أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط...

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 14-11-2018, 07:55 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2009م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
27-06-2009, 04:05 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط...

    أمنيتى.. أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط

    أنا جادى وهذه أمنية غالية عندى ذلك لأيمانى إن الحافلات والبصات لعبت و لا زالت تلعب دور كبير فى عمليتنا التطريبية وإلأ من أين هذا المصطلح الفنانيين البرنسات

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2009, 04:10 PM

waleed nayel
<awaleed nayel
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 1112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    العزيز ابراهيم
    اديني شريط بشغلو ليك في الامجاد بتاعتي خط امبده البوسته
    تسلم يا حبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2009, 04:14 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: waleed nayel)

    الخرطوم - البرارى
    الخرطوم - إمتداد ناصر - المنشية

    خطوط معروفة لى لسكنى ببرى وأجمل شئ صوت المسجل العالى بجوار سلاح الأسلحة والنفق جنب الجامعة
    ومعاها أغنية كانت لنا أيام

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2009, 04:31 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2009, 05:54 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    أخى وليد نايل
    جميع الأخوة
    أرجو الأتصال بهذا الرقم للحصول على نسخة إما كاسيت أو سى دى CD

    0122558499

    مع توسيع النشر

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 08:27 AM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    كمان الخطوط السفرية حاجة تمام
    مثل السوق الشعبى الخرطوم ـ بورتسودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 09:16 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34416

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    ياسلام
    سمعت عطر الصندل
    فوجدتها تفوح عطرا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 09:11 AM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34416

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    كلامك تب صاح
    اسمع اديني سي دي اشغلو ليك
    في خط مارينا مونتريه بكاليفورنيا في عربيتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 10:57 AM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: Elmosley)

    سلام يا فنان

    دا تواضع ولا قرايه لي مداخل الغُني للناس؟

    ياخي تسلم علي (( قلبي الحنين))

    بسمع فيهو من اول امس

    ونشيدك جد ... كبير السيره عايز سامع مهتدي

    تسلم كتير يا ملك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 11:03 AM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 16-01-2007
مجموع المشاركات: 6449

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    يا دكتور المثل بيقول لكل مجتهد نصيب
    وعلى فكرة لو لسع متذكر اللحن اللي عملتو
    لقصيدتي ( أنا بعترف ) عندنا أخونا مطرب
    هنا في الرياض إسمه ( سيف نورين ) وهو مقلد
    بإمتياز للموسيقار ( ود الأمين ) و ( عركي )
    أعجب باللحن جداً وطلب يغني الأغنية .
    وفي دعوة من أخونا عضو المنبر ( خالد المحرب )
    إلتقينا مرة أخرى وكان في معيتنا المطرب الكردفاني
    دكتور عبدالقادر سالم وبصراحة ابدى إعجابه باللحن
    وأنا قلت ليهو لكن اللحن تقيل شوية !! بس هو قال
    ما مشكلة ممكن يتعالج و بإذن الله بعد كم يوم سيشرفني
    في البيت بصحبة المطرب سيف نورين للعمل على الأغنية
    وقد طلب مني الدكتور عبدالقادر سالم أن أعطيه قصيدتي
    الجديدة ( وبرضك عني ما تسأل ) .

    يا ريت لو تديني رقم تلفونك حتى نتمكن من مهاتفتك
    عند حضورهم لمنزلي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 11:23 AM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    الحبيب الموصلى
    رسل لى عنوانك البريدى وسأرسل ليك أالبوم CD
    أشكرك على الأشادة التى أتمنى أن لا تكون مجاملة

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 11:33 AM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    الحبيب عاطف
    الحمدلله ال سى دى وصلك وأشكرك علي أريحيتك وسأحاول أكون اليوم بالبالتوك اسماع ضياء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 11:35 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    غايتو يا عمكـ
    كان عندي حافلة خطـ الحاج يوسف وفكيتا عكس الهوا
    لكن لو رسلت لي نسخة من الـ CD ممكن نجرب في البرادو!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 11:49 AM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    أخى هاشم
    وينك ووين الحى بيك؟
    من ناحية المبداء موافق وأمنيتى دعم الفنانيين الشباب وتلفونى بالبروفايل
    ما عرفت الداير يغنيها منو سيف ولا أستاذنا عبدالقادر؟
    بالمناسبة أنا نازل السودان شهر وعندى موعد مع مركز راشد دياب وقناة النيل الأزرق وعدتهم وعندى كمية أعمال جديدة

