وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 02:07 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

صور حقيقية لعروس البحر

07-06-2008, 08:49 AM

Salih Kurdi
<aSalih Kurdi
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
صور حقيقية لعروس البحر

    سبحان الله ولا حول ولا قوة ألا بالله وهو العزيز القدير الخبير، الخالق، البارى، المصور











                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 09:22 AM

Sobajo
<aSobajo
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 1978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)





    سجم عريس البحر ...




    بيلو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 09:47 AM

Salih Kurdi
<aSalih Kurdi
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Sobajo)

    تحياتي وشكري..

    صدق انو العريس طلع بعاتي كمان ...
    بعاتى سجيمان..


    اللهم زيدنا علما....

    كردي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 09:23 AM

محمد مكى محمد
<aمحمد مكى محمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 4082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)

    الاخ الفاضل صالح
    هذه الصوره ل بعاتى سجيمان وقد عرضها فى المنبر من قبل..دعنى أختلف مع مصورها فى حقيقيتها,لأنها من ناحيه فيسيولوجيه لا يمكن أن تكون حقيقيه للأسباب الآتيه:-
    1/تظهر الصوره وجود فتحه أنف فى وقفص صدرى مغلق مما يوحى عضويا بأن الكائن المصور يتنفس الاوكسجين الجوى..وعليه يجب أن تتوفر لديه أعضاء تساعده على الحركه برا,كالتماسيح وافراس النهر والفقمات والبطاريق والسلاحف البحرية والايقوانات.
    2/وجود ذيل كما الاسماك وزعانف توحى بانه كائن بحرى أصيل ولكن لاوجود للخياشيم ممايعنى إستحاله تنفسه للاوكسجين المذاب فى الماء..
    3/لايوجد (حسب علمى)كائن بحرى يحمل زعانف فى مقدمه رأسه,لان هذا على عكس وظائفها ويعيق الكائن عن الحركه والانسيابيه.
    4/إذا سبح هذا الكائن للأمام فأن إتجاه الاعين يكون للأسفل وهذا مخالف لقوانين الطبيعه.
    5/وجود جفون لهذا الكائن (بدون وظيفه)ضد الطبيعه..
    معليش لو طولت عليك,لكن هناك الكثير جدا من الاسباب التى تقف مع صف فبركه الصوره..
    مودتى وتقديرى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 09:40 AM

Salih Kurdi
<aSalih Kurdi
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: محمد مكى محمد)

    تحياتي

    لك الشكر الجزيل اخى محمد مكي على هذا التوضيح والتنوير، وهو المقصود اصلا من عرضي لهذه الصور فقد ارسلت لى اليوم على بريدي الالكتروني وأحببت ان أشارك بها لأستفيد انا وغيري ممن فاتتهم فرصة عرضها من قبل او لمن يشاهدونها لأول مرة مثلي، وقد وصلتني الصور ومرفق بها الرسالة التالية:
    " أول صور حقيقية لعروس البحر والتى عثر عليها احد الصيادين بالصدفة أول أمس ووجدت ميتة بجزيرة اللؤلؤ بابوظبى، بدولة الأمارات العربية المتحدة، وقد اصيب السياح والمصتافون بحالة من الرعب والهلع، وقاموا بمغادرة الجزيرة فوراً، وما زال الغموض يكتنف الموقف وسط تكتم اعلامى غريب وقلق خطير اصاب شركات السياحة والأستثمار بالمنطقة".

    خالص شكري وتقديري لكريماهتمامكم ولى قدام...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 01:15 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 10-03-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: محمد مكى محمد)


    محمد مكي محمد
    Quote: هذه الصوره ل بعاتى سجيمان وقد عرضها فى المنبر من قبل

    والله يا محمد مكي..حليلك من حقي يوم القيامة....وحات الله انالا عرضت الصورة دي قبال كدي ولا حاجة.. ولا البعاتي دا حقي....ولا انا بعرف اسوي بعاعيت... الحاجة الوحيدة البعرف اسويها زمان وانا صغير بيقول لو لي سوي العباطة.... بمد شلاليفي واشنقن لي فوق وانفخ بي نخرتي.... علا تاني يبقى لي الخراب.... شوف الزول المسويي البعاتي دا منو؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 00:54 AM

محمد مكى محمد
<aمحمد مكى محمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 4082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: سجيمان)

    Quote: هذه الصوره ل بعاتى سجيمان وقد عرضها فى المنبر من قبل
    الاخ د.عادل سجيمان
    سقط سهوا وضع كلمه( تم) ,ليكون المعنى المقصود (قد تم عرضهافى المنبر من قبل) بدلا عن(هذه الصوره ل بعاتى سجيمان وقد عرضها فى المنبر من قبل).وكما تعلم الجمله فى نسقها الحالى لاتستقيم.ولو أردت معنى آخر لقلت (وقد قام بعرضها فى المنبر من قبل) حيث جملة( قد عرضها ) غاية فى الركاكه لأنها لانها ناقصه..وهذا للتوضيح..
    تحياتى واحترامى الكاملين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 06:35 PM

ابراهيم قناوي
<aابراهيم قناوي
تاريخ التسجيل: 06-17-2008
مجموع المشاركات: 2086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)

    لا زالت أسطورة عروس البحر تملأ كتب
    التراث العربي
    وحتى الغربي
    وحتى الآن لا أحد يستطيع أن يجزم
    بوجودها من عدمه
    أما بالنسبة لهذه الصورة
    فإذا كانت حقيقية
    فإذن
    سجم الأسطورة
    وعريس البحر
    يشيل شيلتو
    وكما قال المثل
    تسمع بعروس البحر
    خير من أن تراها
    مع خالص ودي
    ودمتم سالمين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 06:40 PM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: ابراهيم قناوي)

    بالله ده بعاتي سجيمان البقولوا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-06-2008, 08:35 PM

haider osman

تاريخ التسجيل: 07-27-2005
مجموع المشاركات: 1310

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 03:04 AM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6589

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: haider osman)

    سجم عريس البحر ...


