منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-24-2017, 12:25 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2009م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

هلال كادوقلي والمريخ.....لايف....

03-31-2009, 01:55 PM

almaskoon
<aalmaskoon
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هلال كادوقلي والمريخ.....لايف....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 02:00 PM

almaskoon
<aalmaskoon
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: almaskoon)

    الهدف الثاني فيصل العجب
    من ركنية..........لعبها قلق
    وأرمو قدام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 02:05 PM

almaskoon
<aalmaskoon
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: almaskoon)

    هلال كادوقلي هدف بواسطة أوقستينو
    في الدقيقة 31
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 02:06 PM

ناصر جبريل
<aناصر جبريل
تاريخ التسجيل: 03-27-2006
مجموع المشاركات: 767

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: almaskoon)

    الدقيقة 31 هدف لهلال ؛كادوقلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 02:23 PM

almaskoon
<aalmaskoon
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: ناصر جبريل)

    إنتهاء الشوط الأول بهدفين للمريخ مقابل هدف لهلال كادوقلي

    مستوي رفيع للشوط الأول وخاصة من فرقة المريخ.......(علي ذمة المزيع)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 02:38 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 9073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: almaskoon)

    Quote: .(علي ذمة المزيع)


    وهلى ذمتى انا برضو
    خلى الراجل يجى يقول لى تلت التلاته كم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 02:42 PM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: على محمد على بشير)

    إن شاء الله بس ما تكون زي ذمة ود البشرى!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:04 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 9073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    Quote: إن شاء الله بس ما تكون زي ذمة ود البشرى!


    مالا يا ود الصائم .. لستك يعنى ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:09 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 27739

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: على محمد على بشير)

    اختصر ليك السكة يا ابو علوة
    ح يجي يقول ليك لأ واسعة
    أقوم انا اخش اقول ليه بركة الطلعت الذمة هي الواسعة
    ح يقول لي ... ح اقول ليه ...ح يقول .. ح اقول ...... إلخ إلخ إلخ
    و البوست يبوظ
    وقع ليك ابوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:13 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 9073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: اختصر ليك السكة يا ابو علوة
    ح يجي يقول ليك لأ واسعة
    أقوم انا اخش اقول ليه بركة الطلعت الذمة هي الواسعة
    ح يقول لي ... ح اقول ليه ...ح يقول .. ح اقول ...... إلخ إلخ إلخ
    و البوست يبوظ
    وقع ليك ابوي


    يعنى ود الصائم عامل كمين .. موش !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:16 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 27739

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: على محمد على بشير)

    Quote: يعنى ود الصائم عامل كمين .. موش !
    \
    امتنع عن الإجابة وأحتفظ بحق الرد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:26 PM

almaskoon
<aalmaskoon
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: محمد البشرى الخضر)

    هدف تعادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:26 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 27739

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: محمد البشرى الخضر)

    كااااااااااااااااااااااااااااااااكــــــ
    آي كمين يا علي بشير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:27 PM

Mohamed Foto7li
<aMohamed Foto7li
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 3004

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: محمد البشرى الخضر)

    قوووون تعادل الهلال الصقير معي المريخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:37 PM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 15087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: Mohamed Foto7li)

    هلال الجبال


    2
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:43 PM

الارقم عبدالله طلب
<aالارقم عبدالله طلب
تاريخ التسجيل: 02-06-2009
مجموع المشاركات: 109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: خضر حسين خليل)

    ويتواصل سقوط الاقنعة المريخية والتحية لاسود الجبال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 03:46 PM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 6343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: الارقم عبدالله طلب)

    وبعد يومين كده ثلاثة

    دي حتكون نفس النتيجة ما الاتحاد الليبي

    والمحلي داخل عطبرة


    وزي ما قال المثل

    درون درون اخير من الغلب


    عاش الهلال في كل مكان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 04:01 PM

ناصر النعمان البدوي

تاريخ التسجيل: 06-13-2008
مجموع المشاركات: 924

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: جمال السنوسي)

    التحية لأسود الجبال (الهلال الصغير)

    ليه كده يا حافظ تحرق حشا مزمل

    يعني في داعى للعملتوا ده

    هاردلك للسفوه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 04:10 PM

كمال حسن
<aكمال حسن
تاريخ التسجيل: 08-22-2004
مجموع المشاركات: 1352

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: ناصر النعمان البدوي)

    الأخ علي محمد علي بشير

    تلت التلاته كم

    جست جوكينق ياحبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 05:04 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 9073

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: كمال حسن)

    Quote: الأخ علي محمد علي بشير

    تلت التلاته كم

    جست جوكينق ياحبيب


    واحد يا كمال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2009, 05:40 PM

ismeil abbas
<aismeil abbas
تاريخ التسجيل: 02-17-2007
مجموع المشاركات: 10789

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: هلال كادوقلي والمريخ.....لايف.... (Re: على محمد على بشير)

    يا المسكون......السلام عليكم

    خليت سكنك يسكنو فيهو الناس وبقيت مسكين....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de