دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
الببسى والجكس
|
فى البدء سلام
يا مطر ومحمد عكاشه
وبقيه خلق الله ناس الحزب الجمالى
والعضوء الجديد بالحزب الجمالى معتز تروتسكى
ساعود للموضوع ولكن ارجو الولوج حتى اعود
العلاقه ؟
و.....
........ و
لان الصمت لا يجدى او هو كالحجر المذهب
قاسم المهداوى
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: ahmed babikir)
|
العزيز احمد بابكر
بدايه سلام وحقيقى ممنون انك هنا واشكرك لكونك اول المتواجدين هنا
عضويه الحزب الجمالى ممكنه فقط خاطب الاخ مطر قادم وايضا الصديق
محمد عكاشه على هذا البوست .
الموضوع هو دعوه للحوار مع الاخر ( النوع ) وكيفيه التعامل مع الانثى
خاصه وان هنالك بعض الاراء تقول ان من بين كل (10) من الشباب السودانى
تجد واحد و..ونصف فقط يجيد فن التعامل مع الانثى .
وتلك مشكله يجب الوقوف عندها . لذا كان هذا العنوان والذى اخص به الاخوه فى الحزب الجمالى وبقيه المهتمين
ننتظر المساهمه فى ال........................
قاسم المهداوى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
Quote: فى البدء سلام
يا مطر ومحمد عكاشه وبقيه خلق الله ناس الحزب الجمالى والعضوء الجديد بالحزب الجمالى معتز تروتسكى ساعود للموضوع ولكن ارجو الولوج حتى اعود
العلاقه ؟ و.....
........ و
لان الصمت لا يجدى او هو كالحجر المذهب
|
خالص التحايا.. كوادر واعضاء الحزب الجمالى.. ناس مطر .. وعكاشه.. ومهدواى..
بعد التحايا ومن اجل الوصول الى مستوى وممارسه جماليه على مستوى كل الافرع فى كل مكان وربطهابالقيادة الجماليه.. ارجو مناقشه البند التالى..
Quote: الموضوع هو دعوه للحوار مع الاخر ( النوع ) وكيفيه التعامل مع الانثى |
كما لاننسى مشاريع التسكع والمزك والبزنس..
كما نود ان ننووهكم بان الجارى البحث عن المشروع ياعزيزى قاسم .. مكان للترطيبه والجكس النضيف ومقرش.. خالص التحايا لكل الزملاء والزميلات بالحزب الجمالى..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: معتز تروتسكى)
|
يا معتز سلام
ياخى بالعاميه السودانيه كدا جد مشتاق
جد بخصوص المزك ( يقصد معتز مشروعى الموسيقى )
يا تروتسكى ياخى فكرتى عنك جد تغيرت تماما . فحبذا لو ركزت مليا ستجدنى خارج اى اطار .
عموما هى دعوه للحوار بين الابيض والضد رجاء تسجيل ما يجيش يخاطركم
الاخوه محمد السر
الريح كودى محمد صالح مطر قادم محمد عكاشه الواثق نزار اسحق امل فاروق محى الدين ابكر جمال ادريس عبير خيرى ايزابيلا ميسون نهى خيرى حسن النور لنا مهدى محمد ود العمده ازهرى طه كمال قسم الله عبد الله بولا والاستاذه نجاه وايضا يحى فضل الله وهاديه بدرالدين وعاصم الطيب قرشى و عاطف خيرى وميكائيل الضوء والاستاذ يوسف الموصلى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
صديقى قاسم تعرفنى...وتعرفنى جيدا وتعرف ان الكتابة عندى موسم والربيع... وتعرف تاليا ان (الجمال) وحرمه وناسه واتساع مفهومه هو عندى كل المواسم...والجمال الذى اطلب لا يقتصر على الحسن الكامن وراء الكائنات اللطيفة...وراء الانثى..والاخر وانما يتجاوز الى افاق بعيدة...اطلب الجمال =ياصديقى= فى السياسة والرياضة والالتزامات العقدية...سوى انى اكاد اجن وازيد فى الجن عندما يوشوشونى العبير الذى يضوع هناوهناك...تستبينى النظرات الجارحة والخد الاسيل وغنج الفاتنات ودعابات الاخيليات اللائى تعرف ونعرف من لدن قيس المجنون...قبل كل شىء ...ابتدر الكتابة هنابايراد تعليقى على احد الاصدقاء فى بوست مذكرة العشرة
Quote: الى الشريف..وودرحمة عبدالله بن حزام كان واقفا امام الكعبة يؤدى منسك الحج حين عرضت اليه امرأة..المراة كشفت عن وجه مثل فلق القمر..بدر التم فى سماه...بن حزام سالها.. من انت يرحمك الله..المراة الحستاء قالت ..انا من اللائى قال فيهن عمر بن ابى ربيعة:: من اللائى لم يحججن بغية حسبة ولكن ليقتلن قلب البرىء المغفلا اى انها لم تطلب الحج مرضاة لله لكن لتغوى قلوب العابدين...ابن حزام توجه القبلة ودعا الله باسمه الاعظم الايعذب هذا الوجه الجميل بالنار...الرواية بلغت الحسن البصرى فبكى وقال: ذاك رجل من اهل المدينة ولوعرضت لرجل من بطحاء مكة لقال لها اغربى عن وجهى ايتها اللعينة.. شفتو الكلام ده كيفنو صديقاى...ما نطلب هو الترقى فى الجمال الى حال عبداله بن حزام...انتظر ردكما,,,اما الى رائعة الجميلات منال محمد على..طلتك البهية..هى بطاقة العضوية,,ودمتم |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: محمد عكاشة)
|
خالص التحايا . مهداوى وعكاشه.. جميلى الروح..
كم اشتاق اليكم بوصف اكتر مما ذكرته ياقاسم ...
بعدين بخصوص تغير فكرتك دى الظاهر لقيتى زول ممكن اشكل خطوره على قيادة الحزب ..الايميل وصلك..
كما اناشدكما بالدعوه معى مع كل هؤلاء وكل من يخطر بخاطركما..
