الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 03:28 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة نزار ابراهيم الخواض(Elkhawad)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت

07-26-2006, 06:58 PM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2006, 07:24 PM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 03-25-2004
مجموع المشاركات: 4054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    نزار الخواض يا صديق ... للتحية والترحيب ... وماضى الزكريات الجميل.

    سلام لى دنهاك Den Hag والتى تزكرنى بجلهاك فى جنوبنا الحبيب وسلام لكل الحلوين المعاك .. يا حليل ايام السفر بالقطارت لحضور الحفلات ... محمد الامين... وردى ... .... عقد الجلاد والقائمة طويلة لحدى معهد العالم العربى فى باريس وعبدالقادر سالم وكابلى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 03:20 AM

رامي يوسف الصديق

تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 264

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Saifeldin Gibreel)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 03:55 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: رامي يوسف الصديق)

    الخواض

    ليت الشباب يعود يوما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 04:15 AM

عزيز
<aعزيز
تاريخ التسجيل: 04-12-2002
مجموع المشاركات: 2872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: saif massad ali)

    خواض الحبيب

    الشوق والأمنيات

    سنكون فى هذا التاريخ فى إجازتنا السنوية بلندن .. ياللأسف

    كان قد إتصل بى الأخ ضياء للترتيب لهذا الحفل ..

    أتمنى أن يكون حفلا ناجحا وأن يأمه الكثير من السودانيين المقيمين فى هولندا والدول المجاورة لدعم والدنا الشاعر العظيم محجوب شريف .. شفاه الله وعافاه ومتعه بالصحة والعافية..

    مودتى

    عبدالعزيز خطاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 07:16 AM

منعمشوف
<aمنعمشوف
تاريخ التسجيل: 12-08-2002
مجموع المشاركات: 1423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: عزيز)

    elkhwad, salamooon yakhy

    thanx a lot ya abo alshabab
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 07:21 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: منعمشوف)

    Quote:


    elkhwad, salamooon yakhy
    thanx a lot ya abo alshabab





    منعمشوف شكراً ليك انتا ده .. فلولاك ما علمنا بهذا الاحتفاء


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 07:20 AM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 12-14-2003
مجموع المشاركات: 10753

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: عزيز)

    يا عزيز يا عزيز داهية تاخد الانجليز كيف انك فى بلاد الغربة ؟ لماذا لا تحاول ان تكون هنا لبعض الوقت تعال قبل ان تمشى الى لندن تعال ايها الصديق ففى الوطن متسع لنا لك محبتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 02:08 PM

عزيز
<aعزيز
تاريخ التسجيل: 04-12-2002
مجموع المشاركات: 2872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    Quote: يا عزيز يا عزيز داهية تاخد الانجليز كيف انك فى بلاد الغربة ؟ لماذا لا تحاول ان تكون هنا لبعض الوقت تعال قبل ان تمشى الى لندن تعال ايها الصديق ففى الوطن متسع لنا لك محبتى


    الفنانة المترعة بالحب

    الجميلة سلمى

    الأمنيات والحب والشوق

    بينى والوطن مد أشواق

    وأمواج تتلاطم فى الوجدان

    طال البعاد والشوق استوطن الحنايا

    يااااااااااااه يازماااااااااااان

    عصرية فى النجيلة داخل بوابة قصر الشباب والأطفال بالقرب من النافورة تسوى الدنيا وما فيها

    نعيش أيتها الفنانة على لوحات رسمت فى المخيلة وأصبحت زاد الفكرة..

    سنلتقى حتما وحتما قريبا..

    مش أبو الأمين قال الحى مصيروا يلاقى حبايبوا لو صادقين

    محبتى كلها والأمنيات

    عزيز خطاب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 07:09 PM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ..هولندا .. اوترخت (Re: عزيز)



    محجوب شريف

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2006, 08:32 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 02:00 AM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ..هولندا .. اوترخت (Re: tmbis)




    مريم محمود للشاعر محجوب شريف
    الحان طارق ابوعبيده
    غناء سيف الجامعه

    (عدل بواسطة خدر on 08-03-2006, 11:15 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 07:26 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ..هولندا .. اوترخت (Re: خدر)

    Quote:


    مريم محمود للشاعر محجوب شريف
    الحان طارق ابوعبيده
    غناء سيف الجامعه




    طارق ..يا رفقي .. هل بعد كل هذا تخطوك ..

