دعواتكم لزميلنا المفكر د.الباقر العفيف بالشفاء العاجل
|
المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذج.
|
المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذج.
فى هذا البوست سنتعرف على كيفية عمل عقلية من يتبنى المشروع الحضارى الفاشى .
سنتعرف على و الى اى مدى هم جهلاء، ومدعين، و سنتعرف على انه رغم الجهل كيف يؤسسون على جهلهم الكذب البليد والساذج ليجاهروا به و بدم بارد.
سنتناول بريمه محمد أدم كنموذج للجاهل ، الذى يدعى المعرفه، ثم يلفق بناء على اكاذيب صنعها من محض خياله أو آيدلوجيته , ويستخدم مالفقه تجاه المختلفين معه فيتهمهم !!!!.
ولنبدا بهذا البوست:
إلى كودي ورابطه جبال النوبه العالمية ...؟؟؟!!!!
كتب بريمه فى 12-11-2005, 05:05 م م:
Quote: وبدأت بعد ما كانت لا تلفت نظرى مناظر المنطقة وجمال طبيعتها وأندماج أهلها بها، إلي متمعن في تراث البقارة والنوبة في أغلب جوانبه، ومن هنا يا أخى نقول لك وأتحدى كل الذين ينتسبون إلي النوبة كخالد كودى وأشباهه أنه لا تراث للنوبة في التعرى، الصورة التى عرضتها للمصراع النوباوى الذين يحمل غريمه الذى صرعه هى التى أخذها المصور الفرنسى قبل الأستغلال حينما كانت منطقة جبال النوبة من المناطق المقفولة، |
والحديث عن هذه الصوره:
فبريمه يكرر هذا الادعاء عبر كتابته:
Quote: أهم نقطة أريد أوصلها إننى عارف ومعايش لثقافات النوبة وأتحدى كل أشباه النوبة أمثالك في أى شيئ يتحدثون فيه عن النوبة، التعرى ليس من ثقافة النوبة هنا أنتهت ثقافتك: |
سالنا بريمه الاتى: ومن هو هذا المصور الفرنسى سعيج الحظ ايها العالم بريمه؟ ام ان اسمه المصور الفرنسى؟
و ادى بريمه ويبدوا لأول مره بعض الواجب المزلى ليعود بهذا الرد الخجول 16-11-2005, 05:53 م:
Quote: الأخ شمس الدين هنا بعض المعلومة، لكننى أكتشف الخطأ في التواريخ وكنت أظنها بداية منتصف القرن التاسع عشر، ولكن يدون إن الصورة أخذت في أوائل القرن العشرين |
.. وليلاحظ القارى ان شمس الدين ليس من قبض على بريمه متلبسا .
يستمر البوست،
ورفعنا هذه الصور مع المداخله أدناه:
هنا ارقى ثقافه عرفها السودان.
فكما الجبال صلده، انسانها/انسانتها يتخذوا قوة الصخور
و لانامت الهوس الدينى والتخلف.
فكانت ردود العارف الواثق بريمه كالاتى:
فكان رده الذى يدل على جهله هنا:
Quote: خالد هذه الصور العارية والأعتباطبية، هى ليس صور من طبيعة النوبة، هذه الصور أخذت خصيصاً لخدمة الدعاية المغرطة، وهنا فقط أشك إنها صور أعتبطها أبناء النوبة في الحركة، هات التواريخ ومتى تم أخذها .. بريمة |
وبريمه يجهل تاريخ هذه الصور وظروفها والدور السياسى الذى ادته رغم "تعاسة : المصوره لانى الذى سنأتى به لاحقا، فيختزل بريمه الامر لمجرد انه دعايه مقرضه!!!!!
