالية أكد لي أن الحزب بخير رغم الخلافات، وهي خلافات في الآراء كما ذكرت، لكن عودة مولانا لم تعط مجالاً لأي شك في أنه لا خلاف عليه قائداً للحزب، وكل ما دون هذا الأمر يمكن الاتفاق عليه.
    *لعلك أكبر مرشح لممارسة دور سياسي على مستوى الحزب او الأسرة؟
    ــ هذا الدور يقوم به مولانا كوالد من ناحية العمل السياسي، وكلنا سائرون على منهج الأسرة وتاريخها السياسي، أما من ناحية التطلعات لدور معين فهي تأتي بتدرج، فأنا الآن عضو بالمكتب السياسي، وشيئاً فشيئاً ــ باختيار الناس ــ وبما أكتسبه من خبرة حسب الأدوار التي أقوم بها، ولا شك أن هذه الزيارات (مصر أو السعودية أو قطر) تجعلني أطّلع عن قرب على حنكة مولانا ودربته السياسية وأرى تعاليمه وما يردده من مقولات وما يتمثله من مواقف والده السيد علي إذ هو معلمه الأول، وعبر كل هذا أتعلم كيفية التعامل مع الأمور وحل المشاكل.
    *هل التقيت بقيادات حركات دارفور؟
    ــ التقيت بقادة حركات دارفور بليبيا بدعوة من القذافي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 08:58 AM

محمد علي شقدي
<aمحمد علي شقدي
تاريخ التسجيل: 25-04-2010
مجموع المشاركات: 2730

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)

    سلامات اخونا منير
    وهل تعاير الكلاب بالنبيح
    ولا دي دقست معلم ارجو التعامل مع الامر بروية وطول بال

    (عدل بواسطة محمد علي شقدي on 01-12-2011, 09:02 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:08 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15889

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد علي شقدي)

    لووووول يعني يا منير انت حاشاك ما كلــــــــــــــــــــب انترنت ضال متلنا ???!!!
    انت في الروضه ؟؟؟!!! ولا في انه ح يقوم بايقاف الحرب في شمال كردفان والنيل الابيض؟؟!!!!
    اها زولك طبز وخدر جاب النجيضه واظن انا تاني كـــــلب ضال يلتقطها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:10 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)


    الأخ ودالخليفة تحياتي ..
    السذاجة أو الغرض الغير برئ هو ما يختزل ذلك الكلام العفوي العادي .. ثم يقدمه في الإنترنت علي أساس أنه السيرة الذاتية لمساعد رئيس الجمهورية .. وهو ربما يعلم أو لا يعلم أن الإنترنت مليئة بشذاذ الآفاق والعطالي والكلاب الضالة الذين سيتخذونها هزواً ..

    شنو ياخي يكتب روضة ودار حنان وو.. ويصفها بالسيرة الذاتية؟؟!! ..
    ياخي أصلو ماقادر أحسن الظن بالكاتب ده !! ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:23 AM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)

    منير ...سلامات ,,,عنوانك ماموفق ومابشبهك ..
    Quote: شنو ياخي يكتب روضة ودار حنان وو.. ويصفها بالسيرة الذاتية؟؟!! ..

    من يوم السبت مابخلي ولدي حمودي يمشي الروضة عشان لمن يكبر ويبقى رئيس لدولة الشرق مايجي واحد يمسك لينا في حتة الروضة دي ..واحتياطي كده حااوقف الكورن فليكس من البيت ...


    فايز/صديق لاحد كلاب الانترنت ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:23 AM

ود الخليفه
<aود الخليفه
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 3221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)

    Quote: الذين سيتخذونها هزواً ..


    الذي اتخذها هزؤا هو من كتبها ونسبها لصاحبها وبلغة ركيكة جدا لا تليق

    وهي من إعداد مكتب الإعلام والنشر بالحزب الإتحادي الأصل

    ومنشورة بمنتديات الختمية


    ونقلها عضو البورد ابو الحسين للمنبر

    http://www.khatmiya.com/vb/showthread.php?p=55192#post55192
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 06:11 PM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5472

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)

    الذي اتخذها هزؤا هو من كتبها ونسبها لصاحبها وبلغة ركيكة جدا لا تليق
    وهي من إعداد مكتب الإعلام والنشر بالحزب الإتحادي الأصل
    ومنشورة بمنتديات الختمية
    ونقلها عضو البورد ابو الحسين للمنبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 06:23 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: عوض محمد احمد)

    لسنا كلابا ضالة يا منير ..
    فتراجع عن هذا الوصف الذى لا يليق بزملاء لك فى هذا المنبر إختاروا التهكم من الاقوياء والساده ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 06:27 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 28640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: عوض محمد احمد)

    يا ود الخليفة انا من راي منير
    ومكتب الاعلام بالاتحادي الديمقراطي لايمكن يكون ماسكينه ناس ما محترفين لدرجة انهم ما يعرفوا يصيغوا سيرة ذاتية بطريقة محترمة
    ولدرجة يذكروا الروضة بل الروضتين بالاسم و الشارع و يتغاضوا عن ذكر اسم الجامعة ويكتفوا بـ "جامعة بريطانية بلندن"
    القصة واضحة فيها الدردقة
    وبالاتحادي الديمقراطي ومكتب اعلامه اكيد كتيرين ما موافقين على المشاركة بل قد يكون فيهم العندو راي اصلا في قيادة مولانا واولاده للحزب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 06:38 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد البشرى الخضر)

    صاحب البوست المسكين ده كان نايم وين؟

    لغة غير محترمة تكشف لنا عن شخص غير محترم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 07:41 PM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    هسه عليك الله يا منبر الكلاب منو ؟

    نحنا وللا الرمو ليهم عضمة ناشفة قاموا جروا وراها ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 07:56 PM

Adil Ali
<aAdil Ali
تاريخ التسجيل: 25-10-2003
مجموع المشاركات: 1622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: AMNA MUKHTAR)

    Quote: ورماها لكــلاب الانترنت الضالة

    خلي عندك أدب!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 08:59 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 7743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Adil Ali)

    Quote:
    شنو ياخي يكتب روضة ودار حنان وو.. ويصفها بالسيرة الذاتية؟؟!! ..
    ياخي أصلو ماقادر أحسن الظن بالكاتب ده !! ..


    التحية الطيبة و السلام يا منير

    يا عزيزي طالما انه (يكتب) فهو شخص و احد
    و طالما انه (يصف) فهو شخص واحد ؟
    و طالما انك تقول انك لا تحسن الظن ب(الكاتب)
    فهو داكيد منك بأنه شخص و احد .

    فليه يا منير الغلط و الأساءة للأخرين!!؟

    و سلام اليك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:13 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: سفيان بشير نابرى)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:24 PM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 3252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد حيدر المشرف)

    عنوان مظلم يا منير.
    أعتقدك معنا فى هذا القطيع الذى تستهجن تخريجاته.
    كن بخير يا رجل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:31 PM

احمد ضحية

تاريخ التسجيل: 24-02-2004
مجموع المشاركات: 1871

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    الصديق عبد الله شمس الدين إزيك
    كيفك والاولاد
    إتخايل لي التعبير ده سمعتو قبل كده من القذافي في الجزيرة:"الكلاب الضالة"
    ....






    بس من باب حفظ حقوق الملكية "العشائرية"الإسلاموية والطائفية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 09:49 PM

عبدالله شمس الدين مصطفى
<aعبدالله شمس الدين مصطفى
تاريخ التسجيل: 14-09-2006
مجموع المشاركات: 3252

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: احمد ضحية)

    الحبيب أحمد.
    اشواق يا رجل.
    سأوافيك فى البريد.
    معذرة يا صاحب البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 11:49 PM

حاتم الياس
<aحاتم الياس
تاريخ التسجيل: 25-08-2004
مجموع المشاركات: 1976

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: عبدالله شمس الدين مصطفى)

    يعنى ود السيد محمد عثمان دايرنو يقرأ فى الدخينات الأبتدائية ولايتخرج من معهد ود المقبول لعلوم الأرض

    ماسمعت قصة السيد على لمن مشى منطقة فى جهة الشايقية وداهمتو صلاة المغرب فوجد جماعة يصلون فلحق بهم وبعيدن الأمام سلم وأتلفت لقى وراهو السيد على..القصة عجبتو وأنبسط بقى كل مره يقول انا صليت بسيدى انا صليت بسيدى...أهلنا الشوايقة جاملوه أول مره ولمن كتر التباهى بالقصة أتضايقو منو فقامو قالوا ليهو ..هوى والله ده تواضعاً من سيدى وقلة أدباً منك سااااااكت...

    فده تواضعاً من ود سيدى كونه زاتو يقبل بالمستشارية وقلة أدباً من الدايرنو فى سيرتو الذاتية يقول ليهم كنت سايق ركشة فى شارع النص
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 11:54 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حاتم الياس)

    أين هرب الكوز اللعين منير؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 05:30 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)


    كتب الأجنبي دينق إستنكاراً لعنوان منير في هذا البوست





    ولم يجف بعد الحبر الذي كتب به المُداخلات أدناه بتأريخ ذات اليوم الذي أدان فيه منيرهُنا
    وذلك في بوست لا يزال في الصفحة الأُولى للمنبر






    وكان قد كتب مِن قبل هذه الكلمة كثيراً لعدد لا أوّل ولا آخر له في هذا المنبر منهم الرجُل الخلوق الذي لم يشتم أحداً قط في هذا المنبر جنابو عُمر عُثمان





    فهل يا تُرى أجاد دينق الأجنبي وصف نفسه بنفسه في مُحاولة تجريمه لمنير؟
    غايتو إبدااااااع يا دينق يا أجنبي





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-12-2011, 11:57 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 28-09-2003
مجموع المشاركات: 26226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حاتم الياس)

    Quote: يعنى ود السيد محمد عثمان دايرنو يقرأ فى الدخينات الأبتدائية

    لو كانت الدخينات الابتدائية لما كفاهم؛ فهم يريدونها الخليلة الأولية!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 01:44 AM

محمد هارون حميدان
<aمحمد هارون حميدان
تاريخ التسجيل: 14-05-2004
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حاتم الياس)

    Quote:
    ماسمعت قصة السيد على لمن مشى منطقة فى جهة الشايقية وداهمتو صلاة المغرب فوجد جماعة يصلون فلحق بهم وبعيدن الأمام سلم وأتلفت لقى وراهو السيد على..القصة عجبتو وأنبسط بقى كل مره يقول انا صليت بسيدى انا صليت بسيدى...أهلنا الشوايقة جاملوه أول مره ولمن كتر التباهى بالقصة أتضايقو منو فقامو قالوا ليهو ..هوى والله ده تواضعاً من سيدى وقلة أدباً منك سااااااكت...



