سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل عبد الرحمن محمد مامان فى رحمه الله
وفاة اخونا و زميلنا عبدالرحمن مامان إلى رحمة مولاه
الله يا مامان الرحيل المر وصمت الرباب .... سلام من الله عليك في عالي الجنان.
مامان ... إنا لله. وإنا إليه راجعون .
مامان .. الرحيل المر والدمعة الحزينة
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 25-11-2017, 00:20 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة تيسير عووضة(تيسير عووضة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار ..

23-01-2012, 04:09 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 20-12-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار ..

    تشريح مجهري للكائن الهمجي آمنة مختار








    تابعونا وشيلوا الصبر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 04:17 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 20-12-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: تيسير عووضة)

    وحنبتدي من الآخر خالص



    مروراً بالكيتة البتعمل فيها اليومين دي
    وليس إنتهاء بمنهجها ككل منذ أن أتت هذا البورد




    ــــ
    ذنبنا شنو نحن نتعايش مع عيادة أمراض نفسية تمشي على قدمين؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 04:20 AM

تيسير عووضة
<aتيسير عووضة
تاريخ التسجيل: 20-12-2005
مجموع المشاركات: 7136

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: تيسير عووضة)

    توجد روابط وإقتباسات وإتصالات وتركيب عطور






    المافي شنو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 04:24 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
مجموع المشاركات: 18631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: تيسير عووضة)

    زينب الفحل
    تيسير عووضة
    آمنة مختار

    ثلاثة نعزهن ونزعل جداً لخلافاتهن.

    ------------------------
    إضافة :
    - مناكفات زينب وآمنة
    - والمناكفات التي بدأت قبل يومين آمنة وتيسير

    نتمني أن لا تستمر ولتصفو النفوس ... وكلكن كما قلنا أعلاه أخوات عزيزات
    ومنطلقاتكن واحدة ضد قوى الظلام.



    -

    (عدل بواسطة عاطف مكاوى on 23-01-2012, 05:08 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 04:33 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 03-02-2007
مجموع المشاركات: 21638

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: عاطف مكاوى)






    الاخت/ آمنة مختار..
    يا جبل ما تهزك ريح..
    الصنديدة لها التحية!!




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 04:39 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 8564

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: Abdlaziz Eisa)

    Quote: المافي شنو؟


    قدر ظروفك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 04:55 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: تيسير عووضة)

    يا تيسير
    انا غائبه منذ البارحه
    اها حصل شنو ثاني؟!عشان تفضحونا كده كنساء تقدميات؟!


    يعني شكرناك خلاص عايزه تطبيظيها؟!
    وبعدين وين نصايحك ديك للقيادات الفي
    الليبرالي انهم يبطلوا شكل في المنبر!!
    اشمعنى انت تفتكري انه من حقك تعملي كده؟!


    حسه ده كلام علاقته شنو بالنقاش...او التحليل!!

    Quote: تشريح مجهري للكائن الهمجي آمنة مختار


    Quote: ذنبنا شنو نحن نتعايش مع عيادة أمراض نفسية تمشي على قدمين؟


    آمنه مختار ناشطه سودانيه...كاتبه ومفكره مبدعه...ومتصديه لكل قضايا الظلم في بلادنا!

    ومواجه من الداخل من فك الاسد!

    اي سودان الانقاذ...فهل يعقل ان تصفيها بهذا؟!

    الا تعتقدي بان هذا خصما من رصيدك!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 05:06 AM

osman righeem
<aosman righeem
تاريخ التسجيل: 21-06-2007
مجموع المشاركات: 10872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: !عشان تفضحونا كده كنساء تقدميات؟!