    مجنون الحزن السجون

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 07:23 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ..هولندا .. اوترخت (Re: tmbis)



    تمبس
    نعم هو بعمق النيل فينا

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2006, 07:11 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ..هولندا .. اوترخت (Re: tmbis)

    شكرا كثيرا عزيزى تمبس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2006, 11:37 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 07:10 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: عزيز)

    Quote:


    سنكون فى هذا التاريخ فى إجازتنا السنوية بلندن .. ياللأسف





    عزيز يا عزيز
    ولما الاسف يا صديقي فهي فرصه للتلاقي ومحجوب شريف ..
    وما اجملها من دفعه معنويه تضاهي .. الاشتراك في الحفل ..
    اجازة سعيدة
    وتسلم حبوب

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 07:04 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Saifeldin Gibreel)

    Quote:


    نزار الخواض يا صديق ... للتحية والترحيب ... وماضى الزكريات الجميل..
    سلام لى دنهاك Den Hag والتى تزكرنى بجلهاك فى جنوبنا الحبيب وسلام لكل الحلوين المعاك .. يا حليل ايام السفر بالقطارت لحضور الحفلات ... محمد الامين... وردى ... .... عقد الجلاد والقائمة طويلة لحدى معهد العالم العربى فى باريس وعبدالقادر سالم وكابلى.




    الجرافي ..
    كم هي جميلة هولندا .. اشتاقها ..كما الذكريات
    فانا ياصديقي .. ارتيضت ايرلندا .. كمحطه اخيرة في رحلة السفر الطويل
    فابتعدت عن كل اشكال الاحتفلات .. ما عدا التي بالدواخل
    تسلم حبوب

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 02:24 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    أخانا العزيز الخواض
    صباح الخير ،

    متمنياًً للفعالية النجاح لفت
    نظري واصابني بالحيرة غـياب
    الأخ طارق ابوعبيدة من قائمة
    المغنين المشاركين .
    دا تساؤل موجه لللجنة المنظمة
    للفعالية .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 03:12 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Osman M Salih)

    طارق ابوعبيدة ـ أفـضت بنا مشادة اسفـيرية
    بائسة إلى تلاق ٍ صبوح في ساعة خير فـصرنا
    واسرته الكريمة خير الأصدقاء .
    تحدثت إليه حول عدم ورود إسمه في قائمة
    المغنيين المشاركين في فعالية التضامن مع
    الأستاذ محجوب شريف فـكان جوابه أنه لم
    يتلق أية دعـوة للمشاركة وهذا مالزم توضيحه


    ــــــــ
    أعتذر عن التعديل

    (عدل بواسطة Osman M Salih on 07-28-2006, 03:46 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 03:53 AM

رامي يوسف الصديق

تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 264

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Osman M Salih)

    الاخ عثمان
    طارق سيد بيت واتمني رغما عن ذلك حضوره ومشاركته
    مع تياتي لك وله
    رامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 07:44 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Osman M Salih)

    Quote:


    أخانا العزيز الخواض
    صباح الخير ،
    متمنياًً للفعالية النجاح لفت
    نظري واصابني بالحيرة غـياب
    الأخ طارق ابوعبيدة من قائمة
    المغنين المشاركين .
    دا تساؤل موجه لللجنة المنظمة
    للفعالية



    Quote:


    طارق ابوعبيدة ـ أفـضت بنا مشادة اسفـيرية
    بائسة إلى تلاق ٍ صبوح في ساعة خير فـصرنا
    واسرته الكريمة خير الأصدقاء .
    تحدثت إليه حول عدم ورود إسمه في قائمة
    المغنيين المشاركين في فعالية التضامن مع
    الأستاذ محجوب شريف فـكان جوابه أنه لم
    يتلق أية دعـوة للمشاركة وهذا مالزم توضيحه




    الحبيب عثمان محمد صالح ..
    عارف كلامك ده خلاني جد استغرب ..
    في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
    انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..
    لكن سؤالك ده بقود لي عده اسئله ..
    وين ياسر وردي .. ؟؟
    وين يونس ..؟؟
    وين خالد نجم الدين الفاضل ..؟؟
    وين شهاب شرحبيل ..؟؟
    وين تروس ..؟؟
    وين ياسر (جيتار).. ؟؟
    وين عماد براكه ..؟؟
    وين خالد كرم ..؟؟
    وين مجيد..؟؟
    وين منعمشوف..؟؟
    وين.. ؟؟
    وين.. ؟؟
    وين.. ؟؟

    ام ان البوستر لا يحتمل اضافه كل الاسماء .. ؟؟

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2006, 05:51 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 09:17 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    لاجل حبيبنا وابينا وملهمنا نغنى
    من اجل قيم محجوب شريف التى نتعلم كل يوم منها
    نغنى
    الخواض يا صديقى البوست لا يحتمل كل الاسماء المشاركة
    والوقت لا يسع كل الناس للمشاركة
    ومحجوب ملك كل الوطن لذلك الجميع يريد ان يشارك
    فلتعدد ليالى الحب لمحجوب شريف فى كل الامكنة
    امس فرنسا واليوم هولندا وغدا مكان اخر واناس اخرون
    وهكذا يكون العمل المؤسس
    مزيدا من الحب حبيبنا ومعلمنا وابينا محجوب شريف
    ضياء الدين ميرغنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 10:00 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    اولا الاخ الحبيب عثمان محمد صالح .. تحياتى ومشتاقين
    اما بالنسبة لمن ذكرتهم يا نزار ما عدا ياسر وردى اجيبك بالآتى
    عارف كلامك ده خلاني جد استغرب ..
    في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
    انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..
    لكن سؤالك ده بقود لي عده اسئله ..