    مدد .. اول مرة اسمع القصة دي عن السيد علي!
    علي قطب ارباب الفهم!
    وتاني مدد!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 02:05 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15889

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد هارون حميدان)

    ما بنعرف صلاه سيدي الوراء الامام الشايقي !!!!
    لكين النقول ليك شئ يا مسقف
    الشايقيه بتكون واقفه علي فد رجل في انتظارالسيد في المحطه
    والصلاه ملحوقه صلاه شنو البيقيموها والسيد علي الميرغني في الطريق يا زول انت الله ما ليك ؟؟؟!!!
    بالله ما ترموها كبيره كدي
    لكين كدي احكو لنا في اي مدرسه ابتدائيه ببحري درس ابناءالميرغني الكبير محمد عثمان واحمد عليه الرحمه ؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 02:33 AM

MAHJOOP ALI
<aMAHJOOP ALI
تاريخ التسجيل: 19-05-2004
مجموع المشاركات: 3583

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: doma)

    Quote: لكين كدي احكو لنا في اي مدرسه ابتدائيه ببحري درس ابناءالميرغني الكبير محمد عثمان واحمد عليه الرحمه ؟؟؟؟؟

    الحبيبه دوما
    يقال والعهدة علي الرواة
    مدرسة الاشراف ببحري وعدد طلابها طالبان (مش الحركة الافغانية ، مثني طالب )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 03:17 AM

محمد هارون حميدان
<aمحمد هارون حميدان
تاريخ التسجيل: 14-05-2004
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: doma)

    Quote:

    لكين كدي احكو لنا في اي مدرسه ابتدائيه ببحري درس ابناءالميرغني الكبير محمد عثمان واحمد عليه الرحمه


    ارجو ان لا يكون السؤال موجها لشخصي! فلا علاقة لي بالحزب الاتحادي ولا اي حزب آخر!
    انا فقط علقت على الحادثة التي ذكر فيها السيد علي!
    حقيقة تشبه خصاله في التواضع ، حتى ان حادثة مثل هذه لا تتعدى ان تكون قطرة من فيض كبير!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 05:49 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد هارون حميدان)

    طبعا النفعي علاء الدين ويريد أن يحول أتجاه البوست.

    ودي لعبة مكشوفة للجميع.

    دعني أقول لك.

    أي كلمة أنا أطلقتها في البورد ده أنا مسئول عنها تماما.
    وانا فخورا جدا عندما أتصدى للأرزقية ولــــكــــلاب أمن النظام بهذا البورد.
    بعدين عمر عثمان ده مش كان في فترة من الفترات من مؤيدي هذا النظام المجرم أم لا؟
    بعدين أنت خلي عندك شوية ذمة وأنقل الرابط لكي يتعرف الناس لماذا انا وصفت جماعتك بالــــــكــــــلاب أو بغيره من وصف حقيقي؟
    هسع لو أنا مشيت ونكت لك عنصريتك ال######ة من الأرشيف أنت حتكب الثكلي هنا وح نقلب لك مواجعك القديمة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 06:00 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)


    الأجنبي دينق
    جنابو عُمر عُثمان لمّا كان في صفّنا أو الآن
    لم يُسيئ لك بكلمة واحدة ولا لأي عضو في هذا المنبر
    يعني في دي ما عِندك سِكّة معاي
    دروبك كُلّها مقفولة


    أمّا بالنسبة للنكِت و الإرشيف و الذي مِنُّو فإنت أكيد مجرِّبني
    و عارف المحفوظ ليك شِنو
    و شُغلك كُلو جااااااااااااااهِز ما مُحتاج بحِت
    بجيب و بلصق ليك
    وعارف أسلوبي معاك وممكن أصل معاك لحدي وين
    أنا طبعاً لحدي هسي ماشي معاك بقوانين المنبر الإنتا جريت لبكري و بإعترافك تتكلّم معاهو عن إنُّو أنا بتعدّاها ولازم يتم إبعادي من المنبر و المُداخلة البتعترف فيها قااااعدة
    قول عوووك نجيبا ليك
    أها أي نبذ ليك برضو ما بردو
    برسلو بس لي بكري
    شان يعرف زولو بِتاع دقّأني و بكا و سبقني و إشتكى
    دي طريقتي الجديدة معاك
    و أعصاااااااااااااااااااابك يا دينق يا أجنبي





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 06:34 AM

ديامي

تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 1637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    سلام يا حاتم الياس
    وأخبارك
    لكن ما لقيتك ختمي أكتر مني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 08:49 AM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15889

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ديامي)

    Quote: الحبيبه دوما
    يقال والعهدة علي الرواة
    مدرسة الاشراف ببحري وعدد طلابها طالبان (مش الحركة الافغانية ، مثني طالب )

    الغالي محجوب علي وهو كذلك
    الله عليك يا اخي انا المعلومه دي قالها لي زول ما زال علي قيد الحياه ومن الدفعه المقاربه ليهم في السن.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 09:03 AM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 31-10-2003
مجموع المشاركات: 51245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: doma)

    أهدا كل ما في ( جعبتك) يا ايها الختمي المنير!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 09:12 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: doma)



    الأخوة الكرام تحياتي للجميع ..

    كنت أود التفاعل في هذا البوست إلاّ أنه منعتني العفانة التي تفوح من هذا النجس الحقير الأجنبي المدعو دينق ..

    ريحة العفانة الحاصلة هنا ماعارف إنتو مستحملنها كيف؟؟.. الشئ تقول زريبة تيوس ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 09:23 AM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: doma)

    Quote:
    يا ود الخليفة انا من راي منير
    ومكتب الاعلام بالاتحادي الديمقراطي لايمكن يكون ماسكينه ناس ما محترفين لدرجة انهم ما يعرفوا يصيغوا سيرة ذاتية بطريقة محترمة
    ولدرجة يذكروا الروضة بل الروضتين بالاسم و الشارع و يتغاضوا عن ذكر اسم الجامعة ويكتفوا بـ "جامعة بريطانية بلندن"
    القصة واضحة فيها الدردقة
    وبالاتحادي الديمقراطي ومكتب اعلامه اكيد كتيرين ما موافقين على المشاركة بل قد يكون فيهم العندو راي اصلا في قيادة مولانا واولاده للحزب

    طيب الكــــلاب ذنبهم شنو ياخي!!؟















    -------------

    هو هو

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 09:34 AM

ود الخليفه
<aود الخليفه
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 3221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: قيقراوي)

    Quote: طيب الكــــلاب ذنبهم شنو ياخي!!؟


    عزيزي قيقا

    السلام عليكم

    انت من ام كدادة؟



    ـــــــــــــــ
    لولا ان الكلاب امة من الامم لامرت بقتلها

    جر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 09:51 AM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)

    وبعدين يا ودالخليفة الزول يخلى التانيين يكتبولو سيرتو الذاتيه شان شنو ؟!
    قول كتبوها ليهو ..
    مراجعة ساي ما يراجعها !!..





    ..
    انترنتى ضال فى نواحى الدوحه
    هو هو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 10:03 AM

ود الخليفه
<aود الخليفه
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 3221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote: قول كتبوها ليهو ..


    امكن كتبوها بي ايباد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 10:02 AM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)

    Quote:
    انت من ام كدادة؟

    تشتري كـــلب يا ود الخليفة؟












    ----------

    بهو هو

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 10:12 AM

ود الخليفه
<aود الخليفه
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 3221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: قيقراوي)

    تتجازى يا قيقا

    بشتريه مره وااااحده بس




    تاني كان بقى من كلاب شيخ المر ما لازمني

    ــــــــــــــــــــ
    سؤال جانبي قبيل بعت لي كــلــب ولا ديك؟

    سؤال تاني انت حجيت في الساحة الخضراء ولا وين؟

    التعديل للتعديل واضافة السؤال الثاني

    (عدل بواسطة ود الخليفه on 02-12-2011, 10:18 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 10:22 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: قيقراوي)

    وليمة قدر الضربة اشبعوا ايها الامنجية والكيزان

    وهم يستاهلوا الختمية عشان يعرفوا قدرهم الحقيقي معكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 11:25 AM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: saif massad ali)

    Quote: امكن كتبوها بي ايباد


    ايباد جنى !!


    ..
    هو هو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 11:33 AM

فايزودالقاضي
<aفايزودالقاضي
تاريخ التسجيل: 27-11-2007
مجموع المشاركات: 10091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote: الشئ تقول زريبة تيوس ...


    كــــلاب ولا ولا تيوس يامنير ؟!!
    اثبت لينا على بهيمة عشان نحدد أكلنا ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 11:38 AM

ود الخليفه
<aود الخليفه
تاريخ التسجيل: 21-07-2002
مجموع المشاركات: 3221

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote: ايباد جنى !!


    ود المشرف

    السلام عليكم

    يبدو ان المرحوم ستيف جوبز مدير شركة ابل الرحل عن دنيانا قريبا قد مات بسره

    واعطى الاعراب فرصة لتبرير اخطائهم وتعليقها على الايباد

    مثل الاعرابي خضر المقيم بنواحي هولندا

    وحبيبنا جني

    ومستشارنا الهمام الذي اخطأ في قراءة خطابه

    وكلهم تعللوا بان المشكلة في الزردية التي لم يخبرهم بها المرحوم جوبز عن مكانها قبل موته

    ولا اجد سببا مقنعا للمكتب الاعلامي الا التعلل بالايباد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 12:14 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 7743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)

    يا منير ياخ عليك الله ما تزعل و تمشي
    ياخ تعال جاوبنا علي كلامنا الفوق داك

    ما ممكن يا منير تقول كلامك دا و تجي
    تحرد البوست و تمشي .

    ياخ الأنسان عادي بغلط و بعتذر
    اما لو شايف نفسك ما غلطان
    برضو تعال قول إننا بنبح ساااي.


    سفيان بشير*



    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    *كنت عايز اكتب ليك اخوك بس بعد تكبرك
    في الرد علينا خفتك تقولي (جر) فخفته
    اجيب ليك النبذه بالقرابه و أنا استحي
    من فعل ذلك*




    * ياربي محترم كدا اكون ######
    ساده ماصل و مفصل!!!؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 12:17 PM

مازن فيصل هلال
<aمازن فيصل هلال
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)

    Quote: لكين كدي احكو لنا في اي مدرسه ابتدائيه ببحري درس ابناءالميرغني الكبير محمد عثمان واحمد عليه الرحمه ؟؟؟؟؟ [/QUOTE

    غايتو الانا بعرفو ان السيدين الكبار(السيد محمد عثمان و المرحوم السيد احمد ) درسوا مع الوالد اطال الله في عمره بمدرسة الاشراف الثانوية ببحري ....الكنبة ملاصقة الكنبة .... و يقال و العهدة علي الراوي ان الخليفة علي هلال كان اول من اتي بخبر نتيجة الشهادة الثانوية و كانت الصدمة بانه (لم ينجح احد) ... ولكن كان لا زال البعض يستنطقونه: اها واولاد سيدي نتيجتهم شنو؟ ... فاسقط في يده!



    ------------------------------

    manubia
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 01:06 PM

محمد حيدر المشرف
<aمحمد حيدر المشرف
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 17775

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: مازن فيصل هلال)

    Quote: كــــلاب ولا ولا تيوس يامنير ؟!!
    اثبت لينا على بهيمة عشان نحدد أكلنا ..!!



