عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 12:38 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت

12-26-2008, 07:12 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت

    عليك الله شلخيهو كاروهات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 07:20 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)



    اها قصرت معاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 07:31 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)



    لامي الدنيا والعالمين وراهو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 07:53 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)



    هنا عامل فيها غواص لو لقينا لينا واحد يقطع ليهو انبوبة الاكسجين كان ريحنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 08:21 PM

بشير أحمد
<aبشير أحمد
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 10278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    وهبة ابوعكاز (مامضبب)

    تحياتي ياجميل؛


    شنو وليع النيران ده ؟


    ام حازم ما اظن تقدر تشلخو ؛لكن يمكن يشلخوهوا ليها فوتشوبيا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 08:25 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)



    اها هنا بيكشح ليهو في حاجة ويجي يغلغلنا قي البورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 09:15 PM

Mohamed Yassin Khalifa
<aMohamed Yassin Khalifa
تاريخ التسجيل: 01-14-2008
مجموع المشاركات: 6316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 09:21 PM

Mohamed Yassin Khalifa
<aMohamed Yassin Khalifa
تاريخ التسجيل: 01-14-2008
مجموع المشاركات: 6316

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Mohamed Yassin Khalifa)

    Quote: اها هنا بيكشح ليهو في حاجة ويجي يغلغلنا قي البورد



    للأمانة كان تجيب الفديو كامل وتعرف الكان بيشربو ده شنو!

    وده الرابط للفديو:

    http://www.5min.com/Video/Welcome-to-Bahrain--23297416
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 09:24 PM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Mohamed Yassin Khalifa)


    More Asia Travel Guide videos at 5min.com


    ياخى حسن مكاوى طلع عندو إنقلش فونط
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 08:24 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Balla Musa)

    Quote: ياخى حسن مكاوى طلع عندو إنقلش فونط
    يابلة
    الانجلش فونط بتاعو
    يجي شنو جنب فونطات الكنديين
    دي غيرة وحسادة منو ساي وام حازم دي بتتكلم مع اوباما شخصيا ومتصورة معاهو
    وشوف صحبك دا متصور مع شنو ؟



    اها يابلة رايك شنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:53 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Mohamed Yassin Khalifa)

    محمد ياسين خليفة
    كل سنة وانت طيب
    وشكرا للفيديو
    صحبك دا تاعبني ومتعب ام حازم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 09:19 PM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    تعرف ياوهبة

    ( حسن مكاوي )

    دا

    لو لم تقفل قوسيه لأحالت تراجى شدة (كافه) فتحة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 09:43 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Balla Musa)

    وهبة

    والله حسن مكاوي ده زول ملك

    وانا والله بعزو جدا جدا لانه راجل شهم وابن حلال

    وسعيد جدا بشوفته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 10:00 PM

khalid abuahmed
<akhalid abuahmed
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 3122

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الاخ الكريم عبدالوهاب

    كل عام وانتم بخير..
    صورك جميلة لكن للأسف قديمة لأن حسن مكاوي الآن مسئول كبير في اشهر شركات العقارات في البحرين.
    وطبعا الاخ مكاوي رمز من رموز السودان في البحرين..
    (أرباب كبير)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 08:38 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: khalid abuahmed)

    الشباب

    بشير أحمد

    Mohamed Yassin Khalifa

    Balla Musa

    Ashraf Muftafa

    Khaled Abuahmed

    وهبى دة زول بتاع مشاكل ووليع نيران

    بعدين دة ما تحريض على ازهاق روح أخوكم المسكين؟:


    Quote: هنا عامل فيها غواص لو لقينا لينا واحد يقطع ليهو انبوبة الاكسجين كان ريحنا








    Quote: هنا عامل فيها غواص لو لقينا لينا واحد يقطع ليهو انبوبة الاكسجين كان ريحنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 08:59 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    أي بالله ياوهبة، أضربوا يضربو الضريب
    لملم لي زبالتي في كوم، وبدل ما يحرقها، قرر يبيعها جملة، فات اليونانيين بي غادي
    __
    والحاجة الببوز فيها دي يا وهبة مُنكر ولّ مُنكر؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:12 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Yassir Tayfour)

    Quote: والحاجة الببوز فيها دي يا وهبة مُنكر ولّ مُنكر؟؟؟

    يا ابواليا
    صحبك دا بعد ما ضرب المنقوع دا الفي القزازة
    المشي غلبو شوفو تكل هنا كيف المشي غلبو




    اتخيل لي الصورة بتوضح ( وكلو بالمستندات )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:02 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    Quote: دي غيرة وحسادة منو ساي وام حازم دي بتتكلم مع اوباما شخصيا ومتصورة معاهو


    وهبى

    عيب لى الصور مع الجمل....وكمان الكلام معاهو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:09 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    Quote: للأمانة كان تجيب الفديو كامل وتعرف الكان بيشربو ده شنو!