Quote: الاخوه محمد السر
الريح كودى محمد صالح مطر قادم محمد عكاشه الواثق نزار اسحق امل فاروق محى الدين ابكر جمال ادريس عبير خيرى ايزابيلا ميسون نهى خيرى حسن النور لنا مهدى محمد ود العمده ازهرى طه كمال قسم الله عبد الله بولا والاستاذه نجاه وايضا يحى فضل الله وهاديه بدرالدين وعاصم الطيب قرشى و عاطف خيرى وميكائيل الضوء والاستاذ يوسف الموصلى |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: معتز تروتسكى)
|
الاخ معتزتروتسكى... احكى لك فى محراب الجمال.. تربيت فى حجر جدتى...كانت امراة وضيئة...ذات اشراق...كنت ارقد الى جوارها واتوسد سريرا اعدته لى ...السرير يلتصق بحائطة برندتها الوثيرة والعامرة بالسيدات الجميلات...كان لها عنقريب ينخفض عن سريرى بضع بوصات ولكنه ملتصق به... وعند المغارب اتلفع ثوبها الذى اشتم فيه رائحة فريدة مثل تلك التى يشمها الراوى فى موسم الهجرة الى الشمال عند لقاء جده... هى خليط من رائحة الضريح ورائحة الطفل الرضيع...استلقى وسط (هدهدة الحبوبة) وحكاياتها واحاجى الغول والحسناء...كنت اتظاهر بالنعاس وعين مغمضة واخرى مفتوحة واذناى تلتقطان دبيب النمل...سيدات حينا الجميلات ياخذن فى التوافد اليها...يستشرنها..كانت جدتى مشهورة بالحكمة...وانا من تحت اثوابها انظر الى( فتنة التوب الانيق) واتامل السيقان الجميلة المخضبة بالحناء والانامل كذلك مما يرسمه الصلحى وراشد دياب..وانظر الى السماحة مجلوة بتطريب..اصوات ناعمة..رويانة..وعيون ذات حدقات واسعة وخدود ملساء من اثر النعمة... فى الصباح كنت اعود ركضا من المدرسة لالحق (جبنة الضحى) ومقيل سرب الحسان فى الحوش الكبير..جدتى علمتنى من صغرى شراب القهوة..السيدات عند عودتى يقمن ويأخذننى بالاحضان ويتناوبننى واحدة تلو اخرى وراسى تندفن فى اكثر من صدربين الكواعب منهن والاتراب...يقبلننى قبلات عميقة لازلت احس وقعها واكاد اسمع اصواتها وصفيرها..جدتى كانت تقدم لهن رؤية جمالية فى حياتهن...فى الزى وطريقة المعاملة مع الازواج والنظافة والحضور وخفة الارواح...مرة...غاب عن انظار جدتى احد اقاربى من جهة الوالد...سالتنى عنه..اجبت بانه اعتزل الناس واصبح يكره النساء ولا يصافحهن...كان كلاما ذا وقع غريب على جدتى...نظرت الى باستغراب وسرحت مليا ثم قالت لى...
Quote: (بسسسسسسسسسسم الله ياشافى..آآمحمد ياولدى..عاد البيابى البنات انشاءالله يابى نعلاتو ..يجن ويطقع) |
دا حن ياتروتوسكى...دعنا نتواصل وهذا عنوانى [email protected] مع مودتى وتقديرى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: محمد عكاشة)
|
محمد عكاشه
سلامات والف سلامه ooooooooo
كنت ..و مطر وايضا حوار قصير ( عنوان البوست مشاتر )
قصدنا .. نثر الجمال فى هذا الزمن الاجدب .....
فكم من قيم ومضامين جميله انتهكت او استهلكت باسم مفردات اجمل ... كذبا
معتز يا ود يا تروتسكى ....
الاصعب هى الكتابه اليك والصعوبه ايضا هى جمال المفرده ولكنى اهديك هذه
الاقصوده ....
جاءت معزبتى فى غيهب الغسق....
كأنها الكوكب الدرى فى الافق.....
فقلت.... نورت لى يا خير زائرتى
اما خشيت من الحراس فى الطرق........
فجاوبتنى ودمع العين يسبقها .... قالت ... من يركب البحرا لا يخشى من الغرق
الى مطر قادم ........
.....................
............................. المهداوى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: محمد عكاشة)
|
الصديق العزيز جدا
محمد عكاشه
ليت هذا الموسم هو كل مواسم الجمال وليت الجمال يشمل كل مناحى الحياه
بداء بهذا البوست وانطلاقا الى .............
شكرى وتقديرى لك وانت تنير هذه الصفحات وتحيلها زنبقا ودكلى
ساعود فيما بعد
قاسم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: معتصم الطاهر)
|
العزيز معتصم الطاهر
سلام كتير
تخيل انا ذاتى من ناس الميرندا .
فقط مجرد محاوله لنثر الجمال الكامن بدواخل البعض
وقلنا ان الصمت كالحجر المذهب وبينهما هواء بارد
عامه طلبك تم تحويله للاخوه مطر وعكاشه وايضا تروتسكى
لك الشكر على المرور والتوقف هنا
قاسم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
قاسم تحياتي انا انضم لحزب الجكس واترك البيبسي ارشح عم جمعه لرئاسة الحزب وكمال امين عام وعوض الفاضل امين مالي وسلمي الصول للعلاقات الخارجية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: Sabri Elshareef)
|
صبرى الشريف
سلام وتحايا
انضمامك للجكس دون الببسى مساله فيها شويه تعقيد ( يعنى حتطلب ليها عصير قصب )
جد منتظر منك مساهمه اطول شويه لنثر ورش الجمال
ساخاطب مطر قادم بطلب شطب الببسى من قائمه الطلبات ( زهره البستان )
وبما انك رشحت الكل الا تعتقد بانك تناسيت الاخ والصديق صلاح جكونى
قاسم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
www.rosaonline.net * الحكومة الاردنية تدرس سحب مشروع قانون النقابات المهنية * الحكومة الأردنية تتلقي تعهدا إسرائيليا بمنع المتطرفين من اقتحام الأقصي * دبلوماسي أمريكي: معلومات عن وجود تهديدات لسفارة بلاده في صنعاء * انسحاب المرشح الذي تدعمه واشنطن لمنصب أمين عام منظمة الدول الأمريكية * عضو عربي في الكنيست يحمل حكومة شارون مسئولية حماية الأقصي * الشرطة العراقية تحرر 8 رهائن وتعثر علي مخابئ للأسلحة في جنوب العراق * مصدر باكستاني: جاويد الذي اختفي ببغداد لا يحمل صفة الدبلوماسية * لجنة التحقيق الدولية في اغتيال الحريري تبدأ عملها بعد شهرين * الرئيس مبارك يتلقي تقرير بمقترحات الأحزاب حول تعديل القوانين * * * حـــريــــــة الفوضـى ومعنى المواطنة