    ..
    هو هو .. مييييع
    الواحد شكلو جاهو إنفصام شخصية !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 01:17 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد حيدر المشرف)

    Quote: الأخوة الكرام تحياتي للجميع ..

    كنت أود التفاعل في هذا البوست إلاّ أنه منعتني العفانة التي تفوح من هذا النجس الحقير الأجنبي المدعو دينق ..

    ريحة العفانة الحاصلة هنا ماعارف إنتو مستحملنها كيف؟؟.. الشئ تقول زريبة تيوس


    الزبالة الكوز منير.

    زي ما انا قلت لك من قبل. النجاسة هي ما تخرجه من فمك وما تكتبه بقلمك. وليس فقط ما تخرجه من مؤخرتك فقط.
    وأنت بمعايير الأثنين أنت أكبر نجس تعيس. لعنة الله عليك. أنت ككوز حـــــقــــيــــر لن تستطيع أن ترجع وتدافع على ما كتبته من قـــذارة. وهذا هي أخلاق الكيزان.

    (عدل بواسطة Deng on 02-12-2011, 01:35 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 01:24 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 28640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    Quote: طيب الكــــلاب ذنبهم شنو ياخي!!؟
    غير انها ضالة...
    الحماقة و اللفحي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 01:39 PM

قيقراوي
<aقيقراوي
تاريخ التسجيل: 22-02-2008
مجموع المشاركات: 10279

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    Quote:
    سؤال جانبي قبيل بعت لي كــلــب ولا ديك؟

    لا دي لا ديك

    تاجر بيت نمل؟



    ناااااصية







    --------------------------------

    يا دينق سلام

    ما تكتبه -هنا- بحق الاخ منير over و ما مقبول ياخي!!
    هل اساءة احد مبرر لاساءتنا ليه!؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 02:04 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: قيقراوي)

    Quote: يا دينق سلام

    ما تكتبه -هنا- بحق الاخ منير over و ما مقبول ياخي!!
    هل اساءة احد مبرر لاساءتنا ليه!؟


    قيقراوي.

    تعرف المشكلة الحقيقية في البورد ده ليس هي أمثال منير العنصري وأمثاله فقط. ولكن المشكلة هي مشكلة بعض المثقفاتية الحايمين في البورد ده ويمارسون النفاق علنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 02:19 PM

على محمد الخير

تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 1580

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    تحياتى اخى منير ..

    الشهادة لله عنوانك غريب ويسىء لكل من تناول موضوع السيرة الذاتية حتى لو من ناحية ايجابية .. لذا وجب عليك التواضع والاعتزار..
    يعنى مثلا انا افترعت هذا البوست ... اناشيد الروضة ... بعد ما السيرة دى ذاتها نبهتنا للروضة واهميتها..
    مالك عايز تدينى احساس بالهوهوا...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 02:17 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 10099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)

    Quote: شنو ياخي يكتب روضة ودار حنان وو.. ويصفها بالسيرة الذاتية؟؟!! ..
    ننتقد أشياء تدور وسطنــا لأننا أصلاً لم نخرج بتفكيرنــا خارج إطارها .
    غيرنـا يبحث عن سيرة من تم ترشيحه ليتولى ولاية شي ما في أِشياء لا يتوقعها .
    هل تحرَش بإحداهن يوماً ما ؟
    أو لعله ( إمتطى ملابس داخلية تخص النساء ) دون أن يراه أحد ؟؟!!!
    فالأشياء بناءً على ( ماهيتها ) يتم تقيم ما بعدها ..
    الجميل أن أهل (الخارج) هم من فعلو ذلك الآن ، وهم ينبشون سيرة (السيد) الصغير
    وبالتالي يُحمدوا على ذلك
    أنهم خرجوا خارج إطار المحلية في التفكير والسياسة
    _______________________________






    وين المشكلة في التدقيق في سيرة من (ولوه ) أمر يخص بلد ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 03:14 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15889

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: عمران حسن صالح)

    Quote: غايتو الانا بعرفو ان السيدين الكبار(السيد محمد عثمان و المرحوم السيد احمد ) درسوا مع الوالد اطال الله في عمره بمدرسة الاشراف الثانوية ببحري ....الكنبة ملاصقة الكنبة .... و يقال و العهدة علي الراوي ان الخليفة علي هلال كان اول من اتي بخبر نتيجة الشهادة الثانوية و كانت الصدمة بانه (لم ينجح احد) ... ولكن كان لا زال البعض يستنطقونه: اها واولاد سيدي نتيجتهم شنو؟ ... فاسقط في يده

    تحيتي يامازن
    انا سمعت بان احد اقربائي ووالده ايضا خليفه طبعا الزمن داك معظم الشوايقه خلفاء
    كان يدرس معهم واذكر انني حكيت موقفا معينا تمت راويته لي من احد افراد اسرتنا
    وكنت برفقه احد صديقاتي بنيروبي ومعها زوجها فقاطعني زوجها وقال ان هذه الروايه غير صحيحه
    لانه اولاد السيد علي درسوا بمدرسه خاصه اي لهما الاتنين فقط ولم يدرس اي سوداني اخر معهم

    اذا كلام والدك يؤكد الروايه التي سمعتها من احد افراد اسرتي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 03:30 PM

عوض محمد احمد

تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 5472

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: doma)

    Quote: ريحة العفانة الحاصلة هنا ماعارف إنتو مستحملنها كيف؟؟


    العفانة هى وصفك للناس بالكلاب الضالة فقط لمجرد تعليقاتهم على سيرة ذاتية مهببة انزلتها الهيئة الدينية التى ينتمى اليها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 04:34 PM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 01-03-2005
مجموع المشاركات: 11671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: ود الخليفه)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 05:09 PM

يوسف السماني يوسف
<aيوسف السماني يوسف
تاريخ التسجيل: 10-12-2005
مجموع المشاركات: 4005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: عبدالله الشقليني)

    كرم الله الانسان علي سائر
    المخلوقات وجعلة خليفته في
    الارض ولكن المتأسلمين الجدد
    يلقون باوامر الله تحت احذية
    اقلامهم ليلعقوا من ثدي السلطة
    فكيف لمسم كامل الايمان يصف اخيه
    المسلم بال######؟ وهو انجس مخلوقات
    الله .
    سؤال لصاحب البوست.
    لماذا قبلت ان تكون واحد من هذه الكلاب وتشاركهاالفريسة (الانترنت).

    كل من يتولي منصب عام من حق اي واحد من افراد الشعب
    ان ينتقده هذة تربيه رسخت في الرسالة المحمدية لمن يطلع عليها ويعتبر منها
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 06:11 PM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: يوسف السماني يوسف)

    السيد منير سلام..


    عندي سؤال جادي واتمنى انك تكرمنا بالاجابة عليه...

    هل تشعر بفخر ونوع من التمييز وانت تخاطب الناس بمثل هذه اللغة؟؟

    قرات لك في بوست سابق وانت تصف كل من هاجر الى امريكا باوصاف فيها كمية من العجرفة والتعالى والاستهانة باقدار الناس وانت تعايرهم بفقرهم

    والغريبة انت تعيش في العالم الغربي - حتى لو كنت عايش في قصر بيكغهام - هل تشعر انك مميز مولدا ونشاةً واصلا وفصلا لتنظر للاخرين بهذا القدر من التعالي

    وتجمل الناس بمثل هذه اللغة الدنيئة ..

    يا سيدي ترفق بنفسك واضعها في قدرها واقسط في حبها والجم هواها وجمّلها بالتواضع فما انت بنبي مرسل وما انت باغنى قومك ولا اكرمهم ولا اشجعهم ولا اذكاهم..


    سلام..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 06:37 PM

مازن فيصل هلال
<aمازن فيصل هلال
تاريخ التسجيل: 15-10-2009
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حسين نوباتيا)

    Quote: اذا كلام والدك يؤكد الروايه التي سمعتها من احد افراد اسرتي




    سلام الخالة العزيزة زينب- دومة-00000 نعم الوالد اطال الله في عمره درس مع السيدين في مدرسة الاشراف - التي كانت تقع بالقرب من مسجد السيد علي الكائن بحي حلة خوجلي و هنالك صورة تذكارية اكل عليها الدهر تجمع الوالد بالسيدين و زملائهم (الذين في اعتقادي كانوا يختارون من ابناء العوائل الختمية بالخرطوم بحري )


    -------------------
    manubia
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 00:05 AM

محمد عبدالله مختار
<aمحمد عبدالله مختار
تاريخ التسجيل: 20-08-2009
مجموع المشاركات: 2568

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: مازن فيصل هلال)

    Quote: شنو ياخي يكتب روضة ودار حنان وو.. ويصفها بالسيرة الذاتية؟؟!! ..
    الغريبة يا منير انت زاتك (كما هو واضح في الإقتباس أعلاه) قاعد تسخر من السيرة الذاتية لأنو فيها دار الحنان ..! هسي ممكن نصنفك شنو في الحالة دي ؟؟ كلـــــــب انترنت بوليسي ؟
    على العموم .. بالنسبة لي مش لو وصفتني بالكــــلب الضال وشنو كده ما عارف .. مهما كان يا منير كلامك ده ما عندو أي تأثير لسببين :
    1- العارف عز نفسو مستريح
    2- موضوع الروضة الفي الـc.v ده ريحني بالحيل .. والله صحي
    ياخ اليوم داك زهجان وقافله معاي شديد فتحت البوست بتاع السي في اياه وفي لحظات تحولت من انسان زهجان وقافله معاهو الى زول مبسوووووووط لمن غلط زاتو ، والله من الضحك دموعي جارية اربعه اربعه .. ناس البيت شافو البوست اي زول داير يموت من الضحك .. وبالمناسبة والله الموضوع ما عندو علاقة بالسياسة ولا موضوع شخصي ، لكن انت شكلك اتحسست ساي من قصة الروضة دي ..
    أخيراً .. الروضة وعرفناها .. الجامعة البريطانية الفي لندن دي ماله داسنها كده ؟؟ اوع بس تكون Degree Mill

    (عدل بواسطة محمد عبدالله مختار on 03-12-2011, 00:17 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 00:39 AM

Elmuiz Haggaz
<aElmuiz Haggaz
تاريخ التسجيل: 04-11-2009
مجموع المشاركات: 630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد عبدالله مختار)

    لسنا بكلاب يا منير ولم نكن من الضالين

    رجاءأ إحترم نفسك ومن تخاطب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 04:09 AM

محمد هارون حميدان
<aمحمد هارون حميدان
تاريخ التسجيل: 14-05-2004
مجموع المشاركات: 386

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Elmuiz Haggaz)

    والله يا جعفر الصادق اضعت ارث جدك السيد علي الميرغني ، واضعت تاريخ الحزب الاتحادي الديمقراطي!
    انت الآن جزء من آلة الحرب التي يديرها المؤتمر الوطني فما ربحت تجارتك ، وما كنت من المهتدين!
    اصلا التغيير لا تقوم به الطائفية بل الشباب ، ولكنك تعمدت استفزازنا نحن الشباب ، وارتميت في احضان الجلاد!
    من احضان الطائفية الى احضان الجلاد ، ثم الى مزبلة التاريخ باذن واحد احد!