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 12:22 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    رئيسنا المنتخب زاتو ود الصايم

    Quote: غايتو يا عمكـ
    كان عندي حافلة خطـ الحاج يوسف وفكيتا عكس الهوا
    لكن لو رسلت لي نسخة من الـ CD ممكن نجرب في البرادو

    الله أكبر برادو مرة واحدة المهم يكون مسجلها شديد والباص Pass عالى لانو ألبوم قيم جدا

    خت لى عنوانك يا عمك

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 12:36 PM

انعام حيمورة
<aانعام حيمورة
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 11083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    نسختي جاهزة ؟؟؟


    بالتوفيق يارب ..


    عجبتني الحركة لانو فعلا زمان خطنا طويل بتاع الصحافة زلط فكنا بنطلب من سواق الحافلة شغلنا لينا داك لالالا دا

    وهكذا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 02:36 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: انعام حيمورة)

    أستاذة الكل إنعام

    طبعا نسختك محفوظة بس أتصلى بأخوى ونسقى معه

    0122558499

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-06-2009, 04:24 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 34416

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    اشكرك واحييك؛ علي ده

    Quote: الحبيب الموصلى
    رسل لى عنوانك البريدى وسأرسل ليك أالبوم


    واعاتبك برقه علي ده


    Quote: أشكرك على الأشادة التى أتمنى أن لا تكون مجاملة


    وهاك العنوان ده
    Yousif bilal
    153EDDE CT
    Marina,CA93933
    USA

    بس قوام لاني راحل بعد خمسة عشر يوما تقريبا لاريزونا

    (عدل بواسطة Elmosley on 28-06-2009, 04:25 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2009, 05:35 AM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: Elmosley)

    الموصلى الحبيب الألبوم فى الطريق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2009, 07:50 AM

طارق ميرغني
<aطارق ميرغني
تاريخ التسجيل: 25-12-2006
مجموع المشاركات: 8763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    اخي الفنان ابراهيم والله بالفعل عطر وصندل كمان

    يستاهل يعطر سماء الخرطوم مش حافله




    Quote: بس قوام لاني راحل بعد خمسة عشر يوما تقريبا لاريزونا


    صديقي موصلي اريزونة شنو انت مش قلت شهر سبعه جايي الخرطوم ؟؟ ولا نسيت

    حالتو انا قافل عليك لاني ماشي زواج اخي حمدو يوم 6 يوليو...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2009, 07:50 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    Quote: خت لى عنوانك يا عمك


    يا حبيب
    عنواني العوض المسلمي أو إنعام حيمورة!







    الـ باص زي الورد يا عمكـ!
    بالتوفيق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2009, 12:25 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    عزيزى ود الصايم

    يأخوى أنعام حيمورة دى لسه ما أتصلت

    0122558499

    إبراهيم عبد الحليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-06-2009, 12:38 PM

عبدالله كع
<aعبدالله كع
تاريخ التسجيل: 12-02-2008
مجموع المشاركات: 4841

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    يا ابراهومه .. اغنيتك دي انا طلعتها من موقع سودنا

    اغنيه زي الورد ...

    يسلمو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 04:48 AM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: عبدالله كع)

    أخى عبدالله
    وين أراضيك يا حبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 05:16 AM

Mohamed Yassin Khalifa
<aMohamed Yassin Khalifa
تاريخ التسجيل: 14-01-2008
مجموع المشاركات: 6316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    إبن خالي العزيز الدكتور الفنان إبرهيم عبد الحليم:

    Quote: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط...