هل نحن جادون فى إجراء إصلاحات حقيقية فى الوطن؟ أم سنظل على أوهامنا وأساليبنا ومناهجنا حتى نصحو يوما على المارينز يتجولون فى شوارعنا ليصلحوا لنا على طريقتهم؟ إذا كنا حقا نريد إصلاحاً فلماذا حتى الآن لا نرى سوى جعجعة بلا طحن؟ وكلام دون فعل؟ لماذا لا نرى شيئاً حقيقياً ملموساً فى إعلامنا حتى لا تنطفئ جذوة الأمل فى صدورنا فننكفئ على دواخلنا فى حالة اكتئاب وطنى، أو يستغيث بعضنا بالرمضاء فى الداخل وبالنار فى الخارج؟ ألا ترون العالم كله إلى تغير متسارع لا يرحم المغفلين ولا الانتهازيين ولا المنتفعين؟ هل نكسر أقلامنا ونمزق أوراقنا مرة أخرى يأساً من الراقدين على صدورنا لا يريمون حراكاً؟ سيدى رئيس الجمهورية يعلن أن خروج أمريكا الآن من العراق يعنى تمزق العراق، بينما أجهزتنا الإعلامية كلها تقول شيئاً آخر، سيدى رئيس الجمهورية يتحدث عن الإصلاح ويقدم فى خطوة تاريخية على الانتقال من زمن الاستفتاء إلى الانتخاب، ويضع خريطة إصلاح تبدأ بتكريس المواطنة، وإعلامنا كله فى واد آخر، يكاد يشى إما بأنه لا يفهم معنى المواطنة بطول تباعده عنها، وإما أنه لا يصدق المتغير الآتى ولا يتصور نتائجه، وإما أنه يمارس حرية الفوضى وعدم الانضباط المدمر، إن ما يصدر عنه هو رائحة جثث تعفنت لا تملك لنفسها غير ما تبثه علينا من قبورها! هل يفهم التليفزيون فى بلدى ما يجرى؟ إنه بحاله الراهن يبدو خارج أى فهم، لأن هذه كل قدراته، وليس لديه ما هو أبعد مما هو فيه، هل تفهم صحفنا القومية معنى المتغيرات المتلاحقة فى العالم، وفى شرقنا البائس؟ يبدو أنها لا تفهم ولا تريد أن تفهم، هل يفهم الأزهر؟.. إن نظرة سريعة على هذا كله تكشف أن كلاً من هذه الأجهزة يهيم فى وادى الأفاعى وأساطير علاء الدين، وأن كلاً منها لا علاقة له بالآخر، ولا بالأحداث المتلاحقة، ولا حتى بالوطن، لقد تكلس كل منها وتيبس حتى أصبح مصدرا للأذى والضرر والخرافة والتخلف، وبدا أن كلا منها فى استقلالية فوضوية عن بقية المؤسسات، فلا تعلم هل صحفنا الكبرى هى تابعة لوزارة الإعلام أم تابعة للأزهر أم لا تتبع شيئاً محدداً، ولا تعلم هل التليفزيون المصرى كيان مؤسسى فى الدولة أم هو مركز قوة خاص؟ هل كل هذه الأجهزة والهيئات كيانات منفردة يعزف كل منها نشازا خاصا كما هو حال الأزهر الذى لا نفهم بالضبط موقعه من الإعراب فى الدولة، أو كما هو حال دار الإفتاء، أو كما هو حال النظام المرورى فى شوارع القاهرة الذى يثبت مدى حرية المواطن المصرى إلى حد الفوضى القاتلة؟ هل تمارس كل من هذه الأجهزة الإدارة والعمل كل على طريقتها الخاصة؟ إن الأجهزة الإعلامية الحديثة التى تسمى أجهزة التثقيف العام، أو يفترض أنها كذلك، قد اخترعها أهل العلم، والاختراع لتحقيق مزيد من انخراط الناس فى ممارسة الدولة كلها من أجل التقدم، لكن هذه الأجهزة فى بلادنا تم استثمارها لأغراض أخرى، فسادها خطاب دينى متخلف انتكس بالعقل المصرى إلى زمن السرد الأسطورى لتجييش الناس وفق توجهات هى ضد الناس وضد الوطن وضد المستقبل، ما حدث فى بلادى كان على عكس الغرض الذى من أجله اخترع المخترعون هذه الوسائط الإعلامية، استخدم لمسح وعى الناس العقلى والعلمى وحولوا البشر إلى كائنات شرسة طائفية وعنصرية دون أى فعل منتج يرتقى بهم، علموهم الطاعة والاستغراق فى أسوأ التوجهات الدينية ليهتموا بآخرتهم عوضا عن دنياهم، وبالموت عن الحياة، وبالانتحار عن سعادة الدنيا وبهجتها المنجزة المبدعة المنتجة، وبالكراهية عن الحب والتعايش الإنسانى الراقى، فكان أن ارتدت الكراهية إلى صدورنا، فقمنا نقتل بعضنا بعضا، وقام المواطن ليضرب وطنه وأبناء وطنه بدلا عن إنجاز يرتقى ويشرفنا. لكن اليوم قد اختلف عن الأمس بالكلية ، بينما وسائطنا الإعلامية لم تدرك بعد أن هناك شيئا جديدا يحدث وأن ما تدخله مصر الآن من تحولات قد يأخذ السفينة كلها إلى بحر الظلمات، خاصة أن المعرفة بالجديد لم تعد حكرا على التليفزيون والصحف القومية والأزهر وجهاز التعليم المصرى، شبابنا يدخل الإنترنت ويطالع ويعرف ويفهم حتى لا يكون أقل وأدنى من شعوب الدنيا، رفضا للدونية واحتقارا للذات الصامتة المصمتة، لكن هؤلاء هم الأقلية الذين إذا تحركوا انفلتت منهم الحركة الواعية ليركبها الفاشيون من عروبيين وإسلاميين بفضل إعلامنا نحن، ومع الأسف وياللفجيعة أن يركب الإخوان والعروبيون شارعنا فى استعراض للقوة يثبت للقوى الكبرى فى العالم أنهم التنظيم الوحيد البديل الممكن. إن هذه الجماعات الفاشية ما كان ممكنا لها أن تركب حركة التغيير فى تظاهرات الشارع المصرى، إلا عندما مهد لها إعلام الدولة وتعليمها كل السبل وهيأها لها، وعندما يضبط النظام إيقاع الشارع على الإسلام ليحكمهم به، فإن دعاة الأسلمة فى الشارع يكونون فى نظر الناس هم جحا الأولى بلحم ثوره. لقد راهن إعلامنا عبر أكثر من خمسة عقود على مسح وعى الناس السياسى بالدين لتسكين الأحوال فى الداخل لحكم الناس بالدين عن رضى منهم وقناعة، والمصيبة الواضحة لكل ذى عينين أن كل من راهن هذا الرهان قد خسر بالعشرة، لأن الحد الآخر للخنجر قد أثبت أنه الأقوى والأمضى، فعلتها أمريكا عندما دعمت الصحوة الإسلامية دعما بلا شبيه ولا نظير فى تاريخها، فبقرت الصحوة بطنها وأخرجت أمعاءها فى مانهاتن وواشنطن، وراهنت السعودية وها هى تلملم كل يوم أشلاء أهلها أو ضيوفها من الأبرياء، راهنت الجزائر بعد بعثات الشعراوى والغزالى وبقية ميامين الأزهر، وها هى تذبح كل يوم، راهنت مصر بالإسلام على قيادة المنطقة فى منافستها مع السعودية فى الزمن الناصرى، فأعاد الحجاز فتح مصر على يد أتباع