    ما بال الجندر يتقاتلون ؟؟؟؟؟؟؟

    واشماتة ابله ظاظا فيكم

    أو تدرون ماذا يقول مجمد عبدالكريم عن هذا مثلا؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 05:10 AM

elhilayla
<aelhilayla
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 5120

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: Tragie Mustafa)

    اعصرن علي بعض ساريتنا ماتنهار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 05:51 AM

فدياس نجم الدين
<aفدياس نجم الدين
تاريخ التسجيل: 19-05-2008
مجموع المشاركات: 2401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: elhilayla)

    استعيذوا من الشيطان يا جماعه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 05:52 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 16338

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: elhilayla)

    تياسا
    تحياتي
    تعرفي أنا متمن جدا لطرحك دا وأنشاالله زي ما عهدناك موضوعيه وحقانيه وبالله الجندرية دي مارست معي أبشع أنواع الاضطهاد بالنوع في تاريخ المنبر دا ولم تحترم زمالة ولا صداقة !!!
    اللهم أجعلها من بنات الوطن الصالحات
    متعك ربي بالعافيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 06:43 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: زهير عثمان حمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 06:57 AM

حيدر حسن ميرغني

تاريخ التسجيل: 19-04-2005
مجموع المشاركات: 19745

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: Tragie Mustafa)

    تراجينا
    خلي اللعب يسخن
    مانشتتي الورق
    الظاهر عليك عارفة النتيجة

    ---------
    أمنة زعيمة حزب يجب ان تتصرف بكياسة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 07:15 AM

معاوية عوض الكريم

تاريخ التسجيل: 02-07-2008
مجموع المشاركات: 5491

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: حيدر حسن ميرغني)

    في شنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 08:07 AM

عبدالله الشقليني
<aعبدالله الشقليني
تاريخ التسجيل: 01-03-2005
مجموع المشاركات: 11654

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: حيدر حسن ميرغني)



    هدية الملف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 06:57 AM

عمر عبد الله فضل المولى
<aعمر عبد الله فضل المولى
تاريخ التسجيل: 13-04-2009
مجموع المشاركات: 12078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: اها حصل شنو ثاني؟!عشان تفضحونا كده كنساء تقدميات؟!


    يا شيخة ما تحشري نفسك شن جاب لي جاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 07:29 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: عمر عبد الله فضل المولى)

    كالعادة ...!!!

    Quote: وتعالي لي بجاي عايزاكي:


    حركاتك دي أصلو ما بتخليها يا تراجي ..
    بأي طريقة دايرة تسرقي الأضواء وتستفيدي من خلافات التانين ..

    يعني هسي بوستك داك لزومو شنو كان ما شوفونية ساي .؟!

    كان عندك كلام ما تقوليهو هنا دا ..!!

    تحبي تسرق يمواضيع الناس وتجيريها لي صالحك بي طريقة إنتهازية تسلقية لبلابية عجيبة ..!

    يا خي كم مرة قلت ليك حركاتك دي بطليها لأنها بالجد سخيفة وعبيطة وسمجة وبتدل على أنانية مفرطة ..!


    انتي ليه ما دايرة تسمعي كلام الببكيكي ..!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 07:58 AM

عبدالعزيز حسين عبدالرحيم

تاريخ التسجيل: 12-01-2010
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: ناذر محمد الخليفة)

    أصلي ما حبيت الزولة الأسمها أمنه مختار دي

    مريضه نفسيه عندها مرض غريب جداً خلطة ما بين النرجسية وعقدة الدونية حاجة كدا زي العسل مع ملاح البامية الفرك غير العقد التانية


    والكارثة صاحبة تراجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 08:16 AM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 30317

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: عبدالعزيز حسين عبدالرحيم)

    التمس من الزميلة تيسير ح المطالبة بحذف البوست
    تيسير اىيا كانت الاسباب فان اى حوار او صراع فكري بين الاعضاء هو اساءة للمنبر وفرصة لاصحاب الاجندة الخفية والغرض لتحقيق اغراضهم في تشويه سمعة المنبر واعضاءه
    تحياتي لك ولامنة
    جني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 08:27 AM

saadeldin abdelrahman
<asaadeldin abdelrahman
تاريخ التسجيل: 03-09-2004
مجموع المشاركات: 8854

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: jini)

    اي حوار أو صراع فكري بين الاعضاء يا جني؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 08:47 AM

عمار عبدالله عبدالرحمن
<aعمار عبدالله عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 26-02-2005
مجموع المشاركات: 8663

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: saadeldin abdelrahman)