    والله كلامك ده دخل في نفسي ركوب الحافلات وبصات بري العتيقة دييك...!
    يا أخي مشتاقين لصوتك كان في سي دي ولا كان في التلفون... بس إسمعنا ليهو

    مبروك الشغل الراقي ده يا راقي




    تحياتي للمدام والبنيات...

    _____________________________
    الموصلي: مالك يا زول...!
    دي شنو التصريحات الخطيرة دي؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 05:34 AM

ALZOLZATOO
<aALZOLZATOO
تاريخ التسجيل: 14-03-2002
مجموع المشاركات: 4216

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: Mohamed Yassin Khalifa)

    اخونا ابراهيم

    عايز لي نسخة سي دي لانو في الحقيقة ما سمعت ليك اي عمل قبل كده ومدفوعة الاجر يعني ما ملح لووول

    بعدين فكرتك دي بت لذينا دي طريقة جميلة ممكن تقدم بيها عملك للجمهور

    تحياتي

    زاتوووو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 07:29 AM

فادية اليمني
<aفادية اليمني
تاريخ التسجيل: 06-02-2009
مجموع المشاركات: 850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: ALZOLZATOO)

    الفنان ابراهيم

    عطرت صباحى

    باحلى انواع العطور ..صوت جميل وتوزيع موسيقى متزن

    لقــــدام

    ربنا يعطر ايامك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 07:00 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: فادية اليمني)

    العزيز محمد يسن بحر
    و الله مشتاقين
    يأخوى عنوانك ضرورى رسله لى على الأيميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 07:04 PM

ياسر بيناوي
<aياسر بيناوي
تاريخ التسجيل: 18-05-2009
مجموع المشاركات: 4898

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    Quote: أمنيتى.. أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط


    وانا امنيتي اسمع ليك شريط كاسيت في حافلة او بص خط





    خالص الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 07:09 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: ياسر بيناوي)

    العزيز الزول زاتو
    يأخوى إنت فى ياتو بلد وياتو مدينة؟
    يبدو لى السعودية صاح
    الرجاء خت لى عنوانك وبرسل ليك سى دى بالبريد ومجانا بس تدى واحد أستاذنا طارق ميرغنى وتدى واحد ود الصايم يا عمك
    أنا جادى
    هاك موقعى الألكترونى به أغنيات عديدة

    www.ibrahimsud.net
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 07:14 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    أخ ياسر
    غالى والطلب رخيص
    أتصل بأخوى للحصول على نسختك. التلفون موجود بهذا البوست فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 07:17 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    الأخت فادية
    شكرى على كلمات الجميلة
    ولسه لمن تسمعى باقى الأغنيات
    الرجاء الأتصال بأخى للحصول على سي دى هدية منى ليك
    0122558499
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-06-2009, 07:21 PM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)




    شكل السى دى
    الرمز لأفريقيا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-07-2009, 06:46 AM

إبراهيم عبد الحليم
<aإبراهيم عبد الحليم
تاريخ التسجيل: 31-10-2008
مجموع المشاركات: 3543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أمنيتى... أن يشتغل لى شريط كاسيت فى حافلة أو بص خط... (Re: إبراهيم عبد الحليم)

    مطرب يتألق .. بقلم: امير حمد-برلين- ألمانيا الأربعاء, 24 يونيو 2009 16:31
    [email protected]

    تلاثية الصوت , الموسيقي والكلمة

    كشأن المبدعين والمتميزين بمواهب فطرية بدأ د. ابراهيم أحمد عبد الحليم مشواره الفني منذ طفولته . عشق الغناء وآزره صوته الجميل بنبرات دافئة على الأداء المتميز .