ابن عبدالوهاب ومازالت مصر تراهن رغم ضربات الإرهاب الإجرامية التى تذبح أبناء الوطن وضيوفه واقتصاده قربانا لرب لا نعرفه ولم نعرفه فى إسلامنا قبل صحوتنا الإسلامية. وتستمر مراهنة مصر لتكون الخسائر أكثر دمارا ودموية، لأنه مع استمرار مناهجنا الإعلامية المخترقة بالفاشية الدينية والعروبية قد تم تأهيل الشارع المصرى ليسقط فى حجر الإخوان، ذات يوم كارثى منتظر ومترقب فى انتخابات لا يعلم إلا الله حجم نتائجها على بلادنا، وإذا لم يتغير هذا الخطاب الإعلامى اليوم وفوراً فإن المستقبل سيحاكمه فى الزمن الآتى، بحسبانه كان المجرم الأعظم فى حق مصر والمصريين. إذا كنا حريصين على هذا الوطن الجميل الذى زيناه بالقبح والكراهية والتخلف، وإذا كنا نريد له إنقاذا قبل أن يسقط فى هوة بلا قرار، فعليكم بخطاب مدنى يستهدف مصر لا الإسلام، فللإسلام رب يحميه، أما الوطن فهو فى حماية أهله، وما أكثر ما أصبنا إسلامنا بالضرر بما فعل السفهاء منا. نريد خطابا مدنيا وطنيا لا طائفيا ولا عنصريا، لا إسلاميا ولا مسيحيا ولا عروبيا ولا أعجميا، نريد إعلاما يتحدث كما يتحدث العالم، أن يتحدث لغة العلم والحرية والحضارة، ومع شديد الأسف ولوعة الكبد أن كل هذا لم تبد له أية آثار واضحة أمامنا حتى اللحظة الراهنة. إن ما نراه أمامنا إعلام يعيش زمن الخيل والليل والبعير وتكريس علاقاتنا الدبلوماسية بدولة الجن والعفاريت، ومشهد مذيعاتنا ومذيعينا الفضيحة لمصر كلها، هل تطالعون القناة الثقافية وما فيها من ثقافة؟ هل تشاهدون قناة التنوير وما فيها من تنوير؟ إن مبنى ماسبيرو نفسه قد تم إنشاؤه بعقلية الخمسينيات ليليق بتكنولوجيا الخمسينيات وزمنها، ولم يعد يستوعب الجديد من أنظمة وتجهيزات وآلات، وهو بما فيه من بشر وآلات لن يستوعب أى جديد، وعندما يتحدث هذا الجهاز عن الإصلاح يصيب المشاهد بالرثاء لما آلت إليه أحوال مصر الجميلة، وما أصابها من قبح فى التفكير وفى المنهج وفى القول، لأن إعلامنا ليس إعلاما إنما هو إعلان يروج لبضاعة فاسدة، لا نسمع فيها سوى التمجيد لفلسفات الكهوف والصحراء، هى فلسفات تم تصميمها زمن الغزو العربى ليتمكن الغزاة من السيطرة على عقل الوطن لتركيع الأمة المصرية، وسلاسة قيادتها، فألقى تاريخها ولغتها وهويتها وأدخلها فى تبعية إجبارية لفلسفة إن جازت تسميتها فلسفة، ثم عادت الفتوح مرة أخرى بالصحوة المباركة لنتبع شيئا لا هو مصر ولا هو المستقبل ولا هو هويتنا، ولا هو الإسلام الذى نعرفه ونؤمن به ونحترمه ونحبه. ومع تطور البشرية وارتقائها بنظمها الحديثة فى الحكم والتفكير، ديمقراطية ومنهجا علميا، وثبوت نجاحها أمام أعيننا وتفوقها الذى لا يقارن بخير أمة أخرجت للناس، قام إعلامنا يفسح 35% من مساحات إرساله «بحسب إعلان وزير الإعلام السابق» للدين وحده، هذا ناهيك عن بقية البرامج من دراما وحوارات وعلم وإيمان، هى أيضا تطبيق عملى للفكر الوهابى، عبر عمليات ترقيع لهذا الفكر بما وصلت إليه الإنسانية من فكر وعلم، لنقول أن ما نعتقده خير مما هو عند الغرب وأكثر أصالة، فأصبح لدينا شيء مهلهل لا هو فكر ولا هو علم ولا هو إسلام، أصبحنا أمام ابن غير شرعى لا يمت بقرابة لأبيه وأجداده، أصبحنا أمام شىء لقيط كان الأجدر بنا أن ننسبه إلى الفراش، إلى أبيه الفعلى الذى نأخذ عنه جديده، ولا نقول أنه كان قديمنا، فنسبه زور إلى الزوج المخدوع العقيم العجوز المشلول. إن تمجيد الملبس الباكستانى ولحية أبى لهب وكحل عتبة بن شيبة ومسبحة أبى جهل والقتل صبرا بحسبانه مقاومة، والتمييز بين الدم المسلم وغير المسلم، والتمييز فى الهيئة بالحجاب وإضافته فريضة إلى فرائض الإسلام الخمس، حتى يعرف المسلم من غير المسلم، بذات الفلسفة التى كان يميز فيها الذمى بجز مقدمة الرأس، وختم الرقبة بالرصاص، وشد الزنار على الوسط، والاستئثار بالوظائف والمناصب، هو لون من إعادة الفتح والاحتلال وضرب المواطنة فى مقتل، هو سقوط فى فاشية فاضحة يجب فضحها والتشهير بها على الملأ لتنبيه الناس وليس تمجيدها وتكريسها فى النفوس الضائعة. إن تكريس هذه القيم العنصرية والطائفية فى زمن تحول خطر سيتم فيه استغلال الشارع للوصول إلى قيم لا علاقة لها بالديمقراطية المنتظرة، ولن يفوز بها إلا صاحب هذه القيم بركوب شارع طائفى عنصرى، لأن نموذج التخلف هو النموذج الأوحد المطروح فى السوق والذى لا يسمح بعرض غيره، ولم يسمح حتى الآن!! سادتى أهل القدرة على الفعل فى وطنى، إن أقررتم بضرورة الإصلاح فهو ما يعنى أن بضاعتكم المعروضة حتى الآن هى بضاعة فاسدة، وهو ما يعنى ضرورة الاعتراف بهذا عمليا وعلنيا وإعلاميا وهو ما يعنى ترك المساحة للقول الجديد المختلف حتى يتمكن المواطن من المقارنة والفرز، وهو ما يعنى ألا تواجهونا طوال الوقت بأن ربنا قال وأن نبينا قال ، لأنه فى هذه الحال لن يكون هناك قول آخر ممكن أو قابل للطرح أمام الله ونبيه، لا تركبوا الدين لأغراض ليست دينا، إنما سياسة، واجهونا بقول البشر ليسمح بقولنا أمام قولكم، ولأن الله لن يأتى بنفسه ليصلح، ولأن النبى قد مات منذ أزمان طويلة، ولأن ما تقولون ليس قول الله ولا النبى ولا تبتغون به وجه أحدهما بقدر ما هى مصالحكم منذ مات نبينا وركبتم أعناقنا وسيطرتم على مقدراتنا. ارتفعوا بإعلامنا عن عنصرية العربى الفاشى والمتأسلم، اللاعب بديننا ووطننا، بإلغاء كل مظاهر الأسلمة والعربجة، فإعلامنا مازال مطعما للبيض لا يدخله السود، مازال بنكا لا يودع فيه غير المسلم، مازال بنكا إسلاميا مضحكا هزليا يضحك على ذقون المسلمين، وهم يعلمون ويحيلون الإثم فيه عليه، ارتفعوا بإعلامنا عن لغة الكراهية التى لا تؤدى إلا لخيانة مصرنا، لقد شققتم مجتمعنا شقا، وحاكمتمونا بتهم منها إذكاء الفتنة الطائفية، وأنتم رمزها الأوضح والأسوأ والأبشع. وإذا كان القانون لا يجيز منح الشرعية لقيام أى تشكيل أو تنظيم أو تكتل أو تحزب يقوم على العصبية العرقية أو الطائفية الدينية أو على الجنس أو اللون، بما يفاضل ويمايز بين المواطنين فلماذا أنتم هنا علنا ودون خجل ودون محاسبة قانونية؟ إن الإخوان يقولون نحن جماعة المؤمنين وهو ما يعنى أنهم وحدهم المسلمون الأتقياء، وهو ما يعنى أن بقية أفراد الوطن ليسوا كذلك، وإذا كانت الحكومة قد منعت عنهم الشرعية لهذا السبب تحديداً فلماذا إعلامنا عنصرى عرقى طائفى؟ ولماذا هو شرعى؟ لقد أسقط إعلامنا قيم الحق والخير والجمال لصالح قيم الحلال والحرام، لتصبح قيمة عنصرية بالتمام لأنه الحلال والحرام من وجهة نظر دين واحد من أديان المواطنين، بينما قيم الحق والخير والجمال قيم إنسانية لكل الملل والنحل والعناصر، وهى أهم القيم التى تكون شخصية المواطن وتحدد أسلوب تعامله مع مجتمعه ومع الدنيا، وهى القيم التى لا يشكلها الدين، إنما يشكلها الفن الراقى والآداب بصنوفها والفلسفة بمنطقها ليحكم الإنسان بها على الأشياء حكما محايداً دقيقاً، فيتخذ المواقف المناسبة ويواجه بها ما يعرض له من مشكلات. إن الإنسان فنان بالفطرة فإن قتلنا فيه الفن قتلنا فيه إنسانيته، لكن الفن عندنا كافر، تعلو عليه قيم الصحراء كرا وفرا وسلبا ونهبا وقتلا وتوحشا وافتراسا. إن إعلامنا من طرف خفى يعلى من شأن فناناتنا التائبات عن الفن؟! هل يأملون أن يصبحوا أنبياء؟ أو قديسات؟ بعد أن ذهبت تلك الأمانى بذهاب خاتم الأنبياء والمرسلين؟ لماذا يوجد المشايخ فى الإعلام؟ هل هذا هو دور الإعلام؟ إنهم فيه ليشيروا إلينا : هذا هو ربنا ليصادروا عقولنا مقابل تعريفنا بالله، ليفكروا لنا نيابة عنه، وعنا، والبيعة بهذا الشكل خسرانة تقع علينا كشعب بالخسارة، لأنهم هم من يأكلون الثمار. لقد سبق أن عرفونا بالإسلام عند الفتح فأسلمنا، والحمد لله، لقد وضعوا أساس العمارة، فلماذا هم موجودون عند التحديث بالتشطيب والديكورات الإصلاحية الجديدة؟ لقد أدوا دورهم التاريخى فى زمنهم كأى دور آخر له زمنه، وانتهى دورهم، ومع ذلك يملأون علينا صفحات صحفنا القومية مقررات يومية، وشاشات التلفزة والإذاعة، ولا يكتفون بإذاعة القرآن الكريم..لماذا؟ لديكم إذاعة فاذهبوا إليها ولا تخرجوا لنا من كل صحيفة ولا تدخلوا علينا بيوتنا من شاشة التلفاز فنحن نعرف ربنا وإسلامنا ولم نعد بحاجة إليكم. أنتم تقولون لنا خطبا جميلة لا شك ومواعظ لطيفة لا شك، لكن عندما تحكموننا هل ستحكموننا بهذه الخطب والمواعظ أم كما حكم السلف؟ بالفقه وسيفه الذى لم يتغير مطلقا ولم يتطور منذ عصور الظلام، وحتى اليوم؟ وهل ستعيدون إلينا الرقيق مرة أخرى؟ أم سنكون نحن الرقيق؟ وهل ستطبقون علينا الجلد والرجم والقطع والسلخ والجز؟ أم ستأخذون بحق الإنسان فى حرية الاعتقاد وبحقوق المرأة الكاملة الأهلية على التساوى مع الرجل؟ إذا كنتم ستأخذون بالحقوق الإنسانية الحديثة فلسنا بحاجة إليكم لأن لها أصولها وفلسفاتها المعمول بها فى العالم كله ولم يكن لكم فيها أى دور، وإذا كنتم ستطبقون ما فعله السلف من سلخ وجز رقاب، فلسنا أيضا بحاجة إليكم، وسيكون أولى بكم كهوف تورا بورا أو إلى جوانتنامو، وبئس المصير وساءت مرتفقا.
سيد القمنى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: Sabri Elshareef)
|
صبرى .. تحية ما فهمت حاجة .. ا،ا زول هندسة .. وكنا نعزم ( الخلطة ) أو (الطرحة) قبل أن تطالها مفردات التغيير لتصبح ( جكس) .. كنا نعزمها ليمون و عند( البيرسورى ) ليمون ( ادارة ) أما البيبسى فلم تصل احداهن مداه .. وفى نهايات الشهر نعزمها موية من ال (كووولر) خدمة (selfservice)
لذا كلامك اعلاه ( دافورى) وموية ماسورة .. دون كوب ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: معتصم الطاهر)
|
العزيز معنصم الطاهر
مساء او صباح الخيرات او ممكن اقول نهارك سعيد ايضا
اتفق معك فى ان مقال الاخ صبرى الشريف من الممكن ان يكون خارج النص وما زلت انتظر
من الاخ صبرى الشريف مساهمه جماليه مطوله سيما وهو من محبى الجمال الانسانى كله
هامش خارجى
ايضا فى انتظار مساهمات اخرى من النوع (الاخر الطرف التانى للمعادله )
ساعود لاحقا
قاسى المهداوى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
اها يا ناديه عثمان
عشان خاطرك جبتا ليس البوست فوق جدا
كيفيه التعامل مع الانثى وايضا مفهوم الصداقه ؟
المعلوم هو ان من بين كل 10 هنالك واحد ونصف فقط يدركون او يتعاملون بشكل راق مع الانثى كما ذكرت احدى الصديقات ولكى ننثر الجمال لابد من مشاركه الطرف الاخر فى الحوار ( زى ما بيقولو ناس الحزب الجمالى ) وامينه العام بالقاهره
قاسم المهداوى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
السيد امين عام الحزب الجمالى ...فرع القاهرة
تحية طبية ..وبعد
اولا اسمحوا لى بتقديم اوراقى لعضوية الحزب وكلى امل فى ان تعتمدوا طلبى فى اقرب فرصة
Quote: اها يا ناديه عثمان
عشان خاطرك جبتا ليس البوست فوق جدا |
تسلم ياسيد البوست الراقى ..والمشاعر الراقية الجميلة ..
Quote: كيفيه التعامل مع الانثى وايضا مفهوم الصداقه ؟ |
فى مفهومى ان على الرجل ان يعى تماما ان المرأة قارورة عطر ..وملاذ آمن ..وسفينة خير فى اغلب اوقات عمرها
وهى ايضا موج هادر ..ونصل خنجر ..وبركان ثائر ان جرحت كرامتها ..!!
والرجل الحكيم هو الذى يستطيع ان يتعامل مع هذه المتناقضات بوعى وحنكة !!