    Mohamed Khalifa

    حليب ( نوق ) معالج فى الكاريبى

    يعنى كارب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:16 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    Quote: أي بالله ياوهبة، أضربوا يضربو الضريب


    دة شنو ياياسر طيفور

    ان كنتة قايلك صاحبى ياخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:28 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    Quote: عيب لى الصور مع الجمل....وكمان الكلام معاهو
    يامكاوي
    انت عيب لي الكبدة بتاعتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:52 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: يامكاوي
    انت عيب لي الكبدة بتاعتو


    ياوهبى

    بعد دة تسمك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:48 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    ياتو camel ده يا ودمكاوي!
    سمعت بي نكتة الـCamel المشى لي الدكتور وقال ليهو انا إتلحست!
    __
    إتلحس أي جنّ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 10:02 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Yassir Tayfour)

    Quote: إتلحس أي جنّ
    والله مجنون غيرك اصلو ما لاقاني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:41 AM

العوض المسلمي
<aالعوض المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 14076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    هلا بوهبه ومكاوي ,,,
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 09:55 AM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: هلا بوهبه ومكاوي ,,,
    مسلمي شيخ بورداب الخرطوم
    بالله وقفتك معانا مهمة في البوست دا
    الزول دا بتاع حركات منجض البورد كلو
    عاين ليهو هنا قال دا قزازات ريحة قايلنا وهم



    العطور بتخلي الزول يهضرب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 10:13 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: سمعت بي نكتة الـCamel المشى لي الدكتور وقال ليهو انا إتلحست!


    طيفور

    سمعتة نكتة الرباطابى العايز يركب حمارو فى البنطون والحمار حارن؟

    طبعاً وحدة شليقة قالت ليهو : يا راجل راكب بى حمارك دة وين؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 10:19 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)


    يا وهبى

    طيفور حيجيب لينا هوا

    بتى الطلعت روحا معاى فى التصوير

    متابعة معاى بوستيك دة

    ربكم يستر بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 10:22 AM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    Quote: مسلمي شيخ بورداب الخرطوم
    بالله وقفتك معانا مهمة في البوست دا
    الزول دا بتاع حركات منجض البورد كلو
    عاين ليهو هنا قال دا قزازات ريحة قايلنا وهم



    مسلمى يا حامل المسك

    اقنع نافخ الكير وهبى

    انو القزاز دة عطوووور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 04:15 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)



    اها هنا فاق ووقف والله يستر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 04:21 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    وهبة .

    تصدق انا مكاوي دا قايلو في مقتبل العمر ...



    ود الباوقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 04:44 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت


    وهبه إنت تااااااااااااااني بتفتح بوست موجه لي تراجي ؟؟؟؟؟


    ما بتوب ؟؟؟؟؟


    حسن مكاوي إنت يا خوي صورك دي نشرتها وين ؟؟؟

    ما عملت حساب يوم زي دا ؟؟؟

    قايل نفسك توم كروز ؟؟؟

    أهو يا سر طيفور جاب ليك نكته الـCamel و إنت ما قصرت أضفت ليها نكتة الحمار

    شكلك كدا إرتحت لي الكلام دا كلوا

    غايتو أنا كان مشيت لي الناس ديل في أي مكان و أخدت حقي بي يدي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 05:44 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: وهبه إنت تااااااااااااااني بتفتح بوست موجه لي تراجي ؟؟؟؟؟
    ابو حسين
    الزول دا اتطاول على ام حازم
    واتطاول علي انا شخصيا فلابد من ردعه وايقافه
    عند حدهوكشفه لجميع اعضاء المنبر
    بالصورة والصوت
    ولا نامت اعين الجبناء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 05:49 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: غايتو أنا كان مشيت لي الناس ديل في أي مكان و أخدت حقي بي يدي


    ABUHUSSEIN

    حقى من الجماعة ديل مضمون حأوريك فيهم....
    Quote: حسن مكاوي إنت يا خوي صورك دي نشرتها وين ؟؟؟



    Google متنيل موجود

    Quote: قايل نفسك توم كروز ؟؟؟


    يخسى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 04:46 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: تصدق انا مكاوي دا قايلو في مقتبل العمر ...
    ودالباوقة
    زي ما قال دينق انا ساظل وراء هؤلاء المخربين
    وساكشفهم واكشف الاعيبهم بهذا المنبر ( كلو شي الا ام حازم )
    وتشكر على المرور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 05:34 PM

حواء سليمان ابراهيم
<aحواء سليمان ابراهيم
تاريخ التسجيل: 02-13-2007
مجموع المشاركات: 2888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: تصدق انا مكاوي دا قايلو في مقتبل العمر ...