    شق مطربنا المعروف في(ألمانيا) طريقه الفني بنجاح وكذلك في السودان اذ أجرت معه صحيفة الصحافة لقاءا مهما , وبثته فضائيات قناة الشروق الفضائية كما حاورته الاذاعة السودانية . بتتبع مسيرة هذا المطرب المبدع نرى أنه قد تحلق ببعض المبدعين فنيا ك "محمود محمد السراج عازف الجيتار " وغيره وكان ينشد حضوره في جامعة الخرطوم بالاشتراك في الأوركسترا, مثلما كان المطرب د.ابراهيم عبد الحليم عصاميا في حياته العملية نجده تعلم العزف على العود منذ صباه واصطحبه كأعز أصدقاءه طيلة مشواره ووراء حدود السودان حيث يقيم الآن في ألمانيا . كان وقد سبقت الاشارة الى بعض ملامح هذا المبدع في ألمانيا

    فتجدنا نخص بالذكر اللقاء الذي أجرته معه صحيفة أولدنبروك الألمانية منوهة الى اكتشافه وخصوصيته . في الآداء الصوتي والموسيقي المصاحبة " البيز , والكيبورد والجيتار . والايقاع ". بهذا التمييز والخصوصية, تشكلت حلقة فنية نادرة في أرض الغربة \_ ألمانيا وليس ذلك لدربة هذه الأنامل فحسب بل ولأن صوت وأداء المطرب ابراهيم عبد الحليم يشف عن انسانية تتماهى مع ضروب كلمات \ قصائد مختلفة اختارها بعناية .
    نخص في هذا الموقع مزج ابراهيم للغناء بايقاع ثلاثي ( افريقي – عربي ) واختيار النصوص بما يشد انتباه وآذان الأوروبيين \ الألمان .
    لقد التقيت المبدع شخصيا , واستمعت اليه وانامله تأتال المزهر فأحسست كأن الألحان دوائر موج تنداح متتالية فيما يأتي صوته كنداء بعيد مفعما بالحنين وتوهج روح شفافه .

    ان ( سي دي قلبي الحنين للفنان ابراهيم عبد الحليم شريحة موسيقية وشعرية كاملة ما يلفت النظر اليها هو تفاوت فحوى القصائد من " العاطفية الى الحماسية , وكذلك أغاني بهجة ك أطفالنا الحلوة " .

    من ضمن الشعراء المبدعين الذين غنى لهم الفنان ابراهيم ,الشاعرة المتميزة روض الحاج .قلة هم المبدعون الذين يشقون طريقهم الفني برقم قياسي رغم مشاق الغربة وهموم الأسرة الا أن المبدع ابراهيم عبد الحليم قد تفوق ومايعوزه هو الاهتمام به أكثر من قبل القنوات الفضائية والصحافة لا سيما وان مبدعنا يتحرك في عالمين ( أوروبا والشرق ).

    ظل مبدعنا " احدى عشر سنة" بعيدا عن الأضواء مكرسا جهده لانتاجه وصقل موهبته . لم يكن هذا (التحوصل ) الا استعدادا لبزوغ نجم كما حدث .

    ان غربة الفنان ابراهيم قد جعلته منفتحا على العالم " كاختياه متلا لقصائد شعراء بأوروبا , وأمريكا , والسودان و ......."

    ان المتابع \ المستمع جيدا لغناء مطربنا يلاحظ أنه غناءا مدروسا \ هارمونيا وربما يفاجأ بأن الألحان هي ألحان الفنان نفسه . ان خصوصيته لا تكمن في موهبته المزدوجة " الغناء \ الأداء والتلحين \ فحسب بل اختياره للنصوص والموسيقى لعكس بيئة متداخلة سراعا ما تراها العين الأوروبية وتطرب الاذان1 لسمعها .

    أدرك الفنان أهمية هذه العناصر لأخراج أغنية متكاملة ناجحة فدمج بعض أغانيه ب (الفلكلور ) بالزي السوداني الأفريقي واختار بيئة طبيعية في قلب ألمانيا شبيه بالسودان لتصوير ( فيديو كليب ) , والألبوم هذا الى جانب ( سي دي ) قلبي الحنين , الذي تتصدر واجهته شجرة تحت سماء افريقة تجنح الشمس فيها للغروب .
    لك التوفيق والتألق .
    منقول :
    http://www.sudaneseonline.com/arabic/index.php?option=com_con...7-09-46-50&Itemid=55
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de