الصداقة المبنية على الاحترام المتبادل بين الطرفين ..والثقة ..والامان هى اروع انواع الصداقة التى تدوم ..وتدوم ..وتدوم..
ولى عودة ياقاسم ..يااحب الاسماء الى قلبى !!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: نادية عثمان)
|
مطر و مهدواى و ناديه و احمد و صبرى و معتصم
انا بين كل هذا الجمال لم اعلم باننى محظوظ سوى اليوم...
فالنهدى هذا الجمال الذى فى البوست الى الصديق الجميل عكاشه... ياعكاشه انشاء الله تسلم لينا ... المكتب الاعلامى لحزب الجمال ع/السيد امين عام الحزب الجمالى
دائما ماتفصلنا الامكنه باختلاف المناخات دون ارتكاب اي جريمه اخلاقيه ضد المستنقعات !! ترى هل اتفقنا ام سكون حسبنا من وجراح وبسمك اللهم سيكون** فرح النقاقير ماخدو خطو الرقيص .. لاوجودكم فره خاصر .. لامناخكم منقلب الوعد بان تظلوا فيني ابداااااااااااااااااا الباب البجيب الريح ... حبو واستريح وبين قوسين نوع من انواع الغزل الصريح انا اصل امنت وسجدته وفي التشهد بقرا ريد ادويني برشكم شان اقيم الدهشه في جواي خشوع انا بين حواجبكم وبين والعيون ............................. نداء الوطن لمطر وقاسم المهداوي ننتظركم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: نادية عثمان)
|
ناديه عثمان
اسم قزحى ولون قوسى ....
اخيرا انتى هنا مرحبا بك ايتها القديسه .........
عارفه صديقنا معتز تروتسكى ممكن نلاقيه هنا دون سابق انزار (زول مسكون ومطبوب
بالجمال ..... يا معتز باكر نحن فى منتدى زهره البستان الزمان الرابعه عصرا )
.......... منتظر مداخلاتك يا ناديه
قاسم المهداوى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
الغالى الوسيم الدواخل قاسم المهداوى
الاحباء اضاء الحزب الجمالى
احبكم حتى تستغيثوا !!
Quote: اسم قزحى ولون قوسى ....
اخيرا انتى هنا مرحبا بك ايتها القديسه ......... |
نعم ياصاحب القلب النقاء انا هنا ايها الرجل المدهش وساكون دوما...
Quote: عارفه صديقنا معتز تروتسكى ممكن نلاقيه هنا دون سابق انزار (زول مسكون ومطبوب
بالجمال ..... يا معتز باكر نحن فى منتدى زهره البستان الزمان الرابعه عصرا ) |
اها وهو معتز كمان فى القاهرة وانا ماعارفة ؟.......وياقاسم يوم بجى معاكم قهوة البستان بس الايسكريم عليك!!
.......... Quote: منتظر مداخلاتك يا ناديه |
حاضرين ياسعادتك..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: نادية عثمان)
|
يا نا...........................ديه
وعد حوار خارجى باذن الرب
مرحب بيك فى منتدى البستان ( بس لا يوجد ايسكريم فقط ببسى او عصير قصب )
تروتسكى متواجد فى اخر الدنيا ( الصين تخيلى .. لكنه ..يسجل لينا زياره صوتيه *
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
الاخ قاسم تحية كل الاشياء الجميلة عن الحزب الجمالى انا بحكى ليكم: الى الان فى تقديري ان الامر مجرد فكرة وانا مازلت اتبين تلافيفها وارنو اليها,واول مرة اتلقاها فى داخليات المعهد العالى للموسيقى والمسرح فى مطالع الثمانينات ايام الزمن اللطيف ,حيث ترددت فى مجالس الامسيات والطلاب مرددوها هم السر السيد واحمد طه امفريب والحضرى وعبد العزيز رجب وبقه واخرين كثر,ودارت دورة الايام واقام السر السيد ندوة بجامعة القاهرة بعنوان (انسنة العلاقة بين الرجل والمراة)اذكر انها جذبت جمهور عريض من اقصى اليمين مرورا بالوسط وانتهاءا باليسارجلها تتحدث عن انشاء العلاقة وتنميتها وتعهدها بالرعاية وكيفية ايقاظ الاخروكذلك ورد فى النقاش حديث جانبى عن كيف تنسف علاقة!.اعقبها امفريب بندوة عن حنان بلوبلو وثقافة راس المال وتحدثت الندوة فيما تحدثت عن الرقص كظاهرة واجبة التحليل والتاويل بعد ذلك يمكنك ان تسمع عناوين كتب الحزب الجمالى وتتامل كتاب طوق الحمامه فى الالفة والائلاف للامام ابن حزم الاندلسى الياطير لحنه مينا والجنوبى لعبلة الروينى وموسم الهجرة للشمال للطيب صالح وكتاب فى الحب والحب العذرى للدكتور صادق جلال العظم وهناك سفر مهم باسم سلسلة دليل الجمالى ولشعراء الحزب اشعار سارت بها الركبان مثل انا نبى وكتابى امراة ابشركم بالعشق ادخلكم الزلزله فانشرونى وادخلوا العشق كافة كتبت اقرائى ماتيسر من سورة العشق فك اساطيرك يااااااااااااااالله ماذا اسميك ربما ايدلوجيا الحضور. ودراسات مهمه ودوريات داخلية وبدات انشقاقات فى التنظير تتحدث من القلب وتحرص على المسيرة الجمالية فى عليائها المرتجى .وللحزب مخابرات جمالية وقسم الميتافيزيقا قدم دراسة عن التاثيرات الكهرواثيريه فى صعود وهبوط العطاء الجمالى. والحزب اممى وطنه كل الجغرافيا الجمالية فى الكوكب واخيرا الحزب الجمالى هو حزب متخيل لمجتمع متخيل( تخيل)!!!!!!!!!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: مطر قادم)
|
مطر سلاااااااااااامات
مطر ... المطر عاود نزل ...
تخيل يا مطر الكل فى انتظارك وها انت تاتينا هاطلا وبى مهل ؟
كمان وكمان فى انتظار تداخل اطول ؟
جد فقدناك ( الندوه مركز القاهره)
الى لقاء
قاسم المهداوى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
باب العضوية فاتح وكل صاحب /ه لمسه او همسه يتفضل يا ريت لو تكون فضفضة وهنا لا جدل بل جداول محبه وورود وجوه حسنه وزقزقة عصافير ومزيقا ورسمت بوجيهة بسيمة ضوء وشعر وغزل وقصيد من كل الوان الطيف فكرة مجنونة والفنون جنون ويا الله يا ناس للامام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: Sabri Elshareef)
|
شكرا عزيزى صبرى الشريف
لا زلت والاخوه فى منتدى البستان ننتظر مساهمتك هنا
فى انتظارك ( مطر عكاشه عثمان البشرى (عثمان خارج المنتدى لم يتسلم اوراقه الثبوتيه
بعد لانه كائن .......) وعزيزتنا مها طبيق
الى لقاء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
الاخ قاسم ... سلامات....
وبصراحة حزبكم ده عضويتو إلا تكون كادر سري لأنو واحدة من أسباب إختلال العلاقة مع الاخر في بلادنا هذه هو عدم المصالحة مع الذات والتقيد بالكثير من القيم ظاهرياً ومنافاتها علي المستوي الخاص ...
