الشباب السوداني بالتنسيق مع القوى السياسية السودانية بولاية كولارادو يدعون لوقفة يوم الأحد ٤ ديسمبر
ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-03-2016, 00:25 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة تيسير عووضة(تيسير عووضة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

حال الراجلها عرّس فيها ..

11-02-2009, 09:50 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
حال الراجلها عرّس فيها ..

    هو حال بعض العاملين فيها إنفصال الجنوب ما هاميهم



    قالوا ليها يا ولية راجلك داير يعرّس فيك
    قالت ليهم وما يعرس كان داير يعرس
    غنمي في المدرسة
    ووليداتي في المُراح ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 09:56 AM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: تيسير عووضة)

    ـــ
    تيسير إزيك يأخي ..
    Quote: غنمي في المدرسة
    ووليداتي في المُراح ..

    ـ





    غبيانة يمين غبيانة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 10:00 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 07-20-2002
مجموع المشاركات: 16512

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: emad altaib)

    Quote: هو حال بعض العاملين فيها إنفصال الجنوب ما هاميهم


    انا شخصيا من الناس الهاميهم الموضوع وبتمنى انه يحصل , ولكن كدي بالمنطق والواقع المنظور اي مصلحة للسودان في بقائه بهذا الشكل ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 10:43 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: اساسي)

    أساسي ..
    Quote: انا شخصيا من الناس الهاميهم الموضوع وبتمنى انه يحصل , ولكن كدي بالمنطق والواقع المنظور اي مصلحة للسودان في بقائه بهذا الشكل ؟


    لو الموضوع أمنيات لتمنيت ألا ينفصلوا
    وإن كان في ذلك أنانية ..

    الوضع الحالي وكمية الغبائن التي يحملها الطرفين في نفوسهم لا تسمح بأي وحدة
    إن هي إلا أضغاث أحلام ودفن للنار بالرماد ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 10:34 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: emad altaib)

    عماد ..
    Quote: غبيانة يمين غبيانة


    غبيانة ساكت؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 10:11 AM

عاطف عمر
<aعاطف عمر
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 10945

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: تيسير عووضة)

    Quote: قالوا ليها يا ولية راجلك داير يعرّس فيك
    قالت ليهم وما يعرس كان داير يعرس
    غنمي في المدرسة
    ووليداتي في المُراح ..

    حالة كونها فوجئت بالأمر الواقع
    موضوعنا كان ظاهر للعيان
    إلا لمن أراد ممارسة خداع النفس

    قبل زمان طويل سئل د. لام أكول عن فرص ( الوحدة ) عند ممارسة حق تقرير المصير
    أجاب بوضوح شديد

    " أصلو الزول العاوز وحدة ما بيطالب بحق تقرير المصير " - أو كما قال -

    سلامات يا صديق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 10:23 AM

ياسر بيناوي
<aياسر بيناوي
تاريخ التسجيل: 05-18-2009
مجموع المشاركات: 4858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: عاطف عمر)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 10:48 AM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: ياسر بيناوي)

    طايسا ..

    في واحدة زي صاحبتك دي .
    هي المشت شافت ليهو المره و طلبتها و جيهتها و علمتها ، و يوم العرس وقفت تصفق مع الصفاقين للعروس مرة راجلها .. و النقده و الريشة ، و شبكت ليك في : كدي كيد .. كدي كدي .. كدي كدي ..
    و قالت كدي سرحت بي وشها ..
    لي يوم الليلة هي في كدي كدي .


    .....
    اللهم لا تدخلنا في الكدي كدي ..
    و تبعاته من الحفا و البشتنة و الذهللة و الهوان .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 11:37 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: Emad Abdulla)

    عمدة ..


    زولتك دي خلي الكدي كدي ينفعها

    وكمان تعزّل ليهو في العرايس زي الماهاميها
    قول ليهاخمي وصري

    وياهو كدي


    Quote: اللهم لا تدخلنا في الكدي كدي ..
    و تبعاته من الحفا و البشتنة و الذهللة و الهوان .

    يا النبي حجَز بلا عجَز ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 11:28 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: ياسر بيناوي)

    بيناوي ..