    تعليق ساخر وظريف

    تسلم بيلو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 09:01 AM

Sobajo
<aSobajo
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 1978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)




    معتصم ياخوي ..


    اها حيدر جه يكحلها عماها ...


    اكان بقت دي هي ...!!







    سجم حبوبة (عريس البحر) عدييييييييييييل ....





    ولة ياربي يكون ده هو زاتو (عريس البحر) ...





    واكان بقى هو .. فهنيئأ له عروسه ...






    تحياتي وودي ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 08:14 AM

Salih Kurdi
<aSalih Kurdi
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: haider osman)

    سبحان الله والحمد الله ولا اله الا الله والله اكبر
    و لا حول ولا قوة الا بالله العظيم.

    الاخ حيدر لك تحياتي والشكر على مساهمتك الكبيرة لزيادة المعرفة.
    اطمع في ان احصل على أي معلومة حول هذا التسجيل.. اذا كانت لديكم..
    بمعنى أين ومتى وكيف تم الحصول على هذا التوصير ..

    مع جزيل شكرى وتقديري.

    صالح كردي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 01:23 PM

Sobajo
<aSobajo
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 1978

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)





    عزيزي صالح،

    من خبرتي البسيطة مع المواقع العربية، والخليجية خاصة

    تعلمت ان لا اثق في كل ما يكتب ..

    هنالك من هو مهووس ، وهنالك من هو مريض نفسيا، ،،

    والهدف واحد، اطلاق شائعة كي يصدقها الآخرون،

    من اجل نصرة الحق والدين ..

    او من أجل الشهرة ،

    او هنالك مآرب أخرى لا نعلمها ..

    الكل يتصيد بكاميرا موبايله ما تجود به الطبيعة ..

    وآخرون يخلقون ويزيفون ومن ثم يصورورن ..

    واخرون يحرفون و يؤلفون ويقولون ومن ثم في المنتديات يسطرون ...

    والبقية يقرآون ويصدقون، كلام ذلك المجنون الملعون ...

    والله أعلم ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 02:19 PM

Salih Kurdi
<aSalih Kurdi
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Sobajo)

    اخي محمد

    الكل يتصيد بكاميرا موبايله ما تجود به الطبيعة ..

    وآخرون يخلقون ويزيفون ومن ثم يصورورن ..

    واخرون يحرفون و يؤلفون ويقولون ومن ثم في المنتديات يسطرون ...

    والبقية يقرآون ويصدقون، كلام ذلك المجنون الملعون ...





    لك التحية والتقدير...

    دائما ما يبحث المرء عن الجديد من الاحداث حول هذا الكوكب..لزيادة المعرفة
    من الطبيعي ان يصادف المرء في بحثه الكثير من الامور وعليه ان يميز بين الصالح والطالح..ولن يتم ذلك الا من خلال السؤآل وتبادل المعلومة والتحاور حولهامع اهل العلم والتجربة من خلال هذه المنتديات التي تجمع الكثيرين منهم ومن خلال طرحهم تظهرالحقائق و تعم المعرفة...

    اطمئنك اخي محمد
    ليس صاحبكم بمجنون..
    أخوك بخير وعافية....
    تحياتي

    صالح كردي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 02:13 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28866

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 02:31 PM

Salih Kurdi
<aSalih Kurdi
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: ناذر محمد الخليفة)

    تحياتي

    لك الشكر الجزيل اخى الفاضل على هذا التوضيح والتنوير، وهو المقصود اصلا من عرضي لهذه الصور فقد ارسلت لى على بريدي الالكتروني، وبالنسبة لي اول مرة أشاهد مثل هذه الصور وأحببت ان أشارك بها لأستفيد انا وغيري. وقد وصلتني الصور ومرفق بها الرسالة التالية:
    " أول صور حقيقية لعروس البحر والتى عثر عليها احد الصيادين بالصدفة أول أمس ووجدت ميتة بجزيرة اللؤلؤ بابوظبى، بدولة الأمارات العربية المتحدة، وقد اصيب السياح والمصتافون بحالة من الرعب والهلع، وقاموا بمغادرة الجزيرة فوراً، وما زال الغموض يكتنف الموقف وسط تكتم اعلامى غريب وقلق خطير اصاب شركات السياحة والأستثمار بالمنطقة".

    خالص شكري وتقديري ...

    صالح كردي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 02:17 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28866

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)

    رابط الموقع الاصلي في النيت :

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

07-07-2008, 02:44 PM

محمد مكى محمد
<aمحمد مكى محمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 4082

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: صور حقيقية لعروس البحر (Re: Salih Kurdi)

    شكرا يا ناذر على الرابط الذى تم فيه عرض الموضوع فى المنبر..
    لما قلنا بعاتى سجيمان كان المقصود التعليقات التى وردت فى حينها..
    ياسى جى كان داير أقول حاجه بقول سيجمان زاتو بعاتى..من أيام القرد الضارب الراحات ما شفناهو يادوب حسه..ده ما بعاتى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de