    وين يونس ..؟؟ سافر
    وين خالد نجم الدين الفاضل ..؟؟ خارج هولندا
    وين شهاب شرحبيل ..؟؟ تم ابلاغه ولكنه لديه ارتباط فى نفس اليوم
    وين تروس ..؟؟ سافر فى السودان
    وين ياسر (جيتار).. ؟؟ لعلك تقصد هيثم وهو مرتبط مع شهاب وسيشاركنا عادل سيد احمد جيتار
    وين عماد براكه ..؟؟ فى السودان
    وين خالد كرم ..؟؟ خارج هولندا
    وين مجيد..؟؟ فى السودان
    وين منعمشوف..؟؟ سيتولى مسالة التصوير والتوثيق لهذا اليوم العظيم
    بالاضافة الى المشاركة على حسب ظروف المسرح

    وهذه اسماءا لبعض المشاركين الذين لم يسعهم البوستر
    معتز ابراهيم اورغن
    بشير ساكس
    عادل سيد احمد جيتار
    عادل السنوسى وعمر دفع الله تشكيليين
    وطبعا لا ننسى قدوم الهيلاهوب من السودان ومسؤليتهم عن الجانب المسرحى فى ذلك اليوم
    ولكم كل الحب
    فلنغنى تضامنا مع ملهمنا ومعلمنا محجوب شريف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 10:33 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12257

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    من بقعة في ليمبورخ موغـلة في التنائي
    إلى حد الغياب تلويحة بالتحية و المودة
    لاشـقائي منعمشـوف ، ضياء الدين مرغني
    و رامي يوسف الصديق

    ياضياء ، أين استقر المقام ببشير ساكس ؟
    لي 3 سنين ماصادفتو حتى في محطة قطر

    ارجو أن تبلغه سلامي الحار

    (عدل بواسطة Osman M Salih on 07-28-2006, 10:38 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2006, 04:38 PM

رامي يوسف الصديق

تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 264

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Osman M Salih)

    احيك اخي عثمان واتمني مقابلتك يوم الإحتفال.
    تقبل تحياتي
    رامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-29-2006, 03:52 AM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: رامي يوسف الصديق)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-29-2006, 03:59 AM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: خدر)

    Quote: في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
    انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..


    ابدا يا ديدي وحاتكـ
    الحقيقه تلقاها في اللنكـ الفوق ده و لو كان كلموني كنت افسحت والله








    التوقيع
    طارق ابوعبيده
    فنان مضطهد يوم 19 اغسطس الجاي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2006, 09:52 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: خدر)

    Quote: في مخيلتي .. استنجت .. لوجود عدد كبير من الفانين القادمين من كل انحاء اوربا ..
    انو طارق حب يفسح المجال ..للاخرين وخاصه انو شارك في الاحتفاء الاخير في فرنسا..

    للتوضيح يا صديقى ابو لقاء العبارة اعلاه وردت من نزار لكن الاقتباس ما اشتغل معاى
    ابدا يا ديدي وحاتكـ
    الحقيقه تلقاها في اللنكـ الفوق ده و لو كان كلموني كنت افسحت والله

    طبعا شفت اللنك ورددت عليه


    Quote: التوقيع
    طارق ابوعبيده
    فنان مضطهد يوم 19 اغسطس الجاي

    لا اعتقد ان هذا صحيحا بعد توضيحى لك
    واكيد حنتقابل هناك يوم 19 اغسطس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2006, 09:38 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Osman M Salih)

    الصديق استاذ عثمان محمد صالح
    باذن الله تحاياك واصلة لبشير ساكس
    يمكننى ان اوافيك بهاتفه على ايميلك الداخلى

    ضياء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2006, 07:20 AM

Elkhawad
<aElkhawad
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 2842

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)


    ضياء شكراً
    سوال بي الجنبه كدا ..
    الناس دي مشتيه السخانه ولا شنو بمشو السودان في الشهور دي ...

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2006, 09:44 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    Quote: الناس دي مشتيه السخانه ولا شنو بمشو السودان في الشهور دي ...