    أنا زاتى قايله كدا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 05:48 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: حواء سليمان ابراهيم)

    أنا زاتى قايله كدا

    اختنا حواء ..

    تصدقي انا عبد الوهاب دا قبال اشوفو كنت بقوليهو وهبة لكن بعد شفتو شوف العين تاني بقولو عبد الوهاب افندي ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:16 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: حواء سليمان ابراهيم)

    وهبه كل عام وانت بخير
    وصحبك مكاوي ده يفرحوا بيه الناس الممكن يفتش لهم تأشيره ولا تكويعه مجاننا
    اما انا عندي كان بقى امير البحرين ذاتها ما بحرك فيني شعره
    حيظل حسن مكاوي الفارغ البضحك هنا يكاوي ويمازح وينسى انه لما سعى للباس
    ورد ما سعى ليها لاجل الفارغه يفترض.


    الاخ خالد ابو احمد
    انتو طبعا كمقيمين في بلد واحد ربما من مصلحتكم مسح الجوخ لبعض
    اما حسن مكاوي هذا بوردابيا تقدر تقول لي كتب شنو يستحق؟؟؟؟
    يا اخي ده لو جوا عايزين يعملوا له مكتبه ما يعرفوا يلموا له شنو؟؟؟؟
    Quote: كل عام وانتم بخير..
    صورك جميلة لكن للأسف قديمة لأن حسن مكاوي الآن مسئول كبير في اشهر شركات
    العقارات في البحرين. وطبعا الاخ مكاوي رمز من رموز السودان في البحرين..
    (أرباب كبير)
    يازول الله يزيده الا منبريا...عايز منه انتاج مركز
    الناس ما بتسعى للباس ورد عشان تجيء تهظر وتمزح وتكاوي.


    اما شايف العباره دي و الجاتك يا حسن مكاوي
    كملن اولا و الحمد لله من (الجعلي) ود الباوقه لانه لو قالها غيره
    كان عملتنا حاقدين وغرابه حاسدين....
    Quote: تصدق انا مكاوي دا قايلو في مقتبل العمر ...

    عارف دي بتفيد شنو؟؟التأكيد على انه نمط كتاباتك لم تقدمك اطلاقا كشخص متزن
    وانما مراهق جابوا الدرب ضائع بجاي.

    والاغرب انه العضوة الراسايه ورزينه حواء سليمان ايضا اكدت على ذلك!!
    Quote: أنا زاتى قايله كدا
    !!والمثل قال شنو يا حسن مكاوي يا زرين؟؟
    قال اثنين لو قالوا لك اضانك مافي آخر تهبشها



    اها ما فات فوات
    سعداء بمعرفة انك رجل اعمال ناجح بالبحرين
    واتمنى ان نقرأ لك ما يفيد.
    الآن فقط تذكرت بان لك صورة في مركب زمان وغالطنا بانه يخت ولا فلوكه
    ولا مش عارف ايه كده



    يا وهبه الدعايه المجانيه دي
    لشنو يا ترى؟؟صاحبنا ده
    لقى انه مركزه ما محفوظ هنا قرر يدخل
    بمنصبه ولا شنو؟؟!!


    هو ما بتعظ عصام الخواض بدريم لاند بتاعته لم تشفع له واتمسح بيه الارض
    فآخير له يلبد ويبطل استعراض لانه الناس هنا بتقيم بكتابتها وليس بمتلكاتها
    او منجزاتها الماليه.


    ةبعدين زولنا ده طلع جلدة يا خالد ابو احمد
    يعني بوستات التبرعات بيفطها طوالي؟؟!!