    اين انت من السيد علي؟
    (فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا)
    حسبي الله ونعم الوكيل!
    ولآت حين مندم!

    (عدل بواسطة محمد هارون حميدان on 03-12-2011, 04:20 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 06:56 AM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 7743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: محمد هارون حميدان)

    يا منير
    سلام و تحية

    ياخ ما تكابر تعال اعتذر للناس
    عادي الناس بتغلط بس الما عادي
    انها ترفض الاعتذار حينما تعلم
    غلطها.

    يا منير هنا اختلفنا و تناقشنا
    ولم نتفق ابداً لكن حفظت لك حقك
    و حفظت لى حقي فبالله عليك لا تدفع
    الناس على أن يعاملوك بذات طريقتك
    هذه حين تكابر .

    و تحيتى لك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 12:53 PM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: سفيان بشير نابرى)



    .. والله لاكين يا جماعة حيرتونا وأثبتوا لينا إنكم جلابة جابانيز ورعاديد وكيَّالين بمليون مكيال ..!!! .. هسة إنتو متكالبين علي عنوان عام وعاملين نايمين من القاذورات والسب والتحقير الصادر من هذا النجس الحثالة المدعو دينق ؟؟ .. عاينو لكمية السب بكلمة كلـــب التي دأب علي توزيعها هذا النجس علي الناس في هذا المنبر .. مالكم ساكتين عن مثل هذا النبذ الذي كبشره وجابه ليكم الصنديد علاء؟؟ مالكم مكبرين اللفة من هذا السب التخصيصي وجايين متكالبين علي عنوان عمومي الداير .. يلصقه في نفسه لست أنا مسئولاً عنه ..
    والحقيقة أنا فعلاً ظلمت الكلاب الأليفة والتيوس حيث أقحمتها مع الكلاب الضالة .. والكلاب معروفة بالوفاء .. وكما شدا الشاعر الأعرابي الجلف ممتدحاً خليفة المسلمين وقال له:
    أنت كالكلـــب في حفاظك للود .. وكالتيس في قراع الخطوب ..
    وحين تمت استضافته في ديار السلطان والعز وتشذبت قريحته أنشد الشعر الرقيق :
    عيون المها بين الرصافة والجسر.. جلبن الهوي من حيث أدري ولا أدري

    أكتر مداخلة استفزتني هي مداخلة حسين نوباتيا التي كنت أكن له الإحترام، لاكين اتاريه الراجل سحابته شاحنه ويحمل حقد دفين صاريه لي لم أكن أعلمه ولا أدري سببه.. فإذا به يقول أني متعالِ ومتعجرف ووصفت ناس امريكا بكذا وكذا .. معقول ياناس ده كلام ده؟؟ .. يعني يا اخواننا عشان الواحد أبدي رأيه المتواضع في الإقتصاد الأمريكي وقلت إنو امريكا حتفلس يقوموا الناس يجن جنونهم ويزعلوا لغاية ما دايرين يطرشقوا ؟؟.. قبل فترة برضو فاجأتني سمارت أنا بفش غبينتها فوقي في بوست بريمة علي خلفية نفس نوع النقاش عن فلس أمريكا .. والله دي ظاهرة غريبة جداً !! .. وهي أنو السوداني في الخارج يغير غيرة شديدة علي البلد القاعد فيها ولو قلت عنها كده واللا كده يشب ليك في حلقك !! .. وفي نفس الوكت تلقي الواحد لو لقي كلام سئ عن السودان يجي لافحه جاري بيه للنشر والسبق الصحفي !!.. وأي سب للبلد يتمه بالزيادة !!... لكين تجي تقول ليهو امريكا حتفلس يصرها ليك ويقول ليك متعال ومتعجرف وتعاير الناس بالفقر .!!!. ملعون أبو الوطنية ياخ !!!..

    أعاير الناس بالفقر أنا؟؟ والله كلام والله يرحمك ياعوض دكام !!.. طبعاً الكلام سببه أني قلت أن الوضع الاقتصادي في أمريكا مهما انهار فهو بالنسبة للسودانيين برضو لن يحسبوه انهيار بمعني إنهيار .. وذلك مقارنة لفقر السودان وأن الناس أساساً جاية من بيوت طين وقطاطي .. الكلام ده فيهو معايرة زول بالفقر ؟؟!!.. وهل بيوت الطين والقطاطي مسبة يعايروا بيها الزول ؟؟ .. كلنا نشأنا في بيوت طين مبلطة بالزبالة ونفخر بها أيما فخر .. فلماذا يعتبرها أمثال نوباتيا معايرة إن لم يكن مستعر منها ومتنكر لها؟؟!! .. والله الواحد يفتخر بأنه مولود في بيت طين ونشأ في بيت بلوك في حي الشعبية حي الغبش المهمشين .. وأفتخر بأني من أسرة فقيرة فقر مادي ولكن عزة نفسنا لو قسموها علي البشر لكفتهم .. ولست منكراً متنكراً لأصلي وفقري كمن يسوءه أن يقال له امريكا حتفلس !!! .. ياخي أقول ليك كلام ؟؟ أمريكا حتفلس حتفلس حتفلس حتفلس حتفلس !! ..

    :
    :

    سفيان وقيقا وبقية الأخوة والأخوات الكرام العارفين عزهم وعنوان عام مابيهزهم وأخدوا الموضوع بالطرافة والتقريق ، أقول ليكم أنو رغم العنوان لن يمس شعرة فيكم، لكنه لو تحسستوا منه فعذراً والعفو ..
    لكين - بإستثناء قيقراوي - كدي قولوا لينا كلمة عن قاذورات النجس المدعو دينق وشوفوا كم مرة نبذ الناس في المنبر بكلمة 'كلـــب' !!..
    :
    :

    أمريكا حتفلس ياخ !! ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 01:12 PM

الفاضل يسن عثمان
<aالفاضل يسن عثمان
تاريخ التسجيل: 17-04-2008
مجموع المشاركات: 3278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)

    يا منير احوالك:

    والله بصراحة عنوانك جارح, وماعهدناك علي ذلك
    والنصيحة برضو سمحة, ارجو أن تتراجع وتتعتزر
    للزملاء, الذين رغم اختلاف وجهات النظر يبقي الود
    متصل, والدليل هذا الاسفير الفسيح.
    لا احبذ أن أراك في هذا الخطأء, أنك اكبر واسمي.


    لك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 01:40 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: الفاضل يسن عثمان)

    Quote: .. والله لاكين يا جماعة حيرتونا وأثبتوا لينا إنكم جلابة جابانيز ورعاديد وكيَّالين بمليون مكيال ..!!! .. هسة إنتو متكالبين علي عنوان عام وعاملين نايمين من القاذورات والسب والتحقير الصادر من هذا النجس الحثالة المدعو دينق ؟؟ .. عاينو لكمية السب بكلمة كلـــب التي دأب علي توزيعها هذا النجس علي الناس في هذا المنبر .. مالكم ساكتين عن مثل هذا النبذ الذي كبشره وجابه ليكم الصنديد علاء؟؟ مالكم مكبرين اللفة من هذا السب التخصيصي وجايين متكالبين علي عنوان عمومي الداير .. يلصقه في نفسه لست أنا مسئولاً عنه ..
    والحقيقة أنا فعلاً ظلمت الكلاب الأليفة والتيوس حيث أقحمتها مع الكلاب الضالة .. والكلاب معروفة بالوفاء .. وكما شدا الشاعر الأعرابي الجلف ممتدحاً خليفة المسلمين وقال له:
    أنت كالكلـــب في حفاظك للود .. وكالتيس في قراع الخطوب ..
    وحين تمت استضافته في ديار السلطان والعز وتشذبت قريحته أنشد الشعر الرقيق :
    عيون المها بين الرصافة والجسر.. جلبن الهوي من حيث أدري ولا أدري

    أكتر مداخلة استفزتني هي مداخلة حسين نوباتيا التي كنت أكن له الإحترام، لاكين اتاريه الراجل سحابته شاحنه ويحمل حقد دفين صاريه لي لم أكن أعلمه ولا أدري سببه.. فإذا به يقول أني متعالِ ومتعجرف ووصفت ناس امريكا بكذا وكذا .. معقول ياناس ده كلام ده؟؟ .. يعني يا اخواننا عشان الواحد أبدي رأيه المتواضع في الإقتصاد الأمريكي وقلت إنو امريكا حتفلس يقوموا الناس يجن جنونهم ويزعلوا لغاية ما دايرين يطرشقوا ؟؟.. قبل فترة برضو فاجأتني سمارت أنا بفش غبينتها فوقي في بوست بريمة علي خلفية نفس نوع النقاش عن فلس أمريكا .. والله دي ظاهرة غريبة جداً !! .. وهي أنو السوداني في الخارج يغير غيرة شديدة علي البلد القاعد فيها ولو قلت عنها كده واللا كده يشب ليك في حلقك !! .. وفي نفس الوكت تلقي الواحد لو لقي كلام سئ عن السودان يجي لافحه جاري بيه للنشر والسبق الصحفي !!.. وأي سب للبلد يتمه بالزيادة !!... لكين تجي تقول ليهو امريكا حتفلس يصرها ليك ويقول ليك متعال ومتعجرف وتعاير الناس بالفقر .!!!. ملعون أبو الوطنية ياخ !!!..

    أعاير الناس بالفقر أنا؟؟ والله كلام والله يرحمك ياعوض دكام !!.. طبعاً الكلام سببه أني قلت أن الوضع الاقتصادي في أمريكا مهما انهار فهو بالنسبة للسودانيين برضو لن يحسبوه انهيار بمعني إنهيار .. وذلك مقارنة لفقر السودان وأن الناس أساساً جاية من بيوت طين وقطاطي .. الكلام ده فيهو معايرة زول بالفقر ؟؟!!.. وهل بيوت الطين والقطاطي مسبة يعايروا بيها الزول ؟؟ .. كلنا نشأنا في بيوت طين مبلطة بالزبالة ونفخر بها أيما فخر .. فلماذا يعتبرها أمثال نوباتيا معايرة إن لم يكن مستعر منها ومتنكر لها؟؟!! .. والله الواحد يفتخر بأنه مولود في بيت طين ونشأ في بيت بلوك في حي الشعبية حي الغبش المهمشين .. وأفتخر بأني من أسرة فقيرة فقر مادي ولكن عزة نفسنا لو قسموها علي البشر لكفتهم .. ولست منكراً متنكراً لأصلي وفقري كمن يسوءه أن يقال له امريكا حتفلس !!! .. ياخي أقول ليك كلام ؟؟ أمريكا حتفلس حتفلس حتفلس حتفلس حتفلس !! ..