    والله يا نزار السخانة العندنا هنااحسن منها سخانة السودان
    الحمد لله على المثل القائل بلدا مو بلدك امشى فيها
    عريان لان الجميع يحسن تطبيقه هذه الايام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2006, 02:00 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    فـــــــــــــــــــــــــوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2006, 06:12 AM

peace builder
<apeace builder
تاريخ التسجيل: 10-17-2002
مجموع المشاركات: 791

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2006, 10:49 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: peace builder)

    من اجل نبض الشعب السودانى وصوته محجوب شريف نغنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2006, 07:24 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)





    -1


    طولت منك أنا

    المبدع مصطفي السني...
    سيكون من ضمن المشاركين في الحفل
    والجمهور في هولندا يعرف هذا الصوت الشجي
    ويعرف كم ستكون ليلة مميزة بوجوده...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-05-2006, 02:24 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2006, 09:34 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    هل يعقل ان يكون هذا البوست قابعا فى مكان مجهول ومنزوى
    وبين دفتيه معاتى الوفاء لنبض الشعب محجوب شريف
    للاعلى دائما
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2006, 00:27 AM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    ؛
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2006, 03:46 AM

رامي يوسف الصديق

تاريخ التسجيل: 07-19-2006
مجموع المشاركات: 264

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: خدر)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2006, 04:00 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2006, 03:57 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2006, 03:59 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    up]

    (عدل بواسطة altahir_2 on 08-08-2006, 04:00 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-12-2006, 08:42 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    اسبوع واحد يفصلنا عن قيام ليلة الوفاء لمحجوب شريف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-12-2006, 11:57 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-12-2006, 01:10 PM

mulhim
<amulhim
تاريخ التسجيل: 04-11-2002
مجموع المشاركات: 491

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    فووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-13-2006, 05:53 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: mulhim)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-14-2006, 05:36 PM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    عشـان محجـوب شـريف
    ram]http://sudaniyat.net/Agani/wardi.mahgoup.mp3[/ram]


    مشتاق ليك كتير والله
    وللجيران وللحلة
    كمان قطر النضال ولىَّ
    وغالي عليَّ أدلىّ
    محطة محطة بتذكر عيونك ونحن فى المنفى
    بتذكر مناديلك خيوطها الحمرا ما كان صدفة
    بتذكر سؤالك ليَّ متين جرح البلد يشفى
    متين تضحك سما الخرطوم حبيبتنا ومتين تصفى
    سؤالك كان بيعذبنا ويقربنا ويزيد ما بينا من الفة
    ويزيدني حماس
    وكم فى قلبي دق نحاس
    وطار من عيني باقي نعاس
    ونحن اتنين بنتقاسم هموم الناس
    أعاهدك يا أعز الناس
    أسامحك لو نسيتيني وأهنتيني وبكيتي عليَّ
    لو فى يوم رميت سيفي ورفعت ايديَّ
    وخنت الثورة جيت والذلة فى عينيَّ
    حرام عيونك يناغموني ويرحبو بىَّ
    حرام ايديك ينومن تاني فى ايديَّ
    بس لكن يا ويلي يا ويلي
    أقبل وين وأقول يا منو
    لمن أخون صباح العين وأخون جيلي
    أعاهدك يا قمر ليلي
    وحاة أمنا الخرطوم
    أشيل شيلي وأموت واقف على حيلي
    _________________
    http://sudaniyat.net/Agani/wardi.mahgoup.mp3

    (عدل بواسطة altahir_2 on 08-14-2006, 05:43 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-15-2006, 00:57 AM

عثمان حسن الزبير

تاريخ التسجيل: 01-16-2005
مجموع المشاركات: 919

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: altahir_2)

    فوووووووووووووووووووووووووووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2006, 07:32 AM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: عثمان حسن الزبير)

    بقي من الزمن يوم غداَ فقط

    ضع القلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2006, 04:45 PM

جمال سعيد
<aجمال سعيد
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 464

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: خدر)

    الخواض الفنان سلامات وتحيات.
    تحياتى للكوكبه المشاركه ... تحياتى للكوكبه المنظمه لليوم .... تحياتى لكل من يسافر ويتنقل من قطار لقطار للمشاركه ودعم الشاعر القومى محجوب شريف ....
    صديقى خدر تحياتى وودى ... منعم شوف ما داير ليك صبى يشيل ليك الكشافة بتاعة الفيديو؟؟؟
    يا الخواض المرة الجاية بالله نزل اسمى فى قائمة المبدعيين فى هولندا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2006, 08:00 PM

إسماعيل التاج

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 2514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    العزيز الخواض

    قلوبنا معكم والأمنيات بنجاح الأمسية.

    تحياتي لجميع المشاركين/ات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2006, 06:37 AM

altahir_2
<aaltahir_2
تاريخ التسجيل: 11-17-2002
مجموع المشاركات: 3949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: محجوب شريف ..هولندا .. اوترخت (Re: Elkhawad)

    حنجيكم بالصورة والصوت لهذا اليوم والذى كان رائعا بشكل تعجز الكلمات عن وصفه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de