وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 02:57 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة رجاء العباسى(Raja)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر

10-21-2003, 03:33 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر


    يقول المثل: صاحب الزبدة لو قال أشويها.. أشويها
    وبكري يقول.. "أو لا يقول" ان الاحتفال بأكتوبر ليس بأهمية الاحتفال بالأديب الرائع علي المك، ولا الإحتفال بمهرجان سودانيز أون لاين في يوليو 2004،،
    هذه تساؤلات بسيطة عن أسباب تجاهل مناسبة وطنية مهمة مثل "ثورة أكتوبر"، وعدم تنبيه السادة الأعضاء "بالرغم من اعتراضي على ذلك" بعدم كتابة أي مشاركة في هذا اليوم عدا لأكتوبر، وتزيين وتغيير البورد ليستقبل أكتوبر كما استقبل أي يوم غير عادي احتفلنا به برضاء وقناعة..
    التحية للزملاء الأشاوس الذين صمموا على جعل هذا اليوم مميزا،، فأكتوبر ليس ذكرى.. بل عبرة نحتاجها الآن ونحن شهود فترة "مبهمة" وغير مريحة لبلدنا في المستقبل القرييييييييييييييييييييييييب
    ودام نضال شعبنا الذي لا يخشى عسكر
    ودامت أكتوبر بدوام الحياه فينا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 03:40 PM

hala guta

تاريخ التسجيل: 04-13-2003
مجموع المشاركات: 1569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    رجاء العباسي
    سكاتى ولا الكلام النى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 03:48 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: hala guta)




    رجاء وهاله ..اضم صوتي .. أنو احتفالنا بي اكتوبر .. مات في بوردينا .. ما علي النحو المطلوب .. وكنا بنعشم اكتر من كده
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 04:00 PM

tabaldy

تاريخ التسجيل: 04-27-2003
مجموع المشاركات: 1156

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    جيت حارس البورد من الصباح وقلت الناس حتفتش جوة أكتوبر عن زاد الثورة النحنا في أشد الحوجة إليها . لقيت 21 أكتوبر يوم عادي في البورد , يا ربي يكون في السودان برضو كدة ؟







    أبنوسي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 04:11 PM

haneena
<ahaneena
تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 2002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: tabaldy)

    اصبح الصبح ولا السجن ولا السجان باق
    انه حلـم جـمـيـل

    متي يصبح الصبح وتشرق الشمس الدافئة مرة اخري علي بلادي؟؟

    حالنا الآن

    الذي شد وثاقآ لوثاق
    والذي بعثرنا في كل واد

    هنا نحتفل بالاشخاص فقط
    ونتجاهل اكتوبر

    عجبي,كما قال صلاح جاهين في رباعياته المشهورة

    التحية ليك يا رجاء
    والي
    هالة قوتة
    تمبس
    تبلدي
    الذين مروا حتي كتابة ردي هذا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 04:14 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)


    الأعزاء هالة.. تمبس.. وتبلدي
    قال البعض عند طرح فكرة الاحتفال من هالة.. وهل هناك ما يستدعي الاحتفال؟ أو ان معظمنا لم يكن هناك، ولم نشارك فيه وانه مثله مثل أي "هوجة" سياسية مرت ببلدنا..
    ردي على بعض التساؤلات: اننا لم نعاصر الثورة الفرنسية، بل ولم نكن طرفا فيها، ولكننا لا يمكن ان "نتجاهل" ما فعله ثوار فرنسا بكل أوروبا ومن بعده العالم..
    تحية لكم
    وتحايا لأكتوبر كمان وكمان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 05:52 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)


    حنينة الحنينة،،
    لك التحية وانتي تحتفلين مع "قلة" من اعضاء المنبر بذكرى اكتوبر التي ابى علينا صاحبه حتى بعنوان "غير" من نوع البيمشي فووووق داك..
    اكتوبر ولا يوليو 2004 يا بكري..؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 06:01 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    الاستاذة رجاء
    اضم صوتى اليك ولكننا كنت اتمنىان يكون الاستاذ بكرى سباق كعادته لجعل هذا اليوم خاصا بذكرى اكتوبر كما عايشتا يوم الاديب على المك واعلم ان سودانيز اون لاين اصبحت وطن لمالا وطن له
    وعاش السودان وهو يستشرق ذكرى اكتوبر المجيد
    مع التحايا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 06:29 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)


    بلدي يا حبوب،،
    عشت انت وعاش كل من احتفل في المنبر الوطن بأكتوبر،، فهذا حق.. والحقوق لا تستجدى.. ولا رأيك شنو..؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 06:53 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)


    &
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 07:36 PM

قرنفل

تاريخ التسجيل: 12-11-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    حكم القوى يا رجاء
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 07:40 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)


