عصيان عصيان حتي نسقط الكيزان
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 12:31 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

سلام ..

07-04-2008, 07:00 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
سلام ..

    وهو موجه للجميع خاصةً













    المهم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 07:05 PM

james
<ajames
تاريخ التسجيل: 06-21-2002
مجموع المشاركات: 2703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    والله جنس غايتو..
    اول مرة اسمع بي اسم تبارك.. وشيخ الدين.. وجبريل...
    اعتقد الاسم الرابع بيكون رمضان
    على كل حال وعليك مثل ما قلت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 07:10 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    تبارك .. شيخ الدين .. جبريل .. احمد .. محمدانى .. على ... العوض ... عبيدالله ........إنسان سنجة!













    المهم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 07:13 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    يا سلاااااام .. الآن فقط عادت للبورد رئته اليسرى.


    _____
    منور يا تبارك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 07:23 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    ليه اليسرى بالذات؟

    ولاّ عشان اليمنى اتسهكت؟ (الله يكرم القراء)
    ______________________________


    والله المنبر منوّر بى وجودكم يا ملاسي ...









    المهم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 07:58 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    ــــــ
    تبارك شيخ الدين حمداً علي سلامتك



    يا سلاااااام بالله إنت من سنجة؟!

    جميلة بلدكم...







    ــ
    المهم ما حلقت للصورة دي لسه ؟!


    تعديل كلمة جميلة,

    (عدل بواسطة emad altaib on 07-04-2008, 08:17 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 08:04 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: emad altaib)

    Quote: يا سلاااااام بالله إنت من سنجة؟!
    جملية بلدكم...

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 08:05 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: emad altaib)

    المثل بقول ليك "الما من سنجة ود حرام"!

    وبعدين إيه حكاية الحلاءة الماشية فى البلد اليومين دول؟

    الدكتورة قالت لى خفف وزنك؛ قمت حلقت!









    المهم ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 08:12 PM

عصام عبد الحفيظ
<aعصام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 4159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote:

    ....




    المهم ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 08:18 PM

shahto
<ashahto
تاريخ التسجيل: 02-17-2006
مجموع المشاركات: 4394

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: عصام عبد الحفيظ)

    slamat
    ya tabarooook


    Quote: عبيدالله ........إنسان سنجة!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 08:36 PM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote: الدكتورة قالت لى خفف وزنك؛ قمت حلقت!


    كِمِلتَ.



    وعليكم السلام تبارك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 08:51 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    التحايا عصام، شحتو، واخت صخر...









    __________________________________
    كملت ساى؟





    المهم ....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 08:54 PM

emad altaib
<aemad altaib
تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 5300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    ـــــــ

    سنجه أم بنين
    سنجه العزازة
    سنجة الرايات
    سنجه الرماش
    سنجه حريري
    سنجه الدبكرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 09:12 PM

صلاح الفكي

تاريخ التسجيل: 09-14-2007
مجموع المشاركات: 1478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    هلا ومرحبا أخوي تبارك.. سنجة بلد الناس الطيبة . . ياتبارك.. عبدالمنعم مصطفي (قرن شطة) مش من سنجة..؟..
    أحب سنجة وخاصة الناس الزمان كنت معاهم..زمااااااااان.. وكنت لنا ايام..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-04-2008, 10:03 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 09-18-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: صلاح الفكي)

    Quote: إنسان سنجة

    يااااا ..
    إنسان ..



    الفاخورة عند جدك لكن ..



    ......
    Quote: سلام ..
    أهلاً .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2008, 01:59 AM

اسيا ربيع
<aاسيا ربيع
تاريخ التسجيل: 01-20-2008
مجموع المشاركات: 1551

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: Emad Abdulla)

    تبارك شخص الدين

    ..

    ازيك و كده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2008, 04:29 AM

د.نجاة محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: اسيا ربيع)

    اووووووووووووووه تبارك
    سلامات يا شاب....
    بركة الجيت..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2008, 05:18 AM

Ashraf el-Halabi
<aAshraf el-Halabi
تاريخ التسجيل: 10-08-2006
مجموع المشاركات: 5507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    Quote: المهم ...
    يا مان خلينا في الأهم
    العرس كيف؟
    أحسن هو ولا الانطلاقة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2008, 12:26 PM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: Ashraf el-Halabi)

    سلام








    ياصاحبى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 04:27 PM

Sabah Hussein
<aSabah Hussein
تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 2024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: Ashraf el-Halabi)

    Quote: العرس كيف؟
    أحسن هو ولا الانطلاقة؟
    .