    حليل الكنداكه د.ايمان احمد المتبرعه لوحدها بمبلغ 2000 دولار لدعم حملة علاج ياسر المصري.!!
    غايتو (الارباب) ده تعرفوا براكم يا اوب احمد ولسنا نحن!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 07:29 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Tragie Mustafa)

    رشرش


    Quote: اما انا عندي كان بقى امير البحرين ذاتها ما بحرك فيني شعره


    طبعاً لأنة راسك ما فيهو شعر

    Quote: اما حسن مكاوي هذا بوردابيا تقدر تقول لي كتب شنو يستحق؟؟؟؟


    الوقت المثالى للجماع 7 دقايق لغير رجال السودان

    Quote: يا اخي ده لو جوا عايزين يعملوا له مكتبه ما يعرفوا يلموا له شنو؟؟؟؟


    الكلفك منو؟
    Quote: الناس ما بتسعى للباس ورد عشان تجيء تهظر وتمزح وتكاوي.



    احسن من تأجرو بخمسين دولر$

    Quote: عارف دي بتفيد شنو؟؟التأكيد على انه نمط كتاباتك لم تقدمك اطلاقا كشخص متزن
    وانما مراهق جابوا الدرب ضائع بجاي


    لو كنت مراهق كنت حلمت بى مساج من كاربية فى الشواطى الكاريبية ( الكاربة)

    Quote: تصدق انا مكاوي دا قايلو في مقتبل العمر ...

    انى وحوتك الرزينة ربن يهنيكم بى شبابكم الغض
    Quote: والمثل قال شنو يا حسن مكاوي يا زرين؟؟
    قال اثنين لو قالوا لك اضانك مافي آخر تهبشها



    ستين واحد فى المنبر دة قالوا ليك انك فى المهنة الغلط...غيرى مهنك؟
    Quote: لقى انه مركزه ما محفوظ هنا قرر يدخل
    بمنصبه ولا شنو؟؟!!


    تراجى...انا لسة ما عارف ليك منصب...شغالة شنو غير المنبر دة؟
    Quote: فآخير له يلبد ويبطل استعراض لانه الناس هنا بتقيم بكتابتها


    انتى غير الشتايم و العنصرية كتبتى شنو هنا؟؟؟

    الشمر ود الباوقة ما تخافوا على اولادكم....احترامى


    مواعيد النوم جات


    كل التقدير لأخى عبد الوهاب
                       |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:01 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: تصدقي انا عبد الوهاب دا قبال اشوفو كنت بقوليهو وهبة لكن بعد شفتو شوف العين تاني بقولو عبد الوهاب افندي
    لا بالله عاجبني انت
    انت كان فيك فايدة عربيتك يسرقوها قدام عينك
    ياحليلك يالنايم على حيلك انا مالي يعني عشان فوق الـ 30
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:09 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    انت كان فيك فايدة عربيتك يسرقوها قدام عينك

    تصدق يا عبد الوهاب افندي الحرامي دا جلا من بي بونط كان لحقت مسكتو هس تلقاه في مقابر المنصورية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:26 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: ود الباوقة)

    تراجي انت حاسدة ولا بغرانة ..

    مكاوي ولدنا وعاجبنا . زي انتي ما معجبة بي اوباما وابوبكر كامارا ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:26 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: يا وهبه الدعايه المجانيه دي
    لشنو يا ترى؟؟
    ام حازم
    والله دايما ظالماني انا لقيتو في قوقل بالصدفة
    بفتش على فنادق بحرينية ولقيتو قدام وشي لمن اتخلعت
    طوالي اتذكرتك وقلت اقدمو ليك هنا عشان تعرفي هو منو
    تجي تقولي لي دعاية مجانية غايتو دي المرة التالتة تعملي معاي كدا وتشكرى
    انا استاهل ضرب الصرم ومن الليلة انا كان جبت سيرتك اكون غلطان ولا بخش ليك بوست ولا تخشي لي بوست
    وكل زول في حدوده وانا آسف وغلطان وندمان وسافي التراب كمان

    ويابكري ارجو حذف هذا البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:29 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    يا ود الباوقه ما بتحلك بعد الكتبتها ليه
    انا قايله في مقتبل العمر
    Quote:
    تراجي انت حاسدة ولا بغرانة ..

    مكاوي ولدنا وعاجبنا . زي انتي ما معجبة بي اوباما وابوبكر كامارا ...