    Quote: التمس من الزميلة تيسير ح المطالبة بحذف البوست


    وكلو بتصلح ,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 08:56 AM

انعام حيمورة
<aانعام حيمورة
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 11083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: عمار عبدالله عبدالرحمن)

    يا تيسا ادي الشاويش عطية فرقة يدقل معاك شوية ياخ لووووووووووول

    في مولد شكلو امس فاتني بالله حد يدخلني الزفة يا جدعان ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 09:19 AM

علاء الدين حيموره
<aعلاء الدين حيموره
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 5671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: انعام حيمورة)

    الحبيبة / انعام

    Quote: يا تيسا ادي الشاويش عطية فرقة يدقل معاك شوية ياخ لووووووووووول

    في مولد شكلو امس فاتني بالله حد يدخلني الزفة يا جدعان ..


    ابعدي من المهاترات في هذا البوست وفي كل البوستات المتعلقة بامنة مختار ...
    لانك بت اصول ودا كلام ما بشبهك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 09:40 AM

انعام حيمورة
<aانعام حيمورة
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 11083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: علاء الدين حيموره)

    كيفك يا اخوي علاء

    انا طبعا اصلا ما حكيت ليك من الاول الحاصل شنو صاح ؟

    البوديها تعتزر ليك انت شنو لو في اعتزار يكون لي وهنا في المكان دا

    حتى بعد داك انا اشوف حا اقبل اعتزارا ولا لا ..



    انا ما حا انزل لي مستواها بدليل اني ما قاعدة ارد على كلاما البايخ الاهبل البتجي تكتبوا هنا دا لكن بعرف ارد عليها كويس وانا حافظة مكانتي تماما ..


    وامس هي فتحت بوست باسمي بكري حذفوا ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 08:49 AM

فدياس نجم الدين
<aفدياس نجم الدين
تاريخ التسجيل: 19-05-2008
مجموع المشاركات: 2401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ناذر
    ماعصرت على خالتو تراجي دي شويه
    شوفونيه ولابلابيه وتسلقيه حته واحده
    ما تخلي حسن النيه متوفره يا مان
    ولا عندك سوابق لخالتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 09:33 AM

فدياس نجم الدين
<aفدياس نجم الدين
تاريخ التسجيل: 19-05-2008
مجموع المشاركات: 2401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: فدياس نجم الدين)

    شكلنا موعدين بجزء جديد من فيلم ( بنات الاصول )
    نسخه الفيلم الاول عرضت قبل فتره على هذه الشاشه
    ـــــــــــــــــــــــــ.............ـــــــــــ
    انتظرونا على قول المثل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 09:52 AM

علاء الدين حيموره
<aعلاء الدين حيموره
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
مجموع المشاركات: 5671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: فدياس نجم الدين)

    Quote: شكلنا موعدين بجزء جديد من فيلم ( بنات الاصول )
    نسخه الفيلم الاول عرضت قبل فتره على هذه الشاشه
    ـــــــــــــــــــــــــ.............ـــــــــــ
    انتظرونا على قول المثل


    لا ما تنتظر يا اخ فدياس وليس هنالك نسخ مما ذكرت ولكن انا لا ارضى ان تدخل انعام في مثل هذه المهاترات التي قد تقلل من الاحترام طلما ان هذا المنبر يدخله من يريد ان يستفيد بموضوع لا لان يستمتع بمهاترات لا تجدي ....


    انعام اعرضي عن هذا وان كان لديك حق فهذا ليس مكانه ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 09:58 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 15629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: فدياس نجم الدين)

    u
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 11:06 AM

تولوس
<aتولوس
تاريخ التسجيل: 06-06-2004
مجموع المشاركات: 4128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: محمد المسلمي)

    Quote: عيادة أمراض نفسية تمشي على قدمين




    نسال الله الشفاء لكل مرضانا ومرضي المسلمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 11:20 AM

ahmed akasha

تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: تولوس)

    سلخ جلد الباعوضة في ناموس تيسير عووضة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 12:03 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: ahmed akasha)

    فدياس ..

    Quote: ما تخلي حسن النيه متوفره يا مان
    ولا عندك سوابق لخالتو


    سوابق الشوية دي ..