    بيهمني جداً السودان يكون واحد وموحد زي ما عرفتو
    لكن ما بيلزمني أبداً أشوف السوداني بيظلم أخوهو السوداني زيو وأجبر المظلوم على الوحدة


    لماذا يدفع الجنوبيين وحدهم ثمن الوحدة؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 10:55 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: عاطف عمر)

    يا عاطف ..
    Quote: حالة كونها فوجئت بالأمر الواقع
    موضوعنا كان ظاهر للعيان
    إلا لمن أراد ممارسة خداع النفس

    الحاصل والحا يحصل دا كلو تراكمي لا من الليلة لا من أمبارح
    بدل ما يحاولوا يعالجوا الأزمة قبلما تتفاقم وينضفوا الجرح أول بأول عشان ما يلتهب
    خدّروا أنفسهم وخدروا الطرف التاني إلى حين
    وهسي قعدوا يتباكوا على الأطلال

    Quote: " أصلو الزول العاوز وحدة ما بيطالب بحق تقرير المصير "

    وحدة عادلة أو إنفصال يحفظ حق الجميع
    والإنفصال زي بيقول المثل أبغض الحلال السياسي ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 11:01 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: تيسير عووضة)

    الراجلا عرس فيها تراها في النهاية عرست ..
    كعب حال الما معرسات لحدي اسة يا ربي ديل حالهن كيف :) :)

    إنفصلوا يرحمكم الله ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 11:14 AM

قاسم المهداوى
<aقاسم المهداوى
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 8640

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: عمر الفاروق)

    تيسير
    تحايا من على البعد
    اولا ارجوك النزول من برجك العاجى الوهمى والرد على الكل حتى و لو كان ذلك عبر الماسنجر
    كده ردى فى الاول ومن ثم ندخل فى الغريق !!!!!



    قاسى المهداوى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 11:41 AM

ياسر بيناوي
<aياسر بيناوي
تاريخ التسجيل: 05-18-2009
مجموع المشاركات: 4858

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: قاسم المهداوى)


    بس يا تيسير البيظلم اخوهو السوداني دا مابفرز شمالي وللا جنوبي
    بيظلم من طرف

    اليلة اليوم العلينا دا الظلم واقع علي السودان كلو
    والظالم واضح زمان كان المؤتمر الوطني براهو
    الليلة بقو علينا اتنين مؤتمر وطني وحركة شعبية

    Quote: لماذا يدفع الجنوبيين وحدهم ثمن الوحدة؟؟


    بالمناسبة وعشان نكون واضحين مع بعض
    برضو لو حصل الانفصال وفي ظل هيمنة الحركة الشعبية والمؤتمر الوطني
    حيكون عندنا دكتاتوريتين
    واحدة في الشمال ( المؤتمر الوطني )
    وواحدة في الجنوب ( الحركة الشعبية )
    ومن الان دلالات الكلام دا ظهرت

    وعشان كدة انا حريص علي وحدة البلد وعلي وحدتنا نحن في مجابهه الظالمين

    خالص الود
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-03-2009, 06:56 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: قاسم المهداوى)

    قاسم المهداوي ..
    Quote: تيسير
    تحايا من على البعد
    اولا ارجوك النزول من برجك العاجى الوهمى والرد على الكل حتى و لو كان ذلك عبر الماسنجر
    كده ردى فى الاول ومن ثم ندخل فى الغريق !!!!!



    قاسى المهداوى



    لا يوجد بيننا أي سابق معرفة يسمح لك بمخاطبتي بهذه الصورة
    أسلوبك غير مقبول يا قاسم وأنا لست ملزمة بالرد على مراسلاتك ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 11:58 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 12-20-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: عمر الفاروق)

    Quote: الراجلا عرس فيها تراها في النهاية عرست ..
    كعب حال الما معرسات لحدي اسة يا ربي ديل حالهن كيف :) :)

    إنفصلوا يرحمكم الله ..

    إنت الما معرسات لحد هسي شكن ليك؟


    أحسن الواحدة تقعد ساكت بلا عرس من تعرس ويجوا يعرسوا فيها تبقى عايشة بنص راجل
    واللي مش عارف يقول فتة عدس ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2009, 07:05 PM

Al Sunda
<aAl Sunda
تاريخ التسجيل: 01-18-2005
مجموع المشاركات: 1590

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: حال الراجلها عرّس فيها .. (Re: تيسير عووضة)

    Quote: وحدة عادلة أو إنفصال يحفظ حق الجميع
    والإنفصال زي بيقول المثل أبغض الحلال السياسي

    يا سيدتي
    كلام في غاية من الواقعية
    ويمكن تكملة العبارة بما قاله الدكتور لاما كول(او في معناه ) في منتصف التسعينات
    "المانيا توحدت بعد فترة قاربت الاربعين عاما من الانفصال
    إذا كانت هنالك ثمة عناصر للوحدة
    قد يعود السودان موحداً
    ولو بعد حين "
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de