    يا مكاوي اعمل حسابك اعجاب ود الباوقه بودي لاهاي
    ولكم في البشير عظة وعبرة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:37 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: ام حازم
    والله دايما ظالماني انا لقيتو في قوقل بالصدفة
    بفتش على فنادق بحرينية ولقيتو قدام وشي لمن اتخلعت
    طوالي اتذكرتك وقلت اقدمو ليك هنا عشان تعرفي هو منو
    تجي تقولي لي دعاية مجانية غايتو دي المرة التالتة تعملي معاي كدا وتشكرى
    انا استاهل ضرب الصرم ومن الليلة انا كان جبت سيرتك اكون غلطان ولا بخش ليك بوست ولا تخشي لي بوست
    وكل زول في حدوده وانا آسف وغلطان وندمان وسافي التراب كمان

    ويابكري ارجو حذف هذا البوست


    يا وهبه
    والله مافي زول ظالمك انت ظالم روحك براك
    وبعدين مالك ابو الدقيق كده بالله كلمه و الثانيه تهمبك
    يا اخي بقيت مخوفني على بت جيرانا ذاته اقول الراجل ده زعلي كده ليه؟؟؟



    ياحبيب العملته ده بكري ممكن يدفعه عليه رسوم
    فانت اشتغلت له دعايه واعلان مجاننا
    وكان ما عارف تبقى غلطان في حق روحك
    وانا لو محلك تطالبه طوالي باجازة وعلى حسابه كمان.
    يازول ما تبطل دروشه وتنتبه لروحك
    حسه معقول اي كلام نلقاه في قوقل نجيبه.



    غايتو يا حسن مكاوي
    ان ما كافأت وهبه ده تبقى (جلدة) بجد!


    ويا وهبهة انت اطلع منها ده شغل تجار وخليني بطلع لك حقك(من فك الجلدة ده).
    واوع تقول لي زعلان يازول ده شغل دارويش ساكت
    انا مصدقاك انك جبته بحسن نيه لكن مالوا خلينا نطلع حق حسن النيه دي
    اصلا الزول قالوا ارباب كبير. كفايه (اربابت )الهلال و
    المريخ غسطوا حجر الكورة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 07:44 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: يا مكاوي اعمل حسابك اعجاب ود الباوقه بودي لاهاي


    درب ود الباوقة دة بودى الجنة!!

    بس جيبى دلوكتك وسيرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:32 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الاخ بكري الرجاء حذف هذا البوست فوراً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 07:13 PM

عبدالوهاب علي الحاج
<aعبدالوهاب علي الحاج
تاريخ التسجيل: 07-03-2008
مجموع المشاركات: 10569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    الاخوان :
    1/ ناذر الخليفة
    2/ ياسر طيفور
    3/ حسن مكاوي
    4/ علاءالدين يوسف


    اخواني الاعزاء معليش انا زمان كنت فاهمكم غلط ولكن من الليلة انا ما عندي زول غيركم في المنبر دا ولنتحد ولنكون جبهة واحدة متحدة ضد الظلم. وارجو منكم ان تقبلوا صداقتي ولك جزيل شكري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 07:53 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 5463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: عبدالوهاب علي الحاج)

    Quote: ويا وهبهة انت اطلع منها ده شغل تجار وخليني بطلع لك حقك(من فك الجلدة ده).



    وهبى اعلم

    أكل السحت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 08:25 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Hassan Makkawi)

    يا أبو حسين..
    الـCamel بتاعنا الفوق ده ما الـCamel بتاع كتاب المطالعة، ده Camel سياحي..
    معقول ما لاقاك Camel crazy!
    ___
    لكن حمار ود مكاوي، أظنو ياهو الحمار بتاع كتاب المطالعة..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 08:41 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: تراجي مصطفى اهو دا ( حسن مكاوي ) صورة وصوت (Re: Yassir Tayfour)

    يا سر طيفور

    Quote: يا أبو حسين..
    الـCamel بتاعنا الفوق ده ما الـCamel بتاع كتاب المطالعة، ده Camel سياحي..
    معقول ما لاقاك Camel crazy!
    ___
    لكن حمار ود مكاوي، أظنو ياهو الحمار بتاع كتاب المطالعة..


    يعني يا ياسر خليت البوست دا كلو و مسكت في الـCamedl

    بعدين عملتوا بتاعنا ؟؟؟؟ يا رااااااااااااااااااااااااااااجـل

    هو ود مكاوي يا ياسر ما قاصد الحمار هو قاصد شئ أكبر من الحمار و أفهم من الحمار

    و هو إستاهل ما صدق جبت ليه سيرة الـCamel و جاب ليك نكتة حمار الرباطابي

    لكن هو ما كمل النكته ليه ؟؟؟؟؟؟ خلاها لي فطنة القارئ ؟؟؟؟؟


    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de