علي كل إن سبقتمونا بالفضفضة حول علاقاتكم بالاشياء والاحياء والجكس والببسي ربما ندلف ومعنا الكثير من الحكاوي...
وسلامات
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: بشري الطيب)
|
بشرى الطيب
عارف الفكره كلها هى التصالح مع الذات والصدق مع النفس ومن ثم الاخر
ما عندنا كوادر سريه او هم ما عندهم كوادر سريه ....
انا شخصيا من ناس الميرندا وايضا زولا مترهبن عاطفيا جد والله فقط
الناس ديل اصحابى جدا
مرحب بيك فى عضويه الحزب الجمالى
اشكرك على التواجد والمشاركه وامل ان تسترسل اكثر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: نادية عثمان)
|
ياقاسم تحياتى عضوية الحزب آخذة فى التنامى... الجنس اللطيف عزيز ونادر...فى البوست يعنى...ودى مهمة عبد العزيز رجب...لازم يقلب الارشيف ويعطى اوامره فورا... المهم... سلامى للجميع.. يامعتز تروتوسكى.. اعود اليك مع محبتى ومودتى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: بهاء بكري)
|
بهاء بكرى
مرشح فقط ... يا خى انت رب الجمال وبالتالى من قيادات الحزب الجمالى
شكرا للمرور والتوقف هنا... وكمان الترشيح
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
سلام لرواد ومريدات
بوست البيبسي والجكس ويا اهل الله اذا بدرت بوادر انقسام
الي اين نتجه لقائمة الجكس او البيبسي علما بان للبيبسي
والدة ترعي توزيعه في لحظات الافراح بكل اشكالها
اما جكس حداثة وجكس اصالة ليس اصالة نصري ده الجنن عبد القادر
وما عارفين سبب الجنون لكن بعض الاحيان الجنون فنون
اتمني من قادتنا كمال قسم الله وصلاح جكوني ولي مرشح كبير
بام درمان لكن فضل العمل تحت الواطا
ارشح محبوبة الجميع ناهد للتمتع بعضوية حزب الرفاهية بيبس وجكس
ايضا يا ريت ود اامنظرون مصطفي عباس الناظر يا من
تعرف مصطفي الناظر الرجاء لفت نظره لنا
ود المنظرون البحب ال ..............................
تحياتي لعالم خاتي عقد والله يكفينا شر شفوت الدين تسلم قاسم
لنا داعم لبرامجنا هو النوراني الحسن متبرع بدمه ليس لفلسطين
لكن لضحايا حروب وصراعات حزبنا فقط .........
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: Balla Musa)
|
الصديق بله ود موسى
سلام كبير للاخ عبد السلام الامين ( تحالف قوى الشعب العامله ) ده كان قبل ما يسافر ولكن
يبدو انه تحول الى تحالف لم وخم الدولار العالمى
عامه منتظر منه مكالمه جد طويله 0105506917 gasim almhdawey
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: معتصم الطاهر)
|
الاخ معتصم الطاهر
سلام
هنالك مثل يابانى مضمونه يقول
ببطء ولكن بثقه فنحن نبنى ولكن بكل ثقه والعبره فى الكيف وليس الكم خاصه عندما تكون
المسائل متعلقه بالجمال وكيفيه التعامل الانسانى مع الانثى ( التعامل الانسانى الخالى من اى
قبح رغبوى قريزى )...
ناس البورد زى تكسوهم حمره الخجل من مفرده جكس وببسى ... ولكن هل تعلم كم عدد زوار البوست..
يا معتصم لا يوجد شى اسمه انسحاب من الحزب الجمالى ولا اقاله او استقاله ايضا فلننثر الجمال
طالما دمنا قادرين على الفعل ...
ممنون جدا بوجودك يا ود الطاهر
قاسم.....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
تشكر يا ود الطاهر يا طاهر
للفت نظر الجميع ولو جودت هذه القلة وترجمة
اهداف البيبسي والجكس الناس بتدافر ويكثر الطمع
وصراع المال والرئاسة ولاول مرة نقعد من غير عقد
ولا .... والفكرة حلوة معاك في الجمال وللجمال
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: نادية عثمان)
|
ناأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأديه
يا سمحه وقمحيه
وينك انتى الطال غيابك .................
فى انتظارك .....هنا ..... كلمنى يا مرايه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
Quote: قاسم الغالى
سلام ياحبة
اليوم داك حايمة فى مدينة نصر بفتش فى شقة مفروشة لابوى جنب المستشفى لقيت زول قال بعرفك هو ود اخت ثريا السافرت ديك .. |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: Sabri Elshareef)
|
الإخوة المتداخلين لقد اعجبني جدا هذا البوست القيم،، والأفكار التي طرحت في مجملها جميلة جدا.. وأود قبولي (كشبل) في حزبكم الجميل وذلك لأنالجمال يقربنا من جوهرنا الإنساني اكثر ويجعلنا أرقى اجتماعيا واكثر نفعاً ويقوي من إدراكنا للواقع المحيط ويمدنا بأدوات يمكن عن طريقها ان نفسر ماهية الحياة بل وحتى اكثر من ذلك ،باعتبار إحدى أدوات المعرفة يعطينا القدرة على لعب دور مؤثر في التحكم باليات التغير. ولعل الانسان هو المدرك الوحيد للجمال لأن الكائنات الحية غير الإنسان ليس من سجاياها معرفة العالم بحد ذاته أي (العلاقة المعرفية )والتمتع بجمال العالم وشموخ الجبال وبصفاء السماء وخضرة الغابات ونقاء الأنهار( وروعة الجكس،، وطعامة البيبسي) , لا يشكل أي شيء ذو قيمة بالنسبة للحيوان لهذا فهو لا يكترث بالعلاقة الجمالية . وللجمال علم ، وعلم الجمال (Aesthetics) هو (علم الأحكام التقويمية التي تميز بين الجميل والقبيح ) وهذا هو التعريف الكلاسيكي لعلم الجمال . يقول فيشر (ان الوظيفة الأساسية للفن تكمن في إعطاء الإنسان القوة إزاء الطبيعة ، وإزاء الآخر ، وإزاء الواقع ) . وهذا ما نسعي لإثباته هنا وعيشه في تفاصيل يومنا العادية حتى نتمتع بحياة الفكر وحياة الشعور.. ولي مداخلات مستفيضة في مجال علم الجمال إذا قُبلت عضويتي (كشبل) في حزبكم الجميل،،
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: اشرف السر)
|
Quote: الإخوة المتداخلين لقد اعجبني جدا هذا البوست القيم،، والأفكار التي طرحت في مجملها جميلة جدا.. وأود قبولي (كشبل) في حزبكم الجميل وذلك لأنالجمال يقربنا من جوهرنا الإنساني اكثر ويجعلنا أرقى اجتماعيا واكثر نفعاً ويقوي من إدراكنا للواقع المحيط ويمدنا بأدوات يمكن عن طريقها ان نفسر ماهية الحياة بل وحتى اكثر من ذلك ،باعتبار إحدى أدوات المعرفة يعطينا القدرة على لعب دور مؤثر في التحكم باليات التغير. ولعل الانسان هو المدرك الوحيد للجمال لأن الكائنات الحية غير الإنسان ليس من سجاياها معرفة العالم بحد ذاته أي (العلاقة المعرفية )والتمتع بجمال العالم وشموخ الجبال وبصفاء السماء وخضرة الغابات ونقاء الأنهار( وروعة الجكس،، وطعامة البيبسي) , لا يشكل أي شيء ذو قيمة بالنسبة للحيوان لهذا فهو لا يكترث بالعلاقة الجمالية . وللجمال علم ، وعلم الجمال (Aesthetics) هو (علم الأحكام التقويمية التي تميز بين الجميل والقبيح ) وهذا هو التعريف الكلاسيكي لعلم الجمال . يقول فيشر (ان الوظيفة الأساسية للفن تكمن في إعطاء الإنسان القوة إزاء الطبيعة ، وإزاء الآخر ، وإزاء الواقع ) . وهذا ما نسعي لإثباته هنا وعيشه في تفاصيل يومنا العادية حتى نتمتع بحياة الفكر وحياة الشعور.. |
Quote: البيبسي)( وروعة الجكس،، وطعامة |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
(Quote: علم الأحكام التقويمية التي تميز بين الجميل والقبيح ) |
يا زول يا .................جميل وكمان جدا ....