    تحية ايها القرنفل وانت تحتفل بأكتوبر،،
    تحية لكل الزملاء الذين أثبتوا بحق بأننا نحيا بروح وقوة أكتوبر،،
    ...
    ...
    وما زال صاحب "الزبدة" غائبا..!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 08:42 PM

انا بنت النيل

تاريخ التسجيل: 08-06-2003
مجموع المشاركات: 717

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    اختي..رجاء
    لك التحيات الكثار..
    كثورة وطنية ..لها بصمات واضحة علي تاريخ وطني الحبيب..ودون اي صبغات ..او اتجاه ..كل 21أكتوبر..استمع الي اناشيد اكتوبر التي احتفظ بها ..وانفعل بمعانيها .وكأن اليوم الحدث..وفي السودان رغم عدم إعطاء اليوم التاريخي حقه ..فقد استقبلنا الرسائل منذ الصباح الباكر عبر الموبايل ..تهني باليوم وتذكر بأن اليوم رغم أنف..من لا يريد ان يتذكر ..أكتوبر 21..لهب الثورة العملاقة..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 02:05 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: انا بنت النيل)


    الحبيبة انتي بنت النيل،،
    كل عام وانت وجميع من هنأك بعيد اكتوبر بخير،، في النهاية الاحتفال بيأخذ اشكال متعددة،، ويكفي انك في السودان،
    وعاشت أكتوبر ما عاش السودان،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 08:50 PM

Dr. NassurEldeen


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)


    الاديبة الاريبة رجاء

    تأكدي انه لا بد من وضاءة
    النهار مهما طال غبش الليل

    وسلااااااااااااام كتير

    نصر

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-21-2003, 10:15 PM

yumna guta
<ayumna guta
تاريخ التسجيل: 04-07-2003
مجموع المشاركات: 938

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Dr. NassurEldeen)

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 08:21 AM

ABU QUSAI
<aABU QUSAI
تاريخ التسجيل: 08-31-2003
مجموع المشاركات: 1843

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: yumna guta)

    التحية لك رجاء
    ولكل الاخوات والاخوة الذين احيوا ذكرى أكتوبر

    نعم هي ثورة أكتوبر ملهمة شعبنا القوة والصمود والثبات في وجه كل الدكتاتوريات العسكرية . ولسه بنقسم ونبصم ونحلف ونهتف يا أكتوبر

    كل ما يطل في فجرنا ظالم
    نرفع راية الثورة نقاوم

    ودي المحرية فيك يا بت العباسي ، وشاعر الاكتوبريات ود المكي يقول:

    زمر الزغاريد التي صدحت بها أخواتنا
    ثبتن اقدام الكفاح على لهيب المعركة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 02:19 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: ABU QUSAI)


    العزيز أبوقصي،، وتحية لك أيضا على الإحتفال بأكتوبر،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 02:13 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: yumna guta)


    الحبيبة يمنى،، أشكر أكتوبر الذي عرفني بك،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 02:11 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Dr. NassurEldeen)


    العزيز د. نصر الدين،،
    أؤمن بأن الأشياء الحقيقية دائما تجد طريقها،، وأكتوبر كان ومازال حقيقة جميلة،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 10:03 AM

Osama Mirghani
<aOsama Mirghani
تاريخ التسجيل: 03-17-2003
مجموع المشاركات: 605

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    أوافقك الرأي يأستاذة رجاء ...وما عارف هل علي المك(رحمه الله) أهم من أكتوبر الثورة والتاريخ.....والله كنت ناوي أنزل بوست..للمرة الثانية منذ أنضمامي للمنبر....لكن بكري قاطع كل المناشدات التي دعت لتخصيص اليوم لأكتوبر...وأنا أعتقد أنو تصرف غريب..وهو الذي ما فتأ يضرب المثل بمواقفه واّرائه!!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 02:25 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Osama Mirghani)


    العزيز أسامه،، تجد ردي بطرف بوستكم.. ودمتم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 10:30 AM

ود العجمى
<aود العجمى
تاريخ التسجيل: 09-21-2002
مجموع المشاركات: 1595

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    رجاء أمس فاتك احتفال بوردابى بذكرى أكتوبر

    ليلة اقامها منتدى جريدة المشاهد . أحياها الفنان سيف الجامعة
    وكان هنا أيضا احتفال فى استاد الهلال بوردى
    وفى الميدان الشرقى كان الافعى يقيم ندوة عن أكتوبر ايضا
    يقتلوا القتيل ويمشوا فى جنازتو

    لكن والله الخرطوم أمس كان عندها طعم لذيذ

    سيف الجامعة كان قمة ودا شىء طبيعى . وغنى بإسمك الاخضر يا أكتوبر الارض تغنى . فى الحقيقة الغنية لا زالت تحتفظ بألقها
    وأيضا غنى مريم محمود