    الانطلاقة احسن على ضمانتى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2008, 02:26 PM

M A Muhagir
<aM A Muhagir
تاريخ التسجيل: 07-13-2005
مجموع المشاركات: 3918

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حللتم اهلا ونزلتم سهلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-05-2008, 02:29 PM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: M A Muhagir)

    ان شا الله تكون طبت من مساخة يومداك؟

    ولدى وينو؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 02:37 PM

عثمان الجيلي شيخ محمد

تاريخ التسجيل: 01-25-2007
مجموع المشاركات: 249

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: Tumadir)

    الاعزاء الغالين / تبارك شيخ الدين وطماضر الخنساء..
    سلام والف سلام ...طالت المسافات وتباعدت مساحة الزمن الا ان في الاعماق
    حنين وشوق...
    وينكم ووين اراضيكم...
    وده اي سفر ياباشا مايكون سفر الجفا...علي العموم الف حمدا علي السلامة ..
    والله ياطماضر الراجل ده مامسيخ ..ده عسل رايق مصفى...

    لكم مني التحية والود

    عثمان الجيلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 03:59 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    عماد مافى داعى لنشر الصور العائلية بدون استئذان!



    ________________________

    Quote: تبارك شخص الدين


    شيخياً يا آسيا! والله مشتاقين ..

    _________________________

    Quote: اووووووووووووووه تبارك
    سلامات يا شاب....
    بركة الجيت..


    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى دا الشغل
    ازيك يا دكتورة

    ___________________________

    Quote: يا مان خلينا في الأهم
    العرس كيف؟
    أحسن هو ولا الانطلاقة؟


    بعيدة مدنى ولا الموز لذيذ للآكل؟
    إنت رايك شنو يا أشرف؟

    ___________________________

    شامّى ريحة عادل امام، ما عارف من وين؟

    _______________________

    الطير المهاجر كيفنك؟

    ____________________

    Quote: ان شا الله تكون طبت من مساخة يومداك؟

    ولدى وينو؟


    المساخة عملنا شوية "شمار" ناعم وعليها حبة "دليب" وحبة "بتّيخ" بقت حاجة طاعمة جداً!

    وولدك دا بقى قدر الهجمة كدة متين؟ لغاية حفلة العرس كان اطول منّى شوية ومشّيناها ليو!





    المهم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 04:06 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    سلام يا تبارك
    الشهير بالمهم


    انسان سنجة 14 ولا سنجة كم؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 04:08 PM

عبد الناصر الخطيب
<aعبد الناصر الخطيب
تاريخ التسجيل: 10-25-2005
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    العزيز / تبارك شيخ الدين


    مرور للتحية والسلام



    وينك يامان !!!!!


    ----------------------------------------
    *أكيد لسه بتجهز في الـ new look
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 04:22 PM

تبارك شيخ الدين جبريل
<aتبارك شيخ الدين جبريل
تاريخ التسجيل: 12-03-2006
مجموع المشاركات: 13872

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: عبد الناصر الخطيب)

    Quote: انسان سنجة 14 ولا سنجة كم؟


    بتعرف "عشة طيور" ست العرقى فى فورتين؟ لسة عايشة أو عندك عنّها أىّ خبر؟ والله فتّحت علينا الأشجان والمواجع!
    ____________________________________

    Quote: لعزيز / تبارك شيخ الدين


    مرور للتحية والسلام



    وينك يامان !!!!!


    ----------------------------------------
    *أكيد لسه بتجهز في الـ new look


    هى الـ Old نفعت؟

    كيفك يا خطيب وكيف كمال الزين و حامد والشباب؟


    ________________



    المهم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 04:23 PM

حنين للبلد

تاريخ التسجيل: 06-04-2003
مجموع المشاركات: 4796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    تبارك ازيك...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 10:16 AM

عيسي ابراهيم
<aعيسي ابراهيم
تاريخ التسجيل: 02-21-2008
مجموع المشاركات: 304

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: حنين للبلد)

    تبارك شيخ الدين ....
    تبارك المولي ...
    طلت صباحاتك ....
    انسان سنجة منور والنبي
    وعليكم السلام


    عيسي زين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 01:43 PM

ibrahim kojan
<aibrahim kojan
تاريخ التسجيل: 03-29-2007
مجموع المشاركات: 1457

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: عيسي ابراهيم)

    إنسان سنجه المجنون

    برجع ليك بي مساخه يا مسخوت

    ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 02:13 PM

اسامة الخاتم
<aاسامة الخاتم
تاريخ التسجيل: 09-28-2002
مجموع المشاركات: 2332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: سلام .. (Re: تبارك شيخ الدين جبريل)

    هو انتو يا جماعة فى الدنيا دى احياء و كدا
    و كمان بتحلقو
    يا تبارك شيخ الدين تقبل تحياتى و عمرو زروق

    ( اكان ما التنباك دا .. كان متنا من الجوع)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de