خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-11-2018, 01:27 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة رجاء العباسى(Raja)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
20-02-2004, 06:45 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة


    أفادت الأنباء الواردة من الأراضي المحررة بشرق السودان، أمس، وصول رئيس تنظيم مؤتمر البجة، الشيخ عمر محمد طاهر وبرفقته الحرس الخاص به من الخرطوم، ولم نحصل على أي تفصيل، الا ان مصدر موثوق قال ان الشيخ عمر أعرب عن تأكيد رغبته في العودة الى العمل المعارض.
    هذا وسيصدر تنظيم البجة بيانا لتوضيح الأمر بعد الاجتماع المقرر لهذا الخصوص.
    نشير الى ان رئيس تنظيم البجة كان قد عاد الى الخرطوم نهاية رمضان الماضي..

    انتهى..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2004, 07:17 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)


    بعيدا عن الرسميات.. اسجل سعادتي برجوع شيخ عمر..
    لأن تنظيم البجة الصامد لا يحتاج لتقسيم، خاصة في هذه المرحلة السياسية الحرجة التي يمر بها سوداننا..
    لي عودة بمزيد من التفاصيل، ولكتابة رأي تحليلي لكل الموقف..
    وعاش نضال أهلنا البجة،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2004, 00:53 AM

passpar
<apasspar
تاريخ التسجيل: 07-07-2002
مجموع المشاركات: 218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)

    الاخت : رجاء

    تحية طيبة

    نعم عودة الشيخ عمر إلي صف تنظيم مؤتمر البجا مؤشراً واحضح بان
    حكومة البشير لم تغير اي شئ من سياساتها الغير حكيمة ..
    كما اشكرك علي تضامنك واحي فيكي الروح الثورية ..
    فالتحية لنضال الشعب السوداني الصامد
    باسبار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2004, 07:47 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)


    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

20-02-2004, 09:12 PM

zumrawi

تاريخ التسجيل: 31-08-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)

    فى انتظار المزيد من التفاصيل والف مرحب بعودة الشيخ عمر محمد طاهر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2004, 00:47 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: zumrawi)


    شكرا زمراوي.. كلنا منتظرين التفاصيل..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2004, 00:55 AM

nahar osman nahar
<anahar osman nahar
تاريخ التسجيل: 31-07-2003
مجموع المشاركات: 900

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)

    يا الف مرحب بعودة شيخ عمر
    كما يقولون لكل جواد كبوة.
    اتمني ان يكون تعلم الدرس.
    وهو رجل مشهود له بالبساطة والوطنية.
    وحسب مع علمت من مصادري:
    انه في لحظات رجوعه مؤخرا إلي السودان
    وعندما وصل الحدود ترك سيارته وهاتفه الثريا مع من كان يرافقه
    لانهما ليست ملكا له.
    وترجل ماشيا علي قدميه ولم يكن يحمل إلا مسدسه الشخصي.

    نهار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2004, 01:07 AM

theNile
<atheNile
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 365

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)

    والله الشيخ عمر محمد طاهر حيرنا مايرسي علي معاهم والله عليهم يعنى بره والله جوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2004, 02:44 AM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 05-09-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)

    طلع ليه
    ورجع ليه
    اكيد طلع لمصلحة
    واكيد رجع لانه ما لقي المصلحة
    ودخول الحمام مش زي خروجه ..كما يقول المثل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2004, 06:31 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)


    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

21-02-2004, 06:56 PM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 29-05-2003
مجموع المشاركات: 8537

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)

    الاستاذة رجاء

    عودة الشيخ عمر محمد طاهر تؤكد عدم جدية النظام فى التخلى عن مقاعد السلطة الا عن طريق الضغط الدولى ومااتفاقية السلام المرتقبة الا صورة تعكس ذالك.
    وفى انتظار نفاصيل عودة الشيخ عبر البوست
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-02-2004, 00:28 AM

ود محجوب
<aود محجوب
تاريخ التسجيل: 22-04-2003
مجموع المشاركات: 7227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: بلدى يا حبوب)




    السياسية: بعد عودته من التمرد مؤخرا

    معتمد همشكوريب يدخل اريتريا وسط تضارب المعلومات
    كسلا - الحياة
    أفادت المعلومات الواردة (للحياة) من ولاية كسلا أن معتمد همشكوريب عمر محمد طاهر أمين عام مؤتمر البجا الذي عاد مؤخراً من التمرد غادر الولاية منذ ثلاثة أيام ودخل الحدود الاريترية وبرفقته اربع من السيارات الحكومية.
    وأضافت المعلومات ان المعتمد طاهر كان قد ابلغ السلطات في كسلا انه يود تفقد قواته وذويه في المناطق المحررة غير انه دخل اريتريا بعد ان تزود بكميات من الاغذية والبطاطين.. وعلمت «الحياة» ان المعتمد طلب من اثنين من العسكريين الذين كانوا برفقته بالعودة إلى كسلا ودخل مع بقية مرافقيه الي اريتريا.
    وتشير بعض المعلومات الي أن السلطات الارترية تحفظت على الرجل وربما اعتقلته هناك الامر الذي خلق تضاربا في المعلومات.