    :
    :

    سفيان وقيقا وبقية الأخوة والأخوات الكرام العارفين عزهم وعنوان عام مابيهزهم وأخدوا الموضوع بالطرافة والتقريق ، أقول ليكم أنو رغم العنوان لن يمس شعرة فيكم، لكنه لو تحسستوا منه فعذراً والعفو ..
    لكين - بإستثناء قيقراوي - كدي قولوا لينا كلمة عن قاذورات النجس المدعو دينق وشوفوا كم مرة نبذ الناس في المنبر بكلمة 'كلـــب' !!..
    :
    :

    أمريكا حتفلس ياخ !! ..


    الكوز الحقير منير.

    بطل جرسة وثكلي في الفارغة.

    كلامك حول السودانين الذين يعيشون في أمريكا كان كلام أستعلائي متعجرف. وأنت لم تزكز للناس بأنك من أبناء العوائل الفقيرة إلا بعد تزكيري لك بذلك.(نسيت يا ود الشعبية) يعني بعد عنصريتك وكوزنتك طلعت برضو كذاب!

    مبرراتك لهذا البوست غير مقبولة أبدا ولو أنت عندك شوية دم وأحساس لكنت أعتذرت ولكن لأنك جلف غبي ومستجد نعمة فلن تعتذر، لأن أمثالك لا يعرفون ثقافة الاعتذار أصلا. أها هسع أنت عرفت النجس منو ولا دايرني أشرحها لك تاني يا منير طماطم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 01:58 PM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)


    النجس دينق .. عاوز تألِّف معني جديد للنجاسة يا نجس ؟؟
    هسه لو نفضوك مش حتملأ المنبر ده فتافيت ؟؟ ..عفانتك طاقة .. عليك لعائن الله المتتابعة إلي يوم الدين !! ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 01:42 PM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: الفاضل يسن عثمان)



    أخونا الأصغر ود حلتنا الفاضل يسن.. شكراً علي النصيحة ..
    قريت مداخلتي الأخيرة دي ، وخصوصاً آخر فقرة فيها ؟؟ ..
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 03:17 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 03:42 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    الأخ حسين نوبتايا.

    تأكيدا لما زكرت أنت.


    كتب منير في ذلك البوست الأتي:

    Quote: هذا التغيير يراه سيد البلد تهديداً خطيراً لحياته لم يعتاد عليه كفقرائنا الذين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء عادي .. فهؤلاء لم يعتادوا علي تغيير وتيرة الحياة .. أما ناسنا المشوا هناك وهم أساساً جايين من قطاطي وبيوت طين فمهما إنهارت الأحوال هناك فهي بالنسبة إليهم جنة (الماشاف البحر تخلعه الترعة).. ولو دقت الدلجة فبرضو بالنسبة ليهم أخير من القطاطي والجالوص .. لكين يفوت عليهم أن الفقير في ذلك العالم زول عنيف سينقلب لربّاطي وسارق وقاتل وعنصري وسيؤدي لإنهيار الأمن .. فإذا ساءت الأحوال لمستوي لا يتحمله نظام الضمان الإجتماعي فإنه سيؤدي لإحتقان لا يمكن التكهنب بعواقه


    المصدر:

    الفقر يهدد الولايات المتحدة (المتنوضلين يشوفوا مخارجة)

    هذا هي حقيقتك يا مريض. أوعك تكذب وتتهرب من ما تكتبه هنا في هذا البورد.



    وكان ردي له:

    Quote: ده كلام بيصدر من زول من أسرة بسيطة في السودان وكان يسكن أحدى الأحياء الشعبية عندما غادر السودان.

    مستوى الخلعة والنقلة التي حدثت لك أنت شخصيا عندما أنتقلت للعيش بأوربا لا أظنها قد حدثت الى أي سوداني حضر الى أمريكا


    ثم عاد منير مؤكد مقصده وكتب:


    Quote: .. وإذا كان ود الشعبية مخلوع فكيف تكون خلعتك كزول كان بيستحمي ببول البقر ويتمسح بمخلفاته ؟؟



    وفي قاع البوست وبعد أن فضحته وعريته للناس رجع منير ونزل من برجه العاجي الزائف وكتب:



    Quote: ودالمدير كل سنة وأنت طيب ..
    ياربي الكوت العملته ده عن إتفاق أم استنكار؟؟ لو إستنكار أحب أطمئنك إنو نحن ذاتنا أولاد بيوت الطين القديمي ..
    أها المعني إنو الفقر عندنا ما عنده قاع .. ممكن يمشي معانا لغاية كسرة بالموية والملح والشطة أو تمرتين وجرعة موية .. والجيب يمكن يكون خلا لا قرش لا تعريفة .. لكين ناس القريدت كارد لو الرصيد مشي بالناقص وتدهور الحال وكل يوم النقيصة زادت تبقي مشكلة .. أسرة من ٤ أنفار ومرتبهم ألف دولار بيكونوا عايشين علي الحركرك .. والألف دولار بتعيش الأسرة في السودان وتدفق .. ماعشان السودان رخيص، ولكن لأن نمط العيش واحتياجات الحياة مختلفة ..

    وللاّ رأيك شنو ؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 06:43 PM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)



    بالله إنت لو ما غبي ومخك مخ انجاس ، هسة الروابط والكوتات الجبتها دي ضدي أم في صالحي ؟؟ ..
    كويس إنك يا غبي جبتها لينا لأني كنت عاوزها لكني ما فاضي افتشها ..

    نجس ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 07:27 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)

    حرقك نقلنا لي وســــخـــك وعـــــفـــــنك البتكتيوا في البورد. وهذلك شئ متوقع.
    يا مريض. دواك عندي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 07:43 PM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)



    النجس .. امش اتنفض خلي الفتافيت تطير ..
    تاني إتغسل قبال تدخل البورد .. بس أوع تتغسل ببول البقر يا نجس .. عليك لعائن الله المتتابعة يا نجس ..


    قاعد ليك أنا ولو ما اتطهرت في المنبر مابخليك .. يا نجس ...


    نجس ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 08:02 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)


    إنتا ماشي صاح يا منير
    لا تلتفت لجوقة المُستهبلين البيشوفو نبذ الأجنبي دينق طالع نازل بنفس الكلمة البيستهجنوا فيها
    و الغريب إنّها في ذات اليوم و التّأريخ
    و المبادئ لا تتجزّأ
    وزول ما عِندو مبادئ ما تشتغل بيهو
    و نعيدا ليهم تاني لا بأس
    يمكن ضميرهم دة يصحصح


    ــــــــــــ

    كتب الأجنبي دينق إستنكاراً لعنوان منير في هذا البوست





    ولم يجف بعد الحبر الذي كتب به المُداخلات أدناه بتأريخ ذات اليوم الذي أدان فيه منيرهُنا
    وذلك في بوست لا يزال في الصفحة الأُولى للمنبر






    وكان قد كتب مِن قبل هذه الكلمة كثيراً لعدد لا أوّل ولا آخر له في هذا المنبر منهم الرجُل الخلوق الذي لم يشتم أحداً قط في هذا المنبر جنابو عُمر عُثمان





    فهل يا تُرى أجاد دينق الأجنبي وصف نفسه بنفسه في مُحاولة تجريمه لمنير؟
    غايتو إبدااااااع يا دينق يا أجنبي




    (عدل بواسطة علاء الدين يوسف علي محمد on 03-12-2011, 08:08 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 09:36 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 01-09-2004
مجموع المشاركات: 7743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: كدي قولوا لينا كلمة عن قاذورات النجس المدعو دينق وشوفوا كم مرة نبذ الناس في المنبر بكلمة 'كلـــب' !!..


    سلامى لك أخ منير ...

    عن نفسى اقول :-
    العنوان استفزني و هو غير مقبول و لم اعهده منك تحديدا رغم اختلافي و نقاشي الدائم معك هنا
    و رغم أن الغضب يعميك مرات لكنك سرعان ما تعود و تلعن الشيطان و تبذل اعتذارك للناس هنا ايضا
    و عليه حينما دخلت و كتبت لك ما كتبت كان للأخ دينق مداخله و احده (مداخلته الأولي) وهو لم يسئ
    لك فيها و يمنك ان ترجع له .
    بعد ذلك و لشئ يخصني (أنا لا اتابع كل شئ في البوستات) يهمنى دائما كتابة و رآي صاحب البوست لذلك
    اعتمد على قرأت البوست بالرسيش عن اسم كاتب البوست لذا كنت اقرأ و ابحث فقط عن اسمك انت و لم انتبه
    لاي شخص اخر .
    لكن بعد كلامك آعلاه دعني اقول :-
    ليس لدينق الحق أن يقول عن إي شخص ###### و ليس لإي شخص أن يسئ لدينق بإي شئ .
    هذا ما لزم التنويه له .

    ولك التقدير يا منير .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 09:43 PM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote:

    .. والله لاكين يا جماعة حيرتونا وأثبتوا لينا إنكم جلابة جابانيز ورعاديد وكيَّالين بمليون مكيال ..!!! .. هسة إنتو متكالبين علي عنوان عام وعاملين نايمين من القاذورات والسب والتحقير الصادر من هذا النجس الحثالة المدعو دينق ؟؟ .. عاينو لكمية السب بكلمة كلـــب التي دأب علي توزيعها هذا النجس علي الناس في هذا المنبر .. مالكم ساكتين عن مثل هذا النبذ الذي كبشره وجابه ليكم الصنديد علاء؟؟ مالكم مكبرين اللفة من هذا السب التخصيصي وجايين متكالبين علي عنوان عمومي الداير .. يلصقه في نفسه لست أنا مسئولاً عنه ..
    والحقيقة أنا فعلاً ظلمت الكلاب الأليفة والتيوس حيث أقحمتها مع الكلاب الضالة .. والكلاب معروفة بالوفاء .. وكما شدا الشاعر الأعرابي الجلف ممتدحاً خليفة المسلمين وقال له:
    أنت كالكلـــب في حفاظك للود .. وكالتيس في قراع الخطوب ..
    وحين تمت استضافته في ديار السلطان والعز وتشذبت قريحته أنشد الشعر الرقيق :
    عيون المها بين الرصافة والجسر.. جلبن الهوي من حيث أدري ولا أدري

    أكتر مداخلة استفزتني هي مداخلة حسين نوباتيا التي كنت أكن له الإحترام، لاكين اتاريه الراجل سحابته شاحنه ويحمل حقد دفين صاريه لي لم أكن أعلمه ولا أدري سببه.. فإذا به يقول أني متعالِ ومتعجرف ووصفت ناس امريكا بكذا وكذا .. معقول ياناس ده كلام ده؟؟ .. يعني يا اخواننا عشان الواحد أبدي رأيه المتواضع في الإقتصاد الأمريكي وقلت إنو امريكا حتفلس يقوموا الناس يجن جنونهم ويزعلوا لغاية ما دايرين يطرشقوا ؟؟.. قبل فترة برضو فاجأتني سمارت أنا بفش غبينتها فوقي في بوست بريمة علي خلفية نفس نوع النقاش عن فلس أمريكا .. والله دي ظاهرة غريبة جداً !! .. وهي أنو السوداني في الخارج يغير غيرة شديدة علي البلد القاعد فيها ولو قلت عنها كده واللا كده يشب ليك في حلقك !! .. وفي نفس الوكت تلقي الواحد لو لقي كلام سئ عن السودان يجي لافحه جاري بيه للنشر والسبق الصحفي !!.. وأي سب للبلد يتمه بالزيادة !!... لكين تجي تقول ليهو امريكا حتفلس يصرها ليك ويقول ليك متعال ومتعجرف وتعاير الناس بالفقر .!!!. ملعون أبو الوطنية ياخ !!!..