مرورك فيه شى من بهجه الروح
قاسى المهداوى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
احمد بابكر
معتز تروتسكى
محمد عكاشه
معتصم الطاهر
صبرى ود الشريف
ناديه عثمان ................. رئيسا
مطر قادم
بشرى الطيب
بهاء بكرى
بله موسى
فرح
محمد صالح على
اشرف السر
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
الامين العام قاسم
رئيسة الحزب نادية
الم بي احباط بانتقال قرنق له الرحمة وحقيقة كل
ما تقرب ان تطلع زهرة تقطف قبل اوانها انتقال الاستاذ محمود
والان قرنق تم ما بداه الاستاذ بفعل غياب الموت
سنواصل في هذه الكوه التي سوف تساعد في الفرح بفضل المسائل
المزيلا للكابه
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: Sabri Elshareef)
|
Quote: الم بي احباط بانتقال قرنق له الرحمة وحقيقة كل
ما تقرب ان تطلع زهرة تقطف قبل اوانها انتقال الاستاذ محمود
والان قرنق تم ما بداه الاستاذ بفعل غياب الموت
سنواصل في هذه الكوه التي سوف تساعد في الفرح بفضل المسائل
المزيلا للكابه |
صبرى سلام واشواق
عارف ياصبرى مصيبتنا اننا لابد وان نحزن حتى التشبع ...
تواطؤ الطبيعه قالوا وجبال الاماتونج ...هل يعقل ...
لا يدرون انهم اقتالوا احلام اناس كانوا منتظرين لمده 21سنه ...مقابل 21يوم
قاس
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: اشرف السر)
|
Quote: السادة أعضاء وعضوات الحزب الطاعمين
تحية بعمق البيبسي وبلون الجكس الصاح.. مالي اراكم وقد فترت هممكم..
الا فهبوا هبوا |
ابضا ............... ايمن حسين فراج
قاسم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
النشرة الجكسية وين
نادية هاتي الجديد وين امينا او حادي ركبنا جوكوني
مطر يوزع غذارات ما بداخله واقف بالقرب من الطيب بتاع
الفول عين شمس عم جمعه مع ساكسفونه وسيد قشطه وين
عايزين يا قاسم واخرون مواد صوتية وصور
ويا ريت لو عزمتو سلمي العسل وستونة ومن الداخل فناناتنا
التانيات
لنا جلسة اليوم للتفاكر في دفع حزبنا الي الامام معاي النوراني
وطارق الكرف
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
قاسم
هاتفنى الشيخ عبد الوهاب وقال انه اشترى ودفع كاش وجاب ليك زول اشترى النسخة الوووووواحدة ب200 جنيه كمان !!!
وكده ممكن الواحد يطمئن شوية !!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: نادية عثمان)
|
Quote: هاتفنى الشيخ عبد الوهاب وقال انه اشترى ودفع كاش وجاب ليك زول اشترى النسخة الوووووواحدة ب200 جنيه كمان !!! |
على فكره كدا اسالى عكاشه قولى ليه الحصل شنو فى زهره البستان ؟؟؟؟
الشيخ اخذ نسخه له واخرى لاميمه فريجون وبالقيمه الدفتريه كمان ( مبادى محاسبه )
عارفه يا بت الناس انا ما عايز اقول عملتا شنو من فائض القيمه ( راس المال )
عامه خليك بالقرب من التيلفون ..... حالا
قا....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
مرحب باهل الجكس بنين وبنات ولي صديق في مقتبل عمره اواسط
الستينات فهو ممكن يكون كادرنا السري لان سياط امن المجتمع
وزيدان ابراهيم يسخر من تسمية امن المجتمع المجتمع عايز غذاء
بطن وعقل وعايز د واء وسكن وكهرباء ليس جمرة خبيسة وحبيب وحبيبة احبها وتحبني ويحب ناقتها بعيري وعايزين غزل للزول
والزولة كان للحبيبه مصنع للفرح هذا تعبير لبشري الفاضل في
حكاية البنت التي طارت عصافيرها والود الحديقة ..............
كنت مشغول بفشل الدولة الدينية واستبدادها ما انتهيت لكن
جيت للاتكايه مع الحلوين هنا وهناك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: حسن النور محمد)
|
كتب ايمن حسين فى بوست اخر
Quote: شكرا لمطر أمين امانة الحزب الجمالي (فرع القاهرة) احتفاءه بالأمين العام للحزب (السر) واحتفاءه ببهاء المسرح واشتياقه للزمن الجميل |
(تملكتنى الحيره يا ايمن .. هل تنازلت طواعيه من امانه الحزب بالقاهره للجميل
مطر قادم ... دون اى اشاره منك لبقية الاعضاء ... )
عامه شخصى موافق على تولى مطر امانه الحزب الجمالى بالقاهره .....
قا.....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
يا سلام علي مطر وياريت رؤسائنا الاخرين يكونوا زيوا
ملاحظة ضعف المشاركات يعبر عن ماذا ?
وين الوجيه جوكوني وعادل ود الجبنه لهما التحايا يا قاسم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: الببسى والجكس (Re: قاسم المهداوى)
|
Quote: عموما هى دعوه للحوار بين الابيض والضد رجاء تسجيل ما يجيش يخاطركم
الاخوه محمد السر
الريح كودى محمد صالح مطر قادم محمد عكاشه الواثق نزار اسحق امل فاروق محى الدين ابكر جمال ادريس عبير خيرى ايزابيلا ميسون نهى خيرى حسن النور لنا مهدى محمد ود العمده ازهرى طه كمال قسم الله عبد الله بولا والاستاذه نجاه وايضا يحى فضل الله وهاديه بدرالدين وعاصم الطيب قرشى و عاطف خيرى وميكائيل الضوء والاستاذ يوسف الموصلى |
| |
|
|
|
|
|
|
|