    تراجي دي مفنشة ومبصمة ومصورة من كل الجهات بي عمايلا دي ..

    والمشكلة أنا كتير لفت نظرا وأنبتها ونبهتها وأنذرتها و أعذرتها وهي مصرة على العملية دي .!

    يا خي دي صاحبة اكتر عدد من البوستات على المستوى العالمي عشان تعرف قلة الشغلة لكن اكتر من 90 في المية من البوستات دي بتنبثقا من بوستات تانية زي ما عملت في البوست دا ..!

    إنت لمن شفت كترة مداخلاتا دي أوع تكون افتكرتها اجاثا كريستي لا سمح الله ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 12:54 PM

فدياس نجم الدين
<aفدياس نجم الدين
تاريخ التسجيل: 19-05-2008
مجموع المشاركات: 2401

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: ناذر محمد الخليفة)

    علاء حيموره
    كويس انه مافي جزء تاني من ( بنات الاصول)
    لانو الجزء الاول ما عحبني
    كن بخير

    ناذر
    ياقريبي الانبثاق ده حاجه كويسه كون انو خالتو تراجي تجتهد وتصنع بوست موازي لتضع بصمتها الخاصه عليه دي حاجه ما بطاله واجتهاد تشكر عليه
    انت قايل كتابات البوستات دي حاجه سهله
    ما اهو نحن بنشيل اخبار الجرايد ونعمل منها بوستات
    فما فيها حاجه تراجي تشيل بوستات الزملاء وتجاريها
    زي شعراء الحقيبه وكده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 01:16 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29091

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: فدياس نجم الدين)

    !!!!

    Quote: زي شعراء الحقيبه وكده


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 01:42 PM

خالد خليل محمد بحر
<aخالد خليل محمد بحر
تاريخ التسجيل: 19-07-2006
مجموع المشاركات: 4337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ...ليلة البارحة همست في أذن المحترمة/ إنعام حيمورة في بوست حذفه سيد الشئ(بكرى ابوبكر)
    وأفترعته بليل ، الحيزبونة الهائجة والمائجة هذه الأيام(أمــــنـة مُــخ طـــار)، قلت للمحترمة/ إنعام ، أن ثمة حكمة مبزولة تقول:لا تصار الخنزير فإنك، حتى ولو صرعته
    فلن تسلم من أوساخه،،وقلت ليها فى تلك الليلة أن الحيزبونةأمنة مخ طار..تعتاش وتتغذى على الأجواء العكرة، والصراعات الجانبية والمعارك المفتعلة، والبطولات الزائفة
    وليس لديها حتى (أخلاق همباته سااااااكت) لتدير بها إختلافاتها ومساجلاتها،تدير تلك الصراعات بمعزل عن أى (قاموس أخلاقى)،،، طيب مثل هذه الكائنة المضمخة (بالاسقاطات النفسية )
    ومركبات النقص، لا يمكن لشخص على درجة من الإحترام، أن يتبادل معها وجهات النظر، ناهيك عن المساجلات،،،طيب أمثال الحيزبونة( أمنة مُخ طار) فى وصفة طبية وحيدة ناجعة
    وناجحة ومختبرة تصلح لها وهي، التجاهل مع سبق الاصرار والترصد، لأن التجاهل يجعلها(تتفسخ وتتفسخ) بغيظها، وهذه وصفة مجربة ومختبرة....
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ملاحظة/ هذه المداخلة كُتبت ليساء فهمها فى الاساس
    وهى إذا لا تخلو من غرض، وهذا ما لزم توضيحه، ويمكن أن تقرأ
    كتصفية حساب قديم لنج مع الحيزبونة( أمنة مخ طار)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

23-01-2012, 01:57 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 08-07-2007
مجموع المشاركات: 16263

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تحفة الأنظار في عمايل آمنة مختار .. (Re: Tragie Mustafa)

    Quote:
    آمنه مختار ناشطه سودانيه... كاتبه ومفكره مبدعه ...ومتصديه لكل قضايا الظلم في بلادنا!


    غايتو المنبر ده لذيذ لذاذة ..!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de