    أعاير الناس بالفقر أنا؟؟ والله كلام والله يرحمك ياعوض دكام !!.. طبعاً الكلام سببه أني قلت أن الوضع الاقتصادي في أمريكا مهما انهار فهو بالنسبة للسودانيين برضو لن يحسبوه انهيار بمعني إنهيار .. وذلك مقارنة لفقر السودان وأن الناس أساساً جاية من بيوت طين وقطاطي .. الكلام ده فيهو معايرة زول بالفقر ؟؟!!.. وهل بيوت الطين والقطاطي مسبة يعايروا بيها الزول ؟؟ .. كلنا نشأنا في بيوت طين مبلطة بالزبالة ونفخر بها أيما فخر .. فلماذا يعتبرها أمثال نوباتيا معايرة إن لم يكن مستعر منها ومتنكر لها؟؟!! .. والله الواحد يفتخر بأنه مولود في بيت طين ونشأ في بيت بلوك في حي الشعبية حي الغبش المهمشين .. وأفتخر بأني من أسرة فقيرة فقر مادي ولكن عزة نفسنا لو قسموها علي البشر لكفتهم .. ولست منكراً متنكراً لأصلي وفقري كمن يسوءه أن يقال له امريكا حتفلس !!! .. ياخي أقول ليك كلام ؟؟ أمريكا حتفلس حتفلس حتفلس حتفلس حتفلس !! ..

    :
    :

    سفيان وقيقا وبقية الأخوة والأخوات الكرام العارفين عزهم وعنوان عام مابيهزهم وأخدوا الموضوع بالطرافة والتقريق ، أقول ليكم أنو رغم العنوان لن يمس شعرة فيكم، لكنه لو تحسستوا منه فعذراً والعفو ..
    لكين - بإستثناء قيقراوي - كدي قولوا لينا كلمة عن قاذورات النجس المدعو دينق وشوفوا كم مرة نبذ الناس في المنبر بكلمة 'كلـــب' !!..
    :
    :

    أمريكا حتفلس ياخ !! ..


    تعرف يا منير يا اخوي انا عمري دا كلو بسمع العرب بقولوا "ليّ عنق الحقيقة" ولم اجد لها مثال انصع مما تفضلت به اعلاه...
    كلامك اعلاه به من التناقضات ما قد يساعد في تاليف كتاب كامل عن الكتابة ذات الاغراض وغرضك هو تجب الاعتذار
    وان خصصت به مجموعة دون غيرها في زيل كرنفالك الخطابي اعلاه...في حركة درامية شبيه بنهاية رقصة الباليه الحزينة
    قصتك يا منير زي زول ركب في ضهر بص في نص السوق وقال يا ناس هوي انتو حرامية اولاد كـــلب ونزل قعد في كرسيهو
    قام الناس زعلت منو وواحد رد عليهو بنفس لغتو - قام اتلفت يمين وشمال وقال انا كلامي دا فكيتو في الهوا والحاسي انو الكلام دا
    مناسب معاه دي ما مشكلتي - ثم انو يا ناس انتو متناقضين ومنافقين كيف تزعلوا من كلامي دا وما تردوا على الزول الرد عليّ بنفس
    لغتي دي ...ومسكت في هذه الحجة الميتة علها تجنبك مشقة الاعتذار وبدات تحدثنا عن المبديئة ...الخ
    وختمت القصة بان ناديت على تلاتة او اربعة اشخاص بالجنبة كدا وقلت ليهو انتو ما عرفين عزكم لكن برضو اذا شعرتوا ان كلامي
    دا بخصكم يا ختي انا بعتذر... وهذا يعني انك ترى بقية من بهذا السوق هم قوم اذلاء لا كرامة لهم او شرف ...
    اما بخصوص فلس امريكا والله ضحكتي لانو الفلس حاصل وممكن انا ارسل ليك خطاب مؤثق من احد المحلفين بالفلس الحاصل
    فياخي دا ما الموضوع - الموضوع اني اطلعت البوست المعني على عجالة وكان فيهو نقاش هادف من الجميع بما فيهم انت الا
    ان فجاة قررت انت ان تهاجم مناقشيك بان تقييمهم مختل لحالة الانهيار للاقتصاد الامريكي وانهم ما حيفرق معاهم الانهيار
    لانهم اصلا اتوا من بيت قطاطي وطين في سقطة مدوية ما خلتها تاتي منك لانك حولت النقاش من عام لشخصي ولفظت الموضوعية
    وبدات تحلل في الحالة الاقتصادية لمهاجري امريكا لتثبت لنفسك ولغيرك ان كل الاراء السديدة التى اتتك منهم هي انو الناس
    ديل مخلوعين ببحر امريكا لانو ما شافو الترعة في بيتوهم في استرخاص للنقاش بل نسفه من اساسوا..
    وبعدين انا اعتبرتها سقطة منك ولم اعر لها بالا لاني ناقشتك في بوستات اخرى وكنت فيها تحاور بهدؤ ومنطق وعقلانية..
    اما هنا فجيت لقيتك هنا لامي الناس وتخاطبهم بانهم كلاب انترنت ضالة ..

    اما المساكة بتاعة انو دينق سب وشتمني وغيري في هذا دي ذاتها ميتة لانو دينق لم يقف اعلى المنبر ويشتم الناس بالجملة
    بل كل الاقتباسات اعلاه هي لمشحنات تمت بينه وبين افراد واقتطاعها ورصها بهذا الشكل فيه نوع من الفذلكة
    والغش - ونحن ليس بمكان ان نجرمه لاننا لم نكن طرفا في حواراته مع من سبهم وسبوه...
    اليوم الذي ياتي فيه دينق ويعتلي اعلى المنبر ويهتف في الناس انهم كلاب ضالة سيكون موقفنا منه كمقفنا منك الان..

    هذه كلماتي بذلتها لك دون مواربة او سابق ترصد لك ان تصدقني او ترافق ظنك اني كنت صاريها ليك لي فترة..

    قلت لي امريكا حتفلس متين:)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 09:54 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حسين نوباتيا)

    Quote: اما المساكة بتاعة انو دينق سب وشتمني وغيري في هذا دي ذاتها ميتة لانو دينق لم يقف اعلى المنبر ويشتم الناس بالجملة
    بل كل الاقتباسات اعلاه هي لمشحنات تمت بينه وبين افراد واقتطاعها ورصها بهذا الشكل فيه نوع من الفذلكة
    والغش




    سلام
    ذلك ليس صحيحاً
    الأجنبي دينق إستخدم هذه الكلمة مع أُناس ليس بينه و بينهم أي مُشاحنات
    لذلك أتيت بوصفه لجنابو عُمر عُثمان
    الذي لم يُسيئ الأجنبي دينق يوماً
    وماف حاجة من الجبتهم فوق كانت معاي شان ما تقولوا كان إطلاق مُتبادل بين الأجنبي دينق و من يُناصبهم العداء
    أها بعد الكلام دة قولك شِنو؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 10:21 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    العنصري الأرزقي علاء الدين يوسف في حالة دفاع مستيمت على العنصري الاخر التعيس منير.

    لا غرابة في ذلك أبدا.

    شبهينا وأتلمينا.

    لعنة الله عليكم وعلى نظامكم المجرم الهالك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 10:23 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    العنصري المريض منير طماطم.

    عارف كلامي الموجه اليك دائما يصيبك في مقتل.
    وهو المطلوب تماما يا كذاب .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 10:45 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

     



    اعصاااابك يا مرتزق يا اجنبي 



    بل لعنة الله تغشاكم وهالككم اللعين قرنق حيثما قبر



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 10:31 PM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    يا علاء انت خجلان تسلم عليّ باسمي ولا شنو:)

    هو شنو الغير صحيح يا علاء جيب لي بوست لدينق يسب ويشتم اعضاء المنبر وانا منهم وساقوم بادانته فورا!!

    اي شي في الايطار الشخصي بينه وبين افراد انا غير مؤهل للحكم عليه حتى ولو كان صراعه مع عمر عثمان الذي اكن له احتراما كبيرا..

    ببساطة لاني لم اكن طرفا في النقاش وحتى لو كنت طرفا فيه كنت ممكن اقراءه واحتفظ برايي لنفسي كما عملت مع مداخلة منير في بوست افلاس امريكا..

    اما بوست موجه لعامة الناس ويصفهم بانهم كلاب انترنت ضالة فهذه لعمري تعدي مجاني دون وجود نقاش ناهيك عن صراع..

    والغريبة منير ذكر فيما ذكر انه من بيت به من العزة والكرامة لو وزعت على العالمين لكفتهم - فما هي نوعية البيوت التى يظن قد اتت منها هذه الكلاب الضالة؟؟

    سلام..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2011, 10:54 PM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حسين نوباتيا)

     



    يا حسين
    اذا كان تبريرك لنبذ دينق بانو كان لفئة دون غيرها
    وانت لست منهم
    برضو منير نبذتو لفئة بعينها دون غيرها
    الاتحاديين مثلا ما فيهم وكل من لم يتناول الامر تناولا يسخر فيه ويستهزئ
    يعني انا مثلا لم اكن طرفا
    اذا انا غير مشمول من منير زي ما أنتا شايف انك غير مشمول من دينق
    اذا زي ما لي دينق الحق في إساءة فئة بسبب موقف
    يبقى لمنير ذات الحق
    وزي ما انت شايف انو بوستات دينق الملانة اساءات ليست موجهة لعامة الناس
    كذلك هذا البوست غير موجه الا لفئة بعينها
    لا لعامة الناس

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 04:42 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)



    حسين .. كلامك الكتير ده ماهو إلاّ تكبير للفة وجبن عن أن تكتب كلمة حق ضد النجس دينق .. عاملها ظاهرة .. طِفِل ينقشها ..
    بالنسبة للإساءة للسودانيين كويس إنو الغبي دينق جاب الروابط والاقتباسات وكفانا شر البحث والتفتيش .. والقارئ الحصيف بيشوف منو الفخور ببيوت الطين والقطاطي ومنو المستعر ومتنكر منها وخالعاهو الترعة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 04:56 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)


    سفيان .. شكراً ليك .. ياخي أصلاً العنوان مذكورة فيهو الكلاب الضالة ولا أعتقد أن زميل ماعنده غبينة بايتة ممكن يأخد الكلام ليهو .. وعندك بعض الأخوة والأخوات التناولوا الموضوع بالطرافة والتقريق ..
    لكين بالجد كده زي ما مرة صديق خواجة قال لي : where can you find the bad guys if not on the net ?x
    فالإنترنت لامَّة ..