ويستمر ليكتب بالحاح العارف:
Quote: خالد شفت الأن أنت وقعت معاى زى ما وقعت أمس فى قضية دارفور .. هل هذه فى الصورة نباوية: أجبنى بلا أو نعم |
رددتا عليه بالاتى:
Quote: ومتى اتاك الوحى يابريمه ليخبرك بان التعيسه "لانى" تعلمت تقنية ال (Images generating) او فبركة الصور.
فقد كنا نظن ان بريمه "معنا فى الصوره" ف لانى leni riefenstahll هى المصوره التى التقطت هذه الصور،
امتلك شخصيا فى مكتبتى كل كتبها عن النوبه، وتقريبا كل كتبها عن المناطق الاخرى فى افريقيا، وتمتلك مكتبتنا البصريه فى الجامعه ميئات الشرائح الضوئيهلأعمالها، ومكتبة (الاوديوفيشيوال) كل افلامها، فهى "مهمه" فى تاريخ "الدعايه" وسنكتب عن هذا لاحقا...ولكنها اشتهرت بتصويرها فى جبال النوبه.
وليتمعن القارى فى هذا الرد الذى يقول مدى جهل بريمه،
Quote: أنا لا أعرف "لانى" الذى ذكرته نوباوى أو خواجى أنا أعرفك أنت الذى أتيت بالصورة، دون لف أو دوران قل لى هى نوباوية أم لا؟ نعم أو لا، لاغير، فإن كانت إجابت لا أرجو أن تزيلها، أنت أشباه النوبة كما قلت لك، ولا تعرف النوبة .. الأخ شمس الدين أرجو أن تتدخل هنا، وأعرف أن هذه ليس نوباوية، وبهذا الصورة التى هى أخذت كما يبدو في الأعوام الحديثة يقودنا إلي أن كل الصور التى أخذت في الصابق أخذت من بقاء أخرى من القارة الأفريقية وتم إدعاء إنها تمثل النوبة .. بريمة م أدم |
لاحظ مدى جهل بريمه: فهو يقول(أنا لا أعرف "لانى" الذى ذكرته نوباوى أو خواجى ) العالم الكبير والعارف بامور النوبه منذا الميلاد لايعرف المصوره leni riefenstahll ان (كان) نوباوى او خواجى!!!! ولكنه يعرف ان صورها ملفقه وليست لنوبه، و اخذت فى الاعوام الحديثه لاشانة سمعة النوبه.....
هل هنالك طامه اكبر من هذا؟
يستنجد بريمه بشمس الدين حرصا على سمعة النوبه من صور leni riefenstahll
اللهم أغفر لمخلوقتك التعيسه leni riefenstahll مااقترفته يداها فى بداية حياتها من "نازيه"
وسنواصل فبريمه يقع مداخله بعد الاخرى فى مستنقع الجهل، ويحاول الخروج منه بالتلفيق.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ (Re: Khalid Kodi)
|
يواصل بريمه الخدع الغبيه، تابعوا الى هذه المحاوله المضحكه للتلفيق:
فى هذا البوست إلى كودي ورابطه جبال النوبه العالمية ...؟؟؟!!!! رفعنا هذه الصوره:
وفى مداخلة بريمه هنا Re: إلى كودي ورابطه جبال النوبه العالمية ...؟؟؟!!!!
اعاد بريمه رفع هذه الصوره:
وهى للمصوره leni riefenstahll ، والتى ضمتها مجموعة كتابها(The Nuba of KAU)
قام بريمه بوضع الصوره بين صورتين اتى بهما هو، "نعرف مصدرهم"ا الا اننا نريد التركيز على عقلية بريمه التى تفعل اى شىء لتقلل من قدر النوبه، وحتى لو كان التزوير،
الصورتين التى اتى بهما بريمه هما هذه:
وهذه:
Quote: وضع بريمه احدهما اعلى والاخرى اسفل والصوره من جبال النوبه فى الوسط، ثم ذكر فى التعقيب عليهما.
يريد بريمه ان يوهم القارى اننى اتيت بكل الصور ، ثلاثتهما وادعيت انهما من جبال النوبه وهذا كذب !!!