    لكن قولى لى مريم محمود راحت شقيش ؟؟ برضو سؤال يحير ؟؟
    عموما التحية لمحجوب شريف وسيف الجامعة على الوجبة الدسمة على ابواب رمضان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-22-2003, 02:34 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: ود العجمى)


    العزيز ود العجمي،،
    طبعا لا أملك غير ان اقول لك والزملاء (ما ينفعكم).. لا.. لا والله ان شاء الله ينفعكم، لكن السنة الجاية او البعدها اكيد حنكون معاكم،، أو يمكن نتحتفل مع البورد في يوليو 2004،، كل شئ ممكن،،
    تحية للأخ والصديق والجار البار سيف الجامعة، ولصوته الشجي الذي يوصل لك المعنى قبل النطق،،
    ما قلت لي بعد داك اتعشيتوا شنو. ووين.. ينفعكم،،
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-23-2003, 01:15 AM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2003
مجموع المشاركات: 10882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: Raja)

    الاستاذة
    رجاء العباسى
    تحياتى
    نحى فيك روحك الوثابة..وهذه النداءات المتكررة
    للاحتفال باكتوبر
    وعندما لم نجد نحن استاجبة..من صاحب المنبر كما عودنا دائما
    قمت بالاحتفال به..بطريقتنا الخاصة..وفى نفس اليوم كانت هناك
    احتفالية..بالبال توك
    ويوم السبت القادم ..سيحتفل به
    اتحاد الشباب السودانى..فرع تورونتو..سنشارك فى تلك الليلة
    فالسودان..بثوراته..واخفاقاته..فى حدقات العيون
    نحمله اينما حللنا
    لك المودة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-25-2003, 03:29 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: عبد المنعم سيد احمد)


    ستاذ أمريكى سابق بجامعة الخرطوم يكتب عن ثورة أكتوبر وعبد المجيد إمام :
    24 اكتوبر 1964 : النهار الذى
    سطعت فيه كرامة عبد المجيد إمام
    بقلم: البروفسور كليف تومبسون
    استاذ القانون السابق بجامعة الخرطوم وبجامعة ويسكونسون الأمريكية حالياً.

    ( مقتطف من كتاب تحت النشر للبروفسور كليف تومبسون عن ثورة اكتوبر وقد عرب هذا القسم منه د. عبد الله على ابراهيم)
    فرغ الدكتور كليف تومبسون استاذ القانون بجامعة ويسكونسون من وضع كتاب عن ثورة اكتوبر 1964.. وهى ثورة كان من شهود عيانها حين درس القانون فى جامعة الخرطوم منذ 1960 واستعان في تأليفه على مقابلات اجراها لاحقاً مع من رصد ادوارهم فى الثورة .. وقد الزم نفسه بكتابة قصة الثورة لم تصرفه الصوارف عنها خلال نحو ثلاثين عاماً . وقال عن الثورة انها قصة انسانية حقيقية بأن تحكى لأنها عامرة بمواقف من المفاجأة والشجاعة النادرة . وكنت سمعت بدكتور تومبسون من زملائى طلابه بكلية القانون ، وهم المرحومين عبد الله صالح والشيخ رحمة الله ، غير اننى تعرفت على علمه بقوانين السودان حين شرعت في كتابة بحثى عن تاريخ الفضائية السودانية .. فقد وجدت مقالتيه «فترة التكوين التأسيسية لقوانين السودان» التى نشرها بمجلة جامعة ويسكونسون القانونية في 1966 - وجدتهما غاية في اليسر لغير المختص مثلى علاوة على بعد نظرهما .. وسعيت بعدها للتعرف عليه ووجدت ان معزته للسودان كبيرة . وعلمت منه بأمر كتابه عن ثورة اكتوبر فالتمست منه ان يشرفنى بتقديم الكتاب للقارئ السودانى .. وقد استصفيت ان اترجم ما كتبه كليف عن المرحوم عبد المجيد امام .. وكليف مسحور باستقامة وشجاعة ومثالية عبد المجيد امام وقد وصفه قائلاً : لعبد المجيد امام قامة طبيعية تجعل من رآه مرة لا ينساه ابداً .. فهو يبلغ اكثر من ستة اقدام طولاً ونحيل وممشوق وقوامه سائغ .. ويغلف جل%C
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

10-25-2003, 03:40 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: بكري "صاحب الزبدة".. وأكتوبر (Re: عبد المنعم سيد احمد)


    الزميل العزيز عبد المنعم،، تحية لكم في تورنتو ولكل سودانيي كندا،، وأنتم تحتفلون بأكتوبر،،
    لم نغال في طلباتنا،، فقط تزيين البورد بتلكم التكنولوجيا الإعلانية.. وتنبيه الزملاء الأعضاء بالمناسبة "غير العادية"،، ووضع عنوانا مميزا من ذلك النوع الذي "يتحرك"...
    ....
    عاشت أكتوبر ما عاش السودان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de