    والموضوع في أساسه للذين كتبوا السيرة بتلك الطريقة التي أشعلت الإنترنت بالسخرية من السيد جعفر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 05:07 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)



    يا علاء الناس ديل كل واحد لبس الطاقية وجاء يرمي اللوم علي .. والمابيدرك يحدر ليك في الضلمة ..
    عاين زي حسين نوباتيا ده زول ممكون وزعلان عشان قلنا ليهم امريكا حتفلس وكاتمها الزمن ده كله وجاء لقاها فرصة يتفشي هنا .... ياخي ماتفلس ياخ إنتو داقين فيها حجر دغش؟؟ .. العجب إنو تقول ليهم السودان كعب يجوك العميان شايل المكسر يتموه ليك شتيمة .. ناس عجيبة ..


    أسمع .. قلت لي الجيش زعط الجماعة؟؟ ياخوي أنا من أشوف جماعتك جايطين بعرف ليك إنو في معِط جاي في السكة ..
    الشغل بقي غٌمُتي .. لأنو الجيش عرف إنو جماعتك ديل من ناس يا امريكا ألحقيني .. وماعارفين إنو أمريكا زاتها حتعلن إفلاسها ..
    شايف حسين أكَّد موضوع الفلس ده - يبقي فضل الإعلان بس ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:13 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)



    Quote: اعصاااابك يا مرتزق يا اجنبي



    الارزقي علاء الدين يوسف.

    الأرتزاق ده أنت وراثو وراثة وده تارخ السودان يقول ذلك.
    فعلشان كده أجري ألعب بعيد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:27 AM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 27-08-2005
مجموع المشاركات: 4570

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)


    الحبيب منير
    ليس العيب أن يخطأ المرء ولكن العيب الإصرار على الخطأ .
    واضح جدا أن عنوان البوست قد أغضب واستفز الكثيرين من زملائك في البورد وبسببه انت تعرضت لكثير من اللوم والشتم .
    يا أخي اعتذر لكي ترتاح ويرتاح الآخرون .

    تقبل تحياتي ووافر احترامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:49 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Gaafar Ismail)



    الأخ جعفر اسماعيل .. سلامات وشكراً للمداخلة ..

    بالنسبة للناس المحترمين الذين تحسسوا من العنوان اعتذرت ليهم فوق في آخر المداخلة الطويلة .. أما بالنسبة للذين تناولوا السيرة الذاتية بالسخرية فبعتذر للكلاب ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:38 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 18105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    Quote: الأرتزاق ده أنت وراثو وراثة وده تارخ السودان يقول ذلك.


    انت يارمـــة يا حــثالة البشريــة عنصريتك دي ما حا تبطلها
    تُف عليك جملتك الكتبتها دي ( وفيها تعريض بالشوايقة عموماً لو قايلنا ما بنفهم)بتوضح المستنقع العنصري الآسن الانت والغ فيهو حدو وين

    لو كتبها غيرك كان هسع الفنجطة والورجغة ما تدي الدرب ويابكري وقفو
    لكنك كصبي جنوبي مدلدل بالمنبر لا يؤاخذك الكيرون ولا يلتفت لك منظار بكري ابوبكر الاعوج والاعور
    البيتغاضي عن عنصريتك دي يا تـــافــه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:57 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: HAIDER ALZAIN)


    هي ليست الأُولى لدينق ولن تكون الأخيرة
    لكن الناس الما عندها ضماير ولا عندها مبادئ ككُتلة واحدة بل مُجزّأة
    و عينا عوراء وميزانها مُختل و تكيل بألف مكيال
    بتعمل نايمة من نبذ دينق دة اللي بيشمل فئة كبيرة جِدّاً مِنّهم ليهم و لجدودهم
    لذا حق للأجنبي دينق أن يمدد رجلينو في لحاف المنبر دة زي ما عايز


    أهو شوف
    تكون حاصِر النِقاش معاهو في شخصو يتعدّاك لي غيرك لمّا يفلس و يعجز عن الردود بمنطق و يلجأ للشتم من طرف و يخلينا نرُد ليهو بضاعتو
    لكن الشاهد في الامر و بالكبشرات الجااااااااااااااااهزة
    أنّه دوماً يكون البادئ






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:40 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

     


    المرتزق الاجنبي دينق
    اكتب في محرك قووقل
    كايكون او كيكون
    لتعرف انك وارث العمالة كابرا عن كابر وما جديد عليك دورك الفي العراق
    ما جبتو من بعيد




    أنتا زعلان شان طرشقنا ليك مشروع أدانتك المنفس للزول الكارب منير
    مش



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:54 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote: انت يارمـــة يا حــثالة البشريــة عنصريتك دي ما حا تبطلها
    تُف عليك جملتك الكتبتها دي ( وفيها تعريض بالشوايقة عموماً لو قايلنا ما بنفهم)بتوضح المستنقع العنصري الآسن الانت والغ فيهو حدو وين

    لو كتبها غيرك كان هسع الفنجطة والورجغة ما تدي الدرب ويابكري وقفو
    لكنك كصبي جنوبي مدلدل بالمنبر لا يؤاخذك الكيرون ولا يلتفت لك منظار بكري ابوبكر الاعوج والاعور
    البيتغاضي عن عنصريتك دي يا تـــافــه


    السكران الحيران العنصري حيدر الزين.

    كلامي واضح وضوح الشمس. وليس نحن الذين يوصفونا بالارتزاق لأن أمثال علاء الدين يوسف وراثنو وراثة.
    وأنت طبعا عقليتك قد تتقبل أن يشتم علاء الدين يوسف أهلي وقبيلتي بكل سهولة وتمر عليك مرور الكرام دون أن تفتح فمك الادباخنة ده بكلمة واحدة ولكن عندما نرد له الصاع صاعين أمثالك يكبون الثكلي وتطير السكرة كمان من رأسهم.
    علشان كده نحنا كلامنا مر جدا ولا ينبلع أبدا. شوف هسع أنت زعلت وهائج كيف؟ أين كان زعلك ده وعلاء الدين العنصري يشتم شمال ويمين؟ يا لك من خائب.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 07:07 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 18105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    Quote: السكران الحيران العنصري حيدر الزين.

    كلامي واضح وضوح الشمس. وليس نحن الذين يوصفونا بالارتزاق لأن أمثال علاء الدين يوسف وراثنو وراثة.
    وأنت طبعا عقليتك قد تتقبل أن يشتم علاء الدين يوسف أهلي وقبيلتي بكل سهولة وتمر عليك مرور الكرام دون أن تفتح فمك الادباخنة ده بكلمة واحدة ولكن عندما نرد له الصاع صاعين أمثالك يكبون الثكلي وتطير السكرة كمان من رأسهم.
    علشان كده نحنا كلامنا مر جدا ولا ينبلع أبدا. شوف هسع أنت زعلت وهائج كيف؟ أين كان زعلك ده وعلاء الدين العنصري يشتم شمال ويمين؟ يا لك من خائب.


    حـثــالة البشريــة الجنوبي دينق
    طبعاً اول من بلاعتك تفور وتقعد تستفرغ جنس الطراش دا بفهم تماماً انه الباسوورد معاك مُش عادل هو البيكتب
    ( بتعرف عادل يا بابا صاح يا طبخ القطريين وحامل اكياس الخلايجة ومــعرصــهم المحبوب- ما علينا دا موضوع تاني بجيك ليهو قدام)
    المهم هسع يا ذكي انت عشان علاء يوسف شتمك ومسح بيك الواطة واداك بالبرطوش على وشك البرطوش يا برطوش بتمارس عنصريتك على القوم والجميـع انتقاماً لكرامتك ( الاصلاً) مهدورة؟
    يالك من تعيس خائب رجاء دا فهمك ومعادلتك لو في زول هانك ووراك صغارة نفسك بتهين جنسو وقبيلتو؟
    هي العنصرية كيف ما ياها جنس فهمك المتخلف دا يا بتاع الخلايجة وجرارهم
    غايتو منطقك دا وقعك وقعة ينة ما في حل الا تضرب ( لعادل) يجي يحاول يخارجك ا قزم

    قلت لي:
    Quote: السكران الحيران

    عييييييك بالله انت من زمن تتتي
    يا راجل اتطور العالم في الالفية التالتة وانت لسع عايش في كهف تورا بورا^_^

    علا بالمناسبة البتشربو مع الخلايجة داك وقت تجيب الاكياس والمُزز كان شنو؟؟
    والا بيخلوك تقعد في طرف الاوضة كطباخ حلة وهاوس سيرفنت ساي



    ـــــ
    بلا يخمك الحمد لله هسع اي زول بيقول الود الجنوبي دينق بقي عارفك ما تبع السودان تشيل حسنا معاك

    (عدل بواسطة HAIDER ALZAIN on 04-12-2011, 07:09 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 07:31 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: HAIDER ALZAIN)

    Quote: عشان علاء يوسف شتمك ومسح بيك الواطة واداك بالبرطوش على وشك البرطوش يا برطوش بتمارس عنصريتك على القوم والجميـع انتقاماً لكرامتك ( الاصلاً) مهدورة؟




    و طبعاً دي ذاتا كانت بعدما هو بدأ هذا الطّريق يا حيدروف
    وزي ما عارف الأجنبي دينق
    أول ما يتزنق في بوست بيقعُد يشتم من طرف و تطال إساءاته أي حاجة
    وتاني بكرِّر لي دينق
    كلامو دة حدُّو المِنبر
    برّة المِنبر قبل ما يكمِّل الكلمة بتكون كِملت فيهو حاجة تانية
    وكدي اليجرِّب


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 07:11 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    Quote: وأنت طبعا عقليتك قد تتقبل أن يشتم علاء الدين يوسف أهلي وقبيلتي بكل سهولة وتمر عليك مرور الكرام دون أن تفتح فمك الادباخنة ده بكلمة واحدة ولكن عندما نرد له الصاع صاعين أمثالك يكبون الثكلي وتطير السكرة كمان من رأسهم.




    المُرتزِق الأجنبي دينق
    يلا بيني و بينك الإثبات
    أثبِت هِنا دة إنِّي أنا البديت حشرتا أهلك في المنبر
    و بينا ذاكرة المنبر التي لا تصدأ
    و شُغلك جاهز ما عايز تفتيش
    يلا إتحدّاك

    بطِّل جِرسة ولولة و أركِز
    خلاس مشروع إدانتك لمُنير راح شمار في مرقة
    عُمرك ما تقدر تدين زول أخلاقيّاً في هذا المنبر طالما أنا موجود
    وذاكرة المنبر موجودة و إفلاسك الفكري و عُنفك اللفظي و إساءاتك اللا أخلاقية قاعدة

    إنتا أصلاً لمّا تعجز عن مُجاراة المنطق بتلجأ لوسيلة العاجز الشتم و السب و اللعن و المُطاعنات
    لتُداري خيبتك







                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 06:56 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 11-02-2002
مجموع المشاركات: 10142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)



    كمان شوفوا النجس الحقير تعيريص المارينز عاوز يغمز ويهمز عن قبيلة الشايقية !!!.. يا لك من حقير منحط !!!..
    والله النجس الأجنبي ده قلة أدبه فاتت الحدود !!!..