فقال: |
Quote: خالد كودى هنا نثبت تلفيقك في الصور التى أوردتها تسيئ للنوبة والشعب السودانى علي السواء |
بريمه كعادته يلفق، انا لم آتى بالصور الاضافيه التى اتيت بها ولم ادعى أنها من جبال النوبه، انت الذى فعلت هذا نيابه عنى وفى هذا انت كذاب ، وان لم تكن اثبت باننى اتيت بغير الصوره من كتاب (the nuba of kau)
وفى الةسط يعلق على الصوره التى رفعتها انا بقوله الاتى:
Quote: هنا النوباوية التى تدعيها .. |
ويرفق الصوره:
ونعم انا ادعى ان هذه الصوره الرائعه من جبال النوبه، ومصورتها هى (leni riefenstahll ) ومصدرها كتاب معروف لكل المهتمين بأمر الثقافه فى السودان وافريقيا، والتصوير فى العالم، و المصوره (leni riefenstahll) لها ثقل و اهمية تاريخيتين فى التصوير والدعايه...
الفنانه لانى ايها السيد بريمه تُدرس فى كل جامعات العالم...فلا مجال للتلفيق والكذب عن أعمالها هنا!!!
ويواصل محاولة الغش ليعلق ادن صورتى واعلى صورته التى اتى بها باللاتى:Quote: هنا أخواتها الحقيقات، من أى الدول الأفريقية هن .. |
اعرف من اين الصور التى نقلت، ولكن دعنا نركز فى ان الصوره التى نقلت انا من جبال النوبه وانت بايرادك للصورتين الاخرتين تحاول التزوير والغش.
وهنا تسقط.
.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: المشروع الحضارى الاسلامى و عقلية الجهل ثم الادعاء الى الكذب ثم التلفيق، بريمه أحمد آدم نموذ (Re: Khalid Kodi)
|
William Butler Yeats: "The Second Coming" (192
)
Turning and turning in the widening gyre (1) The falcon cannot hear the falconer; Things fall apart; the center cannot hold; Mere anarchy is loosed upon the world, The blood-dimmed tide is loosed, and everywhere The ceremony of innocence is drowned; The best lack all conviction, while the worst Are full of passionate intensity.
Surely some revelation is at hand; Surely the Second Coming (2) is at hand; The Second Coming! Hardly are those words out When a vast image out of Spiritus Mundi (3) Troubles my sight: somewhere in sands of the desert A shape with lion body and the head of a man, A gaze blank and pitiless as the sun, Is moving its slow thighs, while all about it Reel shadows of the indignant desert birds. The darkness drops again; but now I know That twenty centuries (4) of stony sleep Were vexed to nightmare by a rocking cradle, And what rough beast, its hour come round at last Slouches towards Bethlehem to be born?
Notes:
(1) Spiral, making the figure of a cone.
(2) Second Coming refers to the promised return of Christ on Doomsday, the end of the world; but in Revelation 13 Doomsday is also marked by the appearance of a monstrous beast.
(3) Spirit of the World.
(4) 2,000 years; the creature has been held back since the birth of Christ. Yeats imagines that the great heritage of Western European civilization is collapsing, and that the world will be swept by a tide of savagery from the "uncivilized" portions of the globe. As you read this novel, try to understand how Achebe's work is in part an answer to this poem.
من هنا جاءت عندما تتساقط الاشياء!! Things Fall Apart
Chinua Achebe:
رحم الله الشهيد يوسف كوه، فقد كان هما كبيرا اليه ...الثقافه، وقد كان معجبا ب"عندما تتساقط الاشياء" فقرأه عدة مرات.
فالثقافه تنموا وفقا لأيقاع خاص بها، وفى هذه العمليه لاتلغى ماضيها"تاريخها" ابدا
سنعود.
| |
|
|
|
|
|
|
|