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-02-2004, 03:22 AM

theNile
<atheNile
تاريخ التسجيل: 10-02-2002
مجموع المشاركات: 365

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: ود محجوب)

    ياجماعه بصراحه كده المعارضه كلها فاشلها من الميرغنى وقرنق والمهدي وناس موتمر البجه والحزب القومي واله دريج وريك مشار كل يوم نسمع دى دخل ودى خرج يعنى واحد كده ثابت علي رايه مافي وناس الحكمه نفس الشي يوم البشير ضد قرنق وبكره معه والصادق مع الميرغتى بكره عليه والترابي ضد ضد قرنق وبره معه مبارك ضد الحكومه وبكره معاها معقول ديل ناس المعارضه المنتظرين منهم فائده. دا موصوع مطرشق اليوم تدخل مع وتصبح وزير والله حاكم وتهبر هبره وتمشي اروبا تعمل معارض وتبع شهادات الناس عشان اللجو السياسي بالف جنيه استرالينى علي اساس فلان كان معرض وله اراء سياسيه وقبض وسجن ودخل بيت الاشباح وتوقع عليها بالف جنيه معقول ديل فيهم فايده للبلد والله نحنا ضايعين وبلد عليها العو من سياسنها والحقيقه تقال الوحيد الما سمعنا عنه حاجه كعبه هو نقد الراجل الشريف العفيف الثابت علي رايه عفارم عليك يانقد لو في خمسه منك السياسه السودانيه كانت اتغيرت وبس عيبك مكنكش في القاده بتاعه الشيوعى دى ما اديت اي واحد فرصه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

22-02-2004, 08:10 PM

siddieg derar

تاريخ التسجيل: 07-12-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)

    الأخت الفضلى رجاء
    بعد السلام أولا نشكرك كثيرا على كل ما نطلع عليه وفى شتى المجالات والذى هو يثرينا فعلا . ثم المداخلات بين الفينة والفينة وعن طريق المختصر المفيد وهذا طبعا بأسلوبك الصحفى ولا أقول الرشيق أو الرصين بل المتمكن به .
    فعلا موضوع رئيس مؤتمر البجة ـ الجناح العسكرى وعودته إلى الميدان ليس بالخبر العابر ، بل له وزن ويستدعى التحرى الدقيق واستقراء ما هو حاصل . تشكرى على هذا ورجاء ملاحقة المصادر لإعطاء مزيد من الإيضاح . وإن شاء الله متى ما تمكنت من الحصول على معلومة سأسارع بإلحاقها بالبوست لك الشكر
    صديق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-02-2004, 00:17 AM

OMDRMAN
<aOMDRMAN
تاريخ التسجيل: 24-01-2293
مجموع المشاركات: 258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: siddieg derar)

    السلام والرحمه والبركه

    طيب كدي قولوا لينا الصاح منو


    حكومة الخرطوم ولا جون قرن ولا شيخ عمر

    يعني الشعب السوداني ده تعبان في الفاضي
    مره يكون مع المعارضه ويتكلم ويمجد في شخص ما
    ويشتم في التاني وخلاص لمن يحصل الاتفاق....

    تبداء الناس في تفتيش عيوب الاتنين وتبداء المعركه من جديد

    اها قولوا لينا الصاح من
    يا الناس الصاح
    هسع شيخ عمر يرجع للحكومه يقولوا ليك هو ذاتوا بتاع مصالح .....

    زي ما قال .....
    هو مشى ليهم لي لو اصلا ما عايز يتفق معاهم ما كان يكون في محلو
    هو القال ليهو تعال منو والله قصه عجيبه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-02-2004, 10:51 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 19-05-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: خبر عاجل.. عودة الشيخ عمر محمد طاهر الى صفوف المعارضة (Re: Raja)


    Dears,,
    Still no news,,
    NO NEWS ,, GOOD NEWS
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de