    نجس .. عليك لعائن الله المتتابعة إلي يوم الدين ..

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 07:08 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 44657

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Munir)

    مشكلتكم تعتقدون بأن لكم مطلق الحرية في تصنيف الناس على حسب هواكم وحتى تصفونهم بالمرتزقة.
    هذا هو التاريخ. تاريخ السودان الجد جد والغير محرف كمان. علشان لا ترموا الناس بتهمة الارتزاق على حسب هواكم.
    كل مرة تقلون أدبكم ح أرد لكم الصاع صاعين. بلاش قلة أدب ومسخرة معاكم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 07:16 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: Deng)

    Quote: كل مرة تقلون أدبكم ح أرد لكم الصاع صاعين. بلاش قلة أدب ومسخرة معاكم.




    هِنا بس يا دينق
    والله لا تملك أن تقول ذلك إلا هِنا و بس
    حدّك المِنبر دة
    نفِخ و هبوب ساااااااااااااااااااي



    يمين غير هِنا ما تقدر تقول ببُغُم
    وأهو الناس العايز تقول ليهم الكلام دة قاعدييييييييييييييين برّة المِنبر
    وبرّة عارف الممكن يحصل ليك شِنو؟
    أها كدي تعال جرِّب وقولوا وشوف النّتيجة
    والقول ما سترى لا ما تسمع الآن





    (عدل بواسطة علاء الدين يوسف علي محمد on 04-12-2011, 07:21 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 08:39 AM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    Quote:
    يا حسين
    اذا كان تبريرك لنبذ دينق بانو كان لفئة دون غيرها
    وانت لست منهم
    برضو منير نبذتو لفئة بعينها دون غيرها
    الاتحاديين مثلا ما فيهم وكل من لم يتناول الامر تناولا يسخر فيه ويستهزئ
    يعني انا مثلا لم اكن طرفا
    اذا انا غير مشمول من منير زي ما أنتا شايف انك غير مشمول من دينق
    اذا زي ما لي دينق الحق في إساءة فئة بسبب موقف
    يبقى لمنير ذات الحق
    وزي ما انت شايف انو بوستات دينق الملانة اساءات ليست موجهة لعامة الناس
    كذلك هذا البوست غير موجه الا لفئة بعينها
    لا لعامة الناس


    هسي يا علاء بناء على كلامك "الغير دقيق دا" انا يحق ليّ انتقاد منير بما اني احد الذين سخروا من السيرة الذاتية للسيد جعفر الصادق..
    كما اني لم اطالبك بانتقاده لان هذا موقفك وانت حر في خياراتك...

    غير دقيق ليه ؟ اوريك:
    1- وين في عنوان البوست دا منير حدد فئة معينة؟
    2- باي منطق تطلب مني ادانة شخص لم يسئ اليّ ليتثني لي ادانة شخص وجه ليّ اساءة مباشرة ضمن اساءة للكل..
    3- باي منطق تطلب مني ادانة شخص استعمل نفس اللغة ضد من شتمه وشتمني وشتم الجميع بها؟
    4- ما علاقة دينق اصلا بهذا البوست وفحواه وشتم منير للكل بمجانية واريحية يحسد عليها
    5-رغم هذا فيما يتعلق بدينق اقول ان ما يقوم به دينق مهما حاولت هو مواجهات بينه وبين اشخاص ارتضي ان يستخدم اللغة التى تعبر عنه في
    مواجهة من يناقشهم- يناكفهم ويناكفوه - وازيدك من الشعر بيت انا عكس سفيان ما عندي اي تحفظ ان يستخدم هو او من يناقشة اي لغة طالما ظل
    النقاش محصور بينهما كشخصين عاقلين كاملين الاهولية ليس لي الحق في ان احدد لهم نوعية اللغة التى ارتضوها لاني لست وصي عليهما...
    انت لك عدة صراعات في هذا البورد بها اقزع انواع الشتم والسباب حصل يوم جيت قلت ليك يا علاء اسلوبك مدان؟ لانها كلها كانت في اطار
    اشخاص اعتبرهم مسئولين عن كلماتهم وتصرفاتهم..فهو يقول ليك او لمنير كـــــلب ومنير يقول ليهو نجس وانت تقول ليهو كدروك يظل هذا
    صراع بين اشخاص كل يطرح ما عنده علي ان اقرا واتخذ مواقفي بناء على روئيتي واتداخل في حدود العام ...
    " الكبسيبة الفوق دي مثال لكلامي دا"..

    6- ما قام به منير هنا رغم دورانه حول نفسه وتخفيه خلف دفاعك وتشبسه بمراقة دينق المسختكة هو نوع من الفتونة وفرد الضراع في تجربه لعضلاته
    الاسفيرية ومدى قوتها وليختبر رصيده من الشفتنة على قفى يتامي البورد بان ياتي ويكيل لهم السباب .. كدة بربطة المعلم .. وينتظر ..ليرى الناس ركعا
    سجدا .. فخاب ظنه واتته ردود فحواها ان اردت ان تدن لك الارض وتبسط سطوتك فطريقك هو الكلام الطيب لا سب الناس .. فحاول تبريراته الفطيرة
    بتاعت وفاء الـــكــلب تجنبا للاعتذار وزاد الناس ضغطا فاعمل عقله وانتقي من يظنهم ذو باس شديد فاخذهم بعيدا وبذل لهم اعذاره الخجول ...
    واتي للبقية التى لمس فيها الذل والهوان فاردا عضلاته من جديد وبدا الدوران حول نفسة مرة اخرى...
    7-عن ماذا اعتذر منير لمن اعتذر في هذا البوست اذا لم يكن يعلم في قرارة نفسه انه مخطئ ..
    8- اخيرا صادقا اقول اكاد اجزم ان هناك منيرين احدهم محاور جيد وشخص مطلع وذو رؤى عقلانية وهذا المنفصم الذي يشاركنا هذا البوست..
    زول يقول ليك انا كنت بحترمك ووصفه ليك بكــلب انترت ضال لم يجف حبره بعد:)

    سلام...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 09:00 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حسين نوباتيا)


    Quote: 1- وين في عنوان البوست دا منير حدد فئة معينة؟

    وهذا هوعنوان البوست
    Quote: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟..

    الذي لم يُعمِّم الوصف للجّميع بلةحدّده في من تناولوا السّيرة الذّاتيّة
    وأنا مع منير في هذا الشّأن حينما طلب منه أحد الزملاء الإعتذار فقال له منير لو الإعتذار مطلوب لمن تناولوا السيرة الذاتية بالسخرية و الإستهزاء فأنا أعتذر للكـلاب (وأنا أتّفق معه هُنا)
    فـ وين في عُنوان البوست وجدت التّعميم الذي لم أجد نفسي فيه (مثلاً)

    Quote: 2- باي منطق تطلب مني ادانة شخص لم يسئ اليّ ليتثني لي ادانة شخص وجه ليّ اساءة مباشرة ضمن اساءة للكل..

    هِنا بقيت لي زي جحا (مع الإحترام طبعاً) وعارف القِصّة أكيد
    يعني إلا الإساءة تكون ليك مُباشرة لتستنكرها
    لكن لو كانت في حق أعضاء آخرين لن تفعل
    الغريبة إنّك في كتير من الحالات بتجي تدافع عن آخرين تعتقد أن إساءةً أو ظُلماً طالهم
    Quote: 3- باي منطق تطلب مني ادانة شخص استعمل نفس اللغة ضد من شتمه وشتمني وشتم الجميع بها؟

    وهل جنابو عُمر عُثمان شتمه؟
    وهل كل من يُدافع عن النِّظام في هذا المنبر شتمه؟
    راجع الكابشرات الفوق
    Quote: 4- ما علاقة دينق اصلا بهذا البوست وفحواه وشتم منير للكل بمجانية واريحية يحسد عليها

    علاقته أنّه استخدم ذات الكلمة بذات طريقة مُنير لفئة بعينها والناس عملتا مِنّها رايحة


    بقى أن تعلم يا حُسين أنِّي لم أُطالبك ولن أفعل يوماً لك أو لغيرك في أن تعتذر لمُنير أو تعتذر لغيره
    أنا بس عايز أصل معاك لأنو المبادئ لا تتجزّأ و من يود تجريم مُنير يجب أن لا يكيل بمكيالين
    ومُنير قادر جِدّاً على الدِّفاع عن نفسه و بقُوّة و بأس أحسده عليهما
    لكن لي أن أقول ما أراه صحيحاً

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 09:39 AM

حسين نوباتيا
<aحسين نوباتيا
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 2460

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: علاء الدين يوسف علي محمد)

    تحليلي للنقاط الاربعة الاولي التى علقت عليها موجود بالتفصيل في النقطة الخامسة التى تجاوزتها...

    اما نقطتك الاخيرة عن انك لن تطالبني بالاعتذار لمنير او لغيره بصراحة ما فهمتها !!

    هل تعتقد اني مطالب باعتذار لمنير لتداخلي هنا وادانتي للتجنيه المجاني على الجميع؟

    كما قلت لك مسبقا ان موقفك من كلام منير هو متروك لك دون حتى تعليق مني

    فكونك لا ترى انه عمم وانك خارج اطار مسبته المجانية فهذا تقييمك ..وانت حر فيه..

    اما انا وجل من تداخل "هنا" نراه هو المخطئ ..وليس دينق الذي تحاولون استخدامه

    كا scapegoat

    اما ساقية جحا يا علاء هي سلسلة مداخلات دينق التى تحملها وتطرحها امام كل ما ساءه

    فعل منير طالبا منه ادانة ما قاله دينق في عوالم اخرى قبل ان يحق لهم التذمر من مسبة

    منير المجانية...حتى ولو اختلف تصنيف الناس لها لانها حسب تقييمك مبدئية

    في حين يراها غيرك كمن يشابه الطماطم بايطارات السيارات..

    سلام..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-12-2011, 10:16 AM

علاء الدين يوسف علي محمد
<aعلاء الدين يوسف علي محمد
تاريخ التسجيل: 28-06-2007
مجموع المشاركات: 19575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: من كتب تلك السيرة الذاتية ورماها لكــلاب الانترنت الضالة !!!؟؟.. (Re: حسين نوباتيا)


    لم أتجاوز نقطتك الخامسة بل ظننت أنّ تعقيبي على الثّالثة يكفينيها

    لو كنت أعتقد أنّك مُطالب بإعتذار لما طالبتك
    لكن يبدو أنّك لم تفهم ما أرمي إليه

    Quote: اما انا وجل من تداخل "هنا" نراه هو المخطئ


    و أنت و جُل من تداخلوا هُنا لستُم جُل أعضاء المِنبر

    Quote: ما قاله دينق في عوالم اخرى


    بل قالها في عوالم المنبر العام و في ذات اليوم و بالتّأريخ و في شكل تعميم مُخِل لكل من يُؤيّد النِّظام
    زي ما مُنير وصفه ينطبق (وأنا أوافقه) على كل من تناول جزءاً من سيرة ذاتية لا غضاضة فيه
    يود أن يجعل منه منقصة في حق أحدهم


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de